منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 17:47

في حديقة الورد

ام حسام: انسى الي تقوله.. طلعه من هنا بدوني انسى


هزاع: يما هنا أأمن لك


ام حسام: اعيش بمكان آمن وانت ماهو فيه.. اقولك انسى


هزاع: يما لا تصعبينها ماعندي حل غير الي قلت لك عليه


ام حسام: وهو انا منعتك.. تبي تطلع اطلع.. بس رجلي على رجلك


هزاع: يما وغلاتي عندك ماهو وقت عنادك


ام حسام بحده: لا يعني لا.. والله ياهزاع ان طلعت عن شوري.. لايكون آخر يوم اكلمك فيه


هزاع: يما ايش تقولي


ام حسام بحده: هذا الي عندي.. انا دلعتك كثير.. وانت مشيت الي براسك كثير.. الان جا دوري..


هزاع: يعني يرضيكي البنت تضل رافضه زوجها.. انا قدامها على طول يما


ام حسام: تقدر تصدها.. تقدر تبين لها انك اخوها وبس.. يا يما خلك بعيد عنها.. اقول لك تجاهلها


هزاع: ماشفتي ايش جرا عليها لما ماعرفتها.. وجاها انهيار اجل اذا تجاهلتها
ايش بيجرا عليها.. شوفي كيف تكون حزينه اذا شافتني وانا ما اعطيها وجه زي
الناس.. والله منظرها يقطع قلبي


ام حسام: خلاص اعمل الي تشوفه في صالحك يما


هزاع: والله مافي منك طمنتي بالي والله


ام حسام: اقول اعمل الي يريحك .. وخلي ببالك انه رجلي على رجلك


هزاع: الصبر يارب.. طيب تروحي معاي وهلا تتركيها لحالها


ام حسام: ماهي لحالها يما.. بتركها عند ناس بيخافو عليها اكثر مايخافو على حالهم


هزاع: روحه معاي لا


ام حسام بحده: اجل انسى انك تكلمني بيوم.. انسى اني اسامحك اذا طلعت من هنا بدوني انت سامع


هزاع: تعالي طيب وين تروحي


ام حسام بحده: ابتعد عني.. ماني جاهل عندك تلعب بعقلي بكلمتين.. تراني فاهمتك زين


هزاع: والله منتي فاهمه


ام حسام بحده: ماهو ضروري


هزاع: وقفي طيب والله مايهون علي زعلك.. والله انه ضاقت على الدنيا ماني عارف ايش اعمل او من اراضي


ام حسام بحده: والله ثم والله ما ارد عن حلفي اذا عملت الي براسك سامع ياهزاع


يحيى: حيلك حيلك .. مالك هابه فيه كذا.. صراخك واصل لنهاية المزرعه


ام حسام بحده: بيذبحني يما بيذبحني


يحيى: يما قصري حسك.. فيه رجال غريب هنا


ام حسام بحده: وانا بعمل حساب للرجال الغريب الي هنا ولا للرجال الي يبي يطلع من هنا ويذبح حاله وبيذبح قلبي عليه


يحيى: اهدي طيب.. والله ماني ناقص يجرا عليكي شي


ام حسام بحده: اسمع يا يحيى.. انا حلفت ومحد راح يرد حلفي لو ايش تعملو


يحيى: محد بيرد حلفك.. بس قولي لي ايش حصل


ام حسام: يقول يبي يطلع من هنا


يحيى: ههههههههههههههه اجل بردي قلبك.. مايقدر


ام حسام: من جد يما؟


يحيى: من جد يما


ام حسام: بس هذا مفكر ان............


يحيى: خليه يفكر زي مايحب.. هي جات على التفكير؟ .. يلا يوريني كيف ينفذ


هزاع: يايحيى.. الموضوع ماهو محتاج لضحكك .. الراي الصح يقول...............


يحيى: الراي الصح يقول.. انك تكرمني بسكوتك.. وترحم حال هالمسكينه من البكا عليك


هزاع: بس ياخوي انتو.................


يحيى: اقول يما


ام حسام: قول يما اسمعك


هزاع: انا اتكلم!!


ام حسام: سيبك منه يقول الي يبيه


يحيى: ههههههههههههههههه اقول تراكي تذكريني بسما


ام حسام: وليه انا ماقلت لك اننا نتشابه


يحيى: لا ماقلتي


ام حسام: اجل تعال اقولك


يحيى: يلا تعالي


هزاع: هههههههههههه هذول من جد طنشوني




*******************************




في المطبخ


خالد: ايوا .. ايوا .. انا قايل له يشتري الارض.. اسمع ابي منك تروح لشركة
هزاع بتلاقي واحد اسمه فواز هناك.. قوله خالد يقولك اشتري.. انا بدق عليه
الان وبعطيه خبر.. اول ماتقوله اشتري هو من نفسه بيعطيك اوراق.. توقع عليها
كلها.. غسان.. الله يخليك لاتتأخر تروح الان.. وطمني ياخوي .. مع السلامه


هلا: طيب تعالي هنا وابكي براحتك


جمايل بحده: تفهمي يعني ايش سيبيني لحالي


هلا: لا تزعقي وتفضحينا.. محنا قاصرين يجي مره ثانيه ويبهدلك


خالد: مين ذا الي يبهدلها!!!!!!!!!!!!


هلا: خالد!!!!


خالد: تكلمي.. مالها تبكي كذا .. مين ذا الي يبهدلها


هلا: مافي شي انت بعد لا تعملها حكايه


خالد: جمايل ليه تبكين ردي علي.. لاتعصبيني


جمايل: مافي شي


خالد: مين ذا الي بهدلك


جمايل: سوء تفاهم بيني وبين يحيى


خالد: اكيد؟


جمايل: ...................


خالد بحده: هلا اكيد


هلا: اكيد والله اكيد قصر حسك لا تفضحنا خالد الله يخليك روح الان


خالد: نادي سما ابيها


هلا: طيب اطلع برا.. وانا اروح اناديها


خالد بحده: هلا لاتجننيني روحي نادي سما الان


جمايل: خذيني معاكي


خالد: استني هنا


جمايل بحده: لا طبعا.. انت فاكرني من الشارع الي بوقف اتكلم معاك


خالد: حبيبتي انا ماهو قص.....................


جمايل بحده: اخرس.. قلة الحيا ذي ماهي معاي انت سامع.. اطلع برا.. برااااااااااااااااا


خالد: تمدي يدك علي !!!!!!!!!




**************************




في ملحق الرجال


خالد بحده: يحيى بغيتك شوي


يحيى: خير مال وجهك مقلوب


سامي: ايش في ياخالد


خالد بعصبيه: مافي شي ابي اكلم الرجال فيها شي هذي


يحيى: طيب طيب.. هذا انا جيت


هزاع: الحريم فيهم شي؟


بومشعل: اختك فيها شي؟


خالد بحده: لا الاه الا الله .. محد جرا له شي كلهم بخير.. ابي اكلم الرجال وبس


هزاع: ههههههههههههههههههه ياقلبيييييييييييييييييييييييييي


سامي: هههههههههههههههههههه


خالد بحده: شوفوه عاد والله ماني ناقص.. لا تنرفزوني تراني واصل حدي .. اكثر من كذا بتخانق مع الكل


يحيى يجره لبرا: تعال طيب تعال


عبدالكريم: ايش الموضوع


هزاع: هههههههههههه عاشق الاخ.. ومايبي يعترف


عبدالكريم: ههههههههههههه والان جلست الاعتراف


بومشعل: ههههههههههههه الله يكتب الي فيه الخير


عبدالكريم: اقول هزاع


هزاع: سم


عبدالكريم: مين الحرمه الي بهدلتك من شوي


هزاع: ههههههههههههههه انفضحت على كذا


عبدالكريم: انا كنت انتظر انها تمد يدها عليك


هزاع: هههههههههههه ول تمد يدها علي عاد.. لا ما تسويها


عبدالكريم: من جد مين هذي


هزاع: هذي مربيتني


عبدالكريم: ماهي امك؟


هزاع: امي متوفيه من زمان.. هذي مربيتني.. وغلاتها من غلاة الوالده الله يرحمها


عبدالكريم: تصدق من صراخها الي باين انه خوف عليك انا قلت امك


بومشعل: هالحرمه روحها فيه بس مين يقدر


هزاع: هاااااااااااااااا انقلبتو علي الان!!


عبدالكريم: عيال اليوم مافيهم خير


هزاع: ايش الي مافيهم خير.. دكتور لا تقول عني كذا


عبدالكريم: وليه معصب انت الان.. لو فيك خير ماكنت تخليها تتنرفز منك كذا.. الحرمه زين روحها ما طلعت.. والله كنت مجهز حالي لها


بومشعل: ههههههههههههه ايواااااااااا قول كذااااااااااااا


سامي: ههههههههههه وجالس تعصب بالرجال وتنرفزه قول انك معجب بها


عبدالكريم: جا دوري الان تنقلبو علي.. طيب انا اوريكم


هزاع: اقول تراها اصغر منك بكثير يعني انت قدامها بحسبة جدها


بومشعل: هههههههههههههههههههه


فيصل: سامي الحقني


سامي بخوف: مالك


فيصل: سماح صحت.. وجالسه تبكي




****************************




عند الجسر


يحيى: انا ماني فاهم منك ولا شي


خالد: اسمع انا ماقاعد الف وادور عليك انت لازم تفهم هالشي زين


يحيى: ياربي الصبر.. افهم ايش


خالد: المهم انك تكون شايف هالشي زين.. وبعدين انت تعرفني زين


يحيى: ايوا ايوا


خالد: ها ايش قلت


يحيى: في ايش؟


خالد: المشكله اني ماقلت لسما لسا.. انا ماني عارف ابتدي منين.. كل المشاكل الي حنا فيها والي انا ابيه شي ثاني


يحيى: طيب اعرب الجمله


خالد: ها !!!!!!!


يحيى: ههههههههههههههه والله العضيم تكلمني بالالغاز.. ولحد الان ماقلت الي تبيه


خالد: خلاص انسى الموضوع


يحيى: انسى ايش


خالد: الوضع الي انا فيه ما يعطيني الحق في طلبي


يحيى: وهو انت طلبت؟!!.. من جلسنا وانت جمله عدله مثل الناس ماقلت


خالد: اعذرني.. انا تسرعت بجيتي لك.. المفروض اني اصبر شوي


يحيى: تصبر على ايش


خالد: ااااااااااااه ولاشي ولاشي .. سامحني ياخوي.. انا ماشي


سما: ماشي وين


خالد: ماشي ابي اكون لحالي


سما: مالك


خالد: ولا شي


سما: ليه الضيق ماليك


خالد بحده: يووووووووووه ياسما قلت ولاشي.. مالكم اليوم علي تراكم ضيقتو صدري


سما: ماقلت لك شي.. هبيت فيني ياخوي


خالد: انا اسف بروح اشوف سماح شكلها قعدت اشوف سامي يركض عليها


سما: اقعد مكانك سماح ماهي لحالها معاها اخوانك وعادل والدكتور عبدالكريم بعد.. اجلس ابيك


خالد: قعدنا.. اذا بتسأليني مالي.. بقولك متضايق .. بتقولي من ايش.. بقولك
ما ادري.. بتقولي من زعلك بقولك.. ما في احد زعلني.. واذا طولتيها معاي..
بعصب عليكي ويمكن اغلط فيكي وانا ماني قاصد.. خليني امشي احسن ما اقول شي
اندم عليه


يحيى: ول كل ذا.. هذي اختك الكبيره يارجال


خالد: يوووووووووووووووه يا يحيى قلت لكم امشي احسن


سما: يحيى


يحيى: ياروحه


سما: انا طالبه طيف لخالد


خالد: هااا لا انا ابي جمايل.. جمايل ماهي طيف


يحيى: هههههههههههههههههههه


سما: ههههههههههههههه ايوا كذا يا اخي انطق.. والله اني قاصدتها


يحيى: وانا اقول الاصابع الي معلمه على وجهه من مين


سما: من حبيبة القلب


يحيى: جمايل؟


سما: ايوا.. صحيح اخوي زودها شوي بس


يحيى بحده: بس يستاهل


سما: اكيد يستاهل


يحيى: ايش رايك تستاهل ولا لا


خالد: استاهل واستاهل.. وغلطان وياليتها تعطيني كف غيره


يحيى: واذا انا اعطيتك


خالد: لا من جمايل احلى


سما: والله انك ماتستحي


خالد: ما استحي احسبو الي تبون تحسبوه البنت هذي انا احبها.. اذا ناوي موتي يايحيى ارفض


يحيى بجديه: بس ياخالد انا ارفض


سما: يحيى !!!


يحيى: اعذريني ياسما.. هذي اختي وانا ما ارضى احد يغلط عليها


خالد: انت فاهم غلط


يحيى: فهمني الصح


خالد: انا كنت بالمطبخ اكلم غسان المسؤل عندي بالشركه.. تفاجأت بجمايل هي
وهلا داخلين وجمايل قاتله روحها من البكا .. والله اني خفت عليها.. سمعت
هلا تقول انه في احد بهدلها.. فزعت مين ذا الي يبهدلها.. تدخلت وسألتها..
وهي ماردت علي.. كنت اتكلم مع هلا بحده وهي ابد انها تنطق ولا انطقت.. هلا
قالت لي انها زعلانه معاك.. ما ادري كيف قلتلها حبيبتي.. طلعت مني ما حسيت
بها صدقني.. كنت ابي اهديها انت ماشفت كيف هي تبكي قطعت قلبي.. ماكملت
جملتي.. الا


سما: الا واحلى كف على وجهك


خالد: هذا الي صار


يحيى: كفو عليها والله


خالد: ادري انه كفو عليها.. يحيى طلبتك.. انا ابيها.. تراني ما قلت لحد من اخواني.. جيتك على طول


يحيى: اعذرني ياخالد.. انا رافض


خالد: ليه طيب


يحيى: لي اسبابي


خالد: ابي اعرفها


يحيى: شوف خالد انت ما تتعيب.. ونسبك يشرف.. بس في موضوع لازم انه ينحل الاول وبعدين ممكن افكر


خالد: سما لحقيني


سما: خلاص ياخالد.. هالشي عائلي بينه وبين خواته.. لا تجبره انه يتكلم اذا
مابغى.. وبعدين الزواج قسمه ونصيب.. اذا لك نصيب فيها بتاخذها


يحيى: لاتزعلو مني انا....................


سما: الله لا يجيب الزعل.. محد فينا زعلان.. صح خالد


خالد بكسر خاطر: اكيد.. حنا اهل


سما: تعال معاي خالد بغيتك


يحيى: خلكم مع بعض انا ماشي


سما: براحتك


خالد: سما لحقيني


سما: اصبر شوي مانعرف ايش ظروفه


خالد: كسرتو بخاطري


سما: ليه ما تقول انه ذا صلاح ليك.. يا خوي الامور ما تنخذ بهالسرعه.. من
يومين ماكنت تفكر حتى بالزواج.. واليوم تبي تعجل به.. خالد وسع صدرك..
الليله اقعد معاه واعرف منه ايش فيه


خالد: يعني بتقدري تقنعيه


سما: اذا اقنعني بأسبابه.. ما اقدر اعمل شي


خالد: انا ابيها.. سما.. البنت هذي سرقت قلبي.. انا................


سما: ايش ذا.. هذي سماح؟


خالد بخوف: لا هذي جمايل


سما: جمايل !!


خالد: قومي قومي.. شوفيها ايش فيها




***************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 17:59

في المطبخ
جمايل: اقولك لا تقترب مني
يحيى: قصري حسك
جمايل برعب: بوعذبيييييييييييييييييي.. وينك الحقني
يحيى بحده: جمايل.. تستهبلي انتي
جمايل: ابتعد عني.. ابتعد عني.. لا تقرب مني
ام مشعل: يما لو تقولي ايش فيه.. البنت خايفه منك ايش الي حصل
ام حسام: يما قولي انا ايش فيك مع اختك
جمايل وهي متخبيه ورا ام حسام: يما لا تخليه يقرب مني بيذبحني يما بيذبحني
يحيى: ايش الي اذبحك انجنيتي انتي.. جمايل.. مالك
جمايل: والبكا مقطعها: بوعذبييييييييييييييييييي
خالد: مالكم
ام مشعل: مافي شي يما.. اخوانك معصبين بس
خالد: يحيى اذا لك حق تاخذه مني لا تدخل البنت بيننا
يحيى: أي حق انت الثاني
خالد: البنت مرعوبه منك.. ابتعد يا اخي
يحيى: انا الي بقولك لا تتدخل بيني وبين اختي
خالد: لا.. بتدخل.. هالشي بيني وبينك.. وهي ما اغلطت
يحيى: انجنيتو انتو.. أي غلط تتكلم عنه.. اقول ابتعد
جمايل برعب: بوعذبيييييييييييييييييييييييي
يحيى بحده: جماااااااااااااااايل قصري حسك.. مالك ايش الي حاصل لك
خالد: تعال معاي
يحيى: وين اجي معاك.. والله انه دماغي لف منكم
بوعذبي بخوف: خير.. خير ايش في
جمايل: يبا بيذبحني يبا بيذبحني
بوعذبي: مين ذا يبا.. مالك ايش في
جمايل برعب: خذني من هنا ابي اطلع.. خذني معاك
يحيى: والله العضيم ماعملت لها شي.. لا تناظرني كذا يابو عذبي.. جيت اعتذر بس عن الي صار اليوم بيننا
بوعذبي: ابتعد طيب
يحيى: وين ابتعد ابي اتكلم معاها ايش هالرعب الي فيها
جمايل وهي تحتمي با ام حسام: يمااااااااااااا يما الحقيني
ام حسام: يا يما ماحيعمل لك شي.. يبي يتكلم معاكي بس.. انتي ليه خايفه منه كذا
بوعذبي يوقف بوجه يحيى: يحيى
يحيى: يابوعذبي ابي..........
بوعذبي بحده: روح انت الان.. انا باخذها معاي تهدا وارجعها ثاني
يحيى بحده: لا.. انت سامع لا
خالد بحده: يحيى خليها تروح معاه
بومشعل برا المطبخ: ياعيال.. مالكم ايش فيه
خالد: تعال يبا حياك
بومشعل: ايش فيه.. مالها البنت
خالد: خذها يابوعذبي.. خذها تهدي وترجع
بوعذبي: يلا يبا تعالي
يحيى بحده: اناااااااااا قلت لا
بومشعل: تكفي يبا.. خليها تروح معاه.. عشاني انا
بوعذبي: يلا يبا تعالي.. بطلي بكا عاد.. تعالي
يحيى: اشوفك صرت البطل بالموضوع ياخالد
خالد: الموضوع اساسا بيني وبينك البنت مالها دخل.. اذا فيك شي تعال قولي عليه.. بس انك ترعب البنت كذا لا
يحيى: والله؟؟؟
خالد: انسى اني نسيبك.. انسى انه سما اختي ابيك تتعامل معاي على اني واحد غريب.. اعمل الي تبيه فيني بس جمايل لاتقرب منها.. اياك تأذيها.. البنت ما غلطت
يحيى: ومين الي قال انها غلطت والله اني جيت اراضيها
بومشعل: يبا الحاله الي هي فيها تقول غير هالشي
يحيى: انا دخلت المطبخ وهي فيه قلت لها تعالي بكلمك وهبت بكا وصراخ.. هذا الي قلته يبا صدقني
خالد: البنت خافت منك.. اظن انها تمسي بضرب وتصبح بضرب.. لاتنسى هالشي.. عصبيتك تخوفها
يحيى: انا ماكنت معصب وقت الي كلمتها.. والله كنت اشوفها وانا مبتسم
خالد: ولو.. هذي حساسه
يحيى: والله.. حساسه؟ ومتى عرفت كل هالشي ياخالد.. اشوفك فاهم اختي اكثر مني
خالد: مثل منت فهمت اختي اكثر مني
يحيى بحده: خااااااااااااالد
خالد بحده: يحيييييييييييييى
بومشعل بعصبيه: بتتخانقو قدامي ياعيال.. تعالو برا واقصرو الشر يلاااااااااااااااا

********************************


في ملحق الرجال
عبدالكريم: طيب هي بخير
يحيى: وانا ايش عرفني هي بخير ولا لا
عبدالكريم: اشوف دق على بوعذبي خلني اكلمه.. اذا لساها تبكي تحتاج ابرة مهدء
خالد: خذ تلفوني دق عليه اكيد ما بيرد على تلفون يحيى
عبدالكريم: انت صح اشوف جيبه
يحيى بحده: وانا الي طلعت الشرير الان.؟
عبدالكريم: قصر حسك.. اذا سكرت من بوعذبي زعق مثل ماتبي .. الو
بوعذبي بحده: من
عبدالكريم: مالك يارجال انا عبدالكريم
بوعذبي: هلا دكتور سامحني ماعرفتك
عبدالكريم: اقول ايش اخبار البنت
بوعذبي: ماهي راضيه تبطل بكا
عبدالكريم: قولي انت وين.. خلني اعطيها ابره تهديها
بوعذبي: انا راجع جايك
عبدالكريم: استناك برا.. سلام
يحيى: لساها؟
عبدالكريم: ايوا انا طالع اشوفها وراجع
هزاع: وانتو قالبين الوجه على بعض ليه.. سوء تفاهم وانحل.. خلاص عاد
خالد: اعذروني ابي اكلم غسان.. انا برا بحديقة الورد
يحيى: وانا ماشي عندي شغل
هزاع ماسك الاثنين: بلا دلع ويلا سلمو على بعض.. قلنا سوء تفاهم وانحل.. اخلصو يلا
بومشعل: اذا بتظلو كذا انا الي بزعل من جد.. وشوفو كيف برضا عليكم
يحيى: لا .. الا هذي
خالد: انا اسف
يحيى: اعذرني
هزاع: يلا انت انقلع روح كلم غسان تراك تأخرت ما كلمت فواز.. وانت تعال معاي ابي اتكلم معاك

****************************

عند اسطبل الخيول
هزاع: اول مره اجي هنا
يحيى: فيه اماكن كثيره لسا ما شفتها
هزاع: ترتاح القلوب ويصير خير بعدين
يحيى: ايش اخبار قلبك
هزاع: تعبان.. تعبان كثير
يحيى: تفكر فيها
هزاع: ماهو عشق يا يحيى.. بس ابي الاقي حل ما يأذي مشاعرها
يحيى: اتركها على الله
هزاع: هو لنا غيره
يحيى: والنعم به
هزاع: مالك مع خالد.. باين عليه انه خطب جمايل
يحيى: تبي الصراحه.. خطبها وانا رديته
هزاع بتعجب: افا ليه ترده.. والله انه رجال زين
يحيى: ادري عنه.. واليوم زاد اعجابي به اكثر.. انا حاس انها بتكون في امان معاه
هزاع: طيب ليه ترده
يحيى: ابوها عايش ياخوي.. انا مالي سلطه عليها
هزاع: ابوها؟؟؟؟؟ وينه ابوها
يحيى: مكان مايكون.. بس المهم انه عايش.. ما اقدر اتصرف بوجوده
هزاع: الشرع يعطيك الحق
يحيى: لو كنت مكاني تسويها؟
هزاع: اسويها واسويها.. جاي الان وتقولي ابوها عايش !!.. وين كان ابوها وهي تشوف الي تشوفه من اخوانها.. الان جاي تحسب له حساب.. صاحي انت
يحيى: قلبي ما يطاوعني
هزاع: قول انك تحبه.. وان الحكي الي قلته عن ابوك كان من ورا قلبك
يحيى: ......................
هزاع: لسا الغلا بقلبك من ناحيته يا يحيى.. معاك حق.. يبقا ابوك.. انا اسف
يحيى: لا تتأسف.. انت ما قلت شي غلط
هزاع: اسمعها مني ياخوي.. بكره اذا ابوك عرف بمكانها.. يقدر يسحبها مكان مايبي.. بس اذا زوجتها.. لا ابوك ولا اخوانك يقدرو يقربو منها
يحيى: ما ادري.. ما ادري.. ودي اعملها وازوجها.. بس قلبي مايطاوعني
هزاع: اذا الرعب الي سمعته منها اليوم يسرك.. انتظر ابوك يجي يزوجها بنفسه.. واذا انك تبي تحميها من اخوانها.. عجل وانا اخوك
يحيى: خلاص اكلمها واشوف رايها
هزاع: لا .. الله يخليك انت بعد روحك عنها .. خلي سما تكلمها.. هي بتعرف تتصرف
يحيى: خلاص.. اشوف سما.. واقول لها
هزاع: كيف عن مشعل.. متى بيجي
يحيى: بكره انشا الله
هزاع: الله يسهل الامور.. خلينا نرجع للرجال

**************************

في اليوم التالي
في الملحق مع سماح
منال: سموحتي حبيتي انتي بخير؟
سماح: منال انا بخير.. ابي اقعد لحالي شوي
منال: سموحتي حبيبتي.. ماتبين تشوفي راشد ولدي.. لفي وجهك وشوفي ولدي تراه يشبهني
سماح: منال ابي سما
منال: حاضر ادق عليها
سماح: منال عطيني راشد ابيه بحظني
منال: خذيه انا رايحه لسما اناديها ادق عليها وتلفونها مسكر
سماح: جيبيه.. تعال حبيبي.. انت راشد؟ .. ياحلاتك يما.. مين احلا انت ولا ولدي.. راشد يما .. انت تضحك لي؟
سامي: حبيبتي
سماح: ياروحي
سامي: مين معاك.. هذا راشد
سماح: هذا الشيخ راشد
سامي: ههههههههههههه الشيخ مره وحده عاد
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي عيالي هنا
سامي: حاضر.. الان يجوكي.. رايح اجيبهم
سما: صحيتي ياروحي
سماح: ايوا ياروحي
سما: اشوف منال رمت عليكي راشد
سماح: انا قلت لها تتركه عندي
سما باستغراب: اه ايوا.. تبيني اخذه منك
سماح: اذا سامي جاب عيالي خذيه
سما باستغراب اكبر: اه حاضر
سماح: انا اسفه على الي قلته
سما: انا ما اتذكر انك قلتي شي
سماح: ههههههههههه ماتبين تحسسيني بالذنب
سما: سبق وقلت لك ابيكي تقولي لي على الي بخاطرك.. ماهو مهم ايش يكون.. بس المهم انك تقوليه
سماح: تعرفي اني ارتحت لما قلته لك.. حسيت انه صخره وانزاحت عن صدري
سما: ممتاز
سماح: على فكره.. انا غيرت خطتي
سما: ممتاز .. المهم انه تكون نتايجها لصالحك
سماح: ماتبين تعرفي ايش الخطه الجديده
سما: وقت ماتشوفي نفسك تبين تقولي لي.. لا تترددي
سماح: توقعتك بتلحي علي تبين تعرفي ايش خطتي الجديده
سما: انسي هالشي.. انتي منتي صغيره.. انتي تقرري هذي حياتك.. انا علي اني اساعدك
سماح: محمد وينه ماشفته اليوم
سما: تلاقيه مع عيالك هو وفيصل
سماح: متعلقين فيهم كثير
سما: اكثر مما تتخيلي
سماح: متى قلتي جابر بيجي
سما: الليله بس ما اعرف متى بالضبط
سامي: انا جيت
منال: وانا معاه
محمد: وانا معاهم
فيصل: وانا هنا بعد.. عارف انه محد سأل عني بس بعد جيت
سماح: تعال جنبي ياروحي
فيصل باستغراب: مين انا؟
سماح: ايوا انت
فيصل بفرح: وين اقعد
سماح: هنا بجنبي
فيصل يمناظر سما: هههههههههه تقول هنا جنبي يافرحتي
سما: هههههههههههههههه يابختك خليك جنبها
سماح: سامي.. مين بيدك
سامي: هذا راشد
سماح: عطه فيصل.. عطيني مريم يامنال.. محمد وين البوم الصور الي قلت لي عليه
محمد: دقايق اجيبه
سما: تبين مني شي انا رايحه اجهز الفطور
سماح تناظر عيالها: ..........................

***************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 18:02

في المطبخ
سما: ماريا جهزي الفطور لسماح
ام حسام: صحت يما
سما: ايوا يما
ام حسام: خلاص روحي انتي انا بجهز الفطور يما
سما: وانتي تحبي التعب يما.. ارتاحي ماريا تعمله
ام حسام: من ايدي احلى يما
سما: ههههههههههههههههههه احبك يما
ام حسام: ماهو قد حبي لك يما.. تعرفي وجودك عوضني اشيا كثيره بحياتي.. كنت خايفه اروح واترك هلا لحالها.. انا عارفه انها تحت رعاية الله.. بس هذا مايمنع خوفي عليها.. الان قلبي متطمن
سما: كلنا تحت رحمته يما.. وبعدين مابيكي تجيبي هالموضوع بلسانك ابد.. انتي بالذات اذا جارا لك شي من جد بموت قبلك
ام حسام: بعيد الشر لاتقولي هالكلام
سما: انا بحياني ماتكلمت عن امي.. وماراح اتكلم عنها.. بس من جد وجودك وانتي وخالتي عوضني الكثير
ام حسام: عارفه انه حملك كبير
سما: والي جاي اكبر
ام حسام: تقصدي مشعل
سما: ايوا.. خالتي وين
ام حسام: بغرفتها.. من قال لها عمك انه بيجي اليوم وهي حابسه روحها بغرفتها
سما: لحالها؟ .. والله ماني ناقصه
ام حسام: خليها يما.. خليها تفرغ الي بقلبها.. هذا ولدها وحيدها.. يرجع لها بعد هالعمر
سما: يما ابي اقولك شي
ام حسام: قولي يما
سما: سماح تبي تتطلق.. ماحد بيساعدني غيرك
ام حسام: ااااااااااه فهمت.. اجل خليها على.. انا بعرف اتصرف.. روحي انتي لخالد اشوفه بحديقة الورد جالس لحاله متضايق.. خليني اجهز الفطور واروح لسماح
سما: اوعي تحس اني قلت لك شي
ام حسام: لاتخافي.. انا بخليها تحس اني امها.. وقتها هي من نفسها بتقول لي
سما: الله لايحرمني منك
ام حسام: ولا منك.. يلا روحي لخالد شوي وبتبكيني
سما: يما احضنيني
ام حسام: ياروحي يما.. جعلك ماتفارقي حضني
سما: ههههههههههههههههههههه آمين

***************************

بغرفة ام مشعل
نور: الحلو قاعد لحاله ليه
ام مشعل: قاعده يما.. لاتقلقي علي انا بخير
نور: فرحانه؟
ام مشعل: وعلى ايش بفرح
نور: يه بعيد الشر ايش تقصدي؟!!
ام مشعل: ههههههههههههه الابموت من الفرح
نور: حسيت قلبي وقف
ام مشعل: هههههههههه بعيد الشر يما
نور: بايش تفكري
ام مشعل: مشعل وسماح
نور: اتركيها على الله
ام مشعل: صح.. بس اذا سماح ماهي طايقه عيالها.. تظنيها بتفرح بجيت اخوك
نور: وهذا الي مكدر فرحتك
ام مشعل: اكيد يما.. لاتنسى حنا ساكنين ببيت واحد.. لا تنسي كيف هالعيله داخله في بعضها
نور: يا يما ارمي حمولك على الله.. الي الله كاتبه بيصير.. عشنا سنين وحنا رامين حمولنا عليه.. الان جايه تفكري
ام مشعل: صدقتي يما
نور: قومي اشوف تروشي.. والبسي احلى ماعندك.. الليله ولدك بحضنك
ام مشعل: شوفي.. اخوك يحيى يقول انه مايعرف احد.. لازم نصبر عليه حتى يتعود علينا.
نور: ايش تقصدي يعني
ام مشعل: يمكن يتضايق من موضوع الاحضان.. اكيد بيحس حاله غريب
نور: فهمتك
ام مشعل: قومي يلا خليني اتروش
نور: يلا لاتتأخري خالتي المسكينه قاعده لحالها

****************************

في حديقة الورد
سما: ماهي نهاية العالم ياروح اختك انت
خالد: ومن قالك اني مهتم
سما: اذا بتخبي وبتمثل علي تراني بمشي
خالد: ياليت تتركيني شوي
سما: طيب
خالد: ايش ذا قلت لك اتركيني ماقلت لك اجلسي جنبي
سما: خير تكلمني
خالد: تتمسخري يعني
سما: لا استهبل
سامي: جالسين لحالكم؟
سما: تعال ياخوي
سامي: ايش الي صاير.. عمي يقول متخانق مع يحيى
سما: طلبنا جمايل
سامي: يه من وراي ايش هالخيانه
سما: هههههههههههه قلت الحق على هالمسكين قبل يجرا له شي
سامي: خير ما عملتي
سما: يحيى رفض.. يقول عنده اسباب
سامي: رفض عشان المعرس خالد ولا عشان الاسباب
سما: لا يقول عنده اسباب
سامي: خلاص تهدى الامور وارجع اكلمه.. وانت الله يهديك.. مالقيت الا هالوقت.. عجزنا معاك نقولك نخطبها لك وانت رافض وقت الي كانت الامور شوي رايقه.. جاي اليوم وتعالو زوجوها لي.. ياخوي خلي ببالك احنا ايش فيه.. اليوم جيت مشعل والكل على اعصابه.. روق روحك.. يحيى الف شغله وشغله براسه.. هذا غير اخوانه وابوه الي مانعرف كيف تصرف معاهم.. وبعدين يحيى عارفك زين.. مستحيل يعيب فيك.. هدي اعصابك وروق
سما: وكيف عن اختك
سامي: والله ما ادري.. اليوم اشوفها مبسوطه بعيالها
سما: اتمنى انها فعلا مبسوطه بهم.. وماتكون خطه جديده تنتقم فيها من مشعل
سامي: اذا كان الي تقولينه صدق.. اختك ناويه على خراب البيت الي حنا فيه.. هي ماتكلمت عن طلاقها مره ثانيه؟
سما: اليوم ماجابت سيره
خالد: طلاق؟!! أي طلاق
سما: اختك ناويه عليه
خالد: والعيال؟!! انجنت هذي؟
سما: تقول تبي تاخذ العيال وتحرق قلبه
سامي: لا تلومونها.. لو كانت عايشه بسعاده معاه.. ماكنت تفكر بكذا
خالد: ايش تقصد.؟!!
سامي: اذا شفت ان الطلاق بيريحها.. بسعى فيه
خالد: صاحي انت!!
سامي: اكيد صاحي حياتها وسعادتها عندي اهم
خالد: وبيت عمك؟
سامي: بيتفهمو الوضع اكيد
خالد: وانت وفهد وحريمكم.. وسما ويحيى.. ايش عن هذول كلهم
سامي: ماراح يتغير شي.. المهم عندي راحة سماح
خالد: لاطبعا انا ماني موافق على الي تقوله
سامي: وليه؟.. بتوقف في وجهي وتعارض راحة اختك؟
خالد: راحتها على عيني وراسي.. بس طلاق لا.. هذي فيها خراب لبيوت كثيره
سامي: يعني جمايل اذا ابوها طلبها تروح له احسن.. صح
خالد: لا طبعا.. هذي حاله وهذي حاله.. لا تخلط بينهم
سامي: ايش الفرق.؟ هذي تنضرب وتتبهدل.. وهذي تنضرب وتتبهدل
سما: ليه تتوقعو الاسوء.. يمكن الجاي اجمل
خالد: هههههههههههههه على اجمل فهو اجمل
سامي: ايش هالتشائم.. حب جمايل عمل فيك كذا
سما: هههههههههههههههه نور عملت فيك اكثر.. نسيت ولا اذكرك
سامي: لا لا لا تكفين
خالد: قولي لي انا.. انا ابي اعرف
سامي بحده: سما اياكي
سما: عاد اقولك يا خالد.. كنا قاعدين نتعشى
سامي: سما تراني بشيلك وبرميكي بحضن زوجك حتى تتأدبي
سما: وايش ياسما صار ايش صار.. اه ايوا دخل سامي وزوجته من ثلاث ايام العسل زعلانين
سامي بحده: سمااااااااااااا
خالد: ايواااااااااا هذا خوش موضوع ايوا كملي تكفين ايش عامله فيه زوجته
سما: ايش كانت عامله فيه ايش ياسما
سامي بحده: وبعدين معاكي انتي بتسكتي ولا اعملها
عبدالكريم بحده: انتو يالمهابييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يل

***********************

داخل في ملحق الرجال
بومشعل: هههههههههههههههه ارجع يارجال لاتعصب على عيالي
عبدالكريم: انت كيف مستحمل عايش معاهم.. اشوف الشيب ملاك.. هذول عيال ياشيخ.. لو انا مكانك كنت انجنيت.. الكل يصرخ من ناحيه.. الواحد مايلحق بفتح عينه.. الا مشكله تجر مشكله.. لا الاه الا الله
بومشعل: محمد رسول الله .. اجلس كمل فطورك طيب..
عبدالكريم: ماني جالس.. انا قلت بجي هنا من الصبح اغير جو.. ما الاقي غير التوتر
يحيى: خير مالك ايش صار؟
خالد: خير يادكتور ايش صار؟
سامي: مشعل جرا عليه شي؟
هزاع: تكلم مالك تناظرنا كذا
عبدالكريم بحده: انا قلت بجي بريح نفسي بالمزرعه شوي.. صراخ من كل مكان.. هذا متخانق.. وهذ متعقد .. وهذا انهيار.. وهذا اكتئاب.. وهذي مخدرات وواحد مضروب برصاص.. بسميها مزرعة المهابيل على كذا
سامي: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك
يحيى: هههههههههههههههه تتريق على حالنا يعني
هزاع: ههههههههههههههههههه ماشي نعديها لك يادكتور
عبدالكريم: وانا اقول هالرجال عجر قبل اوانه كيف؟ .. اعتقوه ارحمو حاله.. ترا الي بعمري وعمره لساهم شباب.. بس الي يعيش معاكم يعجز بدري .. يالمهابيل
خالد: ههههههههههههههه رجع عادها
عبدالكريم: والله من صدقي.. ماسمعتو " ان الله لايغير بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم".. غيرو من نفسكم ونفسيتكم.. يايبا الدنيا ماتبي كل هالشي.. طبيعي فيها الحزن.. والضر.. والخراب.. والاكتئاب.. بس ماهو على طول.. فيه بعد الضحك والفرح.. والنفع.. يايبا الي تعملوه بنفسكم والي حولكم مايجوز.. عجزتو من روحكم ومن هالرجال الي شايل الهم بقلبه وساكت.. مالكم بس ماكنتو كذا.. تحمدو الله الي جمعكم بهالمصيبه.. ناس غيركم متفرقين.. يا عيال اسعدو بحياتكم.. وانت يالثور ليه رافض تزوج اختك من الثور الي واقف قدامك
يحيى: ومن قال اني رافض.. ابي اخذ رايها على الاقل
خالد: موافق ؟!!
يحيى: ياخوي مايهون على ازوجها وابوها عايش.. بس صدقني الاامن لها اني ازوجك ياها
سامي: والله انك اسعدت قلوبنا والله
يحيى: استنى ياسامي
خالد: ايش بعد
يحيى: اخذ راي البنت الاول وبعدين يصير خير
عبدالكريم: وانت يالثور عامل روحك العاشق الي يبدي مصلحة غيره على نفسه.. اقول انكتم واقعد مكانك.. الدنيا ماتمشي على كيفك على طول.. فتح عينك وبتشوف البنت الي تناسبك قدامك واذا على الي ببالك.. اذا شافتك تكمل حياتك بتكمل حياتها هي بعد
سامي: انت تكلمني انا؟!! اشوفك تناظرني
عبدالكريم: اكلم الثور الي وراك
هزاع: انا.؟؟!!!!!!!!!
عبدالكريم: ايوا انت ما فهمت قصدي يعني
هزاع: ماهو مكان لهالنقاش يادكتور وبعدين.................
عبدالكريم: يلا عاد.. اترك عنك هالمثاليات.. اقولك كمل حياتك مع غيرها وهي من نفسها بتكمل حياتها.. تبيني اقول اسامي بعد.. الي اعرفه انك منت غبي
بومشعل: هزاع توكل على الله واستخير.. بتلاقي كلام عمك صحيح
عبدالكريم: وانت يالثور
بومشعل: هاه .. صاحي انت جات علي انا بعد.. اقول انقلع من هنا قبل لا نتضارب قدام العيال انا وياك
عبدالكريم: انت تظن اني بجلس هنا ثانيه وحده بعد.. اكيد اني بنقلع.. احد يعيش بمزرعة مهابيل.. انا ما اقدر على كذا.. بس اسمعها مني.. ولدك اذا شاف حنانك عليه..بيتعلم كيف يكون حنون مع حرمته.. اذا تركت له فرصه انه يعرفك ويعرف امه عدل.. بيتقبل الي صار له.. صحيح بياخذ فتره طويله حتى يتكيف مع الوضع الجديد.. بس صدقني الي عرفته عنه يقول انه معدنه طيب مثل ابوه وبيسامح الكل.. والان انقلعو عني خلوني امشي .. وجعتو راسي الصراحه.. وابي اروح ارتاح..
محمد بحده: سامييي الحق
عبدالكريم: هاه جا يصرخ اكيد مصيبه .. ماقلت لكم مزرعة مهابيل

*************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 18:07


نبض قلبي

الجزء التاسع والعشرين


عند المراجيح
هزاع بخوف: ايش صار .. ايش صار
عادل: ماصار شي.. كن...............
بومشعل: ماله الولد جرا عليه شي
عادل: اهدو مالكم انتو.. ماصار شي .. كنت العبه بالمراجيح .. وطاح منها
عبدالكريم: انت العاقل فيهم.. مابقولك ياثور
عادل باستغراب: خير!!
عبدالكريم: انت يالثور يالساكت
سامي: جا الدور على مين الان
عبدالكريم: هذاك الي هنا ما اعرف اسمه
محمد: هههههههههههههه اسمه فيصل
عبدالكريم: وانت يالثور لما يجرا شي مره ثانيه لا تجي تصرخ وتذبح قلوبنا من الرعب فاهم
محمد: اسف عمي
عبد الكريم: روح جيب مويه للولد
يحيى: معلش ياشباب.. هذا الدكتور عبدالكريم اذا عصب يصير بهالحاله.. والله يجيرنا
عبدالكريم: الله يجيرني انا منكم .. قوم ياحبيبي ايش اسمك
هزاع الصغير: هزاع
عبدالكريم: ههههههههههه وانت مالقيت غير اسم هالث......................
عادل: هاااااااااا دكتور ماهو قدام الولد.. هذا عمه خلي المزح بيننا
هزاع: ههههههههههههههههه والله تمون.. احبك ما اقدر ارد عليك.. يعني لهالدرجه اسمي مضايقك
عبدالكريم: الاعقلك وتفكيرك مضايقيني.. يلا ياحبيبي.. تبي تجي معانا ولا تكمل لعب
هزاع الصغير: بكمل لعب مع اخوي
عبدالكريم: واخوك ايش اسمه
هزاع الصغير: محمد
عبدالكريم: والنعم بك وبه.. وهو وين الان
عادل: هذا هو جنبي
عبدالكريم: تعال سلم حبيبي
محمد الصغير: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالرجال.. كنت تلعب مع اخوك
محمد الصغير: ايوا انا وقعته ماكان قصدي
عبدالكريم: هههههههههههههه اعرف حبيبي ماكان قصدك.. قد ايش اعمارهم ياعادل
عادل: محمد 6 وهزاع 5
عبدالكريم: الله يبارك لك فيهم
سامي: ها ارتحت الان.. اشوفك تضحك
عبدالكريم: تعرف قعدتهم والله تضيع الهم.. الاطفال هذول عايشين في عالم
الامان.. ما يعرفو ايش الي نحس بيه.. بكره لما تجيب عيال.. بتنسى العالم
والهم وانت قاعد معاهم
هزاع: الا وجع القلب والراس.. وهذا يبكي وهذا متعور.. وهذا يزن وهذا مريض..
وهذا ماهو عاجبه الحال وهذا يبي يهج.. وهذا متضارب مع اصحابه وهذا متعور
من خناقه.. وياليت اذا كبرو تخف مشاكلهم الا تزيد وتزيد وتزيد
عبدالكريم: ماقلت لك.. ثور
بومشعل: ههههههههههههههههههه بس يارجال.. امسك لسانك عاد .. ما احب احد يكلم عيالي كذا
عبدالكريم: لو انك شديد معاهم شوي.. ماوصلو للي هم فيه
يحيى: اشوف محنا عاجبينك
عبدالكريم: رجال ماعليكم زود.. بس حتى لو تزيد المصايب.. المفروض انها
ماتهزكم.. انا اشوف انكم يد وحده قلب واحد هالشي نادر نشوفه بالعوايل.. لا
تخلو المصايب تكسر من قوتكم
سامي: صدقت تلاقي الي يسرك انشا الله
عبدالكريم: وبعدين شوية جفا مابينهو الكون وانا عمك.. صحيح انه الي ببالي بتتعب شوي بس مابتموت.. صح ولا انا غلطان
هزاع: انا خايف من ردة الفعل
عبدالكريم: خليه يكون فيه ردة فعل هذا طبيعي.. ردة الفعل عمرها ما اذبحت احد
عادل: في بعض الحالات تتعرض....................
عبدالكريم: اقول انكتم انت بعد لسا اقول عنك عاقل انكتم بس
يحيى: هههههههههههههههههه دكتور الله يخليك العيال
عادل: هههههههههههههه ماشي انكتمنا
عبدالكريم: وانت اقول روح لاختك وتكلم معاها وشوف ايش ردها.. انا في شي بيذبحني من صدق
سامي: خير ايش في بعد
عبدالكريم: هذا الساكت لو ايش اعمل فيه لو ايش اقول لو اجبره على الكلام بعد مايتكلم.. هيييييييييييييييي انت يالثور
هزاع: ههههههههههههههههههههه الي اسمه ثور ينطق ويريحنا
خالد: شوف تراني محترم حالي من الصبح وساكت.. ما ابي أي شي يعكر فرحتي.. انت لسا قايل ليحيى يروح يشوفها كمل احسانك وخليه يروح
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه انا ماقصدتك بس ولا يهمك.. يحيى وانا عمك تكفي ريح الولد
يحيى: تامر.. انا رايح ياشباب.. احد يبي مني شي.. اقول الي يبي مني شي يقول الان
خالد: اللهم طولك ياروح
هزاع: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
سامي: هههههههههههههههه
عبدالكريم: ووجع بقلب العدو.. انكتم خلي الرجال يفرح. انت يالثور
سامي: مين تقصد
عبدالكريم: هذاك الي واقف هناك
هزاع: اوهووووووووووووو هذا يقصد فيصل
سامي: هههههههههههههه اقول اذا عندك علاج لسكوته عجل به

*************************

في غرفة هلا وجمايل
نور: نمتي كويس؟
جمايل: الحمدلله
هلا: بس انتي ما اكلتي شي
جمايل: ماني حاسه بجوع
طيف: طيب عشاني اكلي شوي
جمايل: صدقيني ما احس بجوع
سما: اقدر ادخل
نور: حيا الله من جا
سما: الحلو لسا بفراشه
هلا: بفراشه ومايبي يقوم
سما: ماهو بكيفه
طيف: والله ياريت تجبريها تقوم.. اخذ حقي منها على اللي عملته بي اول ماجيت
نور: هههههههههههههه مانسيتي
طيف: لا.. حقي وابي اخذه.. يلا قومي وريني طولك.
جمايل: ودي انام شوي
سما: ييييييييييييييييييي انتي ماشبعت بكا.. ارحمي عيونك.. تراهم بحاجه
للراحه هاليومين.. ولا اقولك اليوم باليل او بكره ماهو ابعد من كذا.. فيه
من بيشوفهم.. بس ايش لازم يكونو مرتاحين
هلا بفرح: هههههههههههههههه والله
سما: أي والله
نور: افرح ياقلبي اخيرا
طيف: ايش السالفه انا ضعت
سما: المفروض انك تضيعي.. اليوم العصر بيكون الموضوع رسمي .. انا جيت اعطي خبر بس
نور: وين ساره
سما: مع خالتي
نور: انا بروح ابشرهم
طيف: استني بشريني انا الاول
نور: لااااااااااااا انتي استنى.. لغاية ما يكون الموضوع رسمي
سما: وانتي على ايش مستعجله.. نتغدى ويدخل العصر وتعرفي
طيف: اشوفكم فرحانين فرحوني معاكم.. بتتركوني كذا لحد العصر
هلا بهمس: ماقلت لك.. هذا هي بنفسها جايه لحدك.. شفتي
جمايل: مالي خلق ابي انام
هلا: تبين تفهميني.. انه الي سواه مع يحيى امس.. ماحرك شي بداخلك
جمايل: يمكن يبي يرد لي الكف الي عطيته ياه
هلا: هههههههههههه ياغشيمه.. خالد يحبك من قبل كذا.. وهذا وجهي اذا ما شفتي غلاتك كيف تزيد عنده
جمايل: حتى لو الي تقوليه صحيح.. طيف بتزعل
هلا: بعيد الشر ليه تزعل
جمايل: انا الصغيره..
هلا: وايش يعني.. لاهو عيب او حرام
جمايل: ماقلت عيب او حرام.. بس يكسر النفس.. وهي مابتستحمل.. كفايه الي فيها
هلا: هذا النصيب ياروحي.. واذا لها نصيب بتاخذه.. لا تعقدينها يرحم والديك.. افرحي وانسي الهم
جمايل: والدي.. وينهم والدي.. تقولي افرحي.. كيف افرح
هلا: لو تبطلي الافكار الي براسك كنتي ترتاحي.. اساسا ماخوفك من يحيى امس الا من هالافكار الي زين ما اذبحتك
جمايل: مالي وجه اشوفه
هلا: وليه ياروحي.. ايش صار.. كنت تعبانه.. وخلاص انتهينا.. كلنا نتعب.. والوضع الي حنا فيه يجبرنا على كذا
جمايل: تظني لساه شايل على
هلا: يحيى طيب.. امس ما نام الا لما تطمن عليكي.. وكل شوي يدز محمد يسأل عنك
جمايل: ماكان ودي يصير بيني وبينه كذا
هلا: يوووووووووووه قلنا انسي وماصار شي.. لا تعقديها ياروحي
سما: ها ايش قلتي؟
طيف بفرح: والله ماني عارفه ايش اقول
سما: قولي الي تبينه بس مو الان.. بعد العصر خليها رسميه احلى.. وبعدين
نجلس نتريق على عامله نفسها تعبانه.. ونضحك ضحك على الاحراج الي بيصير بعد
مايشوفها.. والله انك مابتقدري تمسكي بطنك من الضحك
طيف: خلاص اذا فيها ضحك انا موافقه
هلا: هههههههههههههههه مستعجله على الضحك.. ولا تبي ترتاحي منها
طيف: لا والله ابي اضحك وبعدين ابي اضحك على ناس قبلي لا يجيني هالموقف وما اعرف اتصرف بعدين
سما: ههههههههههههههههههه عجبتيني
طيف: الا اقول هو بيشوفها بعد
سما: اكيد من حقه يشوفها.. وتلبس له وتتكشخ له بعد.. هذي نظره شرعيه
ساره تهجم عليهم: عاد ياشين الي بيشوفه.. الصراحه وحده ماتتشاهد الله يعينه عليها
هلا: بسم الله عليها.. الحلا كله
ساره: أي حلا ذا شوفي عيونها كيف عاملين.. شوفي وجهها اصفر كيف.. الله يعينك ياخالد اقول ماتستاهل الي بيصير فيك
سما: اقول حلو على قلبه.. انتي ايش دخلك
ساره: اقول بلحق عليه اقوله احسن مايتورط
نور: جمايل ايش رايك نقوله البنت واقفت من غير مايشوفك.. احسن خليه ينصدم بك بعدين.. اسمعي مني بكره تقولي اختي قالت
ساره: هههههههههههههههههه يابنت اسمعي كلام اختك تراهي تعرف مصلحتك
نور: ههههههههههههههههه وتخيلي عاد اول مايشوفها.. يطلع ويقول.. وين جمايل؟!!
ساره: ههههههههههههه ايوا ايوا وتخيلي عاد من الخرعه فاتح عينه وفمه على الاخر
طيف: ههههههههههههههههههههه تراها بتهون خلاص بطني من جد
سما: بس انتي وياها.. وانتي مالك ساكته كذا.. ردي عليهم
جميال من غير نفس: ارد ايش اقول
ساره: ول لا شكل حلو ولا نفسيه حلوه اقول الله يعينك ياخالد
هلا: انتي ليه عامله بنفسك كذا.. رجال والنعم فيه وجايك.. تبين نتكلم
بصراحه اكثر مافي احد غريب هنا ممكن اننا نخبي عليه كلهم هنا يحبونك
ويغلونك
ساره: ليه ايش فيها؟
هلا: هي خايفه من اخوانها .. اساسا اذا اخذتي خالد ما في احد يتجرأ يلمس
شعره منك وانتي على ذمة رجال.. فاهمه يعني ايش رجال.. بيحميكي ويخاف
عليكي.. خالد ماهو عصبي ولا هو متهور ولاهو غبي بتصرفاته.. خواتك قدامك هم
بيكلموكي عنه وعن اخلاقه واسلوبه.. صدقيني خواتك ما بيكذبو عليكي عشان
مصلحته هو.. خواتك بعد تهمهم مصلحتك
نور: هي الصادقه انتي عندنا اهم منه.. صدقيني.. لو بشوف منه عيب واحد بقولك
عليه.. الرجال والنعم به .. ماهو عشان اخته هنا ابدا.. موضوع الزواج
ماينلعب فيه.. وسما مهما تكون عزيزه.. اختنا اكيد اعز واغلى
ساره: وبعدين ياغبيه.. انتي ماشفتي حلاته.. هذا شكله بس ينسي الوحده همها..
شفتي طوله شفتي عرضه .. يهبل بصراحه.. هذي نظرته بس نظرته تنطق الحجر
جمايل بحده: وانتي انشا الله سايبه زوجك وجالسه تناظر زوج.........................
سما: ايوااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههه كذا انا اسيبكم واروح
اطمن المسكين الي جالس على اعصابه.. كفو عليكي ياعسل قدرتي عليها
ساره: ههههههههههههه ماقلت لك بنطقها
سما: هههههههههههههه باي ياعروس اشوفك العصر.. لاتنسو تلبسوها وتكشخوها
جمايل بحده: كذا كذا.. تتفقي معاها علي
ساره: ياجمايل ياحبيبتي.. حنا عايشين بمكان واحد وشايفين.. ماله داعي
تخبي.. عيني بعينك وقولي.. ماكان ودك ياخذك بحضنه امس وانتي منهاره
نور: احرااااااااااااااااج ما اقدر على كذا..
ساره: اعتقد انه شاف هالشي بعيونك وجا يركض لك .. ايش تبغي اكثر من كذا
طيف: ليه ماني حاسه انك مبسوطه.. حبيبتي مالك.. قولي ايش فيه كلنا خواتك.. بتخبي علينا يعني
جمايل: لا اكيد.. بس محتاجه انام.
سما: يلا ياحلوين.. اتركونا شوي.. يحيى جاي يراضي الزعلانه
نور: افرح ياقلبي.. جايين يراضوني

*************************

في ملحق الرجال
بومشعل: جاهز يبا
خالد بهمس: يبا ابي اقولك شي بيني وبينك
بومشعل: تعال نطلع عند الباب
خالد: ماهو بالشي الضروري بس.. ودي انك تعرفه
بومشعل: قول يبا
خالد: انا احبها واجد
بومشعل: هذا الزين.. هذا الي نبيه وانا ابوك
خالد: انا خايف اشوفها
بومشعل: ههههههههههههههههه مافهمت
خالد: من جد يبا
بومشعل: اعذرني يبا.. قول ايش
خالد: خايف اني اتهور قدام يحيى
بومشعل باستغراب: مافهمت
خالد: يبا من جد اكلمك.. حاس اني باخذها لحضني.. يبا ابي تفهمني.. انا................
بومشعل: خالد!! وين عقلك ايش الي تقوله ذا
خالد: والله ما ادري.. اخاف اخرب على روحي.. خايف من نفسي كثير
بومشعل: حبيتها وهي ماهي ماعطتك وجه.. هذي يوم ما حبت تعطيك شي .. عطتك كف
خالد: احلى كف
بومشعل: انت كذا ينخاف منك.. انا بدخل معاك.. وبمسكك من يدك.. واي حركه بتسويها بعمل روحي طايح غشيان حتى ماتتهور
خالد: هههههههههههه اقولك.. ايش رايك اول ماندخل تعمل روحك غشيان.. واخذ راحتي انا
بومشعل: اقول تراك زودتها بنادي اختك تدخل معاك وتمسكك.. كذا برتاح اكثر.. سما بتقدر عليك..اما انا لا
خالد: ارتحت من كلمتك
بومشعل: الحمدلله.. يلا الان

*************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 18:26


في غرفة جمايل وهلا
يحيى: الحلو جهز ولا لا
سما: جهزت بس ابي منك شي
يحيى: خير ياروحي
سما: ابي نروح قبل خالد ونستناه
يحيى: ابوا بس هذ.............
سما: اسمع مني جمايل الحيا بيذبحها.. وبعدين حنا مابيننا فرق ندخل حنا وبعدين خالد
يحيى: طيب يلا هي وين
سما: لحظه بناديها


داخل الغرفه عند جمايل
سما: جاهره
جمايل: ايش رايك؟
سما: قمر.. قمر.. بينهبل الولد
ساره: ما ادري اجي معاكم.. ودي اشوفه ايش بيعمل
سما: قعدي مكانك عندنا وحده تغير
نور: ههههههههههههه تغير ياخوفي يقول لا مابيها والله البنت تروح فيها
طيف: بس انتي وياها اختي ماعليها قصوره .. حلوه بشكلها وبأخلاقها.. يلا ياروحي الله يوفقك
جمايل: الله يخليكي لي.. ياروحي


داخل المجلس
سما: انتي خلك مع اخوكي.. هنا.. وانا اشوف اخوي
يحيى: لا تتأخري
سما: .. الو وينك يما
خالد: جنب الباب
سما: افتح وادخل
خالد: حاضر
سما تكلمهم: هذا هو جاي
يحيى: حياه الله
خالد: سلام عليكم
يحيى: حيا الله الرجال
خالد: قلنا سلام عليكم
يحيى: قلنا حيا الله الرجال
سما: ههههههههههههه يحيى الله يخليك تسكت
يحيى: لا ماني ساكت.. البنت جالسه وماهي مبينه من الحيا.. اخلص قول الي تبي تقوله ويلا اعتقها
سما: ايش اخلص انت بعد.. خليهم ياخذو راحتهم شوي
يحيى: اقول ايش رايك نطلع شوي
سما: والله ياريت
يحيى: تجين نعملها ونطلع
سما: هههههههههههههههه انا عن نفسي ماعندي مانع.. بس انت بترضى
يحيى: وليه ما ارضى.. عادي
سما: اجل خلينا نبتعد شوي
يحيى: هههههههههههههههههه تبين تخلصي حقك مني صح
سما: هههههههههههههههه تفهمني
خالد: قلنا السلام عليكم
سما: يوووووووووووووه هي لسا ماردت .. ردي ياروحي.. ردي ياعمري.. ردي ياقلبي
خالد: حيلك حيلك.. ايش بقا لي اقوله لها
يحيى: اذا على الحكي والله انه بيضيع.. اقول اخلص شفتها خلاص
خالد: استنى شوي مالك مستعجل
يحيى: خالد انا مستعجل مره.. لاتنسى مشعل
خالد: يحيى الله يخليك خليها تكلمني.. تكلمني وامشي صدقني
يحيى: جمايل كلميه وفكيني
جمايل بهمس شديد: هو قال يبي يشوفني ماقال يبي يكلمني
خالد يقترب من جمايل: شوفي عاد انا ماني طالع من هنا الا وانا سامع صوتك..
غير كذا.. تراني جالس للصبح ماعندي شي.. يكفيني اشوف كل هالجمال
سما: ياجرائتك يا اخي ابتعد عنها
خالد: تكلمني الاول
سما: كلميه وفكيني
يحيى: جمايل والله ماعندي وقت
جمايل بحيا: انا اسفه الي مديت يدي عليك
خالد: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي احلى كف ياروحي
يحيى: هههههههههههههههههههههه خالد تعالي حياك اجلس جنبها ليه بعيد
خالد: والله؟
يحيى: اقول قم.. خلني اروح اشوف مشعل.. يلا تحرك
سما: ههههههههههههههههههههه

****************************

في الصالة
ام مشعل: بشري يما
سماح: شوفي وجهها وانتي تعرفي
ام حسام: يافرحتي يما.. الله يسعدك
سماح: قولي ايش صار.. والله ودي اكون هناك بس اخوكي قاعد
جمايل: ماصار شي
نور: طيب ايش قال ماعلق ماقال حلوه .. ماقال قمر
ساره: والله شكله انصدم قال ايش هالقبيحه الي ماعطيني ياه
سما: هذا الي قاصر.. والله لو ماهو غلاة مشعل ويحيى مستعجل يبي يروح له.. كان شوفتوه ماطلع لهالوقت
طيف: طيب بردي قلبي وقولي لي ايش قال
سما: قال انه مستعد يقعد للصبح يشاهد هالجمال.. بس المهم تكلمه
ام مشعل: عيني يا عيني
نور: افرح ياقلبي
ساره: يعني خلاص.. بنزوج العشاق خلاص
هلا بهمس: والله انه سعادتي ماتنوصف الله يبارك لك
جمايل: ويخليكي لي
سماح: طيب متى بنفرح
سما: وانتي لسا مافرحتي
سماح: لا.. ابي عرس
طيف: عرس كذا مره وحده.. استني شوي
سماح: وليه نتأخر عاد.. كفايه التأخير مع سالم.. والله طولو صار لهم اكثر من شهرين على هالحال
سما: صدقتي.. لازم نعجل
جمايل بهمس: هههههه انا وانتي بنفس اليوم
هلا: ايوه طيب
***************************

عند الجسر
سامي: ههههههههههههههههههههه
هزاع: بس كانت طيحه ولا اروع.. ياليت هذيك الساعه كان عندي كيمرا واصور شكله
خالد: وبعدين انت وياه
عادل: يا اخي انبسك مالك معصب كذا
سما: جالسين تتريقو عليه من اول ما جامن جمايل.. عيني عليك ياخوي
خالد: ماعليكي منهم الان ارد عليهم والله ما اسكت
فهد: ايواااااااا هذا هو خالد الي اعرفه
سالم: بكذا تصير خالد.. غير كذا انت واحد ثاني
خالد: سماح ايش رايك اقول لك عادل كيف اخذ منال
عادل: هههههههههههههههههه
منال: جات على راسي يعني.. اياك تتريق
خالد: خايفه الان اشوف مادافعتي عني.. وهم يتريقو علي
سماح: قول ودي اسمع
خالد: ههههههههههههههههههه بقول
هزاع: من منكم الي كسر خالد ولد عنتكم لعبتها
سما: هههههههههههههههههه انا
هزاع: كرهتيني وقتها صح
سما: هزاع كرهتك كره.. ماصرت اطيق اسمع صوتك
هزاع: ههههههههههههههههههه وقتها كنت شايف هالشي.. وتبين الضدق كنت اقول
انا ايش خلاني اجلس مع هالبنت صدق دلوعه.. تبين الحق يثيرني دلعك
سما: بس انت ماكنت تجلس معاي
هزاع: اجل معاكي انتي يا سماح
سماح بضيق: ايوا معاي
هزاع: هههههههههههههههه هالمجرمه خلتني اكره البنات.. ورتني الويل بتصرفاتها
سما: اياك تقول لسا الكره بقلبك يا هزاع
هزاع: يا بنت الحلال هذيك سوالف عيال.. عيب عليكي انتي الان اختي
سامي: يعني اذا تزوجت ماراح تدلع زوجتك اتحداك
هزاع: تبي الصدق ما احب الدلع ولا الي يتدلعو.. اكره الحرمه الي كذا
عادل: ول عليك.. كذا ياسما تعملي بهزاع
سما: وانا ايش ذنبي اذا هو جاف ومايعرف يتعامل مع الحريم.. انا ابش دخلني
هزاع: لا الصراحه سما مالها دخل.. انا من نفسي ما احب اتعامل مع الحرمه الي
كذا.. احب الحرمه الجاده.. الذكيه.. الدلع ذا انا ما اطيقه
سما بهمس: مالك ساكته
سماح بهمس: اسمع من هالحكي الي يبرد القلب
سما بهمس: صدقتيني الان
سماح بهمس: صدقت.. خلاص ابي امشي

***************************

باليل بعد العشا
في الصالة
نور بهمس: سماح وينها
ساره: راحت الملحق
نور: بروحها
ساره: معاها خالد
نور: ماتبي تنتظر زوجها
ساره: شكله يانور البنت ماتبيه من صدق
نور: عاد ان عملتها وقالت ماتبيه حنا الي بنروح فيها
ساره: وليه انشا الله وحده وماتبي زوجها انتي ايش دخلك
نور: هالوحده هذي اخت زوجك.. وزوجها يصير اخوكي
ساره: والله ماحسبت هالحساب.. وانتي محسبه انه بيوتنا بتخترب من وراهم يعني
نور: والله ما ادري
ساره: ياشيخه خيالك راح لبعيد.. حنا مالنا بمشاكل اخوكي وزوجته.. حنا اهم ماعلينا امنا وابونا وازواجنا.
نور: ومشعل
ساره: مشعل اخونا بعد.. بس لا تتوقعي اني اخرب بيتي عشان زوجتة ماتبيه
جمايل: مالكم متكدرين كذا
نور: مشعل وسماح
جمايل: الكل خايف من هالشي
ساره: أي شي!! مالكم انتو عاملينها حكايه.. اكيد الوضع بيتغير
طيف: اكيد انشا الله.. لا تقلقو انتو بس
ساره: المفروض اننا نفرح.. مشعل وعايش وراجع بعد كم دقيقه.. انتو جالسين
تتناقشو في مشكله تخصه هو وزوجته.. حنا مالنا دخل بها.. سمعتي يانور
نور: اه .. اكيد
سما: مالكم جالسين كذا
ساره: الموضوع نفسه
سما: الله يعين
نور: انتي بعد قلقه
سما: اكيد.. هذي بعد اختي
هلا: جمايل امي تبيكي
جمايل: خير!!
هلا: ماني عارفه قالت لي نادي جمايل
جمايل: هي وين؟
هلا: بغرفتنا
جمايل: رايحه لها الان
سما: مالها خالتي
هلا: هههههههههههههه تبي تكلمها بس
ساره: والله!! لا تقولي صدق عاد مادرينا
هلا: ههههههههههههههههههههه
ساره بحده: انطقي قولي ايش تبي فيها
هلا: امك ما نادتك تكلمك وقت الي فهودي جا خطبك
ساره: اهاااااااااااااااااااا ايوا
سما: هههههههههههههههه
طيف: ايش الي في قولو لي
نور: اسكتي انتي اذا جا دورك امي تناديكي
طيف: يعني الان انا طلعت من الحسبه.. طيب انا زعلت
سما: ههههههههههههه تزعلي من اليوم لبكره.. هالكلام ماينقال الا للوحده الي بتتزوج
طيف: اهاااااااااااااااااا
ساره: اشوفك عارفه!!
طيف: مالك دخل
ساره: الا لي تراني اروح لخالتي واعلمها.. ايش يفكك منها
طيف: هاه وريني ايش تقدري تعملي
نور: وتتحدي كمان
طيف: ايوا اكيد.. الي تبونه اعملوه
ساره: شوفي اذا ماقلتي تراني لافه ذراعي حول رقبتك.. وشوفي الي يفكك عاد
طيف: هههههههههههههههه تعرفي اني اتدغدغ من رقبتي؟
ساره: هاه عارفه جمايل قالت لي
طيف: ههههههههههههههه شوفي ان قربتي لي تراني بنده لبوعذبي
نور: ماتقدري
سما: بسكر الابواب حتى مايسمع صوتك.. ترانا ناوين عليكي
نور: ونية الشر
ساره وهي تلف ذرعها حول رقبة طيف: اقول انتي وياها جالسين تترجو فيها.. اتركوها لي انا اعرف كيف اخليها تنطق
طيف: لااااااااااااااااااااا خلاااااااااااااااااااااص ههههههههههههههههههههههههههه تكفين
ساره: ههههههههههههه قولي يلا
طيف: لا
نور: هههههههههههههههه قولي عاد
ساره: سيبك منها خليها لي
طيف: عشاااااااااااااااااني ماني قاااااااااااااااااااااااااااااادره خلاااااااااااص
سما: خلاص ايش بتقولي؟
طيف: لا طبعا
ساره: خلوها والله ما اتركها الا اذا انطقت.. تعاند ساره
طيف: هههههااااااااااااااااااااا سااااااااااااااااااااره بموووووووووووووت
ساره: مافي ما اتركك قولي منين تعرفي
طيف: ههههههههههههه خلاص خلااااااااااااااااص بقول
نور: اتركيها بتقول
سما: هههههههههههههههههههه يلا اشوف قولي
طيف: اممممممممممممم
ساره: مافي اممممممممممممم
طيف: خلاااااااااااااااااااااااااص امي.. امي قالت لي
نور: امك!!
طيف: اه اه اه الله ياخذ بليسك ياساره قطعتي نفسي
سما: لا من جد متى قالت لك
طيف: تقدري تقولي من قبل لا تموت بشوي.. يمكن لما حست انها خلاص بتروح.. قالت لي.. ووصتني اذا جا دور جمايل اقعد معاها واقول لها
ساره: الحمدلله
طيف: ايوا الحمدلله
ام مشعل: قومو يابنات.. اخوكم وصل

***************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 18:32

عند باب الفله

سما


لما وصل مشعل كانت الاجواء هاديه مره.. ماحد كان منفعل الكل كان ماسك
اعصابه.. امسكه يحيى من ذراعه وقربه من عمي بومشعل.. الي بدوره خذه لحضنه..
مشعل كانت عيونه زايغه مبين انه كان يدور على سماح.. لما لمحني هدت روحه
وظل يناظرني مبتسم.. دنا منه يحيى وقال له هذي زوجتي سما.. زوجتك سماح
تلاقيها اخذت الدوا ونامت.. هز راسه وراح يسلم على الرجال هزاع وعادل وسامي
وخالد وفهد وسالم وفيصل ومحمد والدكتور عبدالكريم الي وصل متأاخر.. عمي
سلطان وصل قبل الدكتور بشوي.. حضن عمي مده.. كنت عارفه انهم يبكون.. المنظر
كان مره مأثر.. والاعصاب كانت مشدوده.. سلطان الي كان مختفي كل هالفتره..
اتضح انه مانسى الموضوع وانه عمل المستحيل حتى يوصل لخليل وعصابته.. كان
سعيد وهو يقول لعمي.. هذا هو مشعل يا بومشعل.. ربك رحيم بعباده وانا اخوك..
عمي من فرحه بمشعل كان وده ياخذه بحضنه ومايفكه.. بس منع روحه عشان عارف
ان مشعل متوتر.. مشعل كان يبي يدخل ملحق الرجال.. بس يحيى سحبه لحد خالتي
الي كان متردد يسلم عليها.. وهي ياعمري عليها كانت تبي تبوس الارض الي يمشي
عليها.. سحبه يحيى ووقف متخشب قدام امه.. الي امسكت يده وباستها ودنت منه
اكثر وصارت تبي تحضنه بس امسكت نفسها.. انا عارفه انه هالشي بيأثر عليها
وعلى نفسيتها.. بس خالتي في هذاك الوقت صارت بقوة اول مره اشوفها
فيها..يمكن عشان مشعل قدامها.. يمكن عشان وجوده حي بين يدها زاد من قوتها..
هي من نفسها قالت له" روح يما غير جو مع اخوانك".. يمكن هالجمله هزت مشعل
كثير.. جلس يناظر فيها مده.. وبعدين قال ليحيى انه يبي يروح يرتاح.. يحيى
خصص له ملحق لحاله حتى ياخذ راحته فيه.. وما حد يضايقه اذا بغى يجلس
لحاله.. نور وساره ولينا.. كانو من جد في لهفه انهم يسلمو عليه.. بس حالته
منعتهم.. كان باين عليه انه رافض الكل.. لما عرفه يحيى على البنات.. اكتفى
انه يهز راسه بس.. وهم ياعيني عليهم انوجع قلبي على حالهم.. دخل مشعل
الملحق المخصص له.. ودخلنا حنا الحريم الفله.. والرجال طبعا راحو ملحقهم


عدى هاليوم على خير.. صحيح انه يوم ثقيل.. وجاف خالي من المشاعر بس المهم
انه عدى من غير أي مشاكل او أي توتر خصوصا من خالتي ام مشعل لانه الخوف كان
عليها


المسكينه صحت من بدري.. وراحت تعمل الفطور لمشعل بيدها.. رافضه أي احد
يساعدها حتى خالتي ام حسام.. نادت على لينا توديه.. انا استغربت من
تصرفها.. بس بعدين عرفت انه في بالها خطه تزيح الحاجز الي بين ولدها وبين
خواته.. الحرمه هذي على قد المصايب التي كانت بها.. على قد ما قوتها بانت
لي متأخر.. عرفت وقتها ان الام قويه بعيالها.. وبكسرهم مكسوره وبعزتهم
عزيزه.. تذكرت عمتي مريم انا ليه مافكرت اجيبها معانا.. هنا على الاقل اسلم
لها من العيشه مع عمتي ام خالد.. هنا خالاتي بيحطوها بعيونهم وحنا
بنعزها.. لازم اكلم سامي ويحيى




********************************




في الصباح


في ملحق مشعل


مشعل بحده: من انتي


لينا: بسم الله الرحمن الرحيم.. انا لينا


مشعل: ايش جابك هنا


لينا: جيت اجيب لك الفطور


مشعل: انتي مين


لينا: انا لينا


مشعل بحده: سمعت انك لينا.. ايش تقربي لي


لينا: انا اختك الصغيره


مشعل بهدوء: ليه ماضربتي الباب قبل لا تدخلي


لينا: لاني خفت تكون نايم.. وبعدين انا دخلت الصاله.. قلت بحط الاكل بسرعه وبطلع.. و .. و


مشعل: ايش؟!!


لينا: قلت ابي اطل عليك صحيح انه غلط وعيب.. بس انا كنت ابي اشوفك.. واتطمن عليك


مشعل: انت فرحانه اني هنا؟!!


لينا: فوق ماتتصور.. تعرف انه عيشتنا بدونك كانت ماهي عيشه


مشعل: مافهمت


لينا: امي من صار معاك الي صار.. افقدت النطق


مشعل: بس البارح تكلمني


لينا: تكلمت من شافت عيالك


مشعل: عيالي؟!!


لينا: تصدق مشعل.. من شافت راشد وهي تناديه مشعل.. عارف عاد انه مايشبهك ابد وانت صغير


مشعل: ومنين تعرفي شكلي وانا صغير


لينا: من الصور.. عندنا صور كثيره لك.. وفيه صوره كبيره بغرفة امي وابوي صحيح قديمه.. بس ابوي رافض انه يبدلها


مشعل: تشوفي العيال؟


لينا: اكيد.. هم عندي على طول


مشعل: انتي كم عمرك


لينا: 14


مشعل: مشا الله.. لينا ابي اسألك


لينا: اكيد عن سماح


مشعل: اه ايوا ايش عرفك؟


لينا: حنا نعرف كل شي.. اذا ودك اقولك ماعندي مانع


مشعل: ايش ودك تقولي


لينا: الي انت تبي تسمعه


مشعل بحزن: ولاشي.. انا عارف الي بتقوليه كويس.. المهم انا ابي اشوف العيال


لينا: من غير لا تقول.. انتظرهم يصحو بجهزهم وبجيبهم لك


مشعل: ومنين تعرفي؟


لينا: امي قالت لي.. "اخوكي محروم من عياله مثل ما انا محرومه منه..جهزيهم له يشوفهم.. انا قلبي ارتاح بشوفته"


مشعل: اه طيب


لينا: تعال اجلس هنا


مشعل: وين ساحبتني


لينا: لحد هنا على الطاوله ابيك تجلس وتفطر.. وانا رايحه اشوف العيال


مشعل: هم عند امهم؟!!


لينا: مشعل انت تعرف حالة امهم؟!!


مشعل: ايوا اعرف.. يحيى قال لي


لينا: قول لي ايش تعرف يمكن الي انا اعرفه غير


مشعل: انت تقصدي عن الادمان؟


لينا: بالضبط.. انت تعرف انه خطر على العيال يكونو معاها.. عشان كذا هم معانا


مشعل: من شوي تقولي عندك والان معانا


لينا: مشعل هم باغلب الوقت معاي.. بس نور وساره وسما حتى جمايل وهلا لهم نصيب .. مشا الله عليهم هذول اثنين


مشعل: حلوين؟!!


لينا: ياخذو العقل


مشعل: يشبهو سما؟!!


لينا: ايوا يشبهو سماحححححححححححح .. لاتنسى حرف الحاااااء


مشعل: ههههههههههههه تنكتي؟!!


لينا: ياحلو ضحكتك مشعل.. تعرف انك حلو مره


مشعل: حلو كيف؟


لينا: يعني عندك سن بارز يجعل ابتسامتك تجنن


مشعل: تتغزلي حضرتك


لينا: اتغزل واخذ راحتي بعد.. انت لسا شفت شي


مشعل: ايش بتوريني؟


لينا: ماهو انا لحالي.. بنوريكك الي بحياتك ماشفته.. لحد ماتقول بس ارحموني.. كافي دلع كافي ضحك


مشعل: ياسلاااام


لينا: منت واثق با ختك.. معلش تجي ساره وتوريك.. تراها تموت بطاريك.. انا
ما اعرف كيف البارح امسكت نفسها هي ونور.. وماسلمو عليك.. انا واثقه انه
اليوم بيخلصو حقهم منك


مشعل: بعد!!


لينا: شوف ياروحي.. بنات بومشعل.. يحبو الضحك والوناسه والقعده والسوالف.. مع شوية عقره وشوية سب يطرو الجلسه


مشعل: ههههههههههههههه عقره وسب


لينا: اكيييييييييييد.. انت استنى شوي وتلاقي الي يسرك.. مشعل


مشعل: نعم


لينا بدلع: اقدر انادي خواتي يجون يفرحو معاك شوي.. ماراح نطول صدقني شويه
بس ونطلع صدقني صدقني.. وغلاة روحك عندي شويه بس.. الله يخليك لا تقول لا


مشعل: طيب طيب روحي ناديهم.. هم صحو


لينا: ايوا صحو وجالسين بالصاله ينتظروني اقول لهم عن اخبارك


مشعل: وبعد.. عاملين علي مراقبه


لينا وهي تحضنه: عارفه انك بتتضايق مني على هالحركه.. بس صدقني متى ماحسيت
انه الناس الي حولك تحبك وعايشه عشان تشوفك.. يترتاح نفسك وبتعرف تبدل كل
الي زاعجك من حياتك.. مشعل لاتنسى هالكلام.. حنا عايشين عشان انت عايش..
امي ماردت فيها الروح الا يوم يوم شافت عيالك بعيونها.. وعرفت بقلبها انهم
عيالك.


مشعل يمسح دمعه من عينه: روحي نادي خواتك طيب


لينا: بسررررررررررررررررررعه وبجي




*****************************




في الصالة


نور: لينا تأخرت معاه


ساره: اتمنى انها تقوله الكلام الي حفظتها ياه


نور: اتمنى


ساره: تظني يكسر بخاطرها ويرفض قعدته معانا اليوم بعد


نور: ما ادري ساره.. تراني على اعصابي


ام مشعل: يا حلو هالصباح يما.. كيف حالكم


ساره: هذي تدندن.. يما هذي انتي امي ولا مبدلينك بوحده ثانيه


نور: انتي ماتعرفي تمسكي لسانك.. خليها فرحانه


ام حسام: انا الود ودي اجلس اغني


ساره: يلا وانا مستعد انتي تغني وانا اطبل


سما: وانا اسخن الطارات


ام مشعل: ههههههههههههههههههههه


نور: الله ونصير طقاقات من الدرجه الممتازه


ساره: ايوه صح لا تنسو انه عندنا عرسين جايين بالطريق


سما: هههههههههههههههه صح لازم نستعد من الان لهالشي


نور: وهذي صدقت بعد.. وتبي تستعد


ام حسام: وانتي ليه معارضه.. خليها تفرح وتعمل الي هي تبيه


لينا: قووووووووووووووووومو مشعل يبي يقعد معاناااااااااااااااااااااا


ساره: ايوااااااااااااااااااااااا.. خطتي نجحت


نور: كفو عليكي جبيتها يابنت ابوكي


لينا: هههههههههههههههههه يلا تراه يجنن.. ضحكته تهببببببببببببببببل.. ابتسامته تسسسسسسسسحر تعالو تعالو شوفوها


ام حسام: مالك يا اختي.. قومي روحي مع البنات


ام مشعل: لا.. لسا بدري خليه يعرف خواته بالاول.. وجودي بيكون حزين.. انا ابيه ينبسط وبعدين بشوفه.. انا ودي اسمع ضحكته بس


ام حسام: اجل ابشري بتسمعيها.. دام الخبله ساره معاه بتسمعي ضحكته واصل لنهاية العالم


ام مشعل: هههههههههههه الله يسمع منك


سما: انا فرحانه لاجلك يما


ام مشعل: الحمدلله.. ربي ماقصر


ام حسام: يستاهل الحمد


سما: كرستين.. كرستين


عليا: انا جنبك عمتي امري


سما: عليا الله لايحرمني منك شوفي العيال اذا جهزوهم خليهم ياخذوهم لابوهم


عليا: حاضر عمتي


سوزان: عمتي سما


سما: خير سوزان


سوزان: عمي يحيى.. يدور عليكي


سما: حاضر بروح له


ام حسام بحده: انا كم مره قلت لك لاتنزلي قبل زوجك.. انتي متى بتفهمي.. ها


سما: هههههههههههه يما كان نايم.. وانا ابي انزل اتطمن على الي هنا


ام حسام: وانتي ايش عليكي بالي هنا.. صغار هم ولا مايعرفو يصرفو امورهم.. قومي روحي له بسرعه.. واياكي اشوفك عاملتها مره ثانيه


سما: حاضر حاضر.. اكلتينا.. مع اني عارفه انه بيسألني عنهم وعن اخبارهم


ام حسام بحده: انتي لسا واقفه.. روحي يلاااااااااااااا




*********************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 18:41

في جناح يحيى وسما

يحيى بحده: انتي تبين يجيكي شي مايعجبك مني صح؟!!


سما: صح


يحيى: ها !!


سما: مالك


يحيى: تبين تجننيني انتي


سما: ايوه


يحيى يجرها لحضنه: الي بعمله مابيعجبك


سما بتحدي: ايش بتعمل يعني.. مااااااااااااااااا تقدر


يحيى: سما لا تتحديني


سما: اتحداك


يحيى: بخلي صراخك يوصل للكل


سما ترفع صوتها: اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااك


يحيى يركض وراها يبي يمسكها: تتحديني ها.. والله ان مسكتك يدي ماراح تتركك


سما تهرب منه: هههههههههههههههههههههه اذا قدرت لا تتركني


يحيى: سما خافي مني.. تراني مجنون


سما: ما بخاف


يحيى: سمااااااااااااااا


سما: ايوااااااااااااااا


يحيى يمسكها: ها ايش بتعملي الان.. انتي بين يدي


سما: ولو ماتقدر تعمل شي


يحيى: تراني تاركك بمزاجي.. ماهو بكيفك


سما تحاول الفرار: اقول اعمل الي تبيه هههههههههههههههههههههههه


يحيى: يدغدغها: الي ابيه ها.. بشوف من بيعتقك


سما: ههههههههههههه يحيى هههههههههههههههه لا ههههههههههههه


يحيى: قولي اسفه حبيبي ما اعيدها


سما: ههههههههههههههههههه احلم بها ههههههههههههههه


يحيى: ماني تاركك غير لما اسمعها


سما: ههههههههههههه لا ههههههههههههههه ارحمني هههههههههههه


يحيى: اسمعها الاول


سما: هههههههههههه يحيى خلااااااااص هههههههههههههه والله بموت


يحيى: ماتموتي وانتي بحضني.. يلا اشوف ارحمي نفسك وقوليها


سما: ههههههههه ايش اقول


يحيى: اسفه حبيبي ما اعيدها


سما: ههههههههه هذا انت قلتها بدالي هههههههههه ارحمني عاد


يحيى: والله ابد انا ايش وراي.. ماعندي غيرك .. نجلس كذا لحد الليل


سما: هههههههههههههههههه حرااااااااااااااام ههههههههههههههه يحيى حبيبي با
عيدها مره ثانيه ههههههههههههههه وثالثه ههههههههههههه
ورابععععععععععععععععه


يحيى: ههههههههههههههه اعجبتني خلاص برحمك


سما: واي.. واي قلبي.. كان بيوقف


يحيى: هههههههههههههه مايوقف وهو بين يدي


سما تحضنه: اه اه قلبي يألمني


يحيى يلعب بشعرها: اهدي والالم يروح


سما: اه اه


يحيى: حتى مره ثانيه ماتعانديني


سما: ههههههه احب اعاندك


يحيى: وليه


سما تناظره بعيونه: احب شوف لهفتك علي


يحيى يبوس راسها: ماتشبعي من لهفتي


سما: ابد


يحيى: جعلك ماتشبعي


سما: ول هذي دعوه عاد


يحيى: اكيد ايش مفكره اقولك.


سما: ما ادري بس انا ودي اقولك


يحيى: خير


سما: اممممممممممم خلاص بطلت ما ابي اقول


يحيى: لا بتقولي


سما: اممممممممم لا


يحيى: بتقولي.. لادغدغك مره ثانيه


سما: لا هههههههههههههه


يحيى يحملها بين ذراعه: اكيد مابتقولي.. اقول عيدي حساباتك


سما: لا لا لا


يحيى رايح معاها لغرفة النوم: بشوف مين يقول لي لا.. ومين بيقدر يمنعني.




************************




في ملحق الرجال


هزاع: صباحك الخير


بومشعل: صباحك الورد


هزاع: ابي اتكلم معاك


بومشعل: اخييييييييييرا.. وانا ناطر انك تجي وتتكلم معاي


هزاع: يعني عارف في ايش بتكلم معاك


بومشعل: اكيد


هزاع: انا محرج اتكلم معاك.. انا عارف انه الموضوع حساس.. وانت طرف رئيسي فيه.. بس مافي احد غيرك اقدر اتكلم معاه


بومشعل: وانا اسمعك


مرزوق: عمي بومشعل


بومشعل: خير يامرزوق


مرزوق: الدكتور عبدالكريم وصل.. راح يتطمن على عمتي سماح.. وقال لي بيخلص وبيجي يفطر هنا


بومشعل: قوله ننتظره


مرزوق: بس.........


هزاع: بس ايش؟ ايش صاير


مرزوق: جايب معاه اشياء لها العجب.. ويبيكم تساعدوه فيها


هزاع: ايش هالاغراض؟


مرزوق: العاب هههههههههههههههههه


بومشعل: وايش الي يضحكك


مرزوق: سامحني عمي.. يقول العاب عشان تلعب انت معاه


هزاع: ههههههههههههه وايش هي هالالعاب


مرزوق: ههههههههههههه والله ماني قادر امسك نفسي من الضحك.. تعالو معاي شوفوها




***********************




برا الملحق في الساحه


بومشعل: ايش ذا.. انجنيت انت


عبدالكريم: ياخوي ابي اغير من هالحزن الي معشش بقلوبكم.. اسمع خلينا نثبت هالالعاب بالساحه.. وبعدين ننادي العيال


بومشعل: يا خوي يحيى لازم يعرف بالاول


عبدالكريم ماعليك منه.. انا معاه نتفاهم


بومشعل: لا لا انا ماني معاك بهالشي


عبدالكريم: مرزوق


مرزوق: سم عمي


عبدالكريم: يحيى وين؟


مرزوق: لسا ماصحى عمي


عبدالكريم: كيف يعني الساعه 9:30 ولسا ماصحا.. بدق عليه


بومشعل بهمس: عبدالكريم.. يمكن مع زوجته.. مالك اذا صحا نقول له


عبدالكريم: زوجته معاه العمر كله.. ماعليك منه


بومشعل يمسك يده: والله ماتتصل


عبدالكريم: يارجال!!


بومشعل: اقولك ماتتصل.. خلصنا تعال ارتاح وافطر وبعدين يصير خير


عبدالكريم: طيب




**********************




في ملحق الرجال


خالد: ايش هالعمال الي برا.. وايش هالالعاب


بومشعل: الدكتور جايبها معاه.. يقول علاج للكل


خالد: خير ما فعلت تصدق اننا محتاجين لهالشي


عبدالكريم: تقول العمال يشتغلو!!


خالد: ايوا


بومشعل: كيف ويحيى لسا ماصحى.. وماقلنا له.. زين كذا يا عبدالكريم.. حنا
ضيوف ياخوي محنا اصحاب هالمكان حتى نعمل الي نبيه.. وبعدين يحيى اكيد له
فكره ثانيه لهالمساحه غير الالعاب الي جايبها انت


هزاع: كان لازم نستأذن منه يادكتور


عبدالكريم: ايوا بس انا ما عطيت اوامر للعمال حتى يبتدو


بومشعل: فيصل


فيصل: سم عمي


بومشعل: نادي مرزوق ولا عذبي


فيصل: حاضر


عبدالكريم: بيذبحني هدوئه من صدق.. هو متعقد من شي!!


بومشعل: اقول سيبك منه وخلينا بالموقف المحرج الي حطيتنا فيه


عبدالكريم: يارجال انت محرج من ولدك؟


بومشعل: ايوا ولدي بس ما العب بحلاله من غير لاقوله


مرزوق: خير عمي


بومشعل بحده: مين قال للعمال يبتدو شغل


مرزوق: عمي يحيى


عبدالكريم: هو صحى؟


مرزوق: ايوا.. دق علي يبي كم شغله.. وقلت له عن الالعاب.. قالي خلي العمال يبتدو


بومشعل: والله فشله


عبدالكريم: لا فشله ولا شي.. انت مكبرها بس


هزاع: ويحيى وينه


مرزوق: ما اعرف عمي


خالد: طيب يامرزوق.. قول لهم يجهزو الفطور للدكتور


مرزوق: جاهز عمي جايين وراي




************************




في ملحق مشعل


ساره: ايش كل ذا


مشعل بحده: بعدي عن الشباك


ساره: ماني واضحه تعال شوف


مشعل: ولو بعدي عن الشباك


ساره: حاضر ياروحي


نور: شوف مريم تناظرك


مشعل: خذي راشد.. وعطيني مريم


ساره: ودي اعرف امي كيف اعرفت انهم عيالك


لينا: والله مايشبوه والله


نور: قلب الام يا حلوات بكره اذا جبتو عيال بتعرفو كيف عرفت انهم عياله


مشعل: وانتي بأي شهر


نور: الثالث وداخله على الرابع


مشعل: الله يسهل لك


نور: تسلم لي.. عاد عارف اني كنت ناويه اسميه مشعل


ساره: ليه ما اتفقتي مع سامي تسمي راشد


نور: في البدايه ايوا اتفقنا.. بس بعدين قلت له عندنا راشد بدل الواحد اثنين.. خليني اسمي مشعل.. وافق على طول


مشعل: انا غالي كثير عندكم كذا؟


لينا: غالي وبس.. وخصوصا بعد هالابتسامه الي مجننتني.. اقول انك عشقي


مشعل: هههههههههههههه عن طول اللسان


ساره: طول لسان.. ترانا مانسمع لها صوت.. هذا بس عشان انت هنا.. ولا هي بالعاده ساكته على طول


نور: هههههههههههههه زي ناس


ساره: هههههههههههههههههههه ول.. تخيلي يكون نصيبها معاه


نور: ههههههههههه بيكون بيتهم بيت الطرمان


مشعل: ههههههههههههههههههههههههه من هو ذا الي تتكلمو عنه


لينا: ماعليك منهم.. هم يقصدو فيصل ولد عمي راشد.. بس انا بطلع اذكى منهم.. ماني غبيه زي نااااااااااااس


نور: ههههههههههه لا صدق طلع لها صوت


ساره: قول لي ايش اخبارك؟


مشعل: كويس


ساره: الحمدلله


نور: تحس بوجع


مشعل: وجع بسيط


نور: الله يزيح عنك هالوجع.. ويبدله بضحك.. وسعاده يارب


ساره: يارب


لينا: ايوا يارب


مشعل: سما كيفها؟


لينا: سماححححححححح


مشعل: هههههههههههه سماح


ساره: بخير.. تتحسن


مشعل: تجيب سيرتي


نور: حنا مانجلس معاها.. واذا جلسنا ماهو لحالنا


مشعل: مين يجلس معاها


ساره: سما اكثر شي.. والباقي موزع بين اخوانها


مشعل: سما هذي توئمها


نور: ايوا


ساره: كيف عشت معاها طول هالسنين من غير لا تعرف انه لها توئم


مشعل: سماح خبت على اشيا كثيره.. من حقها تخاف على عيلتها


نور: تحبها؟!!


مشعل: زوجتي وام عيالي كيف ما احبها


ساره بخبث: وعشان هي زوجتك وام عيالك بس تحبها


مشعل بحده: تراني عطيتك وجه.. يلا قومو واتركوني


ساره: ابيك تسمع مني يانور عيني.. حنا خواتك ستر وغطا عليك.. حنا عارفين
بعشقك لها.. اذا تبي توصل لها وتخليها تغير الصوره السيئه الي براسها
عليك.. اعمل الي اقول لك عليه


نور: اسمع منها ياخوي.. ساره تقدر تعمل اشيا كثيره.. بتساعدك صدقني


مشعل: ما ابي احد يساعدني.. ابي اجلس لحالي


لينا: مشعل.. حنا عارفين انه اول يوم تجلس معانا وتتعرف علينا.. اكيد لسا
ما ارتحت لنا.. بس وغلاة عيونك.. وغلاة هالابتسامه الي عشقتها من اخوي
وحبيب قلبي.. حنا ممكن نهد الدنيا بس نشوفك سعيد ومبسوط


ساره: اختك معاها حق.. اذا بغيت مننا اي شي.. لا تتردد انك تطلبه


مشعل يداري دموع عينه: الله يخليكم لي.. اتركوني الان


نور: حاضر.. يلا يا بنات




************************




تابعو في الجزء الثلاثون



هزاع يتعرف على مشعل


مشعل يعرف هزاع!! ياترا يعرف انه سماح تحبه بعد!!


طيف تثير غيرة سماح


مين الغريب الي يدخل المزرعه ويلف جنب ملحق سماح





احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:16


نبض قلبي

الجزء الثلاثين

في جناح يحيى وسما
يحيى: ما ودك تقومي؟
سما بدلع: لا
يحيى: هههههه لسا تقولي لا
سما بدلع: بقولها وبقولها.. لحد ماتزهق
يحيى: انا ما ازهق منك ياحلو
سما بدلع: اجل ليه لابس وبتنزل
يحيى: تأخرت عليهم.. مشعل هنا لا تنسي
سما: من صدق نسيته.. عارف
يحيى: ايش؟
سما: نسيتني حالي.. نسيت اني عايشه مع عيله كبيره
يحيى: هههههههههههه احبك.. يلا انا نازل
سما بدلع: نازل وتاركني
يحيى: ليه تبين استناكي لحد ماتجهزي
سما: امممممممممممممم لا
يحيى: دام فيها اممممممممممم اجل الله يستر
سما بدلع: يحيى
يحيى: عن الدلع
سما بدلع: ههههههههههه يحيى
يحيى: سما ماهو وقت دلع
سما: طيب اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى بحده: ويعدين
سما: ايش قلت انا.. اقول اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى: ما اقدر ابتعد عنك وانتي تتدلعي كذا
سما بدلع: اجل خلك معاي
يحيى: حبيبتي .. والله تأخرت عليهم
سما: قول لهم كان عندك تلفون مهم من الشغل
يحيى: والله.؟!!
سما: طيب انتظرني البس وانزل اجهز لك الفطور
يحيى: هذا الباب ويندق.. اكيد الرجال ينادوني
سما: افتح طيب شوف مين

يحيى: سوزان
سوزان: اسفه عمي.. انا جبت الفطور
يحيى: ومين قالك جيبيه
سوزان: فيه ورقه لك
يحيى: طيب.. اشوف انقلبتي علي ياسوزان.. صارو يدزوكي بأوراق
سوزان: هههههههه

سما: مين يا يحيى
يحيى: هذي سوزان جايبه فطور.. وتقول فيه ورقه
سما: خليني اقراها
يحيى جلس يفطر: خذيها
سما: ههههههههههههه اسمع.. ينام الي هني البال.. والي زيي ايش يعمل؟!! خالد
يحيى: ههههههههههههه
سما: خلينا نسرع بخطبتهم يحيى
يحيى: حاضر
سما بفرح: متى؟
يحيى: اليوم ايش
سما: الثلاثا
يحيى: الخميس انشا الله
سما تحضنه: الله لا يحرمني منك
يحيى: ولا منك.. خليني اروح تأخرت من صدق
سما بدلع: طيب.. روح.. امانة الله تحفظك
يحيى: مابتنزلي معاي
سما: اكيد يلا
يحيى: يلا

***********************

برا في الساحه
عبدالكريم: وما قالك ايش يبي يقول
بومشعل: لا والله
عبدالكريم: انا اشوفه متردد.. خليني اتكلم معاه
بومشعل: انا ماقلت لك الا عشان ابيك تروح تتكلم معاه.. بس اذا حسيت انه مو مرتاح يكلمك امانه ياعبدالكريم اتركه.. لا تضغط عليه
عبدالكريم: حاضر.. لا تخاف
بومشعل: انا خايف عليه.. انا عارف كيف هو متمسك بهالحب.. صعب انه ينساه ياخوي
عبدالكريم: بس الرجال مبتعد.. يعني ناوي ينسى
بومشعل: قصدك يتناسى.. هزاع رجال.. بس قليل حظ بالزواج
عبدالكريم: الله يسخر له الخير
بومشعل: الله يسمع منك
هزاع: والله زي ما اقولك.. جانا بغباره اليوم من الصبح قال ايش.. العاب اغير فيها نفسيتكم
يحيى: هههههههههههههه عاد تبي الصدق جات في وقتها
هزاع: من صدقك انت؟.. ومن بيلعب فيها هذي
عبدالكريم: انا وعمك .. انت ايش دخلك
هزاع: اقول استريح.. ياخوفي لا يوقف قلبك وانت تلعبها بس
يحيى: ههههههههههههه بعيد الشر عليه
عبدالكريم: تراهني انه عندي لياقه اكثر منك
هزاع: لا تراهني ولا اراهنك.. انت صح من الان
عبدالكريم: جبان.. اقول تتركب واشوفك ايش بتعمل جبني
يحيى: انت ايش جايب على كذا
عبدالكريم: جبت بيت هزاز
يحيى: ههههههههههههههههههههه
هزاع: يعني ايش؟
عبدالكريم: بيت من البلاستك بنفخونه بالهوا.. وتظل تناقز فيه زي القرود
يحيى: ههههههههههههههههه
عبدالكريم: وثلاث العاب كمبيوتر.. للعيال
هزاع: ايوا الي زيك
عبدالكريم: ايوا..ماعليك زود
بومشعل: ههههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههه وغيرها
عبدالكريم: وخمس الات لياقه.. وكور.. وشباك ومضارب.. وبولنج
يحيى: وعلى كذا كم كلفك كل هذا؟
عبدالكريم بحده: وانت ايش دخلك بهالشي
يحيى: ايش الي ايش دخلني.. جايبهم لنا وماتبي تقول كم كلفك؟!!
عبدالكريم: اقول انكتم واهتم بشؤونك.. خلني انا اهتم بشؤوني.. وماعليك
بومشعل: هذا ماهو كلام ياخوي
عبدالكرم: عيب عليك يارجال عيالك بحسبة عيالي.. وبعدين فرصه انسى روحي معاكم
يحيى: المكان مكانك.. ماتحتاج احد يقول لك هالشي
عبدالكريم: تسلم والله.. والنعم فيك
محمد: عمي البيت الهزاز جهز
عبدالكريم: روح وانا عمك ناقز فيه.. الان بتجيك مجموعه من القرود ينبسطو معاك
هزاع: وتناظرني بعد!!
عبدالكريم: تعال تعال.. خلينا نطلع من هنا نسولف شوي.. قولي ليه منت راضي اقولك قرد.. مع انه القرد حبوب واليف
يحيى: هههههههههههه حبوب يا حبوب
بومشعل: ههههههههههههههه وين عرفت الدكتور عبدالكريم يبا
يحيى: صاحب خالي مشاري
بومشعل: الله يرحمه.. والنعم به صاحب
يحيى: صحيح لسانه طويل.. وياخذ على الواحد بسرعه.. بس قلبه مافي منه.. والي
بيده ماهو له.. سنين وهو مهتم بي ويراعيني.. الله مكرمني بوجوده بحياتي
بومشعل: الحمدلله
يحيى: مشعل صحى؟
بومشعل: صحى من بدري
يحيى: ما طلع؟
بومشعل: لا ماطلع.. فطر وقعد مع خواته شوي
يحيى: والله؟.. بشرك الله بالخير
بومشعل: الحمدلله
يحيى: والبنات ايش قالو
بومشعل: مبسوطين بقعدتهم معاه
يحيى: الحمدلله.. عطه فرصه يتعود على الوضع.. وبتلاقي الي يسرك

************************

في الصاله
نور: من صدقك؟
سما: اجل العب معاكم
طيف: هو قال؟
سما: ايوا
نور: افرح ياقلبي افرح
ساره: ياربي دوم هالفرح
ام حسام: انشا الله
سماح: بس اسمعو.. بتكون حفله ملكه لهم لحالهم
ساره: هو فيه احد بيشاركم وحنا ماندري!!
سماح: يعني لا تقولو سالم وهلا بنفس اليوم
ام مشعل: وليه يما خلينا ننبسط
سماح: لا.. ننبسط اذا صارت عندنا ثلاث حفلات ماهو حفله وحده
ساره: ماقلت لكم فيه غيرهم وحنا ما ندري.. مين ذول ثلاث حفلات
سما: انا فهمتها.. هي تقصد حفلة الملكه لخالد وجمايل.. بعدين عرس سالم وهلا وبعدين عرس خالد وجمايل
ساره: انا موافقه
نور: وانا بعد
ام حسام: جعل الافراح ماتنقطع من هالمكان دامكم فيه
نور: افرح ياقلبي.. افرح.. جعلني اشمت في ناس مثل ماشمت بالكل
ساره: ههههههههههههه ياربي اسمع منها
سما: جعلني اشمت معاهم ياربي
جمايل: ياربي لا تنساني معاهم
هلا: هههههههههههههه والله حرام عليكم
طيف: خليهم خليهم.. بشوف من بتقول لهم
سما: يعني ايش مابتقولي لنا
نور: ناويه على نفسك انتي
ساره: بقولك انتي بكره بتشيلي الجبس صح
طيف: صح
ساره: اقول تراه عادي عندي اجبسك من جديد
ام حسام: هههههههههههههههههه بعيد الشر عنها
طيف: عادي ياعمري.. اعملي الي تبيه.. مايمهمني.. بكره اذا جا ماراح اقول لاحد
سما: انا بعرف قبلهم
طيف: ماراح تعرفي
سما: الا بعرف
طيف: اقولك ماراح تعرفي
سما: طيعي كلامي بعرف وقبلك بعد
طيف: اقول احلمي
سما: طيف لا تخليني احلف
طيف: احلفي من اليوم لبكره.. بعد ماراح تعرفي
سما: طيف لا تتحديني
طيف: اقول منتي قد التحدي.. خصوصا مع عيال العلي
سما: ههههههههههههههههههههههههههههه
طيف: ها.. تسكتي ولا اكمل
سما بهمس: اوعي تكوني سمعتي شي
طيف بهمس: لا حبيبتي لا تخافي
سما: ههههههههههه اجل ايش الموضوع
طيف بهمس: كنت اسأل حبيبي متى بصير عمه.. قال هالبنت ماعندها غير التحدي وياليت تقدر تتحدى
سما: هههههههههههههههههههههههههههههه
سماح: ابي اعرف ايش تقولك
طيف: هذا سر
سماح: بتقولين لي ياطيف
طيف: مابقول
سماح: اقول تراني عارفه نقطة ظعفك ساره علمتني كيف.. هذا انا قايمه وبمسك رقبتك اذا ماتكلمتي
طيف: سمااااااااااااا الحقيني
سما تمسك سماح: هههههههههههههههههههههه سماح عشاني اتركيها
سماح: ابي اعرف الاول
طيف: سماااااح الله يخليكي بموت ههههههههههههههههههههههههه
سماح: ايوا قولي اسمعك
سما: خلاص اتركيها انا بقولك
سماح: يلا انا اسمع
سما: بعدين
نور: لاااااااااااااااااا انا ابي اعرف
ساره: انتي صدق ماتستحي.. بتقولي لها بعدين.. طيب وانا ابي اعرف بعد
منال: ياربي وانا كل ما ادخل اعليكم.. الاقيكم صراخ وازعاج انتو ماتعرفو الهدوء ابد.. صدق الدكتور عبدالكريم يوم سمانا مهابيل
جمايل: مهابيل؟!!
سما: ايوا سمعته يصارخ هذا اليوم
منال: وماعرفتي القصه
سما: لا والله ماسألت يحيى ولا سامي
نور: قولي لنا طيب ايش صار.. ايش قصة المهابيل هذي
منال: اسمعو

*********************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:18


في الملحق مع مشعل
يحيى: وليه كل ذا
مشعل: ما اعرف لا تسألني عن شي.. هذا الي ابيه الان
يحيى: بس كذا غلط
مشعل: انا قلت لك بظل العمر كله كذا؟.. ابي هاليومين بس
يحيى: تعزل روحك بالملحق وماتبي احد يقعد معاك ولا تقعد مع احد.؟!!!!!
مشعل: يحيى الله يخليك لا تضغط علي
يحيى: خلاص ياخوي الي تبيه يصير.. انت تامر بس
مشعل: ماتقصر.. ابي اسألك
يحيى: عن سماح؟
مشعل: هو الكل عارف اني بسأل عم سماح؟
يحيى: هههههههههههه تقصد خواتك؟
مشعل: ايوا
يحيى: عشان كلنا نعرف كيف تحبها
مشعل: وكلكم تعرفو انها ماتحبني بعد
يحيى: تقدر تقول كذا.. بس فيه امل كبير انها ترجع لك ياخوي
مشعل: ترجع لي!!
يحيى: ايوا ترجع لك وليه مستغرب كذا
مشعل: عشان هزاع هنا
يحيى: هزاع !!!!!!!!!
مشعل: لا تعملهم علي.. دامكم تعرفو كل شي عن بعض.. وقلوبكم متعلقه ببعض.. وزوجتك توئم زوجتي.. اكيد انك عارف انها عاشقه هزاع
يحيى: عاشقه عاد!! عيب عليك يارجال
مشعل بحزن: هذي هي الحقيقه
يحيى: وانت كيف عرفت؟
مشعل: كنت اسمعها تناديه وهي نايمه
يحيى: يعني هي ماتعرف انك تعرف؟
مشعل: لا
يحيى: عشان كذا كنت قاسي عليها
مشعل: ايوا
يحيى: الان فهمت
مشعل: فهمت ايش
يحيى: كنت اسأل نفسي انت ليه قاسي عليها كذا.. مالقيت جواب لاسألتي..
عارف.. انا لما شفت زوجتي بشقتك هذاك اليوم كنت بجن ابي اعرف ايش جابها
عندك.. بعديها انا بعد كنت قاسي عليها وضربتها بعد.. كانت الغيره بتقتلني..
كان المفروض اني افكر انه الغيره بعد قاتلتك
مشعل: انا اسف على الي صار هذيك الليله.. انا ماكنت اعرفها حسبتها زوجتي
يحيى: تعرف انها اول مره اشوفها هذيك الليله
مشعل: وغيره قاتلتك وضربتها.. على ايش ذا كله وهي اول مره تشوفها
يحيى: هههههههههههه ماتتخيل اني عشقتها من شفتها.. حسيتها ملكي من اول ماشفتها
مشعل: ههههههههههههه كنت دايم تسألني ليه تبي تاخذ زوجتك وتهرب.. عذرتني الان
يحيى: عذرتك
مشعل: تذكر يوم قلت لي بتلاقي الاجمل من زوجتك
يحيى: ههههههههههه اذكر
مشعل بخبث: ها ايش رايك.. ادزك لهم الان وتترك زوجتك!!!!!!!!!!!!!!
يحيى: هههههههههههههههههه ولا الف وحده تعوضني عنها
مشعل: اجل لا تلموني على سماح.. شفت عيالي؟
يحيى: اكيد.. شفتهم اكثر منك
مشعل: يابختك
يحيى: اي والله يابختي بهم وبكم كلكم.. الحمدلله هذا انت عندهم وبيملو عليك الدنيا انشا الله
مشعل: انشا الله
يحيى: تبي تشوفها؟
مشعل: مين؟
يحيى: مين تتوقع
مشعل: عندي ثنتين ما ابي اشوفهم الان
يحيى: وليه عاد
مشعل: كذا.. ودي ارتاح يا يحيى.. ودي انسى.. ابي اعيش محترم.. كنت اتمنى اني اعيش محترم.. عارف ايش ودي
يحيى: امرني ياخوي
مشعل: ابي اتعلم كيف اصلي

****************************

في حديقة الورد
عبدالكريم: لا لا هذا انا اسميه لف ودوران
هزاع: انا ماني قادر احدد.. لا تسميه لف ودوران
عبدالكريم: اجل خليني احدد بدل عنك
هزاع: ههههههههههههه
عبدالكريم: ماتبي تحدد.. ولا تبيني احدد.. ايش الي تبيه
هزاع: ما ادري
عبدالكريم: شوف نبتدي من البدايه
هزاع بزهق: ثاااااااااااااني
عبدالكريم: ثاني وعاشر
هزاع: الله يخليك دكتور.. خلينا ننهي الكلام لحد هنا.. صدقني ماراح تلاقي حل لهالشي.. الوضع الي انا فيه لا احسد عليه ابدا
عبدالكريم: بيدك تغيره
هزاع: وقلبي؟
عبدالكريم: يعني لسا تحبها
هزاع: ايوا
عبدالكريم: وتنتظر تشوفها ايش بتحدد مع زوجها وبعدين تتحرك؟
هزاع: لا طبعا.. مشعل يحبها وانا ما ابي اخرب علاقتها فيه.. ماني نذل دكتور.. ايش فاكرني
عبدالكريم: اجل اسمع مني فكر في غيرها.. اعطي قلبك فرصه يحب غيرها
هزاع: ومن هو ذا غيرها.. انا مجبور اجلس هنا قدامها.. يحيى مانع علينا
الطلعه من هنا.. انا ودي اطلع وابتعد عن هنا.. وعن الكل واولهم هي.. بس
مجبور
عبدالكريم: بعد مافهمتني
هزاع: لانه بالي مشغول.. ماني قادر افكر ولا انتبه على كلامك.. وضح ايش تبي توصل له
عبدالكريم: طيف
هزاع: طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالكريم: ايوا طيف.. مؤدبه ومحترمه.. وكل الطيبه والبساطه فيها.. على غنى
ابوهم الا انها تبين انها على قد حالها.. لا هي مغروره ولا متسلطه.. لا
متهوره ولا عنيده.. واذا تبي تشوف كيف تربيتها.. قدامك جمايل شوف ادبها
وسنعها وانت احكم.. تبيني اوصف شكلها بعد.. تراهي جميله.. صحيح ماتوصل
لجمال التوائم بنات عمتك.. بس جميله وروحها احلى وادبها يحرك القلب الميت
هزاع: تقصد قلبي الي ميت
عبدالكريم: ياهزاع.. انت رجال والنعم فيك.. ليه تبي تذبح قلبك بيدك.. افتح
عينك.. اذا الله ماكتب لك نصيب مع بنات عمتك اكيد الخير لك في مكان ثاني..
انا ما اقصد طيف بالتحديد.. حتى لو كانت وحده ثانيه بس خلي ببالك انه نصيبك
ماهو هنا
هزاع: صدقت.. بس تبي الصدق
عبدالكريم: خير
هزاع: انا اشوف اننا اخذنا من بعض.. العيله تتداخل ببعض بصوره غريبه
عبدالكريم: وهذا زاعجك.
هزاع: لا ابدا.. بس مستغرب الحال
عبدالكريم: هذا اسمه النصيب
هزاع: صحيح
عبدالكريم: ايش قلت؟
هزاع: عن طيف؟
عبدالكريم: لا.. عن امي
هزاع: ههههههههههههههههه وانت لسانك على طول كذا
عبدالكريم: ايش اعمل لك.. اجيلك يمين تجيلي يسار.. يا هزاع ابيك تفكر بس.. لا تغصب روحك اذا لقيت نفسك ماهي طايقه هالشي.. بس فكر
هزاع: خلاص بفكر
عبدالكريم: وشارو الحرمه المحترمه الي تبي مصلحتك.. هي تجلس مع طيف اكثر
مني منك.. اكيد بتساعدك.. اذا تقول انها زي الوالده الله يرحمها.. اكيد
رايها بيكون في مصلحتك.. وبعدين يحيى نسبه يشرف.. كفايه مواقفه مع الكل..
ماهو معاكم بس.. حتى انا.. صحيح انه مر بلحظات صعبه بحياته.. بس مواقفه
ماتنسى ابد.. انا عارف انك بتفكر الف مره في عبدالرحمن وعياله وهذا من
حقك.. انا قلت اعطيك اقتراح وانت تفكر.. يمكن تطلع من الحيره الي انت
فيها.. انت تقريبا حابس نفسك بالملحق.. والكل ملاحظ هالشي.. محد راضي
بحبستك ياهزاع.. حتى بومشعل متردد يكلمك.. عيش اترك لنفسك فرصه انك تعيش..
الهروب من المشكله ماهو حل.. فكر وقرر.
هزاع: معاك حق.. بس انا خايف على البنت يجرا عليها شي.. تقول ما رجعت الا عشاني
عبدالكريم: وهالكلمه واجعه قلبك؟
هزاع: الا ذابحتني.. انا متأكد انه أي خطوه بتخذها بموضوع طيف.. بتذبحها
عبدالكريم: يبقى لازم تتكلم معاها
هزاع: هذا الجنون عاد!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالكريم: ماهو جنون.. تقريبا كل اخوانها يدرون عنك.. حتى توئمها.. استغل
يحيى في الموضوع وخله يكلم زوجته بحيث انك تكلمها قدام الكل.. اذا شافتك
منت مهتم بها كحرمه بتعيد حساباتها.
هزاع: مافهمت يعني كيف ما اهتم بها كحرمه
عبدالكريم: يعني اهتمام رجال بحرمه للزواج.. وصلت!!
هزاع: ايوا وصلت.. بس اشوفها ايش اقولها.. كيف اتصرف معاها يعني
عبدالكريم: هذي مشكلة الي ماعنده خوات بالبيت.. وانت ابوك ماجاب الا انت واخوك مافكر يجيب لكم اخت تخفف الحمل من على كتفي شوي
هزاع: تقصد معاملة الاخت
عبدالكريم: ايوا معاملة الاخت.. بس حتى هالشي ماراح تعرف تتعامل فيه لانك ماجربت هالشي
هزاع: لا توئمها اجبرتني اني اتعامل معاها على هالاساس.. يعني تقدر تقول
عندي خلفيه بسيطه.. بس لا تقولي روح وادخل معاها في نقاش.. وتعال اقلب
موازين عقلها.. تراني فاشل.. شوف تراني جلست معاها امس قبل لا مشعل يجي..
ورميت كذا جمله اني ماني مهتم بها.. بس لحد هنا ماني عارف اتصرف
عبدالكريم: طيب بعلمك ايش تقول وكيف تتصرف
هزاع: ابوس ايدك الحقني
عبدالكريم: كم تدفع؟!!!!
هزاع: هههههههههههههههههههههه كل حلالي والله بس المهم سماح مايجرا عليها شي
عبدالكريم: معلش انا عارف انه حبها صعب تنساه.. بس صدقني اذا جات حرمه ثانيه واسكنت قلبك.. هي من حالها بتقلب موازين عقلك وقلبك
هزاع: انا مواقف على طيف
عبدالكريم: لا.. ماتوافق عليها عشان تهرب من سماح.. طيف من حقها تحب وتنحب
من جد.. هذي حرمه ولها مشاعرها.. ما ابيك تمثل عليها.. عشان خاطر سماح
هزاع: اعوذو بالله ايش تقول.. انا ما العب بمشاعر الناس.. طيف اذا صارت على
ذمتي.. يبقى خلاص.. حالي واهتمامي كله لها.. ماهو لاي اح ثاني
عبدالكريم: من جد!!
هزاع: اكيد من جد
عبدالكريم: اجل اسمع

******************************

في الساحه
بومشعل: يعني ايش؟!!
يحيى: كلها يومين يبا.. سيبه على راحته هاليومين.. اكيد انه خايف من الكل
بومشعل: طيب وامه.. هذي ماتهنت بشوفته
يحيى: بتتهمنى.. بس اصبر عليه لا نضغط عليه
بومشعل: الامر لله
عبدالكريم: مالكم؟
بومشعل: مشعل يقول يبي يظل لحاله هاليومين
عبدالكريم: اه توقعت.. وين عادل؟!!
هزاع: نايم.. يعوض ايام السهر
عبدالكريم: المسكين.. تعب كثير
بومشعل: والله انكم ماقصرتو.. شلتو الكل
هزاع: المهم انه الكل بخير
يحيى: انا قررت انه ملكة خالد يوم الخميس
بومشعل: خير ماعملت يبا.. الله يفرحك مثل مافرحتني
هزاع: هو عرف ولا لسا؟
يحيى: لا لسا
هزاع: خلونا نلعب باعصابه شوي
عبدالكريم: اقول اجلس مكانك.. ترا الدور جايك والله اني ماراح اعتقك
هزاع: خلاص بطلنا.. اعوذو بالله انت الي يطيح بلسانك امه داعيه عليه
يحيى: ههههههههههههههههه
بومشعل بهمس: ها كل شي تمام
عبدالكريم: الحمدلله
هزاع: لا تتهامسو وخلوني اسمع ايش تقولو
عبدالكريم: اقول خلك في حالك.. ولا تتدخل في الي مالك فيه
هزاع: حاضر عمي
يحيى: هههههههههههههههه
هزاع: ايوا اضحك ايش عليك.. حنا الي نازل فينا تهزيئ
عبدالكريم: هو مبرد قلبي ماهو زي غيره.. رافع ضغطي
هزاع: اقول خلي بالك على صحتك.. عندنا بيت هزاز نبيك تناقز فيه
خالد: يلا ياشباب غيرو ملابسكم.. الشباك جاهزه للعب
فيصل: وين محمد
سامي: تلاقيه مع الحريم
سالم: وانتو مالكم كذا واقفين فين اللاعبين
فهد: اقول سيبك منهم هذول كبار فينهم وفين اللعب
عبدالكريم: والله لاكسر راسكم
سالم ينحاش: اذا قدرت تصيدنا
فهد ينحاش: وانت من صدقك تركض بسرعه عنه.. بشويش ياخوي تراه مايقدر يصيدك
عبدالكريم: طيب يالمهابيل انا لكم
محمد: هههههههههههههههههه ايواااااااااااااااااااااا
فيصل: هههههههههههههههههههه

************************






إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:19


في الصالة
سما: ههههههههههههههههههههههه
نور: هالدكتور هذا تحفه
ساره: هههههههههههههههههه اجل حنا مهابيل
منال: تخيلو عادل يقول لي وراشد بحضني.. المسكين كان نايم وصحى من ضحكي
سماح: حرام عليكي.. ايش ذنبه المسكين
منال: وانتي وين عيالك؟
سماح: نيمتهم من شوي
ساره: قومو شوفو.. الدكتور يركض ورا فهد وسالم
هلا: يما زوجي.
جمايل: ههههههههههههههه بياكله يعني
هلا: من كلامكم عليه يبين ماهو سهل
طيف: اقول قومي الحقي زوجك لا ينقص منه شي
سماح: هههههههههههههههههههه عاد ياحسرتك بعدين
نور: ههههههههههههههههههه قومي الحقي عليه ترا مافيه قطع غيار
سما: هههههههههههههه ومافي كراجات تصليح
هلا: بس انتي وياها .. بعيد الشر عنه.. بروح اخلي الدكتور يركض ورا رجالكم وبشوف ايش تعملو
ام مشعل: وين لينا يا بنات
منال: اكيد مع العيال
سماح: لا العيال لحالهم مع كرستين
ساره: اكيد عند صاحب الابتسامه الرائعه
نور: هههههههههههههه والله من جد ابتسامته تهبل
ساره: اقول سماح.. شكلك ماكنتي تطيقي تبعدي عنه
سماح بحده: وليه عاد عشان ابتسامته!!
سما بهمس: لا تنسي نفسك
سماح بهمس: احس اني بروح اذبحه
سما: ايش قلنا
نور بهمس: ايش عملتي انتي
ساره بهمس: خليها انا ابيها تفضي الي بداخلها عليه.. وبعدين لازم تتعود انها تسمع عنه هي عايشه مع اهله بعد
نور بهمس: انتي متفقه مع سما على هالشي صح
ساره: سما ولينا.. وانتي مأخرين دورك شوي
لينا: يااااااااااااااااااااااااااااااربي بيجنني.. احبه احبه
سما: اكيد فيصل
لينا: ويه بعيد الشر انشا الله
سماح: وليه انشا الله.. لا يكون ماهو عاجبك
لينا: اممممممممممممممممم
سما: دام فيها امممممممممم الله يستر
طيف: هههههههههههههههههههههه
سما بهمس: اقول شكلي مفضوحه عندك
طيف بهمس: عيب هذي اسرار
سما: بذبحه اذا قايل لك على كل شي
طيف: زي ايش بالضبط
سما: اذا تزوجتي اقولك
طيف: هههههههههههههههه طيب نستنى ونشوف
سماح: يعني ايش؟ ماتبينه
لينا: كفايه عاد هو بقا حد فينا.. خلونا ناخذ من برا
سماح: لا ياروحي.. انا ابيكي لفيصل
لينا: ياعمري انتي.. خلينا نغير النسل احسن
سما: نسل بعينك.. احلى من نسلنا مافي.. شوفي عيال اختي واخوكي كيف حلوين
سماح بحده: اذكري الله عليهم
سما: لا الاه الا الله ايش قلنا
سماح: محمد رسول الله.. بس هذي ماهو عاجبها نسلنا
لينا: شوفي انا ممكن اوفق على فيصل بشرط
سماح: خير ايش شرطك يا اميره
لينا: ابي تجيبين لي 3 اولاد زياده
سما: هههههههههههههههههه
نور: وليه انشا الله
لينا: عشان انا ابي اجيب ولد وثلاث بنات.. زينا كذا.. وبزوجهم عيال مشعل
سما: احلمي اقول
لينا: شوفي انا مابثقل عليكي.. دامك جبتي البنت والولد.. باقي عليكي ولدين.. وبعدين باخذهم لعيالي كلهم
سما: غني.. غني ياليل ماطولك
لينا: اشوف سكتي مارديتي علي
سماح: انا رايحه اشوف العيال
هلا بهمس: ثقلتو عليها
منال بهمس: هم يقولو كذا احسن
جمايل بهمس: بس اخاف النتيجه تكون عكسيه
هلا: الله يستر
سما: تعالي بس وين رايحه العيال نايمين واذا صحو كرستين تناديكي
سماح: سما اتركي يدي
ام مشعل: لينا يما اخوكي ايش يعمل
لينا: دخلت عليه يصلي يما
سماح: يصلي !!!!!!!!!!!!!!

**************************

في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: حرما يا مشعل
مشعل: ها !! .. ايوا
عبدالكريم: اذا سمعت احد يقول لك حرما.. فهذا يعني انه يدعي لك انك تصلي بالحرم في مكه.. وانت تقول له جمعا.. يعني انشا الله مع بعض
مشعل: اه .. جمعا انشا الله
عبدالكريم: انشا الله
مشعل: ما عرفتك ايش تقرب لي
عبدالكريم: انا الدكتور عبدالكريم.. من جماعة يحيى.. وصرت هالايام صاحب لبومشعل
مشعل: اه.. ايوا
عبدالكريم: اه.. ايش اخبارك
مشعل: كويس
عبدالكريم: والجرح
مشعل: الحمدلله يبرا
عبدالكريم: تعرف انك محظوظ
مشعل: اه ايوا.. كثير
عبدالكريم: تعرف انه الرصاصه كانت قريبه للقلب
مشعل: اه.. خساره
عبدالكريم: اعوذو بالله ليه بس
مشعل يرجع بكلامه: اعوذو بالله .. اعوذو بالله
عبدالكريم: ايوا كذا.. ابي ايمانك بالله قوي.. عارف انها فتره صعبه..
وتحتاج رجال قوي يستحملها.. وانت رجال مناسب لهالفتره عشان كذا الله امتحنك
يشوف قوتك.. وكيف بتعيش
مشعل: الحمدلله
عبدالكريم: انا جيت اسأل عنك واشوف الجرح
مشعل: لا تتعب نفسك انا بخير
عبدالكريم: مستمر على الادويه
مشعل: ايوا
عبدالكريم: اجلس خليني افحصك

*************************

في الساحه
سالم: بس كذا حنا قاصرين
يحيى: طيب نلعب خمسه خمسه.. ماهو ضروري سته
عادل: وهذا اسمه لعب عاد
هزاع: اقول روحو شوفو الدكتور ومشعل جروهم خلوهم يجو
بومشعل: ياريت يبا.. ياريت يرضى ويطلع يغير جو
هزاع: انا رايح له وبسحبه
بومشعل: ايوا بس.........
يحيى: اتركه خليه يروح له.. خليه يكسر الحاجز الي بينهم
بومشعل: طيب روح معاه.. لا تصير بينهم مشكله
يحيى: حاضر

************************

في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: تحس بالم هنا
مشعل: لا
عبدالكريم: وهنا
مشعل: لا
عبدالكريم: طيب حرك ايدك كذا
مشعل: كذا؟
عبدالكريم: ايوا .. تحس بوجع
مشعل: ابدا
عبدالكريم: الحمدلله.. الجرح برا.. وانت بخير
مشعل: يعني خلاص
عبدالكريم: خلاص.. و ماله داعي تستمر على الادويه
مشعل: اجل ليه احس باوجاع تجيني ساعات
عبدالكريم: طبيعي هذا اسمه....................
هزاع: سلام عليكم
عبدالكريم: وعليكم السلام.. حيا الله الرجال
مشعل: وعليكم السلام.. هلا
هزاع: انا هزاع يا مشعل
مشعل: اه ايوا
هزاع: اقول بلا اه وايوا هذي ويلا غير ملابسك ترانا قاصرنا لاعب.. وانت جالس تتدلع هنا
مشعل: اعذرني ان.................
هزاع: مافي اعذرني.. البس ملاك غصب عنك
مشعل: خير!!!!!!
عبدالكريم: ههههههههههههههه يلا يامشعل انت بخير ومافيك شي وتقدر تلعب.. بس اذا حسيت بتعب وقف على طول
هزاع: مابيحس بتعب انا بصد عنه كل الضربات بس المهم يفرض طوله معانا
عبدالكريم: يلا يامشعل غير ملابسك
يحيى: ههههههههههههههه ادري ما اقدرو عليك.. اخوي وعنيد زيي
مشعل: يحيى الله يخليك.. انا.................
هزاع يسحبه: بلا قايل له وقايل لك.. اشوف ادخل غرفتك وغير ملابس
يحيى: يلا يامشعل .. القعده برا تنسي الواحد همه
عبدالكريم: تعوذ من بليس يامشعل.. وعيش.. العب وانبسط والي الله كاتبه بيصير محد بقدر يمنعه.. بس خلي ايمانك بالله كبير
مشعل: حاضر
هزاع: بيفرح عمي كثير
يحيى: حنا بنطلع وانت خلك معاه.. وزي ماقلت لك
هزاع: طيب

************************

في الساحه
بومشعل: ها بشرو.. وينه؟
عبدالكريم: جاي مع هزاع.. لا تخاف عاد.. تراني فحصته والحمدلله الجرح يبرا
عادل: وانا شفته البارح والوضح الصحي مطمن
بومشعل: الحمدلله .. الله يطمنكم.. يا محمد
محمد: سم عمي
بومشعل: سمعت الدكتور ايش قال؟
محمد: ايوا عمي
بومشعل: بسرعه روح قول لام مشعل الي سمعته
محمد: طيران
هزاع: عاد وهم مفكرين حالهم مافي اصبى منهم.. انت شوف الصبغ الي بوجهه وبتقتنع
عبدالكريم: رجعنا ياولد
مشعل: هذا هم شباب مشا الله عليهم
بومشعل: ردت فيني الروح من جيت يبا
مشعل يبعد عينه عن ابوه: شكرا
يحيى: الله لا يفرقكم
هزاع: اقول قسمتم الفريق ولا لسا
يحيى لا لسا.. ياشباب تعالو
سامي: صح النوم.. بدري .
مشعل: صاحي من بدري يا..............
سامي: سامي.. انا نسيبك
خالد: وخال عيالك.. وانا خالد.. وهذا فهد.. وهذا سالم.. وذاك فيصل
محمد: وانا محمد اخوهم بعد
مشعل: حيا الله الرجال
محمد: احم احم تحيا وتدوم
هزاع: ههههههههههههه يلا يالرجال طيب قسم الفريق
محمد: انا وفيصل مع يحيى ومشعل .. ومن بعد
بومشعل: وانا معكم
هزاع: وانا كمان
محمد: يلا جاهزين
سامي: جاهزين.. يلا يا شباب بنكسرهم
هزاع: اقول دام هالشايب معاك.. ابشر بالفوز
عبدالكريم: انا شايب.. يالعانس
بومشعل: هههههههههههههههههه
مشعل: ههههههههههههههههه
هزاع: هذا وانا من فريقكم وتضحكو.. ايش اقول هذا الحظ
محمد: يلا ياخوي ماعليك منهم.. فايزين فايزين
هزاع: يلا ياحبيبي

*************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:23

في الصاله

ساره: لاااااااااااااااااااااا ما ابي كذا الصراحه انا طالعه لهم


ام مشعل: اجلسي يابنت


ساره: لا ابي ابوي واخوي وزوجي في فريق واحد.. اشجع مين الان


سما: شجعيني انا


طيف: اسكتو عاد


جمايل بهمس: هذا هو هزاع


طيف بهمس: ايوا هذا هو


جمايل بهمس: يهببببببببببل


طيف: اسكتي طيب خلينا نبتدي نلعب


جمايل: يلا


طيف: مين هذاك ابو ابتسامه حلوه


لينا: هههههههههههههههه ماقلت لكم هذا اخوي حبيبي هذا مشعل


هلا: ما شا الله طول بعرض


ساره: حبيبي حركته بطيئه


نور: عشان الجرح ليته فيني ولا فيه


ام مشعل: بعيد الشر يما.. قدر الله وماشاء فعل


ساره: الحمدلله الي جات على كذا.. والله انه سماح تستاهل يفديها بعمرها.. وهي رخيصه يعني


سما: طبعا دامها اختي


طيف: سماح لا تزعلي مني


سماح: لا عادي.. خذي راحتك


طيف: بس من جد وسيم الله يحفظه يلفت النظر


سماح بزهق: ماهي لهذي الدرجه عاد


طيف: اتوقع راشد ولدك اذا كبر ياخذ من رجولة ابوه


سماح: يكبر هو وبعدين يصير خير


سما بهمس: لا تصيري جافه كذا عاد


سماح: ايش تبين ارد عليها يعني.. اقول لها تفضلي خذيه


سما: وانتي مالك تتكلمي بحده كذا.. الي اعرفه انك ماتبينه.. خليها تاخذه


سماح: تشبع فيه.. مايهمني.. بتفرح بابتسامته يومين.. وبعدين بيكرهها بحياتها باقي عمرها


سما: معاكي حق.. خليها تاخذه احسن.. هي متعوده على هالوضع.. بس تعرفي.. اتوقع طيف تقدر تقلب حاله


سماح: مافهمت


سما: طيف على طيبتها قويه.. ذكيه.. بتخليه يحبها ويصير خاتم بيدها بسهوله


سماح: مافهمت


سما: وانتي ليه تبين تفهمي


سماح: عادي ابي يكون عندي خبره


سما: خبره لمين.. لمشعل


سماح: وهو الكون مابه الا مشعل.. فيه غيره كثير


سما: صحيح بس الي محتاج للقوه هو مشعل


سماح: اجل خليها تقلب كيانه.. يمكن يصير واحد عدل.. ممكن عياله يفخرو به اذا كبرو


سما: قبل كنتي خايفه من عيالك عشان ابوهم مجمرم.. الان اختلف الموضوع..
ابوهم الان مشعل العبدالله.. ولد المحامي المعروف.. خالد العبدالله.


سماح: ولد المحامي المعروف.. وهو ايش مروج مخدرات.. مجرم عاش بعالم وسخ


سما: غصب عليه ماهو بكيفه.. لا تعاقبينه على شي هو ماله يد فيه.. الان انتي
معاه عايشين حياة جديده.. لها طعم جديد.. الان اذا غلط تقدري تعاقبيه..
الان بس.. الماضي راح خلاص من حياتك وحياته.. انتو معاه انجبرتو تكونو
فيه.. بس وغلاتك عندي.. اعرف السبب.. وبتشوفي اختك كيف تبرد النار الي شابه
بقلبك.. بتشوفي كيف احرق قلوبهم على حرق قلبي عليكي.. وقلب المسكينه الي
انحرمت من ولدها عمرها كله


ساره: ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هدف


لينا: ههههههههههههههههههه


سماح: مين جابه


منال: فيصل


سماح: عشان كذا لينا تضحك


سما: والله شكلها بتحبه وبتعمل معاه زي ساره ماعملت مع فهد


سماح: ايش عملت؟




***********************




في الساحه


هزاع: مالك؟


مشعل: لا عادي.. وجع خفيف يجي ويروح


هزاع: تعال اقعد طيب


يحيى: ماله؟


بومشعل: خير يبا مالك؟


عادل: مالك؟


مشعل: مافي شي يا جماعه انا بخير.. وجع خفيف بس


عبدالكريم: يعني تتدلع عارفك انا.. ماهو جديد عليك التمثيل


مشعل: انا؟؟؟؟؟


عبدالكريم: ايوا انت تبي تشوف لهفتهم عليك يعني.. اقول اخلص روح مكانك خلني اجيب عليكم قول ثاني


هزاع: عادي عادي.. هو كذا على طول.. كانك صاحبه من زمان.. هو مبرمج على كذا


مشعل: هههههههههههههههههههه


عبدالكريم: تضحك انت وسنك ذا


يحيى: والله حلوه ضحكته


بومشعل: انت بخير ياحبيبي؟


مشعل: بخير لا تقلق


عبدالكريم: اقول خلونا نروح للبيت الهزاز.. نناقز شوي.. عندنا قرد جديد نبي نشوفه يناقز


هزاع: لا حول ولا قوه الابالله.. وين الكتلوج.. هو ما جا معاه كتلوج ولا جا كذا


مشعل: هههههههههههههههه


محمد: كيف الان مابنكمل لعب يعني؟


فيصل: انت ما تشوف الرجال تعبان


محمد: اذا الدكتور عبدالكريم يقول مابه شي


فيصل: مشعل انت بخير؟


مشعل: انا بخير يلا نكمل


سامي: لا خلاص نريح شوي وبعدين نكمل


خالد: ماجعتو؟


سالم: ايوا انا جعت


عادل: وانا بعد


خالد: طيب انا بروح لزوجتي بقول لها تعمل لنا شوية سندويشات.. ايش رايكم


بومشعل: والله ماتستحي


يحيى: اشوف ماخذها عادي يعني ولا كأني هنا


خالد: كلها يومين.. وما بتكون هنا انا اقولك من الان


سامي: لا وشوف الثقه


يحيى: وغلاة عيونك.. ملكتك عقب شهرين


خالد: ها !!!!!!!!!!


عبدالكريم: ههههههههههههههههههه قدر عليك


خالد: مغصوب اسكت بس بعدين وغلاة عيونه بوريه


يحيى: ههههههههههههههههه لا تتحداني ياخالد


خالد: طيب يا يحيى


يحيى: ههههههههههههههههههه وانتو ماعندكم غير التحدي ياعيال راشد


سامي: دام قال عيال راشد اكيد الموضوغ فيه ناس


يحيى: ههههههههههههه


مشعل: وناس معاهم بعد


يحيى: ههههههههههههه انا ماجبت شي من عندي.. هذا البعيد عنده نفس المأساه


مشعل بهمس: عسل على قلبي


بومشعل: ما ابيك تحزن.. ان شا الله مابتفترق عنها.


هزاع: وليه الحزن ذا كله بصوتك.. هي مالها غيرك.. وان لفت الدنيا ما بتلقا
واحد يفديها بحياته مثلك.. طول البال انت بس.. وعطها فرصه.. عيش وانسى
الماضي.. بدل حياتك.. انت بين اهلك وعزوتك.. يلا قوم نتمشى


بومشعل: يلا يبا.. خلنا نغير جو تعال نتمشى




************************




في الصاله


محمد: سما.. يحيى يقول اذا تبون تطلعو تلعبو قومو.. حنا رايحين لمغارة السمك.. بنتأخر.. اذا بنرجع بندق تليفون


سما: طيب ياروحي


سماح بخوف: لا تتأخرو يا محمد


محمد: اذا تبين بظل هنا معاكي


سما: ماله داعي روح انت انبسط حبيبي.. بس لا تتأخرو


محمد: لا انا بروح اقول لهم يروحو وانا بظل هنا معاكم


سماح: لا حبيبي روح انبسط معاهم


محمد: قلت لا.. حاسس بك خايفه.. انا بكون هنا


سماح تحضنه: الله لا يحرمني منك


ام مشعل تمسح دموعها: قومو يابنات.. قومو غيرو جو.. نور حاسبي على عمرك


نور: حاضر يما لا تقلقي على.. بجلس اشجع بس


منال: ايوااااا هذا الي نبيه


محمد بهمس: ماراح اتأخر حبيبتي.. بقول لهم عشان يروحو وبرجع لك ماشي


سماح: ماشي


سما: مالك


سماح: قلبي مقبوض.. مابيهم يروحو عننا


سما: المكان كله رجال لا تقلقي.. حنا تحت حراسه كبيره


سماح: يلا


طيف: سماح حبيبتي مالك


سماح: سلامتك ياعمري مافي شي


جمايل: يلا ياحلوين الرجال راحو




**********************




قريب اذان الصبح


في الملحق مع سماح


خالد: ايش هالصوت!!


سالم: والله ما ادري.. بقوم اشوف


خالد: استنى.. الحركه خفيفه.. هذا شكله واحد يتسحب


سالم: دق على يحيى.. خليه.................


خالد بهمس: اشششششششش قصر حسك.. خذ التلفون دق عليه.. ودق على هزاع بعد خليه يصحي الرجال يكون اذا فيه احد غريب يمسكوه


سالم بهمس: حاضر وانت وين رايح


خالد بهمس: جنب الشباك اشوف مين


سالم بهمس: حاسب لا يحس عليك


خالد: طيب طيب


سالم: الو يحيى.. صاحي؟


يحيى: ايوا صاحي مالك


سالم: فيه حركه غريبه جنب الملحق عندنا


يحيى: خلكم في مكانكم ساكنين.. انا بتصرف


سالم: حاضر


خالد: دقيت على يحيى؟


سالم بهمس: ايوا


خالد: ياليتنا استنينا شوي.. دق عليه مره ثانيه


سالم: حاضر


خالد: الو يحيى


يحيى بخوف: خير ايش صار؟


خالد: لا تقلق ياخوي هذا مشعل.. الظاهر جاي يبي يشوف سماح


يحيى: خالد صحي سامي.. انا جاي


خالد: حاضر


سالم: مشعل؟!!!!!


خالد: المسكين يبي يتطمن عليها.. الو سامي


سامي: مالكم صار شي؟


خالد: لا ياخوي مشعل جاي يتسحب شكله يبي يتطمن على سماح.. سامي


سامي: خير


خالد: شكله يقطع القلب.. ايش رايك افتح له الباب.. اختك اخذه دواها ومابتحس عليه.. خليه يجي يتطمن عليها لو من بعيد هذي حلاله لسا


سامي: روح له انا جاي


خالد: حاضر.. يحيى كمان جاي


سالم: بتنادي عليه؟


خالد: ايوا


سالم: واذا صحت؟


خالد: ماتصحى الان


سالم: طيب




***********************




برا عند باب الملحق


خالد: مين هنا؟


مشعل متردد: هذا انا جابر


خالد: هلا ياخوي.. مالك متردد كذا ليه واقف بعيد تعال


مشعل متردد: لا انا كنت.. اقصد ما كان.. كنت


يحيى: صباح الخير


مشعل بضيق: صباح الخير


خالد: هلا والله.. مابقا شي على الصلاة صحيتو الكل


يحيى: ايوا الكل تقريبا صحى


مشعل: انا رايح استعد معاكم


سامي: صباح الخير


يحيى: هلا هلا


سامي: ما شا الله كلكم صاحين


خالد: كلنا صاحين بس شكله الشوق مانيم ناس


مشعل: اعذروني انا را...........


سامي يمسك ايده: وين يارجال.. تعال تعال ماتبي تطمن عليها


يحيى: روح معاه وتطمن عليها


مشعل يعارض: لا شكرا.. انا كنت حاس بأرق.. قلت بتمشى.. ما كان ودي اشوفها


سامي يجره: تعال زين.. وين سالم؟


خالد: معاها داخل


سامي: تعال


مشعل يسحب يده: لا.. ما ابي اضايقها.. عارف انها تكرهني ما ابيها تصحى وتتضايق.. ابيها مبسوطه


يحيى: وقف يا رجال وين رايح


سامي: وقف يارجال.. عيب عليك.. تعال معاي.. هي نايمه ماراح تحس فيك.. شوفها وتطمن عليها واطلع عشان نصلي الصبح مع بعض


مشعل: لا.. خليها وقت ثاني.. انا حاس بتعب


سامي: يجره بقوه: تعال زين


يحيى يجره: تعال بلا دلع.. ادخل وتطمن عليها.. لا تعملها حكايه تعال




*********************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:24


نبض قلبي

الجزء الواحد والثلاثين

في ملحق الرجال
هزاع بهمس: ماله حزين كذا؟
سالم بهمس: حسينا عليه يتسحب جنب الملحق يبي يتطمن عليها.. طلع له خالد وجره هو وسامي وجا عشان يشوفها
هزاع: حست عليه!!
سالم: لا نايمه ولا درت عنه
هزاع: وهو ليه حزين كذا؟
سالم: من شافها وهو متضايق.. كان يقول انه ما حافظ عليه.. وانه خليل
اذاها.. وانه حاول يحميها من يد خليل وماقدر.. لو انه ماتركها بالمستشفى
ورجع البيت حتى يجيب اغراض الولاده كانت بتكون بخير وبعيده عن الي هي فيه
هزاع: شكله يقطع القلب
سالم: وهو معاها.. بكاني ماقدرت امسك حالي.. منظره وهو يلوم نفسه يقطع القلب اكثر من كذا
بومشعل: مالك يبا في شي مضايقك حبيبي
مشعل: لا انا بخير.. اول مره اصلي الصبح.. حاسس براحه
عادل: ماتحس بشي يوجعك
مشعل: لا الحمدلله انا بخير.. محتاج انام بس مانمت البارح.. اعذروني انا رايح ارتاح
سامي: اقول مافي روحه.. اجلس مكانك.. قعدت الصبح هذي مافي منها.. ودامها
اول صباح تصلي فيه.. بنخليه احلى صباح.. اقعد بتنبسط معانا.. شوف حنا كل
صباح بعد الصلاة نجلس ونسولف.. ونتذكر احلى المواقف الي تذبح من الضحك..
عاد لا تفوتك هالجلسه
يحيى: انا رايح اشوف الشغالات يجهزو لنا شي ناكله.. بصراحه انا ماتعشيت كويس البارح وميت جوع
محمد: ايواااااااااااااا
فيصل: بجي معاك
يحيى: حياك
هزاع: بقول لكم على سالفه ماحد درا عنها من قبل.. بس عشان مشعل هنا باقولها
سامي: اعترافات الصباح قول
هزاع: هههههههههههههههه طيب.. كنت طالع الصبح رايح المسجد اصلي.. والدنيا
طبعا ظلمه.. قلت اروح اقرا قرآن شوي لحد الاذان.. المهم وقفت السياره
بالموقف ونزلت.. شفت عند باب المسجد عبايه سوده.. استغربت قلت حرمه جالسه
عند باب المسجد ايش تعمل.. الصراحه كانت تخينه مره.. من جد شي ولا
بالخيال.. وقفت شوي.. وظليت اناظر
خالد: هذا اكيد خوف
هزاع: طبعا خوف ايش تتوقع.. المهم شوي وشفتها تضعف.. التخن الي فيها هذا يختفي
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم
بومشعل: هههههههههههههههههههه
هزاع: ايوا اضحك اصلك ماكنت معي.. المهم قربت خطوه.. والقالك العبايه تتحرك
خالد: اهلا ايوا.. وبعدين
يحيى: هههههههههههههه وكل هذا جوع
فيصل: لا من جد جوعان
يحيى: هو بقا شي ماطلبته
فيصل: عندنا مشعل اليوم اول يوم يفطر معانا عاد لازم ندلعه
محمد: سيبك من دلع مشعل وتعالو اسمعو قصة هزاع
يحيى: ايش هالقصه!!
سامي: يقول كان رايح لصلاة الفجر وشاف عبايه تخينه عند باب المسجد وكل ما قرب منها تضعف
فيصل فتح فمه: ها !!!!!!!!!!!!
سالم: ههههههههههههههههههه هذا منظرك بس يضحك.. كمل يا هزاع
هزاع: المهم وقفت اناظر تعوذت من ابليس.. وقلت بقترب اكثر.. والقالك العبايه تتحرك مره ثانيه.. وتضعف اكثر.. اكلني الخوف قلت برجع
بومشعل: افا ورجعت!!
هزاع: لا طبعا قلت برجع بس على قد الخوف ماذبحني على قد ما الفضول غلبني قلت ابي اعرف ايش قصة هالعبايه
سالم: وبعدين
هزاع: دنيت اكثر وسمعت اصوات عجيبه غريبه.. وقفت مره ثانيه.. وانا احاول
اجمع قوتي وتركيزي.. قلت بهجم.. بعدين قلت لا عيب اذا طلعت حرمه ايش بيكون
موقفي.
سامي: طيب واذا طلعت جني
هزاع: ساعتها هو بيهجم علي ياحلو
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: هههههههههههههههه
يحيى: هههههههههههههه وايش يفكك منه ساعتها
هزاع: المهم دنيت اكثر.. واسمع لكم الصوت يزيد.. والرعب داخلي يزيد.. وبعد
دنيت اكثر.. الا والعبايه تنفتح لي ويطلعو منها ثلاث اولاد يضحكو علي وعلى
رعبي ضحك
مشعل: ههههههههههههههههههههه
بومشعل: ههههههههههههههه حلوه
هزاع: ركضت وراهم قلت بذبحهم.. طلع لي الامام وهو يضحك على وقالي ها عملهو
فيك.. امس عملوها بي.. جلست اضحك من قلبي.. عيال بليس.. استخبو خمسه في
العبايه وكل ما اقرب واحد منهم يطلع وينحاش
خالد: هههههههههههههه استغلو الظلام والله اذكيه
سامي: زين ما اذبحو الرجال
هزاع: قول انا صغير وقلبي يستحمل بس الامام قد جدي.. زين ما جابو اجله
بومشعل: تاكل غيرها ياحلو
محمد: انا الي صدقت.. لو اني مكانك كنت مت
فيصل: ههههههههههههههههههههه اتخيل المنظر
عذبي: الفطور جاهز عمي
بومشعل: ابوك وين ياعذبي
عذبي: جاي وراي عمي امرني
بومشعل: سلامتك قوله يجي يقعد معنا
عذبي: حاضر
يحيى: جيب الفطور هنا ياعذبي
عذبي: حاضر عمي
بوعذبي: صباح الخير على هالجمعه الحلوه
بومشعل: اسعد الله صباح الرجال الطيب
بوعذبي: مشعل يبا كيف حالك انشا الله بخير
مشعل: بخير الله يسلمك
يحيى: بقول لكم عن عذبي وهو صغير
بوعذبي: أي قصه!!

**************************

في غرفة يحيى وسما
سما: وينك تأخرت
يحيى: مع الرجال
سما: ايش صار مع مشعل
يحيى: دخل وشافها ومن شافها وشاف حالتها وهو متكدر ويلوم حاله
سما: الحمدلله الي ماشافها اول ماجات ايش بيقول
يحيى: يحبها يا سما يحبها.. كان وده يلمسها بس
سما: هو قالك؟
يحيى: لا سامي.. يقول كان وده يلمس أي شي فيها.. بس منع روحه.. خايف منها تحس عليه
سما: الله يعين.. وكل هذا قاعد معاه
يحيى: لا.. كنا كلنا جالسين مع بعض.. كان وده يقعد لحاله بعد الصلاة بس
سامي انقذنا كلنا.. قال له اننا متعودين نجتمع بعد الصلاة سوالف وضحك..
والمسكين صدق
سما: وهو بخير الان؟
يحيى: دخل بجو الضحك شوي.. عارفه لو دخل الملحق وهو بهذيك الحاله.. اول من
بيجرا عليه شي هو ابوي.. من جد شكله يقطع القلب.. سالم يقول بكا على حاله
وهو مع سماح
سما: الله يعين.. فطرت ياروحي
يحيى: ايوا الكل فطر معاه
سما: الحمد لله

**********************

في الصاله
سما: مالك ياعمري.. ليه جالسه وحاطه يدك على خدك
ام مشعل: سلامتك يما انا بخير
سما: وحشك؟
ام مشعل: حتى وهو جنبي واحشني.. الحمدلله دامه حي.. وقدام عيني انا بخير
سما: تلعبي على مين.. قومي معاي
ام معشل: وين يما؟
سما: تروحي له
ام مشعل: لا لا.. خليه يما لسا بدري على شوفتي
منال: مالها الحلوه قاعده كذا
سما: مشتاقه له ومانعه روحها عنه
ساره: لا تستعجلي عليها.. انا فاهمتها.. خليني اروح اتطمن عليه.. ونشوف اذا وده يشوفها ولا لا
سما: ايوا بس..............
منال: لا تدخلي نفسك بينهم هم ادري ايش يعملو

***********************

في الملحق مع مشعل
لينا: صح النوم.. كيف حبيبي
مشعل: لينا.. هلا حبيبتي
لينا: وااااااااااااااااي من قدي اول مره اسمع منك كلمة حبيبتي.. مشعل من جد تحبني
مشعل: ههههههههههههههه اكيد احبك
لينا: ياربي يامشعل الله يخليك لا تضحك وانا جنبك.. والله تذبحني
مشعل: بنت انتي ماتستحي
لينا: لا طبعا وليه استحي ما قاعده اقول شي غلط.. اخوي واتغزل فيه
مشعل: عن طول اللسان.. انا ما احب كذا
لينا بدلع: بس انا اموت على كذا.. اسمع.. انا جبت لك ملابس امي اختارتهم لك بنفسها.. تقول انشا الله يعجبك ذوقها
مشعل: اه.. هي كيفها؟
لينا: كويسه.. تبي تشوفها
مشعل بحده: لا.. اقصد ماهو الان.. كلميني عنها.. هي طيبه؟
لينا: ييييييييييييييييي هي الطيبه كلها.. لوتعرف قد ايش هي حنونه.. كل الي هنا يناديها يما
مشعل: يابختكم بها
لينا: ويابختك انت بها هي امك لحالك ماحد يشاركك فيها.. تحسب ان غلاتك عندها زينا
مشعل: كيف يعني؟
لينا: يعني ياحبيبي.. تقرر من نفسك وتقوم كذا وتقول نادي امي ابي اقعد معاها.. وانت تشوف بنفسك بتجيك تطير مابتمشي بس
مشعل: ماهو الان خليها بعدين
ساره: لينا ماهو الان خليها بعدين.. لينا خلينا مع بعض شويه.. ابس اتكلم معاه
لينا: تبي شي حبيبي
مشعل: لا حبيبتي.. بس ابي كاسة مويه
لينا: من عيوني الان اجيبها لك
مشعل: لينا
لينا: ياعيوني
مشعل: ابيها مع ثلج واذا قدرتي خلي معاها قطعة ليمون صغيره
لينا باستغراب: ها !!!!!!!
مشعل: مالك بلمتي كذا قلت شي غلط
ساره: ما قلت شي غلط ياروحي.. روحي انتي يالينا
لينا: حاضر
مشعل: ايش صار.. مالها بلمت كذا
ساره: عشان ابوي اذا كان متضايق مايشرب المويه غير كذا.. مع ثلج وقطعة ليمون صغيره
مشعل: استغرب من حالي انا ليه ما اذكركم.. مع اني على حسب الي قالوه لي كنت 6 او 7 سنين يعني المفروض تكون لي ذاكره
ساره: انت شاك انك منت ولدنا؟
مشعل: تبين الصدق
ساره: ياريت.
مشعل: ايوه.. ماني حاس اني منكم
ساره: اجل تطمن فيه صوره لابوي وهو صغير.. انت تشبهه كثير
مشعل: من صدقك!! ابي اشوفها
ساره: ايوا بس ماهي هنا هي ببيتنا
مشعل: اه..
ساره: بقول ليحيى اذا قدر بيجيبها لك.. المهم عندي بالك يرتاح
مشعل: ياريت
ساره: انت ماشفت سن ابوي
مشعل: مافهمت
ساره: ابوي اذا ابتسم له سن بارز صحيح ماهو زيك.. بس الشبه واضح.. هو صحيح كبر بالسن وشكله تغير.. بس الملامح تقول انك ولده
مشعل: يمكن الشكل بس عقلي رافض هالشي
ساره: عشان كذا ماتبي تشوف امي
مشعل: اخاف مااطلع ولدها.. المسكينه يجرا عليها شي.. انتو قلتو لي انها فقدت النطق من صار الحادث
ساره: ورجعت تكلمت من شافت راشد.. وهي من نفسها سمته مشعل
مشعل: ايوا قلتو لي
ساره: لا تبخل عليها ياخوي هي تتمنى تشوفك بس.. هذي ام وتبي تشبع من ولدها

********************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:29


المغرب
عند اسبطل الخيول
هلا: وانت مستعجل ليه؟
سالم: ماني فاهم
هلا: ما ادري.. سالم اعمل الي تبيه.. انا رايحه اشوف امي
سالم يمسك يدها: منتي طبيعيه هاليومين
هلا: سلامتك.. انا بخير
سالم: لا منتي بخير.. مالك
هلا: سلامتك.. عندي شغل وبالي مشغول عند امي.. لحالها بالمطبخ
سالم يناظرها: تكلمي اسمعك
هلا: مافي شي لا تزعج حالك
سالم: في.. وابي اسمع
هلا: سالم مافي شي.. قلت لك عندي شغل وبالي مع امي
سالم: اكلمك عن زوجنا وتقولي بالك مشغول مع امك.. ليه ماودك نتزوج.
هلا: براحتك شوف الي يريحك
سالم: منتي صاحيه ابد.. بحياتك ماكنتي معاي كذا
هلا: بحياتي؟ ليه هو انا لي حياة معاك.
سالم: نعم!!!!
هلا: انا اسفه.. ابي اروح اشوف شغلي.. زي ماقلت لك اعم......................
سالم: ايش مزعل حبيبي
هلا: حبيبك؟
سالم: وليه مستغربه.. حبيبي وعمري.. وكل حياتي
هلا: ........................
سالم: قولي لي مالك.. ايش مضايقك.. في احد غلط عليكي؟
هلا: لا الكل يحبني
سالم: الحمدلله.. هذا لان حبيبي ينحب
هلا: اه يمكن
سالم بحد: وبعدين معاكي تكلمي عدل زي الناس.
هلا: سالم.. ما ابيك تعصب علي.. انا متضايقه من جد.. وانت الي مضايقني..
طلبت اني امشي ومنت راضي.. لا تجرني بالكلام حتى ما انفجر عليك.. خلي
بخاطري ال...............
سالم: شكلك مليانه وانا ماني داري
هلا: لا.. لا تقول كذا.. هو ضيق بس ويروح لحاله.. خلني امشي
سالم: مابتمشي قبل ماتكلميني.. واطيب خاطرك.. مايهون علي زعلك كذا
هلا تداري دموعها: سالم الله يخليك.. انا بخير اتركني امشي الان.. بعدين اتكلم معاك
سالم: يجرها لحضنه: تمشي كذا من غير لا اعرف ايش مالك
هلا: تحاول تبتعد عنه: سالم ايش ذا.. استحي.. ايش بيقولو عني اذا احد شافني معاك كذا
سالم: ايش بيقولو حرمه وزوجها.
هلا بعصبيه: حرمه وزوجها بغرفتهم ماهو هنا.
سالم: ايوااااااااااااااا الان عرفت.. متضايقه لاننا طولنا
هلا بحده: لا.. بالعكس سعيده ومبسوطه وبطير من الفرح.. لاننا طولنا
سالم: عن العصبيه
هلا: اسفه
سالم: لا تتأسفي كثير كذا.. هلا انتي..............
هلا: يووووووووووووه يا سالم.. ابي امشي فكني حتى امشي عاد

***************************

على المسا
بغرفة فهد وساره
فهد: بعد مافهمت
ساره: ايش تبيني افهمك يعني.. اقولك ملكة خالد وجمايل تحددت.. سالم وهلا لسا
فهد: ايوا وايش يعني
ساره: فهد لا تعملهم علي عاد
فهد: من جد ماني فاهمك ايش تبي تقولي
ساره: هلا متضايقه.. وملكتها طولت.. وماحد متحرك في موضوعها.. لحد متى بنسكت
فهد: تسكتي على ايش!!
ساره بحده: فهد لا تجنني عاد.. ماني ناقصه.. سالم مهمل هلا كثير كثير.. من
وصلنا هنا ما اشوفه يكلمها ابد.. غير لحظات بسيطه.. والبنت ساكته
وماتكلمت.. انا حاسه فيها تحاول تتفاعل مع البنات.. بس الزعل باين لي
بعيونها
فهد: وايش تطلبي مني.. اروح اقول لسالم يلا زوجتك تعبانه وتبيك تعجل بزواجك منها
ساره: ماهي بهالصوره يا اخي.. بصوره ثانيه.. كيف اوصل لسالم يعني من غير لا تساعدني
فهد: وسما وينها عن ذا كله
ساره بحده كبيره: وانت تشوفها فاضيه ولا ماعندها شغل.. هذا هي زي النحله
تدور على الكل.. هي حياتها مع زوجها ماهي عارفه تعيشها.. يا اخي ماهو كل شي
بترميه على راسها المسكينه.. ايش بتتحمل حتى تتحمل.. حرام عليكم عاد.. مره
من نفسكم اعتمدو على نفسكم.. سما من حقها تعيش بعد.. من حقها ترتاح..
همومكم ومشاكلكم على راسها لحالها.. مافي واحد منكم تبرع من نفسه وقال بشيل
شي من حمولها.. ادري عودتكم على انها تهتم بكم من كنتو صغار.. بس عاد الان
خلاص كل واحد فيكم كبر.. خلو يدكم معاها شوي.. ماهو بكل شي بتقولو سما
وينها عن ذا.. هذا حتى هزاع وعادل عندهم نفس الجمله.. وسما وينها عن ذا..
والله قهرتني
فهد: حيلك حيلك.. مالك هبيتي فيني
ساره: عارف انا نازله.. برودك بيقتلني

*****************************

في المطبخ
نور: تنرفزت منه وتركته زنزلت
منال: وانا الي عندي يقول وسما وينها عن ذا.. قلت له انا نازله اشرب.. تركته وجيت.. حاسه روحي بشب نار من بروده
نور: هي عودتهم على كذا
منال: طيب لحد متى عاد.. هي ماهي فاضيه لحالها
ساره: وانتو بعد عندكم هالموضوع شاغلكم؟
منال: وشاغلك انتي بعد؟
ساره: شاغلني كثير.. تخانقت مع فهد زعقت من قلبي.. تركت له الغرفه ونزلت
نور: وانا بعد مع سامي
ساره: بروده بيقتلني من جد
منال: على كذا لا تتعبو نفسكم.. مافي احد فيهم بيتحرك
نور: كلمي هزاع
منال: انا؟!!!
ساره: لا امي.. كلميه.. هو مسؤول عنها.. هو يكلم سالم
منال: ايش تبين اقوله.. هلا متضايقه لانه زوجها هاملها
ساره: وليه لا.. قولي هالشي
نور: لا تقوليه بهالاسلوب.. بيني انها متضايقه.. هو بيعرف من نفسه
منال: لا طبعا فشله بيفهمها.. وبعدين ممكن يروح ويكلم امها بهالشي.. الموضوع بيكبر
نور: وانتي محسبه ان امها ماهي ماخذه بالها يعني
ساره: ودي اصارخ بس.. مابي شي ثاني.. يمكن اني ارتاح شوي
منال: هذا موضوع هلا ومضايقك كذا.. اجل ايش تعمل الي براسها هموم الدنيا
نور: الله يعينها المسكينه.
ساره: ودي اعمل شي.. من جد
منال: في النهايه بتلاقي تفسك رايحه وتكلميها وهي الي بتتصرف
ساره: ماني مصدقه انها غافله عن موضوع هلا وسالم
منال: ومن قالك انها غافله.. هي كلمت سالم اكثر من مره.. وهو يقول لها ماهو الان
نور: اجل متى حضرته.. البنت ماتشوفه ماتقعد معاه.. فالح يوجع راسنا عشان بس يملك عليها.. وهذا هي حليلته ايش الان
منال: طيب ننتظر ملكة خالد بجمايل وبعدها نشوف يمكن سما مخططه لهلا وسالم
نور: والبنت بتظل بضيقها لحد ما سما تقرر
ساره: حرام
يحيى: يابنات
نور: لحظه ياخوي استنى شوي
منال: خلاص انا ماشيه.. شوفوه.. جاكم الفرج.. كلمو يحيى وشوفوه ايش يقول
نور بهمس: ويه والله فشله.. يحيى ماله دخل
منال: اعتمدي على ساره هي تجيبها
ساره: وانتي وين رايحه؟
منال: رايحه للبارد الي عندي.. بحاول معاه ثاني
ساره: الله كريم
منال: حياك اخوي يحيى انا كنت طالعه خلاص
يحيى: اعذريني اختي ام محمد.. انا كنت بس ابي اتأكد البنات ليه مانامو لسا.. اجلسي اختي كملي سوالف معاهم انا جيت اتطمن بس
منال: لا ياخوي انا تاركه العيال مع عادل لحالهم.. انا خلصت خلاص.. تصبحو على خير
ساره: وانتي من اهله.. تعال ياروحي
نور: مالك ياقلبي.. ليه مانمت لسا
يحيى: كنت مع مشعل اسولف معه.. ونسيت حالي
ساره: هو كويس؟
يحيى: يحاول يكون كويس
نور: انا بعد شايفه انه يحاول يكون كويس
يحيى: ماقلتو لي ايش عندكم جالسين بالمطبخ وسوالف.. اكيد عندكم شي منتو خاليين
ساره: انا بقولك بس ابي عونك
يحيى: عند وجهك.. بالي تامرين عليه
نور: حلو.. نبي زواج سالم وهلا بعد اسبوع من ملكة خالد
يحيى: خلاص.. بعدهم باسبوع.. ايش تامرون بعد
ساره: تكلم لوح الثلج الي اسمه سالم.. وتخليه يهتم بزوجته شوي
يحيى بحده: بنت
نور: مافي بنت.. ماهو وقت عصبيه الان.. نبيك تتحرك معانا بهالشي.
يحيى: كيف يعني.. اقوله عن حرمته؟!! وانا ايش دخلني بينهم.. اقلها بيقول لي اني منتبه على حرمته اكثر منه.. ترضوها علي
ساره: قول له اننا قلنا لك هالشي
يحيى: وانتو قلتو لي بمناسبة ايش.. تنقلو اخبار زوجته لي
نور: متقفله.. قالتها منال.. بالنهايه بنلاقي نفسنا نقول لسما وهي الي بتتصرف

***************************

في الملحق مع سماح
سماح: خالد
خالد: ياروحي
سماح: صاحي
خالد: ايوا ياعمري
سماح: كم الساعه الان
خالد: 4:30 الصباح
سماح: بدري.. اول مره اصحى بهالوقت
خالد: عشان جسمك اخذ وضعه الطبيعي
سماح: ودي اطلع اتمشى
خالد: من عيوني
سماح: سالم وين؟
خالد: هذا هو نايم هنا
سماح: ياعمري.. الله يخليكم لي
خالد: جعانه؟
سماح بحيا: شويه
خالد: يلا خلينا نروح المطبخ وانا الي بطبخ لك بعد ايش تبين
سماح: هههههههههههههههههه اجل بتبهدل الدنيا على كذا
خالد: ياه من قال.. انا طباخ ممتاز
سماح: يلا يا ممتاز ورينا ايش بتعمل
خالد: قومي واوريكي.. مواهبي
سماح: ههههههههههههههههههه
سالم صحى من نومه: ايش في!!
خالد: سلامتك.. اختك صحت.. شبعت نوم.. وجعانه
سالم: هههههههههههه يسعد لي هالصباح الحلو الي فيه ضحكك
سماح: يسعد لي صباحك
سالم: بدق على هلا تقوم تعمل لنا الفطور
سماح: لا خالد يبي يوريني مواهبه
سالم: لااااااااااااااااااا الا مواهب خالد بالطبخ.. تراها مو للاكل.. للعبه بس
سماح: هههههههههههههههههه
خالد: كذا.. انت ايش عرفك بالطبخ
سالم: والله انا معلوماتي قد معلوماتك بالطبخ تمام صفففففففففففففففففففففففر
خالد: قومي طيب ماعليكي منه.. بذوقك من ايدي وانتي احكمي
سالم: استريح اقول.. الو
هلا: نعم
سالم: غريبه صاحيه؟
هلا: ..................
سالم: هلا
هلا: معاك.. اسمعك
سالم: هلا حبيبي.. سماح لسا صاحيه.. وجعانه.. ممكن تنزلي تعملي لها الفطور
هلا: ........................
سالم: هلا
هلا بحده: انت متصل الان حتى تقول لي انزل اعمل الفطور بس
سالم: شكلك لسا متضايقه
هلا: لا متضايقه ولا شي.. انا نازله
سالم: هلا انا.. الو.. الو.. سكرت؟!!!!

*************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:31

في المطبخ

سماح: هههههههههههههههههه


خالد: صدقيني


سماح: واكلوه!!!


خالد: طبعا اكلوه بس غصب عنهم


سماح: ههههههههههههه بس انا ماراح اكل شي غصب عني انا اقولك من الان


خالد: طيب ايش تحبي تاكلي


سماح: انا احب العجه


خالد: سهله.. وكيف تتعمل


سماح: ههههههههههههههه وكيف سهله


سالم: وانتي لسا مصدقه انه يعرف يطبخ


سماح: تبي الصارحه ايوا لسا مصدقه


خالد: وينك تأخرت؟


سالم: سلامتك كلمت هلا


سماح: حرام عليك كنت تركتها نايمه.. ليه صحيتها


سالم: هي صاحيه.. وكا...............


هلا: صباح الخير


سماح: صباح النور.. اسفه والله ياروحي هذا سالم صحاكي غصب عني.. ماكان له داعي انك تنزلي


هلا: لا عادي انا اصاحيه اساسا.. وبعدين انا كم سماح عندي


خالد: يعني مستغنيه عن خدماتي


سماح: لا بالعكس.. انا مصره اني اذوق الاكل من ايدك


هلا: خالد الله يخليك.. اتركلي مجال اتحرك فيه.. المسكينه جعانه


خالد: اه انا اسف تفضلي


سماح: من جد هلا انا مصره اكل من ايد خالد


خالد بهمس: مالها


سالم: بهمس: ما ادري


خالد: خذها وروح تكلم معاها انت ما تتكلم معاها غير نادر


سالم: ماهي ماعطتني وجه.. شوفها كيف متنرفزه.. وز............


خالد: سالم منت صغير.. تقول انها معصبه تبيها هي الي تجيك وتقول لك تعال كلمني


سماح بهمس: مالك


هلا بهمس: سلامتك.. قل نوم


سماح: على يا هلا


هلا: حبيبتي انتي مافي شي من جد.. اكيد واهمه


سماح: مبين بعيونك ياهلا.. مالك


هلا: الي مبين بعيوني.. تعب قل النوم ماهو اكثر.. نفطر واروح انام


سماح: فيكي شي مع سالم


هلا: سلامتك.. حنا بخير.. ليه هو قايل لك شي


سماح: ابد طول عمره يشكر فيكي


هلا: الله يخليه لي


سماح: ويخليكي له


خالد بهمس: فيه حركه برا


سالم بهمس: اكيد مشعل.. اكيد جاي يشوفها


خالد: ايش بنعمل الان


سالم: تسألني!!!


خالد: خذ زوجتك واطلع معاها جاتني فكره


سالم: حاضر


هلا: ماقلتي ايش ودك تاكلي.. ولا افطرك على مزاجي


خالد: انا مصر اني اعمل الفطور.. روحي انتي عند زوجك وانتظرو اخر صرعات اكلي


سماح: هههههههههههههههههه صرعه عاد


خالد: مافي صرعات موضه.. انا بسويها اكل بعد


سالم: دامك انت الي بتعمله اكيد انه صرعه


خالد: لو سمحتي هلا خذي لك كرسي واجلسي عليه خليني ابتدي


سالم: لا انا بتمشى مع زوجتي لحد ماتكمل تنادي علينا


خالد: احسن بعد.. خلوني مع القمر لحالي


سماح: هههههههههههههه يلا فارجونا.. خلونا مع بعض لحالنا.. حتى ماينحرج من الاخطاء الي بيرتكبها بحق الطماطم والبيض


سالم: ههههههههههههههههه يلا ياروحي


هلا بهمس: انا تعبانه ومانمت.. اعذرني.. طالعه ابي انام


سالم يجرها معاه: تعالي معاي


خالد: يلا قولي الطريقه


سماح: طريقة ايش؟


خالد: طريقة العجه


سماح: ههه ما ادري


خالد: وايش هالابتسامه الصفره ذي.. ماتعرفي قولي ما اعرف عادي


سماح: تصدق عاد من جد ما اعرف.. كان الطبق يجيني جاهز


خالد: مين ان شا الله يجيبه لك


سماح: .......................


خالد: شكله كان يدلعك كثير


سماح: .......................


خالد: عارف انك تكرهيه.. بس هذا مايمنع انه كان يدلعك.. هذا شكله يموت بالتراب الي تمشي عليه


سماح: ما ابي اتكلم عنه


خالد: ماشي.. بس قولي لي كيف كان يعمل العجه


سماح: ما ادري بس عارف.. طعمها مره حلو.. كان يحط بوسطها.. طماطم وبصل.. ويغرقها جبن.. ويقليها.. طعمها مره مره حلو


خالد: شهيتيني عليها


سماح: هذا هو عندك وخليه يعملها لك


خالد: صح فكره حلوه.. شوفي انتي استخبي هنا بالمخزن.. وانا طالع اناديه..
يجي يعملها ويروح.. ونجلس ناكلها انا معاكي وننادي سالم وهلا واقول لهم اني
انا الي عاملها ايش رايك؟


سماح: هههههههههههههههه لا طبعا


خالد بترجي: وليه لا عشاني سماح.. والله اشتهيتها


سماح: قلت لا


خالد: انتي ماتبين تشوفيه.. خلاص بخبيكي.. لحد مايطلع وبعدين تجي تاكلي براحتك


سماح: لا


خالد: هذي عجه.. غرقانه جبن.. مقليه ومقرمشه.. وطعمها مره عجيييييييييييييييييييب


سماح: هههههههههههههه انت تشهيني يعني


خالد بدلع: والله العضيم من جد اشتهيتها.. وغلاة خالد لا تقولي لا.. عشاني عشاني


سماح: وانت جالس تتدلع


خالد: مايلوق يعني.. خلاص بطلنا مانبي لا نتدلع.. ولا ابي اكل عجتك الي شهيتيني عليها


سماح: هههههههههههههههههه خلاص ماتهون علي.. روح نادي عليه


خالد: طيران


سماح: بقولك


خالد: امريني


سماح: قوله يعمل منها كميه كبيره


خالد: مشتهيتها وتعاندي نفسك.. امرك غريب


سماح بحزن: ما ابي اشوفه




****************************




في الملحق مع مشعل


خالد يدق الباب: مشعل انت نايم؟


مشعل: ......................


خالد: انا عارف انك صاحي.. حسيت عليك وانت جنب المطبخ.. افتح الباب ابي اقول على شي


مشعل: ........................


خالد: مشعل.. سماح تقول انك تعمل عجه تشهي


مشعل يفتح الباب: من جد هي قالت لك!!


خالد: ايوا من جد هي قالت لي.. ومشتهيه تاكل منها الان


مشعل بفرح: من جد يعني تبي تشوفني؟


خالد: لا طبعا.. اسمع انا بقولك على فكره.. هي مستخبيه بالمخزن الي في
المطبخ.. انت بتجي معاي على اساس انها ماهي موجوده.. بقولك كم جمله عنها..
وانت تكمل الباقي.. حاول الي بتقوله تخليه يحنن قلبها عليك


مشعل: ماهو مهم.. المهم انها تبي تاكل من يدي


خالد: ههههههههههههه يلا طيب تراها لسا صاحيه وجعانه


مشعل: من عيوني.. جاي يلا


خالد: كل هذا عشق.. كل هذا تحبها.. كيف خليتها تكرهك يارجال




**********************************


عند الجسر


سالم: بتظلي ساكته كذا كثير


هلا: ماعندي شي اقوله


سالم: ابد


هلا: ابد


سالم: وليه مبعده عيونك عني.. ليه ماتناظريني


هلا: وليه مهم عندك يعني


سالم: اكيد مهم


هلا: لا ماهو مهم.. ولا يعني لك شي


سالم: كيف عاد.. عيون حبيبتي لما تناظرني ماهي مهمه؟


هلا: لا ماهي مهمه


سالم: مين قال لك


هلا: تصرفاتك تقول


سالم: انا عارف انك متضايقه.. اكيد لاننا طولنا وحنا محن..............


هلا: لا ماهو ذا السبب.


سالم: اجل ايش؟


هلا: سلامتك مافي شي


سالم: كلميني.. انا سالم.. حبيبك.. اذا ماقلتي لي لمين بتقولي.. عارف انك ماتحبي تقولي على الي بقلبك لاحد.. بس انا غير


هلا: انت غير في ايش!!


سالم: ها!!!


هلا: انت غير في ايش؟


سالم: انا زوجك


هلا: وزوجي غير في ايش؟


سالم: مافهمت


هلا: انت تزوجتني ليه؟


سالم متفاجأ: ليه!!!!


هلا: ايوا.. تزوجتني ليه.. سألت نفسي كثير هالسؤال.. ومالقيت اجابه ممكن تجاوبني


سالم: لاني احبك


هلا: والي يحب.. كيف يقول للي يحبه انه يحبه


سالم: يمسك ايد حبيبته كذا.. ويقربها منه ويبوسها.. ويوشوش حبيته في اذنها زي كذا ويقول لها احبك


هلا: ايوا.. وهالشي مايصير الا بالطريقه هذي بس؟


سالم: لا طبعا في طرق كثيره


هلا: وانت تعرفها كلها؟


سالم: طبعا


هلا: طيب الرجال الي ما يعمل هالطرق الكثيره الي تقولها مع حرمته معناها انه مايحبها صح


سالم يناظرها بشك: لحد فين تبين توصلي


هلا: اذا هذا كله ومافهمت انا لحد فين ابي اوصل له تبقى.. خلاص


سالم: خلاص ايش؟


هلا: ماتحبني.


سالم: انا !!!!!!!!! انجنيتي انتي


هلا: لا ما انجنيت.. انت هاملني.. تاركني.. بعيد عني.. قولي من ملكنا كم مره قعدت معاي لحالنا


سالم: ما اعر................


هلا: لا تكمل.. هي 5 او 6 مرات.. كم مره جاني منك تلفون تتكلم معاي فيه.. ولا مره


سالم: انا ادق عليكي


هلا: ايوا تدق علي.. هلا نادي سما.. هلا شوفي امي.. هلا نادي نور.. نادي
ساره.. هلا جعان.. هلا الاكل جهز ولا لسا.. هلا شوفي يحيى صحا ولا لسا..
هلا اصحي واعملي الفطور لسماح


سالم: انا ما اقصدت اني اضايقك بس الوضع الي حنا فيه..................


هلا: الوضع الي حنا فيه ما منع سامي عن زوجته.. ولا فهد عن زوجته.. ولا
يحيى بعد.. كلهم مهتمين بحريمهم ويدارونهم.. ويسألو عنهم.. ويقعدو معاهم..
انا لا.. انا لا


سالم: انا كنت فاهم انك


هلا: اني ايش.. ها


سالم: انا فعلا اهملتك.. ماكنت منتبه لهالشي


هلا بحده: ماكنت منتبه!!.. انا انسانه قدامك رايحه جايه.. انا زوجتك.. ما
كنت منتبه لايش.. ماكنت منتبه لوجودي.. هذا معناه اني مالي اهميه عندك..
مالي كيان.. انت مهتم للي هنا اكثر مني.. لو تنتبه انه كل وحده هنا لها
رجال مسؤل عنها الا انا.. انا وين بحياة زوجي.. ولا شي


سالم: حبيبتي انا ما قصدت اني اهملك.. انا.. والله ماني عارف ايش اقول


هلا: الافضل انك ماتقول.. انا ماشيه.


سالم: ماتمشي وانتي زعلانه كذا.. الاول ترضي علي وبعدين


هلا: تعرف فات وقت بعدين.. يمكن اكون طيبه.. يمكن اكون حنونه.. بس لي طاقه .. وطاقتي لحد هنا انتهت.


سالم بخوف: يعني ايش؟


هلا: يعني ابي ارجع لدراستي.. وحياتي.


سالم: وانا؟


هلا ماشيه عنه: انت تلاقي لك زوجه ثانيه.. يمكن تخليك تحس فيها.. وتهتم لامرها


سالم: هلا والله العضيم انا ماني مصدق الي قاعده تقوليه.. لفيتي دماغي.. انتي متضايقه هذا الي اعرفه بس انك تتركيني لا.. انسي هالشي


هلا: ماراح انساه.. انت الي نسيت وجودي.. لا تنتظر مني اني اتمسك فيك.. طاقتي خلاص انتهت


سالم: لا تجلسي تكرري هالكلام علي.. انت تعرفي قد ايش احبك


هلا: لا ما اعرف.. ما اعرف ياسالم.. محتاجه اني اعرف.. محتاجه انت تقول لي.. اقول لك انا ايش حاسه حالي


سالم: قولي ياروحي


هلا: حاسه اني شغاله.. ذبحني هالشعور.. هلا اعملي.. هلا نادي.. هلا اطبخي..
هلا قولي.. هلا ايش قالو.. هلا ايش عملو.. هلا شوفي ايش الوضع وقولي لي..
بذمتك.. متى قلت لي احبك.. متى قلت لي اني غاليه عندك.. متى جلست معي..
تتوقع لحد متى بصبر ياسالم.. اكثر من ثلاث شهور مرت.. اشوفك فيهم زي ما
اشوف اخوي.. انا ايش مستفيده من وجودي معاك.. ولا شي.. الحاجه الوحيده
المستفيده منها انه صار لي خوات ممكن اقعد معاهم وانسى همي بسوالفي معاهم
لكن اني احس اني زوجه.. لا.. هالاحساس مالقيته.. ولا خليتني اعيش فيه.. ولا
حتى حاولت انك تحسسني فيه


سالم يجرها لحضنه: احبك.. انتي روحي.


هلا تبتعد عنه: فات الوقت لهالشي.. ابي ارجع لدراستي.. دراستي الي ماسألت
عنها.. ولا حتى فكرت فيها.. ولا اهتميت اذا اني مستمره ولا الجامعه وقفت
مستقبلي عشان غيابي عنها


سالم: هلا


هلا: عارفه انه ماعندك حكي تقوله.. وعارفه انك بتركض على سما حتى تلحقك..
وعارفه انك مابتحرك ساكن.. والي اعرفه اكثر انك مابتعرف كيف تراضيني.


سالم: هلا الله يخليكي هذا كله ممكن يتصلح.. بس لا تتركيني.. هلا انتي ماتعرفي..............


هلا: ما اعرف ولا ابي اعرف.. لانك ما هتميت انك تعرف


سالم يجرها لحضنه: هلا لاتتركيني.. لا تتركيني


هلا: طاقتي خلصت.. مابقى فيني قوه على الصبر.. ابي اطلع من هنا وارجع لجامعتي وحياتي.




****************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:33


في المطبخ
خالد: ههههههههههههههههههههههه
مشعل: تضحك انت ووجهك
خالد: سكر بدل الملح عاد
مشعل: والمسكينه اكلت.. يا حبي لها والله
خالد: ياعمري ياختي والله.. اكلتها عجه بالسكر
مشعل: لا توجع قلبي.. انا كل ما اذكر هالقصه اموت ندم
خالد: تحبها؟
مشعل: انا عايش عشانها.. كان نفسي اسعدها.. دايما اخرب الامور بيني
وبينها.. كنت ابي اعيشها بسعاده.. بس هي بعيده عني على طول.. قبل هالشي
يثير جنوني.. كنت اعصب عليها بسرعه.. لاني ابيها لي.. هي كانت عايشه
معاكم.. في عالم خاص لها لحالها.. حاولت اني اشاركها بهالعالم.. كانت ترفض
خالد: ما سألتها ليه ترفض؟
مشعل: لانه في بطل بخيالها غيري
خالد: مافهمت!!
مشعل: ماهو ضروري تفهم.. المهم اني افهمها.. انا فاهم زوجتي كويس.. اكثر ماهي فاهمه روحها.. الي هي ماتعرفه.. اني عارف هالبطل
خالد: اكيد لانها ماهي حاسه بالامان معاك.. فاوجدت في خيالها بطل بمواصفات
ثانيه.. عادي تحصل كثير.. اذا انك قدرت تحلل حالة الخوف الي هي فيه اكيد
بتستوعب هالشي
مشعل: ...............................
خالد: وين سرحت؟
مشعل: تعرف.. اذا جات وقالت لي انها تبي تروح له ماعندي مانع.. اذا هالشي
بيوفر لها السعاده الي هي تدور عليها.. راح اوافق انها تروح له.. المهم
عندي اني اشوفها تضحك وسعيده
خالد: لهالدرجه تحبها.. مستعد تتنازل عنها حتى بس تشوفها سعيده
مشعل: انا فديتها بعمري.. كان بيني وبين الموت شعره.. ماكنت حاس انه حياتي
مهمه.. كان المهم عندي انها تعيش.. الان تبيني اعرف انه سعادته قريبه منها
وانا العائق الي بينها وبين سعادتها وتبيني اوقف في وجهها.. والله مايكون
خالد: لا تحلف يارجال
مشعل: والله ما يكون.. هذي سما ياخالد.. هذي روحي
خالد: بحياتي ما شفت رجال يحب زوجته كذا.. بحياتي.. وبعدين لا تنسى اسمها سماححححححح
مشعل: انا بحياتي مالقيت الي يحبني.. حاولت اني اخلي سما تحبني ماقدرت..
عارف اني قاسي معاها.. عارف اني عذبتها بغيرتي وعصبيتي وحدتي وصراخي.. عارف
هالشي زين.. بس الي هي ماتعرفه.. اني اغير وقت الي اسمعها وهي نايمه
تناديه.
خالد: تنادي من يارجال.. هذا خيال
مشعل: اه ايوا.. خيال.. تعرف احس اني ماني من النوع الي انحب.. احس اني من
النوع الي ينخاف منه بس.. عشان كذا خايف اقابل الحرمه الي تقول انها امي..
خايف عليها من نفسي.. وعصبيتي.. خايف انها تكرهني.. انا سعيد اني اسمع انها
تحبني.. لقيت احد يحبني.. واخاف اني اخسر هالحب.. انا متأكد انها بتكرهني
وقت الي بتشوفني معصب وثاير
خالد: ايش الي تقوله يارجال.. هذي وساوس شيطان.. اترك عنك.. هذي امك روحها
فيك.. لا تعمل بحالك وبحالها كذا.. هي محتاجه لك مثل ما انت محتاج لها..
يمكن اذا رضت امك عليك تنحل مشكلتك مع سماح.. تعوذ من ابليس وقابل امك اجلس
بحضنها وخليها تعوضك عن هالسنين الي راحت.. هي امانك الي تدور عليه
يامشعل.. حضن امك هو الامان الي عندك ارتاح فيه وبعدين اقلق على راحتك مع
اني متأكد انك بتنسى القلق
مشعل: اذا زوجتي ما ارتاحت معاي وحبتني.. تظن امي بتحبني.. ما اعتقد
خالد: اقول لك اترك عنك هالافكار.. عيش حياتك.. لا تقيس تجربه فاشله في
عمرك الي راح وتبني عليها عمرك الي جاي.. يامشعل انت رجال ماعليك قصور..
افتح عينك وبتلاقي الدنيا حلوه وانت فيها.. حنا كلنا مالنا حياة بدونك..
ماتشوف كيف الاستقرار رجع للكل.. الان بس عرفنا للراحه طريق يارجال.
مشعل: الحمدلله
خالد: ايواااااااااااااا احبك تقول الحمدلله على طول.. والان يلا ايش الي
انت تعمله لحد الان ماهي عجه الي تبي تعملها.. ذبحتني جوع الصارحه
مشعل: يلا طيب.. ولع الفرن
خالد: ها !!!
مشعل: ايش ها.. ماتعرف حتى تولع الفرن
خالد: هههههههههههههههههه بصراحه لا

************************

عند الجسر
سامي: يعني ايش!!!!
سالم: ما ادري
سامي: قالت انها تبي تنفصل يعني
سالم: ايوا
سامي بحده: هلا قالت هالشي!!!!
سالم: قالته واشوفها قويه فيه
سامي: انت ماكنت تجلس معاها؟
سالم: لا
سامي: ماتتكلم معاها؟
سالم: لا
سامي بحده: كيف لا
سالم: ما ادري
سامي بحده: ماتدري !!.. انت تبي تجنني.. كيف ما تدري.. ماتدري عن زوجتك..
ماكنت تسأل عنها .. ماكنت تشوفها.. ماتقعد معاها هذا لو جبل كان انهد.. غصب
عليها تطلب تنفصل.. انت غبي ولا ماتعرف كيف تتعامل مع زوجتك
سالم: من جد ما انتبهت.. من جد هي قدامي على طول.. اتطمن لما اشوفها تبتسم
ولا تضحك لي من بعيد.. انشغلت عنها بسماح ورجعتها.. من جد نسيتها.. كيف ما
انتبهت
سامي: ما انتبهت يوم يومين عشره.. ماهو من ثلاث شهور.. اذا هزاع عرف ايش بنقول له
سالم: ماهو مهم عندي هزاع.. المهم هي
سامي: كنت تقول هالكلام لنفسك من زمان.. الان جاي تقول المهم هي.. كنت اهتميت يا اخي
سالم: انسى اني انفصل عنها انت سامع
سامي: انا سامع المهم هي تسمع.. دق عليها خليها تجيك الان
سالم: وبعدين
سامي: وبعدين عاد خلها عليك وعلى تعاملك معاها
سالم: ماكنت عارف ايش اقول لها كل كلمه كانت تقولها احسها سكين تنغرس
بجسمي.. كيف اني انسى اهتم بها او اسأل عنها.. والله ماني مستوعب.. كانت
سعيده.. او كنت اشوفها سعيده.. مادريت انها تكتم في نفسها.. كأني اول مره
اتعرف عليها.. ماني مصدق اني قدام زوجتي.. تصدق اني ما اعرفها
سامي: والله اني انا الي بنشل منك.. انت عارف الي يعمل الي عملته ايش يطلع
سالم: ماهو رجال عارف
سامي: يافرحتي فيك وانت فاتح عيونك وكانه ماي بارد مرشوش عليك.. تعرف وانا اخوك.. والله اسعدتني
سالم: ابي اقعد معاها لحالي
سامي: وايش الي مانعك
سالم: وين اقعد.. ماعندي مكان
سامي: بخليك تقعد بغرفتي
سالم: ياريت.. والله ياريت ياخوي
سامي: انتظر .. الو ..انتي وين؟
نور: انا هنا بالصاله
سامي: قولي لهلا انك تبين تكلميها وخليها تسبقك لغرفتنا.. بخلي سالم بروح لها هناك.. لا تبيني لها هالشي
نور بخوف: صاير شي؟
سامي: صاير.. وشي كبير بعد.. اعملي الي قلت لك عليه ولا تخلي احد يحس عليكي وانتي تكلميها.. لا تجيبي اسم سالم على لسانك معاها
نور: حاضر حاضر
سامي: لا تخلي احد يحس عليكي وانتي تكلميها.. ما ابي احد ينتبه.. انشا الله هالثور الي عندي يعرف يتصرف.. سلام
سالم: ثور وحمار بعد
سامي بحده: تعرف اذا ماراضيتها ايش بعمل فيك.. والله لابهدلك قدام الكل انت سامع

********************


في الصاله
نور بهمس: انا في بالي فكره لجمايل ايش رايك تنفذيها معاي
هلا بهمس: اكيد معاكي
طيف: ايش عندكو تتهامسو
نور: ماعندنا شي.. انتي لا تدخلي حالك بيننا
طيف: هلا ما تخبي علي شي.. هلا قولي لي
هلا: امممممممممممم هالمره لا الموضوع يخص نور.. ما اقدر اقول
نور: ههههههههههههههههه قلت لك اهتمي بامورك
طيف: منتي ناويه اني افششك صح
ساره: خافي منها هذي عافيتها ردت.. وصارت اقوى من قبل
جمايل: اذكري الله عليها
هلا: انتي ينخاف منك.. بصراحه عيونك اخاف منها
ساره: انا اذكر الله.. وبعدين انا امزح لا تعقدوني بحياتي انتي وياها
هلا بحده: انتي تاركه الناس تاخذ هالفكره عنك.. والله انك ماتمسكي لسانك
ساره: وانتي مالك هبيتي فيني كذا
هلا تنتبه لحالها: لا.. عادي انا امزح معك
نور: طيب قومي الحقيني على غرفتي بجيب الاغراض وانا جايه
هلا: اغراض ايش؟
نور: شوية هدايه
هلا: خليني اجيبهم معاكي
نور: لا ما ابيهم يحسو علينا.. قومي انت وانا جايه
هلا: طيب اسبقيني انتي وانا جايه وراكي.. فشله ادخل غرفتك وانتي منتي فيها.. ايش اعمل اذا شفت زوجك هناك ولا اذا دخل علي
نور: ياربي سنعه.. لا تخافي انا قايله له اني بروح مع وحده من البنات..
ماراح يجي غير بعد المسا.. يلا تحركي انا رايحه للشغاله اقول لها تجيب
الاغراض
هلا: امري لله

**********************

في الملحق مع سماح
سما: مالك؟
سماح: سلامتك
سما تناظر خالد: مالها؟
خالد: هذا هي عندك وسألتيها وجاوبتك.. تسأليني انا ليه؟
سما بحده: لانك الي لازق فيها اليوم
سماح: وانتي ليه معصبه كذا
سما: شكلك مايسر وهذا جالس بارد ويوزع ابتسامات
سماح: ههههههههههههههه حبيب قلبي والله خليه يوزع ابتسامات اليوم ملكته
خالد: ههههههههههههههه قلبي انتي والله اكيد شكلك مايسر خايفه انو جمايل تاخذني منك
سماح: تصدق عاد.. ماتقدر جمايل تاخذك مني.. انت حبيبي
سما باستغراب: ومن متى هالكلام؟
سماح: من الان في شي زاعجك
سما: ابدا الله يديم المحبه
خالد: امين يارب
سما: انا رايحه للبنات بتجين معاي ولا بتلزقي في حبيب القلب
سماح تحرها: بلزق فيه.. وبلزق فيه واذا ماهو عاجبك اشتكي
سما: سموح لا تتحديني.. تراني بغلبك
سماح: اتحادك
سما: سموح
سماح تزعق: اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك
سما: امسكها ياخالد خليني ادغدغها
خالد: مايدخلني بينكم.. تعالي وامسكيها لحالك ولا تطلبي مني اعمل لكم شي.. حبيباتي انتو الداخل بينكم مفقود
سماح: هههههههههههههههههه هذا هو تخلى عنك ايش بتعملي الان
سما بحده: استحملي الي يجيك
سماح تجري منها: ماتقدري تعملي شي ابد ابددددددددددددددددددد
سما تزعق: اقول وقفي وانتي تشوفي ايش اقدر اعمل فيكي.. لا تهربي ياحلوه وتعالي واجهيني
سماح: لاااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااا
سما: سموح وقفي خليني اضربك
سماح: هههههههههههههههه باحلامك
سما تمسكها: سموووووووووووووووووووووح
سماح: اااااه توجعيني.. سموووووووووو شوي شوي.. اااااااااااااااااااه
مشعل بحده: يدك عنها.. شيلي ايدك عنهاااااااااااااااااااااااااا
سما بخوف: خالد الحقني
مشعل يحضن سماح: انتي بخير حبيبتي انتي بخير؟
سماح بحده: بعد عني.. جابر بعد عني
مشعل بهمس: وحشتيني موت.. موت سما
سماح: اطلع برا

**********************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالأربعاء 07 ديسمبر 2011, 03:36

في الصاله

نور بهمس: انا في بالي فكره لجمايل ايش رايك تنفذيها معاي


هلا بهمس: اكيد معاكي


طيف: ايش عندكو تتهامسو


نور: ماعندنا شي.. انتي لا تدخلي حالك بيننا


طيف: هلا ما تخبي علي شي.. هلا قولي لي


هلا: امممممممممممم هالمره لا الموضوع يخص نور.. ما اقدر اقول


نور: ههههههههههههههههه قلت لك اهتمي بامورك


طيف: منتي ناويه اني افششك صح


ساره: خافي منها هذي عافيتها ردت.. وصارت اقوى من قبل


جمايل: اذكري الله عليها


هلا: انتي ينخاف منك.. بصراحه عيونك اخاف منها


ساره: انا اذكر الله.. وبعدين انا امزح لا تعقدوني بحياتي انتي وياها


هلا بحده: انتي تاركه الناس تاخذ هالفكره عنك.. والله انك ماتمسكي لسانك


ساره: وانتي مالك هبيتي فيني كذا


هلا تنتبه لحالها: لا.. عادي انا امزح معك


نور: طيب قومي الحقيني على غرفتي بجيب الاغراض وانا جايه


هلا: اغراض ايش؟


نور: شوية هدايه


هلا: خليني اجيبهم معاكي


نور: لا ما ابيهم يحسو علينا.. قومي انت وانا جايه


هلا: طيب اسبقيني انتي وانا جايه وراكي.. فشله ادخل غرفتك وانتي منتي فيها.. ايش اعمل اذا شفت زوجك هناك ولا اذا دخل علي


نور: ياربي سنعه.. لا تخافي انا قايله له اني بروح مع وحده من البنات..
ماراح يجي غير بعد المسا.. يلا تحركي انا رايحه للشغاله اقول لها تجيب
الاغراض


هلا: امري لله




**********************




في الملحق مع سماح


سما: مالك؟


سماح: سلامتك


سما تناظر خالد: مالها؟


خالد: هذا هي عندك وسألتيها وجاوبتك.. تسأليني انا ليه؟


سما بحده: لانك الي لازق فيها اليوم


سماح: وانتي ليه معصبه كذا


سما: شكلك مايسر وهذا جالس بارد ويوزع ابتسامات


سماح: ههههههههههههههه حبيب قلبي والله خليه يوزع ابتسامات اليوم ملكته


خالد: ههههههههههههههه قلبي انتي والله اكيد شكلك مايسر خايفه انو جمايل تاخذني منك


سماح: تصدق عاد.. ماتقدر جمايل تاخذك مني.. انت حبيبي


سما باستغراب: ومن متى هالكلام؟


سماح: من الان في شي زاعجك


سما: ابدا الله يديم المحبه


خالد: امين يارب


سما: انا رايحه للبنات بتجين معاي ولا بتلزقي في حبيب القلب


سماح تحرها: بلزق فيه.. وبلزق فيه واذا ماهو عاجبك اشتكي


سما: سموح لا تتحديني.. تراني بغلبك


سماح: اتحادك


سما: سموح


سماح تزعق: اتحداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك


سما: امسكها ياخالد خليني ادغدغها


خالد: مايدخلني بينكم.. تعالي وامسكيها لحالك ولا تطلبي مني اعمل لكم شي.. حبيباتي انتو الداخل بينكم مفقود


سماح: هههههههههههههههههه هذا هو تخلى عنك ايش بتعملي الان


سما بحده: استحملي الي يجيك


سماح تجري منها: ماتقدري تعملي شي ابد ابددددددددددددددددددد


سما تزعق: اقول وقفي وانتي تشوفي ايش اقدر اعمل فيكي.. لا تهربي ياحلوه وتعالي واجهيني


سماح: لاااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااا


سما: سموح وقفي خليني اضربك


سماح: هههههههههههههههه باحلامك


سما تمسكها: سموووووووووووووووووووووح


سماح: اااااه توجعيني.. سموووووووووو شوي شوي.. اااااااااااااااااااه


مشعل بحده: يدك عنها.. شيلي ايدك عنهاااااااااااااااااااااااااا


سما بخوف: خالد الحقني


مشعل يحضن سماح: انتي بخير حبيبتي انتي بخير؟


سماح بحده: بعد عني.. جابر بعد عني


مشعل بهمس: وحشتيني موت.. موت سما


سماح: اطلع برا




**********************




في غرفة سامي ونور


هلا: ايش ذا؟


سالم: ايش؟


هلا بحده: ايش تعمل هنا.. انت اكيد انجنيت


سالم: ما انجنيت اهدي انا جاي اتكلم معاكي


هلا بحده: هنا.!!!. جاي هنا !!.. نور بتجي الان ايش بتقول اذا شافتني معاك بغرفتها.. والله منت صاحي.. اطلع الان


سالم: هلا


هلا بحده: انت ماتسمع اقولك اطلع برا.. والله عيب الي تعمله


سالم: ممكن تسكتي نور وسامي يعرفو اني بشوفك هنا.. مالقيت مكان اقعد فيه معاكي براحتي اتكلم معاكي


هلا: ومالقيت غير غرفة اخوك تجي هنا؟ ايش بيقولو عني لو يشوفوني معاك خارجين من هنا.. انت ماتفكر فيني ولا بشكلي قدام الناس


سالم: كفايه تجريح فيني انا ساكت لحد الان


هلا: حتى لو تكلمت كلامك ماراح يفيد الان.. ابيك توخر عني عشان انزل.. ما ابي نور تضن اني مستغله غرفتها في شي م.........


سالم يقرب منها: في ايش؟


هلا: لا تقرب مني.. ابي اطلع من هنا.. وخر عني خلني انزل


سالم: ماتلاحظي اننا لازم نتكلم في موضوع مهم.. هذا متعلق بمستقبلنا وحياتنا مع بعض


هلا: هالموضوع ماصار يهمني.. ولا كان يهمك من قبل.. الان انت مهتم!!.. انا اشوف ماله داعي


سالم يقرب اكثر: احبك


هلا: تصدق ماني حاسه بلذة الكلمه عارف ليه؟


سالم: ليه؟


هلا: لاني انا نبهتك لها.. الرجال الي ماينطقها من نفسه.. هذا يعني انه
مايحس فيها.. الرجال الي ينتظر زوجته تذكره فيها.. ويجي بعدين ويقولها..
تصير ماسخه.. مالها داعي مالها معنى.. مالها طعم


سالم: احبك من قلبي.. هالمره قلبي الي يقولها


هلا: وانا ماني حاسه بها


سالم يقترب اكثر: اعشق كل شي فيكي.. حتى قوتك.. عارف انك اقوي مني.. انتي عارفه اني ضعيف قدامك.


هلا: تصدق عاد والله ماكنت اعرف.. كيف اعرف وانا ما اشوفك.. انت غريب عني
الشي الوحيد الي يجمعني بك.. هي ورقه.. الورقه بس تقول انك زوجي


سالم: الشي الوحيد الي يجمعني فيكي هو قلبي.. قلبي الي حبك من اول ماشافك


هلا: سالم لا تصعب الامور.. الي ابيه ماهو معاك.. ولا تقدر تعطيني ياه.. ياريت.................


سالم بحده: انتي اكيد تستهبلي.. لا تعندي معاي انا تاركك من الصبح تقولي الي تبينه.. بس اياكي تجيبي للانفصال طاري مفهوم


هلا: هذي حياتي ياسالم.. انا اقرر ايش ابي فيها.. انا ماني مرتاحه معاك.. من حقي اني اشوف حياتي.


سالم: انتي تبين تكوني بعيد عني


هلا: انا عمري ماكنت معاك.. من عرفتك وانا بعيده عنك ياسالم.. مافي شي بيتغير


سالم: انا اسف اني خليتك بهالوضع بس وغلاة دموعك.. عمري مابقصر معاكي.. من
جد انا اهملتك.. مالي عذر بالي عملته مالي وجه حتى اشوفك او اعتذر منك..
انتي قدرك عندي غالي واجد ماهو زي ماقلتي شغاله.. انتي اميرتي انا.. حياتي
انا.. ماهو انا الي يفرط فيكي.. ويتنازل عنك.. هلا انا عارف انه أي كلمه
بقولها يمكن تزيد النار الي بقلبك وعارف اني اذا سكت بزيد من نارك.. هلا
انا ماتعودت اني اكون كثير كلام.. تعودت اني اكون رجال بفعل


هلا تبكي: حتى الفعل ياسالم ماشفته منك.. لا الحكي ولا الفعل.. عارف.. انا
كل الي ابيه.. اني اروح عنك وما يكون بيننا أي مشاكل.. انا كنت سعيده هنا..
صحيح داخلي ما حد درا عنه.. حتى امي المشغوله بهموم غيري.. بس انا عند
كلمتي ماراح اغيرها.. ابي اطلع من هنا ابي ارجع لحياتي ودراستي.. دراستي
كانت تخفف كثير من همومي الي مادريت عنها ولا سألتني عنها.. سالم
انا.............


سالم يحضنها: قلت لك لا تجيبي للانفصال طاري.. هالشي انسيه.. اذا عندي غلط
في اسلوبي تقدري تصلحيه.. انا ماني ملاك ولا معصوم من الغلط.. انا انسان
محتاج الي يذكرني ويوجهني لتصرفاتي.. احبك


هلا: ابتعد عني


سالم: ماراح ابتعد عن حياتي واخربها بايدي.. اوعدك تلاقي الي يرضيكي.. وعد
يا هلا.. واذا لقيتي عكس هالشي من حقك تطلبي الي تبينه بعدين


هلا تفكر: لا.. ماني موافقه.. مابغير كلمتي


سالم يزيد بقوة حضنه: زواجك بعد اسبوع من اليوم.. جهزي حالك.. ماراح احرم
نفسي منك.. اعملي الي تبين تعمليه.. الي تبين تقولي له قولي له.. ماحد
بيوقف بوجهي.. ولا حد بيمنعني عن زوجتي


هلا: يعني جالس تعاند بس


سالم: لا والله.. جالس احافظ على زوجتي.. ماهو عشان اتحداها.. عشان احبها
ومن كل قلبي.. واتمنى انها تسامحني.. هلا الله يخليكي سامحيني


هلا تحاول تبتعد عنه: لا


سالم: الله يخليكي سامحيني


هلا: لا.. اتركني


سالم يبوسها: اميرتي.. حياتي.. هلا ياعمري كله.. قولي سامحتك حبيبي


هلا: .........................


سالم: بظل حاضنك واعتذر منك لحد ماتقولي سامحتك حبيبي




*************************


تابعو في الجزء الثاني والثلاثين




هلا وسالم لحد فين يوصلو!!!


مشعل بيشوف امه ولا بيخاف اكثر


موقف ولا اروع للمجرمه ساره.. تعمله لطيف


اتحدى انكم تعرفوه




احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:06

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Hearthrobنبض قلبيرواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Hearthrob

الجزء الثاني والثلاثين


في الملحق مع سماح
خالد: انا بديت اشك انه فعلا فيكي شي.. مالك؟


سماح: سلامتك


خالد: شفتي عينه كيف زايغه عليكي


سماح: وبعدين معاك.. لا تنرفزني عاد


خالد: ابي اعمل كذا مع جمايل.. ابي احبها كذا.. ابي كل ما اشوفها يزيد شوقي لها.. ابي احبها زي ما مشعل يحبك بالضبط


سماح: الله لا يفرقكم عن بعض.. انت تحبها؟


خالد: صرت مجنون بها.. ابيها بحضني الان


سماح: هههههههههههههه


خالد: من جد اقولك.. هي عاد تتفنن هاليومين بتعذيبي.. اذا المحها.. تهرب مني على طول.. ماتترك لي مجال حتى اني اشوفها


سماح: مابقا شي وتصير حليلتك


خالد: تضنيها تهرب مني الليله


سماح: امممممممممممم ما ادري


خالد: ههههههههههههههههههه احسها بتهرب.. عادي تعودت هالشي


سماح: اياك تقسى عليها ياخالد.. قسوة الرجال تكره الحرمه فيه


خالد: من البطل الي بحياتك.. الي تكلم عنه مشعل


سماح: ها؟!!


خالد: سماح انتي في احد بحياتك صح


سماح: انا !!! لا


خالد: من هو ذا الي بحياتك


سماح: مافي احد بحياتي يا خالد


خالد: شوفي انا ماني متخلف انا متفاهم كثير.. تقدري تقولي اني ممكن
اساعدك في اشيا كثيره مايمكن تتخيليها.. حتى لو الي بحياتك ذا صعب انك
توصلي له.. انا ممكن اتصرف


سماح: بلا قلة حيا وقوم اقلب وجهك.. انجنيت انت تقولي هالكلام


خالد: لا ما انجنيت.. لانه كلامي صح


سماح: كلامك غلط.. انت تمشي على كلام جابر هذا بس لانه قال انه عندي بطل


خالد: جابر هذاك مات.. جابر هذاك الي متزوج سما او الي عاشت باسم سما


سماح: لا هو جابر وبيظل جابر


خالد: بتبقي انتي سما وبتظلي سما.. رضيتي تغيري حياتك ومنتي راضيه انه ياخذ وضعه الطبيعي بحياته


سماح: تعود لساني يناديه جابر


خالد: اذا اقنعتي نفسك انك تبتدي حياة جديده مع مشعل جديد بتلاقي لسانك من نفسه بينطق اسمه


سماح: قوم عني وروح خلص امورك.. لا تجلس معاي وتنسى حالك ابيك جاهز لجمايل


خالد: لا تتهربي مني.. ابي اعرف البطل الي بحياتك ياسما


سماح: ليه تناديني سما


خالد: لانك تبين تعيشي بالجو هذا منتي راضيه تكوني سماح


سماح: مالك اليوم كلامك اغرب منه مافي


خالد: الغريب.. انك رافضه كل شي حولك.. كل شي.. صحيح انك نحاولي تعيشي
بالجو.. وتتعرفي على اخوانك وتحاولي ترجعي حياتك الي راحت منك.. بس انتي
منتي هنا لنا.. انتي هنا لشخص ثاني.. البطل الي تكلم عنه مشعل.


سماح بحده: خالد


خالد: شوفي حبيبتي.. انا ماني هنا حتى احقق معاكي واحكم عليكي.. انا جالس اتكلم معاكي حتى تفهمي.


سماح: افهم ايش


خالد: اذا مشعل كان قاسي عليكي.. فهذا غلطك.. الصبح قال انه يعرف بالبطل
الي معاكي.. انا متأكد انه يعذبك غيره عليكي.. ما تركتي لنفسك مجال انك
تحبيه.. مشعل طيب كثير.. ماهو زي المجرمين.. الرجال ذا مختلف بكل شي.. حتى
باسلوبه معاكي.. تقولي عذبك؟!! .. بس هو يقول انه في بطل بحياتك.. انت قولي
لي من الغلطان ومن ييستحق العقاب.. حرمه في حياتها رجال غير زوجها ولا
رجال غيران على زوجته


سماح: انا.............


خالد: ما انتظر منك اجابه.. جاوبي هالسؤال لحالك.. انا ماني محتاج اعرف
الاجابه.. بس اياكي اياكي.. تظلمي احد حتى نفسك وانتي تجاوبي هالسؤال



**************************

في الليل قبل الملكه
في غرفة يحيى وسما


يحيى بحده: تعالي تعالي.. وين رايحه وانتي كذا!!


سما مستغربه: خير ايش في!!


يحيى بحده: تسألي ايش في.. شوفي حالك بالمرايه وانتي تعرفي


سما: بسم الله الرحمن الرحيم.. مالك معصب علي كذا.. قولي ايش مضايقك بس لا تعصب علي وانا ما اعرف ايش في


يحيى: شوفي حالك بالمرايه يا مدام


سما: شفت حالي ايش في والله ماني فاهمه


يحيى يجرها لحضنه: قمر.. حبيبتي انا قمر


سما: من جد خوفتني.. والله بايخ


يحيى: ايش الي خوفك


سما: حسبت اني عامله شي غلط


يحيى: طبعا عامله شي غلط.. منتي منتبهه على حالك


سما: لا.. ايش عامله انا ومزعلك مني كذا


يحيى: لبستي وجهزتي وماقلتي حبيبي تعال شوفني


سما: هههههههههههه احبك


يحيى: يلا مستني


سما: مستني ايش


يحيى: تناديني اجي اشوف حلاة حبيبتي


سما: بس حبيبتك بحضنك.. وتقدر تشوف براحتك بعد


يحيى: بس هي لسا ما آذنت لي اني اشوف


سما: شقي شقي.. بس ايش اعمل احبك


يحيى: هههههههههه عارفه انك قمر.. انتي حلوه كثير.. اخاف احسد روحي عليكي


سما: حسافه ماكنت اعرف اني جميله كثير.. كنت اشتغلت مغنيه


يحيى بحده: مغنيه بعينك


سما تبتعد عنه: ههههههههههههههههه احبك


يحيى: اموت عليكي.. يلا جهزتي


سما: ايوا خلاص.. ماقلت لي


يحيى: ايش ياروحي


سما: حلو شكلي


يحيى: قمر قممممممممممممممممممممر


سما: خلاص خلاص فضحتنا


يحيى: على فكره


سما: ايش ياعمري


يحيى: انا جهزت غرفة سالم مع زوجته.. باقي الزواج


سما تحضنه: من جد ياربي مايحرمني منك.. ياسيدهم يا سيييييييييييييييييييييدهم


يحيى: خلاص خلاص فضحتينا


سما: ههههههههههههههههه تردها لي.. ماشي



*************************

في غرفة طيف
طيف: جهزتي ياعمري


جمايل: جهزت ياقلبي.. انا فرحانه انك شلتي الجبس كله اليوم


طيف: وانا فرحانه اني اشوفك عروس


ساره: ياربي تلحقيها وارتاح منك انتي بعد


جمايل تضربها: لا تقولي كذا لاختي


ساره: شوي شوي تراها اختي انا بعد


طيف: الله يخليكم لي.. اسمعو نبي نغني الليله.. انا وسماح متفقين نرقص لحد الصبح


جمايل: هههههههههههههههابيكم قدامي اياكم ترقصو وانا مش موجوده فاهمين


ساره: حبيبتي انتي معك خالد الليله ايش تبين بطيف وسماح الليله


طيف: اذا ما شفتينا الليله بكره ياروحي بنعمل حفله خاصه لك ونرقص


نور: بسم الله عليكي يما.. انتي نويتي تحترفي خلاص


طيف: هههههههههههههههههه


ساره: هذي اكيد ردت فعل بعد الي جاها قالت انحرف احسن


طيف: هههههههههههههههههه


جمايل: بعيد الشر عنها.. والله بايخه لا تقولي كذا عنها


هلا: مرحبا ياحلو.. جهزتي


جمايل: وينك انتي وين رحتي


هلا: تحت مع امي وخالتي.. نحلص التجهيزات


ساره: ان شا الله نخلص تجهيزاتك ياحلو انت بعد


طيف: ياربي ان شا الله.. ما بقا شي كلها اسبوع من الليله وحنا زافينها على زوجها


ساره: وااااااااااااااااااااو هذا احلى خبر.. وليه ماقلتي يا مجرمه


هلا بضيق: لسا عارفه


جمايل: ومالك تقوليها كذا.. ليه من غير نفس


هلا: لا عادي سلامتك.. يمكن...............


نور: يووووووه انتي وياها ماتعرفو انها تستحي.. هلا هذي مشكله مع الخجل بس لا تزيدو عليها


جمايل: والله ما احسه خجل.. احس فيكي شي.


هلا: بتتركي خالد وتجلسي تحسي علي.. لا تشغلي بالك بي.. انا بخير


نور: بخير ومبسوطه.. ومستحيه.. يلا عاد قومو ننزل خلونا نبتدي الحفله


سما: سلام على الحلوين


ساره: سلام على المتأخرين.. قولي اعترفي ايش اخرك مع اخوي.. ايش عملتو


طيف تضربها: حقيقه ماتستحي


نور: تراكي نسيتي الحيا نهائي


جمايل: تستاهلي الصراحه ماحد يقول الي قلتيه


ساره: الصراحه انتو عقولكم وسخه.. انا قصدت ايش محضرين للحفله الليله


سما: هههههههههههههههههه فكت عمرها هذي ماراح تقدرو عليها


هلا: يلا خلونا ننزل.. امي وخالتي وحدهم



***********************

في المطبخ
ام مشعل: ان شا الله الف مبروك.. اخيرا تحدد زواجهم


ام حسام: الحمدلله.. والله اني فرحانه


ام مشعل: ماهو مبين


ام حسام: مافهمت


ام مشعل: اذا ماتبين تتكلمي براحتك.. بس لا تستغفليني


ام حسام: ما ابي استغفلك.. وما ابي اتكلم الان.. خلينا بجمايل وخالد


ام مشعل: براحتك ياختي.. خليني اساعدك


ام حسام: لا يا حبيبتي انا خلصت خلاص.. سوزان باقي تنقل الاغراض عند الرجال.. كل شي جاهز


بومشعل ينادي: يا عيال من بالمطبخ


ام مشعل: انا يابومشعل جايتك


ام حسام: روحي له انا رايحه الصاله


ام مشعل: اشوفه ايش يبي وجايتك


ام حسام: خذي راحتك



ام مشعل: خير ياروحي.. مالك
بومشعل: وحشتيني قلت اتطمن عليكي


ام مشعل: يارجال تعملهم علي.. انت تنادي العيال


بومشعل: ايوا انادي العيال كنت بقول لهم نادو امكم وحشتني


ام مشعل: ههههههههههههه طيب امسح العرق الي نزل منك


بومشعل: ههههههههههههههههههه دايما هالعرق فاضحني


ام مشعل: ههههههههههههه امرني ياعمري.. ايش بغيت


بومشعل: كل شي تمام؟


ام مشعل: تمام.. ليه في شي قاصر


بومشعل: بيني وبينك.. انا ملاحظ انه في حركه بين سامي وسالم.. وملاحظ سالم مهموم.. حتى خبر زواجه ما اسعده.. انتي ما لاحظتي شي عندكم


ام مشعل: ملاحظه.. زوجته وامها بعد نفس حالته.. بس كل وحده تداري عن الثانيه


بومشعل: يعني ماتكلمتي مع ام حسام


ام مشعل: حاولت وقالت ماتبي تتكلم الان


بومشعل: الله يستر.. يعني في شي


ام مشعل: مافيه الا العافيه.. هذا هم قدام عيوننا.. واذا بيكون فيه شي بنعرفه


بومشعل: وانا بعد اقول كذا.. ماصار شي يلفت النظر.. بس ليه الهم الي ماليهم


ام مشعل: اول ما اقعد مع ام حسام واعرف ايش صاير بقولك.. وان شا الله مافيه الا العافيه


بومشعل: ان شا الله



*********************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:10

في الصاله
ام حسام: مالك؟
هلا: سلامتك ايش مالي يعني
ام حسام: قولي ايش مالك
هلا: سلامتك يانور عيني.. مبسوطه
ام حسام: والي مبسوط يكون متكدر كذا
هلا: يمكن عشان ما كان ودي يكون عرسي بهالصوره.. وبعدين انا هاليومين
قلقه على دراستي.. اكيد الان وقفو مستقبلي.. هذا اذا ما اطردوني.. حرام
السنين الي راحت.. مستقبلي يوقف الان
ام حسام: اذا عشان دراستك.. اكلم هزاع.. هو اكيد بيتصرف
هلا: حتى لو تصرف.. المواد الاخيره انا ما قدمت فيها امتحان.. يعني الترم راح علي.. برجع اعيده من جديد
ام حسام: وسالم ايش قال؟
هلا: ولاشي
ام حسام: يعني ايش!!
هلا: يعني شايفته بهمه.. ماحبيت اني ازيده.. ايش تجي دراستي جنب الهموم الي هو فيها
ام حسام: وايش الهموم الي هو فيها ذي.. الامور متيسره الحمدلله
ساره: وانتي معاها جلسة اعتراف.. يا خالتي والله مو وقته.. اتركي البنت تنبسط قومي معاي ياهلا.
ام حسام: خليها شوي يما ابي اتكلم معاها
ساره: انسي.. البنات يرقصو ويغنو فرحانين وانتي حابسه هالمسكينه جنبك.. قومي يابنت
هلا: خليني مع امي شويه بس وجايه معاكم
محمد: هلا
هلا: نعم
محمد: سالم يبيكي
هلا: قوله ماهو الان.. انا مشغوله مع امي.. خله يدق علي
محمد: حاضر
ام حسام: هذا رد تقوليه لزوجك
ساره: مالك يابنت.. ماهو قدام محمد
هلا: لا عادي هو متعود على كذا.. وبعدين هو يحب مني هالشي انتو مالكم
ام حسام باستغراب: كذا؟ يحب كذا
هلا: ايوا يحب كذا.. مالك غريبه يعني؟ انا اشوفها عادي
ساره: طيب يا عادي تعالي معاي
هلا تبتعد عنهم: خليني ارد عليه الاول واشوفه ايش يبي.. الو
سالم: اتركي الي بيدك وتعالي ابيكي
هلا: خير في شي؟
سالم: اكيد في شي.. تعالي
هلا: اسمعك سالم ايش في
سالم: حبيبتي ايش رايك ادخل عليكم الصاله واجرك قدامهم حتى اجيبك هنا واتكلم معاكي.. تراها عادي عندي.. اسويها
هلا بضيق: سالم انا بضيق ممكن ماتزيد على
سالم: عارف انك بضيك.. تعالي لي ابيكي
هلا: سالم انا بحياتي ما طلبتك.
سالم: امريني ياقلبي.. تدللي.. بس لا تقولين لي اتركك.. ابي اتكلم معاكي شوي ماراح تتأخري.. يلا انا عند الجسر
هلا: ماراح اتأخر معاك ماشي.. ابي ارجع اقعد مع البنات وانسى همي.. هذا الي ابيه
ساره بهمس: الموضوع شكله كبير بينها وبين سالم.. البنت ماهي طايقه نفسها
منال بهمس: هلا كانت بهالحاله بعد طلاقها
نور بهمس: الله يستر
ساره: بس عن الهمس لا تحس سما وتقلب الليله على سالم.. تعالو
منال: ياخوفي لا تنفجر وتقول ما ابيه
نور بخوف: يما.. تسويها؟
ساره: انا لو مكانها اسويها.. ايش ابي برجال هاملني كذا
منال: صدقتي.. الله يستر لا يعرف هزاع ويعملها حكايه
نور: طيب خلونا نتكلم معاها نهديها احسن
ساره: ماهي محتاجه لك تهديها.. الحرمه بهالوضع محتاجه لزوجها بس
منال: الله يعينها.. ياربي تكتب لها الخير معاه.. والله هلا وحده مافي منها.. تستاهل الخير
نور: صدقتي والله.. طول هالايام الي عشناها معاها.. علمتنا وحنا الي اكبر منها

*************************

عند الجسر
هلا: خير
سالم: هلا بالغلا.. ايش ذا كله.. ايش هالجمال.. ايش بقا لي افرح فيه بليلتي
هلا بضيق: خير سالم
سالم: كنت ابي اشوف روحي.. واتطمن عليها.. ممنوع يعني
هلا بضيق: وخلاص؟ اقدر امشي الان
سالم: ما شبعت منك لسا
هلا: ........................
سالم: منتي فرحانه بانه زواجنا بعد اسبوع
هلا: لا
سالم: افا ليه
هلا: لانه ماهو ذا الي تمنيته
سالم: وايش تمنيتي
هلا: ابتعد عنك.. وارجع لدراستي
سالم بحده: انا حذرتك تجيبي للانفصال طاري صح ولا انا غلطان
هلا: ......................
سالم بحده: جاوبيني
هلا: .........................
سالم: هلا حبيبتي.. يجوز انك تستقوي على انسان ضعيف؟
هلا: انت منت ضعيف يا سالم.. انت الرجوله كلها.. بس انا ما لحقت اعرفك
سالم: معلش مع الايام بتعرفيني
هلا: بس انا ما ابي.. بتجبرني اني اعيش معاك يعني!!
سالم: لا طبعا.. ماراح اجبرك على شي انتي ماتبينه.. بس زواجك بعد
اسبوع.. وبحذرك لاخر مره.. وبعديها ماراح تطيقي عصبيتي اذا كسرتي كلامي..
اياكي اياكي تجيبي للانفصال طاري
هلا: ............................
سالم: انا دقيت على صاحبي.. وهو تصرف مع جامعتك.. دراستك بخير ماتأثر منها شي.. بترجعي لها بعد مانطلع من هنا على طول.. اوعدك
هلا تمسح دموعها: ...................
سالم: انا جهزت لخالتي.. مكان معانا في البيت اذا رجعنا.. بتكون قريبه
منك.. ما اقدر اخذك عنها.. هي امي انا بعد.. انا بعد ما اقدر ابتعد عنها
هلا وقفت بتمشي: .....................
سالم: وين ماكملت كلامي
هلا: زي ماقلت لك.. لو هالشي جا من نفسك كان له طعم غير خصوصا معاي.. بس
دامي انا الي نبهتك.. ما حس باي لذه فيه.. تعرف ليه.. لانه خالي من
اهتمامك
سالم يمسك ايدها: انتي بحياتك ماجلستي تكلمتي معاي بعد
هلا: تمنيتك انت تعملها تبتدي بها.. انا مالحقت على ابوي ولا شبعت من
اخوي.. واول رجال عرفته طلقني قبل لاجلس معاه.. وزوجي الي حبيته.. بحياته
ما اهتم بي ولا كلف نفسه يسأل عني وانا قدام عينه
سالم يحضنها: ياروحي انتي.. انا غلطان وحمار واستاهل الي تعمليه بي.
هلا: اتركني خليني ارجع للبنات.. ابي انبسط معاهم
سالم: منتي مبسوطه بحضني؟
هلا: لا.. متضايقه.. وما ابي اعمل فضايح.. وما ابي احد يحس علي ضيقي.. خلني امشي
سالم: لا.. البنات لاحقه عليهم.. حياتنا اهم.. انا وانتي اهم
هلا: ماهو مهم عندي.. كل الي افكر فيه دراستي.. انا ما افكر بحياتي معاك.
سالم: ماهوضروري تفكري بحياتي معاكي.. اتركيني انا افكر.. فكري انتي
بدراستك.. نسيت اقول لك.. صاحبي حاول مع الجامعه انك تقدمي الامتحان الي
فاتك من غير ماتحضري.. طبعا التحريري منه.. اما العملي فبترجعي تعيديه
هلا: من جد
سالم: من جد يا قلبي.. يحيى قال لي انه بيجيب لك كل الكتب حتى ترجعي تدرسي هاليومين قبل امتحانك
هلا: هاليومين؟!!
سالم: ايوا هاليومين.. واذا بغيتي بجيب لك دكاترة الجامعه يجو هنا
يدرسوكي الي فاتك.. انتي تتدللي.. اميرتي تتدلل بس.. وتلاقي الي يسرها
عليا: عمي سالم
سالم: خير عليا
عليا: انا اسفه.. عمي يحيى يبيكم تتجمعو عشان تبتدي الحفله
سالم: حاضر جايين وراكي
هلا بحيا: فكني طيب.. البنت شافتنا وانت............
سالم: وانا ايش حاضن زوجتي حبيبتي حلالي.. ادلل زوجتي اميرتي انا
هلا: سالم
سالم: تدللي ياعمري
هلا: ماني حاسه اني مبسوطه
سالم: عشان انا مضايقك كثير.. معلش استحمليني.. والضيق الي بداخلك بيروح اوعدك

***********************

مع الرجال
هزاع: الف مبروك
عبدالكريم: مبروك يالثور
عادل: هههههههههههههههه اليوم عاد لازم ندلعه هذا معرس
يحيى: والله لو ايش تعمل.. اللقب لازمه خلاص
مشعل: مبروك
خالد: يبارك لي بعمري وحياتك.. افرح بعيالك ان شا الله
مشعل: ان شا الله
سامي: عاد هذول عياله و اكيد عرس عياله غيييييييييييييير
عبدالكريم: طبعا غير دام هالثور خالهم
بومشعل: بس يارجال بهدلت الولد وهو ساكت عنك.. خليه يفرح انه معرس
خالد: والله يقول الي يبي يقوله بالي ماهو معاه
فهد: ههههههههههههههه والله عيب.
محمد: يلا خلينا نروح يا خالد
خالد: خير ياروح خالد وين تروح!!!!!!!!!
محمد: بروح معاك
خالد: وين تروح معاي!!!!!!!!!!!
هزاع: يروح يساعدك على حالك
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه
عادل: ههههههههههههههههه ساعده يا محمد خالد محتاج مساعدتك
خالد: ماتسكتو انتو.. يعني ماتخلوني اليف معاكم الليله.. لازم ابين لكم شراستي يعني
يحيى: اقول بلا شراسه.. بلا افتراس.. ماني قاصر ادخل على اختي الاقيها مجموعة عظم
بومشعل: ههههههههههههههه مبروك ياخالد تستاهل الخير.. شوف البنت تخليها
بعيونك.. ان سمعت انك مزعلها بس.. انا الي ببهدلك.. عصبيتك انساها مع
البنت.. ابيك حنون معاها.. ابيك تراعيها وتشيلها بعيونك.. انت عارف الي مرت
فيه.. مايحتاج توصيه يبا
خالد: لا يبا مايحتاج
يحيى: يلا طيب ماتبي تروح
خالد: هو انتو عاتقيني.. يلا عاد ابي اروح
هزاع: الله يعينك على نفسك ياخوي
عادل: ههههههههههههههههه ماتبي محمد يروح معاك
محمد: قول تراني بالخدمه
فهد: بس يا محمد
محمد: فيصل تراه عرس اخوك
فيصل: ايوا عارف
محمد: ياخوي بهالمناسبه يباركو حق اخوهم
فيصل: باركت له.. كم مره الواحد يبارك خلاص
محمد: لا اقصد يتفاعلو مع اخوهم لان اخوهم معرس
فيصل: لا تزعجني يامحمد.. تراني ماني رايق لسخافتك.. الان الدكتور يلتفت علي.. ايش يفكني منه
عادل بهمس: ماقلت لي شريتها
هزاع بهمس: ايوا شريتها
عادل: بشرك الله بالخير منال بتفرح كثير
هزاع: تستاهل تفرح.. بيبتدو فيها من بكره
عادل: ممتاز.. وحسبت نفسك فيها.
هزاع: ايوا اكيد
عادل: كذا انا ارتحت.. فكرت في الي قلت لك عليه
هزاع: فكرت وموافق
عادل: الليله تتحرك
هزاع: الي فيه الخير الله يعمله
عادل: هزاع.. الليله
هزاع: قلنا طيب ياعادل

************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:14



في المجلس
خالد: ياقلبيييييييييييييييييييييييييي
جمايل: ..........................
خالد: اسمعي انا محذريني اني ما اعصب عليكي.. وانا مانع نفسي من هالشي.. بس من جد اذا مارديتي علي بتهور معاكي
جمايل بخوف: يعني ايش!!!!!!!!
خالد: ياقلبييييييييييييييييييييييي يعني احبك.. سرقتي النوم من عيني.. احس الليله بنام مرتاح
جمايل: هههههههههههههههه
خالد: تعرفي انه ابتسامتك سحر.. تعرفي انه ضحكتك تخبل.. تسرق القلب
جمايل باحراج: انت زعلان مني
خالد: من ذا الي يقدر يزعل منك.. لو زعلان ماجيت ادور عليكي.. انا عاشق
جمايل: يعني ما ودك تاخذ حقك مني
خالد: اكيد باخذ حقي منك.. بدل الكف الي اخذته.. باخذ بداله بوسه
جمايل بحيا: ويه ويه.. يما ايش تقول
خالد: هههههههههههههههه ايش اقول مالك ارتعبتي.. زوجك انا
جمايل تبتسم: ........................
خالد: ياقلبييييييييييييييييييي ابتسامتك تسحر من جد.. انا مبسوط فيكي مره.. وانتي؟
جمايل: انا ايش؟
خالد: منتي مبسوطه؟
جمايل: ايوا
خالد: ممكن اطلب منك طلب
جمايل: ايش؟
خالد: مافي اسمه ايش.. قولي تدلل حبيبي
جمايل بحيا: هههههههه
خالد: يلا قولي
جمايل: لا
خالد: ايش لا.. قولي تدلل حبيبي
جمايل: تدلل
خالد: ايوه كمليها.. حبيبي
جمايل بحيا: تدلل ح..............
خالد: ايوا قلتي حرف كملي
جمايل: ههههههههههههههه
خالد: ياروحي انتي.. قولي
جمايل بهمس شديد: حبيبي
خالد: ها.. ما سمعت
جمايل: لا خلاص.. والله ماقادره
خالد: لا بتقدري يلا سمعيني
جمايل بدلع: عشاني خلاص
خالد يسرق بوسه: عشانك بس



***********************


في الساحه
ساره: شوفو عاد.. حنا نتفق من الان.. العجل المشوي لنا حنا البنات.. وانتو لكم باقي الاكل
هزاع: مفجوعه من يومك
ساره: ماهو شي جديد علي.. انت ليه معصب
هزاع بهمس: نادي زوجك ابي اكلمكم
ساره بهمس: شكله الموضوع جاد
هزاع يبتسم: جاد جدا
ساره: فرحني
هزاع: نادي زوجك وتعالي بكلمكم
ساره: طيران.
هزاع: هههههههههههههههههه
بومشعل: مالك؟
هزاع: نويت خلاص
بومشعل: مافهمت
هزاع: ابي طيف
بومشعل مستغرب: طيف؟
هزاع: ايوا فيه شي
بومشعل: بالعكس.. بس ايش دخل ساره بالموضوع عندك يحيى
هزاع: لا ابي ساره الاول تمهد لي الطريق معاها قبل لاكلم يحيى
بومشعل: مافهمت
هزاع: ابي ساره ترتب لي صدفه معاها
بومشعل: انجنيت انت.. حنا عايشين بمكانهم.. يحيى اذا عرف ايش بيقول
هزاع: قلنا صدفه ايش بيقول.. وبعدين ساره معاها
بومشعل متردد: ما ادري
هزاع: اتركها على الله وساره.. عارف انها الوحيده الي بتساعدني
بومشعل: الي تشوفه يبا.. دامك نويت.. توكل على الله.. الله ييسر لك الامور معاها
هزاع: ان شا الله يارب
فهد: هزاع.. انا هنا
هزاع: زوجتك وين؟
فهد: هذا هي جايه.. خير ايش في



************************


في الصاله
منال: مالك؟
هلا: مالي الكل يسألني مالي
منال: عشان انا عارفه الحاله هذي اذا جاتك ايش تعني
هلا: ماتعني شي.. انا بخير.. بس................
منال: لا تقول لي بس.. ولا تتعذري بشي ماهو صحيح.. انا عارفتك.. اذا
محتاجه اني اساعدك لا تترددي.. هلا انتي الوحيده الي ماتتكلم عن نفسها
هنا.. وهالشي مخوفني
هلا: ماله داعي للخوف.. انا بخير امي جنبي وخواتي جنبي.. وسماح بخير وسالم واخوانه كلهم بخير.. ايش بيكون فيه يعني
منال: صحيح انه الكل بخير الا هلا
هلا: غلطانه يا حبيبتي.. صدقيني انا بخير.. اذا صاير معاي شي.. انتي اول من بتعرف
منال: ايوا خذيني على قد عقلي.. محسبتني غبيه ما افهم وما اشوف
هلا: منال الله يخليكي.. سألتيني وجاوبتك ماله داعي الاصرار.. صدقيني انا بخير
سما: وينك ياعروس تعالي معاي
هلا: وين؟
سما: عندي شي حلو بوريكي ياه
هلا: لي انا!!!!!!!!!
سما: اكيد لك انتي.. كم عروس انا عندي
هلا بضيق: ايوا مافي غيري
سما: انا عارفه انك جالسه تفكري من عرفتي انه عرسك بعد اسبوع انا عاذره
حالتك.. بس ابيكي تتطمني.. عرسك بيكون احلى من عرس أي وحده فينا.. اوعدك
هلا: سما انا لي طلب
سما: امريني ياعمري
هلا: انا ما ابي اعمل حفله
منال: بعيد الشر ليه؟
هلا: كذا.. كفايه الليله.. انا ما ابي أي خسا.................
سما بحده: لا تكملي.. انا كنت شايفه انك متضايقه من الصبح بس الان انا متأكده انه فيكي شي.. تعالي معاي
هلا تضحك: ايش بيكون فيني يعني.. انا منحرجه بس.. او تقدري تقولي
متوتره.. والله الاحاسيس داخلي متناقضه.. ماني عارفه سعيده ولا حزينه.. لا
تاخذي علي.. انا...............
سما بشك: طيب تعالي معاي



*********************


في المطبخ
ام حسام: ههههههههههههههه
ام مشعل: ايوا كذا اضحكي.. والله خفت انه فيه شي من جد
ام حسام: وانا بعد كنت حاسه بهالشي.. بس من قالت لي عليا على الي شافته ارتاح قلبي
ام مشعل: ههههههههههههههه الحمدلله
ام حسام: ماتتخيلي سعادتي
ام مشعل: انتي بعد تراكي سبب في توترها هذا.. البنت من جات للدنيا وانتي حابستها بالبيت.. احسها تخاف من ظلها
ام حسام: ايش اعمل يا ختي.. موت ابوها خوفني عليها.. انا ما عندي غيرها مع اخوها.. كنت مفكره اني اذا حبستها بحميها
ام مشعل: الحمد لله.. اهم شي انها بخير.. وضيقها ذا بكره زوجها ينسيها ياه
ام حسام: الله يسمع منك
مشعل: مسا الخير
ام مشعل: يما قلبي
مشعل يحضنها: بسم الله على قلبك مالك
ام حسام: انا مع البنات ياختي
ام مشعل تناظره ماهي مصدقه: انا اكيد احلم
مشعل: تبين اصحيكي
ام مشعل: لا الله يخليك خليني احلم.. مالقيت الي يطفي ناري غير الحلم الي انا فيه تبي تصحيني منه
مشعل يبوسها على راسها: انا اسف.
ام مشعل: اااااااااه يما قلبي
مشعل: انتي بخير انادي الدكتور الي هنا
ام مشعل: دكتور؟ اي دكتور
مشعل: ماني عارف اسمه هو عايش معانا اكيد تعرفيه
ام مشعل: تقصد عادل
مشعل: ايوا هو.. اجلسي على الكرسي بناديه
ام مشعل: وتحسب اذا جا بيرد روحي
مشعل: مافهمت
ام مشعل: اقصد انك انت روحي
مشعل: ليه تحبيني كذا؟
ام مشعل: ليه تحب عيالك يا يما
مشعل يبتعد عنها: .....................
ام مشعل: ليه ابتعدت عني يما.. خلني بحضنك يما ما شبعت منك
مشعل يحضنها: انا اسف
ام مشعل: لا تتاسف ياروح امك
مشعل: لا تزعلي مني انا عارف انك تبين تقعدي معاي.. بس انا ماني طايق حالي
ام مشعل: لا يما انا ما ازعل منك.. المهم عندي انك بخير وبعافيه وقدام عيني.. حتى لو منت بحضني المهم انك قدام عيني
طيف: انتي مجرجرتني ليه ابي اعرف ايش عندك
ساره: وانتي ايش عليكي ابيكي تمشي تطلقي رجولك كفايه قعدت الكرسي الي قعدتيها
طيف: يابنت اتركيني ساحبتني كأني عنزه وراكي استحي انا الكبير ساره
مشعل: ساره مجننه الكل
ام مشعل: هههههههههههه لسا ماشفت منها شي
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش ذا فعل فاضح بالطريق العام
مشعل: فاضح بعينك
ساره: واقف وامي بحضنك ايش فاكر نفسك.. هذي عندها رجال غيوووووووووووور والله لاعلم عليكم ايش كنتو تعملو من وراي
طيف: والله عيب استحي عاد ماهو كذا
ام مشعل: اتركيها عنك انا عارفه انه بيجي يوم بمد يدي عليها.. تعالي سلمي على اخوكي
طيف: مرحبا مشعل كيف حالك
مشعل يلف وجه: اهلا
ام مشعل: هذي طيف اخت يحيى.. اختك بعد
مشعل يلف عليها من جديد: اهلا طيف اعذريني ماعرفتك
طيف: عشان هالمجرمه تخجل الي مايخجل.. معلش ياخوي هي دايم كذا
مشعل يمسك ساره من اذنها: انتي متى بتعقلي
ساره: اه اه اه
مشعل: ابي اعرف كم مره قلت لك لسانك طويل
ساره: ايوا اذني اذني
مشعل: انتي ليه ما تسمعي الكلام
ساره: انصمخت اذني ماقمت اسمع اذني يا ناس
مشعل: تعرفي اذا ما حرمتي بشيلها من مكانها
ساره: اذني اذني.. يما لحقي علي اذني
ام مشعل: هههههههههههههههه برد قلبي الان
طيف: هههههههههههههه وانا بعد
سماح: وانتو جالسين هنا ضحك وسايبيني لوحدي مع منال
ساره: سماح لحقيني اذني اذني
سماح: جابر!!!
ساره: لا هذا مشعل اذني اذني.. سماح لحقي علي
سماح بتمشي: .....................
مشعل: استني.. انا الي بمشي.. خليكي معاهم
ساره: ااااااه يما اذني
مشعل يبوس راس امه: انا قريب منك ماراح اتركك.. معلش زوجتي متضايقه مني اعذريني



***********************


بغرفة سالم وهلا
سما: ماقلتي لي ايش رايك
هلا: كويسه
سما: وانت عجبتك؟
سالم: المهم تعجب اميرتي
سما: وانتي يا اميرته ايش الي ماهو عاجبك فيها حتى يتغير
هلا: كلها عاجبتني.. مابي شي فيها يتغير
سالم يحضنها: مالك ياقلبي
هلا تبتعد عنه: سالم والله عيب ماهو كذا عاد
سما: ههههههههههههههههه عيني على الحيا.. عادي يابنت.. مالك
سالم يبوسها على راسها: اسف لهفتي عليكي مالها حدود
هلا: ............................
سما: انتو صاير بينكم شي صح
هلا: لا ابد.. ايش بيصير يعني صح سالم
سالم يناظرها: ماهو صح يا عيون سالم
هلا بحده: سالم
سالم: مافي شي ياسما.. مافي شي
سما بحده: انت مزعلها !!!!!!!!!! وانا اقول مالها.. ماهي هلا الي اعرفها.. انطق قول ايش عامل معاها مكدرها كذا
هلا: سما مافي شي.. هو يبالغ بس
سما تمسكه من ياقته: والله اني ذابحتك.. انطق مال البنت.. ليه الكدر ماليها كذا
هلا تبعد مابينهم: سما ماله داعي ما ارضى عليه.. ماصار بيننا شي لكل الي تسوينه
سما تناظره بحده: ماني مصدقه انك تقدر تزعلها.. انت.. انت تسويها.. كيف متى
سالم: غصب علي.. من جد ما انتبهت لنفسي.. انا لو بجلس سنين عمري اعتذر منها على الي حسته مني مابوفي
هلا بحده: سالم اسكت
سما بحده: ايش عامل؟
هلا بصراخ: ما عامل شي.. ما عامل شي.. انا متضايقه من حالي.. سما الله
يخليكي لا تتخانقو بسببي.. ما ابي هالشي يصير من تحت راسي.. وخري عنه.. ما
ارضى عليه تتعاملي معاه كذا.. انتي فاهمه سالم ماهو صغير حتى تمسكيه كذا..
وبعدين انا زوجته يعمل بي الي يبيه.. وخرو عن بعض
سما: انا مالي حق اتدخل بينكم.. ومالي حق اني اجبركم اعرف ايش صاير
بينكم.. بس والله ثم والله اني ببهدلك اذا شفت حالها ظل على ماهو عليه لحد
بكره.. انت فاهم.. هلا اغلى من روحي والي بس بيضايقها.. بيشوف مني الويل..
انت سامع
هلا: سما
سما بحده: انتي اسكتي.. اذا انك محسبه انه ما وراكي ظهر تستندي عليه وقت
ضيقك تكوني غلطانه.. واذا انك ساكته منتي راضيه تعلمي عليه خوف منه بعد
غلطانه.. انا ماراح ارضى عليكي حتى لو انتي الي غلطانه انتي سامعه
سالم: كنت ابي اوريكي انه في من بياخذ حقك مني.. ابي الي يبهدلني لجل
عيونك.. ابي تعرفي اني راضي على روحي اني اتبهدل لجل خاطرك.. انا رايح اقول
لهزاع حتى ماتحسبي اني خايف انه يبهدلني.. والله ياهلا لجل عيونك كل شي
راضي فيه.. الا زعلك مني
هلا تبكي: والله حرام عليكم.. ماكنت ابي انكم تتخانقو بسببي.. ولا كنت
ابي احد يعرف بضيقي.. ولا ابي هزاع يعرف.. هالشي بيني وبينك.. لا تدخل هلي
واهلك فيه.. انا ما ارضى احد يبهدلك.. ماهو عشاني انا
سما تحضنها: وليه ما يتبهل عشانك انتي.. يابنت انتي محسبه انك رخيصه
عندنا.. يابنت انتي قطعه من روحي.. والله ان اشرتي اني اذبحه.. بذبحه لجل
عيونك من غير أي تردد
هلا: لا بعيد الشر عليه.. ماتوصل لكذا
سالم: بعيد الشر عليه.. ياعيني عليه.. تحبيه وماترضي عليه بعد والله يابخته فيكي
سما: انكتم انت
سالم: بنكتم اذا حبيبتي قالت لي انكتم.. حبيبتي تبيني انكتم
سما: هلا تبينه ينكتم.. تبيني اكتمه لك.. تدللي بس
سالم: حبيبتي روحي انتي.. ماتبيني انكتم
سما: ساكته يعني تبيك تكمل.. كمل يالي بتجيب اخري انت
هلا تبتعد عنها: بعيد الشر عليك.. بالعدو ان شا الله
سالم يجرها لحضنه: احبك
هلا: والله عيب استحي عاد
سالم: مابستحي.. لحد ماتقولي لي احبك
سما: اذا تستحي مني انا ماشيه
هلا: لا خليكي.. ما ابي احد يشوفني معاه لحالنا.. يلا حنا ماشيين
سما: يابنت انتي غبيه.. مين بيمنعك او مين بيتكلم عليكي هنا.. عيشي يا
هلا.. خليه يراضيكي ذليه لحد ماترضي عليه.. ولا احد يقدر يفتح فمه بشي..
انتي ظهرك سما.. وبعدين الكل مشغول بالرقص والغنا.. مين مهتم عليكي .. يلا
انا ماشيه
هلا: لا.. انا ماشيه معاكي
سالم: اذا مشيتي بروح لهزاع بقوله
هلا: حرام عليك لا تعمل معاي كذا
سما: سالم لا تزيد ضيقها.. خلني انا بقوله
هلا بحده: انتي اتبون تذبحوني صح
سما: هههههههههههههههه ايوا تصدقي عاد.. اذا ماذبحتيه انا الي بذبحك
سالم: بعيد الشر عنها.. حبيبتي ماحد يلمسها غيري
سما: طيب خلك مع حبيبتك انت.. انا رايحه



************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:17




في ساحة الشوا

طيف: يبا.. ابي احلى قطعة لحم.. وهالمجرمه عطها قطعه نيه


بوعذبي: ههههههههههههههههههه نيه عاد


طيف: ايوا نيه.. تراها مبهدلتني


بوعذوبي: هههههههههههههههههه والله انه هالبنت مافي اطيب منها


ساره: شفتي الناس الي تعرف تقدر


طيف: لا عاد انتي قدرك عالي خصوصا عندي


ساره: مبين.. تبين تعطيني قطعه نيه


هزاع: سلام عليكم


بوعذبي: وعليكم السلام.. جيت بوقتك.. ابيك تاخذ نصيبك قبل الي عندي مايجيبو اخر العجل


ساره: هههههههههههههههههههه ايوا قول اننا مفاجيع.. سمع هزاع اننا مفاجيع


هزاع: طيف


طيف: ........................


بوعذبي: طيف يبا وين سرحتي الرجال يكلمك


طيف: اه ايوا نعم


هزاع: كيف حالك؟


طيف: بخير


هزاع: مبروك على جمايل.. عقبالك


طيف: شكرا


هزاع: مبروك الي شلتي الجبس


طيف: شكرا


هزاع: ان شا الله ماتحسي بوجع الان


طيف: لا


هزاع: مشيتي بالمزرعه ولا لسا


طيف: لسا


ساره: ياربي ليه جافه انتي كذا.. ردي زي الناس.. اجاباتك مختصره ليه كذا


بوعذبي: يبا الرجال يسأل عن حالك


طيف باحراج: انا كويسه الحمدلله


ساره: وين رايحه.. تعالي


بوعذبي: روحي معاها لا تدخلو داخل خليكم برا.. بجيب لكم نصيبكم


ساره: حاضر



********************


عند الجسر

ساره: ليه قالبه علي طيب


طيف: انتي عادي مع الكل بس انا لا.. بمناسبة ايش ارد عليه


ساره: عادي الرجال يسأل عنك.. ولا نسيتي الطيحه


طيف: أي طيخه!!!!!!!!!!!


ساره: اقول ماهو على ساره.. هو قالي يومها على الي صار.. وانه شالك


طيف: استحي يابنت


ساره: هو طلب مني اني اتطمن عليك واطمنه.. من يومها وهو مابطل يدق علي


طيف: من يومها وليه ماقلتي لي


ساره: كان ودي اتكلم معاكي عن هالشي يومها.. بس شفت الاحراج عامل عمايله معك.. قلت اتركك


طيف: وبعدين معاكي


ساره: قولي الصدق


طيف: تعرفي كان ودي اتكلم معاكي انتي بالذات.. كل ما اجي وبتكلم اتردد وامنع نفسي


ساره: ليه؟


طيف: يعني اقول في نفسي انه مجرد شعور.. يمكن انتي الوحيده الي بتفهميني


ساره: ليه انا بالذات؟


طيف: لانك فاهمتني كويس.. انا عارفه انك تتقربي مني.. وتبيني اتكلم معاكي وافتح لك قلبي بس............


ساره: ماهو وقت بس كملي الله يخليكي


طيف: من هذاك اليوم وانا افكر فيه.. اول مره رجال يقرب مني كذا


ساره: حبيتيه؟


طيف: هو مجرد شعور.. ماكنت حابه انه يتطور


ساره: وليه عاد؟


طيف: عشان سماح


ساره باستغراب: سماح ايش دخلها بالموضوع


طيف تنتبه: ها .. اقصد منال


ساره: طيب ومنال ايش دخلها بالموضوع


طيف: يعني انا قصدت حتى ماتسعى بالموضوع وتقوله اني...............


ساره: انك حبيتيه؟


طيف: قلت لك ماهو حب.. انا.. انا


ساره: مالك ايش في


طيف: ابي اقولك على شي.. بس غلط اني اقوله لك


ساره: ليه غلط.. انتي مخبيه شي؟


طيف: لا ماني مخبيه هي مجرد ملاحظه بس ابي اتكلم مع احد فيها


ساره: قولي اسمعك


طيف: ساره وغلاة امك وابوكي الي بقوله ما ابي احد يعرفه غيرنا


ساره: خوفتيني.. ايش فيه


طيف: شوفي انا ماسمعت ولاشفت.. بس هي مجرد ملاحظه.. شعور.. انا ماني
غبيه يا ساره.. مشكلتي اني قويه ملاحظه.. وهالشي متعبني.. وابي اتكلم فيه
مع احد.. ماعندي غيرك


ساره: ملاحظتك تضر احد معين عشان كذا منتي راضيه تقوليها لاحد


طيف: تضر اخونا


ساره: يحيى!!


طيف: مشعل


ساره: مشعل!!! مافهمت


طيف: انا كنت اعني بكلامي سماح من شوي وكنت متوقعه انه عندك خبر.. بس الظاهر ماحد عارف غيري


ساره: ايش الي لاحظتيه يا طيف


طيف: لاحظت انه سماح مياله لهزاع


ساره: ماني مصدقه.. قولي كلام غير ذا


طيف: من تشوفه ينقلب حالها.. احسها تشتاق انها تسمع عنها.. كثير اسمعها
تسأل عنه منال او سما.. انا ما اقول العيب بها.. اعوذو بالله.. كثير ما
اقول انه ابليس يلعب براسي.. بس كل مره يزيد شكي.. واخاف اني اتأكد


ساره: وهو كيف يتعامل معاها؟


طيف: يمكن ماهو عارف.. او عارف ويتجاهل شعورها.


ساره: كلامك كبير


طيف: كان ودي يكون عندك فكره بهالشي.. كان ودي تشيلي حيرتي.. انا فكرت
انها ممكن تطلب تنفصل عن مشعل.. وممكن ترتبط بهزاع.. بس هالشي ما صار لحد
الان


ساره: صح لو الي تقوليه صحيح.. كانت طلبت تنفصل من مشعل


طيف: كثير الي التقي بهزاع ويسلم علي وقدامها ساعات.. احس بغيرتها يا ساره


ساره: انتي شكلك حبيتيه ولا احد درا عنك.. عشتي قصه خياليه ياطيف.


طيف: مابقول لا.. هذا صحيح.. اعجبتني رجولته.. اشوفه رجال غير عن الكل..
يحب يساعد الكل.. هو اول من طلع مشعل من عزلته.. يحيى يقول انه كان له دور
مع امك يوم جا يشوفها اول مره.. منال تقول عنه اشيا كثيره وحلوه.. منال
معجبه فيه كثير.. تقول تتمنى تخطب له بنت تريحه.. تتمنى تزوجه وترتاح من
زنه.. ام حسام ايش تقول عنه تقول اشيا خياليه مايعملها غير رجال يملي العين
مثله


ساره: وانتي جالسه مع البنات تجمعي معلومات عنه


طيف: ساره.. انا عمري ماحبيت


ساره: حبيتي واحد منتي عارفه اذا يبيكي ولا لا


طيف: ماهو مهم.. المهم عندي انه رجال مالي عيني.. اتمنى انه يبيني..
يفكر فيني.. اتمنى انه فعلا ماهو ميال لسماح.. اتمنى انه سؤاله عني اليوم
يبي يتقرب مني.. اتمنى نظرته لي اليوم تأكد انه يبيني.. مايبي غيري.. بس
احس سماح بتكون حاجز بيني وبينه.. تقدري تقولي اذا تأكدت من حبها له..
بنساه


ساره: يبيكي يا بنت يبيكي


طيف بفرح: من جدك


ساره: أي والله من جد.. هو قال لي اجيبك هنا حتى يتقرب منك


طيف بفرح: احلفي ساره احلفي والله ماني مصدقه


ساره: وهذا هو واقف هنا يسمع كل كلمه قلتيها


طيف بحده: ايش الي تقوليه


ساره: كنت بحرم روحي من هالسعاده الي بقلبي لو ما عملت كذا.. كنت بتحرمي روحك منه لو ما اعترفتي لي بهالشي.. هزاع انت وين؟


طيف بحده: انا وثقت فيكي.. كيف تعملي كذا


ساره: عشان سعادتك بعمل أي شي


طيف: انا غلطانه ياساره.. انا اتكلم عن نفسي وانتي جايبه رجال غريب تسمعيه الي اقوله


هزاع: تعرفي لو ماسمعت الي سمعته.. ماكنت بتشجع واكلمك.. كنت بخاف انك
ترفضيني.. ويمكن اتراجع عن فكرت الزواج.. تعرفي اني معجب فيكي كثير.. يمكن
من اول ما شفتك.. سماح مافي بيني وبينها أي شي تخافي منه.. البنت اختي
وبتطل اختي.. حنا كنا قراب من بعض وقت كنا صغار.. واكيد انها تشتاق للايام
الي راحت


طيف: انا ماشيه


ساره: وغلاة يحيى عندك اجلسي شويه بس


هزاع: خليها تمشي الي ابي اعرفه خلاص عرفته.. تعجبني قوتك ياطيف.. اتمنى اني اقدر اسعدك


ساره: استنى انت بعد.. طيف حبيبتي.. حلفتك بيحيى.. تعالي شوي.. والله عادي مافيها شي.. تعالي.. طيف.. طيف


هزاع: قومي معاها لا تتركيها



**********************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:23

نبض قلبي

الجزء الثالث والثلاثين


في الصباح
في حديقة الورد
هزاع: ايش قلتي يما
ام حسام: موافقه موافقه موافقه
هزاع: حيلك حيلك.. كل هذا فرحانه
ام حسام: يازين ما اخترت والله.. طيف الادب والدلال والسنع و العقل والقوه الي تدور عليها
هزاع: خلاص بطلبها من يحيى بعد زواج هلا
ام حسام: وليه تستنى كل ذا.. اطلبها اليوم
هزاع: اليوم؟
ام حسام: ايوا اليوم وليه التأخير
هزاع: ما ادري بس لا خلينا ننتظر شوي
ام حسام: وليه يما.. انا ماصدقت انك تنويها.. تقولي ننتظر.. لا خير البر عاجله
عادل: صباح الخير
ام حسام: صباح النور يما
عادل: كيف صباحك يما
ام حسام: احلى صباح يما.. مع هالخبر صار احلى صباح
منال: ايوا من غيري هذا المجرم نادا ساره عشان تحل اموره من غيري
هزاع: هلا بام محمد.. هلا بالخير كله والله.. اقول انك ماقصرتي معاي
منال: وصلك الي قلته
هزاع: هههههههههههههههه بالحرف
منال: هي قالت؟
هزاع: ايوا هي قالت.. اتاريها تجمع معلومات من الكل حتى امي
منال: هههههههههههههههههه
عادل: الله لا يحرمني من هالسعاده الي اشوفها بعيونك
هزاع: وانت بعد ماقصرت
عادل: ماعندي اغلى منك.. ان شا الله ترتاح معاها وتقدر تعوضك
هزاع: عاجبتني قوتها.. على طيبتها وعفويتها.. بس قويه
منال: على قويه قويه
عادل: ايش تقصدي
منال: البارح بعد ما دخلت هي وساره علينا.. التفتت على ساره وعطتها كف.. رن بالصاله كلها
عادل: ول
هزاع باهتمام: من صدقك!!!!!
منال: ايوا ساره المسكينه من الصدمه ما اعرفت تبكي ولا تضحك
هزاع: ههههههههههههههههه
عادل: تضحك !!.. والله رايق.. ايش يفكك من ساره الان
ام حسام: هذا اكيد بعد ما رحت نمت
منال: ايوا.. كانت حكايه.. الكل منصدم من حركتها.. والكل يسأل ايش صار.. التفتت عليهم وقالت خلو قليلة الحيا تقول لكم على اخر فعايلها.. كنت محسبتها وحده عدله.. ومشت عننا
هزاع: راحت غرفتها يعني
منال: ايوا.. ولا رضت تفتح الباب لاحد.. حتى سما عجزت وهي تضرب عليها الباب وهي ابد.. قافله على نفسها وماهي راضيه تتكلم
عادل: طيب وساره ماقالت ايش صار
منال: لا ساره جلست تضحك على طيف.. وتقلد حركاته والكف الي جاها
عادل: رايقه هالبنت
منال: تعجبك.. والله ساره مافي منها
هزاع: هذي تكتم وبتطلعه علي.. انا عارف الي مافي منها هذي
عادل: تخاف من ساره ياروح اخوك.. خاف من القويه الي جايتك بالدرب.. آخ عليك ياهزاع.. ماني عارف كيف ازوجك وحده اتطمن عليك معاها
منال: هو الي يبي كذا يبي وحده قويه خليه يشبع
هزاع: وانتي ايش حارق رزك.. غيرانه يعني
منال: لا والله ياخوي الا مبسوطه لك ماتعرف قد ايش

************************

في غرفة يحيى وسما
يحيى: من جد !!
سما: ههههههههههههههههه من جد
يحيى: وساره؟
سما: عادي زي القرد
يحيى: هههههههههههههههههههه انا نسيت اقول لكم طيف متوحشه اذا حست انه في احد جرح كرامته.. تعمل اكثر من كذا.. هذا زين الي مدت ايدها على ساره بس
سما: يما لا تخوفني منها عاد
يحيى: هههههههههههه وانتي تخافي منها ليه.. خلي حبيب القلب يخاف منها
سما: هزاع؟.. الحمدلله الي الله سخر له طيف
يحيى: مبسوطه؟
سما: فوق ما تتخيل
يحيى: الغريب انك ماقلتي اختي
سما: تقصد سماح؟
يحيى: ايوا
سما: لاني مابيها ترتبط فيه.. طيف تناسبه اكثر.
يحيى: تناسبه في ايش؟
سما: طيف ماهي متزوجه
يحيى: هههههههههههههههه
سما: فرق كبير صح
يحيى: صح الصح بعد.. اشوفك جالسه تضغطي عليها من كل ناحيه حتى ترجع لمشعل
سما: لاني عارفه هزاع ماراح يخسر حياته مثل مشعل عشانها.. هذا خاف على اسمه وتجارته وقت الي عرف بمشكلتنا
يحيى: انتي متحامله عليه
سما: لكل انسان غلطاته الي يصلحها.. صحيح انه تراجع عن موقفه وحاول يساعد بكل طريقه توفرت له.. بس الموقف هذا ما اقدرانساه لانه اهانني كثير
يحيى: مين الي اهانك هزاع ولا الموقف
سما: هزاع عمره مايقصد يهين.. هزاع مايحب يغلط على احد.. هي جات كذا
يحيى: النصيب
سما: صدقت.. هزاع نصيب طيف.. شفت قد ايش صبر وانتظر وانحرم.. عشان طيف نصيبه ماهو انا او اختي
يحيى: الله يسعدها
سما: بس ياحلو انا محتاجه منك انك تحنن قلبها على اختها
يحيى: تقصدي ساره
سما: ايوه طبعا مين غيرها
يحيى: اكيد طبعا.. بس بعد ما اتريق على ساره شويه
سما: والله عاد انت تتريق على ساره.. والله انها تمسخر فيك لحد ماهي تقول بس.. تراك ماعرفتها وعرفت خبالها
يحيى: الا فهد ايش حب فيها
سما: ههههههههههههههههههه حرام عليك ساره تنحب.. والله الدنيا بلاها ماتسوا

**************************

في الصاله
نور باستغراب: هلا سالم داق علي يبيكي
هلا: سالم!!!
نور: مالك مبلمه خذي كلميه
هلا: الو
سالم: احلى صباح على اميرتي انا
هلا: ليه ما دقيت على تلفوني
سالم: كنت ادق واقولك نادي فلانه وتاكدي من فلان.. الان بدق على تليفوناتهم عشان ينادونك لي.. لاني ابيكي انتي
هلا: سالم دق على تلفوني
سالم: هلا
هلا: نعم
سالم: وحشتيني
هلا: ممكن اعطي البنت تلفونها
سالم: اكيد حبيبتي انا داق على تلفونك الان
هلا: شكرا نور.. تفضلي
نور: لا تتخشبي كذا عاد.. ذليه بس خليكي مبسوطه.. انسي النكد ياعمري
هلا: انا بخير
نور: ردي عليه طيب.. ذليه بس انبسطي.. سامعه
هلا: الو
سالم: الو.. صباح الورد
هلا بجفاف: اهلا
سالم: ممكن اكلم هلا
هلا: ايش تبي فيها
سالم: كنت ابي اقول لها اني اموت فيها
هلا: ماهي هنا دور عليها بعيد
سالم: اسف على الازعاج.. بدق على ساره تدورها لي.. مع السلامه
هلا: سالم سالم
سالم: ياروح سالم
هلا: عن لعب العيال.
سالم: وماله اذا صرنا عيال خلينا ننبسط دامنا مع بعض.. احبك
هلا: ..............................
سالم: ارتحتي البارح
هلا: لا
سالم: افا.. كل ذا الدلع وكل ذي الاحضان.. وما ارتحتي
هلا: لا
سالم: طيب انا جعان ممكن افطر
هلا: حاضر
سالم: ابي فطور لحالي.. ابي اجلس بغرفتي وياكي
هلا تبتسم: لا طبعا
سالم: هلا استناكي مع السلامه
نور: ايوا كذا خليني اشوف ابتسامتك.. الان متطمنه عليكي.. تعرفي انا ماني عارفه ايش صار بينكم.. بس المهم انك تكوني مبسوطه
هلا: ودي اذله اكثر
نور: حلالك ذليه والعبي باعصابه.. بس لا تزوديها ويحس انك تكرهيه وبعدين يصير شي ماتتمنيه
هلا: ايش ممكن يصير يعني.. بيطلقني
نور: الله لا يقوله.. لا توصلي معاه لهالمرحله.. اقولك على شي
هلا: ايش
نور: ذليه وابتسمي له خليه يحس انه ملك الدنيا.. وارجعي ذليه من جديد.. واستمتعي عاد
هلا: هههههههههههههههههه حرام
نور: تحبيه يابنت؟
هلا: اكيد مالي غيره
نور: الله يجمعكم على الخير ياهلا.. شوفي ابي اقولك كلمه.. مهما يعمل وماهما يصير بينكم.. المهم انك واثقه انه يحبك.. بحبك بتملكي كل شي فيه.. غير كذا انسي
هلا: الحمدلله.. يحبني.. عارفه انه يحبني
ساره: هلا
هلا: نعم انا هنا
سار باستغراب: تصدقي سالم داق علي يقول يبي يكلمك.. خذي كلميه
نور: هههههههههههههههههه
هلا: الو

************************

في غرفة طيف
يحيى: صباح الخير
طيف: صباح الورد
يحيى: كيف صباح الحلوه
طيف: الحمدلله.. كيف الحلوين
يحيى: تمام.. ليه لسا نايمه
طيف: سهرت البارح.. ولسا حاسه بتعب
يحيى: قومي يلا بلا كسل.. خلينا نفطر
طيف: ما ودي ابي اكمل نوم
يحيى: متى نمتي؟
طيف: بعد صلاة الصبح بشويه
يحيى: وايش الي مسهرك
طيف: ابد مبسوطه
يحيى: ان شا الله دوم.. سهرتي مع البنات
طيف: الصراحه لا.. سهرت لوحدي
يحيى: لوحدك ايوا ايوا.. وفي ايش كنتي تفكري
طيف: ها !!!.. ماكنت افكر بشي
يحيى: يعني سهرانه لبعد الصبح كذا عيونك بالسقف وبس
طيف: اااااااااااااام ما ادري.. لا عادي.. كذا بس
يحيى: ههههههههههههههههههههههه
طيف: عن الضحك شكلي مفضوحه
يحيى: بصراحه ايوا
طيف: اكيد الخبله قالت لك
يحيى: امممممممممممممم لا هزاع قال
طيف: ها !!.. ايش قال
يحيى: قال لي انا ابي اختك.. بس ابيك ترضا اني اكلمها وساره معانا
طيف: وانت وافقت!!!
يحيى: طبعا.. وليه ارفض.. هزاع رجال زين.. ويستاهل.. وما اخاف عليكي منه.. هذا يعرف السنع عدل.. وغير كذا ماكان جا وشاورني
طيف بحده: طيب قوم اطلع برا
يحيى: افا تطرديني
طيف بحده: ايوا اطردك.. البارح عطيت ساره كف.. واليوم مستعده اعطيك مثله قوم اطلع برا
يحيى: طيب طيب قايم خلاص
سما: هههههههههههههههههههه اطردوك!!!
طيف: تضحكي انتي ووجهك
سما: شوفي انا مالي دخل.. هو وساره اتفقو عليكي.. اياكي تعصبي علي.
طيف: زين الي قلتي لي كنت خليتك بالقائمه معاهم
ساره: اقول وينها صحت ولا اصحيها
طيف: من غير كثر حكي.. اطلعي برا.. وخذي اخوكي معاكي
يحيى: هههههههههههههههه
ساره: يحيى امسكها خليني اشوف هالمستقويه ايش تقدر تعمل.. اقول تراني ساكته عنك هذا بس عشان انتي اختي الكبيره يعني محترمه سنك.. غير كذا ماعرفتي ساره ايش ممكن تعمل
طيف: انت ماتسمعي اقولك اطلعي برا.. ما ابي اشوفك.. وخري عني اقولك ساروووووه.. سارووووووووووه
ساره تمسكها من رقبتها: اقول الان تكلمي وقولي الي تبينه
طيف: لاااااااا هههههههههههههههههههه
ساره: ايوا ايوا ما اسمع
سما: حرام عليكي اتركيها
طيف: يحيى ههههههههههههههههههه الحق ههههههههههههه نننننننننننننننننني
ساره: زيدي ايوا.. قولي ساره سامحتك يلا
طيف: احلم هههههههههههههههههههههههه احلميييييييي هههههههههههههههههههه
ساره: يتقولي يلا اسمع يلا
نور: ساره حرام عليكي البنت صوتها واصل لتحت
ساره: ماعليكي انتي خليكي بعيده لايجي دورك
يحيى: انطقي ياطيف وخلصي روحك
طيف: ههههههههههههههههه لاااااااااااااااااااا
ساره: ايوا ايوا ما اسمع والله متعه
سما: البنت بتفطس بين يدك ساره عشاني اتركيها
ساره: تقول الاول سامحتك ياساره
طيف: سامحتك ياكلبه ههههههههههههههههههههه قومييييييييييي
ساره: هههههههههههههه ايوه كذا
يحيى: اقول بس على فكره.. تراها سهرانه لبعد البصح.. يعني مبسوطه.. حبيب القلب اعترف لها بحبه البارح ما دريتو
طيف ترميه بالمخده: اطلع برا الظاهر مافي احد فيكم يقدر يمسك لسانه براااااااااااااااااا
يحيى: ههههههههههههههههههه دامك مبسوطه ليه تعاندي
نور: وانتو ماتعرفو عن الاحراج شي.. يا اخي البنت منحرجه.. بسكم عاد وجهها صار احمر.. اعتقوها عاد
ساره: انا رايحه لهزاع اقوله البارح البنت ما نامت الحق عليها
طيف: والله ان عملتيها هالمره موتك على يدي.. سمعتي
ساره: قومي اجل غسلي وافطري معانا.. وشوفي أي حركه تعمليها لي تراني ناقلتها له
طيف: كذا يا ساره.. اجل قومي اطلعي برا.. وقولي له الي تبين تقولي له ماني خايفه منك يالخبله
ساره: نور جيبي تلفونك.. وبشوف راسي ولا راسها
طيف: نور اياكي
نور: هي اخذته مالي شغل
ساره: الو هلا هزاع.. اقول البنت تراها مانامت البارح.. تقول مبسوطه وتقول بعد تبيك تعجل بالملكه ماهي طايقه تبعد عنك
طيف: سارووووووووووووووووووووووووه ووجع ان شا الله.. ياكلبه ايش الي جالسه تقوليه
يحيى: تكذب عليكي اهدي بس.. مادقت عليه
طيف: وتبيني اصدقك انت ووجهك.. ساروووووووووووووووه
سما: هههههههههههههههه ما دقت يا طيف.. والله حرام عليكم اتلفتو اعصابها
نور: هههههههههههههههههههههه
ام مشعل بحده: وانتو من جد جالسين تحرقو اعصابها على الصبح
يحيى: يما حنا........................
ام مشعل بحده: اطلعو برا.. كلكم يلا
سما بخوف: يما هذي من صدقها.. انا نازله
ساره: انتي من جد خايفه عليها هذي ما في اقوى منها
ام مشعل: اطلعي برا.. مشعل تحت يبي اذنك في موضوع
ساره بخوف: يحيى الحقني
طيف: مشعل تحت!!!
ام مشعل: ايوا يما
طيف: هو الي بياخذ حقي من هالحمير هذول
نور: حمير مره وحده عاد
طيف: وخري عن طريقي

***************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:36

في الصاله
مشعل: مالك مالك ليه البكا ذا كله
لينا: ساره مجننتها ياخوي.. لا ويحيى معاها
طيف: نرفزوني من الصبح.. وهذي لاعبه علي من البارح قاهرتني بتصرفاتها حاسبتها وحده عندها عقل بتفهم مشاعري الي بقولها لها وما بتقول لحد عن سري الي المفروض اني مأمنتها عليه
مشعل يمسح دموعها: وينها ساره
طيف: متخبيه منك
لينا: لا تبكي حبيبتي مشعل بياخذ حقك
مشعل بحده: ساره.. سااااااااااااااااااااااره
طيف: مابتجيك.. تخاف منك اما انا لا.. انا الكبيره الي المفروض تعمل لي حساب.. تعاملني على اني الصغيره.. وهذا معاها يساعدها بعد
مشعل بحده: مين ذا يحيى.؟
طيف: ايوا.. طابخها مع ساره ولاعبينها علي
مشعل بحده: يحيى تعال اعتذر من اختك
يحيى: ان..................
طيف: ما ابيه يعتذر.. قلبي مقهور عليه
مشعل: تبيني اضربه مستعد
يحيى: وانا راضي
طيف: روح عني ما ابي اشوفك
مشعل: وينها هذي.. ساره سااااااااااااااااره
نور: تراها اطلعت.. احساسي يقول انها تتحامى بهزاع
لينا: هذي تعملها.. ساره مابتترك احد يمسكها اكيد بتتحامى بهزاع
طيف تبكي: والله والله ان عملتها تراني رافضته انتو سامعين.. تراكم ذليتوني
ساره: انا هنااااااا مارحت له.. مستخبيه هنا
مشعل: وينها؟
نور: ههههههههههههههههههه تحت الدرج
لينا: شوفو وين مستخبيه.. والله ماحسينا عليها
مشعل: هههههههههههههههه كل هذا خوف يالجبانه تعالي هنا
ساره: احلم.. حبيبي هذي اذني.. ماني مستغنيه عنها عشان حبيبتك طيف
مشعل: اقولك تعالي عندي احسن ما اجي اجرك
ساره: يما الحقيني
ام مشعل: جعلك ان شا الله.. جالسه من الصبح على هالمسكينه.. روحي جنبه يمكن يسنعك
ساره: نور دقي على فهودي
يحيى: ههههههههههههههههههه الحق ياخوي فيها فهودي
مشعل: وان شا الله بيخوفني فهودي.. تراكي ماعرفتي جابر ايش يقدر يعمل بفهودي
ساره: تقصد مشعل.. مشششششششششششششششششعل
لينا: ركز على مشعلللللللللللل
يحيى: سقطت سهوا
مشعل: هههههههههههههههههه تعالي هنا طيب
ساره: اجي بس احلف ما تلمس اذني
مشعل: ماني حالف وبتجين بالطيب ياساره
ساره: طيب اذا انا حلفت اني مالي علاقه بطيفوه هذي ابد.. والله ابد
ام مشعل: طيفوه يا قليلة الحيا
ساره: لا لا اقصد طيف.. الشيخه طيف.. تاج راسي طيف
طيف: هههههههههههههههههه جبانه
مشعل: اخيرا ضحكتي
يحيى: حبيبة قلبي والله.. والله اني ادفع كل ما املك واشوف هالوجه الحلو منوره هالضحكه الاحلى
طيف: ايوا كل بعقلي بهالكلام الحلو ذا
مشعل: رضيتي عليه ولا امسك اذنه
طيف: لا امسك اذنه حتى مايلعب علي مره ثانيه.. ويعرف انه وراي ظهر بيكسره اذا فكر انه يلعب علي
ساره: لا وشوفو العنجهيه.. شوفو الثقه
لينا: ايواااااااااااا قام ليحيى والله الدور جاي عليكي ياساره
ساره: يما قلبي.. يحيى حاسب منه ياخوي
يحيى: مشعل لا تقرب.. تعوذ من ابليس ولا تخلينا نتضارب قدام خواتك.. مشعل .. مشعل
مشعل: ماكون مشعل اذا مامسكت اذنك قدام الغاليه وخليتك تترجها تسامحك
يحيى: طيف الحقي يحيى ياطيف.. سامحيني ياطيف هذا ماينلعب معاااااااااااااااه طيف
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكم ياربي
طيف: ههههههههههههههههه ايوا ايوا.. ياروحي يا مشعل والله احبببببببببببببببببببببببك
سماح بحده مبالغ فيها: احلفي عاد.. تراكي مزودتها وانا ساكته عنك.. انت ماتستحي شكلك.. لا حيا ولا خجل معاه.. ما ودك تجلسي بحضنه بعد.. تقولي احبك وتصارخي فيها بعد.. صحيح انك ماتربيتي يا قليلة الحيا
سما تمسكها: سماح

***************************

في ملحق الرجال
سامي: من جد!!!
يحيى: أي والله
خالد: يعني ايش؟
سامي: يعني تغير
خالد: هي درت عن هزاع؟
يحيى: اكيد سما قالت لها
سامي: كذا احسن.. انا مبسوط مره انها تغير على زوجها
يحيى: مسكت طيف ونزلت فيها
خالد بخوف: ضربتها؟
يحيى لا.. كلام من الي قلبك يحبه
سامي: ههههههههههههههههه ومشعل
يحيى: باسها على راسها وقال لها هذي اختي من الرضاع
خالد: ههههههههههههههه حلو.. ليه هي ماكانت تعرف؟
يحيى: لا.. البنات متفقين مع بعضهم على هالشي.. طيف تزيد من الكلام الحلو بحق مشعل وقدامها
سامي: ايواااااااااااااااااا هههههههههههههههه هذي افكار سما انا عارف اختي
يحيى: بالضبط.. فكرتها
خالد: انا قايل من زمان هالبنت تتابع الافلام كثير
يحيى: ههههههههههههههههههه
عادل: وانتو جالسين هنا قومو برا
سامي: أي والله يلا؟
عادل: مشعل وين
يحيى: اترك مشعل الان
عادل: لا ابيه والان قومو خلوني اناديه

*********************

في الملحق مع سماح
سما: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: انتي مبسوطه عشان هزاع راح لطيف
سما: لا مبسوطه انه قلبي حن لناس
سماح: ومن قالك
سما: قلبي
سماح: يعني ايش
سما تطنشها: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: يووووووووووه ماني قاصره
محمد: سماح جبت العيال
فيصل: حبيبتي نبي نقعد معاكي شوي
سماح: حياك ياروحي.. على الاقل تفكني من ثقيلة الدم هذي
محمد: لا عاد ما ارضى على اختي
فيصل: أي هي فيهم
محمد: كلهم.. محسب انه عندنا ثنتين بس
فيصل: كنت محسب انه عندنا وحده بس.. الان
محمد: الان خلي جنب الوحده ثلاث اصفار
سما باستغراب: يعني ايش!!!!
فيصل: ههههههههههههه يعني عندنا الف وحده
سماح: هههههههههههههههههه حلوه
سما: هالجيل عليهم مصطلحات لها العجب
سماح: فيه صوت برا
فيصل: خليني اشوف
محمد: خذني معاك
سما: افرح ياقلبي
سماح: تعرفي اذا ماقلتي ايش تقصدي من كلاك ذا.. راح اسمعك.................
سما: تسمعيني ايش.. كلام زي الي قلتيه لطيف
سماح: فشله فيها والله.. انا ماكنت اعرف انها اخته
سما: الغريب انك تعرفي انه مشعل ماهو راعي السوالف ذي
سماح: أي سوالف!!
سما: يعني الحريم.. يعني مايشوف حرمه غير زوجته
سماح: تبين الصدق كل السنين الي عشتهم معاه.. عمري ماشفته يشوف غيري.. دايما احس عيونه علي بس
فيصل: سماح
سماح: خير ياروحي ايش ذا الصوت
محمد: نخاف نقولك تزعلي
سما: خير ايش في
فيصل: هذا مشعل يزرع ورد جنب الملحق
سما: هههههههههههههههههه
سماح تبتسم: .......................
محمد بهمس: هذي تبتسم
فيصل بهمس: يمكن رضت عليه
سما: محمد سامي وين؟
فيصل: مع الرجال بالملحق
سما: روحو له الان.. انا قايله له على موضوع يقوله لكم
محمد: حاضر
فيصل: طيب والعيال؟
سما: انا هنا روحو انتو
سماح: ماله راشد يبكي
سما: يمكن يبي حضن امه خذيه وجيبي الساكته هذي.. والله مصيبه اذا طلعت زي فيصل.. تراني ذابحتها
سماح: بعيد الشر عن بنتي لا تقولي كذا عليها
سما: صدقيني اذا اطلعت ساكته زي فيصل.. ماراح استحمل وجود اثنين عندي
سماح: براحتك لا تستحملي.. بس خلك بعيد عن بنتي
سما: من جد يشبهوكي.. شكله الرجال يموت عليكي من جد
سماح: يعني ايش!!!
سما: يقولو اذا الرجال كان عاشق زوجته يطلعو العيال شبهها.. واذا الحرمه عاشقه زوجها يطلعو العيال شبهه
سماح: ههههههههههههههههه ايش هالكلام.. وتصدقي انتي بعد
سما: بقولك مريم ساكته.. دقايق بس.. بروح اشوف جمايل وبرجع
سماح: قولي لمنال تجيني.. لا تتركيني لحالي
سما: لا.. منال مشغوله بقول لاحد يجيكي.. ما راح اتأخر

**************************

في الصاله
جمايل: هههههههههههههههههه فاتني
ساره: على البهدله الي بهدلتني ياها.. جا الي بهدلها
نور: هذي ساره.. خافي منها
طيف: يما منها.. بس سمعتني كلام من جد من قلبها
نور: افرحي يا ام مشعل
ام مشعل: الحمدلله
ام حسام: معلش خلوها تتدلع عليه.. لا ننسى انها كانت متعذبه معاه.. الان تشوف انه تغير.. الله يحنن قلبها عليه.. مثل ما حنن قلبها على العيال
ام مشعل: الحمدلله.. والله اني قايمه قاعده ادعي لهم
ساره: الحمدلله ربي استجاب
طيف: الحمدلله.. بس كان ودي اضحك وهي تشرشحني
نور: حسيت عليكي زين الي مسكتي نفسك
طيف: ماظنيت خطة سما تنجح كذا
جمايل: صحيح اخذت وقت بس نجحت
ساره: مثل ما قالت خالتي.. من حقها تنسى عذابها.. ومن حقها تبتدي تحبه من جديد.. ماهو عشان اخونا بنحامي له وننسى المسكينه
ام مشعل: صح يما.. انا عمري ما تدخلت وعمري ماتكلمت معاها في موضوع يخصه.. عشان ماتقول انه ولدي وانا احامي له.. الولد غلطان وغلط كبير.. وهي من حقها تاخذ حقها منه
سما: الحقو الحقو.. اخر فصل من فصول الخطه
جمايل: ايش عملتي يا مجنونه!!!!
سما: ههههههههههههههه عملت شي خطير.. يا نسمع صراخها عليه الان.. او نسمع الهدوء
نور: يا الله بالسكينه يارب
ساره: يااااااااااااااااااااااااااارب
طيف: ياااااااااااااااااااااارب
جمايل: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ام حسام: وانتو محسبين كلما رفعتو صوتكم اكثر لله بيستجيب بسرعه
سما: تركيهم.. الله يتقبل
ساره بعناد: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه خبله

***************************

في الملحق مع سماح
سماح: ايش هالورطه.. لسا كنتي ساكته يايما .. ايش يبكيكي.. راشد يما مالك انت بعد لسا كنت كويس ايش جرا عليك.. ياربي ايش اعمل.. منااااااااااااااااااااااااااال.. وهذي بعد وين راحت قايله لها لا تتأخر.. سمااااااااااااااااااااااا
مشعل: مالك حبيبتي
سماح: جابر الحقني.. راشد حرارته مرتفعه.
مشعل: وين!!.. راشد يابابا مالك حبيبي.. مافيه شي حرارته عاديه
سماح تقرب منه: من قال!! مرتفعه شوفها.. مرتفعه
مشعل: عاديه يا عمري.. وبعدين هنا الجو شويه حار على العيال ولباسهم ثقيل.. تعالي نطلعهم شويه برا
سماح: لا ابي اظل هنا.. جيب الولد
مشعل: سمي عليه
سماح: بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: مالها حبيبتي تبكي.. مريم ياعمري تعالي ياقلبي.. ماشفتك اليوم يابابا.. ياربي تسلمها.. تضحكي لي
سماح: وشوف هالمجرم خوفني عليه يضحك هوكمان
مشعل: هههههههههههههه ياربي عليهم.. يمكن يبونا مع بعض.. ولا ايش تقول امهم
سماح: لا طبعا
مشعل: لا ايش!!
سماح: مابي نكون مع بعض
مشعل: بس حنا مع بعض
سماح: عشان العيال بس
مشعل: وعشان حبيبتي؟
سماح: حبيبتك ماتحبك
مشعل: بس هي عارفه اني اموت فيها
سماح: من هو البطل الي تكلمت عنه مع خالد
مشعل: هو قال لك؟
سماح: انا سمعتك
مشعل: كيف سمعتيني وانا معاه لحالي
سماخ بحده: مو شغلك سمعتك وخلاص
مشعل: وانتي محسبه اني ماني عارف انه جايني يبي العجه عشانك.. اكيد كنتي موجوده بالمطبخ.. صح؟
سماح: لسا ما جاوبت على سؤالي
مشعل: أي سؤال؟
سماح: من هو البطل
مشعل: انتي عارفته زين
سماح: لا ماني عارفته قول لي عليه
مشعل: هزاع
سماح مصدومه: من هزاع.. هزاع ذا ولد عمتي واخوي وبس
مشعل: حبيبك بعد
سماح: انت منين جايب هالكلام
مشعل: منك
سماح: انا عمري ماقلت هالكلام.. ان...............
مشعل: كنت تناديه وانتي نايمه
سماح مصدومه: .......................
مشعل: ومنين بعرفه اذا اني ما سمعتك تناديه
سماح: انا نايمه.. نايمه يعني ماني حاسه بحالي
مشعل: كل هالسنين منتي حاسه بحالك.. انتي تناديه يجيكي
سماح: ليه ما قلت لي
مشعل: شفت هالشي الوحيد الي يخليكي مبسوطه قلت اتركك تنبسطي حتى لو كان على حساب رجولتي.. كنت افقد السيطره على نفسي وانا اضرب فيكي.. غيرتي ساعتها تغلبني.. سما انا احبك.. عارف اني ما اقدر اجبرك على حبي.. بس من حقي زوجتي دامها على ذمتي.. انها تفكر بي انا وبس.. سماح كم طفل خسرنا لحد الان.. كم مره عاندتني في حقي منك.. كم مره طنشتي رجاي.. كم مره وعدتك اترك الي انا فيه.. وانتي بعنادك اجبرتيني اني ارجع له
سماح بحده: كيف اجبرتك على انك تروج المخدرات ياجابر كيف
مشعل: اهمالك لي.. تفكيرك برجال غيري.. ماني لاقيك بحياتي.. انتي من ناحيه.. وعيال ابليس الي فهموني اني ولدهم من ناحيه
عمري ماحسيت اني لاقي حالي لا معاكي ولا معاهم.. ضايع مالقيت الي يسمعني.. انا بحياتي ماشكيت.. بحياتي ما اعترضت.. ايش تنتظري من رجال عايش مع زوجته وهي متعلقه برجال غيره.. ايش تنتظري من رجال يشوف امه وابوه اسوء خلق الله.. ايش تنتظري بعد ما اشوف كل جنين لي تذبحيه وتحرقي قلبي عليه.. اذا تقولي اني عذبتك.. فانتي قضيتي على الي بقا من رجولتي وكياني
سماح: جابر
مشعل: اسمي مشعل.. جابر ذا انا ما اعرفه ولا ابي اعرفه.. سماح اذا ودك تنفصلي انا ماعندي مانع.. قبل لما كنتي تطلبي مني هالشي.. كنت امانع لاني اخاف عليكي من الوحش الي اسمه خليل.. الان انتي بين اخوانك واهلك.. والاهم منهم هو هزاع.. بودي اسعدك.. ياليت اشوفك مبسوطه معاه.. قبل كنت اموت حزن على حزنك وضيقك.. كنت احاول اسعدك باقل شي ممكن اقدمه لك.. عارف انك تبهدلتي كثير.. وجعتي كثير.. الان خلاص.. ابيكي تنبسطي ولا تظني اني بوقف في طريق سعادتك.. يكفيني اني اشوفك سعيده

*********************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالسبت 10 ديسمبر 2011, 16:46

في الصالة
ساره: الحقي.. مشعل طلع منها
سما: وشكله؟
ساره: الله يستر.. احسه لسا تعبان ماهو مبسوط
سما: طبيعي لسا صد ورد.. عادي.. المهم انه ماصار صراخ وهذا الي نبيه.. خليني اروح لها.. جمايل جاهزه
جمايل: انا ما اعرف امثل بس جاهزه
طيف: ماتبوني معاكم.. تراني انفع للتهزيء
ساره: ههههههههههههههههههههه
نور: وخصوصا من سماح
سما: لا غيرت رايي.. قومي ياطيف معاي
جمايل: احسن بعد
ساره: استعد يابطل
طيف: مستعده.. ومن الان ماراح ارد عليها.. وانتظرها تقولي برا
ساره: لا غلط ماهو برا.. كذا.. براااااااااااااااااااااا
جمايل: ههههههههههههههههههههه
ام حسام: يلا يا يما زمانها ماهي عارفه تتعامل مع عيالها
سما: يلا يلا

***************************

في حديقة الورد
عادل: وحنا جاهزين للي تامرون عليه
مشعل: هههههههههههههههههههه
سامي: وايش الي يضحك بالموضوع
مشعل: لاني اقدر احط رجل على رجل واتشرط
هزاع: ههههههههههههههه وهذا مسعدك يعني تراني اقدر اغير رايي
مشعل: وانت تقدر يعني.. تراني احرمك منها
هزاع: اممممممممممممم
مشعل: لا اممممممممممممم ولا غيرها ايش قلت
هزاع: موافق بس فكني
مشعل: موافق على ايش
هزاع: على الي تبيه
مشعل: ابي بيت لاختي لحالها ويكون قريب مني.. انا طيف ما اقدر استغني عنها
هزاع: وانت من متى ما تستغني عنها.. متى لحقت وحبيتها
مشعل: تبي الصراحه يا هزاع.. طيبتها تجبر الواحد انه يعشقها.. ادبها ورقتها.. ياربي انسانه كلها طيبه يابختك بها
هزاع: اقول اذا ودك بها ماعندي مانع
يحيى: هههههههههههههههههههه
هزاع: جالس ويتغزل بها
بومشعل: الله يعينك ياهزاع العشق بلوه
خالد: هههههههههههههه والله وعشقت يارجال
عادل: الان عاد خذو حقكم منه
بومشعل: انا اول من بياخذ حقه
سامي: كيف يا عمي
بومشعل: بقوله طلبه مو عندنا
هزاع بحده: افا
عادل: ايش هالكلام.. من جد!!!
بومشعل: ايوا من جد.. خليه شويتين مثل ما حرق اعصاب عيالي.. بحرق اعصابه انا بعد
هزاع: هههههههههههههه الحمدلله الي الدكتور ماهو هنا.. كان ماقصر هو بعد
بومشعل: انا قلت له وبيجي اليوم او بكره على حسب شغله.. عاد فك نفسك منه اذا جا
عادل: هههههههههههههه الله يعينك عليهم
هزاع: ماعليك منهم زين.. كلمتين وتسكتهم
سامي: هههههههههههههههههه منت هين
هزاع: شوفو انا بكون معاكم حمل وددددديع بس املك عليها واشوف مين ينطق
بومشعل: يا حبيبي قلت لك طلبك ماهو عندنا أي ملكه الي تتكلم عنها
يحيى: هههههههههههههههههه
هزاع: تضحك انت ووجهك
يحيى: عاد تصدق اليوم الصبح قايله لي نفس الجمله
مشعل: ههههههههههههههه
هزاع باهتمام: من جد.. ايش قالت بعد
بومشعل: حيلك حيلك .. لا تكون مصدق نفسك
هزاع: يحيى ماقلت لي ياخوي اصدقها ولا لا
يحيى: ههههههههههههههههههه لا تعليق
هزاع بحده: يالجبان رد
يحيى: في وجود ابوي مابرد خليه يبرد قلبه فيك وبعدين بقولك موافق
هزاع: هههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههه خلاص يا بومشعل.. خذ حقك وخليه ينطقها
بومشعل: وانت ترد عليه انت ووجهك
يحيى: هههههههههههههههه واجد انقالت لي هالكلمه
بومشعل: مبروك وانا عمك.. الله يكتب لك الخير معاها
مشعل: بس انا عند شرطي.. ابي طيف جنبي
هزاع: لك الي تبيه.. بس ابي منك شي
مشعل: امر
هزاع: انا ما اقدر انفصل عن اخوي.. طيف بتكون جنبك بس بنعيش مع عادل في بيت واحد
مشعل: وانا موافق
يحيى: يعني كلكم بتعيشو جنب بعض.. وانا الي طلعت بعيد عنكم
هزاع: عيب يارجال.. انت معانا.. كنت ابي اقولكم.. اني شريت الارض المحيطه بالبيت كلها.. وجالس ابنيها لنا كلنا
يحيى: من جد
عادل: ايوا من جد.. انتو اول من عرف.. حتى الحريم لسا ما اعرفو
يحيى: الله لا يفرقنا.
سامي: من جد فرحتو قلبي.. الله يسعدك على هالخبر ياهزاع
خالد: ماقصرت والله
هزاع: مالكم ايش عامل يعني.. اهلي وابي ابسطهم
يحيى: تبسطهم لحالهم.. براحتك معاهم.. عني انا لا.. بتاخذ ثمن الي دفعته بالكامل
هزاع: موافق مافي خلاف عندي.. اذا رضيت انك تاخذ ثمن قعدتي مع اهلي هنا كل هالاشهور.
يحيى: ايش الي تقوله
هزاع: رد على الي تقوله
عادل: عيب يارجال مابيننا هالكلام.. ايش تعني الفلوس بيننا.. دامنا قلب واحد
بومشعل: الله لا يغيركم ولا يبعدكم عن بعض يارب
خالد: المهم انه زوجتي بحضن اخوانها وخواتها ماهو كل شوي توجع راسي تعال وديني وجيبني
يحيى: والله ياخوي وانا بعد ارتحت من هالشي
هزاع: هذاهم جنب بعض.. ابي وحده فيهم بس تنطق وتقول ابي اغير
بومشعل: الحمدلله.. ماراح ينطقو بهالشي.. هذول روحهم ببعض.. الله لا يفرقهم ان شا الله
سامي: ان شا الله

***********************

في الملحق مع سماح
طيف: يعني منتي زعلانه مني
سماح بخجل: لا ابدا.. زعلانه من نفسي على الي قلته لك
طيف: عادي صدقيني ما اتذكر شي من الي قلتيه
سماح: مبروك
طيف: الله يبارك فيكي.. اكيد الخبله قالت لك
سماح: مين الخبله
سما: اذا سمعتي اسم الخبله في هالمكان فهذا هو اسم ساره الجديد
سماح: ههههههههههههههه وليه عاد
طيف: فضحتني بالمكان.. الله يخليني افضحها
سماح: عاد الفضايح تخصصك
طيف: هههههههههههههههههههه شفتي كيف وجا الوقت الي ساروه تفضحني
سما: عقاب من الله تستاهلي
طيف: ماله راشد ماهو ساكت
سماح: من طلع ابوه وماهو راضي يسكت
سما: طيب نادي عليه خلي الولد يسكت حرام قلبه بيوقف
سماح بخوف: بعيد الشر يما ولدي فومي نادي ابوه
سما: حاضر بناديه
سماح: بس يا ماما هذا بابا بيجي اسكت يا عمري.. مالك بس يا حبيبي
طيف: العيال يحسو يا سماح.. يرتبطو باهاليهم من وهم ضغار.. اكيد مايبي
يفارق ابوه.. انتي فارقتي ابوكي وعارفه هذا ايش يعني.. لا تحرمي العيال من
ابوهم
سماح: والله ماني حارمتهم صحيح في البدايه كنت ناويه احرق قلبه عليهم بس الان لا.. ابيه يظل معاهم
طيف: وانتي؟
سماح: بكون بعيده بس عيني عليهم
طيف بخوف: ايش افهم من الي قلتيه
سماح: ما ادري.. احسه مايحبني زي زمان.. يمكن انه بيتركني.
طيف: مشعل روحه فيكي يابنت
سماح: ايوا عارفه.. بس
مشعل بخوف: خير ايش في.. مالهم العيال؟
سماح: الولد ماهو راضي يسكت من طلعت
مشعل: ايش يابابا.. راشد حبيبي مالك
طيف: هذا هو سكت.. قلت لك العيال يحسو ياسماح.. وانت رق لزوجتك تراها هي
بعد تحبك.. انا ماشيه اجلسي مع زوجك وتفاهمو على حياتكم وحياة عيالكم.. لا
تتركو بعض.. انتو مخلوقين لبعض.. ساعات يجيني الاحساس انه منتي وسما الي
توائم.. انتي ومشعل الي توائم بكل شي في حياتكم.

*************************

بعد يومين
في الصاله
نور: مالك
ساره: ضيق.. ماني طايقه حالي
نور: خذي هالفاز كسريها
ساره: يووووه ياثقل دمك
منال: مالك
ساره: مالي شي بخير وابي اصارخ وابي اكسر وابي اتخانق.. ماني طايقه حالي
نور: قلت لك كسري هالفاز منتي راضيه
ساره بحده: ابي اكسرها على راسك ايش رايك
منال: مالك بحياتي ماشفتك كذا
ساره: يووووووووووووه
هلا: مالها هذي
نور: متضايقه تقول
منال: كملتي درسك؟
هلا: ايوا لسا مكمله
نور: وسالم معاكي؟
هلا: ايوا فديت روحه معاي.. الان راح لخوانه
منال: فديت عمره يا نور
نور: فدت عمره يا منال
هلا: غيارين
نور: هههههههههههههههههههه
منال: يحق لنا نغير ياعمري كبرنا على هالدلال
سما: كملتي ياعمري؟
هلا: ايوا ياحياتي
سما: وين الخبله؟
منال: صعدت غرفتها
سما: شايفتها من الصبح ماهي كويسه
نور: تقول ضيق
سما: الله يستر.. زوجها وين؟
هلا: خير ايش في؟
سما: بروح اشوف ايش في .. يا خوفي لاتكون متخانقه معاه
نور: الله يستر عاد الافهودي تزعل عليه هذي عاد نهاية العالم
سما: خلوني اروح اشوف ايش فيه

*************************

في الساحه
سامي: كل شي تمام؟
سالم: الحمدلله
سامي: رضت عليك خلاص؟
سالم: الحمدلله رضت وصارت تضحك
سامي: الحمدلله.. وانت تسأل عن زوجتك؟
خالد: اكيد ما اقدر ابتعد عنها لحظه
سامي: وانت يا اخينا وينك سرحان
فهد: معاكم اسمعكم
سامي: مالك الزعل بيقتلك
فهد: ولا شي
سما: انا قايله انه في شي بينكم.. ايش صار؟
سامي: وانتي جايه من عندكم عليه على طول
سما: لان الخبله هي بعد قالبه الوجه.. قلت اكيد بينهم شي
فهد: هالايام ماعندها غير سيرة العيال.. تبي عيال.. وانا اهديها واقول لها
حنا لسا عرسان.. وهي تقول لا .. ليه وليه اكلمها بهالاسلوب.. اقلبت الدنيا
علي.. ماتكلمني ولا تطيق مني كلمه
سما: لانك بارد معاها
فهد: يووووووووووه ياسما.. لا تقولي بارد ايش تبين اعمل يعني.. ازرع عيال يعني
خالد: ههههههههههههههههههه
فهد: والله العضيم شي يجنن العاقل.. بيدي وانا قلت لا
سالم: ليه ماقلت لعادل؟
فهد: ماهي راضيه.. تبي دكتوره
سامي: كنت تقول ليحيى على الاقل
سما: كنت تقولي على الاقل.. ليه تستنى الموضوع يكبر وبعدين تجي تدور حل
فهد: ماهي راضيه اني اقولك.. ماهي راضيه اني اقول لعادل.. وماهي راضيه باي شي اقوله.. البارح اطردتني من الغرفه
خالد: ههههههههههههههههههههه وطلعت!!
فهد: اكيد طلعت ايش تبيني اعمل امد ايدي عليها.. هذي حبيبتي وانا عاذرها
سامي: وانت من كم ليله على هالحال؟
فهد: من اسبوع
سما: الله اكبر عليك.. وماحد درا عنك
فهد: يوووووووووووه ماهو وقته الان ايش اعمل؟
سالم: جيب دكتوره هنا.. اذا المدرسين جبتهم هنا لهلا.. جيب الدكتوره لها هنا
فهد: والدكتوره ماتبي تحاليل وفحوصات.. بتنقل المستشفى هنا يعني
سما: الله ينتقم من عمك الكلب حشرنا بهالمكان
فهد: الله يشيله.. الله ياخذ عمره
خالد: لا لا تقول كذا قول عساه طول عمر وسوء عمل
سامي: هههههههههههههه يا حلوها من دعوه
سما: ..الو يحيى الله يخليك شوف لي دكتوره.. ابيها اليوم هنا موجوده
فهد: وقولي له يجيب معاه محل عطور رجاليه بعد
سما: ها !!!! اقول يحيى سك على هالطلب.. وجيب معاك شريط حمل
سامي: ههههههههههههههههههههههه مالت عليك وانا اخوك
سما: ههههههههههههههه من جد مالت عليك وانا اختك
فهد: ليه التهزيء الان ناقص انا يعني
سامي: قول لي بالاول ليه العطور
فهد: تقول ريحتي خايسه
خالد: ههههههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
سما: مبروك يالخايس زوجتك حامل
خالد: هههههههههههههههههه يالخايس

************************

بعد المغرب
في غرفة طيف
يحيى: ايش قلتي
طيف: بهالسرعه عاد.. لا
يحيى: ليه حضرتك متى تبين
طيف: ما ادري بس من ثلاث ايام خاطبني وبعد ثلاث ايام ملكتي
يحيى: أي وايش يعني
طيف بدلع: والله بدري.. مشعل قول شي
مشعل: وغلاة عيونك الليله ملكتك
طيف: ها !! لا لا عقب ثلاث ايام خلاص انا موافقه.. يما قاعده على قلوبكم انا
مشعل: بصراحه.. قاعده جوا قلبي.. تعرفي مع ان نور وساره خواتي من امي وابوي.. الا انك انتي ولينا عندي غير
يحيى: قصر حسك لا تسمعك ساره والله ما تفكك
طيف: خبله
مشعل: ههههههههههههههه بس احبها
طيف: ومن يكرهها
سما: حاااااااااااااااااااااااااااااااااامل الخبله حامل
طيف: ايوااااااااااااااااااااااا
سما: يه انا اسفه ما انتبهت انه مشعل هنا
يحيى: انتي من فيهم؟
مشعل: هذي زوجتك زوجتي احلى
يحيى: هاه اتحداك
طيف: تعالي معاي.. بدينا زوجتي احلى وزوجتي احلى
سما: ههههههههههههههههههههه يلا
مشعل: اقول عجلو بسرعه ابي اشوف الخبله وابارك لها
طيف: حاضر

************************

في غرفة فهد وساره
ساره تناقز على السرير: حامل حامل انا حامل .. من جد انا حامل
منال: يالخبله قعدي لا يجرا عليه شي
نور: والله انه بينضر ساره ووجع اقعدي عاااااااااااااااااااد
جمايل: والله حرام بعد هالتعب تروحيه بخبالك
ام مشعل: ساروه وولد يطلع عينك.. اجلسي يابنت
ام حسام: انتي بتجلسي ولا اقوم اعطيكي ذاك الكف الي ينسيكي اسمك
ساره: خلاص خلاص.. يما حتى فرحتي بيخرسوها
هلا: ماحد قال بيخرس فرحتك بس الي تعمليه يضر الي ببطنك وانتي ما صدقتي
سماح: افرحي بس ماهو كذا.
ساره: ياربي وخرو عني
سماح: وين رايحه؟
ساره: ابي اسجد شكر لله
ام حسام: قومي يما.. يستاهل الحمد والشكر
منال: لو هي خبله بس عسل.. وحده عدله
جمايل: حبيبة قلبي هذي
نور: الحمدلله.. عساكي الفرح ياساره
طيف: وين الخبله وينها؟
سماح: قدامك تسجد شكر لله
طيف: ياحبي لها والله.. مبروك للكل
ام مشعل: يبارك لي بعمرك وروحك.. عقبال ما اشوفك انتي كمان
سماح: ومحشورين بداخلك سته
سما: ايوا مره وحد عن التعب كل مره واحد
طيف: هههههههههههههههههه ياربي انتي قبلي
ام حسام: الله يسعدكم يارب
ساره: احضنيني ياطيفوه
طيف: ههههههههههههههههههه مقبوله منك بس الان.. تولدي وتقومي بالسلامه.. واطلع طيفوه من عينك
ساره: هههههههههههههههههههههه يعني بقالي سبع شهور ونص.. باخذ راحتي فيهم دلع ياطيفوووووووووووووه
هلا: والله عيب.. اعملي حساب الاحترام على الاقل
ساره: وانتي ايش حارق رزك.. تقولك بتطلعها من عيوني خليني اخذ راحتي الان عشان بعدين تطلع عيني على شي سوى صدق
ام حسام: ههههههههههههههههههه خبله
سما: يلا يا بنات يحيى ومشعل يبون يباركو لها
طيف تناظر سماح: يه حبيب قلبي الوسيم هنا.. يا بختي بشوفه الان.. لا وبحضنه بعد.. وااااااااااااااااااااااي يابختي به
لينا: احم احم نحن هنا.. مو كل شي تبين تشاركيني فيه.. هذا حبيبي لحالي.. يابختي انا فيه
سماح: هههههههههههههههههههه
ام حسام: نور يما ناديهم
نور: حياكم يا حلوين
يحيى: مبروك ياحلو
ساره: بايخه منك.. ما ادري ليه احسها بارده
مشعل: هههههههههههههههههههه طيب ومعاها احلى بوسه
ساره: ايوه كذا التهنئه الان لها طعم حلو
مشعل: مبروك يا قلبي تستاهلي الخير
لينا: اقول قلبي هذي تقولها لي لحالي.. ما ابي احد يشاركني فيها
طيف: وليه ماهي لي عن الطمع واتركي لي شي
يحيى: وانتو بتجلسو تتخانقو مع بعض كذا كثير.. استحو عاد الرجال حرمته هنا
لينا: ولو.. هذا حبيب قلبي انا
طيف: وهذا عشقي انا
سما بهمس: الله يعينك ياسماح
سماح بهمس: ما ادري ليه احس اني بذبحهم
مشعل بهمس: سمعتك ياسماح.. اذا ودك اطلع بطلع.. واذا ودك اني اسكتهم
بسكتم.. ولا انه احد يضايقك.. انتي تعرفي انك لحالك قلبي وعشقي.. تعرفي انك
حبيبتي انا
سماح بهمس: ممكن تبتعد عني شوي.. عيونهم علي
مشعل: حاضر
طيف: اقول حبيبي
سماح بهمس: رد عليها
يحيى: خير ياقلبي
مشعل بهمس: ههههههههههههه تكلم يحيى ياغيروره
سماح تبتسم: .......................
طيف: اذا ما عندك مانع ودي اكلم ابوي
يحيى: ابوي !!!!!!!!!!!!!
طيف: خلاص ما اقدر اصبر اكثر من كذا.. ودي اسمع صوته
يحيى بضيق: ماهو الان.. الان حنا مبسوطين.. ما ابي احد يكدرني ممكن
طيف: انا اسفه
مشعل: وين يارجال
يحيى بحده: خلاص انت ناوي تقعد معاهم اكثر من كذا
مشعل: لا خلاص مشينا
جمايل: والله العضيم ضايقتي الرجال.. طيف متى..........
سما: بس ياجمايل ما اجرمت اختك.. تبي تتطمن على ابوها
جمايل: واخوي الي ذابخ عمره علينا ماله شويه من اهتمامها ولا مكتوب عليه الضيق من ورا طاريهم
هلا: تعالي وين رايحه انتي بعد
جمايل: رايحه ما ابي اتخانق ويسمعني يحيى
هلا: خذيني معاكي طيب
سماح بهمس: ايش القصه
سما: لا تهمسي.. القصه متعلقه بالكل.. الكل مرتبط بهالقصه.. الي محنا
عارفين ايش هي.. وليه صار معاكي ومع مشعل هالشي.. وايش هو السر ورا ذا
كله.. وليه ابوها من صار الي صار مع مشعل.. وهو ياعاملها هي بالذات
هالمعامله.. هي عارفه شي وانا متأكده من الي اقوله.. وغير كذا ماكانو
اخوانها يخافو منها كذا.. انا عارفه كويس انك قويه ياطيف.. وعارفه كلمتك
قدام اخوانك كيف.. بس الي ماني عارفته سبب حبك الكبير لهم
ساره: من حقنا نعرف.. اخونا واختهم طرف كبير بالموضوع.. الضرب الي جاكي من
اهلك ما يساوي لحظه من عذابنا وحنا نشوف اخونا مذبوح وندفنه ومحنا عارفين
ليه
نور: طريقة القتل الي شفنا الجثه عليها.. تخلي الواحد يفقد عقله.. من رحمة الله علينا.. اننا لسا بعقولنا
منال: ايش الي مخبيته ومنتي راضيه تقوليه
طيف: ما عندي شي اقوله غير اني ابي اتطمن على ابوي.. هذا الي ابيه انا ما كفرت.. هذا ابوي.. ولو ايش ما عمل.. بظل احبه
سما: انتي غريبه.. بحياتي ما كنت قويه اني اخبي شي بداخلي كذا.. من جد ودي اعرف انتي ايش تعرفي
طيف بحده: ما اعرف شي.. وحتى الي اعرفه مابقوله.. كان ودي هو من حاله يجي
ويتكلم ويقول بلسانه.. اكيد الي اعرفه غلط.. او الي سمعته غلط.. لاني عارفه
انه بحياته مايعمل هالشي ابد
منال: من تقصد
سما: اكيد ابوها
سماح: بنتركها لحالها كذا
نور: تركيها.. انا خايفه يجي اليوم الي ما امسك اعصابي عليها من جد.. اخاف اني اتهور معاها عشان اعرف ايش مخبيه
ام مشعل: ماهو من حقك.. هي تحمي ابوها
ام حسام: وبعدين هي قالت انها ما اسمعت صح.. من حقها تخاف من الكلام الي
تعرفه.. انتو عارفين انه مايجوز تتهم ناس ماهي متأكده بالتهم اساسا
نور: صدقتي خالتي.. بس على الاقل نعرف
ام مشعل: لا هي صح.. اذا عرفتي الي هي مخبيته.. ماراح تنسي الكلام الي بتقوله حتى لو اطلعت الحقيقه غير
ام حسام: هالبنت اعجابي بها يزيد
ام مشعل: هي صح.. هذا موقف لازم انكم تتعلمو منه.. ماهو كل شي تسمعوه تقولوه.. لازم تتأكدو الاول

**************************
تابعو في الجزء الرابع والثلاثين

طيف تكلم ابوها
من الي يموت !!!!!!!!!!!
ظيف جديد يجي للعايله؟؟
من هو

احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:38

نبض قلبي

الجزء الرابع والثلاثين


في ملحق الرجال
هزاع: مالك
مشعل: ابدا افكر بس
هزاع: تفكر با اختي طبعا
مشعل: ههههههههههههههه مثل ما انت تفكر با اختي
هزاع: تبي الصراحه.. آخذه قلبي
مشعل: الله يهنيك.. تعرف اني سعيد الي تعرفت عليك
هزاع: انا الي اسعد.. يشرفني انك نسيبي يامشعل.. ابوك كان دايم يقول لي.. لو لي بنت كنت زوجتك ياها.. والحمدلله اخذت بنته بعد
مشعل: هههههههههههههههه هذا عشان انك رجال ونسبك يشرف
هزاع: الشرف لي ياخوي.. وهذا ماله مبلم
مشعل: طيف سألته عن ابوها اليوم.. ومن ساعتها وهو قالب الدنيا
هزاع: اوعى تكون تنرفزت عليها يا يحيى
يحيى بضيق: لا بس تضايقت منها.. ماني فاهمها ابد
هزاع: ايش تبي تفهم.. ابوها يا اخي وقلقه عليه.. خليها تتطمن عليه ياخوي
يحيى: انت ما تعرفه وما تعرف بسام وابراهيم بعد
مشعل: ومين بسام وابراهيم!!!
يحيى: هذول اخواننا
مشعل: وانت خايف منهم يعني
يحيى: لا.. خايف من تصرفهم.. مرعوب من فكرت انهم يأذو البنات.. طيف وجمايل اكلو منهم الويل
مشعل بحده: والله هالشارب ماهو على رجال اذا ما اذبحهم لك.. والله ان حاولو يضرو خواتي والله اني ذابحهم.. مابقى الا هي بعد
هزاع: وانت تزيد النار بعني.. اهدى انت الان وعن العصبيه الامور ماتنحل كذا
يحيى: هذا هو الحل المناسب لبسام وابراهيم.. هذا احسن حل لهم.. كل الي اتمناه انهم ما يضرو البنات
مشعل: نام وآمن خواتنا بامان.. وتحت عيني.. هذا بس الي يفكر بأذيتهم شوف ايش يجرا عليه
بومشعل: مالكم ياعيال.. ليه معصبين كذا
هزاع: طيف تبي تسأل عن ابوها
بومشعل: من حقها
مشعل: ايش من حقها.. يقولك اخوانها ماهم اخوان
بومشعل: وايش يعني.. البنات قبل مالهم ظهر يستندو عليه.. الان فيه رجال تقطعهم لو فكرو يأذوهم
هزاع: كلامه صح.. خليها تكلمه.. ولا تخاف
يحيى: انتو ماتعرفوهم
هزاع: وايش يقدرو يعملو يعني.. يارجال لا تقلق بس.. وتوكل على الله
يحيى: توكلنا على الله
مشعل: بروح ابشر طيف
هزاع: وليه ماهو انا الي ابشرها
مشعل بخبث: هههههههههههههههه ودك ماعندي مانع
بومشعل: ايوا خليه يبشرها يمكن صوته يزيد الفرحه بقلبها
مشعل: لعيونك يالغالي بقولها تجي وبخليه هو بنفسه يقول لها
هزاع: من جدهم هذول.. وهذا ماصدق طار على اخته يقول لها
بومشعل: الحمدلله.. يقول لعيونك يالغالي.. كنت محسب الحياة بتصير صعبه علي وعليه.. كنت خايف يلومني على شي ماعملته.. عارف انه الي عاشه ماهو سهل.. قلت بيبهدل حياتي ومابيصدقني اذا قلت له ماهو ذنبي الي جرا له
هزاع: لا تحسس نفسك بالذنب.. كفايه يحيى.. هو لحد الان ماهو مسامح حاله
يحيى: بحياتي ماراح اسامح حالي.. انا سبب بعد بكل شي صار لاخوي
هزاع: بنعيد هالكلام ثاني يارجال
بومشعل: الحمدلله.. ما ضنيت انه عقله كبير كذا
يحيى: قلبه الي اكبر.. يبي يعيش
هزاع: صدقوني لو ماهي سماح الي قدامه كنتو شفتو انسان ثاني قدامكم
يحيى: غلطان.. هو جاي هنا وعارف عنك.. وكان ناوي يطلقها عشانك
هزاع: ها !!!!!!!!
يحيى: يقول يبي راحتها.. وهو متأكد انه راحتها معاك ماهو معاه
هزاع: ما اصدق
يحيى: لا صدق هو عارف انه سماح تحبك انت
هزاع: وكيف طايقني.. ويضحك معاي
بومشعل: عشان يحبها يبا.. مجنون بحبها.. يبي الي يبسطها بس
هزاع: الله يخليهم لبعض.. ولا يفرقهم
بومشعل: امين.. ياربي امين
يحيى: وانت ايش الي مكدر خاطرك كذا
بومشعل: اقول لك الحق
يحيى: ياريت
بومشعل: لسا ما قال يبا..ما يناديني يبا.. اذا بغا يناديني يقول بومشعل.. يتعامل معاي كأني صاحبه ماني ابوه
يحيى: لسا بدري.. امي بعد قالت لي نفس الشي.. صحيح انها متضايقه.. بس صابره
هزاع: لا تستعجل.. الوضع معاه مطمن.. اصبر عليه
يحيى: وبعدين انت لسا ما قعدت معاه
بومشعل: انا خايف واحسه هو بعد خايف
يحيى: خايف من ولدك؟
بومشعل: خايف من مشاعره لتكون كره وهو يداري عني
هزاع: تعوذ من ابليس
بومشعل: اعوذو بالله منه
يحيى: لا تستعجل.. خليك على هالوضع معاه.. اكيد الله بيسرها لنا كلنا
بومشعل: ان شا الله

**************************

حديقة الورد
طيف: اقول لك حرمتك تغير عليك.. وانا ما ابي اثيرها اكثر من كذا.. انا ما ابيها تكرهني يا مشعل
مشعل: لا تخافي.. احب اشوف الغيره بعيونها علي
طيف: تحبها؟
مشعل: مثل ناس مايحبوكي
طيف: يحيى.. هذا حبيب قلبي من زمان
مشعل يناظرها: مين يحيى!!
طيف: والله عاد.. واحد ينقال انه اخونا
مشعل: تصدقي ما اعرفه انا اعرف واحد غيره
طيف باحراج: انا ماشيه
مشعل يمسك يدها: وين ياعسل اجلسي هو يبي يكلمك
طيف: سيبني.. انا ماشيه
مشعل يجلسها: هههههههههههههههههههههه احب الخجلا
هزاع: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
هزاع: كيف الحال
مشعل: الله يسملك كلنا طيبين.. وانت بشرني عن اخبارك
هزاع: يناظرها: انا كويس المهم قلبي.. انا اسأل عنه اشوف هالايام نبضه سريع
مشعل: هههههههههههههههههه خوف ولا خجل
هزاع: والله ما ادري اسأل الي عندك
مشعل: ههههههههههههههه لا تنتظر منهم اجابه شوف وجههم كيف ملون خجل
هزاع: طيب عندي خبر حلو بقوله وبمشي.. بس تردي علي الاول
طيف: .........................
هزاع: كيف حالك ياطيف؟
طيف: ...........................
مشعل: انسى.. اقولك يمكن اذا اسمعت الخبر الي عندك تنطق
هزاع: اممممممممممم نجرب مانخسر شي.. ايش قلتي
طيف: ..........................
مشعل وهو ماسك يدها: حرام عليك يدها صارت بارده.. قول الي عندك واخلص
هزاع: بتكلمي ابوكي اليوم
طيف: والله؟؟
هزاع: والله وغلاتك بتكلميه وتتطمني عليه.. لا جل عيونك بس
طيف تناظر مشعل: من جد ياخوي
مشعل: هو قالك لجل عيونك بس.. اكيد ياروح اخوكي
هزاع بحده: ايش روح اخوكي وهالكلام.. لا حبيبي انت عندك زوجتك روح قول لها الي تبيه.. طيف ملكي انا.. هي روحي انا بس
مشعل: هههههههههههههههههههههههه نعالي زين.. شفت خليتها تهرب
هزاع: يا حبي لها
مشعل: اقول تراك لسا ما ملكت.. استحي عاد عطيتك وجه
هزاع: وانت مصدق روحك يعني.. لا تعملهم علي
مشعل: خلني شوي بس
هزاع: وليه ان شا الله بتعمل زي ابوك.. يبي ياخذ حق عياله مني زي مايقول
مشعل: ليه انت ايش عامل بهم!!
هزاع: ههههههههههههههههههههه بقولك


**************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 7 Emptyالثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 03:45

بعد صلاة العصر
في غرفة طيف
طيف: الان؟!!
مشعل: ايوا الان تبين تأجليها لبكره
طيف: لا طبعا ابي اكلمه الان.. بس يحيى وين؟
مشعل: متضايق من ابوه ولا تضايقيه اكثر.. يلا انتي تبين تكلميه وانا معاكي.. ولا تبيني اتركك لحالك
طيف: لا ابيك معاي لا تتركني
مشعل: يلا طيب
طيف: ماني عارفه ليه متردده
مشعل: خايفه ولا متردده
طيف: خايفه.. يمكن يسكر بوجهي.. صار لي مده كبيره ماسألت عنه
مشعل: لا تتأخري اكثر من كذا.. دقي كلميه
طيف: توكلت على الله .. الو
بويحيى: نعم
طيف: يبا انا طيف
بويحيى: ........................
طيف: حبيبي انت.. وحشتني كثير.. حتى لو ماكنت تبي تكلمني.. انا ابي اسمع صوتك بس
بويحيى: انتي بخير؟
طيف: بخير يبا.. انت كويس ياعمري.. تاكل كويس.. تنام كويس
بويحيى: ماشي الحال.. اختك وينها؟
طيف: موجوده بس ماهي جنبي
بويحيى: ماتبي تسأل عني صح
طيف: ماهو صح.. حنا مالنا غيرك
بويحيى: واخوكي بخير؟
طيف: الحمدلله بخير ويسأل عنك بعد
بويحيى: هو يسأل عني!! هههههههههههههه الا هذي ماراح اصدقها
طيف: لا صدقها.. لسا يسأل عنك.. لسا يحبك.. انت الغالي عنده يبا.. قدرك عندنا مايهتز يابويحيى
بويحيى: طول عمرك حنونه
طيف: طول عمري احبك وما ارضى عليك
بويحيى: طيف انتي كويسه؟.. يعني هذاك اليوم....................
طيف: كويسه ياروح طيف انت.. المهم انك بخير.. من جد مبسوطه انك ولهت علي زي ما انا ولهانه عليك.. يبا
بويحيى: نعم
طيف: الله لا يحرمني منك
بويحيى: حتى بعد كل الي شفتيه
طيف: "انت ومالك لابيك".. لو تقطعني بتلقاني مبسوطه واحبك.. انا عارفه انك تحبني.. اقصد تحبنا كلنا
بويحيى: الله يبارك فيكي
طيف: ويخليك لي.. تامرني بشي
بويحيى: خلي بالك على اخوكي واختك
طيف: من عيوني
بويحيى: قولي له ابوك يبي يكلمك.. يسمع صوتك.. قولي له ابوك ماعمل شي تخجل منه.. قولي له اني حاولت وماقدرت
طيف: هو عارف هالشي.. لا تستعجل كل شي بيرجع لوضعه الطبيعي
بويحيى: بامان الله
طيف: امانة الرحمن تحفظك يبا
مشعل: ارتحتي الان؟
طيف تتنهد: الحمدلله
مشعل: تبين اتركك شوي؟
طيف: ياريت.. لا تزعل مني ياخوي
مشعل: لا ياحبيبتي.. عارف انك تبين تجلسي لحالك

************************

في ملحق الرجال
يحيى: يعني ايش؟
هزاع: ايش يعني ايش.. لازم يكمل دراسته
بومشعل: بس تضن انه درس من قبل
يحيى: والله ما ادري
هزاع: انت لازم تنتبه لهالشي.. مشعل صار لازم يكمل دراسته او يبتديها ماهو مهم المهم انه لازم يغير حياته
بومشعل: صدقت
يحيى: وايش بيدرس؟
هزاع: ما ادري.. خليه يتعرف على الاساسيات الي تناسب عقله وبعدين هو يقرر
سامي: صح عجبتني فكرتك.. يتعلم الاساسيات.. وبعدين هو لحاله يقرر
بومشعل: اخوانك وين؟
سامي: كل واحد فيهم مع زوجته
بومشعل: ما دري متى بفتك منكم كلكم
هزاع: ول تبي الفكه مننا ايش هالانانيه
بومشعل: وين الانانيه بها
هزاع بخبث: عشان تاخذ راحتك مع ناس
يحيى: ههههههههههههههههههه
بومشعل: تضحك انت ووجهك
عبدالكريم: وليه مايضحك
بومشعل: هلااااااااااااااااااااااااااا انت وين والله فقدتك
عبدالكريم: بالمهلي.. كيف حالك انشا الله بخير
بومشعل: الحمدلله.. اسأل عنك والله فقدتك وينك فيه
عبدالكريم: انشغلت ياخوي كثير اعذرني
بومشعل: الله يعطيك العافيه
عبدالكريم: اجمعين.. كيف المهابيل معاك
هزاع: هههههههههههههههه من اروع مايمكن
عبدالكريم: افهم انك سويتها
هزاع: ايوا خلاص.. والملكه بعد ثلاث ايام
عبدالكريم: كفو عليك الان انت تعجبني
يحيى: هههههههههههههههههههه وقبل كذا لا
عبدالكريم: لا قبل كذا كان مجرد ثور
سامي: ههههههههههههه يلا ايش يفكك منه
هزاع: عسل على قلبي
يحيى: اقول ايش رايك تزوجه امك.. تراه يصلح والله يحطعها بعينه
هزاع بناظره: ها ايش رايك
عبدالكريم: هههههههههههههههه خلصو المهابيل الي عندكم وملتفتين علي
بومشعل: يعني ماتبي
عبدالكريم: لا شكرا.. انا كذا بخير
سامي: ياربي على الادب اسمع ايش يقول.. لا شكرا
يحيى: ههههههههههههههه مايلوق ها.. لازم يكون طويل لسان.. غير كذا مايلوق
مشعل: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالغالي والله
مشعل مبسوط: بالمهلي.. وينك من زمان ماشفتك
عبدالكريم: مشغول وانا عمك.. بس انا اسأل يحيى عنكم كلكم
مشعل: يقول.. ويوصل سلامك.. بس شوفتك غير
بومشعل: صدقت يبا.. شوفته غير.. ولو هو طويل لسان بس نحبه.. الله لا يحرمنا قعدته
هزاع: امين
يحيى: كلمت ابوها؟
مشعل: ايوا
يحيى: هي بخير؟
مشعل: بخير لا تخاف عليها
يحيى: ليه تركتها؟
مشعل: شفتها متأثره بعد ما كلمته وبعيونها دموع.. قلت اخليها تفضي الي بداخلها لحالها
يحيى بحده: هو قال لها شي كدر خاطرها؟
مشعل: بالعكس.. كان ملهوف عليك انت وجمايل.. وقال لها يبي يكلمك.. عاد تأثرت
يحيى باستهزاء: هاه بعد ايش
هزاع: وانت بتظل على هالحال كثير ارجع اقعد معانا.. تعال وين رايح
يحيى: معلش اعذروني شوي
هزاع: انا ما ادري هو ليه معاند روحه.. هو يحب ابوه وروحه فيه بعد.. وكلنا بخير ومشعل رجع وبخير.. ليه مصر يعذب نفسه ويعذب ابوه معاه
سامي: بقا اشيا كثيره مانعرفها لسا
عبدالكريم: اذا جا وقتها بتلاقيه من نفسه يقولها انا اعرف يحيى زين.. ماهو بسهوله تعرف منه الي تبيه
مشعل: انا بكلمه
هزاع: انت بالذات لا
مشعل: ليه!!
هزاع: لانه يلوم حاله على الي جرا لك.. ومحسب ان ابوه السبب في ذا كله
مشعل: مافهت
بومشعل: خليل يصير عمه اخو ابوه

****************************

في غرفة سالم وهلا
هلا: وبعدين معاك
سالم: في شي!!
هلا: ليه دايم تصر انك تشوفني هنا.. تعرف انه المفروض المعرس مايشوف العروس غير قبل الزواج بشهر
سالم: وليه ان شا الله!!
هلا: يعني عشان يشتاق لها اكثر
سالم يجرها لحضنه: بس انا مشتاق من الان
هلا: سالم عن لعب العيال
سالم: مالي شغل.. انا ابي اشوف زوجتي
هلا: هذا هي بحضنك
سالم: بحضني وهي ماهي راضيه تبتسم.. على طول مكشره بوجهي.. وقدامهم.. تبتسم وما في احلى منها
هلا: احسن
سالم: وليه عاد.. اهون عليكي
هلا: تهون ليه ماتهون
سالم: خلاص اعملي الي يريحك.. تحبي اجيب لك سكينه تقطيعيني بها.. ماعندي مانع
هلا بلهفه: بعيد الشر انشا الله بالعدو
سالم: ههههههههههههههههههه احب خوفك على.. يلا عاد ابتسمي لي.
هلا: لا
سالم: اذا ما ابتسمتي بسرق بوسه
هلا: لا
سالم: احس بدوخه
هلا بخوف: اجلس طيب اكيد منت ماكل كويس
سالم: ............................
هلا بخوف: سالم رد علي انت بخير.. سالم سالم
سالم: ................................
هلا: يما حبيبي سالم رد علي
سالم: هههههههههههههههه حبيبك!!.. لازم يجرا علي شي عشان تخافي وترقي لي
هلا بحده: بايخ
سالم: عسل على قلبك
هلا: تمثل حضرتك
سالم: ايش اعمل اتابع الافلام الهنديه كثير
هلا: ههههههههههههههههههههه
سالم: احبك

**************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ منتدياات اللغة العربية ஹ√۩۝™ :: منتدى القصص و الروايات-