منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

 


منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 شهداء باب برد عين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

سالي
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
707

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
1155

التّقييم التّقييم :
5

الهواية الهواية :
الكتابة

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: شهداء باب برد عين   الإثنين 22 فبراير 2010, 13:01

]size=29]اخواني الكرام لقد تابعنا جميعا الحدت المؤلم الدي اصاب سكان حي باب برد عين اترا سقوط صومعة مما ادي الي انهيار المسجد ولقد حضرت هده الاحدات المؤلمة التي احزنت المدينة باكملها وخاصة سكان المدينة القديمة


لهدا اسالكم الدعاء لنا بالصبر حيت اننا فقدنا اناس طيبين


اولا وقبل كل شيء اعزي عائلة الضريف وجارتها ام حميد التي فقدت زوجها وابنها وبقيت وحيدة إنا لله وإنا إليه راجعون ،وانامصدومة من هذا المصاب الجلل وإن كان قدرا محتوم ولكن نصب اللوم على الدولة وعلى وزارة الأوقاف الإسلامية التي لا تراعي مساجدوتقيم عملية الترميم على بعد مثل ما تفعله بعض الإدارات التي لا تقوم بعملها كما يبغي لها نحن متأرون في مسائل الإولوية ونصب إهتماماتنا على التفاهات.سامحهم الله.كيف بمسجد قديم منذ 300سنة وما زال يؤم المصلين هل ليس لهم ضمير؟وليس لهم طبعا ضمير هؤلاء المصلين هم شهداء.الله يرحمهمويلحقنا بهم مسلمين.

كما اشير الي امرين مهمين اخواني لقد تم تبليغ السلطات المحلية بان الصومعة مند القديم هي مائلة لكن لم يستجب احد وعلموا كدللك ان الوسيلة الاعلامية المغربية تنقل فقط العناوين فهي لم تحاول الدخول في طلب الموضوع وقالوا على ان السبب هو ردائت احوال الطقس وقدم البناء هدا فعلا صحيح لكن من المسؤوول هنا من
افرحنا امر واحد هو الشهادة ولكن عدبنا فراق الاحبة لقد مررت بحي بالنمدينة القديمة ابوابه كلها فتوحة بكاء ودموع ملاحظة اخرى لقد منمعت الجزيرة في اول الامر من التصوير لكن رغم دلك لقد قمت بالوجب حيت انها حاولت كشف الحقاق وخاصة في برنامج الحصاد المغربي
وفي الاخير الان وقد بدات تتهاوى الصوامع على المصلين،وبدات تظهر عيوب المساجد القديمة،دون ان تاخد وزارة الاوقاف المبادرة لاصلاحها،نلتمس استقالة الوزير الوصي.كما نخشى ان تتهاوى كدلك الحجرات على التلاميد والاساتدة،لانها قد اكل عليها الدهر وشرب،خاصة في المدارس العتيقة والفرعيات المدرسية التي تعتمد على البناء المفكك والدي اصبح عير صحي،وسيئء العواقب وهدا اقل شئ اخواني لي عودة بعد هدا لكن شركوني الرائ لقد وقفت في عشية الجمعة وانا ادعوا لاجل صديقتي لكن حتي الساعة 3 صباحا في هدا الوقت وجد ابها والحاجة ام حميد التي لم يبقا لها في الدنيا احد نسال العلى القدير ان يصبرهم جميعاااا والسلام عليكم ورحمة الله[/size]

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع سالي

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11408

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
10122

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :

------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية





 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الإثنين 22 فبراير 2010, 17:56


انا لله وانا اليه راجعون
حقا أختي سالي فلقد بلغنا الخبر المؤلم يوم الحاذثة
وولاأخفيك سرا أني حزنت لاخواني الذين فقدوا أهلهم وأحبتهم
وفرحت في نفس الوقت لأن الله سبحانه وتعالى
اختار هؤلاء الناس أن يصعدوا اليه مباشرة من بيته وفي وقت تأدية شعائر الجمعة
والحمد لله الذي نجاك أختي سالي لأني على حسب علمي أنك من نفس المدينة
عموما أوجه أحر التعازي للذين فقدوا اباءهم وأجدادهم واخوانهم
كما أقف وفة قصيرة أتلو االفاتحة على الأرواح التي صعدت الى ربها طائعة مرضية

بسم الله الرحمان الرحيم

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿1/2﴾ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴿1/3﴾ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿1/4﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿1/5﴾ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿1/6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿1/7﴾


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

fatifleur
شخصية هامة
شخصية هامة
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1885

العمر العمر :
30

النقاط النقاط :
2092

التّقييم التّقييم :
24

الإنتساب الإنتساب :
15/02/2009

. :
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية


 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الإثنين 22 فبراير 2010, 18:31

انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الموتى وأدخلهم فسيح جناته
ورزق أهاليهم الصبر والسلوان

بسم الله الرحمان الرحيم


الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿1/2﴾
الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴿1/3﴾ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿1/4﴾ إِيَّاكَ
نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿1/5﴾ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ
﴿1/6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ
وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿1/7﴾

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع fatifleur

منتدياات حد الغربية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ولد لبلاد
عضو ملكي
عضو ملكي
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1197

العمر العمر :
53

النقاط النقاط :
3314

التّقييم التّقييم :
19

الهواية الهواية :
المطالعة -الانترنيت-السفر.

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :


 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الإثنين 22 فبراير 2010, 22:55

لا يسعني الا الدعاء لهؤلاء الضحايا بالرحمة والمغفرة ...ولذويهم بالصبر والسلوان ..نعم هم ضحايا انعدام الضمير والمسؤولية .من طرف المعنيين بسلامة البنايات المتهالكة التابعة لسلطتهم واشرافهم..علما ان وزارة الاوقاف هي من اغنى الوزارات ..وعليه فان السلطات معنية بتحديد المسؤولين المقصرين ، وبالتالي متابعتهم ومحاكمتهم ..لاستهتارهم بارواح الابرياء ..
< ان لله وانا اليه راجعون .>

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ولد لبلاد

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الثلاثاء 23 فبراير 2010, 00:42


لاا حول ولاا قوة إلاا بالله العلي العظيم

إناا لله وإناا إليه رااجعون

رحم الله هؤلااء الضحايا وألهم أهلهم الصبر والسلواان إن شااء الله

فعلاا هو حاادث مؤلم تدمع له العين ويحزن القلب له

لا حول ولاا قوة إلاا بالله العلي العظيم



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سالي
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
707

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
1155

التّقييم التّقييم :
5

الهواية الهواية :
الكتابة

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الأربعاء 24 فبراير 2010, 12:51

اخواني الكرام لحد اليوام هنا المدينة جد حزينة ولا اخفكم سر يوم الحادت خرجت في نفس الوقت الدي وقع فيه الحادت متجهة الي الكلية فوقفت بين الاسعافات دون حراك وكان فكري متجه كامل اين ابي فخفت ان تخنوني داكرتي لكن تناولنا واجبت الغداء مع بعض لكن فقدنا اب صديقة عزيزة ومن نفس المنطقة وزان لكن المنضر رسخ في دهني وجعلني اصرخ واقول من المسؤول مع العلم ان اهلي المنطقة تقدموا بشكاوي عديدة لكن لم يستجب لهم احد السؤال الدي يتبادر الي الدهن حاليا في كل عقل شاهد الحادت كيف سيتقدم بلدنا ومزال فيه مسؤولين يمصون دماء الشعب ولان وفي هدا الوقت اي بيت من بيوت المدينة القديمة مهدد بالسقوط ومن جهة تانية ساتكلم عن المناطق المتضررة من الفيضنات مشكل كبير اين هوالضمير المهني قناطير مغشوشة البناء المغرب ليس له بنية تحتية من الاساس كل شئ مغشوش اين المسؤولية لاحول ولا قوة الا بالله
بارك الله فيك لمروركم الطيب علي موضوعي معالي المدير ولد البلاد فاتي فلاور واخير اخي الكريم زيزون جزاكم الله خيرااا

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع سالي

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

rouho lfidaa
عضو ماسي
عضو ماسي
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
268

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
362

التّقييم التّقييم :
1

الإنتساب الإنتساب :
07/01/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الخميس 25 فبراير 2010, 19:47


إناا لله وإناا إليه رااجعون


لا حول ولاا قوة إلاا بالله العلي العظيم




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع rouho lfidaa

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
23

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :




 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الجمعة 26 فبراير 2010, 22:09


لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم يا رب
ويجعلهم من اصحاب الجنة باذنه تعالى

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿1/2﴾
الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ﴿1/3﴾ مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿1/4﴾ إِيَّاكَ
نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿1/5﴾ اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ
﴿1/6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ
وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿1/7﴾


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سالي
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
707

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
1155

التّقييم التّقييم :
5

الهواية الهواية :
الكتابة

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الإثنين 01 مارس 2010, 14:49

شكرااا لكم جميعاا علي المساندة رغمااا اني طلبت نقاشا لكن لا عليكم احينا الصمت يخفي اشياء
السلام عليكم

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع سالي

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
23

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :




 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: شهداء باب برد عين   الإثنين 01 مارس 2010, 18:47


انا معك في النقاش
اختي هذا يرجع لعدم مراقبة المسؤولين للبنية التحتية وكذى البناء العتيق
مما خلف هذا الدمار
وكيما يقول المثل الله يخلينا فصباغتنا
تا شبع صالح عاد قال العشاء مالح
حتى مات البشر عاد ولاو يراقبو كلشي
ولكن مكتاب الله وصافي اختي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

شهداء باب برد عين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى العام ஹ√۩۝™ :: احد الغربية العام-