منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

 


منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 اختبر ذكائك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

fatifleur
شخصية هامة
شخصية هامة
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1885

العمر العمر :
30

النقاط النقاط :
2092

التّقييم التّقييم :
24

الإنتساب الإنتساب :
15/02/2009

. :
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية


 

 


مُساهمةموضوع: اختبر ذكائك   السبت 31 أكتوبر 2009, 15:35



اختبر ذكائك



حظا موفقا

لا تنسو أن تخبرونا هل نجحتم أو رسبتم ?



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع fatifleur

منتدياات حد الغربية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأحد 01 نوفمبر 2009, 21:23


هههههههههههههههههههههههههه

فااتي فلور بجد ضحكت لما اختبرتِ ذكاائي

ههههههههههههههههههههه

في نهااية الامتحاان وبعد حصولي على النتيجة النهاائية من الأستااذ

وجدت مكتوباا عليهاا

راااااااسب

ههههههههههههههههههههههههههههه

شكراا فتيحة على اختباارك لذكاائناا

ولسوء الحظ رسبت

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية






http://lhad.110mb.com/quran/index.htm

www.mohamed-zn.c.la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11408

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
10122

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :

------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية





 

 


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 09:51


5 اجابات خاطئة
يعني راااااااااااااسب
ههههههههههههههههههههههههههه

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 14:33


ههههههههههههههههههههه

الحمد لله لم أكن الرااسب الوحيد يا أستااذة فتيحة

وننتظر بااقي الأعضااء

وعلى الله يكونوا بزااف رااسبين بااش يْونسُونِي

ههههههههههههههه

شكراا مجددا أختي فتيحة

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية






http://lhad.110mb.com/quran/index.htm

www.mohamed-zn.c.la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

fatifleur
شخصية هامة
شخصية هامة
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1885

العمر العمر :
30

النقاط النقاط :
2092

التّقييم التّقييم :
24

الإنتساب الإنتساب :
15/02/2009

. :
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية


 

 


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 18:22



هههههههههههههههههههه
لا أخفيك أخي محمد أنني أنا أيضا كنت من الراسبين
عندما أجريت الامتحان لذا لا تقلق فكلنا في مركب وااحد
هههههههههههههه وكما يقول المثل :
اذا عمت هانت
ههههههههه

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع fatifleur

منتدياات حد الغربية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
23

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :




 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الجمعة 13 نوفمبر 2009, 16:05


8 اجابات خاطئة يعتي راسبة ههههههههه
يا عيني التطلاخ هاد المرة
شكرا لك

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأحد 06 ديسمبر 2009, 00:08


هههههههههههههههههههههههه

الحمد لله لست الرااسب الوحيد

فالكل كسول مثلي ههههههههههههههههه

وماا استغربت له..... هو أن الأستااذة بنفسهاا لم تنجح هههههههههههه

ماا هذاا ياأستااذة فتيحة

عطيتينا الامتحاان وحتى نتي ما نجحتيش فيه

هههههههههههههههه


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية






http://lhad.110mb.com/quran/index.htm

www.mohamed-zn.c.la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سالي
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
707

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
1155

التّقييم التّقييم :
5

الهواية الهواية :
الكتابة

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأحد 06 ديسمبر 2009, 13:15

هههههههههههه اختي فاتي لعبة مسلية جدااا الحقيقة شكرااا لك لقد حصلت بعد تركيز مطول علي النتيجة التالية3 خطا و12 صحيح راسبة هههههههههههه

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع سالي

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفلسطينى
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
58

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
58

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
28/12/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 21:12


ههههههههههههههههههه
شكرا اختى على الذكاء الخالص

راسب وبامتياز

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع الفلسطينى

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Nirmin
روح المنتدى
روح المنتدى
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
2459

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
1930

التّقييم التّقييم :
8

الإنتساب الإنتساب :
23/05/2008

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: اختبر ذكائك   الخميس 31 ديسمبر 2009, 16:27


راسبة راسبة راسبة
انا ايضا لم اوفق في الاجابات الصحيحة
على ما ارى فكل الاعضاء ليسوا باذكياء
هههههههههههههههههههه
مرسي اختي فتيحة على الامتحان الصعب
دمت في امان الله

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Nirmin

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

اختبر ذكائك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ منتديات التسلية و الترفيه ஹ√۩۝™ :: العاب و مسابقات الاعضاء-