منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

 


منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

  ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ادم الطوري
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
601

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
المطالعه وقراة التاريخ

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة 02 يوليو 2010, 20:41


السلام عليكم
ادم يساءل لماذا؟؟؟
عجبت مما اقراءه في بعض الصحف واسمعه في بعض القنوات التي تنشر الخبر حول بلاد المغرب حيث تذكر ان في المغرب نسبة الصوره السلبيه للمرءه هو85% و15% صوره اجابيه بما معناه ان المرءه في المغرب ليست الا سلعه تجاريه

ادم يساءل لماذا هذا الحقد والتشويه في بلاد المغرب

ولماذا ينقلون لنا الصوره البشعه والسيئه عن بلاد المغرب الحبيب
وممن ؟من بعض المثقفون الذين في قلوبهم مرض
ينشرون الفاحشه والرذيله لبلاد الاسلام وهمهم الكبير جني الاموال فقط
ادم يساءل اين الشباب الغيور على امته وعلى دينه في بلاد المغرب ليكافحوا هذه الظاهره اليس الاجدر بنا ان نحارب فساد بلادنا
لماذا كل هذه الضجه في بلاد المغرب حول النساء والمرءه اليست نساء المغرب ممن انجبن طارق بن زياد ويوسف بن تاشفين والقاده الكبار وغيرهم من اعلام هذه الامه منهم ابن بطوطه وغيره ........ الم يسمع هؤلاء بوعيد الله لهم وقال ( ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا فبشرهم بعذاب اليم) .
اسال؟ ان اعداء الامه وربما من ابناء جلدتنا ان لم يتوبو ويعودوا الى دينهم فلينتظروا الخزي في الدنيا قبل الاخره والهلاك الاكيد من الله
ادم يسال لماذا ؟؟؟ ينشرون هذه الفاحشه في المغرب وليس غيره من البلاد هذا يدل على انه هناك ايدي خفيه تعمل ليلا نهار لفتك بنساء المغرب , وكيف لترويج السياحه في البلاد يحتاج الامر بزرع الفساد فيه لماذا ؟
معا يدا بيد من اجل المغرب الحبيب ومن اجل محاربة الرذيله ونشر الحياء في نساء الامه وفي المغرب
وهذا يحتاج الى توعيه والى عمل دؤوب ودعوة الناس الى الخير
ارجو الرد من ابناء المغرب الغيورين على امتهم والسلام
ادم الطوري

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ادم الطوري

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فلسطينية
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
292

العمر العمر :
36

النقاط النقاط :
444

التّقييم التّقييم :
7

الهواية الهواية :
الكتابة

الإنتساب الإنتساب :
13/02/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 18:37

اخي ادم اسالتك في مكانها
انا اعتقد هذه الصورة المشوهة عن المغرب جاءت من الغرب الخبيث الذي يريد ان يجعل من بلادنا الاسلامية بلاد الفاحشة والكفر
يريد ان يجعل من بلاد العلم والعلماء بلاد الجهل نعم اكثر الملماء وامثقفين والفلاسفة من المغرب
يريد ان يجعل هم الشباب هو فقط اشباع رغباته باي طريقة سواء كانت شرعية اما لا يريد ان يزيح هم الشباب المسلم عن دينه وثقافته الاسلامية ويجعله متعلق بالغرب الفلسد
نعم الا تعرف ان هناك اناسا بالمغرب لا يتكلم اللغة العربية ولا يعرف منها اي شئ فهو يتكلم بدلا منها الفرنسية
نريد من اعلامنا العربي ان يوجه انظاره كلها للعرب والاسلام ودول المغرب العربي لشكل خاص لانهم اكثر تاثرا بالثقافة الغربية نظرا للالتقاء الجغرافي القريب مع الغرب
المدارس الجامعات يجب ان يكون لها دور في عملية التوعية

اخيرا اخي ادم انا رايت موضوعك قبل فترة ولكن لم ارد عليه احببت ان يجاوب اهل البلد عنه
اتمنى ان يكون ردي قد قدم جزأ من الحقي
قة

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع فلسطينية

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادم الطوري
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
601

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
المطالعه وقراة التاريخ

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 28 يوليو 2010, 05:53

السلام عليكم
شكرا لك اختي الفلسطينيه

تحيه طيبه وبعد

اناانتظرت الرد من الاخوه ولكن.............

انا الان في مدينه طابا المصريه في اجازه مع الاولاد وقد اخذت معي جهازي المحمول حتى اتواصل معكم

بالنسبه لي انا اعتبر المغرب الحبيب البلد الثاني لي بعد فلسطين وهذا الموضوع هو ما اثار انتباهي من خلال قرااتي عن المغرب

شكرا لك على المرور وعلى الرد

ارجو المعذره من الاخوه جميعا وخاصه المغاربه منهم وانا معكم قلبا وقالبا

شكرا

ادم الطوري

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ادم الطوري

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادم الطوري
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
601

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
المطالعه وقراة التاريخ

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 26 سبتمبر 2010, 01:43



السلام عليكم

تحيه طيبه الى الجميع وبعد

ها وبعد اكثر من ثلاثة اشهر من ذلك الخبر

تخرج تلك المرأه من النافذه وتطل علينا وتطلق قلمها يكتب بما جأش في صدرها

نعم تخرج وتنادي وتقول , لا حياء في الحق , كيف ولا هي ممن ضاق عليهن الارض

بما رحبت , على ما سمعت وترى على مراى من العالم, فغيرتها لدينها وبنات جنسها

اكسبنها ثورة بركان في قلبها , وان كتبت من المهجر فلها الحق ان تقول وتدافع ولوكانت

على سطح القمر . ان غيرتها وكلامها يذكرنا بحديث الافك الذي يتلى الي يوم القيامه

لقوله تعالى(لا تحسبوه شرا لكم بل هو خيرا لكم ) وقال( اذ تلقونه بالسنتكم وتقولون

بافواهكم ما ليس لكم به علم تحسبونه هينا وهوعند الله عظيم ........ )

فجاء الدفاع عنها من فوق سبع سموات وممن ؟ من الذي رفع السماء بلا عمد

نعم فقد ظهرت كلماتها بما اشعلتها فتيل الحرقه على دينها فقالت(... وليس من الانصاف ان

توجه كل السهام الى الشعب المغربي وحده من بين الشعوب المنطقه المتلبسه معظمها بنفس

الاعراض والامراض, لا لشيء الا لان الشعوب الاخرى حصانه دبلومسيه واعلاميه.....

دفاعا عن الشعب المغربي , وعن شرف غالبية نساءه وفتياته المؤمنات ينبغي ان نترك شهادتنا

للتاريخ ولهذه الامه, هؤلاء الفتيات اللاتي يزلزلن ساحات مدريد وباريس وروما وبروكسل

بحناجرهن النديه لفلسطين والعراق , وتهتف بحب الرسول عليه السلام ودفاعا عنه في كل

ملمه وحدث جلل, تهتف دفاعا عن الحجاب ونصرة الاسلام, تهتف لامة لم تتردد في اتهامهن

وباي شيء؟ باغلى ما تملكه امة... شرفها . ).........

صدقت تلك بل وافصحت بكلاما بما لا يزدريه احد واين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على اعلى منابر الدنيا وعلى صرح من صروحها لا خوفا ولا خجلا بل ثقة ودفاعا

فهنيئا لها وشكر لها الله هذه الكلمات و وانها فعلت ما لم يفعله الكثير من الرجال , فاحسنت

انها المرأه المغربيه نوال السباعي , تنشر مقالها واين في رائدة الاعلام الجزيره

تسمع بها القاصي والداني اننا لا نستحي من الحق وان كان ما كان

ومن هنا لا بد من شكرها على ماخطت يمينها وبوركت بما فعلت

ولا يجزيها عنا وعن الاسلام وشرفه الا الله فهو الشكور الحميد

وانا بدوري اشكرها وارفع لها تحيه اكبار واجلال عن نساء الامه ونساء المغرب على

خطاها الطيبه


ملاحظه:- لمن اراد ان يقرا المقال فهو على الجزيره نت )

اخوكم ادم الطوري


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ادم الطوري

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ولد لبلاد
عضو ملكي
عضو ملكي
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1197

العمر العمر :
53

النقاط النقاط :
3314

التّقييم التّقييم :
19

الهواية الهواية :
المطالعة -الانترنيت-السفر.

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :


 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 01:29

يقول المثل : ادا طعنت - م للمجهول- من الخلف، فاعلم انك في المقدمة..وهو مثل ينطبق على المرأة المغربية التي تحاول جهات -معروفة او مجهولة- النيل منها ..لا لشيئ سوى لأنها في المقدمة...نعم في المقدمة ..ولمن يريد التأكد من صحة هدا المعطى.. فما عليه الا مراجعة بيوغرافيا المراة المغربية على مر العصور .سيجد ما يدهشه ..وسادكر على سبيل المثال بعض الشواهد الدامغة..منها ان اول جامعة بنيت في العالم ..بنتها فاطمة الفهرية المغربية .. وهي لاتزال مفتوحة في وجه الطلبة الى الان ..واعني بها جامعة القرويين بفاس..والمراة المغربية كانت دوما رائدة في كثير من المجالات منها قيادة الطائرات الحربية ..وكدا المدنية ..وهي اول امراة عربية فائزة بميدالية دهبية في الالعاب الاولمبية ..وهي الى جانب هدا كانت دوما هي اول من ولج عالم السياسة والنضال ..حيث كانت نادية وغيثة برادلي الاخوتين المتحدرتين من اسرة غنية اولى فتيات العرب اللتان تخليتا عن الثروة من اجل القضية العربية..حيث خططا لتفجير تسعة فنادق بتل ابيب عام 1971م واجتازا المطار وكل الحواجز قبل ان تعتقلهم المخابرات اخر لحظة وتستمر معاناتهما في السجون والمعتقلات ..
المراة المغربية هي اول من ولج قباب البرلمانات العربية وتحملت حقائب وزارية وترأست جلسات المحاكم ...هدا بالاضافة الى كونها امرأة تعلمت ودرست في مختلف الجامعات والمعاهد في كل انحاء العالم واتقنت اللغات ومدت وشائج التواصل مع العالم الاوسع على اكثر من نطاق ..بل انك تجدها - الى جانب دلك - ربة بيت ممتازة تتقن مختلف انواع الطبخ المغربي والعربي والعالمي ..وتمارس فنونا بيتية اخرى كتربية الطيور والنباتات ..والخياطة والطرز والحلاقة والتجميل والديكور..هي امراة فنانة بكل المقاييس ..متفتحة على تغيرات العالم وجديده ..غير مفرطة في اصولها سواء أ كانت عربية ام امازيغية او صحراوية...هي مواطنة فاعلة ..وأما مربية ..وزوجة مرضية..
باختصاران نجاحات المرأة المغربية وريادتها في كثير من المجالات هو من سبب الاحراج واوغر القلوب الضعيفة لتلك الجهات المريضة- والتي هي عربية اكثر منها غربية ؟؟- بالغيرة القاتلة لما حققته وما زالت تحققه المرأة المغربية من سبق على نظيراتها العربية على اكثر من مستوى مع ظهور الفارق...
ان صورة المرأة المغربية ليست بالمرة سلبية ..انها الافضل في الوطن العربي والاسلامي بل ودول العالم النامي ..وكل ما تلوكه الالسنة المسمومة والمغرضة من سخافات ماهو الا بمثابة غربال يحاول معتوه ان يغطي به الشمس.

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ولد لبلاد

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادم الطوري
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
601

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
المطالعه وقراة التاريخ

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 15:28



السلام عليكم

شكرا لك صديقي ولد لبلاد:-

شكرا على مرورك في صفحتي , احسنت بما ذكرت

نسال لكم ولنا الخير ان شاء الله

ادم الطوري


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ادم الطوري

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :

وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى



 

  
http://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 16:35


الصديق الغاالي آدم الطوري

حقيقة أخي، فنفسُ ما قرأتَه وشاهدته من قبل

فقد سمعنااه كذلك.. الأمر الذي أحزَنَنا كثيراا

أفعاال ومقاالات ومحااولة تشويش على المرأة المغربية

من قِبَلِ (إخواننا) العرب محااولة منهم رفع "الضغط" لديناا

علما أنه قد كاان من الممكن أن يرد أحد المغااربة عليهم بالمثل وأكثر

لكننا نتذكر قول الحق عز وجل

( والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا)
؛؛‘؛؛ صدق الله العظيم ؛؛‘؛؛

وكلاام الأخ ولد لبلااد في محله.. فغيرتهم من المرأة المغربية صااحبة الشوااهد والمرااتب العلياا

هي من جعلتهم يسبون ويشتمون ويحااولون الاستهزااء.. لكن بدون جدوى

فبأفعاالهم وتخيلااتهم هذه.. لن يغيروا من تااريخ المرأة العربية شيئاا

لكنهم يؤكدون لهاا بأنها في المقدمة

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادم الطوري
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
532

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
601

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
المطالعه وقراة التاريخ

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء 29 سبتمبر 2010, 16:50


السلام عليكم

تحيه طيبه يا صديقي وبعد:-

شكرا لك على هذه الكلمات وصدق الله فيما ذكرت

ان ما يجرح شعورنا المسلمين الصادقين اننا نطعن من ظهورنا وممن ؟ من ابناء جلدتنا

ولكن الامر كله بيده الله , والله يدافع عن الذين امنوا

شكرا لك على مرورك

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ادم الطوري

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

ادم يساءل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى الاسلامي ஹ√&# :: المنتدى الاسلامي العام-