منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة Vide
new-mec
شخصية هامة
شخصية هامة
new-mec
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
2723

العمر العمر :
31

النقاط النقاط :
2796

التّقييم التّقييم :
4

الإنتساب الإنتساب :
22/11/2008

. :
ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة 96831110

 

 


مُساهمةموضوع: ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة   ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة Emptyالأحد 08 يناير 2012, 14:42



زار العرائش لتفقد منزل جدته وزيارة قبرها ..والتقى إسبانيين في قنصلية بلده


أصيلة :أصيلة 24
يقضي خوسي لويس رودريغيز ثباتيرو، رئيس الحكومة الاسبانية الاشتراكية السابق، وزوجته، عطلة نهاية السنة في مدينة طنجة، حيث يقيم في فندق " ميراج " الراقي، وذلك بعد مرور أيام قليلة على تشكيل حكومة ماريانو راخوي اليمينية.
ولم يفوت ثباتيرو أمس الفرصة لزيارة مدينة أصيلة لتناول وجبة غذاء في مطعم "غارسيا" الإسباني الشهير، حيث تناول طبقا شهيا من "الباهية" المطبوخة بالأرز الاسود، إضافة إلى فواكه البحر اللذيذة التي يقدمها المطعم .
وكان ثباتيرو وزوجته مرفوقين بعبد السلام شقور، مالك فندق "ميراج"، وبعض الأصدقاء الاسبان .
وسبق للعديد من الشخصيات الاسبانية التي زارت اصيلة تناول الطعام في مطعم "غارسيا" من بينهم ميغيل انخل موراتينوس، وزير الخارجية السابق، وبرناردينو ليون، الأمين العام الاسبق للحكومة الاسبانية، وترينيداد خمينيز، وزيرة الخارجية السابقة، أيام كانت مسؤولة عن العلاقات الخارجية في الحزب الاشتراكي، والكاتب والشاعر الاسباني انطونيو غالا، والمستشرق الاسباني بيدرو مارتينز مونتابث، وغيرهم من السياسيين والكتاب والصحافيين الاسبان، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات مواسم أصيلة الثقافية الدولية.
وبعد وجبة الغذاء تجول ثباتيرو وزوجته ومرافقيهما، مشيا على الأقدام في أزقة المدينة القديمة، واقتنى وزوجته بعض المنتجات التقليدية من احدى البازارات الموجودة هناك. و أبدى ثباتيرو إعجابه بمنتوجات الصناع التقليديين بالمدينة.
وعلم موقع " أصيلة 24 " ان ثباتيرو وصل الى اصيلة قادما من مدينة العرائش التي زارها صباح امس الخميس للبحث عن المنزل الذي كانت تسكن فيه جدته دفينة العرائش ، وايضا زيارة قبرها .
وقام ثباتيرو خلال وجوده بالعرائش بزيارة بعض معالمها التاريخية الاسبانية ،كما التقى بمقر القنصلية الاسبانية بمجموعة من العائلات الاسبانية المقيمة في المدينة التي كانت ذات يوم مثل باقي مدن الشمال المغربي تخضع للاستعمار الاسباني .

الصورة: ثباتيرو وزوجته وعبد السلام شقور متجهين إلى مطعم "غرسيا" صورة خاصة بأصيلة 24ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة T_1325285073

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع new-mec

منتدياات حد الغربية


ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة 143

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

ثباتيرو يتناول " الباهية " وفواكه البحر في مطعم "غارسيا "بأصيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ المنتدى العام ஹ√۩۝™ :: أصيلة جوهرة المحيط الأطلسي-