منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

 


منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 تعالو للاعتراف بكل صراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

nana
عضو ذهبي
عضو ذهبي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
30

النقاط النقاط :
553

التّقييم التّقييم :
4

الإنتساب الإنتساب :
26/04/2008

. :

 

 


مُساهمةموضوع: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الإثنين 18 أغسطس 2008, 18:28

احبائي أعضاء رواد
منتدى أحد الغربية ،


تحية عبقة بعطر الورد ممزوجة
بكل المحبة والحنين وروح الأخوة
ابثها لكم اليوم على جناح الحمام
الابيض ينشد السلام وينشد الوئام..


ويطيب لي اليوم ان اقدم لكم
هذه الزاوية الجديدة والجريئة
لمن يرغب بسكب اعترافاته
حنينه وأنينه مع قطرات المطر
*

*
*
*
*
*
*
تعالو للبوح
*

*
*
*
*
*
*
للاعتراف
*

*
*
*
*
*
في لحظة التصالح مع الذات ومع الاخر
ولنتسابق من اجل الإحساس الصادق
والكلمة الجميلة






ابدأ الصفحة باعترافي
امام الكل اعترف انني اجد الراحة التامة هنا بين افراد المنتدى الرائع احد الغربية








احبتي رواد المنتدى هنا موعدنا


اعترافات


اتمنى التفاعل مع الموضوع بكل مصداقية
وارجو تثبيت الموضوع
:;l:

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع nana

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الإثنين 18 أغسطس 2008, 18:51

صديقتي
/

/

NaNa
/

/
اولا أحببت ان اشكرك على هاته الفكرة الرائعه
وكما نعرف وبدون شك انه داخل كل منا اعترافات وانين
تسكن والروح والجسد. تسكن القلب،،

واذا نحن بحنا بها، نشعر ببعض الراحه لأن الألم هنا يشاركك
به اصدقائك إخوانك وأخواتك، .....

وكثيرا مانجد من خلال هؤلاء الأعزاء دواء لكل المآسي
فعلاا صديقتي الغالية وضعت اليوم بقلمك بدايه
لأقلام الكثيرين منا المتعطشين للبوح بكل ما لديهم
فشكرااً لك ولقلبك الطاهر
/

/
/
لك خالص مودتي
/

/
/
ولي عوده لأبدأ إعترافاتي هناا
بين صفحتك الراقية

ودمت بكل الحب

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الإثنين 18 أغسطس 2008, 20:25

صديقتي الغالية NanA

عدت لصفحتك الصادقة لابدأ بعضاا من مسيرة اعترافاتي

واشكرك مجددا على فتحك لنا صفحة للبوح والاعتراف

وأبدأ قائلاا

/
/
/
/
/

بنبرة حزن ممزوجة بألم الروح ووجع القلب
أكتب بأصابع أوهنها الزمن

كنت أرى الدنيا كلها فيكِ
كنت أشتاق لك وأنت معى
تشرق الشمس وتغيب فى عيونكِ
أحس بدفء كلماتكِ ، أتعطر بهمسكِ
أشجو بحروف اسمك
كنت أذكركِ فى حضورك وغيابك
كنت كعصفور شوق عنيد احن وأشتاق
وعند قدومكِ تنتعش الروح ، تلك الروح التى أمتزجت بروحكِ
أما اليوم فقد تغير عالمى
نفس الملامح والوصاف، الناس هى الناس
لكن الاحاسيس تبدلت ، الطريق هى الطريق، لكن أصبحت مظلمة
الأيام هى الأيام، لكنى لم أعد أعرف ليلها من نهارها
كل شئ تغير دون سابق إنذار
كأنه لعنة قد أصابت الكون
كأن زلزالا قويا دكها بالتراب
فهل حقا تغيرت الدنيا ؟
أم أن الناس هم الذين تغيرو ؟
هذا حالى بعد أن أدركت انه قد تغير اسمك إلى خائنة
أما انا فسأتركك للزمن يا خائنة فبدل اليوم أيام
وبدل السنة سنين
فلست أول ولا آخر من خان
لكنكِ ياخائنة صرتى مع فريق الذئاب وجماعة الوحوش
إنك لاتستحقين الحياة، من خان فليمت لأنه أخلف الوعد
وهدم الحب ، ذلك الميثاق العظيم
الذى استهنتى به أنت وأشكالكِ من الناس
لأعكر عليك صفو سكونك الجميل فى ذلك الصباح يا خائنة
الذى بدأتى استمرارا تحبكين فيه خيوطا للمخدوع الجديد
انا يا خائنة لم أصحو ، لكنى لم أنم
ظللت أجوب شوارع الفضاء للسؤال عن ماكان منى وماكان منكِ
وجدت نفسى مخلصا ووجدتكِ تخدعين
عشقت فيكِ جمال الروح لاالجسد
دفعت حبى لك دما من بعد ألم
دفعته بمداد من جسمى وأحرف من عظامى
والنتيجة تخدعين، لن الومك لن الومك ياخائنة فبسكين غدركِ قتلت وإلى الآن ينزف قلبى دما
أكتب لكِ
نعم أكتب لكِ ومع ذلك يخوننى القلم ويرفض أن يلفظ أى كلمة لكِ
سأكمل الطريق
الطريق المعبد وليس طريقك الذى تحت الأنشاء
ولن أعود إلى طبيب جراحى الذى كم تبسم لى فى أحلامى
أحلامى التى باتت تحت التراب
سابقى نظيفا ياخائنة سابقى بقلب صادق مفعم بالحب الصادق
وستبقى أنتِ ذليلة تعرضين الجسد مقابل........
وداعا لكل الأشياءالسوداء....... ورصيدى من الصداقة والمحبة
يؤهلنى لأن أكمل الطريق المعبد
ولن أذكر جمالك المهدر على الرصيف
وسوف أذهب إلى تلك الفتاة التى لاتملك من الجمال شيئا
وأتوسل إليها وأقول
أحبينى فأن من أحببتهم قبلك لم يحبونى
وكفى بالخونه ماذقت يكفينى

/
/
/
/
ومن صفحتك الطاهرة اختي الغالية NanA
اقول وبصوت عاال
سحقاا لكل خائنة على وجه الارض

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

BlackSmith
شخصية هامة
شخصية هامة
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1248

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
474

التّقييم التّقييم :
4

الهواية الهواية :
surf sur net

الإنتساب الإنتساب :
30/04/2008

. :

 

  
http://www.blacksmith.be.ma


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 21:54




شكرا لكِ NANA
و شكرا لسيدي المدير على الإعتراف الذي

لم أرد أن أنتهي من قراْته لأنه أروع ما قرأت

من كلماته


*
*
*


أمسكت قلمي أخط لك مدا ابداعك

أرتعشت يدي وانتابت اناملي ترتجف


أضأت شمعه جلست استرجع ذكرياتي.....


عائد و لأول مرة في حياتي أعترف




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع BlackSmith

منتدياات حد الغربية



عدل سابقا من قبل BlackSmith في الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 23:58 عدل 1 مرات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

BlackSmith
شخصية هامة
شخصية هامة
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1248

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
474

التّقييم التّقييم :
4

الهواية الهواية :
surf sur net

الإنتساب الإنتساب :
30/04/2008

. :

 

  
http://www.blacksmith.be.ma


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الثلاثاء 19 أغسطس 2008, 23:56



عدت لأقول إبدء يا قلمي حتى ينتهي حبرك

انتهى كل شيء؟؟
كيف ينتهى بتلك السهولة
لديك قدرة عجيبة على النسيان
لديك قدرة رهيبة تتناسى بها ما في قلبك
إن كان لديك قلب .. أشك إن كان لديك قلب بين ضلوعك ..
أبحث
عن الماضي
لأقدم له العزاء
في قلبي على ما مضي
أبحث
عن حبي لكى
لأمحوه من ذاكرتي
أبحث عن سنوات حبنا .. عفواً حبي (أنا) فقط
أبحث عن بعض من الماضى لأسترجع ذاكرتى
فصبراً جميل
ماذا فعل قلبي؟؟؟
كل شيء أنتهى . .. أنتهي .. حقا
نعم كل شيء أنتهى
الآن أنتي إنتهيتي من حياتي
ولن يبقى لكي سوى كُرهك فقط
لم أكره أحداً على كوكب الأرض أكثر مما أكرهك
قسماً
بمن رفع السموات والأرض

لم أكره إلا أنتي
لم أحقد على أحد إلا أنتي
لا أريد أن تلمس قدميك الأرض التي أدوس عليها
لا أريد أن تستنشقي الهواء الذي أستنشقه
لا أريد أن تشعري بالشمس التي أشعر بها
لأنك لا تستحقين أي دفء في الدنيا
لا أريد أن أري القمروانتي تنظري إليه أتمنى أن يكون في خسوف تام
لا أريد أن أسمع أسمك و إن كان أحدى أخواتي تحمل أسمك
لا أريد أن أتذكر أي شيء كنتأعشقه معك أيتها .. ..

إذهبي إلى مالا نهاية
فهناك مكانك الأبدي الذي تستحقينه بجداره

مكانك مع ..()..
فقد تفوقتي عليها ..().. بمراحل متطوره
إرحلي
إلى مكان لا يوجد به قلوب لآنك لا تستحقين أي قلب
إرحلي
إلى شواطيء الموت لتموتي على صوت تكسره أمواجها
إرحلي
إلى مغارات وكهوف النسيان لأنك نسياً منسياً
إرحلي
إلى أقسى الصحاري قحطاً لأنك لا تستحقين شربة ماء
إرحلي
إلى مكان لا أجدك به يوماً من الأيام
إرحلي
إلى أماكن قبائل أكلة لحوم البشر وقُصي عليهم قصتي
وأفتخري بنفسك لأنك ..().. الوحيده في هذه الحياة

وبعد رحيلك من قلبي
ومن حياتي ومن عالمي المجروح
لا أرى
غير قلبي النازف
لا أرى
غير جرحي الغائر
غير الدموع
أبكي على نفسي .. لأني أحببتك يوماً ما
بعد رحيلك
أودع
أحلامـي وأيامـي
أودع
طريقـي وخيالي
أودع
ذكرياتـي وقلبــي
أودع
حُبـي ونبضــــي
أودع
كل شيء في طريقي
لأن لي فيه ذكرى أريد نسيانها
أدوس بقدماي
على كل زهرة
فاح منها عبير قد أحببتيه

أودع هذا المكان
والألم يعتصرني لأني راحل بسببك
أودع
حروفي ومعها كلماتي التي قلتها يوما لها

أودع الأيام والأهل
ولم أكن يوما مودعهم ..
والآن أودعهم بسببك أيتها ..()..
فقد كتب القدر على نفسي الرحيل يا دموعي
وقال القدر كلمته بأن المفر الوحيد الرحيل لأستطيع النسيان
لم أجد
غير الرحيل
على متن تلك السفينة
التي سوف انطلق على متنها
وتغادر هذا الميناء .. في ظلمة الليل .. إلى بلاد بعيدة
لو بيدى لرحلة إلى القمر أو إلى أبعد كوكب يبتعد عن أرضك
ولكن ليس بيدى أن أذهب إليه ولو كان بيدي ما ترددت وذهبت إليه ..
نعم
أيتها ..()..
أكرهك أكرهك
أقسم لكي يا حروفي بأنني أكرهها ما حييت
فلم أكره أحد في الحياة أكثر منها ولن أكره غيرها بحياتي .
نعم
أكرهك أكرهك
قـُـتلت قلبي
اليوم اليوم عندما قالت ( أصبحت لغيرك)
في تلك اللحظه كتبت شهادة وفاة حبــُي بيدي ..
أقسمت على نفسي
بأن أنزع ما في قلبي من حب لها
وضعت مكان حبها تلك الكلمات
الكراهية - الرحيل - الفراق ..
ليس بيدي
أن أرى الحياة بهذه القساوة
فما فعلته كان أكثر من القساوة نفسها
يا قلبي
أعلم أنك لن تحتمل
يا قلبي
دعني أنهي قصة خداعي بيدي
أول
الطريق هو رحيلي
أول
الطريق هو فراقي
أول
الطريق هو أن أضمد جروح قلبي ..
دعني يا قلبي
أضمدك من جروحك
في زمان غيــــر الزمان
وفي مكان غير المكــــــــان
فأرحل معى يا قلبي ولا تتردد .

إلا إن عدت أدراجي إلى
مكان لأ اعلم أين هو ومتي سوف أصل إليه
لا أعرف مسبقا إلى أي مكان راحل إليــــــه
كم تمنيت الان أن تكوني في مكان لا تجمعنا سماء واحده بعيد عنك أيتها ...
لا أعلم أين أذهب للأسف


نقطة فوق الحرف
بيدى أقطع شراين قلبي لو شعرت بأنه مازال ينبض لكي أيتها ..()..

أنتهى حبر قلمي ويا ليته لم ينته.....


شكرا لك يا NaNa
وعذرا إذا أطلت فهذا أول إعتراف في حياتي



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع BlackSmith

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11408

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
10122

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :

------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية





 

 


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الخميس 21 أغسطس 2008, 09:05



أعترف أولا بأن موضوعك أختي نانا رااااااع جدا

وأعترف ان مواضيعك كلها رائعة

اعترف بالمثل القائل ... الاعتراف بالحق فضيلة


اعترف انني ..... انسان بعيد جدا عن الأنانية وحب الذات


اعترف بانى أنسان أحب رب العالمين لانني بفضله انا بالف خير..




اعترف ان هناك اشياء كثيرة تؤلمني...

والضحك والريكلي
في حياتي أكثرمن الغضب والحزن... وأحب حزني كثيرا


نعم احب ان أكون حزينا... هذه شخصيتي






اعترف اني ابدو ا قوي ولكن بداخلي
انسان قلبه عاطفي جدا يتألم بصمت







أعترف أن الابتسامة لا تفارقني

وأعترف انني لا أدري لماذا أبتسم دائما


أعترف ان منتدى أحد الغربية سرق وقتي ومحبتي


اعترف أنني ... عصبي أحيانا جدا جدا لدرجة قد اتفوه
بكلمات يغضب منها اصدقائي... وفي لحظة هدوئي أندم





من بعدي يريد الاعتراف
بصدق وصراحة؟!


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ziko2010
عضو ماسي
عضو ماسي
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
212

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
82

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
09/09/2008

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الإثنين 10 نوفمبر 2008, 16:43

موضوع جد جميل لكن لا استطيع الاعتراف بما فعلت او..... لان هذه خاصيتي
انا جد متأسف

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ziko2010

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11408

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
10122

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :

------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية





 

 


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 12:22


واعلم أخي زكرياء أنا نحترمك ونحترم ماتتسم به
فلابأس في كونك لاتريد الاعتراف
بل المشكل هو افتقادنا لك داخل صفحات المنتدى
أتمنى حقا أن تكون أسباب خير هي التي منعتك الدخول
ومن شريان القلب أتمنى لك حظا سعيدا في مسيرتك العملية
وبالمناسبة أجدد الشكر والتقدير لصاحبة الموضوع

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
23

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :




 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الأربعاء 13 يناير 2010, 19:39


مرت تلك الايام
بينما انا واقفة امام ذلك الرصيف المئل
وتلك الذكرى التي لازالت في وادي من النسيان
تاتي مرة وتبتعد مرات
في ظلمة مليئة بالحزن
بالفعل كان هو يزعجني لحد البكاء
اتذكر كل نبرة ودمعة ردفتها
اعترف اني لاززلت اتتذكر
ذلك اليوم
ولن انساه
شكرا لك اختي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

HATHAT
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
562

العمر العمر :
36

النقاط النقاط :
1353

التّقييم التّقييم :
5

الإنتساب الإنتساب :
07/01/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: أعترافاتي أليكي حبيبتي   الخميس 14 يناير 2010, 17:01

إعتــراف

هاهي اعترافاتي وهاهو قلبي المكبل بأغـلال حبك
قد استطاب الانسكاب حنانا على أعتاب قلبك
لذا حزمت حقائب غربتي لأنشد لك( راجعين راجعين)
ياشهد وقبلة وفرح وترح ووجع الحب و السنين



يا أمرأه الدهشه ...يا أمرأتي
لا أدري كيف رماني الموج على قدميك
لا أدري كيف مشيتي الي
وكيف مشيت اليك
يامن تتزاحم كل طيور البحر...
لكي تستوطن في (........)...
كم كان كبيرا حظي حين عثرت عليك...
يا أمرأه تدخل في تركيب الشعر ....
دافئه أنتي كرمل البحر ...
رائعه أنتي كليلة قدر...
من يوم طرقتي الباب علىّ...ابتدأ العمر...
******
كم صار جميلا شعري...
حين تثقف بين يديك...
كم صرت غنيا وقويا ...
لّما أهداك الله ألي...
هل عندك شك أنك قبس من عيني
ويداك هما أستمرار ضوئي ليدي..
هل عندك شك...
أني فيك ..وأنك فيّ ؟؟
*****
يانارا تجتاح كياني
يا ثمرا يملأ أغصاني
ياجسدا يقطع مثل السيف،
ويضرب مثل البركان
يانهدا..يعبق مثل حقول التبغ
ويركض نحوي كحصان..
قولي لي:
كيف سأنقذ نفسي من أمواج الطوفان...
قولي لي:
ماذا أفعل فيك؟..أنا في حاله أدمان..
قولي ما الحل ؟ فأشواقي
وصلت لحدود الهذيان....








إنسلاخ الصبر

عاشقة الياء
سأحدثك عن طقوس غيابي المر وكيف أنسلخ عني الصبر ذات بعاد
كنت هناك انا وخيالك والهمس تحفنا جيوب النسمات الدافئة بالغربة
كتبت لك كثيرا ناجيتك أكثر والحزن الغافي يمد رواقه على أجفان السهر
نثرت أوجاع الغياب على دربي الطويل عسى ولعل الريح أن تبدده
ويعوضني القدر بجلباب قربك ولقائك في زمن الأمنيات والتمني؟؟
أخذ مني التعب كثيرا وتلحفت هموم الغربة على أمل عسى ولعل!!
ودعت المساء تلو المساء وصافحت صبحا وماكان ذلك الصبح بأمثل !!
وآمنت الا أشد من وجع الغربة والبعاد إلا بعدك يانبض المستحيل ورفيقة
الدرب الطويل


تحياتي لكم

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع HATHAT

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
23

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :




 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: تعالو للاعتراف بكل صراحة   الإثنين 07 يونيو 2010, 20:17

اعترف اني حطمت كبريائي وجبروتي
اعترف يا متكبرا على حبه لي
انك لن تحطم مبادئي
اعترف انني احببتك لحد الجنون
اعترف اني لن اكون لك ولو حرموني كرامتي والعيون
اعترف لمن لا يستحق ان يحب
لمن كذب كلامي وشتمني بالنفاق
اعترف انك لن ترتاح
اعترف انك لن تجد من تحبك مثلي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

تعالو للاعتراف بكل صراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى العام ஹ√۩۝™ :: احد الغربية العام-