منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني Vide
zaizon
مراقب إداري
مراقب إداري
zaizon
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
11410

العمر العمر :
32

النقاط النقاط :
10124

التّقييم التّقييم :
21

الهواية الهواية :
كل الهوايات المحمودة

الإنتساب الإنتساب :
23/04/2008

. :
ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني 5110
ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني M710
------------------
الوسام إهداء من مغربية وافتخر
مسؤولة كشاكيل وألبومات
حد الغربية
ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني Icon
ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني Rachid11
ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني Rachid12


 

 


مُساهمةموضوع: ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني   ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني Emptyالأربعاء 04 مايو 2011, 21:08

بمناسبة المهرجان الربيعي المشترك بين ثانوية النهضة الاعدادية بحد الغربية وثانوية الامام الأصيلي بأصيلة عاشت ثانوية النهضة مساء يوم الأربعاء 4 ماي 2011 أجواءا احتفالية ترسخ مبدأ الأخوة بين تلاميذ النهضة وتلاميذ الامام الأصيلي.
كانت البداية في ساحة النهضة حيث تم تنظيم مقابلة في كرة اليد بين تلميذات القسم الداخلي باعدادية النهضة وتلميذات الامام الأصيلي بأصيلة لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لتلميذات القسم الداخلي اللواتي لعبن ببراعة ملفتة للنظر , ومباشرة بعد انتهاء هذه المقابلة نظمت مقابلة في كرة القدم بين تلاميذ ثانوية النهضة الاعدادية وثانوية الامام الأصيلي حيث كان الفوز حليفا لتلاميذ الامام الأصيلي الذين لعبوا بروح رياضية عالية .
وبمناسبة حصول نيابة طنجة أصيلة على المرتية الأولى في إطار الجائزة الوطنية للاستحقاق المهني برسم الموسم الدراسي 2009ـ2010
في شخص الأستاذ عبد العزيز بنفارس نظم حفل تكريمي احتفاءا به وتكريما له على جهوده المبدولة واعترافا له بما أسداه في مسيرته العملية.
افتتحت الأمسية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم للتلميذ عبد السلام الوهابي, لتليه لوحات فنية مشتركة بين كل من فرقة الدقة المراكشية وفرقة الحصادة المحليتين اللتين زعزعتا أركان القاعة بضرباتهم وحركاتهم التي نالت اعجاب الجميع من غير استثناء وذلك تجلى في تفاعل وتشجيع كل من تواجد بالقاعة.
ثم تلا ذلك كلمة ثانوية النهضة الاعدادية ألقاها السيد الادريسي شفيق مديرالاعدادية رحب فيها بالحضور الكريم وخص بالذكر السادة : رئيس المجلس القروي, خليفة قائد قيادة حد الغربية, قائد الحرس الترابي بقيادة حد الغربية, مدير ثانوية مولاي عبد الرحمان بطنجة, رئيس جمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية النهضة الاعدادية والسادة والسيدات الأساتذة. وخلال كلمته أيضا استذكر أهم أهداف هذا المهرجان التشاركي والتي لخصها في انفتاح المؤسستين " النهضة والامام الأصيلي" على محيطهما الخارجي وخلق فضاء للتلميذ لصقل مواهبه واكتشاف طاقاته وكذا تنمية الحس التشاركي في صفوف تلاميذ المؤسستين والاسهام في معرفة تلاميذ المدينة لظروف تمدرس تلاميذ البادية والعكس صحيح. وطبعا لم تخلوا كلمته من الاعتراف بجميل الأستاذ المحتفى به الذي كرس وقته لتربية الناشئة وأعطى اشعاعا كبيرا لثانوية الننهضة الاعدادية خلال مرحلة عمله بها, كما تضمنت كلمته أيضا مجموعة من الشهادات التي تنم عن صدق القول والاعتراف بالحجميل والتشجيع.
وبعد ذلك تفضل الأستاذ محمد الضريضر مدير ثانوية الامام الأصيلي الاعدادية بأصيلة بعرض كل المعلومات المتعلقة بالأستاذ عبد العزيز بن فارس المحتفى به في هذا اللقاء الحميمي تضمن العرض تجاربه ومشاركاته وبصماته في مجموعة من المدارس التي عمل بها وكذا تم استعراض الشواهد والجوائز الحاصل عليها .
كما شارك في الأمسية المجموعة الصوتية لثانوية الامام الأصيلي الاعدادية التي أتحفت الحضور الكريم بمجموعة من الأناشيد الوطنية الخالدة التي تهتز بمشاعر الوفاء والاخلاص لهذا الوطن الحبيب .
وقبل الانتهاء من فعاليات هذا الحفل البهيج تم تقديم مجموعة من الهدايا والكلمات التذكارية إضافة إلى باقة ورد لرجل كرس حياته المهنية لخدمة التعليم بكل مؤسسة عمل بها.

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع zaizon

منتدياات حد الغربية





خاتم وتوقيع:
أخوكم رشيد

ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني M10


ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني FgD56186

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

ثانوية النهضة الاعدادية تحتفي بالأستاذ عبد العزيز بن فارس بمناسبة فوزه بالجائزة الأولى للاستحقاق الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: منتدى ثانوية النهضة الإعدادية بحد الغربية :: منتدى ثانوية النهضة الإعدادية بحد الغربية-