منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
Mimo4ever
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
35

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M110
وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Premir10


 

  
https://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأحد 28 فبراير 2010, 00:52

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Mimo4e10

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء منتديات حد الغربية

كيف الحاال جميعاا؟؟!!...

إن شااء الله بكل الخير ياارب

نود أن نلفت انتباهكم أعضاءنا الأعزاء

أن خاصية الرسائل الخاصة أصبحت متااحة للأعضاء الذين يتوفرون على عدد معين من المساهمات

وذلك نظرا لما لاحظناه هذه الأيام من إشهارات عشوائية يرسلها بعض الأعضاء الجدد عبر الرسائل الخاصة

علماا أن الرساائل الخاصة أُنشئت لغير هذا

وإشهاار المنتدياات له طرقه الخااصة
؛؛
وطبعا من سيحاول جعل صفحات حد الغربية إشهارا لمنتدى آخر

سيتدخل أفراد الطاقم الإداري وسيكون جزاؤه إيقاف عضويته دون أي إنذار

وختاما تقبوا مني نياابة عن كل الإخوان والأخوات من طاقم الإدارة فاائق التقدير وكل الودوضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 19443

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 1110



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Mimo4ever-71
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Hadalg23
http://lhad.110mb.com/quran/index.htm

www.mohamed-zn.c.la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
طه حسين
مشرف قسم
مشرف قسم
طه حسين
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
371

العمر العمر :
22

النقاط النقاط :
595

التّقييم التّقييم :
2

الهواية الهواية :
القرائه / الكره/ الصلاة/المطالعه

الإنتساب الإنتساب :
08/11/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأحد 28 فبراير 2010, 11:14

مشكووووووور اخي المدير عل النصيحه الهامه وشكراا
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع طه حسين

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
ولد لبلاد
عضو ملكي
عضو ملكي
ولد لبلاد
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1197

العمر العمر :
58

النقاط النقاط :
3314

التّقييم التّقييم :
19

الهواية الهواية :
المطالعة -الانترنيت-السفر.

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 3h810
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M810


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأحد 28 فبراير 2010, 14:57

شكرا السيد المدير على تنبيهك وملاحظاتك ...هي فعلا في الصميم .. كما انني ارى بالنسبة لادراج المساهمات والمشاركات هو ايضا يحتاج الى تقنين ،حيث ارى انه على العضو.. الا يتجاوز مساهمة او مساهمتين في القسم الواحد ..كما ان اجمالي عدد المشاركات في مجموع الاقسام لا يجب ان يتعدى عشر مساهمات في اليوم ..وذلك حرصا من شحن المنتدى بسيل من المساهمات التي لا تكون الا نقلا مباشرا لمواضيع مستهلكة ومكررة ..لا يستفيد منها العضو ولا يرد عليها احد ..فما دورها اذن ..فقط انها تضخم مشاركات العضو دونما بذل مجهود وبلا فائدة ترجى منها..علما انه من المفيد نقل افضل المواضيع واغناها واجدها من منتديات اخرى اذا كانت ستفيد الاعضاء ..ولكم ولكل الاعضاء تحية تقدير ومحبة .
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ولد لبلاد

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
fatifleur
شخصية هامة
شخصية هامة
fatifleur
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1885

العمر العمر :
34

النقاط النقاط :
2092

التّقييم التّقييم :
24

الإنتساب الإنتساب :
15/02/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Ta2all10
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأحد 28 فبراير 2010, 23:41


إجراء في محله معالي المدير
ليس من حق أحد
إستخدام منتدى حد الغربية

لإشهار منتديات أخرى. كما أؤيد
كلام الأخ ولد البلاد

وهو محق في كل ما قاله.نلاحض أن بعد
الأعضاء

يقومون بإدراج أكتر من موضوع في نفس القسم وفي
نفس

اليوم مما لا يتيح للأعضاء فرصة الرد على جميع
المشاركات.

شكراً على مجهوداتكم المتواصلة لرقي بالمنتدى
و يداً بيد نسعى لتطويرمنتدانا.
تحياتي و ودي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع fatifleur

منتدياات حد الغربية




وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 12266847570


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
troy11987
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
troy11987
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
533

العمر العمر :
34

النقاط النقاط :
823

التّقييم التّقييم :
1

الهواية الهواية :
الرياضه والتاريخ

الإنتساب الإنتساب :
07/02/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 01 مارس 2010, 19:12

كما أؤيد
كلام الأخ ولد البلاد
وهو محق في كل ما قاله.نلاحض أن بعد
الأعضاء
يقومون بإدراج أكتر من موضوع في نفس القسم وفي
نفس
اليوم مما لا يتيح للأعضاء فرصة الرد على جميع
المشاركات.
شكراً على مجهوداتكم المتواصلة لرقي بالمنتدى
و يداً بيد نسعى لتطويرمنتدانا
.

هذا جانب من كلام صديقتى(fatifleur)
مشرفه فى هذا المنتدى
واذا كان الكلام لى كما اعتقدت
فانا والله ما فعلت ذلك فى قسم الرياضه الا حبا فى المنتدى وعشقيا للرياضه
واخيرا انا متاسف على مافعلت بدون قصد
انا اســــــــــــــــــــــــــــــف


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع troy11987

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
Mimo4ever
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
35

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M110
وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Premir10


 

  
https://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 01 مارس 2010, 22:57


طه حسين، ولد لبلااد، فااتي فلور

شكراا جزيلاا على كلمااتكم الرقيقة

وشكراا لمسااندتكم لحد الغربية دوماا

فمعكم أنتم وبااقي الأعضااء سنصل للقمة

مودتي لكم إخوااني
؛؛
الأخ الغاالي تروي

أؤكد لك أن كلاام الأخت فاتي فلور لم يُوجه لك

بالعكس...... فأخباارك الريااضية في محلهاا

وأنت تأتينا بالجديد الريااضي دوماا

أماا الأخت فااتي فلور فلم تقصدك أنت أو أحد الأعضااء أبداا

فإنما تحدثت عن الموااضيع المترااكمة المكررة

أماا عن إدراجااتك الريااضية، فهي ليست بالمكررة أبداا

لكنهاا أخباار جديدة أعدتَ بها الحيااة للقسم الريااضي بعد أن كاانت الأخباار فيه شبه منعدمة

وااصل أخي ولا تفااصل

وطبعاا فالأخت فاتي فلور ستعود للصفحة لتؤكد كلاامي

إذن فلننتظرهاا

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Mimo4ever-71
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Hadalg23
http://lhad.110mb.com/quran/index.htm

www.mohamed-zn.c.la

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
ولد لبلاد
عضو ملكي
عضو ملكي
ولد لبلاد
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1197

العمر العمر :
58

النقاط النقاط :
3314

التّقييم التّقييم :
19

الهواية الهواية :
المطالعة -الانترنيت-السفر.

الإنتساب الإنتساب :
16/03/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 3h810
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M810


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 01 مارس 2010, 22:59

يا صديقي - troy11987- انت انعشت قسم الرياضة بكل فروعه بعد ان كان يعرف جمودا شبه مطلق .لك كل التقدير على اسهاماتك ..واقترح لتفادي كثرة الادراجات ..ان توافينا بملخص رياضي كل ثلاثة ايام مثلا ..يجمع الاخبار الرياضية ونتائج الدوريات والمقابلات المختلفة .واخبار النجوم ..وكل ما يتعلق بهذا المجال الحيوي عربيا ودوليا ..وتقبل كل الامتنان على مجهوداتك مع دعوتي لك بالتوفيق والتألق.
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع ولد لبلاد

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
fatifleur
شخصية هامة
شخصية هامة
fatifleur
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
1885

العمر العمر :
34

النقاط النقاط :
2092

التّقييم التّقييم :
24

الإنتساب الإنتساب :
15/02/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Ta2all10
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 01 مارس 2010, 23:15

السلام عليكم اخواني الكرام
صراحة تفاجئت عندما دخلت الصفحة ووقرأت كلام
الأخ تروي صدقني يا أخي الكريم لقد فهمت كلامي خطأ
أنا لم أكن أقصد شخص بعينه عندما تحدث أنا فقط قلت أنه
تجنبا لتراكم المواضيع على كل عضو قام بطرح موضوع في قسم ما
أن لا يضيف موضوعا اخر في نفس القسم وفي نفس اليوم لكي نتيح
للأعضاء فرصة الرد على المواضيع وتجنبا للتراكم والتكرار. وأؤكد
لك بأنني لم أكن أقصدك بكلامي بالعكس تماما فبوجودك عرف منتدى الرياضة
نشاطا مهما وهذا طبعا بفضل مجهوداتك المميزة والملموسة. ومن هذه الصفحة
أعتذر لك ولكل من فهم كلامي خطأ لأنني والله لم يكن ما فهمت هو المغزى من وراء كلامي.

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع fatifleur

منتدياات حد الغربية




وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 12266847570


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
troy11987
صديق للمنتدى
صديق للمنتدى
troy11987
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
533

العمر العمر :
34

النقاط النقاط :
823

التّقييم التّقييم :
1

الهواية الهواية :
الرياضه والتاريخ

الإنتساب الإنتساب :
07/02/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأربعاء 03 مارس 2010, 11:57

اخوانى الاعزاء
انا سعيد بكلام السيد المدير والاخ الغالى ولد البلاد
وانا متشكر جدا سيدتى فاتى فلور على توضيح الامر لى
ومره اخرى شكرا لكم ايها الساده الاعضاء
واتمنى للمنتدى دائم الرقى


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع troy11987

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
مغربية وافتخر
مشرفة قسم
مشرفة قسم
مغربية وافتخر
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
3795

العمر العمر :
27

النقاط النقاط :
4554

التّقييم التّقييم :
16

الهواية الهواية :
المطالعة والسباحة

الإنتساب الإنتساب :
28/06/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M610

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Siham11


 

  
http://www.women.mntdayat.com


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالخميس 04 مارس 2010, 20:56


كلام في محله
لقد فعلت الصواب سيدي المدير
شكرا لك كثيرا
بالفعل كما قلت فالرسائل لم تتح لمثل هاته الخذمة
وان شاء الله يتفهم الكل هذا الموقف الايجابي ولصالح المنتدى
وكل الشكر والتقدير للادارة الكريمة
التي تسهر على انجاح المنتدى

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع مغربية وافتخر

منتدياات حد الغربية


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Zareef_17
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى YLQ50765

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
yassino95
عضو ذهبي
عضو ذهبي
yassino95
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
519

العمر العمر :
27

النقاط النقاط :
646

التّقييم التّقييم :
11

الهواية الهواية :
قراءة القرءان

الإنتساب الإنتساب :
06/09/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 15 مارس 2010, 19:34


لم أفهم المغزى جيدا
أرجو الشرح
مع فائق احتراماتي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع yassino95

منتدياات حد الغربية


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Kve3juses5gz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
zaizon
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11410

العمر العمر :
32

النقاط النقاط :
10124

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 5110
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M710
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Rachid11
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Rachid12


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 15 مارس 2010, 21:46


بكل سرور اخي الغالي أتفضل بتوصيل الفكرة أكثر تفصيلا
فالمنتدى في الايام الاخيرة بات ييعاني من تسجيل كثير من الاعضاء
الذين لايهمهم الانظمام الى المنتدى بشكل رسمي
لكنهم يتسجلون لاشهار منتدياتهم عبر الرسائل الخاصة
ولهذا قامت ادارة المنتدى بجعل خاصية الرسائل الخاصة
متاحة للاعضاء الذين تجاوزا عددا معينا من المشاركات
فالعضو لن يستطيع ارسال رسائل خاصة الا بعد تصل عدد مشاركاته الى عدد معين
هذا ما اردت قوله ...أتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى FgD56186

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
yassino95
عضو ذهبي
عضو ذهبي
yassino95
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
519

العمر العمر :
27

النقاط النقاط :
646

التّقييم التّقييم :
11

الهواية الهواية :
قراءة القرءان

الإنتساب الإنتساب :
06/09/2009

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأربعاء 17 مارس 2010, 13:13

zaizon كتب:

بكل سرور اخي الغالي أتفضل بتوصيل الفكرة أكثر تفصيلا
فالمنتدى في الايام الاخيرة بات ييعاني من تسجيل كثير من الاعضاء
الذين لايهمهم الانظمام الى المنتدى بشكل رسمي
لكنهم يتسجلون لاشهار منتدياتهم عبر الرسائل الخاصة
ولهذا قامت ادارة المنتدى بجعل خاصية الرسائل الخاصة
متاحة للاعضاء الذين تجاوزا عددا معينا من المشاركات
فالعضو لن يستطيع ارسال رسائل خاصة الا بعد تصل عدد مشاركاته الى عدد معين
هذا ما اردت قوله ...أتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة


مشكور أخي رشيد
على الشرح نعم أنا مع هده الخاصية
أسف أخي رشيد إن كنت قد أزعجتك

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع yassino95

منتدياات حد الغربية


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Kve3juses5gz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
zaizon
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11410

العمر العمر :
32

النقاط النقاط :
10124

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى 5110
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M710
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Icon
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Rachid11
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Rachid12


 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالخميس 18 مارس 2010, 10:24


لالالالالالالالا بالعكس والله أخي ياسين
فأنا وكل الطاقم الاداري رهن اشارتك في أي استفسار
بل ولنا الشرف ان نقدم المساعدة للأعضاء ولاسيما ان ايكونوا امثالك

خديمك رشيد

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى M10


وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى FgD56186

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
mone
عضو جديد
عضو جديد
mone
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
5

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
17/05/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 17 مايو 2010, 17:39

สี้วส ๆมบลกล มล สฟ้อวท เอ้ ม่ด้ลเ เยม้อ
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع mone

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
mone
عضو جديد
عضو جديد
mone
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
5

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
17/05/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 17 مايو 2010, 17:56

[size=24]انا محمد عثمان من السودان عضو جديد اود غي المنتديات واود المشاركة في الموضوعات المتداولة
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع mone

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
mone
عضو جديد
عضو جديد
mone
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
5

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
17/05/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 17 مايو 2010, 18:17

امة تسمو بالاخلاق
إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع mone

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
mone
عضو جديد
عضو جديد
mone
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
5

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
17/05/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 17 مايو 2010, 18:23

والله انا رائي انو الصلاحيات تكون على حسب المشاركات وما ممكن يجئ عضو يشترك اليوم
مثلا انا وتكون صلاحياتي نفس صلاحيات الاقدم مني

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع mone

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
mone
عضو جديد
عضو جديد
mone
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5

العمر العمر :
37

النقاط النقاط :
5

التّقييم التّقييم :
0

الإنتساب الإنتساب :
17/05/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

 


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالإثنين 17 مايو 2010, 18:27

والمثل يقول :
اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة
والكبر هنا طبعا محسوب بتاريخ الانضمام للمنتديات

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع mone

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Vide
black angel
مشرفة قسم
مشرفة قسم
black angel
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
447

العمر العمر :
24

النقاط النقاط :
490

التّقييم التّقييم :
1

الهواية الهواية :
التعرف على الأصدقاء

الإنتساب الإنتساب :
12/07/2010

. :
وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Empty

 

  
http://manar2012.skyrock.com/


مُساهمةموضوع: رد: وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى   وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى Emptyالأربعاء 14 يوليو 2010, 09:11

ما فعلت إلا الصواب سيدي المدير
قرارك في محله
تقبل مروري
black angel

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع black angel

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

وضع صلاحيات على الرسائل الخاصة حسب عدد مساهمات العضو في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى العام ஹ√۩۝™ :: إعلانات المنتدى-