منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:02


نبض قلبي

الجزء الخامس

في غرفة سما بالمستشفى
سامي: حبيبتي
سما: ...............................
سامي: شفتي راشد يهبل الله يحفظه
سما:.................................
سامي: كنت فرحان وانا شايله بين يدي .. كان ودي اخذه معاي
سما:................................
سامي: على فكره عادل لا حظ سكوتك وهمك
سما:..................................
سامي: زعلانه مني
سما: .................................
سامي: حبيبتي مافي شي تزعلي منه .. انا اخوك وحبيبك وروحك.. ليه تستحي مني
سما:.............................
سامي: ردي علي
سما:..............................
سامي: ماتبين تكلمني على طول يعني
سما: .............................
سامي: اهون عليكي ياروحي انتي
سما:.............................
سامي: ماضنيت انو سامي رخيص عندك كذا. سامي الي روحه فيكي تزعلي عليه كذا انا من لي غيرك اذا ماتبين تكلميني .. وين اروح .. ماعندي ام ولا اب .. انتي امي وابوي من زمان يا سما .. ولا نسيتي
سما:..............................
سامي: خلاص مابثقل عليك .. بتصل على فهودي حبيبك يجيك .. يمكن اذا جا تتكلمي.. وانا بروح ..لانك ماتبيني
سما: لا
سامي: لا ايش.. ياروحي
سما: خليك
سامي: حاضر انتي تامريني .. طيب اضحكي عاد .. والله ماصار شي يستاهل ذا كله
سما: عادي
سامي: اكيد
سما: اكيد
سامي: طيب شفتي راشد
سما: ايوا
سامي: شفتي حلاته
سما: ايوا
سامي: طيب ماودك بواحد يقولك ماما زيه
سما: لا
سامي: براحتك .. انتي تقرري
سما:.....................................
سامي: تغطي خليني اشوف الباب .. من؟!!
هزاع: هزاع
سامي: حيال الله الرجال
هزاع: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام .. هلا وغلا
هزاع: كيف الحال
سامي: الحمدلله
هزاع: كيفك سما .. ان شا الله بخير
سما: بخير
هزاع: لسا تعبانه
سما: شوي
هزاع بعصبيه: وين عادل
سامي: ايش فيك يارجال
هزاع بحده: كيف يتركها وهي تعبانه كذا
سامي: لا هي تعبانه ولاشي
هزاع: شف وجهها كيف صار
سامي: لا تعبانه ولا شي .. انا مزعلها
هزاع بحده: كيف تزعلها.. انجنيت انت .. سما.. كلميني ايش مزعلك
سما: انا بخير مافي شي
هزاع بحنان: اكيد !!!!!!
سما: اكيد
سامي: قالت لك اكيد ارتاح عاد
هزاع: انا جيت اتطمن عليكي .. اعزيكم .. عضم الله اجركم
سامي: اجرنا واجرك
هزاع: سما .. ماتبين تردين
سما: اجرنا واجرك
هزاع: اذا متضايقه من وجودي بمشي .. بس قولي لي
سما: لا عادي
سامي: انت كيفك وكيف الشغل معاك
هزاع: الحمدلله .. ماشي تمام.. طيب انتي ليه حزينه كذا ..
سامي: هزاع ..
هزاع: انتي لسا تكرهيني ياسما
سما: انا اكرهك؟!! ليه
هزاع: ماني عارف.. تحسسيني اني مسوي لك شي غلطان عليكي فيه
سما: انت واهم
سامي: تراهي منحرجه من الي صار امس
هزاع: أي احراج ياسما.. ماصار شي تنحرجي منه .. وبعدين انتي عرضي .. فاهمه ايش اقصد .. انتي عرضي .. يعني احافض عليكي اكثر ما احافظ على روحي.. لا تنسين انو امي وامك بنات عم
سما: تسلم .. ماني ناسيه
هزاع: طيب كلميني.. ايش صار لك امس
سما: ولا شي
هزاع: الا صاير قولي لي.. انا بمكان اخوك
سما: سلامتك ماصار شي.. كنت تعبانه شوي
هزاع: تعبانه.. ها.. الو.. حسام جهز الطياره الان .. الان قلت.. ابسافر انا وعيال عمي راشد .. يلا انتظر مني مكالمه
سامي: أي سفر هذا ياهزاع الله يهديك
هزاع: اذا هي تعبانه .. ابي اعرضها على اكبر دكتور .. ويطمني عليها
سما: مابي
هزاع: ليه ماتبين
سما: بس مابي
بومشعل: السلام عليكم
سامي: وعليكم السلام
هزاع: وعليكم السلام .. هلا وغلا بومشعل
بومشعل: بالمهلي ياولدي .. اخبارك ان شاالله بخير
هزاع: بخير الله يسلمك
بومشعل: كيفك اليوم ياسما .. احسن ان شا الله
سما: الحمد لله
بومشعل: ايش فيه شكلك ماهو طبيعي
هزاع بعصبيه: شفت يا سامي.. قايل انا انها ماهي طبيعيه
سما: هزاع
هزاع بحنان: يعيونه
سما: ممكن تصدق اني بخير
هزاع: اصدقك واكذب عيوني
سما: اسمع ياخوي .. انا متضايقه من سامي شوي .. لا تكبرها عاد
يومشعل: ذكرو الله ياعيال ايش فيكم
سامي: هزاع مصر انو يسفر سما يعرضها على دكتور برا
بومشعل: هههههههههههههههههههه برا عاد ياهزاع .. والدكتورعادل ايش فيه ماشاالله عليه شايف شغله وماعليه قصور
هزاع: بس البنت تعبانه
بومشعل: دلع بنات .. ومثل ماقالت لا تكبرها
هزاع: شوفو .. انا واحد منكم وفيكم.. اذا محسبيني غريب قولو لي
سامي: ايش هالكلام ذا ياهزاع .. انت اخو عزيز
بومشعل: انت منا وفينا ياولدي لا تقول كذا
هزاع: سما وانتي
سما: انا ايش
هزاع: شايفتني غريب
سما: انت واحد من اخواني ياهزاع
هزاع: ها؟!!.. مو مهم .. المهم ابي اعرف ايش صار لك امس.. امس لما كلمت سامي قالي انك حالمه بكابوس وهالكلام ماهو صحيح ابي اعرف الصدق .... ليه ساكتين تناظرون بعض .. اذا ماني غريب قولو لي
سما: ايش تبغى تعرف
هزاع: مين الي كنتي تصرخي ذبحوها .. ومين هذول الي يبون يذبحو فهد
سما: واذا قلت لك حلم بتصدقني
هزاع: حلم وفهد متعرض لحادث مقصود امس
سامي: وانت ايش دراك
هزاع:تسال هزاع ايش دراه ..مو مهم من قالي .. المهم انو الحادث مقصود
سما: هزاع اقدر اثق فيك
هزاع: اكيد تقدري سرك ببير .. ومعاي لا تخافي على روحك او اخوانك .. والله اني افديكم بعمري
سما: بمقابل ايش
هزاع: هااااااا
سما: بمقابل ايش .. بتفديني انا واخواني
هزاع: ولا شي
سما: الا اكيد تبي شي
هزاع: وغلاتك مابي
سما: ايوا غلاتي .. غلاتي هي الي تخليك تعمل كذا ماهو شي ثاني؟!!!!
هزاع: انا طلعت من الدنيا بعادل ماعندي غيره .. ماعندي عيال عمومه غيركم .. انتو اهلي وناسي .. اقف مع الغريب وانتو لا
سما: مارديت علي بمقابل ايش
هزاع: ولا شي .. ابيكم تحبوني بس
سما: اخواني كلهم يحبونك ويحلفون باسمك ورجولتك.. ماهو شي جديد عليك تعرف هالشي زين .. وغيره
هزاع: خلاص هذا الي ابيه
سما: اكيد؟!!
هزاع: اكيد
سما: طيب
هزاع: طيب بس .. يعني ايش.. بتشاركوني في مشكلتكم
سما: هزاع المشكله تخصني انا.. متقدم لي واحد وانا ما ابيه .. واخواني قالو لي انه رجال زين وفرصه ماتتعوض .. وافقت عليه .. ومن يوم ماوافقت وانااحلم بكوابيس .. هذي الحكايه
هزاع: وافقتي عليه؟!!!
سما: ايوا
هزاع: هذي الحكايه؟!!!
سما: ايوا
هزاع: الله يوفقك.. شوفي سما.. انتي منتي غبيه وانا مهما خبيت عليكي تفضحني عيوني.. حكايتك هذي كذبه وانا عارف.. تبين تبعديني عن المشكله الحقيقيه وهذا واضح.. اسمعي .. وغلاتك عندي وغلات اخوانك عندي اني بكون الظهر الي تستندو عليه وبتلاقو الحل لكل مشاكلكم عندي .. انتو بس تأشرون وزي ماقلت لك من شوي افديكي وافدي اخوانك بروحي والله اني ما اكذب فيها وصادق بها ويوم ماتحسو اني اخر الحلول الي تلجأو لها بابي مفتوح .. ماهو عشان شي ببالك .. هذا عشان انتو عيال عمتي واخواني .. ومالي غيركم بهالدنيا
سما: مامنك قصور يا هزاع رجال والنعم فيك كفيت ووفيت
هزاع: ارخصولي انا استاذن
بومشعل:مع السلامه ياولدي
سامي: ماقصرت ياخوي
بومشعل: نفسي افهم ايش تفكري فيه
سامي: هذا كلام ينقال
سما: ايش يعني تبون تقولو له عن سماح؟!!!
بومشعل: والله انا كنت بقوله لو مو الكلام الي قلتيه.. سكتي الكل.. يايبا ماهو كذا تتعاملي مع الناس.. احد يقول بمقابل ايش .. ايش تنتظري يرد عليكي
سما: هذا الي عندي
سامي: انا بديت اصدق انك تكرهيه من صدق
سما: لا اكرهه ولاشي .. بس
بومشعل: بس ايش يبا .. قولي الي بخاطرك
سما: انتو تتكلمو عن هزاع .. هزاع بن محمد
سامي: وايش يعني وانتي سما الراشد
بومشعل: وانتي بنت راشد الراشد .. وخوانك ماعليهم زود
سما: قصدي انكم تتكلمو عن هزاع بن محمد رجل الاعمال المعروف .. رجل الاعمل الناجح .. الي مايعرف الفشل .. هزاع الي عنده معارف تغطي عين الشمس .. مكالمه وحده منه لاي شخصيه مرموقه مفتاح عبور لاي مكان انتو تبونه حل لجميع المشاكل الي تتخيلونها ويمكن مشكلتنا اولها.. هزاع انا ادري فيه يبيني من زمان .. ومستعد يفديني بروحه انا مصدقه هالشي منه يسويها .. هو يبي سما بنت راشد الراشد ..بنت رجل الاعمال المرموق.. بنت الحسب والنسب الي نسبها يرفع راسه قدام اهله وربعه.. انا قبل لا كون زوجه تريحه وتربي عياله بكون واجه له ولعمله .. انسباه لازم يكونو في مستواه .. وحنا انتو اعلم بحالنا
سامي: ايش تقصدي .. لا يكون حنا من الشارع وحنا ماندري
سما: لا بس عندنا اخت مخطوفه من 18 سنه ومانعرف عنها شي.. وعندنا عيالها نربيهم لو احد يعرف بوجودهم مابنعرف نرد عليهم لو سألونا مين هذول.. عندنا شهادات ميلاد تثبت اني امهم .. عندنا عقد زواج يقول اني متزوجه من جابر منصور ..وعندنا جابر منصور الي مانعرف عنه منو اصله او هو واحد من عيالهم وتزوج اختنا..عندنا موضوع البيت الي نبي نعيش فيه تتوقع بيوافق يعيش معانا فيه؟!! .. عندنا امانه مانعرف ايش هي ومانعرف ايش بتطلع .. عندنا ابوي وعمي الي مايدرو انهم على علاقه بتجار مخدرات .. اذا درا هزاع عنها مابيصدق انو ابوي وعمي مالهم شغل بيها او مايعرفو شي عنها.. اكيد مابيربط اسمه بهالشي حتى لوكان هالشي ماهو صحيح.. بس هذا الي عندنا.. تصور عاد يعرف هزاع بهالشي .. هزاع الي يخاف على اسمه وسمعته من الهوا .. بيرتبط بوحده مثلي.. كيف؟!!
بومشعل: هزاع دماغه اكبر من كذا بكثير
سما: اكبر بحيث انه بيساعدنا .. وبعدين خلاص .. انسو انه منا
بومشعل: بس يايبا هذا باين انه يحبك من زمان
سما: ولو .. انا سما الراشد .. مراح انتظره لحد مايقولي اسمحيلي مالك مكان بحياتي
بومشعل: بس
سامي: البنت معاها حق .. انت بنفسك مقتنع بكلامها ياعمي ..لا تغالط نفسك .. حتى لو هزاع يحبها .. بعد مايعرف ذا كله .. بينسحب بهدوء
بومشعل: طيب البنت صدته وخلاص.. خلونا نقوله عن سماح يمكن يقدر يساعدنا
سامي: حتى لو فكرنا انه يمكن يساعدنا بعد الي قالته له سما .. اخاف ياخذ موقف
بومشعل: هزاع مايرجع بكلامه .. قال لك مكتبه مفتوح
سما: خلونا ننتظر ايش الحركه الجايه الي ممكن يسووها هالكلاب وعقبها بنتصرف


***************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:07

بغرفة بومشعل وام مشعل
ام مشعل: بومشعل
بومشعل: خير ياعمري
ام مشعل: يعل عمرك يطول ويخليك ربي للعيال وتفرح بهم وبعيالهم
بومشعل: امين ياعمري .. واشوفك وانتي عجوز جنبي
ام مشعل: يعني انا شباب الان
بومشعل: شباب واصبى من بناتك بعد
ام مشعل: هههههههههههههههههه الله يجبر بخاطرك .. الا اقول
بومشعل: سمي
ام مشعل: ايش سويت على البيت
بومشعل: والله الي وصيتهم يدورون عليه قالو انو المواصفات الي ابيها مابلقاها لازم ابني
ام مشعل: ايوا بس انت عارف البنا بياخذ وقت طويل
بومشعل: عارف .. وعارف انو لازم نعجل بالموضوع سما بتطلع من المستشفى بكره او بعده وانا مابيها تقعد هناك لحالها
ام مشعل: قاعده مع اخوانها يابومشعل
بومشعل: ادري بس ماتعرفي الظروف ايش ممكن يصير
ام مشعل: معاك حق
بومشعل: انا ابي منك شي
ام مشعل: امرني
بومشعل: ابيكي تنتبهي على سما .. قعدي معاها كثير.. قعدي معاها قعدت ام مع بنتها.. تفهميني
ام مشعل: فاهمتك نور قالت لي
بومشعل: حلو.. زين انك فاهمه .. مريم الله يرحمها اهملت العيال .. وراشد بعد .. العيال على قوتهم .. تراهم ضعاف من جواهم .. قولي الرجال شايلين عمرهم بس البنت خوفي عليها كبير
ام مشعل: ايش تامرني وانا اعمله
بومشعل: دلعيها كثير .. قربيها منك .. سولفي معها في كل شي وعن كل شي وبين السوالف قولي لها جمله او جملتين عن الزواج وكذا يعني .. ابيها تتعلم منك
ام مشعل: خلاص توكل على الله وعلي .. ولا يكون عندك فكر
بومشعل: الله يخليكي لي ولهم .. ماقلتي لي
ام مشعل: سم
بومشعل:ايش اخبارالعيال
ام مشعل: بخير ياربي يسلمهم .. مريم نايمه مع ساره ومشعل مع نور تلعب معاه
بومشعل: انتي سميتيه مشعل خلاص
ام مشعل: ايوا بسميه مشعل لين يرد مشعل بالسلامه


****************************

بغرفة سما بالمستشفى صباح اليوم الثاني
سامي: صباح الخير
سما: هلا
سامي: نمتي كويس
سما: عادي
سامي: حسيت بك البارحه وانتي تتقلبي .. ما ارتحتي بنومتك
سما: افكر بهزاع
سامي: بذمتك
سما: وليه مستغرب
سامي: غريبه واخيرا سما بدت تفكر في هزاع
سما: راح مخك بعيد ..
سامي: وليه بس خليه قريب
سما: وبعدين
سامي: طيب طيب .. ايش تفكري فيه
سما: انا مابيه يزعل مني .. يمكن فعلا هو مفتاحنا الي بيوصلنا لسماح
سامي: مفكره في شي
سما: ايوا
سامي: خير
سما: ابي اشتغل معاه
سامي: خير ياعيني؟!!!!! عيدي الكلام ماسمعتك زين
سما: ابي اشتغل معاه
سامي: وايش تشتغلي ياروحي
سما: أي مشروع ادخل فيه معاه
سامي: وليه ان شا الله
سما: ما ادري طريق ادخل منه لموضوع سماح
سامي: تكذبي علي ولا على نفسك
سما: كيف يعني
سامي: ليه تتعبي نفسك وتدخلي له من طريق مشروع وغيره .. ياروحي ريحي نفسك واجلسي مكانك انا اكلمه عن سماح وينتهي الموضوع.. ساعدنا ياهلا ويا مرحبا ماساعدنا ماقصر وجزاه الله خير .. اما اذا تبي تلاقي طريقه تعرفيه فيها كويس وتتأكدي من حبه لك فهذا شي ثاني ... تغطي بشوف الباب .... تعال ادخل
سما: ما اصدق .. باقه اليوم بعد
سامي: انا الي ما اصدق الرجال متمسك فيكي والله انا لومكانه مكنت عبرتك
سما: اترك الكارت انا بقوم اقراه بنفسي
سامي: قومي
سما: اسمع .. باقه جديده ليوم جديد .. كنت ابي تفتحي عينك على هالورد وتبتسمي اول تصحي من النوم بدل الحزن الي كنتي فيه .. عارفك تحبي الورد .. ياليت بيدي واخليك اسعد وحده بهالكون ومن غير مقابل.. هزاع
سامي: حرام عليكي .. من جد حرام عليكي .. الرجال يحبك ايش تبين اكثر من كذا
سما: ابي اختي ترجع لي .. وابي كل الامور تتصلح وعقبها بقولك موافقه عليه
سامي: يعني بديتي تميلين له
سما: طبعا لا.. ايش فاكرني عشان شوية ورد وكلام معسول بطيح بغرامه.. هاه .. انا سما
ساره: صباح الخير
سما: صباح النور صباح العسل
ساره: هلا يالغلا كله .. اخبارك تمام؟
سما: من شفتك صرت تمااااااااااااااااام
سامي: وين زوجتي
ساره: رد السلام بالاول.. وبعدين تبيها روح لها انا بقعد مع سما اليوم
سما: أي والله ليه ماتروح البيت وترتاح كم ساعه وبعدين تجي
سامي: لا ما اتركك لحالك
ساره : لا تخاف ابوي جاي وراي
سما: ايوا ابيك تروح وتتطمن على العيال وعلى حبيبة القلب وتجي
سامي: بتصل على عمي الاول وبعدين امشي .. الو
بومشعل: الو
سامي: عمي كيف حالك
بومشعل: الحمدلله
سامي: اقول انت جاي المستشفى
بومشعل: خير
سامي: ابي ارجع البيت شويه وتارك سما وساره لحالهم
بومشعل: ايش اقول
سامي: سم
بومشعل: توكل على الله وروح.. انا متفق مع ساره تتكلم مع سما عن هزاع .. اطلع وخلهم على راحتهم وانا ساعه واجي
سامي: دامك بتجي خلاص .. انا امشي
بومشعل: قبل لا تمشي قول لعادل خله يدير باله عليهم
سامي: تامر .. يلا مع السلامه .. ها محتاجه شي اجيبه معاي
سما: تسلم لي .. ابي سلامتك
سامي: وانتي تخليكي هنا ولا تطلعي الا لما ارجع
ساره: اقول ترا مو انا زوجتك زوجتك هناك آمرها على كيفك
سامي: ليه ما امرك .. مو انتي زوجة اخوي
ساره: هذا الي بيذبحني فهد بس الي يامرني ماهو انت
سما: بس انت وياها .. وانتو من تتقابلون هذي حالتكم
سامي: ههههههههههههههه يلا ياعسل سلام .. اقول تراني رايح لعادل اوصيه عليكم .. لاتخافون
ساره: طيب يلا سلام واااااااااااااي روح فكنا
سما: لا تكلمين اخوي كذا ما ارضى عليه
ساره: اقول افتح الباب ويلا .. يلا
سامي: هههههههههههههههههههه طيب ياساره انا اوريك
ساره: اخوك هذا نشبه .. مابغا يطلع
سما: ..........................
ساره: هيييييييييييييييييييييييييييي وين رحتي
سما: هنا معاك
ساره: شكلك بعيد
سما: بعيد وين
ساره: انتي قولي لي انا مادري .. اسمعي ابيكي تقولي لي كل شي وانا اجهز لك الفطور
سما: تبين من البدايه
ساره: ايوا من البدايه
سما: شوفي لما رديت على الاتصال الي جا وسمعت الطلق الناري .. حسيت اني في فضا لحالي .. ما اذكر كيف وصلت للمجلس ما ادري ليه رحت المجلس على طول.. المهم اني شفته واقف وخايف ماهو عارف ايش يعمل .. كنت اصرخ من خوفي من جد كنت مرعوبه.. لما حسيت انو بتطلع روحي شفت نفسي بين يدينه ..و
ساره: ها ... وايش
سما: وبحضنه
ساره: واااااااااااااي على الاحراج
سما: سكتي بس .. كلما تذكرت الموقف احس برعشه حلوه داخلي
ساره: ايوه كذا
سما: تعرفي امس لما جا يسأل عني .. كنت قاسيه معاه واجد .. هو كان شوي ويقولي احبك.. بس ههههههههههههه وجود عمي وسامي منعه
ساره: وانتي مبسوطه يعني .. كنتي تبين تسمعيها منه
سما: بيني وبينك .. ايوا.. كنت ابي اسمعه يقولي احبك
ساره: حبيتيه
سما: مادري ايش اسمي هالاحساس الي داخلي .. ما اعرف
ساره: دامك تعلقتي بيه وتفكري فيه فهذا هو الحب
سما: من صدقك .. انا كذا احبه؟!!
ساره: ايوا
سما: ياحلوه من احساس .. بس ماني عارفه ليه ما ابي هزاع .. عندي اقتناع انه ماهو الانسان الي يناسبني
ساره: ليه
سما: ما ادري انا زوجي غير غير
ساره: وبعدين كملي
سما: امس قالي انه يفديني ويفدي اخواني بروحه ولا يصير لنا شي .. عارفه الكلمه هذي هزتني كثير .. حسيته بيعوضني عن امي وابوي .. حسيت انه ماراح يتركني لحالي.. ابد
ساره: طيب ليه ما فتحتي له المجال ليه انتي قاسيه عليه
سما: صدقيني حتى لو حبيته .. وانا ادري فيه يحبني كثير .. اكثر من روحه .. بس لما بيعرف عن قصة مشعل وسماح والي اختطفوهم وتجار المخدرات .. ماراح يخاطر باسمه وسمعته ويتزوجني
ساره: وانتي ايش عرفك .. يمكن الرجال يطلع يتمسك بيكي لحد الغمه هذي ما تنزاح
سما: متمسك بي وبيتمسك بي لحد النهايه بس من غير ارتباط .. بكون حولي من بعيد لبعيد بس
ساره: يعني الحارس الامين
سما: تقدري تقولي كذا
ساره: بس كذا حرام .. بعد ماتلاقي الي ممكن ترتاحي له .. تلاقي معاه الف عقبه وعقبه
سما: بس انا ماحبيته .. خذني اهتمامه .. بس ماحبيته الموضوع عندي عادي
ساره: لا ماهو عادي .. تكذبي على نفسك .. دامك حاسه بالاحساس الحلو داخلك .. يبقا ماهو عادي.. انتي جالسه تحبيه وانتي ماتعرفي
سما:.............................
ساره: وين وصلتي
سما: بقوم اجيب لك الكارت الي جابه مع باقة الورد اليوم
ساره: ياربيييييييييي والله انه يجنن .. كلامه حلو ..
سما: شوفي كارت امس بعد
ساره: الله يعينك
سما: عارفه .. البارح مانمت.. احس اني كلما ابي اغمض عيوني بناديه.. خفت سامي ينتبه لي .. البارح اول مره انام مرتاحه ..تخيلي انو الابتسامه مافارقتني كل ما اذكر كلمته انو بيفديني بروحه.. من جد المره هذي بكون وحده ثانيه معاه غير الي عرفها وتعود عليها .. صحيح الاحساس داخلي متناقض بس احس اني ابي اعرفه اكثر
ساره: ايش قررتي تعملي ..راح تفتحي لقلبك المجال
سما: مادري .. عقلي يمنعني وقلبي يقولي افتحي.. عارفه على انه الشعور داخلي متناقض بين اني ابيه وبين اني مقتنعه انه مايناسبني بس الان ابي انادي على اسمه هزاع.. هزاع.. هزاع
ساره: بس اسكتي لا تفضحينا.. واقعدي بلا هالطيران لا تطيحي علينا
سما: لا خليني شوي ماصدقت سامي يطلع واخذ راحتي .. ودي اكلمه ..ودي اعرفه ..ودي اقوله على الي بخاطري .. ودي انه يحبني وما يتخلى عني
ساره: ماني فاهمتك .. احسك متهوره بشعورك ولا يمكن عاطفتك ما صدقت احد تتعلق فيه ..اجل وين راح الخوف الي بداخلك صوب الرجال تبخر
سما: تبخر ايوه تبخر .. احس انه شال كل الخوف الي بداخلي كله كله .. بس بعد الاحساس الي داخلي غير يقول ماهو هزاع
ساره: اقعدي زين لا تطيحي .. ياربي انهبلت البنت
سما: لا مابقعد هزاع.. هزاااااااااااااااااااااااااااااع
هزاع: ياروح هزاع .. تناديني
سما: ياويليييييييييييييييييييييييييي

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:11


هزاع: ياروح هزاع انتي وعمره والله... ايش فيكي تناديني جيتك
ساره: امسكها لا تطيح
هزاع: حبيبتي حاسبي
سما: ..............................
هزاع: انتي بخير؟!! هههههههههه طيب غطي راسك
سما: ...............................
هزاع: ساره جيبي الغطا
سما: ايش عرفك بساره
هزاع: اتصلت على سامي اقوله اني بجي .. قالي روح ساره معاها وهوجاي الان
ساره: طيب ممكن تفكها من ايدك لا يجي سامي وننفضح
سما: ايش جايبك
هزاع: هذا سؤال؟؟ جيت اتطمن عليكي قلت اذا حالتك زي امس بسفرك غصب عليكي
سما: غصب علي؟!!!!
هزاع: ايوا غصب عليك.. مومهم عندي تزعلي المهم عندي اني اتطمن عليكي
سما: انا بخير
هزاع: شايف انك بخير.. ياربي دوم .. بس ماقلتي لي ليه تناديني
سما: انت كيف تدخل علي من غير ماتدق الباب
هزاع: دقيته ومحد رد .. سمعت كم كلمه كذا على الطاير .. وبعدين سمعتك تناديني خفت ودخلت
سما: ايش سمعت
هزاع: ههههههههههههههه ماراح اقول
سما: لا بتقول
هزاع: لا لا هههههههههههههههه
سما: هزاع
هزاع: ياروحه
سما: ايش سمعت
هزاع: بعدين اقولك
ساره: اقول ايش رايكم اطلع واتركم على راحتكم شوي .. تراكم زودتوها
هزاع: هههههههههههههههههههههههه هذي صاحبتك؟!!!
سما: هذي بنت عمي بومشعل
هزاع: تشرفنا .. هلا بساره والله .. كيف الوالد والاهل
ساره: كلهم طيبين
سما: ماقلت لي ايش سمعت
هزاع: مانسيتي .. قلت بسولف مع ساره لحد ماتنسين
سما: قول
هزاع: من ساعة انك نمتي البارح والابتسامه مافارقتك
سما: ..................
هزاع: وليه الحيا
سما: انسى كل الي قلته تراه موصحيح
هزاع: تعرفي عاد .. هذا الشي الوحيد الي صحيح قلتيه غير عن كلامك وكذبك امس
سما: انا مكذبت
هزاع: طيب طيب خبيتي .. زين كذا؟.. اجل وافقتي على العريس الجديد خلاص.. ها؟
سما: ايوا وافقت
هزاع: هههههههههههههههههههه طيب الله يوفقك
سما: وانت ليه تضحك
هزاع: كذا
سما: يعني ايش كذا جاوبني
هزاع: وانتي ايش دخلك زوجتي بس الي تقدر تسألني واجاوبها .. انتي زوجتي
سما: لا
هزاع: طيب لا تسأليني اجل.. اسمعي تراني طالبك من اخوك اول مايدخل
سما: لا طبعا
هزاع: اه نسيت الي متقدمك وانتي وااااااااااااافقتيي عليه .. اجل خلاص تقدري ترفضيني لما يسألك سامي
سما: هاااااااااااا
هزاع: سما
سما: ......................
هزاع بحنان: بترفضيني
سما: هزاع لا تستعجل ابي اتكلم معاك الاول وبعدين بتركك تقرر انت تبيني او لا
هزاع: مافهمت
سما: انا قلتلك عن مشكلتي وهذي ماكذبت فيها .. بس لازم تعرفها بالاول .. وبعدين انت تقرر
هزاع: يعني انتي تبيني
سما: بالاول تسمع كلامي .. وبعدين اجاوبك
هزاع: طيب قولي
سما: شوف انا وسامي كنا مقررين نقولك او ناخذ رايك .. عمي بومشعل وافق على فكرة انك تدري
هزاع: والمشكله هذي الكل يدري عنها؟!!
سما: المشكله هذي اساسها بيت ابوي يعني انا واخواني وبيت عمي بومشعل هو وعياله
هزاع: كملي
بواحمد: السلام عليكم
هزاع: وعليكم السلام ورحمة الله
بواحمد: هلا هزاع هنا
هزاع: يا هلا بو احمد كيف حالك
بواحمد: الحمدلله .. وانت بشرني عن اعلومك
هزاع: الحمدلله
بواحمد: هلا بنتي كيف حالك اليوم
سما: الحمدلله عمي .. انا بخير
بواحمد: تفضلي يام احمد مافي احد غريب
ام احمد: السلام عليكم
سما: هلا خالتي
ام احمد: هلا يما .. كيف حالك ان شالله بخير .. من قالي عمك عنك وانا قلقانه عليكي كثير
سما: ماله داعي القلق يا خالتي.. انا بخير
مرام: سما.. كيفك
سما: طيبه
مرام: ساره كيفك
ساره: الحمدلله
ام احمد: ساره هنا .. كيفك يما
ساره: الله يسلمك خالتي
بواحمد: ها هزاع الا هنا
هزاع: أي والله جيت اعزي مالقيت احد بالبيت .. قالي عادل انه سما هنا .. توقعت ان العيال هنا.. عضم الله اجركم يا بواحمد
بواحمد: اجرنا واجرك.. صارلك زمان هنا
هزاع: لا من دقايق بس
بو احمد: الا ايش اخبار القضيه الي ربحتها
هزاع: ربحتها
بو احمد: هههههههههههههههههههه
مرام: ايش قالو لك سما
سما:.......................
مرام: سما
سما: نعم
مرام: وين سارحه .. ايش قالو معاكي
سما: ارهاق وقل نوم
مرام: ماتشوفين شر
بواحمد: هذي بنتي ياهزاع .. مرام
هزاع: الله يخليها لك مادريت انو عندك بنت بهالسن .. تراك كبير وماني داري
بو احمد: ههههههههههههههههههههههه
هزاع: كيف حالك يا مرام
مرام بدلع: بخير الله يسلمك
هزاع: كيف حالك يا ام احمد
ام احمد: ان شا الله تسلم .. كيفك وكيف الاهل
هزاع : طيبين الله يسلمك
بواحمد: ساره الا الوالد مابيجي
ساره: بعد شويه بيجي
بواحمد: فرصه اتكلم معاه .. عن مشروعي الجديد
هزاع: عقود؟!1
بواحمد: اكيد عقود .. نضمن حقنا
هزاع: الله يوفقك .. سما
سما:..........................
هزاع: سما
ساره: سما ردي هزاع يكلمك
سما: ها .. خير
هزاع: تامريني بشي
سما: شكرا
هزاع: كان ودي التقي بسامي.. بس بلغيه اعتذاري .. تراني مسافر .. يومين
وبرجع.. بس بكلمه الليله اكيد .. خلاص .. قولي له .. اليله اكيد بكلمه
سما: حاضر بقوله
هزاع: يلا ارخصولي
بواحمد: تحفضك السلامه
ام احمد: مع السلامه .. وسلم على الاهل
هزاع: يوصل ان شا الله .. فرصه سعيده يامرام
مرام بدلع مبالغ فيه: انا الاسعد بشوفتك
هزاع: سما
سما:.....................
هزاع: سما انتي تعبانه؟!! انادي عادل
سما: لا.. لا ماله داعي .. حاسه بصداع شوي محتاجه ارتاح بس
هزاع: انا رايح لعادل .. ساره بلغي الوالد تحياتي ..
ساره: يوصل
مرام: الا سامي وين
سما: ساره ماعليكي امر ابي مويا
ساره: ان شا الله
سما: ابي تدقي على فهد يجي
ساره: فيكي شي
سما: لا.. بس ابيه يجي
بواحمد: سما ايش فكي يبا
سما: تعبانه شوي
عادل: صباح الخير
بواحمد صباح النور.. كيف حالك ياولدي
عادل: سما مالك
سما: ما ادري
عادل: حرارتك مرتفعه.. اعذروني ياجماعه.. ابي اطلب منكم تمشون
بواحمد: ايوا اكيد .. ماعليكي شر ياسما
عادل: خليني اخذ لك الحراره


****************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:13

سما
من بين كل الناس اخر واحد ممكن اظن اني راح اتعلق فيه هو هزاع .. هزاع ايش فيه ينعاب طويل وسيم بدرجه بسيطه تطغي عليها الرجوله بعكس عادل الاوسم شكلا عادل عيونه خضر هزاع عيونه عاديه جدا هزاع عصبي .. كنت اخاف من عصبيته ماكنت احب اقعد معاه او العب معاه وحنا صغار كنت اشوف اهتمامه بي بس كنت اخاف منه ما انكر اني كنت قاسيه في معاملتي معاه .. بس معقوله لحد الان متمسك بي ويبيني .. عقلي رافض وجود هزاع بحياتي وقلبي تعلق فيه .. اه يانبض قلبي تراه يكون هزاع .. ليه عقلي يقولي لا .. ماكنت اتوقع انه يسمع مني الي اسمعه .. ياليتني سمعت كلام ساره وجلست بلا هالطيران والهيام الي كنت فيه .. ايش اقدر الاقي عذر لنفسي .. محتاجه للحب؟ هذا مايشفع .. فشله ايش بيقول .. كان ودي اقعد معاه مده اطول كان ودي اسمع كلامه واسلوبه الي بديت احبه .. صرت احب اسلوب هزاع وهو يتكلم .. والله ماني مصدقه نفسي .. كان ودي يسمع مني موضوع سماح كنت ابي اشوف ردة فعله بعيني واعرف وقتها هو يناسب لي او لا .. مهم عندي هالشي كثير .. بس لو مو جيت عمي ناصر والزفت الي معاه .. كنت شفت الي ابيه .. الله يشيلك يامرام .. والله حسيت الدم يغلي بعروقي وهي تتدلع عليه .. ايش صار لي انا الان شكلي بديت اغير عليه .. احس بتعب وضيق كبير


****************************

بيت ناصر
مرام: يما مين هذا
ام احمد: أي هو
مرام: هزاع
ام احمد: ايوا هزاع ايش لك بيه
مرام: يووووووووه يما
ام احمد: هههههههههههههههه ماني قايله
مرام: وليه عاد
ام احمد: بس كذا
مرام: وغلاة مرام عندك لانتي قايله
ام احمد: شوفي هذا هزاع بن محمد.. معروف والكل يشهد له.. اولهم ابوكي .. عنده من الخير الكثير فوق ماتتخيلي.. عارفه لو بطل شغل وقعد بالبيت.. الفلوس الي عنده بتكفي لحد عيال عيال عيال عيال عيال عيال عياله
مرام: ول يما من صدقك
ام احمد: ايوا من صدقي .. ابوكي يقول .. عنده اموال وبيوت وعمارات ومنتجعات وفنادق واسهم في كل مكان .. هذا اذا مايملك نص الديره الي انتي ساكنه فيها
مرام: ول كل هذا
ام احمد: هذا ياحظي الي يركضون وراه ماهو سامي
مرام: ماهو متزوج
ام احمد: لا
مرام: مانتبهتي لنظرته لي وهو يسلم علي
ام احمد: في هذي لا تحلمين
مرام: وليه عاد .. تراه ناظرني وابتسم لي بعد
ام احمد: بالعافيه على النظره والابتسامه.. بس بعد لا تحلمين به
مرام: وليه ان شالله
ام احمد: عشان الي بقلبه وحده ماخلته يتزوج لحد الان
مرام: مين هذي ان شالله
ام لحمد: ست الحسن والجمال
مرام: سما؟!!!!!!!!!!
ام احمد: ايوا سما
مرام: سما تحب ما اصدق
ام احمد: لا تحب ولا تدري عنه
مرام: كيف يعني
ام احمد: اتذكر اني كنت في بيت عمك كنت ازور مريم الله يرحمها.. كان وقتها خالد ولد عمتك خطب سما.. وكان الكل منزعج انها رفضته .. اولهم امها.. امها كانت تبي تزوجها باي طريقه بس البنت كانت على طول ترفض.. بعد ماهدى الموضوع شوي .. رحت لمريم ازورها واعرف منها ايش القصه
مرام: ذكيه يما .. لو رايحه في غز حرارة الموضوع ماحد كان بيعطيكي وجه
ام احمد: هههههههههههههههه ليتك تطلعين ذكيه مثلي وتعرفي تختاري صح
مرام: المهم يما
ام احمد: المهم اني كنت هناك هذاك اليوم ومريم كانت تتكلم بعصبيه على بنتها .. شوي وجات شيخه ام هزاع الله يرحمها .. وجلست معانا وسمعت مريم وهي تتكلم عن بنتها .. قالت لها سمعي يامريم ترا هزاع يحب سما من زمان ويقول اذا ما اخذها ماراح ياخذ غيرها.. لا تتضايقي ابد من انها ارفضت خالد يمكن نصيبها مع هزاع وهالشي اكيد بيفرحك.. رحبت مريم بهالشي وسعدت بيه كثير .. بس عقبها مرضت ام هزاع وبعديها بفتره توفت .. وانقفل الموضوع
مرام: يعني هزاع يحب سما .. وهي ما تعرف عنه
ام احمد: ايوا .. اكيد مريم مافاتحتها .. ولا ماكنتي شفتيه قاعد معاها اليوم من غير اخوانها
مرام: صح يما
ام احمد: عاد لو بنتي حبيبتي عندها عقل .. تفكر .. وتعرف كيف تجيبه لها ..وتضربي عصفورين بحجر واحد
مرام: كيف يما
ام احمد: تقهري سامي لانك اخذتي هزاع وفضلتيه عليه .. وتحري سما انك قدرتي تتزوجي واحد كان رافض الزواج عشانها
مرام: وانسى سامي؟!!!!
ام احمد: يووووووووووووه عاد انا قلت لك وانتي اختاري
مرام: بس هذا شكله كبير علي واجد
ام احمد: وكبير عليكي وايش فيها لاهو حرام اوعيب
مرام: بس
ام احمد: الكبير هو الي يدلع ويزيد بدلاله للحرمه ويصرف الي عنده عشان رضاها .. وهذ هزاع .. يعني لو طلبتي نجوم السما .. بيعملها قلاده ويهديكي ياها
مرام: بفكر


****************************

بغرفة سما في المستشفى
فهد: ايش صار
ساره: والله مدري هزاع جا وكانت كويسه ومافيها شي .. وبعدين جا عمك بواحمد وزوجته ومرام.. وكانت متضايقه شوي بس مش عارفه من ايش .. شوي وارتفعت حرارتها
فهد: وين عادل
ساره: جا شافها .. وعطاها ابره .. وقالي انها كويسه
فهد: صار شي مع هزاع
ساره: ابدا .. الرجال كان ذوق .. وهي كانت مبسوطه مره .. بس والله ماني عارفه ايش صار لها
فهد: تصحى ونعرف
خالد: ها.. خير
فهد: هلا ياخوي .. لا تقلق .. هي بخير
خالد: سامي وين
ساره: قالت له سما يرجع يريح
خالد: وكيف يسيبها
ساره: خالد تبي الصراحه .. سما هي الي اصرت يمشي كانت تبي تتكلم معاي
خالد: وتكلمت
ساره: ايوا كنا نسولف ونضحك وهي كانت مبسوطه بس فجأه ارتفعت حرارتها
خالد: هذا هزاع متصل
فهد: رد عليه شوفه
خالد: الو
هزاع: خالد
خالد: هلا والله
هزاع: سما مالها . من شوي انا عندها وماكان فيها شي
خالد: والله مدري ياخوي .. انقلب حالها بعد ماطلعت بشوي
هزاع: انا بكلم سامي لازم اسفرها اليوم
خالد: ياخوي انت.......
هزاع: لا تطولها ياخوي بسفرها يعني بسفرها حالتها ماينسكت عليها
خالد: خلها تصحى ونشوف .. لا تتسرع
هزاع: انا بكلم سامي الان .. سلام
خالد: مع السلامه
فهد: ايش يقول
خالد: يقول يبي يسفرها
بومشعل: ها .. ياعيال ايش صاير
فهد: ارتفعت حرارتها فجأه
خالد: هزاع متصل .. ويبي يسفرها
بومشعل: انا بروح اشوف عادل تعالي معاي ياساره

خارج غرفة سما
ساره: يبا
بومشعل: ادري يبا .. تحبه صح
ساره: ايوا ماتوقعت انه يصير معاها كذا
بومشعل: طيب ايش صار
ساره: من قال انه مسافر يومين وهي منقلبه
بومشعل: تعلقت فيه .. وخافت يتركها
عادل: عمي بومشعل
بو مشعل: هلا ولدي .. بشرني ياولدي عن سما
عادل: والله ياعمي ايش اقولك.. كل تحاليلها تقول مامعاها شي .. هو اغلب الراي انه مشكلتها نفسيه
بو مشعل: وانا اقول كذا بعد
هزاع: ايش تقول
بومشعل: هزاع؟!!
هزاع: ايوا وليه مستغرب
بومشعل: لا .. ولا شي
هزاع: لا .. يابومشعل .. بتقولي... البنت ماهي طبيعيه لازم اعرف ايش معاها
عادل: اسمحولي انا
بومشعل: مسموح ياولدي
هزاع: قول يابومشعل
بومشعل: وحده وافقدت امها من خمس شهور وابوها من اسبوع .. ايش تتوقع يكون فيها
هزاع: بس البنت ابد ماكانت بهالضعف ..
بومشعل: حملها يهد جبال وانا عمك
هزاع: ايش هالحمل ذا.. هي قالت لي انو فيه مشكله انتو طرف فيها.. وكانت بتقولي عليها من شوي بس دخل عمها ناصر واهله وسكتت
بومشعل: اجل انتظر لحد ماتصحى واسمع منها دامها قررت تقولك
هزاع: لا.. انا بسمع منك .. والان.. ماراح انتظر لحد ماتصحى.. انا ايش يصبرني لحد ماتصحى


****************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:17


في بيت عادل
عادل: مسا الخير
منال: مسا الورد على عيونك
عادل: كيفك حبيبتي
منال: مشتاقه لك ياروحي
عادل: وانا اكثر .. وين العيال
منال: راشد نايم محمد وهزاع يلعبو مع بعض
عادل: ناديهم خليهم يتغدو معاي
منال: هههههههههههههههه تغدو قبلك
عادل: وكيف يتغدو قبل ابوهم .. عاد هذا كلام
منال: ياروحي توهم صغار.. ومايستحملو يصبرو زينا
عادل: طيب اكل مع مين انا
منال: عندك امهم لحد الان ماتغدت اناديها تتغدى معاك
عادل: امهم؟؟؟ ياربي وانا كل يوم بجلس اتغدى معاها ابي وجوه جديده اناظرها
منال: كذا ياعادل.. طيب اجلس تغدى لحالك .. وبشوف من تتغدى معاك
عادل: ههههههههههههههههههههه تعالي طيب
منال: لا
عادل: منال والله امزح معك
منال: ياثقل مزحك
عادل: مزحي تقيييييييييييييييييييييييييل؟!! عسل على قلبك
منال: الا بصل وانت الصادق
عادل: هههههههههههههههههههههه
منال: ايوا اضحك انا الغلطانه الي جالسه انتظرك واقول بتغدى مع حبيبي الاكل معاه احلى
عادل: ياروحي انتي
منال: واضح اني روحك ..روح دور لك على وجه جديد واجلس ناظره .. يمكن يفتح شهيتك على الاكل
عادل: ههههههههههههههههههههههه يازعول والله امزح
منال:.............................
عادل: طيب انا اسف
منال:...............................
عادل: تعرفي احب ازعلك عشان اراضيكي
منال: طيب انا زعلت وبشوف كيف تراضيني
عادل: شوفي اذا مارضيتي بالطيب تراني براضيكي بالغصب
منال: والله !!!!!
عادل: أي والله
منال: هاه
عادل: منال طاوعيني احسن
منال: ايش بتسوي يعني
عادل: اول شي ابي اخذ بوسه
منال: احلم
عادل: هههههههههههههههه وبعدين ماراح افكك من يدي غير
منال: غير ايش
عادل: غير
منال: ايوه غير ايش
عادل: نجيب اخت لاولادك
منال: ههههههههههههههههههه لا خلاص رضيت
عادل: رضيتي اكيد
منال: ايوا.. ايوا اكيد
عادل: اقول كاني اشوف لسا فيه زعل بسيط
منال: لا.. لا رضيت خلاص
عادل: طيب ماعندك شي تعطينه هالمسكين الي راجع من الشغل تعبان
منال: الا عندي
عادل: يلا هذا انا ناطر
منال: يلا
عادل: وين رايحه
منال: ماتبي شي اعطيك ياه .. رايحه احط لك الغدا
عادل: ههههههههههههههههههه طيب يا منال.. انا اوريكي
منال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادل: انا مع العيال يا منال
منال: ها.. قررت تلعب معاهم
عادل: فيها شي؟ .. بلعب معاهم الان وبعد شوي اخلص لعب مع امهم
منال: ههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني بذبحك
عادل: واهون عليكي.. زوجك حبيبك تذبحيني
منال: والله ماتهون .. لسانك هذا يبيله قطع
عادل: ما تصبري من غيره ياروحي .. تموتي على لساني
منال: اتركهم طيب وتعال تغدى
عادل: يلا
منال: ايش اخبار سما
عادل: والله هالبنت كاسره خاطري
منال: اليوم لما شفتها .. ماعرفتها .. ضعفت كثير ..وجهها اصفر.. والتعب باين عليها كثير
عادل: لسا من شوي حرارتها ارتفعت مره وحده .. هالبنت حساسه كثير ..
منال: وانت ماعرفت ايش فيها
عادل: الي فيها نفسي يا منال ماهو جسدي
منال: الي شافته هالبنت ماهو قليل
عادل: انتي تعرفي عنها شي حنا ما نعرفه
منال: اكيد اعرف .. هي صاحبتي من سنين
عادل: طيب قولي لي
منال: لا طبعا تبغى تعرف شي روح اسالها .. هذي اسرارها وأأتمنتني عليها اقوم اقولها لك
عادل: هي على علاقه باحد
منال: مين سما؟!!.. ياليت .. البنت هذي طبعها غير عن البنات كلهم
عادل: كيف يعني
منال: ذكيه جدا .. قويه جدا.. عنيده جدا.. عصبيه .. حاده.. تجي عند موضوع الزواج ومافي اضعف منها
عادل: غريبه
منال: ايش اخبارهزاع معاها
عادل: مجنون بيها
منال: هههههههههههههههههههه عارفه عنه
عادل: من جد اقولك .. اخاف يجرا عليه شي من كثر حبه لها
منال: هو جاها
عادل: هذا كل يوم عندها
منال: من صدقك
عادل: أي والله من صدقي
منال: واخوانها
عادل: لا عادي .. هم عيال عمتنا
منال: داريه .. بس ولو .. ايش بيقولو عنه
عادل: اجل اسمعي هذي
منال: خير
عادل: امس لما شافها تعبانه قرر يسفرها
منال: والله!!
عادل: اليوم عاد .. لما دق علي يسال عنها .. وقلت له انه ارفعت حرارتها.. مالقيته الا واقف على راسي يصارخ .. يبي يسفرها يتطمن عليها
منال: مسكين والله يحبها
عادل: انتي ماكلمتيها عنه
منال: انا؟ .. لا
عادل: ليه يا منال كنتي تقولي لها عنه
منال: لا .. وانا ايش يدخلني .. يبيها يروح لخوانها يطلبها منهم .. بس اقولها عنه ويقولي عنها.. لا .. انا هالسوالف ما احبها
عادل: يقولي انو اليوم لما زارها الصباح .. كانت مبسوطه فيه مره .. انا بعد
شفت السعاده بعيونه بعد ماطلع من عندها .. بس ما ادري ايش حصل لها

****************************

في غرفة سما بالمستشفى
سما: سامي
فهد: انا فهد يا سما
سما: فهودي حبيبي
فهد: ياعيونه
سما: ابي اطلع من هنا يافهد
فهد: انتي لسا تعبانه يا سما
سما: سامي وين
فهد: وافق برا مع خالد
سما: نادي عليه
فهد: حاضر
سما: فهد
فهد: عيون فهد
سما: هزاع معاهم
فهد: هزاع؟!! .. لا
سما: طيب نادي سامي

فهد: سامي
سامي: خير
فهد: صحت وتبي تطلع من هنا .. سألتني عن هزاع اذا هو معاكم
سامي: هزاع؟!!
خالد: ادخل شوفها طيب

سامي: حبيبتي صحيتي
سما: سامي
سامي: روحي انتي ايش فيكي
سما: من هنا غيرك
سامي: فهد وخالد
سما: خلهم يطلعو ابيك لحالك
خالد: حنا برا عند الباب
سامي: خير ايش فيكي
سما: ابي اوريك شي
سامي: ايش
سما: شيل ملابسي وشوف كتفي
سامي: خير؟!!!!!!!!!!!!
سما: سامي مو وقته .. يلا تراني ماني قادره احرك يدي
سامي: ايش هذا!!!!!!!!!!!!!!! .. مين عمل فيكي كذا .. كتفك ويدك زرقا
سما: اختي يعذبوها ياسامي
سامي: سماح؟!!!
سما: ايوا .. من يومين وانا اشوف كدمات بجسمي
سامي: يعني ايش
سما: اختي عايشه .. وهم يعذبوها .. لازم نتصرف بسرعه
سامي: بكلم عمي بومشعل
سما: لا بكلم هزاع
سامي: لا انتظري.. هزاع اليوم مع عمي بومشعل وماتركه لحد ما عمي قاله على الموضوع كله
سما بخيبة امل: قاله؟!! .. يعني خلاص
سامي: خلاص ايش ياروحي
سما: ها .. ولا شي .. اتصل على عمي وشوفه.. انا بجهز عمري ابي اطلع من هنا الان
سامي: طيب انا طالع اكلمه
سما: ليه استعجلت ياعمي .. كنت ابي اقوله واشوف عيونه.. خلاص اكيد كل شي
انتهى.. زمانك قررت يا هزاع اني ما اصلح لك .. هذا تلفوني!! .. اكيد هزاع
.. الو
....: الو
سما: مين معاي
....: ماعرفتي صوتي
سما: لا .. مين
....: كيف العيال
سما: انت مين
....: لا تضيعين وقتي انا وعدتك ابتعد عنك وعن العيال .. بس الجماعه ماهم تاركيني في حالي .. يبون فلوسهم تجيهم
سما: وانا حاضره .. حدد المكان .. وانا مستعده اسلمكم الفلوس
....: اول مره اشوفك جريئه كذا
سما: ضعفي هذاك انساه .. الان الي بيقرب من عيالي باكله باسناني انت فاهم
....: عشان كذا ذبحتي الي قبلهم خوف عليهم ياسما .. لسا فاهم
سما: جابر
....: يالله .. حلو اسمي بلسانك ياسما
سما: حياتك ماراح تكون حلوه اذا عيالي صابهم شي
جابر: لو علي انا انتي عارف ما اقدر اضركم انتي روحي وهم روحي .. في احد يضر روحه
سما: لا تضيع وقتي ووقتك ابي اعرف ايش تبغى مني الان
جابر: ابي الفلوس.. وقالولي احذرك اذا احد درا غيرك .. عن موضوع الفلوس
والتسليم.. تراهم معزمين يذبحو اخوانك كلهم وعندك دليل على كلامهم فهد والي
جرا له يقولو لك هذي البدايه بس
سما: هم يقولو لي.. هم يحذروني.. وانت ايش جابك بالوسط
جابر: انا لسا زوجك يا سما
سما: وانا ايش ضمني انو الفلوس اذا سلمتها لك تبي توصلها لهم
جابر: يعني ايش
سما: يعني اكلمهم .. واعرف منهم هم وانت لا عاد تكلمني ابد
جابر: حاضر بوصل كلامك لهم


****************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء 19 أكتوبر 2011, 03:21

في سيارة هزاع

هزاع: حسام


حسام: سم عمي


هزاع: البيت بكره ينكتب باسم سما .. وتروح لبومشعل يوثق العقد بمعرفته


حسام: حاضر


هزاع: قول له انو الموضوع الاهم انا شغال عليه .. وما بهدى لحد ماتنحل الامور


حسام: حاضر


هزاع: مابوصيك خلك ظل لعيال عمي راشد


حسام: انت تامر


هزاع: خلك على صله قويه بسامي


حسام: كيف يعني


هزاع: اذا بغيتك تروح تشتغل معاه تروح؟


حسام: واتركك؟؟ لا طبعا ما اروح


هزاع: انا محتاج لعيونك تكون عندهم


حسام: حتى اقولك اخبار عمتي سما


هزاع: تقرا افكاري يا حسام


حسام: وانت من بيكون معاك


هزاع: ماني مهم.. المهم عندي أمان سما


حسام: وانا حاضر دام هالشي بيطمنك وبيخليك مرتاح .. تطمن دامي معاها


هزاع: انت عزيز علي يا حسام انت اخوي الصغيرلا تتوقع اني اتركك بعد هالعشره بالساهل .. بس ما اقدر أأتمن على سما لحد غيرك


حسام: شوف الي يرضيك وقلي عليه


هزاع: انا بغيب يمكن اسبوعين


حسام : ايوا بس انت قلت يومين


هزاع: عارف .. في شغل جديد .. غصب عني اتأخر


حسام: علي انا ياعمي .. أي شغل جديد ذا


هزاع: موضوع جديد لا تقلق انت


حسام: ما اظن


هزاع: ماتظن ايش


حسام: انا حاسس بتعبك من كنت مع بومشعل .. اشوف الهم باين بعيونك .. كأنك
مصدوم من شي.. او عرفت شي ازعجك .. انا عارفك ياعمي .. صارلي سنين معاك ..
انت تبي تبتعد وبس .. متأكد ماهو شغل .. يمكن تبي تفكر وانت لحالك .. واذا
ما خاب ظني اكثر.. الموضوع بكبره متعلق بعمتي سما


هزاع: لا تشغل بالك انت .. بس اذا كنت عزيز عليك زي متقول خلي بالك عليها .. وقولي كل شي يصير معاك


حسام: طيب انا كيف بدخل على عمي سامي واقوله اني بشتغل معاه


هزاع: لا تقلق انا بتصرف


حسام: خلاص توكل على الله


هزاع: ...... الو


.....: نعم ..مين


هزاع: انا هزاع ياسما


سما: .......................


هزاع: سما


سما: هلا


هزاع: مالك


سما: ابد .. خير فيك شي


هزاع: سلامتك .. انا رايح المطار الان .. قلت اسلم عليكي


سما: بالسلامه


هزاع: انا رايح اسبوعين


سما: اسبوعين؟!! انت قلت يومين


هزاع: معلش جاتني ظروف اجبرتني


سما: اه عرفتها


هزاع: سما


سما: خلاص هزاع خلاص


هزاع: مابيكي تزعلي مني


سما: لا زعل ولاشي الموضوع عادي


هزاع: انتي يمكن منتي عارفه ال....................


سما: انا عارفه ومقدره لا تقلق علي انا بخير


هزاع: شوفي ياختي


سما بهمس: اختك!!!!!


هزاع: سما سلامتك الان اهم من أي شي ..اسمعيني كويس ..موضوع البيت انا
حليته خلاص.. بكره تروح الاوارق لبومشعل حتى يكمل عملية التوثيق.. سما..
انا مسافر وبترك حسام حارسي الشخصي معاكي .. ابي اتطمن على سلامتك .. ابي
كل شي يصير معاكي تقولي له عليه وهو بيعرف يتصرف .. ابي تأمني على نفسك
واخوانك بعد ..انا اوعدك خلال هاليومين يكون كل شي منتهي بسلامه باذن الله
.. انتي غلاتك بقلبي كبيره .. انتي اعلم بها ..


سما: انا سعيده انك ليقيت البيت .. هزاع..انا ماطلبت أمان من احد .. اذا
تبي تساعدني زي مقلت ابي اختي ترجع لي هذا جميل ما بنساه لك .. غير كذا ما
ابغى شي بالمره .. بالنسبه لحارسك انا مابيه .. وما ابي اعرف انه موجود
حولي ابد


هزاع: بس هذا يحافظ على سلامة عمرك


سما: هذا عمري وانا مابيه


هزاع: يعني ايش!!!!!!


سما: يعني هذا عمري.. واذا الموت مكتوب علي ياهلا بيه


هزاع: سما .. ما احب اسمعك تقولي كذا


سما: انا مالي رغبه اني اعيش .. وبعدين هذا ماهو موضوعنا


هزاع: ليه مالك رغبه تعيشي


سما: ............................


هزاع: سما ردي علي


سما: هزاع ممكن اطلب منك شي اخير


هزاع: عيوني ليكي


سما: لا تتصل بي مره ثانيه .. كل شي منتهي .. خلي اتصالك بخواني


هزاع: منتهي!!


سما: هذا قرارك يا ... يا خوي


هزاع: الو.... الو


حسام: خير


هزاع: سكرت الخط


حسام: سامحني ياعمي .. بس انت جرحت مشاعرها


هزاع: ادري


حسام: بعد ماجيتني اليوم من عقب زيارتك لها كنت مبسوط مره ياعمي .. تأكدت
وقتها انها بدت تحبك .. حسيت انو احساسك بالدنيا غير .. الان صدمتني وانت
تصدها.. ماهو ذا الي تتمناه


هزاع: زمانها تبكي


حسام: اذا حست معاك بالامان .. اكيد انها بتبكي وبتموت نفسها من البكا بعد .. انت تتخلى عنها يا عمي


هزاع: انا ما تخليت عنها وعمري ما اقدر اتخلى عنها هذي روحي


حسام: روحك وتتركها ياعمي .. هذي صار مالها رغبه انها تعيش


هزاع: ماعندي حل غير كذا .. لازم اختار


حسام: اتمنى انك اخترت صح






****************************





تابعو في الجزء السادس


ظهور سماح


احداث جديده ومثيره



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:34


نبض قلبي


الجزء السادس

سما
ليه أمان المرأه دايم مايصير الا بوجود رجال حولها .. ليه انا ادور على الامان هذا .. انا عندي بدل الرجال 6 الله يحفظهم ويخليهم لي .. ليه ما احس بالامان .. نفسي افهم ايش ابغي .. كان عقلي رافضك ياهزاع .. ليتني صدقت عقلي .. ليتني تبعت عقلي .. اه يانبض قلبي .. زادت سرعتك تخلى عنك اول شخص تتعلق فيه .. يا مسكين ياقلبي مالحقت تفرح ولا لحقت تحس بالامان الي تدور عليه


****************************

بيت بومشعل -غرفة البنات-
ساره بفرح: نور ... يانور
نور: خير ايش فيكي .. ايش صاير
ساره: ابوي يقول لقو البيت
نور: والله .. الله يبشرك بالخير
ساره: ابوي يقول جهزو نفسكم
نور: ايوا اكيد .. انا طلعه اجهز
ساره: وانا رايحه اقول لامي
نور: وانا بدق على سامي
ساره: انا بسبقك وبدق على فهد .... الو
فهد: هلا والله
ساره: هلا بك
فهد: كيفك ياعمري
ساره: طايره من السعاده
فهد: دريتو عن البيت
ساره: ايوا ابوي من شوي مكلمني وقالي
فهد: مبسوطه
ساره: كثير كثير كثير
فهد: ومبسوطه كثير ليه
ساره: عشان بنتز....
فهد: هههههههههههههههههههههه وفرحانه عشان بنتزوج
ساره: انا قلت كذا؟!!
فهد: ههههههههههههههههههههههه لا ماقلتي .. انا قلت
ساره: فهد
فهد: ياعيونه
ساره: ............................
فهد: قولي الي بخاطرك
ساره: انا ودي اقولك عن سما
فهد: عارف كل شي
ساره: لا ما اظن
فهد: يعني ايش
ساره: يعني في اشيا محد يعرفها غيري
فهد: طيب منتي خايفه سما تدري انك قلتي لي
ساره: انا ماني خايفه منها .. انا خايفه عليها.. وبعدين انت مابتروح تقولها اني قلت .. انت بتتصرف كأنك ماتدري مني شي
فهد: حاضر
ساره: اهم شي انها تجي تجلس هنا هاليومين لحد ماننتقل
فهد: وهذا الي سامي يسويه.. بس هي ماهي راضيه
ساره: انا بقول لنور تجي عندكم حتى تجلس معاها
فهد: ليه انتي لا
ساره: اجي ايش اسوي
فهد: سما ترتاح معاكي اكثر من نور .. تعالي انتي
ساره: لا .. اذا جيت الان بكون غريبه بينكم .. بس لما اتزوج بتكون المسأله مختلفه
فهد: وهذا يعني يافهد عجل بالزواج تراني مستعجله
ساره: فهد!!!!!!!!!! .. انا قلت كذا
فهد: ايوا انتي قلتي
ساره: حرام عليك والله مو قصدي ..
فهد: عارف ياروحي والله عارف .. لا تقلقي انتي .. ولا تستعجلي تقولي لنور .. نبي نجلس معاها حنا الاول ونشوف ايش بنقرر
ساره: خلاص الي تشوفه


****************************

في مكتب بومشعل
بومشعل: الو .. كيف حالك يبا
سما: هلا يبا
بومشعل: ايش اخبار حبيبتي اليوم
سما: كويسه
بومشعل: زعلانه مني
سما: انا!!! وليه ازعل
بومشعل: انا تسرعت وقت الي قلت لهزاع
سما: عمي موضوع هزاع منتهي قبل لا يبتدي
بومشعل: يعني ايش؟
سما: يعني انا عارفه انه هذا بيكون اختياره .. وما الومه
بومشعل: بس انا حاس انك تعلقتي فيه
سما: ايش تقول ياعمي .. كان قدامي طول عمري وما تعلقت فيه .. الان بتعلق .. انت غلطان.. انا محتاجه له يرد اختي وبس
بومشعل: طيب يايبا .. هزاع لقى لنا بيت ممتاز .. واوراقه وصلتني .. وباقي التوثيق
سما: طيب وايش منتظر
بومشعل: هزاع يا سما كتب البيت باسمك
سما:.............................
بومشعل: سما
سما: معاك يا عمي
بومشعل: ايش قلتي
سما: لا طبعا .. انا ما انتظر منه يهاديني ياعمي .. هزاع بيوصله ثمن البيت .. واذا عارض البيت ذا يرجع له .. محنا بعازه له.. عمي
بومشعل: امريني
سما: مايامر عليك ظالم .. ابي تتصل عليه وتقوله هالكلام .. انا ما انتظر منه صدقه او احسان .. انا اذا لجأت له لحاجه بيكون عندي ثمنها قبل لااطلبها .. وقوله حتى مساعدته بياخذ اجره عليها
بومشعل: بس هالكلام مايصح ينقال وانا عمك
سما: اذا طلع هالكلام منك بتكون عيبه ياعمي.. بس هذا كلامي انا .. سما الراشد .. هو عارف اساسا انو هذا الشي الي بيصير .. وانا متاكده انه ينتظر اتصالي .. فياليت انك تسمعه هالكلام حتى يصدق انه مني
بومشعل: حاضر بقوله
سما: عمي
بومشعل: عيوني
سما: تسمحلي اخذ ساره تنام عندي
بومشعل: وليه مو نور ياعمي انتي عارفه انو.....................
سما: ايوا عارفه .. خلاص انسى الموضوع
بومشعل: سما انا.........
سما: خلاص ياعمي والله عادي .. اسمحلي خالد يناديني
بومشعل: مع السلامه
سامحيني يابنتي ادري انك محتاجه لساره كثير هاليومين بس اعذريني .. ماكنت اتوقع انو هزاع يتركك ويمشي كذا.. صدقتي بكلامك يايبا.. توقعت انه بختارك على شغله.. اجل كيف حبك كل هالسنين.. كيف رفض يتزوج غيرك .. كذا ياهزاع.. ماني قادر اصدق انك سويتها وتركت سما حبيبتك.. وايش يعني .. مشكله واكيد لها حل .. كنت تتأكد الاول وبعدبن تقرر ماهو كذا ياهزاع.. ماهو كذا ابد.. البنت ياعيني عليها .. عزيزة نفس .. مابتقدر تشتري خاطرها الي انكسر ببيت تكتبه باسمها ياهزاع.. ماهي قاصره عندها الي يكفيها ويزيد.. اتصل عليك احسن
بومشعل: .....الو
هزاع: مرحبا بهالصوت
بومشعل: اهلا
هزاع: هلا بك ايش اخبارك واخبار الي عندك ان شا الله كلكم بخير يا بومشعل
بومشعل: تمام
هزاع: ايش فيك جاف معاي .. شكلك شايل على يابومشعل
بومشعل: لا ابد
هزاع: بحياتك ماكنت معاي جاف زي كذا
بومشعل: لا عادي مافي شي
هزاع: اكيد ندمت انك قلت لي صح
بومشعل: ندمت كثير ياهزاع ندمت كثير
هزاع: بومشعل ياليت تعذرني انا تعتب على اسمي انا...............
بومشعل: معذور ياولدي معذور
هزاع: خلني اكمل جملتي على الاقل
بومشعل: حتى لو كملتها مراح تستفيد شي مني .. المهم غيري .. وانت اعلم بغيري مني
هزاع: تقصد سما .. هي بخير؟
بومشعل: ماهو مضوعنا الان .. الاهم .. انها مارضت على البيت وتقول انها ما تنظرانك تهاديها او تتصدق عليها.. ثمن البيت بيوصلك.. واذا عارضت البيت يرجع لك..
هزاع: كذا
بومشعل: ايوا كذا .. انا اشوف كذا بعد .. هزاع
هزاع: سم
بومشعل: انا اشوف انك تشيل ايدك عن موضوع سماح بعد .. حنا بنعرف نتصرف
هزاع: بومشعل .. اذا مافي نصيب بيني وبين سما هذا مايمنع اني اهتم بسماح
بومشعل: سما هي سماح يا هزاع .. واذا خوفك على اسمك وسمعتك من سما .. اخاف انك تتظرر من مشكلة سماح بعد
هزاع: افا عليك يا بومشعل والله ماهقيتها منك
بومشعل: معلش .. انا الي ماهقيتها منك يا هزاع .. هذي بنت عمتك .. المفروض انك واثق بسمعت ابوها.. انت عارف راشد زين مستحيل تخاف على عمرك واسمك من نسبهم يا هزاع
هزاع: بومشعل انا ابي...........
بومشعل: انا ابي منك رد اقوله للبنت
هزاع: انا توقعت انها تتصل تقولي هالشي
بومشعل: وهي بعد توقعت انك تنتظر اتصالها .. شوف يا هزاع سما عزيزة نفس حتى لو حبتك انسى انها ممكن تسامحك بيوم .. عارف لو انك اخترتها .. انا متأكد انه حياتك كلها بتتغير معاها .. بس للاسف.. اختيارك طلع في غير محله
هزاع: لا تثقل علي بلومك يابومشعل
بومشعل: ما اثقل عليك انا انتظر منك رد حتى اقوله لها
هزاع: الي تبيه هي بيصير
بومشعل: ومثل ماقلت لك ابيك تشيل يدك من موضوع سماح .. والان كم سعر البيت


***************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:46

في بيت راشد

سما: سامي


سامي: ياعيونه


سما: نبي نحدد موعد ملكة فهد على الاسبوع الجاي


سامي: انتي شايفه كذا


سما: ايوا وبنقول انك ملكت في نفس اليوم


سامي: ممتاز


سما: دق عليهم وخلهم يستعدو


سامي: والبيت


سما: زمان عمي بومشعل كلم هزاع .. وانا متاكده انه بيقوله على سعره .. حتى يرضيني


سامي: انتي منتي زعلانه


سما: من ايش


سامي: من موقف هزاع


سما: لا.. عادي


سامي: انا شايف انك متضايقه


سما: هذا ضيق سماح ماهو ضيقي احس اني عايشه معاها .. بس للاسف ما اعرف هي وين


سامي: يعني ماتفكري بهزاع


سما: ولا جا ببالي .. انا توقعت هالشي .. وانتو تدرون


سامي: الغريب انه.........................


سما: خلاص عاد .. الرجال ماينلام على الي سواه .. هذي سمعه ياسامي وهذا سوق


سامي: كيف عرفتي انه بيختار شغله


سما: ابوي مره قالي .. انو التاجر اكبر خوفه على اسمه .. اذا اسمه هزته
الريح بيتأثر مستواه في دقيقه قدام التجار.. وهزاع ماعنده اسم بس .. عنده
معارف وكبار .. اكيد بيخاف على اسمه يتأثر قدامهم .. شغله بيتعطل اذا اهتزت
ثقة الناس فيه.. اعذرني شوي ارد على التلفون .... الو


جابر: انا جابر يا سما


سما: هلا عهود


جابر: عهود .. اكيد في احد جنبك


سما: الحمدلله .. اجرنا واجرك


جابر: ماراح اطول عليكي اكيد انهم حولك .. اتصلت اقولك الي بغيته انا وصلته .. وانهم بيكلمونك اليله الساعه 12


سما: حبيبتي انتي والله


جابر: بحياتي مما سمعتك تقولي حبيبي .. سما ياحلوها من لسانك ياسما


سما: البيت بيتك تشرفي في أي وقت انتي واهلك


جابر: ياليت لي اهل غير اهلي هذول مكنت تنازلت عنك بسهوله ياسما.. احبك يا سما احبك


سما: اشوفك على خير ياعمري سلمي على الوالده.. مع السلامه


سامي: جاينك؟


سما: لا يسألو بس .. هذي صاحبتي وامها يسألو عني بس


سامي: طيب نكمل كلامنا


سما: ايش كنا نقول


سامي: عن الملكه


سما: اه .. اسمع نبي نجهز حفله عائليه بس .. ولا اقولك شوف البنات ايش يقررو وحنا ننفذ .. هذي سعادتهم مابي سعادتهم تكون قاصره ابد


سامي: ماراح تتكلمي معاهم وتتفقي على الي يبونه


سما: نور اكيد بتستحي مني وساره بعد .. خلهم يقولو لكم ايش يبون .. انا ابي ارتاح احس بتعب


سامي: طيب روحي انا اكلم نوروجايك


ساره: وين رايحه انا جيييييييييييييييييييييييييت


سامي: وحنا مانعرف نرتاح ابد لازم تدخلي باهالازعاج ذا كله


سما: ساره !! .. روحي والله


ساره: ماقدرت اقاوم وانتظر لبكره حتى ازورك


سامي: ماقدرتي تقاومي جيتك لزيارتها ولا زيارة فهودي


ساره: سما ياروحي.. تعالي ابيكي بكلمة راس بعيد عن العذال خليهم يموتو قهر


سما: هو اساسا بيكلم زوجته


ساره: لا تكلمها تراها جايه وراي


سامي: وليه ما انتظرتيها تدخلو مع بعض


سما: انتظري بس اسلم عليها


ساره: هاه.. روح انت انتظرها .. تعالي تعالي .. اتركك منهم بيشوفو بعض وبينسونا


سما: والله اني كنت بموت لو ما جيتي


ساره: وانا اقدر ما اجي


سما: ياروحي انتي


ساره: يلا قولي ايش عندك


سما: ماعندي شي غير اني .................


ساره: حزينه على هزاع


سما: حزينه على نفسي


ساره: بعيد الشر .. ليه كذا بس


سما: كل الي تعلقت فيهم يتركوني .. تخيلي اني ماكملت يوم وانا احب .. حبي دام اقل من يوم .. تخيلي


ساره: مو مهم.. المهم انك عرفتي الحب .. عرفتي شعوره وجربتيه


سما: وايش اعمل بالتجربه دامها ما اكتملت


ساره: ماهو شرط انها تكتمل .. هذا النصيب .. اكيد خيرك ماهو معاه


سما: صح.. كنت اكذب احساسي واقول انه بيفاجأني وبيصر على وجودي جنبه .. كسر نفسي لما عرفت انه تركني تخلا عني ومشى


ساره: ماكلمك ؟


سما: بعث مسجات كثيره يعتذر فيها بس من غير مايفتح الموضوع او يبرر


ساره: عارف انك فاهمته


سما: ايوا .. عارف هالشي زين


ساره: ولو رجعلك عقب هالمشاكل ماتنحل .. بترضي فيه


سما: على جثتي .. على جثتي ياساره .. اذا هو تخلى عني ومشى من اول مشكله
واجهتني اجل بعدين ايش راح يعمل.. أماني ماهو معاه ياساره .. كنت افكر لو
اني متزوجه منه الان ايش راح يكون مصيري معه .. اكيد بيطلقني اكيد.


ساره: تعوذي من ابليس .. كنتي تقولي انه معذور بالي سواه


سما: ايوا عاذرته ..بس لا يحلم اني ارجع احبه .. مستحيل


ساره: يعني انتي الان ماتحبيه؟!!


سما: حبيت احساسي معاه .. كان حلو مره








****************************


في الصاله


نور: عقب اسبوع!!


سامي: ايوا عقب اسبوع ايش فيكي


نور: بس مانلحق نجهز شي ياسامي


سامي: يجهز كل شي ياعيوني


نور: هذا زواج ياسامي ماهو ملكه


سامي: وايش يعني


نور: ياسامي نجهز لروحتنا للبيت الجديد ولا للزواج ؟؟ والله اني ما اقدر على هالشي


سامي: وليه وانتي بتكوني لحالك؟


نور: وينها ساره وسما


سامي: استني بناديهم


ساره: لا تنادينا ولا شي هذا احنا جينا


نور: هلا حبيبتي كيفك اليوم؟


سما: بخير وانتي؟


نور: انا الحمدلله تمام


سما: ايش فيكم


سامي: نور تقول...............


نور: انا اقول نبتدي من الان نجهز ونحجز للي نبيه .. ولا تنسون عندنا البيت بعد


سامي: !!!!!!!!!!!!!! كذا انقلب الكلام من غير مقدمات


ساره: فهودي وينه؟


سامي بخبث: فهودك بالشركه .. ليه مايدري انك هنا


ساره: ياربي يسلمه .. تظن اني بجي من غير لا اقوله اني هنا اكيد هو جاي بالطريق


سما: طيب انتي ايش في خاطرك تعملي


نور: أي شي بسيط


سما: طيب وين تبون الحفله


فهد: الحفله بنسويها بفندق كبير


ساره: هلا والله


سما: خلاص بفندق


سامي: ايوا تراه ملكه وزواج


فهد: والله .. من صدقك مادريت


سما: والله عاد .. تبي تعيش معاها ببيت واحد انت مالك عليها بس


فهد: انا موافق ... موااااااااااااااااافق


ساره: فهد اثقل


فهد بهمس: اثقل .. والله اني سامع دقات قلبك ترقص من الفرح .. علي انا ..ها


سامي: اقول عن الهمس ترانا موجودين .. وبعدين انت ايش قعدك جنبها ابتعد عنها وتعال اقعد هنا


فهد: تراك زودتها .. وانتي ساكته ماتردي عليه


ساره: كلها اسبوع واعرف ارد عليه .. الان هو معاه حق


سما: ممكن نركزو شوي سامي .. فهد.. ابيكم تسكتو ممكن


نور: حبيبتي اسمعي نبي كل شي بسيط .. مانبي بهرجه كبيره .. وانا افضلها عائليه بس نسويها ببيت ابوي وخلاص


سما: لا .. هذا زواج .. امكم وابوكم لازم يفرحو فيكم مانبي شي سكيتي .. نبي نفرح


بومشعل: امهم وابوهم فرحانين بهم وبزواجهم سواء كان في حفله او مافي


سما: الله يخليك لي ياربي


ام مشعل: بس هو لحاله


سما: وانتي قبله .. الله لايحرمني منكم ابد .. شوفو عاد نبي نخطط لشي بسيط
بس حلو .. بتصل على وحده من معارفنا عندها رقم وحده تخطط لحفلات بخليها تجي
الان


ام مشعل: الان عاد ياسما


سما: ايوا الان وايش فيها


بومشعل: الساعه الان 9 باليل يايبا


سما: ايش فيها السواق يروح يجيبها ويوديها .. هذا بزنس ياعمي .. محد يقول للرزق لا الساعه9 الان


بومشعل: صدقتي يايبا


سما: ..... الو


.....: الو


سما: هلا والله بعبير


عبير: حيا الله هالصوت.. كيف حالك ياعمري


سما: انا تمام وانتي


عبير: انا من سمعت هالصوت وانا بخير


سما: ياربي يخليكي لي .. الا ايش بقول


عبير: قولي ياعمري


سما: تذكري الحرمه الي تنظم حفلات الاعراس الي كلمتيني عنها مره وقلتي لي انها خططت لحفلت ندى


عبير: ايوا اذكرها


سما: ابي رقمها الان


عبير: خير بشري ايش في


سما: اقعد مع الحرمه الاول وبعدين ادق عليكي ابشرك


عبير: لا بتقولين وغلاتي ياسما


سما: ماني قايله بس الموضوع يبرد نارك في حبيبتك مرام


عبير: والله العضيم؟.. شوفي ومعزتك عندي لا روح للحرمه بنفسي واجيبها لك
الان وعلى حسابي بعد.. ايش بغيتي بعد.. تدللي انا كم سما عندي


سما: هههههههههههههههههههههههه يما منك ماهقيتك تكرهيها هالكثر


عبير: ما اطيقها .. ما اطيقهااااااااااااااااااااااا


سما: هههههههههههههههههههه طيب طيب اجل بتبرد حرتك فيها قريب .. وغلاتك عندي لاخليكي اول من ينقل لها الخير


عبير: ههههههههههههههههه ادق على الحرمه واجيكي


سما: يلا باي


عبير: باي


ساره: شكلك ناويه على مرام نيه شينه


سما: مره من نفسي


سامي: سما ما ابي مشاكل معاهم وخصوصا مع ناصر


سما: ناصر من غير عمي هههههههههههههههههههههههههه جديده هذي


ساره: ايش قالت لك عبير


سما: رايحه تجيب الحرمه وجايه .. شوفو حنا بنقسم نفسنا .. الحريم بيهتمو بالحفله .. والرجال بيهتمو بالبيت


بومشعل: يعني بتسكنو في بيت اثاثه بيكون على ذوقنا


سما: لا ياروحي لاتصدق نفسك كثير .. قال على ذوقنا قال


بومشعل: كذا يا سما ..يعني انا مالي ذوق


سما: عمي ذوقك ماهو حلو .. الشي الوحيد الي طلع ذوقك حلو فيه اختيارك لخالتي


ام مشعل: هههههههههههههههههههههههههههههه


سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههه


ساره:ههههههههههههههههههههههههههه


بومشعل: اخ من لسانك بس .. يسلع شوي وبسرعه يستوي بلسم


فهد: سما ..عمي مو متعود على كذا لاتزوديها معاه


سما: انا اسفه ياعمي


بومشعل: لا تقولي اسفه يبا.. حلو على قلبي .. ماعليكي منه بس


سما: في شي اسمه مهندس ديكور منفذ ديكور كذا يعني انتو بس بتشرفو عليه


ساره: الا ماقلتي لي هذي عبير الي مره اضربت مرام


سما: ايوا هي


ساره: هههههههههههههههههههه انتو ناوين عليها


سما: يمكن الله ياخذ عمرها وارتاح منها


ساره: اقول ايش راح تعمل لما تعرف انو سامي اخذ نور


سامي: تستجري هي بس وانا والله اقطعها .. خليها بس تفكر تاذي حبيبتي


نور: الله لا يحرمني منك


فهد: اقول بس انتي وياه .. وتتدلع عليه بعد .. استحو ترانا قاعدين


سامي: وانت ايش قاهرك.. انا وزوجتي .. خلك انت


بومشعل: لا تزودها ترا املك الان بهم


سما: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو والله ياريت


ساره: اقعدي انتي بعد ايش واااااو .. خلونا نمشي على ترتيبنا حتى ماتصير مشاكل بينكم وبين عمامكم وخوالكم


فهد: يسلم لي هالعقل






****************************





إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:49

بعد المشاورات مع الحرمه

بومشعل: خلصتو خلاص


ام مشعل: ايوا خلاص .. ياربي كل شي جاهز عندها .. خلصتنا من كل المشاوير المتعلقه بالحفله


نور: افكارها يبا تهبل


سامي: اعجبتك من جد


نور: أي والله اعجبتني كثير


ساره: وانا اعجبنتي الالوان .. اتمنى فعلا الصاله تطلع زي منا متخيلاها


سما: ماقصرت عبير .. والله انها كفت ووفت


ساره: الصراحه انها كفت ووفت .. ماهقيتها تكره مرام بالصوره هذي


سما: ههههههههههههههههههههه


نور: مرام تخلي الحجر ينطق


سما: تقولي فيها .. انا سمعت الحجر وهو يشتكي منها


ام مشعل: هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك


سما: من صدق يما انتي ما سمعتيه


ساره: ههههههههههههههههههههه انا سمعته


سامي: ههههههههههههههههههههه خلكم من سيرتها الان .. كيف عن الفساتين


نور: الحرمه قالت انها بتتفق مع دار ازياء تقول انه تصاميمه تهبل بكره نروح ونشوف ايش عنده


بومشعل: وكيف عن المعازيم بنتصل فيهم ولا بتكون فيه بطاقات


سما: اكيد فيه بطاقات وبكره بالليل تكون جاهزه


فهد: اجل ليه يقولو انو العرس يبغاله تجهيزات.. وشهور ماتكفي لحد متخلص التجيزات


سما: فلوسك الحلوه تخلي الصعب سهل وتخلي الي يجهز بشهر يجهز لك في خلال ساعه


بومشعل: انت كيف تاجر؟


فهد: وانا ايش دراني شفتني معرس من قبل


ساره: خير ايش سمعت؟


سامي: فك نفسك عاد


فهد: حبيبتي اقول اخسي اعرس قبل وبعدين


بومشعل: جبان من اولها كذا


فهد بهمس: هذي اولها بس يعمي .. اشتري دماغك


بومشعل: هههههههههههههههههههههههههههه ياخوفي والله .. قلتها قبلك .. و.............


ام مشعل: وايش ان شا الله .. ايش حصل فيك .. وانا ما ادري


بومشعل: زين كذا فتحتو علينا باب ايش يسكره الان .. يا ام مشعل ياعيوني .. هذول عيالك انا مالي شغل


ام مشعل: ايوا .. اذا عيالي حلو على قلبي


سامي: ههههههههههههههههههههههه ايش فيكم تعلمو مني انا وزوحتي كيف احنا هادين


فهد: اقول خلني ساكت


نور: لاتكلم


سما: هدوووووووووووووووووووووووووووووء هدوء ياشباب هدوء


ساره: ايوه كذا


سما: عمي


بومشعل: عيون عمك


سما: ايش صار على البيت .. ايش قالك هزاع


بومشعل: قال الي تامرين فيه


سما: ممتاز .. قالك على السعر


بومشعل: ايوا قال


سما: وتحس انو سعر البيت مناسب ولا عطانا بسعر مخفض


بومشعل: هو اكيد خفض السعر بس...........


سما: خلاص تزيد على سعره عشر ملايين وتعطيه شيك باسمك بعد ماسامي يدفع لك الفلوس .. خلاص سامي


سامي: صار


بومشعل: الفلوس ماهي مشكله يايبا


سما: لا .. في هالشي اسمحلي انت بتدفع نصيبك وحنا بندفع نصيبنا.. البيت بينكتب باسمك واسم ابوي


بومشعل: بس يا عمي


سما: ياعمي هذا الشي مرفوض النقاش فيه .. حنا بنعيش مع بعض .. مانبي أي شي
يزعلنا من بعض .. وانا اكثر مايزعلني مسألة الفلوس .. نصيبك بتدفعه ونصيبنا
بندفعها.. وذا صار ماعندنا ندفع بنقولك تسلفنا


بومشعل: ههههههههههههههههه متأكده بتقولي


سما: هاهاهاها ايوا متأكده .. اجل مشحت وانت موجود


بومشعل: تتريقي


سما: ماعاش الي يتريق عليك.. امزح معاك بس


بومشعل: طيب ياعمري سوي الي تبينه


ساره: انا ليه ما الاقي الي يقولي سوي الي تبينه


سامي: قريب بتلاقي .. قريب لا تستعجلي


نور: هههههههههههههههههههههههه


ساره: نور يعني هو يقولك سوي الي تبينه


نور: بصراحه لحد الان ماقالها


سما: ههههههههههههههههههههههههههه


سامي: سوي الي تبينه سوي الي تبينه سوي الي تبينه .. بس لا تشمتي العذال فينا


سما: هذا تلفوني يدق


سامي: الان ؟!!! مين يدق عليكي الساعه 12


سما: 12؟؟؟ اه هذي عهود اسمحولي شويه


بومشعل: خذي راحتك حنا بنمشي


سما: بأمان الله ياعمي.. بكره اشوفكم يابنات


ساره: خلي بالك من نفسك


سما: ..الو


.....: الو


سما: مين معي


.....: انتي عارفه مين معك


سما: ندخل في الموضوع


.....: اقول فرغتو من موضوع الزواج والبيت


سما: مثل ما سمعت فرغنا


.....: يعني ناخذ راحتنا ونتكلم في موضوعنا


سما: سمعني ايش عندك


.....: فلوسنا ياحلوه


سما: بالاول تعرف مين انا


.....: انتي سما الراشد


سما: وفلوسكم تبيها مبقابل ايش .


.....: اختك سماح ياعسل


سما: حلو كذا تأكدت .. شوف دامك بتكلمني عن مصلحتك .. فأبيك تكلمني باحترام هذا اولا .. ثانيا ابي اعرف مين معاي


.....: حاضر اولا بكلمك باحترام لحد ما تخلص مصلحتي وثانيا ايش تبغي باسمي تفكري تبلغي عني


سما: هههههه تتوقع اني ببلغ؟.. ابي أي اسم اتعامل معاك فيه وبس


.....: ناديني صالح


سما: مع انو الاسم مايلوق عليك بس .. هات الي عندك ياصالح


صالح: الي عندي اني ابي فلوسي


سما: جابر جنبك


صالح: وليه تسألي عنه تراه زوج اختك ماهو زوجك


سما: وانا ايش ابغي فيه .. بس انا ملاحظه انه مايعرف شي عن سماح


صالح: هيا التعليمات كذا .. انو جابر يعتقد انك زوجته حتى نظمن انو الفلوس توصل لنا .. ونوصلك اختك وعيالها سالمين غانمين


سما: حلو كلامك مختصر ومفيد .. افهم من كذا انو فيه الي اعلى منك صح


صالح: صح


سما: اجل بلغهم .. انو مافي أي مبلغ بدفعه لكم .. قبل كل شي اشوف اختي


صالح: انتي تلعبي لعبة ابوكي


سما: لا .. ابوي غلطته انه بلغ .. انا ما بعيد هالشي ابد .. ابي اتأكد انها عايشه بس.. ولا نسيت اني سمعت طلق ناري


صالح: اقنعتيني .. اقول لهم وارد عليك


سما: قدامك ساعه وحده بس


صالح: ايش؟؟


سما: الي سمعته .. ساعه وحده بس او انسو الموضوع من اوله ولا عاد تتصلو علي وخلو سماح عندكم هذا اذا سماح وعيالها لساتهم عايشين


سامي: سما ايش فيكي على مين تزعقي كذا


سما: هذي عهود نرفزتني


سامي: سكري جهازك اجل


سما: ماعليك شوي ترجع تتصل تراضيني .. مابتنام غير لما تراضيني


سامي: شوي وبجي انام معاكي


سما: لا ياروحي انا بخير خلك بغرفتك ..ابي ارسم شوي وبعدين بنام


سامي: حاضر ياروحي تصبحي على خير


سما: وانت من اهل خير..


هذا تلفوني معقوله بهالسرعه ردو ... هزاع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماني راده ..
خلاص ياهزاع انسى اني ممكن أأمن لك مره ثانيه .. ليه خليتني اتعلق فيك
ليه.. ليه تركتني والله موذنبي ياهزاع .. ايش اتوقعك تقول الان؟.. تعتذر
ولا تبرر موقفك ولا توجع قلبي من جديد .. يووووووووووووووه هذا دق مره
ثانيه .. ودي ارد عليك .. ودي اكلمك .. ودي اسمع صوتك ودي.. اناديك مثل
هذاك اليوم .. وافتح عيني الاقي روحي بحضنك من جديد.. قلبي يبيك وعقلي رافض
.. يوووووووه هذا دق من جديد .. يمكن عنده خبر عن سماح.. بس ما اقدر ارد
عليه بيسمعون كلامي كله معاه ودي اعرف ايش تبغى ياهزاع .. ياليت اقدر اكلمك
.. ادري اكذب على نفسي عشان اردعليك اكلمك اسمع صوتك ياليتك تحس بالي
سويته فيني ياهزاع ياليت .. هذا مسج .. ياربي هذا هزاع.. طول عمرك ذكي يا
هزاع .." مسا الورد على حب ضيعته من ايدي .. على حب نطرته سنين عمري ..يوم
اني لقيته ضيعته.. ودي اعرف عن احوالك بس.. واتطمن عليكي.. ابي اسمع
سواليفك ابي اعيش باحساسك.. حرمت نفسي من روحها وتهت في عالمي الوم نفسي
على غبائي .. ياحبي ياليت تغفري لي غلطتي .. ودي اعوضك عن الي سببته .. ما
اقدر اعيش من دونك حاولت وماقدرت لقيتك غذا روحي .. وقلبي انتي دقاته ..
هزاع"


متأخر يا هزاع متأخر .. غلطتك وانت تتحمل نتايجها .. قلبي يقول ادق عليك
ودي اعملك بالجديد عندي.. بس خلاص انت انهيت كل شي بيدك .. ياليتني انساك
..ياليت انسى الامان الي ادور عليه .. اكيد أماني ماهو معاك تلفوني اكيد
هزاع من جديد .. لا هذا صالح


سما: الو


صالح: الجماعه وافقو على شوفتك لها بعد يومين


سما: بكره


صالح: اسمعي


سما: اسمع انت .. قلت لك بكره والساعه 7 الصباح .. الكل نايم عندي..
بهالوقت اقدر اجي واضح.. بكره الساعه 6 الصباح تدق علي وتقولي المكان وين..
ابيه يكون مكان عام ابي اخواني اذا سألوني مايشكو اني اكلمكم انت سامع






**
**************************





إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:51

في شقة سعود ويحيى
يحيى: سعود
سعود: خير
يحيى: قوم تعالى شوف
سعود: صار شي جديد
يحيى: دخلو ثلاث رجال
سعود: صورتهم
يحيى: ايوا
سعود: تهقا الجماعه بيعرفونهم
يحيى: مو مهم عندي المهم انو هالكلب يسلمنى المخدرات وبس
سعود: وتظن انه بيصدق بكلامه
يحيى: غصب عليه يصدق ماهو بكيفه
سعود: انا تعبت والله وابي ارتاح
يحيى: بترتاح هالمره الجماعه وعدوني بمكافأه كبيره اذا جبنا لهم كمية المخدرات الجديده
سعود: طول عمرهم وهم يقولو نفس الكلام .. وطول عمرنا ناخذ الشي القليل وهم يفوزو بالكميه لحالهم
يحيى: ههههههههههههههههههههههه هالمره غير انا صاحي لهم
سعود:هههههههههههههههه الله يستر
يحيى: هذا هم اطلعو منه
سعود: مين هذول
يحيى : ما ادري مابحياتي شفتهم.. يمكن عصابه جديده
سعوه: تروح لجابر الان؟
يحيى: لا هو بيتصل
سعود: بس قال لي انه بيجي يخاف انهم حاطين اجهزة تصنت عنده
يحيى: يسوي خير بعد
سعود: وحنا بنظل كثير على هالحال صار لنا اكثر من 3شهور على هالحال
يحيى: اقول اذا منت قادر على هالعمليه انسحب انت واتركني انا اكوش على كل شي لحالي
سعود: انا اقدر اتركك لحالك هذي كميه ماهي سهله يا يحيى
يحيى : قول لحالك
سعود: اقول اسكت تراهو جا
يحيى: قوم افتح الباب
سعود: هلا جابر
جابر: هلا
يحيى: ها بشر متى بنستلم المخدرات
جابر: الي جاووني .. قالو انو الي بيدخل كمية المخدرات للديره.. مات
يحيى: يعني ايش؟!!
جابر: انا قايل لكم انهم ثنين .. اذا مات الاولي عندنا الثاني.. لا تقلق
يحيى : وعصابتك
جابر: انا خايف منهم كثير .. حاسس انهم ناويين على شي كبير بس مو عارف هو ايش
يحيى: لا انت عارف
جابر: ما اعرف منين اعرف
يحيى: لا عارف .. قول
جابر: ياخوي لو اعرف ليه اسكت
يحيى: لا تقول ياخوي الله يشيلك .. شوف اذا عرفت انك تعرف شي وماقلت لي .. تراني ذابح هلك قبل
جابر: هاا
يحيى: انا الي مستغرب منه انو كانت معاك حرمه وينها ماشوفها
جابر: قلت اوديها عند اهلها خايف عليها من عصابتي
يحيى: لانك غبي لو مطاوعني وجاي معانا من البدايه .. كان ماتضررت كل هالضررمن عصابتك
جابر: ايش اعمل .. غبي
سعود: والان على ايش اتفقتو
جابر: يقولو بينتظرو شويه وبعدين يكلمو الرجال الثاني حتى يدخل الكميه واروح اسملها بس انتظر اشاره منهم
يحيى: وبعدين بتسلمها لي
جابر: اكيد اني بسلمها لك .. انا خلاص مليت منهم ومن ذلهم لي .. ابي اطلع
منهم .. بس انت على وعدك لي .. بتخبيني بمعرفتك عن عيونهم صح
سعود: شوف ياجابر انت بس تسلمنا المخدرات وانت بتختفي عنهم ومابيلاقونك تعرف ليه
جابر: بتذبحوني؟!!
سعود: لا ياحلو .. بتكون في ديره ثانيه نستفيد منك هناك.. واسمك خلصت منهم ومن شرهم طول عمرك .. وبتشتغل شغلتك الي ماتعرف غيرها
جابر: موافق ..بس
يحيى: بس ايش
جابر: زوجتي بتكون معاي؟
يحيى: تبيها بتاخذها .. بس نصيحه مني .. بتلاقي غيرها واحلى منها الف مره
جابر: مابي غيرها .. تبون مني شي الان
سعود: تقدر تمشي
يحيى: وبعدين ياسعود طالت المده
سعود: ما لنا غير الصبر بعد ايش نعمل.. عارف يا يحيى
يحيى: خير
سعود: على قد ماشغلنا صعب وقاسي .. وشفنا وعرفنا فيه ناس كثيره.. بس انا احس انو جابر ذا انسان ويبي يعيش
يحيى: شوف يا سعود .. دامه عايش في هالشغل من سنين .. معناه انه يمثل عليك ياخوي
سعود: صدقني
يحيى: مصدقك لدرجه انه خلاك تصدق انه انسان .. حبيبي شغلنا مافيه عواطف .. يا تذبحني يا اذبحك مفهوم ياحلو



****************************


تابعو في الجزء السابع

تسليم الفديه للعصابه

يحيى.. وظهور عصابه جديده في حياة سما

احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:55

نبض قلبي


الجزء السابع




في بيت عادل


منال: .. الو


سما: هلا وغلا


منال: ان شا الله الف مبروك


سما: ياربي يبارك بحياتك.. وتفرحي بالعيال ان شا الله


منال: افرح بيكي قبلهم ياربي


سما: هههههه


منال: ايش هالضحكه الصفره ذي


سما: كيف عادل


منال: عادل كويس .. لا تهربي من سؤالي


سما: كيف العيال


منال: والعيال بعد بخير .. جاوبي على سؤالي


سما: وكيف الاهل والوالده


منال: كلهم يسلمو عليكي .. ردي على سؤالي


سما: ايش تنتظري اجاوبك


منال: بالي في خاطرك


سما: وايش يفيد خلاص كل شي انتهى من قبل لايبتدي


منال: حبيتيه


سما: تهمك الاجابه


منال: كثير


سما: لا مو مهمه


منال: بالعكس يهمني اعرف


سما: تعلقت فيه .. بس......................


منال: بس ايش .. كل مننا يغلط .. ولازم نستحمل بعض


سما: تتوقعي اني بحاله تسمح لي استحمل احد


منال: ضروري ياسما


سما: تدافعي عنه يا منال


منال: ادافع عنه عشانك


سما: مافهمت


منال: اتحداكي تقولي انو قلبك كره هزاع ..


سما: ماكرهته الا كرهت افكر فيه حتى


منال: ماني مصدقه .. متأكده انو عقلك الي يكلمني ياسما؟


سما: وايش الفرق قلبي ولا عقلي كلهم واحد


منال: تكذبي على نفسك قلبك يحبه


سما: يحبه زين .. احبه ارتحتي الان


منال: ايوا كذا انطقيها


سما: بعد.. مراح يغير شي


منال: يعني ايش.. تحبيه وترفضيه؟!! ليه تعذبي نفسك ياسما


سما: منال خلك واقعيه.. تتوقعي بعد ماتركني .. وشك بسمعة ابوي.. بثق فيه


منال: سما انتي خلك واقعيه .. الرجال من حقه يفكر.. وانتي كنتي متفهمه هالشي


سما: منال لو كان يبي يفكر ماكان عطاني قراره وقالي ياختي .. اكسرتني هالكلمه يامنال


منال: غلط وهو ندمان الان


سما: بس.................


منال: لا بس ولا غيره .. ياحبيبتي لا تقسي على نفسك كان ممكن انتي تكوني بموقفه .. وكان ممكن انك تختاري انك تكوني بعيده عنه


سما: احلفك بالله يا منال .. انا اعمل كذا ؟!!!!


منال: ................


سما: جاوبيني .. انا اسويها؟


منال: لا والله ماتسويها ياسما .. ماتسويها


سما: لو تساليني احبه .. بقولك اليومين الي كنت فيهم في المستشفى كانو احلى
ايام عمري كلها .. انتي عشتي سنين معاي وعارفه انا كيف عايشه .. صدقيني
بحياتي ما فرحت قد فرحتي فيه وهو جنبي ويبي يفديني بعمره حتى بس ارضى
عليه.. انا تعلقت فيه كثير خلاني اصدق كلامه خلاني اثق فيه كنت مستعده اغمض
عيوني وامشي وراه .. مابحياتي حسيت باحد مهتم فيني كذا .. حبيته وطايره
فيه بعد.. بس كل ما اتذكر انه تركني احس................


منال: ياليتك بس تنسي انه تركك ..


سما: ما اقدر .. لو اقدر كنت رجعت اتكلم معاه


منال: عقلك غلط هالمره


سما: انتي الي غلط هالمره .. منال .. ايش رايك تعرفي انو زوجك يتركك عشان وحده ثانيه


منال: هاااااااااااااا


سما: بعيد الشر عنكم .. وياربي يتمم عليكم سعادتكم .. بس فكري كذا وبتحسي فيني


منال: جرحك كبير؟؟


سما: كبير ولا صغير .. ماعاد مهم الان


منال: طيب هزاع جاي بالطريق


سما: ادري قالي


منال: هو كلمك؟


سما: أيوا كلمني


منال: يعني رديتي عليه


سما: اتفق مع سامي .. وكلمته وانا مادري انه هو


منال: هو دق علي وقال لي اتصل فيكي اخبرك انو سامي جاي بعد .. وبتتغدو عندنا


سما: سامي بعد؟؟


منال: ايوه سامي .. خير مالك؟


سما: الله يستر


منال: من ايش؟


سما: اليوم عملت حاجه كبيره .. هزاع عرف عنها .. وكان بيذبحني على عملتي ذي


منال: اتحداه مايقدر


سما: ههههههههههه ياحليلك .. عاد ماني غبيه .. داريه عنك تبين تحنني قلبي عليه ..


منال: احاول .. المحاوله مافيها خساره


سما: الا بتخسري وقتك


منال: انتي تحبيه حرام عليكي تخسريه .. هزاع رجال


سما: رجال وما عليه قصور يملي العين .. رجال مع الكل با فعاله ومواقفه بس مع حبي ..لا ..لا


منال: سمااا !!


سما: هزاع ولد عمتي وله مني اني احترمه واعزه وجمايله دين برقبتي لحد ما اموت .. بس اني اكون له.. لا


منال: بس انتي تحبيه


سما: بيني وبين نفسي .. مو اكثر من كذا


منال: لا تتسرعي بقرارك .. هزاع نطرك سنين عمره


سما: سنين عمره ينتظرني بس ابتسم له .. يتمنى اني اتكلم معاه.. بعد مالقى الي يحلم فيه ..تركني ومشى .. شفتي كيف


منال: ابي.....................


سما: منال .. والله ثم والله .. بحياتي ماراح اكون له .. حتى لو رد لي ابوي
.. انتي سامعه.. الا انه يشك انه سمعة ابوي ممكن تاثر عليه وعلى سمعته..
هذي كبيره في حقي وفي حق ابوي الي سمى ولدك على اسمه .. الا انه يتركني في
عز حاجتي له .. كان يكفيني اهتمامه بس حتى لو ماكان يقدر يسوي شي .. هزاع
كسرني يامنال .. انسي اني اثق فيه من جديد .. انا سما الراشد يامنال .. غصب
عليه يرفع راسه بي وباسمي وباسم ابوي .. نسبي يتباها فيه مايتركني ويمشي
عني كذا


منال: خلاص انسي هالكلام ماراح افتح معاكي موضوع هزاع من جديد .. المهم انتي فين


سما: مع العرايس يجربو فساتين العرس


منال: بقا لهم واجد


سما: يعني ساعه او ساعه ونص بالكثير


منال: طيب لا تتأخري عن كذا انا مستنيتك


سما: طيب ياروحي بوسي لي العيال


منال: لما تجي بوسيهم براحتك .. سلام


عادل: قايل لك فكر كويس قبل لا تقول لها عن قرارك


هزاع: ماني رجال انا؟!!


منال: شوفو عاد .. هذي اخر مره ادق عليها واخليكم تسمعو ايش تقول انتو فاهمين .. اذا درت اني سويت كذا والله انها ماتكلمني عمرها كله


هزاع: ماني رجال بعينها تقول


منال: لو بحط نفسي بمكانها بقول اكثر من كذا ياهزاع .. تبي الصراحه ..
البنت معاها حق بالي قالته .. هزاع لو كانت سما زوجتك وعرفت بهالمشكله..
ايش كنت بتسوي .. بتطلقها؟


هزاع:.............................


عادل: منال اسكتي شوي


منال: لا ماني ساكته .. كسر خاطرها.. قايله لكم من قبل البنت ماشافت يوم
حلو بعمرها .. عيشها بسعاده يومين وسحب منها هالسعاده بقسوه والان يبيها
تحبه من جديد .. اجل ابشر البنت تحبك .. بس مابتكون لك .. وخلي عنادك ينفعك
.. وقت الي قلنا لك لا تتسرع ياهزاع .. انتظر شوف الظروف ايش يصير .. قلت
ابي انهي الموضوع معاها حتى لا تتعلق بي اكثر .. هذا هي متعلقه قيك وبتحرم
نفسها منك على تسرعك وسوء تصرفك


عادل بعصبيه: مناااااااااااااااااال


منال: انا قايمه .. شوف ياعادل اذا سما درت عني اني خليتكم تسمعو كلامها بيكون اخر يوم بيني وبينك


عادل بعصبيه: مناااااااااااال


هزاع: خلها من حقها تخاف على صداقتها مع سما


منال: انا رايحه اجهز الغدا


هزاع: بحياتي ماكنت كذا بحياتي.. ليه معاها هي باذات ليه


عادل: اهدى حتى تعرف تفكر.. انت عارف الحريم .. خلك حنون معاها زيد اهتمامك بها .. وانت تشوف


هزاع: هههه هذي سما ياعادل .. حلفت ماتكون لي ياخوي


عادل: ياخوي هذا زعل واي شي ممكن بنقال وقته


هزاع: تظن؟!!


عادل: الا متاكد .. يا خوي الحرمه كل مالقت الرجال ملفهوف عليها كلما رقت له.. زيد اهتمامك بها واستحمل كلامها وانت تكسبها


هزاع: هذي الحرمه العاديه .. حنا نتكلم عن سما ياعادل


عادل: وسما حرمه بعد .. لا تتشائم انت بس ويصير خير


هزاع: دقيت على سامي؟ ..


عادل: ايوا قالي يخلص الي بيده ويجي على طول


هزاع: خلني ادق على حسام اشوفه


عادل: وينه ماشفته معاك اليوم


هزاع: عنده مشوار ... الو


حسام: عمي


هزاع: هلا حسام


حسام: حمد لله على السلامه


هزاع: الله يسلمك ايش الاخبار عندك


حسام: مافي شي جديد


هزاع: يعني موجودين


حسام: ايوا لسا


هزاع: خلك عندك لين ادق عليك مره ثانيه


حسام: انت تامر عمي


هزاع: اعذرني ياحسان اني كلمتك ب.....


حسام: لا تقول كذا ياعمي انت تقول الي تبيه ولا يهمك.. يهمني رضاك


هزاع: فيك الخير.. رجال والنعم فيك


حسام: انت بس امرني


هزاع: خلي بالك على صاحبنا وعلى نفسك انت بعد


حسام: حاضر


هزاع: برعاية الله


عادل: اول مره احس انك خايف على حسام كذا .. ايش صاير


هزاع: كل الخير.. لا تقلق انت بس






***************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:57

في بيت ناصر

بواحمد: يا ام احمد


ام احمد: سم يا بواحمد


بواحمد: دريتي


ام احمد: خير؟


بواحمد:عرس سامي وفهد الخميس الجاي


ام احمد: ايوا دريت


بواحمد: وبنتك درت


ام احمد: ايوا .. البارح اتصلت وحده من صاحبات سما وقالت لها.. من سكرت من عندها وهي صياح وصراخ


بواحمد: ايوا.. داري انها تحبه .. بس عاد ايش نقول .. لو ست الحسن والجمال راضيه على بنتك كان زمانها هي العروس ما هي بنت بومشعل


ام احمد: عاد هذا النصيب


بواحمد: ابيكي تطيبي خاطرها .. وقولي لها ابوكي يقولك انه بيزوجك سيده .. احلى منه واغنى منه


ام احمد: ان بغيت الشور تراه عندي


بواحمد: قولي


ام احمد: انا منظره على هزاع


بواحمد: من هزاع؟ .. هزاع بن محمد !!!!!!!!!!!!!!!


ام احمد: مايتعيب


بواحمد: أي والله مايتعيب .. كفايه فلوسه


ام احمد: كفايه انه بياخذ مرام الراشد .. ويحترق قلب سما عليه


بواحمد: ههههههههههههههههه في هذي صدقتي




****************************




في دار الازياء مع العرايس


سما: .. الو.. ايوا صالح


صالح: ايش الي عمليته اليوم


سما: اخرس ولا كلمه


صالح: شوفي


سما بعصبيه: شوف انت .. كلمه ثانيه وبسكر الخط .. انا ماني فاضيه لك وللعبك
.. اذا تبي تكلمني .. تكلمني بادب .. انا عمتك يا كلب .. شوف تقول للي
باعثينك انو الاتفاق بيصير معاي انا .. وانا بضمن الفلوس .. وممكن اسلمها
لهم الان لو انا احب .. بس والله ثم الله اذا اختي صار لها شي بخليكم تاكلو
اصابيعكم ندم على الي بيجرا لكم سامع


صالح: انا متصل...............


سما بجده: قول عمتي انا متصل


صالح: عمتي انا متصل عشان اتفاهم معاكي عن موعد للتسليم


سما: قول سامعتك


صالح: كل مره نستلم منك 100 مليون بنسلمك واحد


سما: حلو


صالح: الاول بنسلك واحد من العيال


سما: ماهو انت تقرر انا استلم مين .. انا اقرر ياكلب


صالح: لسانك مايطول على انتي سامعه


سما: تروح تقول للي عندك .. عمتي سما تقول الاتفاق لاغي .. خلي اختي
وعيالها عندكم لحد ماتعرفو تتكلمو بادب معاي.. وهذي اخر مره اتكلم معاك
فيها انت سامع .. ان سمعت صوتك مره ثانيه .. شوفو الي يدفع لكم مليون واحد


ساره: مالك تزعقي كذا.. مين معاكي على التلفون


سما: خلاص سكرت بوجههم..هذا دار الازياء الي رحت لهم اليوم


ساره: مالهم


سما: انا لازم امشي انتو خلصتو ولا لسا


ساره: لا لسا ما خلصنا


سما: طيب انا ماشيه


ام مشعل : وين يما


سما: منال عازمتني على الغدا


نور: أيوا يما سامي معاها لا تقلقي


سما: انا رايحه مع مختار .. يوصلني ويرد لكم ..


ام مشعل: لا يما .. انا بدق على سواقنا يجي


سما: لا يما سواقكم مع عمي في البيت الجديد


ساره: وفهد وين


سما: فهد وخالد وسالم ومحمد وفيصل مع عمي .. يما ترا غداهم عندكم اليوم


ام مشعل: بيتهم يما


سما: اقول ساره غدو اخواني زين .. لا تأكلو ناس وتنسو ناس


ساره: من عيوني يا نور عيوني انتي تامرين انا بغدي رجلي والباقي بتركه على امي واختي


سما: ههههههههههههههههههههه سلام






****************************




في بيت عادل


سامي: ايش قاعد تقول؟


هزاع: اهدى ما ابيك تعصب


عادل : اهدى ياخوي الامور ماتأخذ كذا


سامي: انا ماني قادر استوعب .. ماني فاهم لسا


هزاع: سامي اقعد.. اقعد ..


سامي: بتصل فيها اذبحها


عادل: ايش تذبحها انت بعد .. اقول اقعد .. واهدى


هزاع: هي جايه بالطريق


سامي: يعني كيف راحت لهم برجلها ومن غير محد يدري


هزاع: ايش تنتظر تسوي غير انها تنفذ الي يبونه


سامي بحده: مستحيل انت تكلمني عن وحده غير سما اكيد


هزاع: سامي لا تصارخ واقعد .. المشكله الان ماهي سما.. سما بخير وتحت عيوننا .. المشكله الان سماح


سما: سلام عليكم


سامي: شرفتي؟؟؟؟؟؟؟؟


عادل: سامي اجلس وانا اخوك


سامي: اتركني اقولك


سما: ولا كلمه .. ولا كلمه .. فين فاكر نفسك على هالصراخ


سامي: الكلام ذا لي ياسما


سما: ايوا لك .. محنا ببيتنا يا سامي


سامي: ايش تنتظري اني اسوي فيكي


سما: الي تبغاه سوه بس مو هنا


سامي: كيف تروحي من غير محد يحس عليكي.. كيف


سما: عشان ما ادفن واحد من اخواني واقعد اصيح عليه كفايه الي راحو مني ..
شوف .. انا مقدر اعيش بدون واحد فيكم .. انا مستعده اخسر عمري بشرط اشوفكم
كلكم حولي .. سامع الي اقوله .. اختي برجعها.. لو على موتي .. غير كذا
ماعندي


عادل: الي سويتيه غلط


سما: غلط عندكم .. اما عندي فكان مهم اني اشوفها بعيني.. مهم اعرف انها
حيه.. مهم تعرف اننا محنا ناسينها .. مهم انها تعرف انو عذابها قريب وبيخلص
.. انتو منتو حاسين بها ..


سامي: كل ذا الي نسويه ومحنا حاسين


سما: فرصه وجاتني لحدي.. تبيني اقولهم لا انتظرو شوي بستشير اخواني عشان يجو معاي .. فكر شوي


عادل: ايش كنتي بتعملي لو خذوكي معاها


سما: بكون معاها يا عادل بكون معاها


سامي: انتي تصرفتي غلط غلط ماهو ذا الي اتفقنا عليه


سما: البيت مراقب وهم يسمعو كل كلمه نقولها لبعض .. قالو لي السوالف الي
قلناها مع بيت عمي بومشعل كلها.. لا تنتظر يهددوني فيكم و بجلس انتظر ..
ابد ماني مستعده اخسر احد فيكم .. سامي انا ما اعرف اعيش بدونكم.. ما اعرف


سامي بحنان: شفتيها


سما: ايوا شفتها .. زي منا شايفتك .. وقفت قدامها .. كانت تعرفني .. تعرفني
ياخوي احس اني سمعتها من غير ماتتكلم .. صدقني ياسامي سمعتها تقول الحقوني


سامي: لا تبكي يا حبيبتي .. كل شي بينتهي على خير


سما: اتصلو بي من شوي وقالولي انهم على كل 100 مليون بيستلموها بيسلموني واحد


هزاع: مادزيتي مسج بهالشي يا سما


سامي: واحد ايش


سما: هم مايدرو انو العيال عندنا


عادل: شوفو عاد عيال مين بيسلموكم


سما: انت صح .. بس المهم اني احاول انو سماح تكون اول من نستلمه


هزاع: اتفقتي على موعد


سما: عارف انها تشبهني مره ياخوي مره


سامي: انتو تؤم سيامي عارفه يعني ايش


سما: عارفه احساسي معاها واحساسها معاي فاكر الكدمات الي بيدي


سامي: ايوا


سما: شوف هذي على اصابعي


هزاع: ايش ذا


عادل: وريني اشوف


سما: آي هزاع تالمني


هزاع: انا اسف من خوفي عليكي


سما: انا بخير


سامي: حددتي موعد معاهم


سما: لا سكرت التلفون بوجه الي يهددني


هزاع: ليه !!


عادل: بعدتينا كذا عن اختك


سما: لا ياعادل ودي يحسون اني اقوى من ابوي .. ابي يعرفون انهم ماراح يمشوني على كيفهم .. بيمشون على كيفي


سامي: كذا الخطر عليكي انتي


سما: انا حياتي ماهي مهمه ياخوي .. انا شبعت من الدنيا خلاص .. ابي اختي ترجع وتعيش بينكم


عادل: اذا ظليتي باليأس هذا سماح بعد بتتأثر فيه .. اذا انتو متواصلين مع
بعض زي متقولي باحساسكم.. قويها باحساسك ياسما لا تجيبي طاري للموت تراها
هي بعد بتفكر فيه


سامي: كيف تقولي كذا .. وانا تتركيني لمين


سما: لسماح .. صدقني لو كانت لي رغبه اني اعيش كان شفتني قاعده بغرفتي ومطنشه الموضوع كله.. بس............


هزاع بحده: ولا كلمه زياده انتي فاهمه.. انا حذرتك اذا اتصلو عليكي تدقي علي وتخبريني .. بس واضح اني ماني رجال بعينك ياسما


سما: سامي .. ابي تتكلم مع عمي بومشعل يخلي الفلوس عندي


هزاع بعصبيه: انا اكلمك ردي علي .. لا تطنشيني وانا واقف قدامك ..


سما: خير


هزاع: تحسسيني اني ماني رجال يعينك


سما: والله ياولد عمتي .. انت الرجوله كلها .. بس ما ابي تتدخل بالموضوع
وتتاذي معانا .. انت رجال لك سمعتك مابرضا انها تتأثر بمشاكلنا انا واخواني


هزاع: يعني ايش .. تعاقبيني ياسما على غلطتي


سما: انا ما اقدر استغني عنك ياخوي .. بس خلك بعيد .. زي ما انت .. مابي
تقرب من المشكله كثير.. تابعنا.. خلي عيونك علينا مابي اكثر من كذا


سامي: ليه الفلوس تظل عندك موعندي


سما: عشان ما ادري ايش حركتهم الجايه لازم استعد


سامي: لا.. انا مو موافق


هزاع: وانا بعد مو موافق


سما: ماهو على كيفكم .. اختي بعذاب.. انا ما بنتظركم توافقو او ترفضو سامعين


عادل: اهدو شوي الصراخ ماراح يجيب نتيجه لكل هالشي


منال: السلام عليكم


سما: هلا بروحي


منال: انت الي روحي .. وحشتيني


سما: وانتي اكثر والله .. وين العيال


منال: محمد وراشد تغدو ونامو وهزاع هذا هو معاند ينام


سما: يعني بيكون طالع على مين


هزاع: خير؟؟


سما: تعالي ودي اشوف راشد


منال: الغدا جاهز ياجماعه .. انا وسما بنتغدا مع بعض


هزاع: لا بنتغدا مع بعض كلنا


سما: يلا يا منال عندي سوالف كثيره ابي اقولها لك


هزاع: هذي مطنشتني


سامي: مطنشتك انت بس!! شوفها ايش عامله فينا كلنا


عادل: قالو لي انها عنيده .. بس بحياتي ما توقعتها كذا .. محد قدر عليها منكم


سامي: ولا حد بيقدر عليها


عادل: تعالو طيب خلوهم يسالفو على راحتهم .. خلونا تنتغدى ونفكر كيف بنأمن حياة المجنونه هذي


في غرفة طعام العيال


منال: وانتي فرحانه بكذا


سما: ايوا فرحانه كثير يكفيني اني شفتها يا منال


منال: لا تتسرعي ياجنونه


سما: ماعندي شي اخسره


منال: واخوانك


سما: اخواني بخير ناقصتهم سماح .. وسماح عندها عيالها .. وخواني بكره كلهم
يتزوجو .. انا مين بقا عندي .. ماعندي حد اخاف عليه حتى احافظ على حياتي
عشانه .. خلاص .. وحشني ابوي ودي اروح اشوفه


منال: والله كلامك يقطع القلب .. حرام عليكي اليأس الي انتي فيه


هزاع: منال هزاع يبكي


منال: بشوف ولدي وبرجع لك ياسما


سما: انتظرك



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 02:59


هزاع: اقدر اتكلم معاكي
سما: هزاع انت ماتستحي؟!!
هزاع: انا قلت لسامي اني بكلمك
سما: انت وهو ماتستحو؟!!
هزاع: ليه عصبتي هو يحبنا ويتمنى انو يشوفنا مع بعض
سما: انا قلت لك هالشي ماراح يصير .. ياخوي
هزاع: زعلتك هالكلمه كثير
سما: ........................
هزاع: الا جرحتك ياروحي
سما: ..........................
هزاع: ماتبين تردي على حبيبك
سما: هزاع وبعدين
هزاع: طيب لا تزعقي.. انا ابي رضاكي
سما:..........................
هزاع: طيب انتي بتنامي كويس
سما: وانت ايش دخلك
هزاع: اتطمن عليكي
سما: وليه
هزاع بخبث: اختي ومن حقي اتطمن عليها
سما: اجل تطمن
هزاع: يعني مرتاحه
سما: ايوا .. في شي ثاني
هزاع: في
سما: طيب قوله عشان تمشي بسرعه ولا انا الي بمشي الان
هزاع: طيب طيب .. ابي ترضي علي
سما: راضيه
هزاع: لا .. منتي راضيه ابد.. لسا جواكي شايل على .. ابي اسالك
سما: لا
هزاع: ماتبي تسمعي سؤالي ايش هالقسوه
سما: ماهي قسوه .. بس ابي اقفل الموضوع الي جاي تبي تعيده
هزاع: يعني فاهمتني
سما: تشوفني غبيه يعني
هزاع: لا .. منتي غبيه .. انت اغلى من روحي
سما: وبعدين
هزاع: منتي طايقتني يعني
سما: انا ماشيه
هزاع: واذا قلت لك عندي خبر.. ماحد درا عنه لحد الان
سما: خبر ايش
هزاع: ترضين عني الاول
سما: تساومني يعني .. اجل خبرك لك .. ما ابي اعرفه
هزاع: انتي ليه عنيده كذا
سما: كذا الله خالقني كذا .. عسا بس هاشي مايأثر عليك وعلى سمعتك
هزاع: انا اسف .. انتي معاكي حق بكل الي تقوليه .. ولو تجيبي سكينه تذبحيني بيها الان والله ماراح اعترض ابد الا بكون مبسوط
سما: اكيد انت اخوي وانا عرضك .. ضروري تكون مبسوط
هزاع: سما.. انا اسف
سما: لا تتأسف .. ما حصل شي عادي
هزاع: طيب راضيه علي
سما: اكيد راضيه عليك .. وايش بيزعلني منك ياخوي
هزاع: تحبيني
سما: اكيد .. ياخوي
هزاع: بعد راضي .. المهم عندي انك عارفه اني احبك وابي رضاك .. انتي عارفه هالشي زين صح
سما: .....................
هزاع: سما.. صح
سما: صح .. انا ماشيه اعذرني سلم على منال
هزاع: ماعرفتي الخبر الي عندي
سما: مابي خله لك
هزاع: طيب .. ماني قايل لك انو الخبر عن سماح
سما: ايششششششش سماح؟!!
هزاع: ...........................
سما: هزاع .. لا تلعب باعصابي
هزاع: مالعب باعصابك انا .. تشوفين وقتها يا سما
سما: قولي طيب ايش الخبر الي عندك .. سعيد ولا حزين
هزاع: تتوقعين اني اجيب علوم شينه ياسما
سما: قولي طيب ايش عندك
هزاع: قوليلي الاول
سما: ايش
هزاع: تحبيني؟!!
سما:............................
هزاع: سما لا تبكين وردي علي .. وغلاة هزاع الي اشوفها بعيونك ردي علي
سما: لا
هزاع: سما .. حبيبتي ردي علي
سما: رديت عليك ياهزاع
هزاع: عيونك تقول غير كذا
سما: ماعليك من عيوني.. تقول الي تبيه .. عليك من عقلي
هزاع: بس انا ابي قلبك
سما: وقلبي مايبيك
هزاع: تكذبي على هزاع .. انا فاهمك
سما: ياليتك كنت فاهمني ياليت
هزاع: من جد انا اسف .. ابد ماكان قصدي اجرحك .. عارف انو غلطتي كبيره بس وغلاتك اني ما اسيبك ثاني ابد ابد ياسما
سما: فات وقت الكلام ذا يا هزاع.. انت ولد عمتي .. واخوي وبس
هزاع: اكيد ياروحي اكيد انا ولد عمتك واخوك وحبيبك وزوجك
سما: لا .. انت فاهم .. لا .. كل الي قلته ايوا .. بس زوجي لا .. لا
هزاع: انا قلت اني حبيبك بعد
سما:...........................
هزاع: طيب اجلسي .. اجلسي بس خلينا نتفاهم
سما: مافي بيننا تفاهم .. الي بيني وبينك سماح وبس غير كذا لا
هزاع: طيب ماتبي تعرفي الخبر الي عندي عنها
سما: لا .. خليه ينفعك مابي اعرفه ابد
هزاع: ماقلتي انو الي بيننا سماح .. هذا انا بتكلم عنها
سما: قوله لسامي .. ما ابي اعرف منك ولا شي .. هزاع
هزاع: ياعيونه
سما: لا تقترب مني ثاني ماشي .. خلك بعيد عني
هزاع: ليه تخافي تضعفي وتقوليلي احبك .. كرامتك ماتسمح لك .. صح .. انا بتم
اعتذر لك لحد ما اموت .. ضيعت من ايدي اغلى انسانه على قلبي .. ومابعرف
كيف اعوضها ابد
سما: انا ماشيه
هزاع: الي بيننا سماح ياسما لحد ما ارجعها لك بتم اكلمك .. لين ارجع رجال
بعينك ياسما .. اذا ماكان لك احد تعيشي عشانه انا بعد.. بعدك ماعندي احد
حتى اعيش عشانه انتي حبي الي انتظرته سنين عمري .. مابرخص فيكي ثاني


****************************

في بيت راشد
محمد: نفسي اعرف مرام ايش تعمل الان
سالم: هههههههههههههههه ايش جاب طاريها
محمد: ومن متى هي غابت عن بالي
خالد: الله يقطع بليسك .. لا يكون عاشقها
محمد: وع ايش تقول انت
سالم: اجل ليه تسأل عنها
محمد: اقول لكم بس ماتقولون لحد
خالد: شكلك وراك سالفه
محمد: ايوا سالفه كبيره بعد
خالد: قول
محمد: لا غيرت رايي
سالم: بتقول بالطيب ولا اغصبك تقول
محمد: والله ان لمستني بعلم سما وهي تتصرف معاك .. ههههه قال اغصبك تقول قال
سالم: والله واثق
خالد: حمودي حبيبي
محمد: ايوا ايوا عارف الحركات ذي .. ماني قايل
خالد: بعيونك نظره يامحمد تقول انه السالفه مره خطيره
محمد: ماني قايل .. بس من جد ودي اعرف هي ايش قاعده تسوي
سالم: بيذبحني الفضول ابي اعرف
خالد: محمد وانا بعد بموت واعرف
محمد: ههههههههههههههههههه لا ماني قايل
فيصل: ايش عندكم .. ايش في
سالم: تعال اسمع محمد ايش يقول
فيصل: ها قلت لهم عن الموضوع
خالد: وانت تدري بعدي
محمد: هههههههههههههههههههههه ايوا بس محنا قايلين صح فصولي
فيصل: صح حمودي
سالم: هي فيها فصولي وحمودي اجل خذو الي يجيكم
فيصل: والله ان مديت يدك تراني..........
محمد: اقول بس لا تخاف ..والله مايسويها اقعد زين
فيصل: تجي نروح للعيال
محمد: أي والله قوم
خالد: تراكم مسختوها كلها 5 ايام وبتعيشون معاهم اقول انطقو واقعدو
سالم: زمان الحريم طالعين يخلصو اغراض العرس ولينا لحالها بالبيت
محمد: طيب خلاص اجل ايش نعمل
فيصل: نروح لسما نقول لها
محمد: اقول ننتظر شوي .. لا نستعجل
فيصل: ليه بس
محمد: يعني فيه ناس ودهم يعرفون .. وانت تعرف اختك ماتخبي شي عن اخوانها.. بتقولهم على طول .. وقتها لا استمتعنا ولا اخذنا حقنا منهم
خالد: أي حق هذا الي تتكلم عليه؟
محمد: يعني سوالف تالي اليل الي اسأل عنها ودايم الجواب مالي شغل
خالد: وانت ايش دخالك ياحشري
محمد: خلاص وانت ايش دخلك ياحشري
سالم: اقول فك نفسك منه
خالد: هذا نسخه من اخته
سالم: أي والله تربيتها صح
محمد: تراني اعلم .. ما اخبي شي
خالد: اقول تبيني ادليك هي وين وتقولها
محمد: تعال صدق هي وين
خالد: وانت ايش دخلك ياحشري
سالم: ههههههههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيه
محمد: طيب انا اواريكم .. فصولي تعال نخطط
فيصل: تعال
سالم: وانت يافيصل عمرك 17 سنه تمشي على شورواحد اصغر منك
فيصل: وانت ايش دخلك ياحشري
محمد: هههههههههههههههههههههه زين تسوي فيه .. تعال بس
فيصل: ههههههههههههههههه تعال
سالم: والله شكلها السالفه من جد .. والمجرم هذا مابينطق لو على قص رقبته
خالد: يا اخي والله زادني فضول اعرف ايش صاير
سالم: تجي اختك واقولها هي تعرف تاخذ منه الكلام
خالد: سما!!!!!!!!!!!!!! .. مالك ياروحي ليه تبكي
سما: خالد
خالد: ياروح خالد ايش صاير ياعمري مالك ليه البكا
سما: تقول لسامي يبعد عني هزاع .. الرجال اذا انا مابيه .. مابيه
خالد: هو قايل لك شي
سما: لا
خالد: ايش صار اجل
سامي: اختك تتدلع .. والله انه دلعك عسل على قلوب الكل
سما: انت ماتستحي لو تحبني ماتخليه يكلمني
سامي: طيب انتي ليه تبكي .. هو غلط عليكي
سما: لا .. بس ابيه يبتعد عني
محمد: خيييييييييييييييييييير سما ايش فيها
خالد: مافيها شي زعلانه مع سامي
محمد: ايش صاير حبيبتي علميني وانا اخذ حقك منه
سامي: ايش بتعمل يعني
محمد: لا تتريق ترا والله ..................
سامي: ايوا والله ايش
محمد: شوف عاد تراها اختي مثل ماهي اختك ومابرضا انك تزعلها ماشي سامي
سامي: ماشي يا عمري انت .. ايش تبغي بعد لقيتي لك واحد ياكلنا عليكي
سما: انا اكرهك
سامي: هههههههههههههههه من قلبك عاد .. والله ما اصدقك
خالد: بس انت بعد لا تزيدها عاد
سما: قول له
سالم: تعال ياسامي خلها تهدى تعال
سامي: والله تتدلع .. اسألوها ايش صاير وهي تقول لكم وذا شفتو اني غلطان قولو لي
محمد: قولي ايش صاير
سما: اليوم الصباح قالي هذي نور على التلفون تبي تكلمك واخذت التلفون من
ايده واكلمها طلع هزاع .. واليوم على الغدا زودوها معاي كثير .. ونرفزوني
خالد: مين نرفزك
سما: سامي وهزاع .. انا قايله لخوكم اني مابي هالرجال مابيه .. يقوم ايش يسمحله ان يجي يكلمني لحالنا .. هذول مايستحو
سامي: انا الان صرت اخوهم ماني اخوكي يعني
سما: لا .. منت اخوي .. اذا بتعمل معاي هالحركات منت اخوي
محمد: وانتي ليه ماتبينه هزاع والله رجال زين
سامي: قول لها ..هذا الصغير ويقولك انه الرجال زين ايش تبغي بعد
خالد: سما انا عارف انه غلط .. واذا يبي يصلح غلطته اسمعيه بس
سما: مابي اسمع منه ولا كلمه .. فاهمين .. ولا ابي ارضي عليه خلاص .. مابعيد الكلام ذا مره ثاينه واضح
سامي: والله تحبيه والله .. هالكلام مايطلع الا من وحده تحب .. ماني غشيم انا
سما بعصبيه: خالد شوفه
خالد: بس ياسامي
سامي: حد بس يقولي اني غلطان .. عارف انك تحبيه وابي اعطيكي فرصه تسمعيه بس عنادك ذا ما ادري لفين بيوصلك
سما: مالك شغل فيني.. سامع يوصلني فين مايوصلني انت مالك شغل
خالد: هذي ماهي طريقة تفاهم ياسما.. قوليلي بس انتي تحبيه
سما:..........................
سامي: شوف قايل لك تحبه
سما: اسكت انت
سامي: بسكت بس انتي تكلمي .. بتستحي من اخوانك بعد
سما: انا طالعه غرفتي
سامي: اقول تراكي تحبيه سامعه تحبيه .. اذا كذبتي على نفسك ما تكذبي علي انا سامي
خالد: تراك زودتها .. منت شايفها كيف تبكي
محمد: انت تبي ترميها مره ثانيه المستشفى صح
سامي: لا والله ماهو صح .. هزاع طلبها مني اليوم وهي عرفت بهالشي عشان كذا
تبكي.. بس دامها تبكي معناه انها تطلع الي جواها .. خلوها تبكي احسن
ماتخبيه وتمرض
سالم: من صدقك انت .. وانا اقول ليه تبكي بحرقه كذا
خالد: الوضع اختلف الان قبل كنا نقول بيطلبها والان هذا هو طلبها بس البنت رافضه
سامي: اختك تتدلع ..وماهي عارفه تقرر .. نخليها شوي لا نستعجل عليها .. اكيد اذا شافت اهتمامه بتغير رايها
خالد: اتمنى
فيصل: ياخوي شوي وتروح تعتذر منها وتراضيها
سامي: هذ الي بيصير
خالد: ايش اخر الاخبار
سامي: لا جديد
سالم: حنا عندنا الجديد
سامي: خير بشرو
خالد: اخوانك فصولي وحمودي عندهم خبر عن مرام بنت عمك ماهم راضيين يقولونهم
سامي: وان شا الله ماقالوه حسبت شي مهم بعد.. قال عن مرام
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه يا خساره والله خابت
سالم: مسيرنا نعرف ننتظر ونشوف
محمد: اجل انتظر


****************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 03:01


في غرفة سما

سما: الو


.....: وليه البكا ياحلو .. كل ها عشان حبيب القلب


سما: مين معي


.....: لسا ماعرفتيني


سما: اذا ماقلت انت مين تراني بسكر


.....: انا من طرف صالح


سما: ايوااااااااااااا .. هذا الي ناقصني الان


......: وليه الضجر ذا.. ماتبين اختك ولا كيف


سما: تبي الصدق .. انا مابيها .. واذا بغيت تحتفظ فيها عندك ماعندي مانع .. واحتفظ انا بلفلوس كلها تراه سعد بالنسبه لي


......: من صدقك انتي


سما: اجل العب معاك


......: والمطلوب


سما: ايش اسمك


.....: انا هزاع هههههههههههههههه ناديني هزاع .. ماهو حبيب القلب اسمه هزاع


سما: ايوا اسمه هزاع .. تعرفه ولا اقولك عليه


......: انتي شكلك بايعتها


سما: وايش خسرانه يعني .. قولي اسمك والي عندك وخلصني ترا اذا تنرفزت عليك
زياده بسكر الخط الا بسكر الجهاز .. وعاد شوفو احد من اخواني تكلموه ..واذا
مابلغ عنكم هذا وجهي


......: سمعي عمتي


سما: ايوااااااااااااااا احب الاحترام .. تفضل اسمعك


......: ناديني خليل


سما: ايوا خليل


خليل: حنا قررنا نستلم منك الفلوس هاليومين بس خلي الفلوس جاهزه بيدك من
الان .. حنا بنسلمك الي عندنا واحد ورا الثاني لحد مانظمن انو الفلوس كلها
بيدنا وانك ماراح تبلغي عننا عقبها نتركك انتي واخوانك واختك بسلام


سما: موافقه


خليل: بنسلمك واحد من العيال بالاول


سما: هههههههههههههههههههههههههههههه اقول العب غيرها تشوفني غبيه ولا غبيه
.. تسلمني العيال وبعدين تقولي اختك بتظل عندنا ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ضحكتني عاد


خليل: انا ما اضحك معاكي


سما: ولا انا اضحك معاك .. اذا شفتني ملهوفه على رجعتها ولا على جيتها هذيك
الساعه قول برضي بالي تقوله .. اسمع تقول للي عندك .. او قوله لنفسك
ماتفرق.. اختي اول من بستلم وبعدين العيال غير كذا ماعندي


خليل: شوفي من حقك تفكري هالتفكير وتشكي بنوايانا بس انا اتعهدلك.....................


سما: خليل من الاخر اختي اول شي ابي استلمه وبعدين بستلم العيال .. ولا تظن
اني بترك عيالنا عندكم تربوهم .. ولا تتوقع اني برمي 300 مليون كذا
بالساهل عشان تلعب علي انت والي معاك .. تكون غلطان .. قدامك ربع ساعه ترد
علي غير كذا الاتفاق كله لاغي ولا عاد تتصل علي من جديد انت فاهم ولا ابي
اسمع سيرة اختي من جديد .


~الله ياخذك ياخليل ادز مسج على سامي بالاول حتى يجهز الفلوس .. وبعدين هزاع~






****************************




في مكتب عدنان باحد مراكز الشرطه


هزاع: هذي كل القصه ياعدنان


عدنان: وحسام وينه الان


هزاع: عند البيت الي هم موجودين فيه.. خليته يراقب المكان


عدنان: وقالك العنوان


هزاع: ايوا قالي .. لحظه هذا مسج


عدنان: خذ راحتك.. واكتب لي العنوان بهالورقه


هزاع: هذي بنت عمتي .. تقول دقو عليها .. واتفقو معاها انو خلال هاليومين.. تسلمهم الفلوس


عدنان: هذا معناته انو عندنا وقت لوضع خطه جيده.. قبل لايسبقونا


هزاع: واذا سبقونا.. نترك البنت تروح لهم


عدنان: لا طبعا انا بحرك فرقه الان للموقع الي فيه حسان .. وان شا الله يلاقو البنت الثانيه وما نظطر نخلي الاولى تروح لهم برجلها


هزاع: انت تخوفني بكلامك


عدنان: انا مااكذب عليك ياهزاع الوضع خطير وانت لازم تحسب حساب كل الاحتمالات


هزاع: الله يستر .. سامحني شوي هذا سامي يدق .. الو


سامي: هزاع


هزاع: ايوا سامي


سامي: انا اخذت 100 مليون من عمي الان بس تراها كثيره ياخوي مش عارف كيف سما بتتصرف الوضع مايطمن


هزاع: الوضع مايطمن وانا اخوك .. بس ان شا الله خير ..


سامي: انت عارف شي جديد


هزاع: ايوا عارف شي جديد .. بس مابي استعجل واقولك خلنا نتاكد بالاول وبعدين ان شا الله اقولك


سامي: ايش اعمل الان كيف انزل الفلوس وين اخليها


هزاع: خلها بالسياره


سامي: كيف يعني.. هذي 100 مليون


هزاع: لا تخاف وانا اخوك البيت مراقب .. واذا ضاعت لا تقلق رقبتي سداده وانا اخوك


سامي: الله يخليك لي ياخوي


هزاع: ويخليكم


سامي: كلنا ؟!!


هزاع: ايش يعني


سامي: اقصد الله يخلينا كلنا ولا وحده فينا بس


هزاع: والله مو وقته هالكلام .. كيفها هي كويسه


سامي: ماعليك شوية دلع


هزاع: والله عارف .. عسل على قلبي


سامي: طيب لا تكثر تراها اختي


هزاع:: طيب خلي بالك عليها الليله وعطني مسج.. لا تنسى لا تتصل تليفون دامك بالبيت


سامي: حاضر ماني ناسي .. يلا سلام


هزاع: سلام


عدنان: الفلوس معاه


هزاع: معاه


عدنان: لا تقلق المراقبه عند البيت من نص ساعه


هزاع: وحسام


عدنان: لسا ما وصلو


هزاع: خلني ادق عليه اقوله


عدنان: احسن حتى مايتفاجأ بهم


هزاع:......................


عدنان: ها مارد


هزاع: جهازه مسكر .. الله يستر


عدنان: لاتقلق تلاقيها البطاريه مخلصه عليه .. لو فيه شي واكشفوه كنت تلاقيهم ثايرين على بنت عمك


هزاع: والله انا قلبي مقبوض يا خوي


عدنان: توكل على الله يارجال وما بيصير غير الي ربك كاتبه


هزاع: والنعم بالله .. تعبتك معاي ياعدنان بس انت عارف مالي صاحب غيرك الجأ له بهالوقت


عدنان: عيب عليك حنا اخوان وانت تامر باي وقت .. المهم سلامتة الي عندك


هزاع: خلني ادز مسج لبنت عمتي اقولها ان الفلوس بالسياره






**************************
**

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 03:03


بشقة سعود ويحيى

سعود: يحيى


يحيى: خير


سعود: نايم


يحيى: ايوا خلني شوي


سعود: جابر يقول انو الليله بيتسلم بضاعه لعصابته


يحيى: حلو .. اليله بنفوز بغنيمتنا يعني


سعود: الله يسمع منك


يحيى: اقول من جاه


سعود: ماحد جاه.. لا حد دخل ولا حد طلع من عنده


يحيى: يبقا اكيد تلفون .. اسمع راقب المكان كويس


سعود: ايش تفكر فيه


يحيى: بستخبى عنده بالبيت .. اذا حكمت الظروف بذبح الي بيجونه .. اخذ البضاعه وانا طالع


سعود: وبتاخذه معاك


يحيى : هذا اكيد ..شوف لي المكان انت بس


سعود: خذ معاك سلاح


يحيى: اكيد باخذ بذبحهم بيدي يعني


سعود: على قد ما انا مبسوط انو هالشي بيخلص الليله على قد ماني خايف وقلبي مقبوض


يحيى: اعوذو بالله من تشائمك ياخي.. ادعي بس الله يعديها على خير .. ناخذ نصيبنا واحنا مرتاحين من وجع القلب ذا


سعود: والله هذا الي مهون علي .. بناخذ نصيبنا اخيرا يا يحيى


يحيى: خلي بالك.. شوي وانا طالع


سعود: من الان عاد


يحيى: ابي اسبقهم قبل لايجون


سعود: خلي بالك من نفسك


يحيى: خلي الكميرا شغاله جهزها من الان خلي الافلام حولك .. جهز المولد في حال انقطعت الكهربا .. لا تفتح النور ابد انت فاهم


سعود: لا توصي حريص


يحيى: يلا انا طالع






****************************


في بيت خليل


سما: ..الو


خليل: عمتي


سما: هلا بك


خليل: عمتي الفلوس جاهزه


سما: جاهزه


خليل: اطلعي الان وفي السياره ادليكي المكان


سما: هههههههههههههه قول يعني تبون تشوفون مين وراي


خليل: يعني ماتعرفي مين وراك


سما: لا والله ما اعرف .. ياليت تقولي


خليل: اجل خذي كلمي


......: الو


سما: مبن؟


....... انا حسام عمتي


سما: حسام!!!!!!!!!!!!!!!


حسام: عمتي


خليل: ها عرفتي هذا مين


سما: هذا ايش جابه عندكم


خليل: يعني ماتعرفين ايش جابه


سما: لا والله ما اعرف .. اساسا محد يعرف عنكم غيري


خليل: مصدقك ياحلوه .. اسمعي حسام كان تابعك من طلعتي من البيت وجيتي على
الملاهي.. ومن هذاك الوقت وهو يراقبنا وحنا تركناه على راحته.. بس الان جا
الوقت الي نأمن نفسنا بيه


سما: هههههههههههههههههههههههه ومالقيت الا حسام تأمن نفسك بيه


خليل بتريقه: لا ياحلوه انا بيدي هزاع .. انا قلت له انك بيدي .. وهو الان عندي .. مين بتختاري الان اختك ولا حبيب القلب يا عمتي


سما: اجي واشوف .. انت تلعب علي يا خليل .. هذا كله عشان الفلوس انا عارفه
هالشي .. ايش اقولك الفلوس عندي وجاهزه .. حبيت تذبح حسام هذا هو عندك ..
حبيت تذبح هزاع هذاهو عندك .. حبيت تذبح اختي وعيالها هذاهم عندك .. سبق
وقلت لك انا ما اتهدد .. سبق وقلت اذا لعبت معاي اعتبر الموضوع لاغي ياخليل
.. لاغي


خليل: عمتي


سما: لا عاد تتصل علي مره ثانيه انت فاهم


خليل: عمتي


سما: بلا كثر كلام .. انا ما اتهدد


خليل: انا اسف .. اسف طيب اسمعيني


سما: قلت لك الموضوع لاغي .. اذا انت من اولها تبي تلعب معاي انا ماعندي وقت اضيعه معاك.. يلا دور على غيري ياحلو يعطيك الفلوس


خليل: انا موافق على طلباتك


سما: طلباتي انك تقلب وجهك عني .. والي تبيه سوه .. محد من الي عندك يسوى شي عندي.. انت فاهم


خليل: انا اسف هذي اخر مره اتصرف كذا معاكي .. انا ما اعرف كيف تصرفت كذا .. والله حسبتك تلعبي معانا .. ما ظنيت انك قد كلمتك ياعمتي


سما: وبعدين .. جيب من الاخر


خليل: انتي امريني


سما: هزاع وين


خليل: ماهو عندي ولا اعرفه حتى .. توقعتك بيفزع قلبك له وبتيجي تركضي


سما: غلطان .. اول مره اشوف عصابه غبيه .. اذا بغيت تلعب مع حد .. اعرفه الاول ياغبي


خليل: اسف عمتي


سما: تعرف اعجبتني لعبتك.. ابلعب مثلك بس على المكشوف


خليل: كيف يعني ..


سما: ابتصل على هزاع واشوف اذا كلامك طلع صح واذا ماهو عندك جيتك .. بس
والله اذا طلع عكس .. لو تجيني راكع ماشفت مني ولا مليون انت فاهم


خليل: فاهم عمتي


سما: حسام يطلع من عندك واتأكد انه رجع لاهله


خليل: هذا كثير


سما: هذا الي عندي


خليل: شوفي انتي تلعبي على المكشوف .. وانا بعد بلعب لعبتك .. اذا حسيت بنذالتك ياعمتي والله اني ذابح هزاع بكره وقدام عينك


سما: اجل الله يرحمه من الان .. الي تقدر عليه سوه.. ابي حسام يرجع لاهله .. ويكلمني وبعدين اطلع .. باي


خليل: الو ... الو


......: ايش قالت


خليل: الكلبه .. ذكيه


......: ايش قالت


خليل: يرجع حسام .. وبتتأكد انو هزاع في بيته وبتجي


......: قايله لك خلي بالك منها


خليل: تظنيها توفي بكلمتها


......: ايوا بتوفي


خليل: بناخذ اختها عند جابر الان وتجي هي لهناك نسلمها اختها ونذبح جابر وحنا ماشيين


......: انا مابروح معاك


خليل: وليه عاد


......: اذا شافتني بتعرفني


خليل: نجمة .. اقول تركي عنك .. صار لها اكثر من 17 سنه ماشافتك كيف بتعرفك بس


نجمه: بتعرفيني صدقني


خليل: لا .. بتيجي معاي .. انا مقدر على سما لحالي .. اخاف انها تهرب مني


نجمه: طيب انا بروح معاك بس بكون مستخبيه .. بيطاوعك قلبك تذبح جابر


خليل: وليه مايطاوعني هذا كلب ولا يسوى .. بذبحه وبذبح البنات معاه هالشي بيعطيني وقت مناسب عشان نطلع برا الديره


نجمه: يعني اقول انه .................


خليل بحده: اسكتي بس


صالح: خليل


خليل: خير


صالح: الرجال اخذو حسام وبيوصلوه لمكانه


خليل: اسمع اول مايوصل بيتهم وتتأكد انه كلم البنت تذبحه فاهم


صالح: فاهم






****************************




في غرفة سما


~ وينك يا هزاع.. ليه ماترد علي .. ياربي لا يكون بس صاير له شي .. بدق على عادل~


عادل: الووووو


سما: عااااااااادل


عادل: خير ايش في .. صاير شي


سما: ابي هزاع.. اتصل عليه ومايرد علي


عادل: هزاع هنا نايم عندي


سما: طيب ممكن اطلب طلب


عادل: ها تبين تكلمينه .. وحشك بسرعه كذا


سما: يوووووووووووووووووووووه وبعدين انت الثاني .. قوم شوفه نايم صدق


عادل: سما تصحيني من نومي حتى اروح اشوفه وهو نايم


سما: عادل قوم بالطيب احسن


عادل: هذا انا قايم .. كله تهدد ماتعرف تتدلع ماعندها غير الصراخ والتهديد .. ايوا ياستي هذا هو نايم


سما: تشوفه يعني


عادل: ايوا اشوفه


سما: خلاص شكرا


عادل: ايش خلاص شكرا ذي .. تصحيني من عز نومي وتقولي لي خلاص شكرا.. ايش صاير معاك .. العصابه اتصلو عليك


سما: لا .. لا.. وحشني قلت اتطمن عليه هههههههههههه


عادل: تضحكي ها .. كان من الاول وفكيتينا ليه الدلع ذا كله


سما: عادل


عادل: خير .. ايش ثاني


سما: ممكن بس ماتقوله اني اتصلت اتطمن عليه


عادل: لا بقول


سما: عشان خاطري ماتقول


عادل: طيب ماراح اقول


سما: احلف


عادل: هااا .. لا من غير ما احلف


سما: تكذب علي شفت كيف


عادل: حرام عليكي خليه يعرف انك دقيتي عليه ليه القسوه عاد


سما: ماهي قسوه .. عارف عندي احساس ياعادل


عادل: قولي وانا اخوك


سما: احس اني مابكلمه عقب اليوم ابد .. عادل اذا صار لي شي ابيك تقوله انو عزيز علي كثير


عادل: سما تخوفيني كذا


سما: هههههههههههههههههههههههه لا تخاف عاد ما صاير شي اقولك .. عندي احساس هيا كل الاحاسيس تصدق؟!!


عادل: الشور يقول لي اصحيه من نومه


سما: لا .. والله ماتقعده .. انا بخير .. وحتى تتطمن اكثر .. بسكر المكالمه معاك وهذا انا نايمه


عادل: طيب يامغلبه الكل انتي .. تصبحي على خير


سما: وانت من اهل الخير


~هذا هزاع وتطمنت عليه .. باقي حسام ومن عقبه سماح ياربي عطني القوه ياربي ساعدني~


سما: الو ..حسام انت بخير


حسام: انا بخير عمتي


سما: طيب كويس اني تطمنت عليك بخليك ترتاح الان وبكلمك بكره


حسام: عمتي


سما: قول حسام


حسام: عمتي .. عمي هزاع يحبك كثير .. حاولي تفهميه وتسامحيه .. قولي له اني
انا الغلطان منتبهت .. الغلط مني مو من احد ثاني .. لا يحمل احد نتيجة
غلطتي .. قولي له .. انو حسام كان له الشرف انه اشتغل معاك وتعرف على رجال
مثلك .. قولي له اهلي يحبونه بعد.. لا تنسين عمتي


سما: حسام ايش في.. بكره تروح له وتقوله .. وبكره اشوفك واختي معاي


حسام: الله يطمنك عليها .. بس انا تعبان بكره ابي اريح بالبيت ..اكيد ماني شايفه بكره .. لا تنسي تقولي له


سما: خلاص ما بنسى .. ارتاح انت بس ويصير خير


حسام: خلي بالك من نفسك عمتي


سما: لا توصي






****************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالخميس 20 أكتوبر 2011, 03:06

في بيت خليل

نجمة: خليل كل شي جاهز.. البنت في السياره قاصر نتحرك


خليل: لا اصبري شوي ابي البنت توصل قبلنا وبعدين نطلع


نجمه: خليل انا قلبي مقبوض


خليل: خلك من الخوف ايش مالك ماكنتي كذا ابد


نجمه: المره هذي غير


خليل: المره هذي عشان بيكون عندنا 100 مليون .. اكيد غير اول مره يجينا مبلغ كذا.. اكيد لازم تخافي يا نجمة


نجمه: طيب خلينا نمشي


خليل: استنى خلينا ندق عليها ونشوف وين وصلت ... الو


سما: ايوا انت وين


خليل: وين وصلتي


سما: انا عند البيت الي وصفته لي


خليل: كم رقمه


سما: 859


خليل: بالضبط هذا هو .. انزلي فيه واستني هناك .. شوي وحنا واصلين


سما: انا بنتظر بالسياره


خليل: لا ياعمتي كذا بنلفت انظار .. لا تخافي هذا بيت جابر .. جابر ما يقدر يسوي لك شي .. لا تنسي هو مفكر انك زوجته


سما: طيب بنزل لا تتأخر انت فاهم


خليل: فاهم عمتي ..سلام


نجمه: يلا نتحرك يلا


......: خليل


خليل: ايش في يامسعود


مسعود: الشرطه ياخليل الشرطه


خليل: يلا يانجمه نطلع حنا .. وانتو خلكم بالبيت جالسين ولا تتجركو ولا تقاومو البيت نظيف وما فيه شي مايقدرو يمسكو عليكم شي فاهم ..


مسعود: فاهم


خليل: يلا يانجمه


نجمه: بسرعه بسرعه


خليل: الو


صالح: ايوا ياخليل


خليل: خلصت على الي عندك


صالح: ايوا مات خلاص


خليل: يعني مالحق يبلغ


صالح: لا مالحق ابد انا معاه


خليل: طيب استخبى انت لحد متصل عليك


صالح: ايش في


خليل: الظاهر جابر الكلب بلغ عننا


صالح: ولدك؟!!!!!


خليل: ايوا ولدي الله يشيله .. والله اني ذابحه اليوم ذابحه


صالح: انتو طلعتو يعني


خليل: ايوا انا ونجمه بخير ورايحين ناخذ الفلوس


صالح: والشباب


خليل: خليتهم بالبيت ماعليهم خوف البيت نظيف


صالح: طمنتني


خليل: اشوفك بعدين


نجمه: لا تذبحه ياخليل لا تذبحه


خليل: ومن غيره يبلغ


نجمه: خليل والي يسلمك لا تذبحه


خليل: اشوفك متعلقه فيه


نجمه: هذا ولدي


خليل: اذا تركته يعيش هو والبنات حنا الي بنموت فكري بسلامتنا قبل سلامتهم






****************************


في بيت جابر


جابر: سما؟!!!!


سما: ايوا مستغرب


جابر: ايش جابك


سما: ماتبيني اجي


جابر: لا هذا بيتك تفضلي


سما: اتصلو علي وقالو لي اجي هنا اليوم


جابر: انتي البضاعه؟!!


سما: مافهمت


جابر: على ايش اتفقتي معاهم


سما: هذا مو شغلك


جابر: مالك تناظري المكان كذا كأنك اول مره تدخليه


سما: لا بس وحشني ..


جابر: وحشك .. اشتقتي له يعني


سما: للمكان الي تعذبت فيه؟!! انت غلطان


جابر: انا سعيد الي شفتك .. احس بك مرتاحه


سما: .......................


جابر: صحتك باينه على وجههك


سما: متى يجون


جابر: من الي بيجون؟


سما: اقصد خليل


جابر: مادري عنه


سما: والله عاد!!


جابر: والله مادري عنه


سما: تبي تفهمني منت معاهم يعني


جابر: انا عمري ماكنت معاهم طول عمري اشوف نفسي غير


سما: ايوا باين


جابر: احسك قويه مره.. احس انك منتي سما الي اعرفها


سما: اجل من بكون


جابر: مادري


سما: اجل لي دريت قولي


~كنت مشغوله اناظر المكان الي عاشت فيه سماح.. على الرغم من انو المكان مش
ولا بد والمفروشات قليله وقديمه بس لمحات سماح فيها.. الورد الميت الي
موجود ماتغير يعطيني انطباع انها حريصه على انها تجمع الالوان الحلوه البيت
مرتب اقدر اقول انه مريح بس قديم .. الوضع يبين انو سماح عاشت بفقر وعذاب
كان معاك حق يا يبا يوم كتبت ربع ثروتك باسم سماح والله انها تستاهل ماهو
قليل العذاب الي شافته ولا الوضع السيء الي عاشته.. كانت عيون جابر تلاحقني
في كل مكان .. اظنه عارف اني ماني زوجته بس الشكل غلبه .. انتبهت على جابر
وهو يحاول يقترب مني فتح ذراعه لي يبي يحظني ماقدرت امنعه قوته اغلبتني
كنت اصرخ اتركني ياكلب اتركني وهو ابد مكان ناوي يتركني كان يبيني او يبيها
شوقه لها عنيف غريب ..شوي وسمعت صوت سياره مسرعه توقف عند الباب .. تركني
وراح يشوف .. رجع وقالي تراهم جاو .. كنت واقفه في مكاني مذهوله منه ومن
قوته لي بانه يحضني بالغصب .. غصب علي ماقدرت عليه .. هو مايبيني يبي سماح
.. سمعت صراخ عند الباب خفت ورجعت خطوتين لورا.. حسيت بيدين تسحبني وتدخلني
الغرفه كانت اليد على فمي والتحذير لي واضح المسدس على راسي وهمسه في اذني
يقول مابي اسمع أي صوت فاهمه .. هزيت راسي بالموافقه وسكت اتابع ايش يصير
مع جابر .. فتح الباب .. وقبل لا يتكلم جاه رجال طويل عريض كان يضربه بشكل
هستيري وجابر تحته يصرخ~


جابر: يبا يش في؟


خليل: ايش في؟ تستعبط انت ولا منت داري عن الي سويته ياكلب


جابر: انا ايش سويت قلي


خليل: تبلغ عن ابوك يا جابر عن ابوك


جابر: اااااااه لايبا انا ما اسويها


خليل: اجل مين يسويها امك


جابر: كفايه يبا كفايه اااااه


خليل: هو انت لسا شفت شي .. وين سما وينها


جابر: مشت يبا مشت


خليل: كيف تمشي وانا قايل لها ماتمشي قبل ما اوصل


جابر: وانا ايش يدريني قالت انك تأخرت عليها ومشت .. ااااه اااه


خليل: مستحيل انا متفق معاها ماتمشي اكيد انت قايل لها شي.. ها .. ايش قايل


جابر: والله يبا ماقلت .. والله اني ماقلت .. هي مشت لحالها


خليل: انا صبري معاك خلاص نفذ .. وماعدت مستحمل وجودك بحياتي انت وجودك صار يشكل لي خطر كبير


جابر: يبا ايش تعمل


خليل: بذبحك وارتاح منك


~كنت اشوف جابر وهو يتعارك مع ابوه صار جسمي يرجف والخوف ملكني بصوره مرعبه
كنت ابي اطلع من هالمكان والشخص الي ماسكني ماسك فمي حتى لا يطلع مني صوت
ونفتضح انا وياه كنت احاول امسك نفسي لكن جسمي يرتجف وماعدت مستوعبه الي
خليل يقوله لولده .. كيف يضربه بكل هالوحشيه .. صرت افكر لو اني بمكانه ايش
راح يصير فيني .. وصار جسمي يرتجف اكثر واكثر .. لما شفت خليل ماسك سلاح
ويوجهه صوب جابر التفت للي وراي وبلا أي شعور رميت نفسي بحضنه وقلت له
"احميني الله يخليك" .. حسيت ايده تضمني بقوه لحضنه وهو يهديني بهمس حتى لا
يحسو علينا .. بعديها سمعت صوت حريمي يصرخ بخليل ويقوله" لا.. حرام عليك
.. لا" بس صوت الطلق الناري اسرع احس انو الدنيا لفت فيني .. واغمضت عيني
وماعدت ادري بروحي ابد..






****************************



تابعو في الجزء الثامن



ظهور العصابه الجديده بحياة سما




هزاع بعد وفاة حسام




احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:23

نبض قلبي



الجزء الثامن




في شقة سعود ويحيى


~ قتحت عيني وانا ادور في المكان الي انا فيه ابي استوعب انا وين.. دنا مني رجال .. وخفت منه قالي ~


.....: لا تخافي انا الي حميتك


سما: انا وين؟!!


......: انتي هنا ببيتي


سما: اه تذكرت جابر وخليل


.....: ايش عرفك فيهم


سما: ايش صار على جابر


.....: جابر مات


سما: ماصدق ابوه اذبحه؟!!!


.....: ايوا الحياه بينهم مستحيله كان لازم واحد يموت فيهم


سما: بس هذا اب وولده .. كيف كذا


.....: وليه مستغربه كذا.. عادي


سما: يابرود اعصابك .. انت مين


.....: يحيى اسمي يحيى


سما: انا شاكره لك .. لو ما حميتني كان زماني انا الي ميته


يحيى: ماقلتي لي انتي مين.. ايش جايبك هنا .. وليه بهالوقت .. كيف تسيبي بيتك بهالوقت وتيجي تقابلي جابر


سما: يحيى انت سويت معاي جميل مابنساه عمري كله.. ممكن اطلب منك تكمل جميلك معاي؟


يحيى: خير


سما: ابي ادق على السايق يجي ياخذني


يحيى: وسايق بعد!!


سما: يحيى الله يخليك


يحيى: ابي تردين على اسألتي بالاول


سعود: يحيى


يحيى: خير


سعود: شوف الصور هذي واضحه بس البنت الي معاهم ماهي باينه


يحيى: اشوف .. الحرمه هذي ام جابر بس البنت الي معاها من!! .. في صور غيرها؟


سعود: ايوا في بس هذي اوضحها .. شكل البضاعه معاهم في السياره ياخوي .. للاسف فلتت مننا


يحيى: مسيرنا ناخذها .. الاهم البنت هذي ترجع لاهلها


سما بفرح: يعني اقدر اتصل في السواق


يحيى: ايوا عجلي خليني الحق بخليل واشوف وين راح


سما: ..الو .. مختار انت وين .. تعال جنب البيت الي نزلتني له بسرعه


يحيى: ماقلتي لي انت مين وايش اسمك


سما: يحيى انت رجال والنعم فيك .. استر علي .. ولا تسألني عن اسمي .. اعتبر انك ماشفتني .. والله انو جميلك مانساه


يحيى: انتي عندك اهل؟


سما: اكيد عندي اهل


يحيى: ماتستحي جايه لمكان مشبوه مثل ذا لوحدك بهالساعه


سما: عندي سبب كبير يخليني اجي هنا


يحيى: من ورا اهلك عاد


سما: من ورا الناس كلها


يحيى: اسمعي بخليكي تمشي .. بس بتجاوبي على اسألتي انتي فاهمه


سما: بس


يحيى: يلا .. انا شايف سياره بسايق وقفت عند بيت جابر قومي بسرعه قبل لا يحس احد عليكي


سما: انا شاكره لك






****************************




في بيت راشد


سالم: بسم الله الرحمن الرحيم


سما: انا سما لا تخاف


سالم: وين كنتي .. منين جايه


سما بهمس: قصر حسك صحي سامي وخالد وتعالو الحديقه


سالم بهمس: صحو ويصلون الصبح


سما بهمس: شوفهم اذا خلصو انا بالسياره انطركم .. كلمهم بهمس




سالم بهمس: سامي .. سامي خلصت صلاة؟


سامي: ايوا ايش فيك تهمس


سالم: اختك جايه من برا .. وجهها مو طبيعي .. وترتجف.. تقول تنطرنا بالسياره


سامي: صحي خوانك ولبسو وتعالو كلكم


سالم: قالتي اناديك انت وخالد


سامي: اقول لك صحيهم كلهم والبسو وتعالو برا .. بشويش تكلم معاهم بالهمس واذا قدرت بالاشارات


سالم: حاضر




سامي: سما


سما بخوف: سامي


سامي: مالك .. ايش صار مالك ترتجفي


سما: وين اخواني


سامي: قلت لسالم يصحيهم ويلبسو وجايين


سما: زين تسوي خلينا نروح لبيت عمي بومشعل .. مابي اتكلم هنا


سامي: خليكي ساكته حتى نوصل لبيت عمي .. خليني اجيب مويه تهدي شوي


سما: مابي لا تتركني لحالي


سامي: خلاص مابتركك اهدي طيب




***************************




في بيت بومشعل


بومشعل: ايش الي قاعده تقوليه


سما: هذا الي صار


سامي: ماشفتي سماح


سما: سماح كانت معاهم بالسياره يعني لو ما الشرطه هجمت عليهم كان زمان اختي بحضنا الليله


محمد: يعني هي بخير


سما: ايوا


محمد: خلاص وانتي من ايش خايفه


سما: اقولكم شفت اب يذبح ولده


بومشعل: حنا ندور على ظفر ولدنا وهذا يذبحه كأنه طير


سما: لا تنسو انو المذبوح زوج اختنا وابو عيالنا


سامي: وانتي وين كنتي وكل هذا يصير


سما تحاول التهرب: تخبيت بوحده من الغرف


سامي: وبعدين


سما: لما تأكدت انهم اطلعو دقيت على مختار وجا اخذني


سالم: وليه ماطلعتي لخليل وعطيتيه الفلوس


سما: دور على قوتي وقتها .. وبعدين سمعت جابر يقوله اني مشيت .. الظاهر انو
جابر خايف على زوجته من ابوه حاول يحميها من ابوه .. خفت اطلع وقتها واطلع
جابر كذاب يقوم ويذبحه .. ماظنيت انه ناوي قتله من البدايه .. انتو لو
شايفنه كيف يضربه كنتو تقولو عدوه ماهو ولده


بومشعل: جات سليمه يايبا .. يعني الفلوس معاكي


سما: ايوا ياعمي ماحد لمسها


بومشعل: هذا معناه انو بيتصل عليكي مره ثانيه


سما: انا من خوفي سكرت الجهاز من ساعة ما طلعت مع مختار


بومشعل: زين تسوي


سامي: ليه مادقيتي لي مسج قبل لا تطلعي حنا اتفقنا على كذا .. ليه مادقيتي على هزاع


سما: دقيت عليه والله اني دقيت عليه ومارد علي .. حتى اسالو عادل اتصلت على
عادل وقت الي هزاع كان عنده ونايم والله اني دقيت عليه .. وبعدين هددوني
فيكم وهو اولكم وحسام معاكم والله اني خفت عليكم وعليه .. انا تفكيري
وتصرفي كان صح لا تلوموني انا ماتسرعت انا قلت لكم كل شي ماخبيت عليكم أي
شي لو ما البلاغ الي راح للشرطه كان زمان سماح عندنا ..


بومشعل: حصل خير دام انو الكل بخير وسماح بعد بخير .. تطمنو .. ربكم
يحلها.. كنا وين وصرنا وين .. المهم انو سماح عايشه وانشا الله بترجع ..
قومي ياسما تراني صحيت ساره حتى تستناكي .. وانتو بعد قومي نامو شوي






**************************





إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:26


في صباح اليوم التالي

في الكوفي شوب


هزاع: هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا فواز وانت ابد ماتتربا


فواز: ايش اسو ياخوي هذا انا وماراح اتغير


هزاع: بس عارف زين تسوي فيك انت تستاهل وحده زيها


فواز: اتركك من سوالفي .. قولي ايش اخبارك انت


هزاع: والله ياخوي .. قعدت من نومي قلبي مقبوض وعادل صحى من بدري وراح على
شغله دقيت على صاحبي عدنان بيني وبينه شغل ضروري بعد هو الثاني مالقيته ..
مالقيت الي اقعد معاه قلت ادق عليك ونطلع


فواز: زين تسوي تراني طفشان .. وانت انقذتني .. عاد ايش معنا هالمجمع


هزاع: ابي اغير جو ابي اشوف الناس قلت نجي هنا بالكوفي شوب


فواز: شوف ياخوي شوف .. في بنات تجنن من الصبح شوف يمكن ينجبر قلبك بوحده وتاخذها ونرتاح منك


هزاع: هههههههههههههههههه ترتاح مني عاد


فواز: أي والله احس انك اذا تزوجت بتذوق النار الي انا عايش فيها


هزاع: ههههههههههههههههههه وايش جابرك عليها


فواز: العيال وانا اخوك العيال .. كاسرين ظهري ما اقدر اطلقها واحرم نفسي من عيالي .. خلنا كذا احسن


هزاع: الله يخليهم لك


......: السلام عليكم


هزاع: هلا والله .. بواحمد كيف حالك


بواحمد: الله يسلمك .. والله اني ماصدقت من شفتك . هزاع يقعد بكوفي شوب وبمجمعات


هزاع: ههههههههههههههههههههههه ودي اغير جو يابواحمد .. اعرفك على صاحبي .. فواز بن حمد


بو احمد: حياك الله ياولدي


فواز: تحيا وتدوم بواحمد


هزاع: هذا بواحمد اخو عمي راشد الله يرحمه


فواز: عم سامي .. يهلا ومرحبا والله


بو حمد: اشوفك تعرف سامي ولد اخوي


فواز: سامي من اعز اصحابي


هزاع: انا وجالس افطر هنا واغير جو انت ايش تعمل هنا


فواز: تركه يمكن يدور زيي


بو احمد: زيك وانت على ايش تدور


فواز: على البنات .. هو فيه غيرهم


بو احمد: هههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك


هزاع: الله يقطع بليسك يافواز هذا كلام ينقال عاد


بواحمد: خله وانا عمك .. هو يمزح مايقصد شي


فواز: والله انا شفتك لحالك تتمشى .. ايش اظن فيك يعني


بواحمد: ههههههههههههههههههههههههه لا ظنك مو في محله .. انا هنا مع هلي ..
البنت ماتطلع ابد لحالها دايم جاره معاها امها لكل مكان وانا معاهم ايش
اعمل هاذا طبعها عاد


هزاع: والنعم فيها هذي التربيه


بواحمد: اقول انا اتركم مع بعض واروح اتمشى ادور عليهم


هزاع: اقعد بس هم اذا كملو يدقو عليك


بواحمد: وانت الصادق .. ام احمد بتفرح اذا شافتك .. وانت يافواز مالقيت لك وحده لحد الان


فواز: وين الاقي ياعمي .. الله يهداه هزاع.. داق يبي يطلع من الصبح وين تلاقي احد الصبح


بو احمد: ههههههههههههههههههههه والله انو جلستك حلوه ياولدي


فواز: ماقلت لي .. ايش عندك من العيال


بو احمد: عندي احمد الله يحفظه واخته


فواز: احسن لك لا تكثر لحد كذا وبس


بواحمد: هههههههههههههههههههههه ليه عاد


هزاع: تراه عنده خمسه الله يحفظهم ومورينه الويل


فواز عسل على قلبي.. ماهو مثل غيري عمره جرب من الاربعين ومايبي يتزوج


بواحمد: اذا لقا البنت الي تسوه .. بتلقاه من نفسه يطلبها


......: يبا


بواحمد: هلا يبا


مرام: ترانا خلصنا


بواحمد: ايوا يبا يلا


هزاع: مرام كيفك


مرام بدلع: الحمدلله


هزاع: الوالده كيفها


مرام بدلع مبالغ: بخير


هزاع: وينها اجل


مرام: تحاسب بالمحل


هزاع: انا بقوم معاكم اسلم عليها .. اسمح لنا فواز


فواز: خذو راحتكم


هزاع: اعذروني بس ارد على التلفون ... الو .. هلا .. وينك ياعدنان من الصبح
وانا بالي مشغول اتصل عليك وماترد .... ايششششششششششششششششششششششش








**********************************




بيت بومشعل


فهد بعصبيه: ساره .. سااااااااااااااااااااااره


ساره: ايوا ايوا ايش في


فهد بحده: روحي صحي سما


ساره: حاضر


بومشعل: لو تقول لنا يا ولدي ايش في بس


هزاع بحده: ابيها قدامي


سامي بصراخ: هزااااااااااااااااع بتتكلم ولا انا بمنعها انها تجي


هزاع: ماهو بكيفك .. فاهم ماهو بكيفك


خالد بحده: زودتها تراك ياهزاع .. قول ايش في


هزاع: تجي اختك وتعرف


بومشعل: هزاع ليه الصراخ والخناق بس


هزاع: تجي وتعرفو .. ابيها قدامي


سامي: طيب اهدى شوي .. والله ترانا محنا فاهمين شي ابد


سما: خير ايش في


هزاع: كيف تطلعي البارح من غير محد يدري عنك


سما: من قال .. انا دقيت عليك


هزاع: تكذبي ياسما تكذبي


سما: ما اكذب


هزاع بحده: يا محترمه كيف تروحي لعصابه من غير محد يدري عنك


سما: لا ترفع صوتك..انا محترمه غصب عنك


هزاع: وتطولي لسانك بعد


سما بحده: اطول لساني واطول ايدي بعد


هزاع: ايش تقولي!!


سما: الي سمعته .. اسمع.. انت مالك حق تكلمني بهالطريقه انت فاهم .. انا دقيت عليك قبل لا اظهر من البيت وكنت...............


هزاع: اقولك تكذبي .. تكذبي .. تتصرفي من غير علم الرجال الي حولك .. ورايحه عند ناس الله اعلم عملو فيكي ايش البارح وحنا نيام


سما بحده: اخرس.. ولا كلمه زياده اسمعها منك .. انا سما الراشد انا انظف من اني اكون..................


هزاع: انظف يا محترمه .. انتي اوسخ من شفت


سامي بحده: هزاااااااااااااااااااااع ..كلمه ثانيه وانا الي بمد ايدي عليك .. اطلع برا الان .. الان


هزاع: انا منطرد ياسامي


سامي: الا اطردك .. وما ابي اشوفك مره ثانيه انت سامع .. اياك تغلط على اختي اياك


هزاع: حاضر يااخو المحترمه .. اختك الي سوته البارحه .. والي ماندري ايش يكون .. نتايجه انهم اذبحو حسام


سما: ايششششششششششش


هزاع: ايش!!!.. تسوي نفسك منتي عارفه


سما: حسام انا مكلمته ومتطمنه عليه انه في البيت يا هزاع والله العضيم.............


هزاع: كاذبه ماراح اصدق منك أي كلمه .. حاولت احميكي لكنك رافضه تهورك خلاني اخسر .. اوفي الناس حولي


سما: هزاع والله انا..................


هزاع: تبكي الان.. تبكي بعد ايش بعد ما الرجال راح لسا دافنه لسا .. لو انك
شايفه امه وهي متقطعه عليه كنتي قدرتي تقدري معنى الخوف عليكي .. بس انتي
فالته ماحد قادر عليكي .. تسوي الي براسك وبس..


سما: اسأل عادل انا مكلمته البارح


هزاع: اقولك كذابه انا شايف عادل اليوم وماقالي شي


سما: هزاع .. والله العضيم انهم هددوني في......................


هزاع: مابي اسمع صوتك ابد سامعه ابد .. شوفي انا ماني ندمان اني تركتك
ومشيت بالعكس انا فرحان اني عملت كذا .. انسي انك تكوني لي .. سما انا
مابيك .. الي ماتحترم الرجال الي حولها وتمشي الي براسها صح كان ولا غلط
ماتلزمني


سامي: انت ماسمعت شي .. انت فاهم غلط ..


هزاع: مابي اسمع شي .. حسام وراح .. خلاص مابي اسمع شي .. شوف سامي انا لازلت عند كلمتي اذا بغيتو مني شي اتصلو علي.. بابي لكم مفتوح


سما: هزاع .. وتراب ابوك اسمعني .. هزاع والله انك فاهم غلط


بومشعل: بس يايبا .. يهدى ويفهم كل شي


سما: انا مخبيت عليكم شي والله العضيم انهم درو عنه وهددوني فيه .. والله اني خفت عليه


سامي: خلاص اسكتي اسكتي بيفهم بعدين


سما: والله واناااااااااا..........................


خالد: سما .. سما


سامي: فهد اتصل على الاسعاف


فهد: ما ادق على عادل


سامي بحده: لا ابعدنا عندهم الان ..يلا .. البنت صارت بارده






******************************




في شقة سعود ويحيى


سعود: هيييييييييييييييييييييي وين وصلت


يحيى: في البنت


سعود: غريب وجودها


يحيى عيونها تذبح


سعود: هههههههههههههههههه لا يكون عشقتها بس


يحيى: اعشق انا اعشق؟ هاه ضحكتني .. انا بس مستغرب


سعود: من ايش


يحيى: ايش جايه تعمل هنا عندهم!! .. انت عارف؟


سعود: ايش


يحيى: انا سمعت جابر يقول انها هي البضاعه


سعود: ايش؟؟؟؟؟ مافهمت


يحيى: ولا انا


سعود: تتوقع ايش كان خليل يبغي منها


يحيى: ما ادري ماسمعت شي بهالخصوص


سعود: من هي البنت الي كانت معاهم بالسياره


يحيى: هذا بعد سؤال مهم .. البنتين وجودهم فيه شي غريب


سعود: ماعرفت اسمها؟


يحيى: اسمها سما


سعود: سما هههههههههههههه والابتسامه مرسومه على وجهك .. الا وقعت وانا اخوك


يحيى: شغلتنا ذي .. مافيها مجال للحب .. البنت هذي باين عليها .. الغنى والهيبه ..


سعود: حلو ايش تبغى اكثر من كذا جاتك بنت وغنيه تشيلك من الفقر الي انت فيه


يحيى: وين الصور ابي اشوفها مره ثانيه يمكن غفلنا عن شي


سعود: تلقاها وراك على المكتب


يحيى: شوف .. من الغريب انو البنت ماتغيرت بجلستها بالسياره .. مع انو الحرمه الي معاها كانت تتحرك كثير


سعود: صحيح .. تتوقعها مخدره


يحيى: يمكن


سعود: ليه خليل ذبح ولده


يحيى: سؤال محيرني .. اب يذبح ولده عشان بلغ عنه .. موقادر افهمها ابد


سعود: والبضاعه ياخوي .. يعني بنرجع للجماعه يد ورا ويد قدام


يحيى: لا اكيد لا


سعود: ايش بنعمل .. خسرنا جابر كيف بنعرف عنهم ..


يحيى: سما طبعا


سعود: وكيف بتجيبها يافالح


يحيى: بسهوله وعيونك


سعود: مافهمت


يحيى: وقت ماكان مغمي عليها فتحت شنطتها واخذت رقم تليفونها وسجلت فيه رقم تلفوني .. شفت هويتها وعرفت عنوانها وعرفت هي بنت مين


سعود: بنت مين ها؟


يحيى: مالك شغل


سعود: طيب .. بس انا حاس انو وجودها................


يحيى: ايش كمل


سعود: يعني اقول يمكن ضاع شرفها وجات تدور عليه .. ويمكن بعد مالها علاقه بهم ولا بالبضاعه ابد


يحيى: ممكن.. ولا وحده مثلها بنت عيله ايش يطلعها بهالوقت للعالم ذول


سعود: حلوه هذي العالم ذول .. منت منهم يعني


يحيى: لا ماني منهم ياسعود انا عمري ماذبحت


سعود: في هذي صدقت .. حنا صحيح مجرمين بس توصل للذبح لا .. لا


يحيى: عارف


سعود: ايش


يحيى: تذكر لما قلت لي انك تحس جابر انسان


سعود: ايوا اذكر وانا لازلت عند قولي


يحيى: تصدق انه مارفع عينه في ابوه ولا حاول يمنعه .. هالولد وجوده غلط بعالم الاجرام .. انا فعلا صدقت انه انسان


سعود: انساه الان خلنا نفكر ايش راح نعمل


يحيى: نبتدي مع سما خلني افكر بخطه حلوه كذا حتى نعرف منها ايش هي البضاعه


سعود: وينها الصوره هذيك


يحيى: أي صوره


سعود: الصوره هذيك الي قلت لك انها اوضح الصور للبنت والحرمه


يحيى: اكيد هنا وين بتروح يعني .. دورها زين


سعود: ادور ياخوي بس مافي


يحيى: هههههههههههههههههههههههههههه


سعود: على ايش تضحك


يحيى تقول انو احتمال البنت مالها علاقه بالبضاعه .. الا اكيد هي العلاقه الكبيره بعد


سعود: وكيف عرفت


يحيى: هي الي اخذت الصوره


سعود: مستحيل


يحيى: ههههههههههههههههههههههههه دور عليها واذا لقيتها قولي


~ ماراح تلاقي شي ياسعود .. ماراح تلاقي شي .. ابي اعرف ايش علاقتك ياسما
بخليل الكلب .. ياخوفي لايكون كلام سعود صح وخليل سبب في ضياع شرفك .. كل
يوم كرهي لك يزيد يا خليل .. كيف يطاوعك قلبك تذبح ولدك كيف .. اذا قلبك
طاوعك تبهدل اخوك الي رباك .. مايطاوعك تذبح ولدك .. بس والله كبيره
مايصدقها عقل .. في احد يذبح ولده .. ياليتني اقدر امسكك .. الله ياخذك..
سنين وانا اركض وراك وكل ما اقول خلاص قربت منك تبعد عني .. بس بوصل لك
وبنتقم منك .. الي مثلك حرام يعيش~






*****************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:27


بغرفة نور وساره

نور: الو


منال: هلا بالعروس


نور: هلا وغلا ام محمد .. كيفك وكيف العيال


منال: طيبين الله يسلمك .. انتي كيفك والوالده انشا الله بخير


نور: بخير الله يخليكي .. وينك من زمان ماسمعنا هالصوت


منال: والله العيال ماهم ماعطيني فرصه لحد ابد .. يلا قريب انشا الله وبشمت فيكي


نور: ههههههههههههههههههه عادي ماعندي خلاف دامهم عيال سامي


منال: هههههههههههههههههههههه وكيفه سامي معاكي


نور: الحمدلله .. رضى من الله


منال: اشوف رضينا عليه .. قبل كنا نقول مانبيه


نور: تفداه روحي .. هذا روحي كيف مابيه


منال: ياليتني مسجله كلامك القديم يانور حتى اسمعك اياه من جديد


نور: صدقيني يامنال الي سوته مرام طير عقلي .. الله يشيلها من الدنيا قلبتني عليه .. ما ادري ايش كان بيصير فيني عقبها


منال: عساها ماتربح .. هذي ماهي بآدميه ابد


نور: خلينا من سيرتها .. انتي ايش اخبارك ايش علومك


منال: ابد قلت ادق عليكي اشوفك محتاجه شي قاصرك شي


نور: ياربي لا تحرمني من منولتي حبيبتي


منال: منولتي وحبيبتي .. ياروحي وفري الدلع ذا كله لسامي... ههههههههههههههههه سمعت انه متحلف فيكي


نور: هههههههههههههههههههه ايوا دريتي؟


منال: ههههههههههههههههههههههههه اقول خلي بالك منه زين


نور: اقول وصيني تراني دايخه من الان


منال: لا يا حبيبتي ماهو كذا .. الرجال يحبو الدلع و التغلي والعناد عاد لاتزيدي منه الاخير


نور: ههههههههههههههههههههه ايوا ايوا افيديني تراني غشيمه


منال: غشيمه؟ على انا يانور


نور: حرام عليكي


منال: طيب وين وصلتو بالترتيبات


نور: الفساتين بكره تجهز .. والكروت استلمناهم ووزعناهم .. والهدايا بعد يومين يجهزو


منال: والورد؟


نور: عاد الا هذا سما وصت على تشكيله لها العجب .. تبي تفرش المسرح كله بالورد .. الله يامنال على الالوان الي اختارتها


منال: ايوا عارفه ذوقها


نور: ماقصرت والله .. انا ماضنيت اني بسوي عرس .. بس المسكينه اصرت


منال: ما منها قصور .. الا هي وينها .. ادق عليها جهازها مسكر


نور: ليه انتي مادريتي


منال: لا.. خير


نور: اليوم تخانقت مع هزاع .. خناقه كبيره .. قال لها كلام جارح بصراحه .. حاولت تفهمه .. بس ماعطاها فرصه .. مشى عنها وطاحت علينا


منال: من صدقك انتي!!


نور: ايوا من صدقي


منال: وهي وين؟


نور: انقلوها المستشفى من الصبح .. ولسا داقين جايين بالطريق


منال: وماعرفتي على ايش؟


نور: هزاع يقول انه صاحبه توفي والسبب سما


منال: منهو ذا صاحبه


نور: يقول اسمه حسام


منال بجزع: حساااااااااااااااااااااااااااااااام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


نور: ايوا بس سما مالها ذنب .. حاولت تفهمه ايش صار معاها ماعطاها فرصه ابد


منال: عارفته ماله داعي تقولين لي عليه


نور: تصدقين .. ماتسمعين منه الا الكلام الي يغث بصراحه .. هذا واحد ماهو راعي تفاهم ابد .. تصوري يقولها انتي وسخه ومنتي محترمه


منال: ايش؟!!!!!!! انجن هذا


نور: قامت قيامه هنا الصبح وسامي رفع ايده عليه بغا يضربه وطرده من البيت
بعد .. بس مسك نفسه لما عرف انو حسام مات حنا كلنا كنا مذهولين من جد ..
ماعرفنا الرجال كيف مات .. بس كان يصارخ على هالمسيكينه الي ما ادري منين
ولا منين بتستحمل


منال: انا بتصرف


نور: منال الله يسلمك ما ابي مشاكل جديده مع هزاع


منال: لا تخافين انا اعرف ايش بسوي اتركيها علي بس


نور: طيب


منال: شوفي اول مايوصلون تدقي علي اتفقنا


نور: ايوا اتفقنا خلاص


منال: خلي بالك عليها انا ادري انو الوقت متأخر بس ابي اجي ازورها


نور: حياكي الله حبيبتي بيتك هذا بأي وقت تشرفي


منال: ماقصرتي يانور .. يلا مع السلامه






*********************************




في بيت بومشعل – الصاله-


ساره: وينكم تأخرتو


فهد: سما قالت تبي تروح تشوف ام حسام


ساره: وليه وديتوها يافهد


فهد: سامي قال كل مابكت كل ما ارتاحت شوي


ساره: ياربي عليها هالبنت


سما: فهد


فهد: ياروحه


سما: خذ الشيك من خالد واسحبه .. وتودي الفلوس لام حسام الان


فهد: حاضر


سما: خذ سالم معاك


فهد: حاضر


سامي: تعالي خلينا نروح فوق ترتاحي


سما: ابي ارد بيتنا يمكن هالكلاب يتصلو علي


سامي: لا بكره نروح ..اليوم لا


سما: سامي .. سماح اهم .. الي شفته من خليل يخوفني عليها كثير


سامي: قلت لا .. ماتسمعي انتي


سما: لا تخاف علي وانا جنبك.. خاف على سماح البعيده عنك


سامي: ماهو صاير عليها شي


ساره: لا تنسي انو الفلوس لسا عندنا


سامي: هذا هي قالت لك.. روحي انتي ارتاحي وبكره يصير خير


سما: بطلع لحالي بس ابي اظل بروحي سامعين


ساره: بتطرديني يعني


سما: لا .. بس خليني لحالي شوي


سامي: انا بجي انام معاكي


سما بحده: لااااااااااااااااا طفله انا .. ولا ماني قادره اشيل مسؤلية نفسي


بومشعل: جيتي يبا


سما: ايوا يبا جيت


بومشعل: انتي بخير ياروحي


سما: بخير ياعمري لا تقلق علي


بومشعل: انا دقيت على هزاع


سما: لا تجيب لي سيرته خلاص.. ما ابي اسمع عنه أي شي .. أي شي


سامي: خلاص ماراح نجيب لك سيرته


سما: مثل ما حملني مسؤلية موت حسام .. انا اقدر احمله مسؤليه اختي الي
ماردت معاي .. ايش كان بيحصل يعني لو قال من البدايه انه عرف مكانها .. كنا
تصرفنا بحذر اكثر وما كان الراجال راح من قدامنا كذا


بومشعل: معلش يايبا .. الوقت هذا الكل يبي يمد ايده ويساعد حسام الله يرحمه قدم حياته وهو يساعد وهزاع بعد .....


سما: كل الي قدمه هزاع هو حسرتي على عمري.. انا اتمنى اننا نبعده عن موضوع
سماح .. انا كنت غلطانه لما فكرت انه ممكن يساعدنا.. وغلطانه اكثر لما
صدقته بدل المره ثنتين


بومشعل: لا تلومي الرجال .. يايبا وقت الحزن كل شي ممكن ينقال


سما: الا انه يتهمني اني وسخه .. لو اني تاركتهم يذبحونه كان ممكن يعرف انا كيف خفت عليه .. وحاولت ابعده واحميه


بومشعل: تهدى القلوب يايبا وانشا الله يصير خير


سما: بتهدى القلوب وبتصفا .. بس مابي احد يجيبلي سيرته ابد .. لا بالخير
ولا بالشر .. سامع سامي .. موضوعه تنساه ولا تجيبه على بالك .. واضح


سامي: خلاص ياعمري محد راح يفتح هالموضوع ثاني ابد .. ولو جاني زاحف يبيكي جوابي له لا


سما: كذا تريحني


بومشعل: رحتو لاهل حسام


خالد: رحنا لهم .. الام قويه الله يقويها .. وعنده اخت شايله امها الله يبارك فيها


سما: امه واخته برقبتي لغاية ما اموت


بومشعل: برقبتك ورقبتنا معاكي يايبا كلنا في هالمصيبه هذي


سما: عمي


بومشعل: تدللي ياروح عمك


سما: سامي يقول انو ارض البيت كبيره .. وفيها ملحق كبير


بومشعل: ايوا صح


سما: ايش رايك نعزل الملحق عن البيت واجيب امه واخته يسكنو فيه .. ويظلو تحت عيني


بومشعل: من بكره اجهز المكان لهم


سما: ابي زي مراح تفرش بيتنا تفرش لهم بعد.. بيلبسو لبسنا وياكلو اكلنا ويعيشو عيشتنا .. ممكن يا عمي


بومشعل: انتي تامري ياعيون عمك .. الي تبينه يصير


سما: الله يديمك يا عمي


بومشعل: ولا يحرمني منك ياروح عمك


سما: انا بطلع شوي ارتاح






****************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:30

هزاع
~ نار وبقلبي قايده عليك ياحسام .. الله يرحمك قلت لي انها ماتصلح لي .. هي
وين وانا وين ..كيف رضيت على حالي اركض ورا وحده مثلها.. كيف.. كان من
البدايه لازم افهم انها وحده فالته واخوانها ماهم قادرين عليها.. ولا في
وحده تطلع الليل لحالها من غير محد يدري عنها كيف؟.. كيف؟ .. اول مره
وعديتها لك يا سما وقلت اختك وودك تشوفيها .. الان خالفتي كل الي قلته لك
وبغبائك روحتي الرجال.. روحتي حسام الي صار لي معاه سنين .. يا حزني عليك
ياحسام .. والله اني ما الاقي مثلك ابد ابد .. ليتني ماعرفتك ولا قربت منك
ياسما .. ياليتني ظليت على ما انا عليه ياليتني ماعرفتك ولا تعلقت فيكي
اكثر.. لو تعرفي قدر كرهي لك الان .. ضيعتي حبي لك .. خليتي مكانه كره محد
يقدر يغيره .. انا الغبي الي خليت طفله مثلك تحركني مثل ماتبي .. انا الغبي
.. كيف الحب كان عامي عيني عنك وعن عنادك وعن شخصيتك الوسخه.. ياوسخه ..
يا وسخه
هذا عادل يدق مابي حتى ارد عليه .. عارف انه بيدافع عنها .. عارفها حبيبة
الكل .. بالنهايه انا الي بطلع غلطان هالشي عارفه زين .. زمانك اتفقتي معاه
ياسما حتى يسمعني الي حفضتيه له .. راح امنع نفسي من اني اسمع أي شي عنك
ودي اهج ودي انساك وانسى اني ركضت وراك وين عقلي .. وين عقلي يوم ماعشقت
ترابك وانتي كذا.. كيف اسميكي .. ايش اسميكي .. كسرتي قلبي .. وطيتي راسي
.. تنازلت عن شخصي وتبعتك .. رضيت انو اسمي يهتز عشان عيونك.. عيونك الي
ياما عذبوني.. نظرتك الي ياما سحرتني .. ذبحتيني .. ذبحتيني.. ماني قارد
اسامح نفسي على موتك يا حسام كيف رخصت فيك عشان وحده مثلها كيف .. ايش اسوي
وين اروح احس اني روحي بتتبعك يا حسام .. ليه عملتي كذا فيني ياسما ليه ..
اكيد تعاقبيني لاني تركتك ومشيت عنك .. كذا هذا هو عقابك لي .. تبين
تحسسيني بالمرار الي حسيتيه .. اجل ابشري يابنت عمتي المرار الي بداخلي
كبير .. كبير .. تعملي فيني انا كذا.. هزاع بن محمد .. اسمي يرج العالم ..
بنت مثلك تهزني بالشكل ذا .. ياضعفي قدامك ياسما .. انا الي يهابني الناس
.. انا الي يخاف الناس من وجوده او من ذكر اسمه .. انتي تعملي فيني كذا ..
والله ماني هزاع اذا مارديتها لك وخليتك تعيشي بحسرات ياسما حسرات وندم على
السويتيه فيني ... الو.... فواز انت وين .. جهز نفسك بمرك نطلع
في سيارة عادل
منال: بشر رد عليك
عادل: مايرد .. مايرد
منال: وانت بعد كيف ماتقوله انو سما دقت عليه البارح
عادل: نسيت يامنال نسيت
منال: ايش هالحظ كل ما اقول الجو صفا بينهم وخلاص بيكونو لبعض تجي مصيبه وتفرقهم عن بعض
عادل: لو اعرف ليه مايرد
منال: ماتعرف اخوك يعني
عادل: اشوفك انقلبتي عليه .. ماهو هذا هزاع .. الي تتباهي فيه
منال: اتباها فيه وفيك قبله .. بس انت تشوف الي يسويه مع سما عدل
عادل: لا والله ماهو عدل
منال: ليه ماسمعها ليه .. مو هذي سما الي ذبحنا عليها .. هذا هي صارت تيبه وتتمناه .. الان شوفه ايش قاعد يعمل
عادل: عمره ماكان كذا عمره
منال: اخوك ذا اغبى منه مافي .. ولا في احد يقول الي قاله للبنت .. هذي بنت
عمته عرضه .. عيب يقول الي قاله .. زين البنت ماتموت والله
عادل: طولي بالك شوي ونوصل لها نتطمن عليها
منال: شوف عادل اخوك ذا لاعاد يجيب طاريها على لسانه ابد .. خلاص انا تعبت
.. ماني ناطره لحد ما البنت تقولي مابي صداقتك.. مابي وجوده يأثر على
علاقتي بصديقتي ابد .. هو اخوي وهي بعد اختي وما برضى عليها ..
عادل: ما الومك .. هزاع غلطان
منال: ماهي مره يا عادل.. هذي مرتين .. غلط في البنت مرتين
عادل: تتوقعي يستقبلونا كويس
منال: والله مادري .. معاهم حق اذا طردونا .. الي قاله هزاع .. يغلض قلوب ياعادل
عادل: هذا حنا وصلنا .. قعدي مع سما .. ولا تجيبي سيرة هزاع بالمره سامعه .. وانا بحاول اطيب خاطر اخوانها
منال: حاضر
محمد: من بالباب
......: انا عادل يامحمد افتح
محمد: اهلا .. ثواني واجي
عادل: هذا صوت محمد ومايبشر بخير
منال: الله بستر .. ايش مايقولو خلك هادي
خالد: حيالله من جا .. هلا والله
عادل: تحيا وتدوم
خالد: حياكم تفضلو
عادل: يزيد فضلك ياخوي
خالد: ماريا .. ماريا
ماريا: يس بابا
خالد: خذي ام محمد فوق عند سما
ماريا: اوكي بابا .. تعالي هنا ماما
خالد: حياك ياخوي حيالك
عادل: سلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام ورحمة الله ياولدي
عادل: هلا عمي .. كيف حالك
بومشعل: الله يسلمك .. انت كيفك وكيف العيال
عادل: كلنا بخير ونعمه.. والعيال يبوسو يدك
بومشعل: الله يخليهم لك وتفرح فيهم
عادل: سامي
سامي: هلا وغلا .. كيف الحال
عادل: الله يسلمك
سامي: ايش فيك ياخوي عيونك زايغه كذا
عادل: والله مادري .. انا بحلم ولا بعلم
بومشعل: هههههههههههههههههه بعلم ياولدي .. خير ايش فيك
عادل: والله ماظنيت هالاستقبال الحار .. ظنيت بتمسكوني الباب وتطردوني
سامي: وليه ذا كله
عادل: الي قالته لي ام محمد مايسر ابد
بومشعل: معلش ياولدي لحظة غضب وكل شي يهدى انشاالله
سامي: انت اخونا ياعادل وهزاع بعد .. وبعدين هو مفجوع في صاحبه عذره معه
خالد: ايوا بس هذا مايمنع انو الي سواه والي قاله غلط
عادل: انا عارف انه غلط والله اني احاول اتصل فيه من الصبح لكنه ماير علي
بومشعل: وانا بعد اتصل عليه ومايرد علي
عادل: والله اني نسيت اقوله انو سما دقت عليه البارح .. من جد راح عن بالي مع اني شايفه اليوم الصبح وقاعد معاه
بومشعل: الله كاتب هالشي ياولدي لا تلوم روحك
عادل: والله ياعمي عيال عمتي عارفين قدرهم ومقامهم عندي وعند اخوي قبلي ..
بس والله هاشي ماكنت اتمناه انه يصير بيننا ابد هزاع انا عارفه يغضب ويعصب
بس والله مافي اطيب منه .. انتو اكثر مني عارفين معزتكم عنده
محمد: هذا مايعطيه الحق انه يكلم اختنا كذا قدامنا .. هذا اهانها واهاننا معاها
سامي: محمد
محمد: اذا هو جاي يبرر سواة اخوه انا اقوله سما ماتبي تشوفه ولا تعرف عنه أي شي .. انا اقولك قول لهزاع حنا بعد ماني منه شي ..
بومشعل: محمد حبيبي .. هذا عادل ولد عمتك يعني اخوك وهزاع اخوك بعد .. والا
خوان يحصل بينهم سوء تفاهم ويرجع كل شي مثل ماكان .. بس يبا حنا لازم نطول
بالنا على بعض ولا كذا بنعادي بعض وهالشي مايجوز وانا عمك
عادل: محمد ياعمري ابيك تعذر هزاع .. انا مراح ادافع عنه انا بقولك هذا صاحبه وهو مفجوع عليه .. يهدى شوي وهو بنفسه يرجع يعتذر
محمد: ابونا بعد مات .. واعز من صاحبه على قلوبنا .. ماسوينا زيه .. واختنا
بعد مانعرف عنها شي .. هي بعد بين الحبا والموت وماعملنا زيه
عادل: والله الي تقوله صح .. عطه فرصه واعذره يا محمد بكره يفهم كل شي
محمد: بس هذا ماعطاها فرصه تقوله شي او تشرح له حاولت انها تكلمه صدها .. والله انها قطعت قلبي .. تبي الصدق .. اخوك خساره في اختي
سامي بحده: خالد خذ محمد .. روح مع خالد يامحمد
خالد: محمد تعال معاي ابيك
سامي: اعذره وانا اخوك .. محروق قلبه على اخته
عادل: عاذره ياخوي وعاذركم انتو بعد .. انا مثل ماقلت لك جاي وعارف انكم
بتطردوني وهذا من حقكم .. والله ماني زعلان .. ولا راح ازعل منكم ابد ..
الله يعلم انكم اخواني والي يضركم يضرني .. وعمري ماحسيت انه كان بيننا أي
فرق
بومشعل: الله يكرم اصلك وانا عمك
سامي: بس الغريب انه ماتكلم ياعادل ولا قال انه حسام دل طريق سماح .. حنا
كنا عندكم وتغدينا مع بعض ولا جاب سيره.. وبعدين هذا بلغ ولا حتى قال او
استشار .. هذا تصرف من نفسه.. واحنا متفقين انها خطوه مرفوضه .. يعني هو
يشيل من المسؤوليه بعد .. ماهو بس سما .. ياخوي هم هددوها فيه ياذونه يعني
ذنبها انها حمته وخافت عليه .. ولا كان يبغى انها تموت حتى يبكي عليها
والله انه شي يطير العقل .. انا ما اقول انو اختي ما اغلطت .. الا غلطانه
انها تصرفت من نفسها وطلعت من غير محد يدري عنها .. وناس غيرنا والله
اذبحوها بس الواحد يكون عنده عقل ويفكر بعد
عادل: لو يرد علي بس .. اكيد اني بشرح له كل شي بس والله مادري عنه هو فين ولا ايش قاعد يسوي
بومشعل: اذا تعب من التفكير تلقاه من حاله بيدق عليك
عادل: سالم وفهد وينهم ماشوفهم
سامي: ههههههههههههههه ليه ودك يسمعونك كلمتين بعد
عادل: والله يقولو الي يقولوه حلو على قلبي
بومشعل: سما دزتهم على بيت ام حسام وفيصل راح معاهم بعد
خالد: اعذرنا عاد ياخوي
عادل: لا تعتذر والله اني عاذره
خالد: انت عارف .. محمد متعلق بسما كثير .. هي الي مربيته .. ويحسبها امها
عادل: تستاهل هالمكانه بقلبه والله .. والله اني بخاطري شي
سامي: قول لايردك الا لسان
عادل: ودي اني افحصها اتطمن عليها بس

************************************

بشقة سعود ويحيى
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سعود: وانت ايش تضحك عليه
يحيى: اضحك عليك
سعود: وليه شايفني ارجوز
يحيى: لا بس اشوفك تدور على الصوره من جد
سعود: والله باين انها اخذتها
يحيى: اقولك ماصدقتني هي اخذتها
سعود: ماني مصدق
يحيى: رد يقول ماني مصدق.. تتوقع ان الصوره فتحت الباب وطلعت يعني
سعود: لا ما اظن انا متاكد انو الباب كان مقفول ساعتها
يحيى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههه
يحيى: ماقلت لك .. البنت هذي لها علاقه كبيره بالموضوع
سعود: أي موضوع فيهم
يحيى: وليه هم كم موضوع
سعود: خذ عندك .. وجودها ببيت جابر ومحاولته معاها ..
يحيى: ايوا ايوا .. هذا واحد
سعود: خليل وخناقه مع جابر وسؤاله عنها
يحيى: هذا اثنين
سعود: البنت الي كانت بالسياره شبه مخدره
يحيى: هذا ثلاثه
سعود: البضاعه
يحيى: هذا اربعه
سعود: والخامس ياحلو الصوره الي اختفت
يحيى: طيب ليه ربطتها بالبنت الي بسياره يمكن وجود البنت الي بالسياره ماله أي علاقه بالموضوع كله
سعود: ماكانت اخذت الصوره ياحلو
يحيى: صح
سعود: ايش قاعد تعمل .. على مين قاعد تدق
يحيى: على سما
سعود: ايش تبغا منها
يحيى: خمس اجابات على خمس اسأله لسا حضرتك قايلها
سعود: وتظن انها بتقولك الو ايوا يايحيى اجابتي عن السؤال الاولي كذا والثاني كذا .. ياشيخ روح
يحيى: انت مستهين فيني يا سعود
سعود: ماني مستهين فيك عارفك تقدر تسوي الي مايستوي .. بس البنت ماراح تاخذ منها شي ابد
يحيى: بنشوف
سعود: على ايش ناوي
يحيى: انت فاكر انها قالت لاهلها انها كانت هنا البارح
سعود: اكيد لا
يحيى: خلاص حنا عندنا مجموعة صور ولا اروع تخلي ابو الهول ينطق من الخوف
سعود: والله ما اظن
يحيى: وليه التشائم عاد
سعود: ما ادري بس اظن
يحيى: اشششششششش التلفون يدق


**************************

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:32

بغرفة نور وساره
سما: ايش ذا
ساره: خير مين داق عليكي
سما: لا لا عادي .. الو متى صار هالشي
يحيى: ايش في شي
سما: متى سجلت اسمك ورقمك بتليفوني
يحيى: وانتي مغمي عليكي .. سما
سما: وعرفت اسمي بعد
يحيى: انا ما ابغي منك شي انتي عارفه هالشي زين .. ولا كنت خليتك عندي اخذ
الي ابيه منك وبعدين اتركك .. انا حبيت اسوي بأصلي واتطمن انك بخير ..
واهلك مادرو بشي
سما: انا بخير .. وما بنسى وقفتك معاي
يحيى: صوتك يبين انك كنتي تبكين صار شي .. قولي فيكي شي
سما: لا عادي مافي شي
يحيى: عموما انا حبيت اتطمن عليكي بس .. اقول سما
سما: خير
يحيى: ضايعه مني صوره .. مادري الاقيها عندك
سما بخوف: أي صوره
يحيى: اه انا اسف .. بس كأني شفتك تاخذي صوره معاكي وانت قايمه طالعه من عندي
سما: انااااااااا
يحيى: باين انو عندك اصوات .. انا بخليكي الان حتى محد ينتبه عليكي .. اول ماتكملي دقي علي انا استناكي .. سلام
ساره: ايش فيكي .. مين معاكي على الخط
سما: وحده من صاحباتي تبارك على العرس البطاقه لسا واصلتها
منال: وبس ياسما هذا كل الي قاله حسام
سما: ايوا
منال: وليه مادزيتي على هزاع مسج انتو متفقين على هالشي
سما: هددوني فيه بيفضحونه وممكن ياذونه .. هو تركني ومشى على هالموضوع كنت
خايف انه سمعته تتأثر.. فكرت فيها قبل لا اطلع والله اني كنت خايفه عليه ..
انا مابي يصير عليه شي من ورانا
منال: شوفي انتي صح باشيا كثيره .. انا معاكي بكل شي .. الا انك تطلعي من
البيت بهالساعه .. سما انتي وراكي رجال .. وعندك اسم تحافظي عليه
سما: وعندي اخت تنظرب باليوم الف مره على ذنب هي ما ارتكبته شوفي .. هاك شوفي
ساره: يما
منال: ايش هذا
نور: من سوا فيكي كذا
سما: هذا اختي تتعذب .. وانا احس بعذابها.. ينطبع على جسدي .. كل يوم ويوم
يزيد ..مافي احد منكم يحس بهالشي غيري.. الالم الي تحس فيه رهيب.. انتو
مضايكم اني طلعت ليله ادور عليها .. هي بعيد من 18 سنه شوفو كم ليله هي
بعيده
منال: الله يعينك والله ماظنيت انو كذا
سما: ايش تظني اجل .. بنت ومخطوفه سنين .. تظني مدلعينها ولا معيشينها بخير .. لا تجنيني يامنال
منال: لا يعمري بعيد الشر عنك
نور: طيب اهدي بس
ساره: والله مايستاهل دمعه من عيونك يا سما
سما: مين ذا
ساره: هزاع.. اجل انتي تبكي ليه
سما: لا تجيبي سيرته ابد ابد
منال: ما اقدر الومك
ساره: شوفي منال .. انتي اختنا وربيتي معانا .. ولاتزعلي من الي بقوله ..
هزاع ذا انا ما احبه ولا يشرفني يرتبط باختي و اذا حصل انه رجع وقال يبيها
انا بنفسي بطرده
منال: انا بسويها قبلك
سما: لا .. هذا عم عيالك
ساره: اشوف حنينا
سما: ابد ابد عمري ما احن عليه ولا راح احن له بعد .. عمري.. عمري .. وانا
قلتها كلمه خلاص مابيه لو ايش يعمل .. خلاص محد بيغير الي براسي.. تحملت
منه كثير .. زودها معاي .. تركني و جرحني واهانني وقالي كلام ما انساه عمري
كله .. حملني ذنب حسام الي مادريت عنه .. انا غلطانه الي وثقت فيه.. اكبر
غلطات حياتي .. اني صدقته ووثقت فيه .. خلاص كل شي منتهي خلاص .. مابيقدر
يرجع غلاته بقلبي ابد ..
منال: يحق لك تكرهيه
سما: ماني طايقه اسمه .. من جد شلته من قلبي وعقلي .. مايستاهل اني اعشقه
.. انا سما الراشد .. ماهو انا الي يقول لي وسخه .. انا وسخه انا .. معلش
انا رضيت على نفسي المهانه .. بس خلاص .. لحد هنا وكفايه .. يروح يدور على
مغفله زيه ترضى فيه وبشخصه .. قال رجال زين قال .. مع الناس كلها الا معاي
انا
نور: بس لاننسى انه خايف عليكي وكان بيجن لما..................
سما: لما ايش لما تركني وسافر عني .. لما جا هنا وهد من كرامتي قدام اخواني
وقدامكم .. ماكان راضي يسمع مني كلمه واحد .. خلى الشيطان يلعب براسه صدق
كلام نفسه من غير مايسمعني .. خليه على ماهو عليه .. هزاع مايهمني ولا راح
يهمني خلاص
منال: اهدي انتي بس .. واتركك منه .. بكره ترتبطي بسيده .. يعرف قدرك وقيمتك
ساره: هذي كلمت حق ..الحياه ماوقفت عنده .. هزاع بن محمد
منال: انا ليا كلام ثاني معاه .. ووفقه بعد .. ماني منال .. اذا ماقلت له
كلام اكبر من الي قاله لك .. منتي برخيصه ياسما لحتى يرخص بك
سما: يسوي الي يبيه .. انا حياتي ماهي مهمه المهم عندي سماح
نور: طيب غيرو الموضوع وخلوها تسكت .. من رجعت من المستشفى وهي تبكي .. عيونها ما وقفت .. والله خايفه عليها لايجرا لها شي
منال: بعيد الشر انشا الله .. بس ياروحي انسي محد بيغصبك على شي ماتبيه ..
اذا على هزاع زي ماقلت لك .. والله ماني منال اذا ما اسويها
ساره: اقولك عاد.. اتركك من سيرة الزفت هذا وقولي لي
سما: ايش
ساره: ايش ناويه تعملي بعرسي .. ولا هزاع نساكي عرسي
سما: انسى روحي ولا انساكم
نور: طيب قولي ايش خططك
سما: نويت اني ما اعزم منال
ساره: منال!! .. اه زوجت عادل اخو هزاع ؟!!
سما: ايوا هي بعينها
ساره: سيبك منها .. ومين قالك اننا بنعزمها .. خليها عنك
منال: اقول انتي وياها .. تراني معزومه غصب عليكم انتو الثنتين .. والبطاقه عندي
ساره: افا .. عاد هذي ما حسبنا حسابها
منال: عاد حسبتو ولا ماحسبتو انا جايه وقاعده على قلوبكم وبشوفكم ايش تعملو
ساره: صدق انك بلشه .. تراه عرسي
منال: وانا ايش علي بيكي .. هذا عرس اخواني .. هو انا بحضر لك
ساره: خلاص روحي عند اخوانك قعدي عندهم
منال: تراني ان عقدت معاهم والله ماتشوفي فهد ليلتها يا ساره
سما: اقول تراها تسويها .. فهد مايمل قعدتها
نور: وسامي بعد؟؟
منال تغيض نور: ايوا ايوا سامي اولهم ايش عندك انتي
نور: اناماعندي شي هم الي مايبونك لا تحطي حرتك بي انا ماقلت شي ..تعالي
وحياك الله .. انبسطي وافرحي وتوكلي على الله وروحي بتك وخلي رجلي عندي
ساره: ههههههههههههههههههه يا جبانه تراها تخوفك بس ماعليكي منها
منال: ياربي وانتي ايش يبكيكي الان
سما: سماح ماهي معانا .. كنت زماني فكيتها واحضرت عرس اخوانها
منال: مايصير الا الي الله كاتبه ياسما
سما: والنعم به


******************************
في سيارة هزاع
فواز: اول مره اسمع انك عاشق يا هزاع
هزاع: هه عاشق
فواز: والله مادريت انك متعذب كذا
هزاع: متعذب
فواز: وحب الطفوله بعد
هزاع: ااااااه ياخوي
فواز: سلامتك ياخوي ليه كذا بس
هزاع: لو تعرف كرهي لها الان
فواز: اعذو بالله كره عاد
هزاع: ايوا كره .. انا غلطان الي مشيت ورا قلبي كل هالسنين
فواز: لو تقولي بس هي ايش عامله
هزاع: شي كبير ياخوي .. شي كبير
فواز: ايش خاينتك
هزاع: لا
فواز: لقيتها على علاقات
هزاع: لا
فواز: العبت بمشاعرك
هزاع: لا
فواز: سارقتك
هزاع: لا
فواز: ذابحه احد من هلك
هزاع: ايوا
فواز: من جدك انت
هزاع: ايوا من جدي
فواز: ذابحه ذابحه
هزاع: تسببت بوفاة واحد غالي علي
فواز: تسببت يعني ماتقصد
هزاع: قال ماتقصد قال
فواز: يا خوي هالواحد ذا ما مات الا بيومه وهي اذا تسببت بوفاته ربك كاتب هالشي.. هي ماتقصد .. في احد يتسبب بذبح ادمي عن عمد يعني
هزاع: لا طبعا
فواز: خلاص اجل ليه تحملها شي هي مالها ذنب فيه
هزاع: لانها تصرفت من نفسها
فواز: اكيد فيه ظروف حدتها ياهزاع
هزاع: كانت تقول .. هي على قوتها فاكره انها ممكن تمشي الكون .. لا .. لازم تعرف انو وراها رجال





إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 أكتوبر 2011, 15:36

فواز: ياخوي كلامك ماهو مرتب.. ولا عارف هي ايش عملت حتى اتكلم معاك .. و اقولك هي صح ولا غلط

هزاع: صدقني الاحسن انك ماتعرف


فواز: طيب غير الموضوع


هزاع: احسن بعد


فواز: ايش اخر صفقاتك


هزاع: كنت افكر لها في مشروع وصيت الموظفين عندي يكملو اجرائاته .. كنت ابي
افاجأها .. كنت ابيها تنشغل وتنسى همها .. وتركز قوتها في شغل يفيدها


فواز: ذكيه لهالدرجه


هزاع: فوق ماتتخيل


فواز: يعني تقدر على التجاره


هزاع: تقدر


فواز: هي مشاكلها كبيره كذا


هزاع: مشاكل الي حولها


فواز: مثل مين يعني


هزاع: اخوانها .. بالاخص اختها


فواز: افهم من كذا انها مشاكل تحتاج قرار


هزاع: ايوا تحتاج لعقل وحكمه .. موتهور وتسرع زي ماهي تعمل


فواز: لقت البديل وقالت لا


هزاع: يعني ايش


فواز: يعني لو لقت بدل المشاكل هذي راحه .. ماكانت اصدرت أي قرار.. ولو كانت لاقيه الامان .. ماكانت تدور على الخوف..


ولو كانت لاقيه السعاده .. ماكنت تدور على التعاسه .. لو كانت لاقيه معاك روحها .. ابد ماترخص فيك


هزاع: يعني ايش


فواز: انت سمعت لها


هزاع: لا


فواز: ماقعدت معاها وسمعت دفاعها عن نفسها


هزاع: لا


فواز: الا بسألك انت مجنون


هزاع: صون لسانك يا فواز ماني قاصر


فواز: والله من صدقي


هزاع: ماني قاصر قلت


فواز: كيف قررت انك تتركها كذا .. انت ماسمعتها .. كيف تتهمها.. يا اخي الي
تسويه هذا مايجوز.. بحياتك سمعت عن واحد احكمو عليه بالاعدام من غير
مايفهمو منه ايش صار معاه


هزاع: ...........................


فواز: جاوبني .. حكمت وقررت وانت ماعرفت منها ايش صار .. وتتهمها بالتهور
والتسرع .. والي انت قاعد تعمله هذا ايش .. ماهو تهور ماهو تسرع


هزاع: لا


فواز: ايش لا .. انت قاعد تعاند نفسك او هذا الشيطان يلعب براسك .. اقول
تعوذ من بليس بس واستهدى بالله .. وقوم اعرف ايش حاصل معاها وبعدبت تعال
قرر


هزاع: مايحتاج انا متأكد


فواز: خلك على منت عليه .. وبكره تجي بحال اتعس من كذا


هزاع: مستحيل


فواز: انا اول مره اشوفك كذا.. يا هزاع ايش صاير لك .. منت هزاع الي اعرفه


هزاع: طيرت عقلي


فواز: هذا معناه انك لازلت تحبها


هزاع: لا


فواز: يا اخي لسانك يقول الي يبيه .. بس قلبك لساته يحبها .. وانا اخوك
ماهو ضروري اعرف ايش صاير بينك وبينها .. بس واضح انك متسرع .. يا خوي فكر
.. ترا الحرمه الي تعيش بهم طول عمرها تحاول تطلع منه باي طريقه تتوفر
قدامها.. مافي وحده تدور على المشاكل وتجيبها لنفسها


هزاع: يا ربي نفسي اقعد مع احد مايدافع عنها.. الي يعرفها والي مايعرفها .. يدافع عنها


فواز: هذا المنطق ياخوي .. هذا العقل الي انت بنفسك تدور عليه


هزاع: حتى لو بغيت اكلمها .. ما راح ترضى


فواز: وليه عاد حاول


هزاع: الي سمعتها ياه .. ماحد يقدر يستحمله


فواز: عاد هذي غلطتك


هزاع: لا لا لا ماراح انزل نفسي لها ابد .. انا هزاع بن محمد


فواز: وهي من الشارع يعني


هزاع: فوااااااااااااااااااااااااااااز .. اياك تتكلم عنها كذا


فواز: انا ما تكلمت انا ارد عليك .. انت هزاع بن محمد.. وهي بعد بنت ابوها


هزاع: لا تحنن قلبي عليها


فواز: والله انا قايل لك من البدايه انت تحبها منت محتاج احد يحنن قلبك عليها


هزاع: ما اقدر انسى الي سوته .. موت حسام جنني


فواز: مين حسام .. حارسك الشخصي؟


هزاع: ايوا


فواز: مات؟!!


هزاع: ايوا


فواز: متى!!!!


هزاع: امس باليل


فواز: لا حول ولا قوة الا بالله .. عضم الله اجرك


هزاع: اجرنا واجرك .. انحرق قلبي عليه ياخوي


فواز: يومه وانا اخوك


هزاع: بيذبحني الذنب


فواز: تعوذ من ابليس يا هزاع ايش قاعد تقول .. هذي كتبت الله .. بتعترض على كتبت الله بعد


هزاع: استغفر الله .. طيرت عقلي هالبنت


فواز: والله ودي اشوف هالبنت الي طيرت عقل هزاع بن محمد


هزاع: ايش تقصد


فواز: ايش فيك غرت كذا من شوي تكرهها .. ايش فيك الان فزعت كذا


هزاع: ولو هذي بنت عمتي


فواز: ايوا .. ايوا.. بنت عمتي وحبيبة قلبي بعد


هزاع: وبعدين معاك


فواز: وبعدين معاك انت


هزاع: طيب غير الموضوع


فواز: طيب .. قولي يابو محمد


هزاع: ااااااااااااه تمنيت محمد منها .. تربيه زي ماربت اخوانها


فواز: تربيتها حلوه


هزاع: تربيتها سنعه


فواز: اخوانها يحبونها


هزاع: ابد ماشفتهم زعلانين منها بعمري مشفتهم على خلاف مع بعض.. طول عمرهم وهم متفقين .. تمنيت عيالي يكونو كذا


فواز: هي اكبرهم


هزاع: عندها اخ واحد اكبر منها والباقي اصغر


فواز: بعني وحده عدله


هزاع: هي السنع والعدال والدلال و الطيبه والحنان .. والعناد وهالراس الي ودي اكسره لها


فواز: ياعيني على الكره .. ايوا سمعني


هزاع: بس ولو ..هي كسرت كلامي وطلعت من غير شوري .. وكانت سبب في وفاة حسام


فواز: يوووووووووووووووووووووووه نعيد هالكلام ثاني


هزاع: خلاص خلاص .. غير الموضوع


فواز: نغير الموضوع .. امس وانا بالمجمع شفت لك وحده يا عمررررررررررررررررررري عليها ياخوي.. عليها عيون تذبح نظرتها سحرتني


هزاع: ان بغيت العيون فهي عيونها .. وان بغيت تموت ناظر عيونها


فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني عارف انك راح تجيب
طاريها .. قال نغير الموضوع قال .. يا حبيبي البنت ملكتك خلاص .. عقلك
وقلبك معاها .. قوم اقول قوم.. روح شوف لك صرفه رجعها قبل لا تطير منك من
جد هالمره


هزاع: لا خلاص موضوعها منتهي


فواز: يعني ايش


هزاع: يمكن اني احبها بس مقدر اتقبل تصرفاتها .. اسلوبها مايعجبني .. لازم افكر الف مره قبل أي خطوه اخطيها معاها


فواز: تزوجها


هزاع: الا هذي .. زواج لا






******************************





تابعوا في الجزء التاسع



حب جديد ينولد لسالم



هزاع وقراره المفاجئ .. تتوقعو ايش؟



احداث جديده ومثيره



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011, 13:38

نبض قلبي




الجزء التاسع





في شقة سعود ويحيى


سعود: مالك تناظر التلفون


يحيى: تصدق ما اتصلت علي


سعود: يعني ما اهتمت؟!!!


يحيى : لا


سعود: غريبه


يحيى: ايوا غريبه .. توقعت بتركض وراي حتى تعرف ايش ابى .. بس هذي ماعبرتني


سعود: معناها ماهي خايفه من شي


يحيى: صح .. نستبعد فكرت انها مضيعه شرفها وجايه تدور عليه


سعود: نستبعدها بس لا ننساها


يحيى: لا ما بننساها .. ممكن تكون هي المشكله الرئيسيه وحنا محنا منتبهين


سعود: ممكن


يحيى: وين الصور الجديده


سعود: هذا هي


يحيى: شوف هذي الصوره


سعود: مالها


يحيى: شوفها كيف تبعد جابر عنها .. شوف عيونها


سعود: ماني فاهم ايش تبى توصل له


يحيى: ابي اوصل للبضاعه ابي افهم الموضوع كله


سعود: احس اننا بعدنا كثير عن البضاعه ياخوي


يحيى: لا تقلق .. بنوصل لها


سعود: لازم نقلق.. البارح الجماعه دزو واحد من طرفهم .. يستعجلنا ولا مابيصير طيب


يحيى: خبرته بالي صار


سعود: ايوا .. وقال لي انه بيخبرهم بالي صار.. بس لازم نستعجل.. يقول..
خليل اذا طلع من الديره الان مابنقدر نلاقيه طول العمر .. وانت عارف الراس
الكبيره يبي ينتقم منه باي طريقه


يحيى: عارف .. انا ماهو مهم عندي انتقامه.. المهم اني اخذ نصيبي وبس


سعود: ايش العمل الان


يحيى: انا بتصل عليها وبنشوف .. الو


سما: يحيى وبعدين


يحيى: حتى من غير السلام عليكم كيفك كيف احوالك اعتبريني اخوكي الي انقذك طيب


سما: يحيى انت تعرف انه هالشي ماهو صح


يحيى: كان عندي خبر بس ابي اوصله لك


سما: خير


يحيى: جابر ادفنوه اليوم الصباح


سما: بس!!


يحيى: ايوا بس


سما: طيب


يحيى: اشوفك ما تأثرتي


سما: وليه اتأثر


يحيى: يعني انا افتكرت انه يقرب لك .. قلت اقولك عن اخباره اذا تهمك


سما: لا مايقرب لي .. ولا يهمني في شي


يحيى: غريبه


سما: اقدر اسكر الان؟


يحيى: سما انا ابي اتطمن عليكي بس


سما: قلت لك تطمن انا بخير


يحيى: طيب انا عندي خبر ثاني عنه


سما: يحيى انا قلت لك انه مايهميني .. يحيى انا الشخص هذا ما اعرفه


يحيى: غريبه.. بس الصور الي عندي تقول غير كذا


سما: أي صور؟!! ..


يحيى: صور يحاول يحضنك فيها وحضنك غصب عليك .. عيونه بالصور تقول انه يعرفك


سما: انا قلت لك ما اعرفه ومالي علاقه فيه .. بغيت تصدق كيفك مابغيت براحتك


يحيى: سما


سما: انا مطره اسكر ياخوي اسمحلي


يحيى بحده: سما


سما: نعم


يحيى: كلميني عدل ياسما .. وردي على اسألتي


سما: يحيى ممكن ما تتصل علي مره ثانيه لو سمحت


يحيى: ممكن اكيد.. بس ردي على اسألتي وانا افكك من اتصالاتي


سما: ماعندي أي جواب لاسألتك ياخوي المشكله الي انا فيها اكبر من الي براسك


يحيى: ثقي فيني .. وانا انشا الله .. احلها لك


سما: ههههههههههه والله ضحكتني ..


يحيى: وليه ضحكتك


سما: الجمله هذي سمعتها من قبل


يحيى: انا غير .. جربيني وانتي تشوفي


سما: الكل غير ياخوي


يحيى: ابي تعذرين تدخلي ياسما .. انا يمكن ازودها معك شوي .. بس صدقيني ذا
في مصلحتك خلي كلامي ذا براسك .. اوعي تنسيه .. سما انا بكون جنبك على طول
برضاكي او غصب عنك .. اذا رضيتي بتريحي نفسك من مشاكل جديده تدخل عليكي
واذا رفضتي مالي غير اني استخدم العنف معاكي حتى اوصل للي ابيه


سما: مافهمت


يحيى: انا ابي اوصل لخليل


سما: بس انا ما اعرف مكانه ياخوي والله ما اعرف مكانه


يحيى: بتعرفين يا سما انتي الخيط الوحيد الي عندي الي بيوصلني لخليل


سما: يحيى انت كذا بتعرضني لمشاكل انا غنيه عنها


يحيى: قولي لي ايش حاصل معك وانا اقرر ابتعد عنك او استمر


سما: يحيى انت بتبتعد .. انا عارفه انك رجال وقد كلمتك .. اعتبرني عرضك خاف علي وابتعد عني


يحيى: انا فعلا حاسس انك عرضي .. وصدقيني خايف عليكي .. وابي اساعدك ماهو اكثر


سما: اعذرني ما اقدر اقولك شي .. هذي اشياء شخصيه تخص عيلتي بكبرها .. اعذرني


يحيى: سما انا قلت لك .. لا تعارضيني بتلقي الي مايسرك


سما: سوي الي تبيه اذا هذا يرضيك .. انا ماضريتك بشي .. وانت بتبهدلني معاك


يحيى: والله مابرضا بالبهدله لك انتي...........


سما بحده: بس عاد سمعت هالكلام كثير ماعدت اصدقه .. كفايه عاد كفايه .. ابتعد عني


يحيى: الو .. الو


سعود: ها


يحيى: سكرت الخط


سعود: وبعدين


يحيى: ننتظر شوي .. ونتصل .. وكل ماضغطنا عليها بتنهار وبتتكلم


سعود: واذا ما نهارت


يحيى: بتنهار.. هالبنت رقيقه كثير مابتستحمل الي بسويه فيها


سعود: وايش ناوي تسوي فيها


يحيى: استنى شوي ..


سعود: ماردت؟؟


يحيى: لا


سعود: اتصل مره ثانيه


يحيى: لا.. بدز مسج .. ولا اقولك .. بدز لها صوره حلوه مع جابر


سعود: هههههههههههههههههههههه بتموت من خوفها والله


يحيى: اجل ادز مسج احسن ما ودي انها تموت الان.. بدري .. خليني اعرف خليل وين وبعدين تموت براحتها


سعود: ايش تكتب


يحيى: " سما ماكان ودي استخدم العنف معاك بس انتي اظطريتيني .. دقي علي وكلميني الان احسن ما ادز لا هلك صورك "


سعود: تتوقعها تدق


يحيى: هذا هي دقت .. الو


سما: ...............................


يحيى: ليه ساكته ردي


سما: المطلوب


يحيي: ابي اعرف خليل وين


سما: والله ما اعرف .. من البارح وانا انتظره يتصل ولسا مادق علي


يحيى: ايش الي بينك وبينه


سما: انت تبي خليل صح


يحيى: بالضبط


سما: اذا دق علي بتصل فيك وبقولك .. أي اوامر ثانيه


يحيى: ماجاوبتي على سؤالي


سما: ما اقدر اجاوب على سؤالك لازم اثق فيك الاول


يحيى: تحبي تثقي فيني غصب عليكي


سما: لا طبعا احب اني اتعامل معاك بكل احترام .. اذا قدرت اثق فيك اقولك.. الان لا


يحيى: وليه الان لا


سما: لانك مهددني .. وتخوفني


يحيى: كنت ابي اسألك.. انتي كيف تركتي بيتكم بساعه زي ذي وجيتي لمكان مشبوه


سما: اجابة السؤال ذا تتطلب مني اشياء كثيره اقولها لك


يحيى: وليه ماتقولي


سما: وانا خايفه منك ما اقدر


يحيى: بفضحك


سما: حتى لو فضحتني .. المهم عندي اني اثق فيك واحس انك تبي تساعدني من جد .. ماهو بس كلام


يحيى: والله اني بساعدك والله


سما: بتساعدني اذا بتعدت عني


يحيى بعصبه: سماااااااااااااااااااااااااااااااا


سما: يحيى انا مابي اعصبك انا اتكلم معاك من جد تبي تعرف مكان خليل حاضر من عيوني .. بس مشكلتي محد بيقدر يساعدني فيها


يحيى: جربيني


سما: جربت غيرك وخذلني .. مابي اعيد التجربه


يحيى: انا غير .. اذا غيري خذلك فانا رجال الزم ماعلي اوفي بكلمتي قدام الحرمه الي الجأت لي وبتشوفي


سما: عطني فرصه اثق فيك .. واقول لاهلي عنك


يحيى: ايش؟؟؟؟


سما: وليه مستغرب


يحيى: تبين تقولي لاهلك عني؟.. كيف!!!!!!!


سما: اكيد بقولهم عنك تظن اني اخبي عنهم شي


يحيى: ههههههههههههههههههه خبريهم وبعدين طمنيني اذا وافقو ولا لا


سما: حاضر.. اقدر امشي الان


يحيى: بتصل عليكي بعدين واياكي ماتردي علي


سما: اليومين هذول بكون مشغوله كثير اذا مارديت عليك وقتها اكيد بدق عليك وقت ثاني


يحيى: نشوف


فهد: سما


سما: اتركك الان عهود .. بتصل فيكي بعدين


يحيى: طيب ناطر اتصالك من جد.. سامعه


سما: طيب ياروحي سلام


سعود: يحيى .. يحيى


يحيى: خير اسمعك


سعود: مالك


يحيى: ولا شي


سعود: ايش قالت


يحيى: المشكله كبيره .. وتخص عيلتها كلها


سعود: عيلتها؟.. مين يعني


يحيى: ماقالت.. لازم اعرف كل شي


سعود: سما ماهي مهمه وانا اخوك المهم البضاعه


يحيى: ها .. ايوا البضاعه .. صح


سعود: والله انت شكلك بعالم ثاني


~ ايوا بعالم ثاني .. انا من شفتها وانا بعالم ثاني .. عيونها .. ذبحتني
عيونها .. ادبها .. رقتها .. اشغلتني كثير.. حاجه غير.. غير عن البشر ..
احسها ملاك .. انا ماشفت شكلها .. اجل اذا شفت وجهها ايش راح يجرا علي ..
اش هالمشكله الي تقول عنها .. كيف اخليكي تقولي لي عنها .. لازم اخليكي
تثقي بي .. يمكن هالبنت ذكيه واخدعتني بموضوع مشكلتها .. بس هي تنتظر خليل
يدق عليها .. يعني فيه شي .. وتخص عيلتها بعد .. واذا تخص عيلتها كيف تتجرأ
وتطلع الليل وتجي لمكان مثل هذا وحدها من غير لا يكون معها رجال .. ابي
اعرف كل حاجه عنها .. كل شي .. المهم الان عندي .. راشد الراشد ~




*******************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011, 13:40


بغرفة نور وساره
سما: ايوا فهد
فهد: حبيبتي حنا رحنا لبيت ام حسام
سما: واخذو الفلوس؟
فهد: لا .. مارضو .. البنت الي طلعت لنا قالت .. سلمو على سما وقولو لها
حنا بخير وماناقصنا شي .. وقولو لها انو امي تقول لاتحمل نفسها ذنب بموت
حسام .. هذا يومه
سما: والله.؟!!
فهد: هذا الي صار ..بس
سما: بس ايش
فهد: سالم اخذ الفلوس واشترا فيها .. مونه للبيت واغراض وحاجيات لوازم الحرمتين .. ورجعنا لهم مره ثانيه
سما: رجال عرف يتصرف
فهد: وخلا باقي المبلغ بوحده من الخرايط .. وقال للبنت .. سما تقول الاغراض هذي ماترجع واذا رجعت ماراح تجيكم بكره
سما: حبيب قلبي اخوي .. واقبلتهم البنت؟!!
فهد: ايوا اقبلتهم بس بعد ماشاورت امها.. وقالت والله حنا محنا محتاجين ..
واذا على سما انا بكلمها بكره .. وانتو جزاكم الله خير .. عذبناكم معانا
رايحين وجايين
سما: هالبنت من شفتها دخلت قلبي
فهد: ودخلت قلب ناس ثانين بعد
سما: من جدك
فهد: ايوا من جدي
سما: ليه ايش قال
فهد: ظل طول الطريق ساكت .. اكلمه ومايرد .. ازعق عليه ويقولي اتركني الان يا فهد
سما: ههههههههههههه اخيرا هالولد عشق
فهد: انا اقول يمكن .. هو ما قال شي لحد الان
سما: فهودي الله يخليك اوصف لي شكله
فهد: هههههههههههههه طيب عشانك بس اقولك .. بس ها .. اذا درا عني ترا والله يذبحني
سما: لا مابعلم بس قول
فهد: لما كنا نطاول البنت الاغراض .. هو الي وقف قدامي يطاولها .. بس انا شفت وقت مايده المست ايدها بالغلط
سما: هااااااااااا اكيد بالغلط؟
فهد: ايوا ايوا بالغلط لا تخافي .. سالم ماعنده الشي ذا انتي عارفه
سما: حبيب قلبي والله عارفته .. وبعدين
فهد: احسه تلعثم بكلامه معاها .. بالاول كان جاد معاها .. بس بعدين صار حنون عليها واجد
سما: بعد قلبي هو طول عمره حنون
فهد: اشوفك موافقه
سما: على ايش
فهد: يعني .. اذا قال يبيها بترضي؟
سما: اذا هو يبيها ليه امانع
فهد: ايوا بس هذول وين وحنا وين
سما: فهوووووووووووووود ووجع من متى تتكلم بهالكلام هاااااااااا
فهد: لا تعصبي انا اسأل
سما: لا تسأل .. اذا البنت وحده عدله وماتتعيب ممكن تربي عياله وتريحه وتعيشه بسعاده .. ليه ارفض.. ها.. عشان ماهي من مستوانا
فهد: ايوا
سما: ايوا؟.. وجع ببليسك .. انا من متى معلمتك هالكلام .. حنا من متى نحكم على الناس من مستواهم يافهد
فهد: عني انا ماني راضي .. هذا نسب ياسما ماهو لعبه يوم ولا يومين وتنتهي
سما: طيب انت قصدك نناسب ناس من مستوانا صح
فهد: المنطق يقول كذا ..
سما: ايش يقول المنطق
فهد: بنت في مستوا سالم المادي والثقافي .. بتفهمه اكثر من أي وحد مستواها عادي
سما: طيب .. يعني اخت حسام ماتناسبه صح
فهد: انا اشوف ..لا
سما: طيب وحده مثل مرام تناسبه
فهد: اعوذو بالله .. ايش قاعده تقولي ياسما
سما: هذا الي ابيه يوصل دماغك .. انا مهم عندي سمعة البنت وادبها وسنعها ..
سوا كانت فقيره ولا غنيه .. المهم السنع .. واذا كنت تفضل الغنيه على
القفيره عندك بنت عمك مرام اكبر مثال .. مال وجمال وقليلة حيا .. من تفضل
فهد: يعني مابقا من الناس غير مرام
سما: لسا منت فاهمني .. اسمع لو مابقا بالعالم كله غير مرام واخت حسام مين تختار لك انت
فهد: ......................
سما: ليه ماتجاوب.. مين تختار
فهد: مادري
سما: لو تفكر فيها شوي انا متأكده انك بتختار اخت حسام
فهد: يعني ايش موافقه عليها
سما: وانت شفته جا وكلمني
فهد: لا بس انا اسأل
سما: ايش ورا هالسؤال
فهد: اقول يعني يمكن تزوجيه معانا في نفس اليوم
سما: هههههههههههههههههههههه لا مو بهالسرعه عاد .. المسأله يبغا لها شوية تفكير
فهد: شفتي دامك بتفكري معناها بتجبري نفسك انك توافقي دام اخوكي يبيها ماتبغي تكسري بخاطره اكيد
سما: لا ياحبيبي اذا اختار وحده ماهي عدله الا بكسر خاطره وبذبحه بعد .. بس
اذا هو يبي هالبنت فلازم اعرفها عدل حتى اتأكد من انها وحده عدله ممكن
تجيب عيال يشيلو اسم ابوي
فهد: سوي الي تبينه .. بس ما اوصيك .. لا تجيبي له خبر اني قلت لك
سما: تطمن .. ماقلت لي شي
فهد: سما
سما: ياروح سما
فهد: تراني بعرس
سما: والله؟!! مادريت محد قالي
فهد: من جد اكلمك
سما: ههههههههه ادري انك بتعرس ايش الجديد
فهد: انا بحياتي مراح احب زوجتي زي ما احبك
سما: فهودي ايش هالكلام ..والله لو تدري ساره عنك لتذبحك
فهد: قايل لها
سما: ايش قايل لها؟!!!
فهد: قلت لها .. سما عندي بالدنيا كلها .. لاتتوقعي اني بيوم ممكن اشتري خاطرك وابيع خاطر اختي حتى لو كانت هي الي غلطانه
سما: الله يقطع بليسك هذا كلام ينقال ذا .. وهي اكيد زعلت
فهد: بالعكس .. قالت لي اذا جا يوم ودريت اني زعلت سما اذبحني مو بس تبيع خاطري
سما: الله يخليكم لي انت وياها ولايحرمني منك ابد .. انتو الي عندي بالدنيا كلها
فهد: ويخليكي ويرجع سماح لحضننا
سما: ياااااااااااااااااااربي امين .. فهد
فهد: ياروحي
سما: ما ابي تقول الكلام الي قلته لي عن المستوي المادي وكذا يعني قدام سالم
فهد: سما بس هذا رايي
سما: فهد طلبتك اذا سالم حس بالحب والسعاده جواه لا تكدر خاطره عشان خاطري
فهد: انتي تامريني وتتدللي علي بعد .. اذا تبيني اروح اخطبها له واجيبها له الان ماعندي مانع
سما: ابي هالشي عشان اخوك وسعادته ماهو عشاني بس
فهد: خلاص عشان اخوي وسعادته ولا يهمك .. انا من لي غيركم الله يخلكم لي
خالد: اشوف قاعده تدلعيه لحاله
فهد: وانا ابد من اقعد معاها شاركتوني قعدتي
محمد: اقول ايش عندك معاها
فهد: انت بعد ايش دخلك
محمد: سما .. قولي له ايش دخلي
سما: شوفو عاد الا محمد هذا روحي
محمد: تسلم لي روحك
سما: تعال حبيبي .. وحشتني كثير
محمد: اقول فهد
فهد: خير
محمد: جا وقت دلالي .. بس عن اذنك قوم من مكانك خلني اقعد فيه
فهد: والمكان هذا كله ماهو مالي عينك
محمد: لا .. مكاني هنا جنب سما
خالد: اقول قوم تراك منت قده
فهد: بعد!!!!!!!!!! اقول وريني ايش تقدر تسوي
محمد: بروح انادي ساره واقولها فهودي يقول مايبيكي وتورط بزواجك
فهد: لا لا تعال حمود ووجع تعال
سما: وجع ببليس .. لا تدعي عليه
فهد: محمد يالشيخ تعال هذاني تركت المكان
خالد: قايل لك ما سمعت الكلام
فهد: وانا داري عنه يعني
محمد: ههههههههههههههههههههههه تخاف ها
سما: عاد فاتكم الكلام الي قاله من شوي .. ههههههههههههههه طلع على الفاضي يا فهد ههههههههههههههههه
فهد: كذا ياسما.. خليه ينفعك محمد بن راشد
سما: تفداه روحي محمد بن راشد .. انا كم محمد عندي
سامي: وكم سامي عندك
فهد: هذا عاد خليه بكف لحاله
محمد: ههههههههههههههههههههه هذا ايش فيه اليوم غيور
خالد: ههههههههههههههههههههههه عارف انه بيتزوج خلاص والدلع بيصير لنا
فهد: لا عاد الا هذي .. اياك ياسما تراني فهودي
سما: ايش فيكم انتو الان جيتو على فهودي .. يلا عاد وخرو عنه
محمد: طيب طيب خلاص
سما: سالم وين؟
محمد: طلع مع فيصل
سما: وين؟
محمد: يقول سالم يبي يطلع شوي
سما: اه طيب اتركوه ..
سامي: ليه ايش ماله؟
سما: سلامتك .. اكيد زهق
سامي: طيب
خالد: ودي اسالك
سما: خير
خالد: في شي قاصر ماقلتيه لنا؟
سما: شي مثل ايش
خالد: انتي تقولي
سما: ماني فاهمه
خالد: معقوله دخلتي على جابر من غير مايتكلم عنك اقصد عن سماح والعيال
سما: اه .. اكيد تكلم .. وسأل عني اقصد سماح والعيال .. بس من الواضح انه
مايعرف شي عن سماح من جد لانه باين عليه اول مادخلت كان مستغرب من وجودي
خالد: وغيره
سما: وضح كلامك
خالد: يعني جابر متزوج من سماح يعني .. اكيد .. حاول
سما: .......................
سامي: سما وين سرحتي
سما: افكر بجابر
سامي: كيف يعني
سما: ما ادري .. ما ادري
سامي: سما .. صار شي
سما: لا طبعا .. هالشي ماصار
سامي: طيب في ايش سرحتي
سما: جابر كان حنون مره باسلوبه .. بعكس الرساله الي قريناها
سامي: مافهمت
سما: انا شايفه جابر قبل كذا
خالد: وين
سما: ما ادري
فهد: اكيد اذا انك شايفته .. حنا بعد شايفينه
سما: ما ادري احساس وداخلي .. انا اعرف هالرجال
سامي: حاسبي لا يكون احساس سماح هو الي داخلك
سما: يمكن
محمد: سما انا ماني فاهم كيف تحسي بيها
سما: وانا مادري بعد .. بس احس بالم في جسدي .. احس بخوف داخلي .. احس بجوع رهيب .. احس اني ابي انام .. كله مجرد احاسيس
محمد: توقعت انك ممكن تشوفيها بخيالك .. يعني كنا نروح لها مكان ماكانت
فهد: اقول لا تأثر عليك الافلام الي تشوفها بس
سامي: وبس
سما: ههههههههههههههه ويس
سامي: انتي في شي شاغلك .. وحنا ملاحظين هالشي
سما: انا شفت رجال يذبح ابنه .. تتوقع انو المنظر يروح من بالي بسهوله يا سامي
خالد: انا حاس انو فيه شي ثاني مخبيته
سما: مافيه


****************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
26

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 2 Emptyالسبت 22 أكتوبر 2011, 13:43


في بيت عادل
عادل: ايوا ياهزاع .. مالك مترد يا اخي
هزاع: عادل
عادل: ابي اشوفك الان .. تجيني ولا اجيك
هزاع: لا هذا ولا ذاك
عادل: كيف يعني .. اقولك ابي اكلمك
هزاع: عارف ايش تبي تقول
عادل: انت عارف ؟!!! .. والله انت لو عارف ماكنت تعمل الي عملته .. اقولك
ياتجيني ولا اجيك .. ابي اقعد اتكلم معاك يا هزاع هذا مو اسلوبك ابد
هزاع: عادل .. انا داق عليك اقولك شي قررته
عادل: ما ابي اسمع أي قرار تقوله لي.. الاول اقعد معاك وتسمعني .. وبعدين تقولي قرارك
هزاع: عادل .. ماني واحد من عيالك .. انا اخوك الكبير .. بتسمعني كويس
عادل: اول مره بخالفك ياهزاع .. ماراح اسمع أي شي منك .. اذا بغيت تسمعني
واذا ما بغيت سوي الي تبيه .. انت منت صغير ولا انت واحد من عيالي .. انت
اخوي الكبير .. انت العقل والحكمه .. انت اخوي الي اتباها فيه ..انت عارف
قدرك عندي .. بس المره هذي .. لا
هزاع: لا.. ياعادل
عادل: لا ياهزاع
هزاع: طيب ماهو ضروري .. انا بغيت اقولك اني بخطب
عادل: والله؟!! .. الان انت هزاع الي اعرفه .. ايوه كذا ياخوي فرحت قلبي ..
واترك سما علي انا ومنال ..
ايِِِِِِِِِِِِِِِِشششششششششششششششش؟!!!!!!!!!!!!
منال: ايش.. ايش فيه .. عادل ليه فقلت الخط .. هزاع ماله .. ايش فيه
عادل: هزاع خطب
منال: خطب؟!!!!!!! خطب مين؟!!!!!
عادل بحده: مرام
منال بحده: مرااااااااااااااااااااااااااااام!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
عادل: انجن هذا.. اكيد انجن
منال بحده: جيب التلفون انا بكلمه
عادل: سيبك منه
منال بحده: اقولك بكلمه .. جيب التلفون ... الو .. هزااااع
هزاع: ايوا منال
منال بحده: انا ام محمد .. اسمي لا عاد تجيبه على لسانك انت تفهم
هزاع: منال
منال بحده: اسمع يكون في علمك هذا اكبر غلط انت تسويه.. وغلاة عيالي .. لا تجي يوم تبكي بدل الدموع دم ياهزاع
هزاع: منال
منال بحده: شوف يكون بعلمك ان اخذت الكلبه الي اسمها مرام .. لاتفكر تجيبها بيتي وانت بعد مابيك تدخل بيتي ابد
عادل: مو كذا يامنال
منال بحده: تترك سما الادب والسنع وتاخذ قليلة الحيا مرام هذي تكون زوجة
هزاع بن محمد .. هذا قدرك .. تبدل سما بالوسخه مرام اقول بارك الله فيك
وبعقلك .. والله انك طحت من عيني
هزاع: منال
منال بحده: انت واحد ماتسوى .. تبي الصراحه .. انت ماتسوى سما ابد ..
تعرف.. تناسبك الوسخه مرام صدقني تناسبك تمام .. يمكن بكره اذا عرفتها كويس
تقول ام محمد كان معاها حق يوم مسمتها وسخه
هزاع: منال
منال: اسمع انا اعرف مرام اكثر منك.. وماراح اقولك عن سواياها .. بخليك انت تعرف هالشي بنفسك
هزاع: منال ..
منال: قلت اسمي ام محمد
هزاع: ام محمد
منال بحده: نعم .. قول ولا تكثر تراني مني طايقه اسمع صوتك ابد .. ابد ياهزاع
هزاع: شفتي سما
منال بحده: ايش اقول بس البنت متحطمه حتى اني مقدر ادعي عليك .. انت ماقصرت
فيها يا اخي ماقصرت .. وجاي تسأل عنها الان والله فيك الخير ياهزاع
هزاع: هذا الي هي تبيه
منال: انا بحياتي معرفت افهمك .. صدقت سما لما قالت انت رجال بكل شي الا بحبها
هزاع بعصبيه: منااااااااااااااااااال
منال: والله انك منت رجال معاها ياهزاع اعجبك كلامي ولا لا.. بس اوعدك انك
تندم على تصرف هذا .. بتندم كثير .. وتوقع اني اشمت فيك بعد
هزاع بحده: بتشمتي في انا يا منال
منال: ايوا يا هزاع بشمت فيك .. وبذكرك .. اختيارك سيء جدا جدا
هزاع: هذا وانا قلت انك انتي بتروحي تخطبيها لي
منال: تحلم .. هزاع.. تحلم اني اسعى لك بهالزواج .. انا ما ابيع سما واكسر
خاطرها عشان ارضيك .. انت غلطان .. لو اني اشوف انها غلطت بحقك بوافقك
وبروح اخطب لك بس بعد مش مرام .. مرام اوسخ البنات ماهي هذي الي تشيل اسمك
ياهزاع
هزاع: يعني اروح بروحي
منال: تروح بروحك مايهمني .. صدقني ماراح يمانعو .. بالعكس بيرحبو بيك
لحالك ماهم محتاجين لعزوتك تيجي معاك هم بيون يزوجو بنتهم باي طريقه ..
وانت بالنسبه لهم احلى فرصه ماراح يردوك هذا اذا ما عطوك اجابتهم من اول
دقيقه .. وتذكرني عاد .. لا تنسى ياهزاع
هزاع: منال
منال: مثل ماقلت لك .. اذا حصل واخذتها ما ابيكم تدخلو بيتي .. اذا اخوك
بغاك يجيلك المكان الي انت فيه .. اما هنا انسى انك تعتبه ومرام على ذمتك
عادل: هاتي التلفون .. هزاع
هزاع: زوجتك تقولي ما ادخل بيتك يا عادل
عادل: بودي اتكلم معاك واشرح لك ظروف البنت
هزاع بحده: كلام عن سما مابي اسمع .. ومابي أي احد يدافع عنها قدامي ابد
عادل: انت ماتبي تسمع لاحد يا هزاع .. وهذا غلط كبير .. والقرار الي اخذته
غلط كبير كثير.. كثير ياخوي .. اقعد مع منال واسألها عن مرام .. البنت ماهي
كويسه
هزاع: حتى لو قعدت مع منال .. اكيد بتذم بمرام عشان خاطر سما .. وانا مابي.................
عادل: انا ما ابي اضيع وقتك اذا تظن اننا بنلفق لمرام شي ماهو فيها .. تكون
غلطان.. هالشي ماهو فينا وانا اخوك .. اذا انت ماعرفت اخوك طول هالسنين
ليه تاخذ رايي ياهزاع
هزاع: عادل
عادل: الي تبيه سوه .. بس خلي ببالك عيال عمتي ياهزاع .. بحياتهم ماضرونا حتى نضرهم كذا
هزاع: انا اخوك تفضل علي عيال عمتي
عادل: لا نك غلطان هالمره .. تسرعك بيورطك هالمره يا هزاع .. واسمك الي تعبت عليه سنين عمرك بتروحه بزواجك من مرام
هزاع: انا خذت قراري خلاص
عادل: لا تتو قع اني بروح معاك بيت ناصر ذا
هزاع: على راحتك .. انا رايح لوحدي .. شكرا على وقفتك مع اخوك يا عادل
عادل: بذمتك انت راضي عن قرارك ذا .. ولا تعاند نفسك
هزاع: يكفيني انها ما تطلع من البيت الا ابوها وامها معاها .. مش فالته مثل سما
عادل: ولا كلمه .. ولا كلمه زياده عن سما .. انت عارف انها اشرف من الي تقوله
هزاع: عادل ما ابي اخسرك انا.............
عادل: انت خسرت الكل ياخوي .. خسرت الكل .. خلي بالك من نفسك
هزاع: كذا يا خوي
عادل: ايوا ياخوي ايوا
هزاع: بنت مثل سما تفرق بيننا
عادل: لا .. لا .. لا بنت مثل مرام هيا الي تفرقنا .. ماهو مهم انك تترك سما .. خذ غيرها .. اختار غيرها .. بس مرام لا لا
هزاع: انا رايح بكره لبيت ناصر .. اذا غيرت راييك وحبيت تجي...............
عادل: مع السلامه يا هزاع .. يا خسارتك ياخوي
منال: ماني مصدقه
عادل: مرام عاد .. مرام
منال: ساب البنات ذي كلها .. ومالقا غير مرام
عادل: ههه مالقى غير مرام
منال: خلاص ياعادل خلاص يعمل الي يبه .. مالنا دخل بيه
عادل: هذا اخوي يوم مالله يهديه ويقول يازواج ..ما اكون معاه
منال: اذا ودك تروح معاه روح ياعادل .. ولا انو الندم يذبحك على هالشي
عادل: انا ؟!! انا ادخل بيت ناصر واطلب مرام ؟!! .. ولمين لهزاع.؟!!
منال: ايش بنقول لسما
عادل: حطنا بموقف ما ننحسد عليه.. الله يهديه بس .. الله يهديه


******************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ منتدياات اللغة العربية ஹ√۩۝™ :: منتدى القصص و الروايات-