منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

 


منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 لوحة مفاتيح مبتكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5074

العمر العمر :
22

النقاط النقاط :
7411

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى





 

 


مُساهمةموضوع: لوحة مفاتيح مبتكرة   السبت 30 يوليو 2011, 07:42




يخطئ الكثيرون منا في أحيان كثيرة أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح،لكن تخيل كيف سيكون الحال لو أصبح لكل زر ملمس مختلف

ابتكر المصمم مايكل روبينيان هذه الفكرة البارعة للوحة مفاتيح من الخشب وفيها أراد المصمم زيادة الترابط بين المستخدم ولوحة المفاتيح من خلال

جعل ملمس خاص لكل زر حتى يقلل من نسبة الخطأ حين يعتاده المستخدم!اسم لوحة المفاتيح تلك هو Engrain Tactile Keyboard

ولا يوجد أي تفاصيل عن توفرها في الأسواق أو سعرها،لكنها ستكون فكرة رائعة بالتأكيد!








إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11408

العمر العمر :
28

النقاط النقاط :
10122

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :

------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية





 

 


مُساهمةموضوع: رد: لوحة مفاتيح مبتكرة   السبت 30 يوليو 2011, 09:33

ابتكار جميل، لكني لن أستغني على لوحتي هذه ههههههههههههههههههههه
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5074

العمر العمر :
22

النقاط النقاط :
7411

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى





 

 


مُساهمةموضوع: رد: لوحة مفاتيح مبتكرة   السبت 30 يوليو 2011, 15:20

رشيد شكلك بتطبق المثل القائل من فاته قديمه تاااااااااه ههههه

يسلمو ع المرور

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

jamal bouaicha
شخصية هامة
شخصية هامة
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1730

العمر العمر :
27

النقاط النقاط :
1802

التّقييم التّقييم :
3

الهواية الهواية :
الشات/

الإنتساب الإنتساب :
02/05/2008

. :

وسام الرتبة الثانية
في المسابقة الرمضانية الكبرى


 

  
http://bouaicha19.skyblog.com


مُساهمةموضوع: رد: لوحة مفاتيح مبتكرة   السبت 30 يوليو 2011, 19:43

هههههههههههه أنا بدي يكونو مين حديد عشان ما ينكسرو أصلي بضغط بقوة على المفاتيح هههههههههههه
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع jamal bouaicha

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شاعرة حد الغربية رانيا
عضو ماسي
عضو ماسي
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
174

العمر العمر :
21

النقاط النقاط :
224

التّقييم التّقييم :
0

الهواية الهواية :
كتابة الشعر والخواطر الركض الرسم والمطالعة

الإنتساب الإنتساب :
15/07/2010

. :

 

 


مُساهمةموضوع: رد: لوحة مفاتيح مبتكرة   الأربعاء 17 أغسطس 2011, 21:15

فكرة رائعة جدا شكرا لك أختي نبض
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع شاعرة حد الغربية رانيا

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

لوحة مفاتيح مبتكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى العام ஹ√۩۝™ :: منتدى الصور-