منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
منتدى حد الغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حد الغربية

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات حد الغربية
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالدخولدخول

شاطر | 
 

 رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:37


هزاع: قبضت ؟؟ مين الي قبض
يحيى: انا الرائد يحيى ياهزاع
هزاع: نعم ؟!!
يحيى: ايوا .. كنت متخفي لحد ماعرفت مكان هالكلب
بومشعل: وكيف رجعت سماح
يحيى: المكان مراقب من شفتها مع خليل هذاك اليوم وحسبتها سما.. الفرقه الي
كانت تراقبهم انتظرت الوقت المناسب.. واهجمت على المكان.. اتصل صاحبي حمد
بي وانا دزيت بوعذبي للمكان.. سلموه سماح وجابها
بومشعل: وخليل
يحيى: خليل كان عامل حراسه كبيره على المكان.. بس في لحظه لقيت الحراسه هذي
ضعفت.. الظاهر انه صار خلاف بين بعضهم.. لانهم اتركو اماكن مراقبتهم في
نفس اللحظه.. كانت فرصه مناسبه للهجوم.. لما دخلت العناصر عليهم.. لقتهم
متجمعين في غرفه معزوله عن باقي البيت.. تم القبض عليهم وسط ذهول خليل
وجماعته
بومشعل: وبعدين يبا .. ايش عملت معاه؟
يحيى: انساه هاليومين يبا
هزاع: من شوي كنت تزعق ومنت قادر تسامح ابوك والان تقول انسى .. جات على خليل الان وتقول انسى .. والله ماني فاهمك

يحيى: من قبضت عليه والجماعه طايحين فيه ضرب .. ابيه كذا كم يوم
بومشعل: يحيى يبا ماهو كذا
يحيى: اجل ايش يبا .. خليه ينضرب هو الي شفناه شوي من تحت ايده
سامي: وانت مبسوط؟
يحيى: انت ايش شايف؟
سامي: والله ياخوي تخوفني
يحيى: وليه تخاف .. كلب وعرفنا كيف نصيده .. ابي النار الي بقلبي تبرد ..
عاجبك شكل اختك يا سامي .. عاجبتك غيبتها طول هالسنين .. عاجبك العذاب الي
كانت فيه.
سالم: شوف يا يحيى انا عن نفسي موافقك .. طيح فيه ضرب بس اياك يموت ياخوي
بومشعل: لا تقسي قلبك ياسالم
سالم: وليه مايقسى .. ليه مايقسى .. هذي اختي تبهدلت ولسا ماعرفنا ليه .. خليه يذوق الي سواه فيها وفينا
فهد: كلام سالم صح .. هو ماعتق احد مننا حتى نعتقه او نسامحه .. يستاهل الي يجيه
بومشعل: ربك هو المنتقم يبا
يحيى: والنعم بالله .. بعد ربك ماقال نعفي عنه ونتركه ونخليه يجني على عيله ثانيه .. خلكم من المثاليات
بومشعل: هذي ما هي مثاليات يبا .. قول لي عقب الضرب الي ياخذه اخوك بيرجع ؟
يحيى: ياليت اقدر ارد الزمان وارده يبا ياليت .. ياليتك تحس بالمرار الي داخلي .. بتعذرني يبا .. بتعذرني
سامي: وين رايح؟
يحيى: اتركوني شوي ابي اكون لحالي
هزاع: تركه عيونه مليانه دموع
خالد: قبل من اشوف الدموع بعيونه اتضايق منه كيف رجال ويبكي .. الان اعذره الي شافه ماهو قليل
سامي: عمكم طرف في الموضوع
فهد: والله ماني قادر اصدق
سالم: بس هو ايش دخله بخليل؟
سامي: الله يشيلك ياناصر الكلب .. اذا عرفت انه ورا اختطاف اختكم لاكون ذابحه بيدي
خالد بحده: انا الي بسويها قبلك


********************************

عند الجسر
سما: قاعد لحالك؟
يحيى: .........................
سما: مالك؟
يحيى: مافي شي .. تغديتي؟
سما: الحمدلله .. وانت؟
يحيى: الحمدلله
سما: ليه متضايق كذا؟
يحيى: لا .. عادي .. ضيق ويروح لحاله
سما: من ايش الضيق؟
يحيى: وانتي ليه مهتمه كذا .. الموفروض انك تفرحي
سما: افرح لانك متضايق!!
يحيى: وهذا شي ما يسعدك؟
سما: من قال كذا .. يحيى ناظرني
يحيى: ليه؟
سما: لا تلف وجهك عني ناظرني
يحيى: انا رايح اتطمن على رجالي وراجع لك
سما: يحيى استنى .. اذا مشيت خطوه تراني تابعتك
يحيى بحده: انجنيتي انتي؟
سما: لا ما نجنيت .. ابي اتطمن عليك
يحيى بحده: تطمني متضايق شوي .. ماتجيكي لحظه تكوني متضايقه فيها
سما: تجيني اكيد .. بس اكيد لها سبب
يحيى: ماتكفيكي الاسباب الي تحيط بنا ولا تبين زياده شوي
سما: اعوذو بالله .. قال زياده شوي .. الحمدلله ربك ييسرها .. صحيح انها صعبه .. بس ربك ييسرها .. كلنا هنا وبأمان بفضل الله
يحيى: الحمدلله
سما: في احد ثاني تفكر فيه غير الي هنا
يحيى: لا كل الي هنا هم من احب .. ماعندي غيرهم اخاف عليه .. عارفه من الي قاصر صدق.
سما: من؟
يحيى: مشعل
سما: الله كاتب هالشي يحيى .. لو له نصيب بهالعيشه كنت شفته معانا الان
يحيى: صحيح
سما: هذا الي مضايقك ؟
يحيى: ..........................
سما بدلع: لسا ماتبي تناظرني
يحيى: تتدلعي يابنت؟
سما: مايلوق لي الدلع يعني
يحيى يبتسم: ياحبي لك .. يلوق ويلوق
سما: اخيرا ابتسمت
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: .......................
يحيى: جينا للجد وسكتي .. وغلاة يحيى قولي
سما: ايش؟
يحيى: انتي عارفه
سما: ماني عارفه
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: ماني قايله
يحيى: متأكده انتي؟
سما: هههههههههههه ايوا متأكده
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: ردي علي احسن لك
سما: واذا مارديت ايش بيصير
يحيى: انتي عارفه ايش بيصير
سما: اتحداك
يحيى باستغراب: خييييييييييييييييييييير تتحديني!!!!!!!!!!!!
سما: ههههههههههههه ايوا اتحداك ايش بتعمل يعني
يحيى: بجرك لحضني كذا
سما: ااااااااااااااه يامجنون عيب ماهو هنا
يحيى: اجل وين ها؟
سما: هههههههههههههههه شفت عيونك
يحيى: تلعبي على من الصبح ها
سما: هههههههههههههه
يحيى: طيب ماراح افكك بخليكي بحضني كذا لحد ما اخليكي فرجه بعيونهم كلهم
سما: يافشيلتي .. من صدقك انت يحيى.. عشاني .. يحيى
يحيى: لا
سما: عشاني يحيى عيب والله عيب .. ايش بيقولو عننا
يحيى: رجال وزوجته
سما: ماهو كذا عاد .. وغلاتي فكني
يحيى: الي اعرفه انك تحبي حضني .. مالك؟
سما: مين هذي الي تحب حضنك انااااااا؟؟
يحيى: ايوه انتي سما الراشد .. تحبي حضني انا يحيى العلي
سما: غلطان .. طيب فكني
يحيى: تعرفي جات ببالي فكره
سما: خير
يحيى: تعالي معاي
سما: وين؟
يحيى: بنتمشى شوي
سما: اخاف منك ومن افكارك
يحيى: خافي من الناس كلها الا من يحيى سامعه
سما: توكلت على الله .. يلا


************************

عند باب الفله
سامي: مالك جالس كذا عند الباب
محمد: اشوف سما
سامي: وتشوف سما ليه؟
محمد: حرام اني اتطمن على اختي
سامي: لا ماهو حرام بس هي واقفه مع زوجها وعيب انك تناظرهم كذا .. هذي حياتها بتجلس تناظرها وين تروح وبتعرف كل شي عن حياتها يعني
محمد: عيب اذا حاسدهم بس دامي فرحان لهم ماهو عيب
سامي: يا سلام ومنين جايب هالفصاحه هذي
محمد: ما ادري جات معي كذا
سامي: حسد كان ولا فرح هي في الاساس عيب
محمد: زي ماتشوف عيب عيب .. بس المهم عندي اني اتطمن عليها
سامي: وشفت الي يسرك؟
محمد: ايوه
سامي: وهم وينهم ماني شايفهم
محمد: وانت مالك هذي حياتهم بتجلس تتابعهم وين يروحو
سامي: طيب انا استاهل الي تارك زوجتي وجالس معاك تتريق علي
محمد: انا اقدر .. انت الغالي
خالد: وانا وين مارحت الاقيكم قاعدين معاه مهتمين فيه وتدلعوه
محمد: بعدو عني هالحاسد ذا .. هو الي بيخرب حياتي بعيونه .. يا اخي اذكر الله بس
خالد: ههههههههههههه لا الاه الا الله
سامي: ههههههههههههه محمد رسول الله.. وتخاف من الحسد يعني
محمد: اخاف من عين هالرجال ياخوي .. والله خايف يجي اليوم الي تنقلبو علي فيه والسبب عيونه
خالد: ههههههههههههههه
محمد: يا اخي انت ماتلاحظ انك الوحيد الي ماتقعد معاي وتتكلم زي اخوانك مايعملو
خالد: ها !!!!!!
محمد: متى اخر مره قعدت معاي فيها
سامي: صحيح يا خالد
خالد: والله منتبهت
محمد: خالد لا تحسسني انك فعلا ماتبيني وغيران من اخوانك ومعاملتهم معاي .. تراك الوحيد فيهم الي مايهتم فيني
سامي: من صدقك انت بعد .. محمد ناظرني وانت تتكلم .. كل هذا بقلبك على اخوك
محمد: لا بقلبي ولا شي .. انا قايم اتمشى شوي
خالد: تعال اسمع محمد .. محمد
سامي بحده: محمد اخوك يناديك ارجع شوفه ايش يبي لا تمشي وتتركه
محمد: ماقصدت اتركه قلت اتركك معاه .. اكيد ماهو جاي عشاني
خالد: تستهبل انت؟
محمد: ..................
خالد: منت بصغير حتى تتصرف كذا .. يمكن اكون مشغول عنك بس انت الغالي فيهم يا محمد .. انت تعرف قدرك عند الكل
محمد: الله يخليك لي
سامي: وليه انت متكدر كل هالكدر
محمد: ضيق ما ادري
خالد: يخسى الضيق وانا اخوك .. قوم معاي
محمد: وين؟
خالد: عذبي غلط قدامي من شوي وقال انو ابوه عامل ايس كريم اليوم
محمد: ايواااااااااااااا هذا خبر
خالد: انا طلبت منه انه يجيب لي .. قال لا
محمد: افا ليه؟
خالد: يقول هذا خاص جدا لطيف
محمد: طيف؟ طيب انا بتصرف .. جهز روحك بس
سامي: ايش بتعمل؟
محمد: بروح اسرق
سامي بحده: محمممممممممد انجنيت انت
محمد: هههههههههههه هذا ايس كريم بوعذبي ياحبيبي اخسر عمري عشانه
سامي: ول كذا عاد
خالد: ههههههههههههههه وانا مستعد انسجن عشانه
محمد: وين فهد؟
سامي: وفهد بعد بتسجنوه معاكم
محمد: لا ابيه يحط خطه للسرقه
خالد: هههههههههههههه سرقه عاد
محمد: طبعا هذا ايس كريم بوعذبي
عند الاسطبل
سما: ليه جايبني هنا؟
يحيى: عشان هنا محد يشوفنا
سما: من صدقك انت .. ومحسبني بعطيك على كيفك يعني
يحيى: لا اذا عليكي مابتعطيني على كيفي .. انا باخذ الي ابيه بكيفي
سما: خلنا نرجع
يحيى يمسك يدها: نرجع وين؟
سما: نروح لاهلنا
يحيى: نروح لمين؟!! .. انا جايبك بعيد .. حتى تقولي نروح لاهلنا .. وليه انشا الله نروح لاهلنا
سما: اممممممممممم كذا .. يمكن يقلقو علينا
يحيى: والله عاد عيال شايفتنا يقلقو علينا .. قربي مني ليه بعيده
سما: احسن عن الشقاوه
يحيى: هههههههههههههههههه عن الشقاوه؟ هو انتي لسا شفتي شي
سما: يعني ايش؟
يحيى: مالك؟.. ملامح وجهك تغيرت كذا
سما: ما ادري
يحيى: قربي مني
سما: لا .. واذا حاولت تقترب تراني بركض عنك وبنادي اخواني بكل قوتي .. عاد فكك نفسك
يحيى: ........................
سما: وليه تناظرني وانت مبتسم كذا
يحيى: اقول يمكن مثل ما خليتيني اجرك لحضني قبل شوي .. لعبه منك حتى تشوفي
عيوني .. اقول يمكن ودك بحضني ومستحيه تجين له وتبيني اجرك له
سما: ........................
يحيى: تحبين حضني؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك بالامان؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك انك ملكه .. وهذا عرشك؟
سما: .........................
يحيى: قولي لي؟
سما: اااااااااااااه يحيى
يحيى: هذا انتي بحضني .. ماهو ذا الي انتي تبينه
سما: ...........................
يحيى: ردي علي .. قولي لي
سما: ايش اقول؟
يحيى: تحبي حضني؟
سما: فكني وانا اقول
يحيى: ودك اني افكك .. ودك اني ابعدك عن حضني .. ناظري عيني
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: كذا
يحيى: تخافي تذوبي
سما: بس اسكت
يحيى: بس ايش .. تستحي مني؟
سما: .....................
يحيى: ردي علي .. لا تسكتي عني
سما: كلامك يسكتني
يحيى: ما ابيكي تسكتي ردي على كلامي
سما بدلع: لا
يحيى: ياربي على الدلع .. كذا تذبحيني
سما: بعيد الشر
يحيى: ياربييييييييييييييي .. من قلبك حبيبتي
سما: ههههههه
يحيى: حبيبتي ردي على
سما: ايش؟
يحيى: من قلبك
سما: اكيد
يحيى بهمس: تجي نروح جناحنا
سما: لا لا لا طبعا ايش تقول
يحيى: مالك خفتي كذا .. ايش اقول رجال ويبي زوجته فيها شي
سما: يحيى
يحيى: مالك حبيبتي .. خايفه مني .. مالك بس ليه ترتجفي ياروحي
..هههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص ماراح اكلمك كذا مره ثانيه .. اهدي بس
.. ياحبي لك والله .. يا حبي لك



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:40


سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياروحي نرجع
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: احس اني دايخه
يحيى: خليني اشيلك .. تعالي نجلس هناك شوي
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياعمري اهدي شوي ونرجع .. استني اشوف التلفون مين .. الو ايوه يا حمد خير
.....: ..............................
يحيى: ايوه؟!!
.....: ..............................
يحيى: ايوه .. عارفها .. مالها؟
.....: ..............................
يحيى: ممتاز .. ايش قالت؟
.....: ..............................
يحيى: يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: جابر ماهو ولدها؟ !! يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: كيف يعني ما قالت؟
.....: ..............................
يحيى: انا الي المفروض استجوبها
.....: ..............................
يحيى: وعصابة سعود ايش جرا عليها؟
.....: ..............................
يحيى: ما اوصيك على سعود .. مثل ماقلت لك .. خلي بالك عليه
.....: ..............................
يحيى: من جد ما جاب اسمي في التحقيق!!
.....: ..............................
يحيى: ماقلت لك .. سعود معدنه طيب لولا الظروف الي هو فيها .. خاف على اهله يتبهدلو من بعده لاني موصيه ادير بالي عليهم
.....: ..............................
يحيى: انتظر تعليمات وكيل النيابه وبعديها بتحرك
.....: ..............................
يحيى: هلي كلهم بخير يا خوي .. ماقصرت معاي ومعاهم
.....: ..............................
يحيى: ايش جرا على موضوع بيت عادل .. مافي اخبار جديده
.....: ..............................
يحيى: هااااااااااااااا


****************************

في الصاله
جمايل: هههههههههههههههههه بس كانت وقعه من جد عجيبه
منال: ههههههههههههههههه سكتي ذبحتيني
ساره: هههههههههه ماني قادره والله من جد باموت
محمد: تغطو يابنات محمد بيدخل
نور: تعال حبيبي تعال
طيف وين يجي انا ماعلي غطا
نور: اسكتي انتي
ام مشعل: وينك يما تعال
محمد: سلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام يما .. وينك ماشفتك من الصبح
محمد: من هي طيف
ساره: خير ايش تبي فيها
محمد: بكيفي .. وينها؟
نور: مابنقول لك حتى تقول لنا ايش تبي فيها
محمد: عندي لها خبر حلو بيفرحها مره
جمايل بلهفه: قول .. الله يخليك قول
ساره: هذا هي طيف قول وفرحنا
محمد: اممممممممم
منال: ايش امممممممم مالك شفتها وانصدمت
طيف: مالك ياروحي ايش فيك؟
محمد: طلعتي كبيره ايش اعمل .. بس انا قررت وخلاص
جمايل: طلعت كبيره ؟؟ مافهمت ايش تقصد؟
محمد: بوعذبي ذبحني كل ماقلت له ابي ايس كريم قال لي هذا لطيف .. اقوله
قطعه صغيره .. قالي هذا لطيف .. انا افتكرت انها طفله قلت بجي بخطبها
وارتاح من بوعذبي
طيف: هههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه عجييييييييييييييييييييبه
نور: هههههههههههه والحين كيف غيرت رايك؟
محمد: والله بعد التفكير انا ما اقدر ارد بكلمتي تبون الصراحه البنت حلوه .. صحيح طويله على شويه بس حلوه
ام مشعل: بس ياولد تأدب مع اختك
محمد: هي طلعت اختي كل هالجمال واختي انا احتج
جمايل: هههههههههههههههه ياحبي لك يا محمد ماهي اختك.. بحسبة اختك
محمد: ايوه زين قلتي لي.. طيب قولي لي يا طيف ترديني؟ .. مزيون والحلى كله تقولين لي لا؟
طيف: هههههههههههههههه
محمد: هذي تضحك .. انا من جدي اتكلم
ساره: يعني عجبتك؟
محمد: وليه ماتعجبني .. بصراحه عشان الايس كريم انجبر في جدتي مو بس فيها
منال: هههههههههههههههه ياويلي من كلامك يا محمد هذا وانت صغير كلامك حلو كذا اجل كيف اذا كبرت
محمد: بصير مثل الي مطير النوم من عينك
ام مشعل: ولد يلا قوم اشوف قعدت الحريم عجبتك
محمد: وكيف ما تعجبني دام الاميره طيف فيها .. والله ما ودي اقوم
نور: طيب والايس كريم كيف عنه
محمد: ماله حلاه .. الحلا كله هنا
ساره: ياويلي منك
طيف: طيب نادلي بوعذبي
محمد: وليه؟
طيف: بقوله يعطيك الي تبيه
محمد: خلاص وافقتي يعني
طيف: هههههههههههههههههههه ياحليلك .. والله انك تطيب الخاطر
محمد: ماعاش الي يكسر خاطرك .. من اليوم ورايح اعتبريني رجالك والي يضايقك
.. بس يضايقك قولي لي عليه والله والله اوريك فيه .. كله الا خاطرك
طيف: الله يحفظك ويخليك لي
محمد: تامرون شي انا ماشي
ام مشعل: سلامة عمرك يما
طيف: اقول ناد بوعذبي لا تنسى
محمد: امريني خير ايش بغيتي
طيف: بقوله عن الايس كريم
محمد: تبين الصدق
طيف: اكيد
محمد: انا جيت اشوفك .. انتهزتها فرصه وجيت اقعد مع الحريم شوي
ساره: ههههههههههههههههههه يابخت زوجتك يامحمد
طيف: طيب ناده لي
محمد: ليه بس .. من جد انا ما جيت عشان الايس كريم
طيف: ماهو لحالك الي تبي .. هو حارم الكل عشاني .. خلني اكلمه حتى يرأف بحال الجميع
محمد: هههههههههههههه حاضر من عيوني .. مع السلامة
طيف: تحفظك السلامه يايما
جمايل: وين رحتي
طيف: الله يحفظه يملي العين
ام مشعل: محمد يعجبك ادب وتربيه .. ورجال شايل مسؤوليه
طيف: هذا الصغير؟
ساره: هذا الصغير الي تشوفيه رجال الله يحفظه
ام مشعل: الله يرزقك بولد زيه يما تفرحي فيه
طيف: ........................
نور: مالك حبيبتي .. ليه الاسى بعيونك
طيف: ولا شي حبيبتي انا بخير
سما: انا متأكده انو الصوره عندي .. متأكده .. بس مو متذكره وين خليتها
يحيى: فتشي بالاغراض الي جبتيها .. يلا بسرعه
سما: شوف سامي وناده لي
ام مشعل: خير يما مالكم؟
سما: سلامتك يما سلامتك
طيف: مالهم هذول ايش صار؟
نور: الله يستر
ساره: ودي اروح لها اسألها ايش في
ام مشعل: قعدي مكانك .. مايدخلك بينها وبين رجلها
ساره: هي قالت سامي .. يعني الموضوع اكيد يخصنا كلنا
ام مشعل: ولو .. اذا يخصنا اكيد بيكلمونا فيه
سامي: والله ما اذكر .. اذكر انها ورتني ياها .. ما اذكر وين خليتها
يحيى: نور قومي مع رجلك لغرفتكم
نور: حاضر ايش صاير؟
سامي: فيه صوره انا اخذها من سما .. فيها صورة حرمتين وحده سماح والثانيه مانعرف هي مين شفتيها مع اغراضنا؟
نور: ما اذكر اني شفت شي زي كذا
سما: لقيتها يا يحيى لقيتها
بومشعل: مالكم ياعيال ايش في؟
يحيى: شوي شوي وانتي نازله لا تطيحي
سما: هذا هي شوفها
يحيى: يما شوفي الحرمه هذي تعرفيها؟
ام مشعل: ماهي غريبه علي .. ايوه اعرفها بس ما اذكر وين شفتها
بومشعل: وريني
ام مشعل: تفضل
بومشعل: هذي نجمه .. هذي المربيه نجمه
ام مشعل: ايوا.. ايوا نجمه هذي هي
سما: نجمه .. نجمه يايحيى .. صح هذي نجمه تذكرتها الان .. ايش تعمل مع سماح ايش؟
يحيى: يبنت الكلب .. انا بعرف كيف اخليها تقولي على الحقيقه كامله
سامي: تعال وين رايح؟
يحيى: الو حمد .. أمن لي الطريق انا جاي
بومشعل: وين يبا .. ايش صار
يحيى: لسا ما اردي يبا .. بروح اذبحها حتى تقول الحقيقه
سما: استنى يحيى استنى


*****************************

عند الجسر
خالد: مالك جالسه لحالك هنا
سما: عادي
خالد: اشوفك قلقه عليه
سما: لا عادي
خالد: طيب دقي عليه كلميه
سما: ادق ومايرد
خالد: اجرب انا؟
سما: لا ماله داعي اكيد تارك التلفون يالسياره
خالد: تعرفي اني كل يوم يزيد اعجابي بيحيى
سما: ......................
خالد: صرت احبه كثير .. احسه واحد من اخواني
سما: .....................
خالد: لا تقلقي عليه هو بخير
سما: اه .. ايوه
خالد: كيفك مع طيف؟
سما: كويسه .. مسكينه
خالد: مالها؟
سما: تسأل مالها كل الي جرا لها وتسأل مالها
خالد: معلش غمه وتعدي
سما: وانت؟
خالد: مالي
سما: ايش اخبارك؟
خالد: كويس
سما: كويس بس
خالد: الحمدلله .. ليه سامعه شي مضايقك
سما: ابي اسمع منك
خالد: ايش تبين تسمعي؟
سما: الي في راسك وماتبي تقوله لاحد غيري
خالد: وانتي كاشفتني كذا على طول
سما: بالطول وبالعرض وبكل الجهات
خالد: تنكتي حضرتك
سما: مافيني حيل للتنكيت
خالد: وليه انشا الله .. مالك
سما: سلامتك .. بيذبحني واحد عامل نفسه لوح ثلج وهو احن منه مافي
خالد: لوح عاد ترضيها علي
سما: وليه ما ارضاها عليك .. لوح عاجبك ولا موعاجبك .. مالك تلتفت على ايش؟
خالد: اشوف اذا فيه احد غيرنا هنا لايسمع التهزيء الي انا فيه
سما: ايش اعمل يعني .. جالسه معاك ومتكلمه وخلاص الموضوع القديم ومسكرينه
.. انت مصر انك تحتفض فيه لحالك ايش اقدر اعمل قولي.. اكسر راسك بالحيط حتى
تفقد الذاكره وتعيش من جديد يعني
خالد: حيلك حيلك .. اكلتيني .. الله ياسما قلبك شايل علي كذا
سما: شايل عليك وبس .. ياليت اقدر واذبحك بس قلبي مايطاوعني احبك ايش اقدر اعمل
خالد: ول الحمدلله انك تحبيني ولا كنت ميت من زمان
سما: وبعدين .. ليه ماتبي تنساها
خالد: ما ادري .. عجزت ابي اشيلها من خيالي ماقدرت
سما: وبعدين؟
خالد: عادي .. خلاص الموضوع عادي .. لا تشغلي بالك بي
سما: وكيف ما اشغله بيك .. وانت ساكن فيه
خالد: ياروحي انتي .. انا بخير
سما: تضنها تفكر فيك زي ماتفكر فيها
خالد: ......................
سما: اكيد .. لا
خالد:..................
سما: الي براسك خيال.. صحيح وقتها كانت المشاعر جياشه .. بس الان لا مستحيل
تفكر فيك .. البنت الي تقبل بغيرك وتروح في نصيبها .. خلاص تكمل حياتها ما
تلتفت وراها ابد
خالد: يعني نستني؟
سما: الاكيد انها ماتفكر فيك
خالد: وكيف تعرفي؟
سما: عشان عندها عيال .. مستحيل تبيع عيالها وتفكر بحبها الي راح
خالد: انا ما اقدر انساها
سما: لانك ماحاولت .. وبعدين قلبك فاضي .. لو تتعرف على حب جديد .. بتلاقي نفسك ناسيها
خالد: تذكري كلمة ابوي " الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت"
سما: هذي لو كانت ميته .. بس هذي متزوجه وعايشه .. وانت معيش نفسك بوهم .. اسألك سؤال
خالد: قولي
سما: لو ترجع لك تقبل فيها .. وبعيالها .. الان
خالد: ..........................
سما: شفت جالس تفكر .. مستحيل تقبل .. جالس تفكر بأيام الحب العذري .. الان
هالشي انساه .. فيه واقع .. في زوج وعيال وحياة كبيره عندها ومسؤوليه ..
لاتعيش نفسك بالماضي وتتصور انو الحاضر بيكون معاها حلو .. تكذب على نفسك
.. عيش حياتك .. ودور على راحتك .. حتى لو انحلت كل مشاكلها وجاتك من جديد
انا مابرضا فيها .. الي ترخص فيك من البدايه .. بترخص فيك بعدين .. وانا ما
ابي وحده مثلها تلعب عليك مرتين
خالد: من زمان وانتي منتي طايقتها
سما: والله لو شفت انها وحده تناسبك .. ماكنت بقول عليها لا .. انت عارف انا ادور لك الزين حتى لو على حساب الي ابيه
خالد: عارف هالشي ..وصدقيني مقتنع بالي تقوليه .. بس ايش اعمل هذا قلبي وما افدر عليه
سما: كل الي ابيه منك انك تعيش .. يا اخي قارنها بحريم اخوانك .. والله بتلقاها بكفه وهم بكفه ثانيه .. والله انها ماتسوى
خالد: .........................
سما: اقول يوم ماتتأكد انك تحب الي ببالي تعال قولي


***************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:42


في زاويه من زوايا الحديقه
هلا: وين وصلنا
جمايل: معاكي يعني وين وصلت
هلا: سرحانه بايش؟
جمايل: سلامتك مبسوطه
هلا: الله يديم الفرح عليكي
جمايل: انا سعيده الي عرفتك
هلا: والله وانا اسعد
جمايل: عارفه ايش ودي؟
هلا: قولي
جمايل: ودي اطير اطير
هلا: هذا تأثير الحب يابنت
جمايل: أي حب انتي بعد .. اول مره في حياتي احس اني عايشه .. عارفه انا بحياتي ماطلعت من البيت .. جيت هنا مره مع جدي الله يرحمه
هلا: مره وحده بس
جمايل: ايوا ابوي كان يمنعنا من الطلعه
هلا: طيب ماعرفتي ليه هو كذا
جمايل: ابوي مايعطينا فرصه نقعد معاه .. تبين نعرف هو ليه يتصرف كذا؟
هلا: كنت فاكره انو الاب اذا مات انقطع عن عياله
جمايل: لا حبيبتي .. ابوي عايش ومنقطع عن عياله
هلا: ماعمرك حسيتي بحنانه؟
جمايل: ابد
هلا: وانا بعد .. انا ماشفته ابد
جمايل: ياروحي .. كذا احسن لك
هلا: وليه عاد؟
جمايل: تبين نتبادل مواقع .. تعيشي مع ابوي .. وانحرم انا من ابوكي
هلا: لا حبيبتي .. الله يرحمه .. انا راضيه بالي انا فيه
جمايل: الحمدلله .. انا بعد راضيه بالي انا فيه
هلا: على قد العذاب الي شفتيه منه؟
جمايل: على قد العذاب والظلم .. الحمدلله ..عارفه انو الله بيعوضني خير
هلا: والنعم بالله .. الله يريح بالك ياجمايل .. والله انك تستاهلي كل خير
جمايل: افكر اطلع طيف برا امشيها شوي
هلا: والله فكره
جمايل: اخاف ماترضى
هلا: خلينا نجرب مانخسر شي


****************************

في الصاله
نور: وليه لا.. انتي ليه عنيده كذا
طيف: انا مرتاحه كذا انتي ليه معصبه حالك .. وبعدين اسمع انو العصبيه تضر الجنين
نور: انتي الي بتضريني ماهي العصبيه
طيف: وليه عاد .. قعدي استريحي .. طلعه من هنا ما ابي.. ارتاحي عاد
ام حسام: وانتي تاخذي رايها ليه .. اشوف روحي قدامي
نور: وين خالتي؟
ام حسام: نادي محمد خليه يقول للرجال اننا بنخرج
نور: حاضر من عيني
طيف: ايش بتعملي يما .. يما
ام حسام: ولا كلمه يابنت .. صبرت عليكي كثير قلت بدلعك بس اشوفك معانده .. اجل شوفي نتيجة عنادك
طيف: يما والي يسلمك يما لا.. لا انا ثقيله عليكي يما
ام حسام: ريشه على قلبي .. انتي ماعليكي .. تعالي وما ابي اسمع لك صوت
نور: يلا خالتي قلت لهم .. خليني اساعدك
ام حسام: ساعدي نفسك انتي
طيف: انتي لو تسمعيني بس .. والله مالي خاطر اني اطلع طيب اجليها لحد بكره طيب
ام حسام: لا .. اليوم من بكره مافرق .. يلا
هلا: وين وين؟
جمايل: هههههههههههههه والله العضيم احبك يما .. ماتتصوري قد ايش
ام حسام: الله العالم بغلاتك يما يلا امشو قدامي
هلا: يما اتركيها عنك انا امشيها
ام حسام: يلا يما
جمايل: ها ياعسل .. عيونك مليانه دموع ليه؟
ام حسام: سيبك منها تتدلع هذي
نور: ياحلو الدلع اذا جا من طيف
جمايل: ياعيني ياعيني
طيف: اسكتي انتي .. لو احد يشوفني كذا بالغلط ايش يقول .. والله بيخاف من شكلي
نور: من صدقك انتي .. لا يكون متعقده من شكلك وانا ما ادري
جمايل: اذا محمد الله يحفظه قال عنك حلوه ..
طيف: الله يخليه لي .. بس بعد انا شكلي يخوف
هلا: يخوف مين اذا الصغير ما خاف منك مين تبين يخاف يعني
نور: وبعدين حنا عطيناهم خبر وزمانهم كلهم بالملحق
ام حسام: وانتو من صدقكم جالسين تقنعوها .. امشو يلا خلوني انادي اختي ام مشعل .. بنجيب الشاهي ولا حقينكم
ساره: مالها هذي دموعها اربع اربع
نور: ههههههههههههه مطلعينها غصب عليها
ساره: اقول عن الدلع عاد ويلا
نور: تبون نقعد هنا؟
هلا: ايوا هنا كويس .. حتى لو احد من الرجال طلع مانكون واضحين له
طيف: تعرفي تفكري بعد
ساره: ههههههههههههه عدي عدي .. ولا كأنك سمعتي شي يا هلا
جمايل: طيف ايش ذا؟
هلا: سيبيها عسل على قلبي .. والله عادي .. بكره تتعود وتدعيلي
ساره: سما وين؟
نور: عند الجسر مع خالد
طيف: شفتو يعني فيه رجال برا
جمايل: قالو لك عند الجسر حنا وين والجسر وين
طيف: بعيد يعني؟
هلا: بعيد ياروحي
بوعذبي: متغطين يابنات
طيف: تعال يبا متغطين
هلا: طالع هذي والله عادي عندها تعالي يبا قال
نور: ماقلت لك مغرمه فيه
ساره: هههههههههههههه والله يحق لها بوعذبي مافي منه
بوعذبي: تغديتي كويس يبا؟
طيف: الحمدلله .. ايش كل ذا
بوعذبي: هذا لحبيبتي بس وخلي الي موعاجبهم انك تحبيني يتحسرو عشان ماني ماعطيهم
نور: هههههههههههههههه كذا عاد .. وانا حامل
بوعذبي: ولو
ساره: هههههههههههههه لا شكلها طيف ماخذه عقله
بوعذبي: ماخذه قلبي وعقلي بعد .. قولي لي يبا قاصرك شي؟
طيف: لا يبا
بوعذبي: مبسوطه ؟
طيف: كثير
بوعذبي: ومافي حد مضايقك .. من هذول؟
ساره: من هذول!! .. من هذول!! .. مالنا اسامي يعني
طيف: اجبروني اطلع ..وطلعوني غصب علي
بوعذبي: ههههههههههههههه عارفه عاد لو كنت مكانهم ماقدرت اني اطلعك تبين الصدق زين اعملو الي طلعوكي
طيف: وانت بعد
بوعذبي: عيشي حبيبتي عيشي
ام حسام: يا بنات
بوعذبي: انا اعذريني .. اذا بغيتي شي عذبي و رجوه تراهم حولك .. انا طالع شوي وراجع
طيف: طريق السلامه
بوعذبي: جهزت للكل احلى تشكيله .. ودزيت نصيب للرجال .. واذا ماكفاكم نادي على عذبي
طيف: تسلم لي يبا
ام مشعل: بوعذبي انت هنا؟
بوعذبي: ايوه هنا عمتي تامرين شي
ام مشعل: كنت ابي اوصيك تعطي العيال هالايس كريم الي قلبو راسي عليه
بوعذبي: ههههههههههههههههه عطيتهم عمتي .. لا توصين .. وهذا نصيبكم انتو بعد واذا ما كفا نادو على عذبي
ساره: مامنك قصور يالغالي
بوعذبي: هههههههههههههه هني وعافيه يبا
نور: هذي سماح مع سالم وعادل صحت
ام مشعل: زين الي صحت .. خليها تتغدى على فطورها اليوم الصبح ما اكلت شي
ام حسام: الله يشفيها
طيف: هي ايش معاها؟
نور: اذا تعرفتي عليها انتي اسأليها .. اعتقد انك وياها بتكونو صحاب كثير
طيف: وليه انا وهي بالذات؟
نور: عشان هي اكثر وحده بتحس فيكي .. واتوقع انتي بعد بتفهمينها بسرعه
ساره: انا رايحه لهم .. حتى الرجال مايجون هنا
ام حسام: لا يما استني .. رجعو عند الجسر خليهم مع بعض


******************************


نبض قلبي

الجزء الرابع والعشرين


عند الجسر
سما: شبعتي نوم ولا لسا
سماح: هههه شبعت
سالم: ياروحي هالابتسامه
سماح: سامي وين؟
سالم: بالملحق اناديه
سماح: لا اسأل عليه بس
سما: تجي نروح ناكل
سماح: ماني حاسه بجوع
سما: بنتمشى لحد الحريم هناك .. وبعديها اوعدك بتحسي بالجوع
سماح: مين هذول؟
سما: منهم بنيتن خوات يحيى .. والباقي نور وساره وهلا حريم اخوانك وهذيك هناك منال زوجة عادل
سماح: منال؟!! .. منال ماغيرها
سما: ايوا منال ماغيرها شافها الموفق الي وراكي وانجبر فيها .. وذبحنا عليها لحد ما اخذها
عادل: عسل على قلبي والله .. هذي منولتي
سالم: وانت بتجلس تتغزل بزوجتك قدامنا
عادل: مؤقت بس .. ماهو على طول
سما: ههههههههههه وهذا فيه مؤقت
سماح: انشا الله على طول الله لا يفرقكم .. والله وحشتني منال .. لساها تذكرني؟
سما: اجل كيف .. شيلي من خيالك فكرت انو فيه احد ناسيك
سالم: يلا تورحي لهم؟
سماح: ايوه
سالم: وشوفي زوجتي ها.. تراها تعجبك
سما: هههههههههههههههه زين الي اخذتها.. كنت الان بدنيا ثانيه
سالم: هههههههههههههههههه صدقتي.. انا هنا وهي هناك والله كنت اموت
سماح: كيفك معاها
سالم: مبسووووووووووووط.. ها اشيلك
سماح: لا حبيبي .. ابي امشي على العشب
سما: خلاص سيبوها معاي .. وانتو خلكم مع الرجال .. طيف برا وماعليها غطا
عادل: حاضر .. يلا ياسلام
سالم: حبيبتي اذا بغيتي شي .. بس نادي علي انا جنبك
سماح: حاضر
سما: تبين افسخك نعالك
سماح: لا .. انا بفسخها لحالي
سما: ظهرك بخير .. راح وجعه؟
سماح: يوجعني شويه بس الحمدلله احسن من قبل
سما: الحمدلله
سماح: اااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: حنا العصر الان بعد المغرب بتشوفي كيف الجو بصير حلو مره.. والعشب بيكون ابدر من كذا كمان
سماح: ......................
سما: الحريم من الصبح كانو يبون يجيو يسلمو عليكي .. بس خافو انهم يضايقوكي
سماح: .......................
سما: امي كانت .. اقصد خالتي ام مشعل .. هي الوحيده الي خفناعليها لو ماجات شافتك كان جرا لها شي
سماح: .....................
سما: الحرمه هذي بتقدر تعوضك الكثير .. افتحي لها المجال وانتي بترتاحي بحضنها و............
سماح: ...................
سما: يعني انا اقصد ابي اقول حضنها بيعوضك كثير عن ............ يعني اذا
انك فكرتي شوي .. بتلاقيها حولك وماراح تبخل عليكي بحبها وحنانها
سماح: تبين تقولي انو امي ماتت .. عارفه انها ماتت وابوي لحقها .. عارفه هالشي .. قالو لي
سما: الحمدلله على كل حال
سماح: الحمدلله
سما: بومشعل والله رجال طيب .. عارفه كانت بتطلع روحه وقت الي اغمى عليكي
.. والله اني كنت خايفه عليه .. ماتتخيلي كيف قلوبهم حنونه هو وزوجته
سماح: كانو مع بعض هو وابوي عمرهم ما افترقو
سما: لحد ما مات ابوي وهم مع بعض .. تصوري انه عطا ابوي 200 مليون حتى يفكوكي من يد خليل والي معاه
سماح: كم ؟!!!!!!!!!!!
سما: طلبو 300 مليون وهو لحاله دبر 200 مليون تخيلي
سماح: من صدقك؟ بس هالمبلغ كبير مره
سما: مايسوي التراب الي تمشي عليه.. عمي بكا عليكي كثير .. عارفه انو ابوي وصا انه يربي عيالك بعد
سماح: ابوي شاف عيالي؟
سما: لا ما لحق عيالك وصلو لنا يوم الي ابوي مات.. العصابه اتصلت عليه تساومه بعيالك
سماح: مين جابهم؟
سما: جابر .. تركهم عند الباب وترك معاهم شهاداتهم واوراقهم ورساله لك.. والظاهر انه العصابه مادرو عنه
سماح: ........................
سما: جابر كان مفكر انك رجعتي لنا .. جاب العيال لنا وهو مفكر انك معانا .. بس باين انه مايعرف اني تؤمك
سماح: عمري ماجبت له سيره
سما: حنا وصلنا لهم تبين نلف نمشي نخلص الي نتكلم فيه ولا نأجله لحد ماتسلمي عليهم
سماح: لا انا ما صدقت ارتاح من جابر .. ما ابي اسمع اسمه ولا اعرف عنه
سما: حاضر ياروحي .. الي تامرين عليه






إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:44


ام مشعل تحضن سماح: هلا بعمري .. هلا بروحي .. هلا يما صح النوم .. جعله نوم العوافي
سماح: خليني بحضنك
ام مشعل: يا امي انتي .. تعالي واسكني فيه .. واياكي تبتعدي عنه.. ليتك تظلي بحضني عمري الباقي كله
طيف بهمس: ماقلتو لي ايش قصتها
جمايل بهمس: يحيى يقول كانت مخطوفه من 18 سنه ولسا البارح جايبينها
طيف بهمس: يعني ما شافت اهلها من 18 سنه
جمايل: ايوه لسا تتعرف عليهم
سما: هذي خالتي ام حسام
سماح: حسام!! .. حسام انا اعرفه .. انا شفته .. هو ولدك؟
ام حسام: ايوه يما هو ولدي .. وكان جايك يما
سماح: ايوا قال لي .. قال لي .. بس ما اذكر ايش قال لي بالضبط
ام حسام: انا بعد ناديني يما .. اياكي اسمع كلمة خالتي
سماح: حاضر يما
سما: ام حسام عاد الدلع والدلال كله .. على كيف كيفك بس عاد ها لا تعاندينها .. والله انها توريكي الويل
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: ياحلو ضحكك يما .. الله يبارك لي فيكي ويعوضني فيكي وفي عيالك كل خير
سما: هذي نور
نور: انا ابي حضن وكبير .. عاد حامل يعني كل شي لازم تعطيني ياه مرتين
سماح: ههههههههههههه وحشتيني يانور وحشتيني
نور: احلفي انك تذكريني احلفي
سماح: واذكر بالونات المويه زين
نور: وااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك من جد تذكريها
سما: انا ما دريت عنها .. ايش سالفتها هذي
نور: لااااااااااااا هذا سري انا وسماح
سما: هههههههههههه ماشي .. هذي ساره
ساره: ياشوقي لك .. والله انو جيتك احيتنا من جديد والله ..لو تتخيلي كيف عاملين بلاكي
سماح: وانت ماتبين حضن زي نور
ساره: ههههههههههههههههه وانا اقدر تعالي بحضني ياروحي
سما: بس ذبحتي اختي .. سماح هذي هلا اخت حسام وزوجة سالم
سماح: زوجة سالم ؟ .. ياروحي
هلا: نور المكان يالغلا .. والله الضحك له طعم ثاني الان
سماح: منور بك ياعمري .. ياربي يوفقك مع سالم ويخليكم مع بعض
سما: شفتي علاقتي بمحمد كيف .. سماح كذا مع سالم .. عاد استحملي
هلا: والله انه عسل على قلبي والله .. هي تتدلل بس وتشوف الي يرضيها
سماح: الله يرضى عليكي ويبارك فيكي
سما: هذي عاد الاميره طيف اخت يحيى الكبيره .. اخر الواصلين للمزرعه
طيف: ههههههههههههه اعذريني ياعمري .. مجبسه من فوقي لتحتي بس بقدر احضنك عادي
سماح: سلامتك من الشر عساه باعدو
طيف: ياقلبي انتي لا تخافي كذا عاد انا بخير
سماح: واحلى حضن لك بروحك
طيف: يابختي .. شوفي امي ام حسام كيف تناظرني غيرانه
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: اعقلي يابنت .. تراني ازورك ملحق الرجال
طيف: عقلت خلاص عقلت
سما: هههههههههههههههه وهذي جمايل اخت يحيى الصغيره
جمايل: هلا بالنور الي جا والله
سماح: نورك ياحلوه
جمايل: في هذي عاد تجامليني .. تراكي احلى وحده هنا
سما: والله عاد
جمايل: من غير زعل يا مرت اخوي هي احلى منك بكثير الصدق ينقال
سماح: ههههههههههههههه يعني مانشبه يعض
جمايل: الصراحه لا انتي احلى بكثير
سما: ياحلو الصراحه منك ياجمايل
ساره: هههههههههههههه ماشا الله صريحه كثير
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: تعالي يما اجلسي ارتاحي
سماح: ابي منال
سما: بروح انادي عليها
سماح: لا اتركيها ابيها تنتبه لي لحالها
ام مشعل: يمكن تزعل يما
سماح: اراضيها يما .. هذول عيالها؟
سما: ايوه .. محمد وهزاع وراشد
سماح: هزاع؟ .. سمت هزاع
سما: ايوه .. وانتي ليه مبسوطه كذا
سماح: لا ولا شي
ساره: تفضلي ذوقي من الايس كريم ذا .. حلوه مره
سماح: شكرا ما احبه
سما: جربيه تراه حلو
ام مشعل: يما .. خلي وحده من البنات تناديها .. لاتجلسي كذا وانتي مشتاقه لها تناظريها
سماح: لا يما .. هي بتحس لحالها
نور: والله اذا على منال هي عديمة احساس من زمان
سماح: حرام عليكي .. ما ارضى عليها
نور: انا ماقلت شي هذي ساره الي قالت
ساره: الله واكبر عليكي متى نطقت .. انا جالسه اكل
سماح: هههههههههههههه انا سمعتك
ساره: الله اكبر انتي بعد
سماح: سما .. من هو هزاع فيهم
سما: هذاك ابو تيشرت زرقا
سماح: هذا بكرها؟
سما: لا الثاني
سماح: ههههههههههههههه
سما: ايش يضحكك
سماح: سلامتك مبسوطه
ساره: اكيد فيه شي .. منتي خاليه ولا ليه سألتي عن هزاع بالذات اذا كان بكرها او لا
سما: وانتي مالك تسأل زي ماتحب .. ياحشريه
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هذاهي انتبهت عليكي يما .. شوفيها كيف جايه تركض عليكي
منال: ياسعادة عيني وهي تشوفك
سماح: منولتي
منال: سموحتي
ام حسام: الله لا يفرقكم عن بعض يما
ساره: اقول خذو خذو كلو .. لحد مايخلصو بكا وحضون
نور: بس انتي بعد كلي وانتي ساكنه
منال: لو ماهي سما حولي ماعرفت اعيش ياسماح ماعرفت اعيش
سماح: ياشوقي لك
منال: ودي اصارخ ماني قادره
نور: اهدي يامنال لاتخلي الرجال يسمعو صوتك ويحسبو انو جرا شي
سما: اهدو انتو الثنتين .. منال اهدي عاد ايش قلنا
منال: خلاص خلاص .. انتي بخير؟
سماح: بخير .. نعمه من الله
منال: الحمدلله .. نورتي روحي يابنت .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سماح: شوفتكم الي ردت روحي
ام حسام: اجلسو يما
منال: اشوف افرجو عن الايس كريم
ام مشعل: ماتشوفي المفجوعه ساكته
منال: ههههههههههههههههه اشوف لا حس ولا خبر .. مشغوله
طيف: جمايل .. وينك؟
جمايل: خير حبيبتي
طيف: ابي شوية مويه
جمايل: من عيوني
ساره: تبين خذي لا تجلسي تناظريني كذا
منال: الا هذا عاد ماينعاف جيبي اشوف
سما: ايش رايكم بحفلة شوا الليله
ساره: انا موافقه
ام مشعل: ومين الي ماراح يوافق غيرك
منال: هههههههههههههه انا كمان موافقه
طيف: خساره بوعذبي ماهو هنا
سما: عذبي هنا
طيف: يحيى وين؟
سما: عنده شغل
طيف: ما قال متى يرجع؟
سما: لا والله ماقال
ام حسام: اشوف قمنا نعرف وين يروح يحيى واذا بيرجع ولا بيتأخر .. سامعه ياختي


ام مشعل: سامعه ياختي
سما: ييييييييييييييييييي هذول بدو
طيف: ها حاطينك براسهم
سما: تخيلي عاد .. والله انهم بهدلوني
ام حسام: انتي مبهدله حالك
سما: وايش المطلوب .. حتى ارتاح
ام حسام: انتي عارفه ماله داعي كل مره اعيد
سما: الصبر من عندك ياربي
ساره: ههههههههههههههههه ذوقي شوي من الي اذوقه
ام مشعل: وانتي انشا الله ايش ذايقه مننا
ساره: ها .. انا قصدت تذوق الايس كريم .. هو انا انجنيت اتكلم عنكم .. والله تاكلوني
سماح: ههههههههههههههه
سما: اضحكي هم كذا على طول اذا بغو يعرفو منك الي يبونه .. يعملو كذا
هلا: انا عن نفسي شاريه دماغي .. اقول لهم الي يبونه .. ما اخبي شي عنهم
نور: وانا بعد .. بصراحه ما اقدر عليهم .. من جد اذا بغو يعرفو الشي اعرفوه
طيف: الله يحفظهم من خوفهم عليكم
ام حسام: لا تستعجلي دورك جاي
طيف: وليه عاد ايش عامله انا
ام حسام: انا عارفه سألي نفسك
ساره: البنت لسا الصبح جايه وحنا داخلين على المغرب متى لحقت تعمل
ام مشعل: تسأل حالها
طيف: سمعو .. من صدقهم .. ايش عامله وانا ما ادري
منال: لا تصدقيهم زين .. بيشككوكي بحالك لحد ماتقولي كل شي عن نفسك وبعدين بيرتاحو .. عارفتهم انا
سماح: ههههههههههههه
طيف: ههههههههههه زين الي قلتي لي .. بغيت اقول كل شي
ساره: كنتي فضحتي حالك .. تجين نتمشى
طيف: لا انا كذا مرتاحه
ساره: طيعي كلامي .. خلي سماح معاهم يستفردو بها .. وقومي انقذي نفسك من انيابهم
سماح: هههههههههههه
سما: هههههههههههههه انياب مره وحده
ام حسام: انياب ها .. انياب .. قومي اقول قومي ماتنعطين وجه
ام مشعل: سيبك منها ياختي .. شوي وتلاقيها تبي مننا شي .. عاد شوفي مين يعطيها وجه
نور: هههههههههههههههه
محمد: ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نور: خير مالك؟
محمد: القمر والبدر مره وحده انا كذا ما استحمل .. بصراحه قلبي يتعب
ساره: مين القمر ومين البدر
محمد: سماح القمر وطيف البدر
سما: وانا وين رحت
محمد: انتي السما الي جامعتهم ياعمري
نور: ياربيييييييييييييييييي ياربي لسانك عسل
طيف: الله يحفظك يا يما
محمد: عاد لا تقعدي كل شوي تقولي يا يما تراني من شوي خاطبك
سما: هههههههههههههههه خطبتها من غير ما اعرف
محمد: تبين الصدق ما قدرت اقاوم جمالها
هلا: هههههههههههههههه
ساره: هذا عسل من يومه
سما: وانت ليه جاي هنا وتارك الرجال
محمد: تبين الصدق سمعت ضحكم وقلت القعده معاكم احلى
سماح: خلاص خلك معانا
محمد: بس بحضنك
سماح: بحضني ياعمري
سما: والله عاد .. وانت عادي كذا قدام الناس جالس بحضن اختك
محمد: وانتي تغيرين يعني .. اخلص منها واجيك وبشوف الي تقول لي لا
سما: هههههههههههه اجل لا
محمد: يما
ام مشعل: روحي
محمد: سمعتيها ايش تقول
ام مشعل: سمعتها يما
محمد: اقول قولي لها من الان تراني خاطب
سما: هههههههههههههه
سماح: انت انوي وانا اروح لها بنفسي اخطبها لك كم محمد عندي
محمد: ياروحيييييييييييييي ..
سما: يلا طيب قوم روح للرجال
سماح: خليه شوي
محمد: اقول ايش رايك نتمشى شوي
سماح: ياريت
محمد: من جد تقومي معاي
سماح: وليه لا
محمد: يلا .. طيف يعمري تجين معي
طيف: لا ياعمري انت انا مرتاحه هنا
محمد: قومي عاد محمد خطيبك يعزمك معاه تتمشي وتقولي لا
ام حسام: قومي يما روحي معاهم غيري جو
طيف: انا مرتاحه كذا يما .. وبعدين انا ماعلي غطا
ساره: تراكي وجعتي راسنا بالغطا الي تبينه .. ومين هنا حتى تتغطي عنه كلهم
اخوانك فكينا وقومي .. كم مره بنقولك عيشي .. اذا يحيى ماعنده مانع وعاجر
معاكي .. قومي يلا
سما: روحي ياطيف غيري جو معاهم ولا ماتبين تتعرفي على سماح
محمد: شوفي باخذك لهناك بس .. فيه حديقة ورد ورا الملحق هناك بنجلس هناك .. الورد الي فيها خيال
سماح: من جد ابي اشوفها
محمد: يلا امشي وانا بجر طيف
ام حسام: خلي بالك عليهم يما
محمد: بعيوني يما
ام مشعل: الحمدلله .. رضا من الله
ام حسام: الحمدلله .. والله اني ادعي من قلبي حتى الله يزرع الراحه بقلوبهم
ام مشعل: الحمدلله
ساره: سما تشوفين اننا نتركهم مع بعض لصالحهم
سما: وليه لا .. اتمنى انهم يفضفضو لبعض
نور: افهم انك عاملتها مسرحيه مع محمد
سما: بصراحه ايوا .. كنت ابيهم يقعدو مع بعض
جمايل: عجبتيني والله .. والله ذكيه
ساره: لو بنقعد نترجى في طيف ونبوس قدمها ما قامت
سما: استغليت غلاة محمد عندها .. قلت اكيد ماراح ترفض طلبه
ام حسام: بس هو بيظل معاهم ما بياخذو راحتهم بالكلام
سما: لا تخافي يما .. متفقه معاه كل شوي يتركهم ويتحجج يجيب شي
نور: مره عصير .. ومره شاي
جمايل: ههههههههههههههه ومره فطاير ومره سندويشات
ساره: ومره ايس كريم ومره عجل مشوي
هلا: ههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههه
ام حسام: مفجوعه ايش نعمل


**************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:46


ام مشعل تحضن سماح: هلا بعمري .. هلا بروحي .. هلا يما صح النوم .. جعله نوم العوافي
سماح: خليني بحضنك
ام مشعل: يا امي انتي .. تعالي واسكني فيه .. واياكي تبتعدي عنه.. ليتك تظلي بحضني عمري الباقي كله
طيف بهمس: ماقلتو لي ايش قصتها
جمايل بهمس: يحيى يقول كانت مخطوفه من 18 سنه ولسا البارح جايبينها
طيف بهمس: يعني ما شافت اهلها من 18 سنه
جمايل: ايوه لسا تتعرف عليهم
سما: هذي خالتي ام حسام
سماح: حسام!! .. حسام انا اعرفه .. انا شفته .. هو ولدك؟
ام حسام: ايوه يما هو ولدي .. وكان جايك يما
سماح: ايوا قال لي .. قال لي .. بس ما اذكر ايش قال لي بالضبط
ام حسام: انا بعد ناديني يما .. اياكي اسمع كلمة خالتي
سماح: حاضر يما
سما: ام حسام عاد الدلع والدلال كله .. على كيف كيفك بس عاد ها لا تعاندينها .. والله انها توريكي الويل
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: ياحلو ضحكك يما .. الله يبارك لي فيكي ويعوضني فيكي وفي عيالك كل خير
سما: هذي نور
نور: انا ابي حضن وكبير .. عاد حامل يعني كل شي لازم تعطيني ياه مرتين
سماح: ههههههههههههه وحشتيني يانور وحشتيني
نور: احلفي انك تذكريني احلفي
سماح: واذكر بالونات المويه زين
نور: وااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك من جد تذكريها
سما: انا ما دريت عنها .. ايش سالفتها هذي
نور: لااااااااااااا هذا سري انا وسماح
سما: هههههههههههه ماشي .. هذي ساره
ساره: ياشوقي لك .. والله انو جيتك احيتنا من جديد والله ..لو تتخيلي كيف عاملين بلاكي
سماح: وانت ماتبين حضن زي نور
ساره: ههههههههههههههههه وانا اقدر تعالي بحضني ياروحي
سما: بس ذبحتي اختي .. سماح هذي هلا اخت حسام وزوجة سالم
سماح: زوجة سالم ؟ .. ياروحي
هلا: نور المكان يالغلا .. والله الضحك له طعم ثاني الان
سماح: منور بك ياعمري .. ياربي يوفقك مع سالم ويخليكم مع بعض
سما: شفتي علاقتي بمحمد كيف .. سماح كذا مع سالم .. عاد استحملي
هلا: والله انه عسل على قلبي والله .. هي تتدلل بس وتشوف الي يرضيها
سماح: الله يرضى عليكي ويبارك فيكي
سما: هذي عاد الاميره طيف اخت يحيى الكبيره .. اخر الواصلين للمزرعه
طيف: ههههههههههههه اعذريني ياعمري .. مجبسه من فوقي لتحتي بس بقدر احضنك عادي
سماح: سلامتك من الشر عساه باعدو
طيف: ياقلبي انتي لا تخافي كذا عاد انا بخير
سماح: واحلى حضن لك بروحك
طيف: يابختي .. شوفي امي ام حسام كيف تناظرني غيرانه
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: اعقلي يابنت .. تراني ازورك ملحق الرجال
طيف: عقلت خلاص عقلت
سما: هههههههههههههههه وهذي جمايل اخت يحيى الصغيره
جمايل: هلا بالنور الي جا والله
سماح: نورك ياحلوه
جمايل: في هذي عاد تجامليني .. تراكي احلى وحده هنا
سما: والله عاد
جمايل: من غير زعل يا مرت اخوي هي احلى منك بكثير الصدق ينقال
سماح: ههههههههههههههه يعني مانشبه يعض
جمايل: الصراحه لا انتي احلى بكثير
سما: ياحلو الصراحه منك ياجمايل
ساره: هههههههههههههه ماشا الله صريحه كثير
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: تعالي يما اجلسي ارتاحي
سماح: ابي منال
سما: بروح انادي عليها
سماح: لا اتركيها ابيها تنتبه لي لحالها
ام مشعل: يمكن تزعل يما
سماح: اراضيها يما .. هذول عيالها؟
سما: ايوه .. محمد وهزاع وراشد
سماح: هزاع؟ .. سمت هزاع
سما: ايوه .. وانتي ليه مبسوطه كذا
سماح: لا ولا شي
ساره: تفضلي ذوقي من الايس كريم ذا .. حلوه مره
سماح: شكرا ما احبه
سما: جربيه تراه حلو
ام مشعل: يما .. خلي وحده من البنات تناديها .. لاتجلسي كذا وانتي مشتاقه لها تناظريها
سماح: لا يما .. هي بتحس لحالها
نور: والله اذا على منال هي عديمة احساس من زمان
سماح: حرام عليكي .. ما ارضى عليها
نور: انا ماقلت شي هذي ساره الي قالت
ساره: الله واكبر عليكي متى نطقت .. انا جالسه اكل
سماح: هههههههههههههه انا سمعتك
ساره: الله اكبر انتي بعد
سماح: سما .. من هو هزاع فيهم
سما: هذاك ابو تيشرت زرقا
سماح: هذا بكرها؟
سما: لا الثاني
سماح: ههههههههههههههه
سما: ايش يضحكك
سماح: سلامتك مبسوطه
ساره: اكيد فيه شي .. منتي خاليه ولا ليه سألتي عن هزاع بالذات اذا كان بكرها او لا
سما: وانتي مالك تسأل زي ماتحب .. ياحشريه
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هذاهي انتبهت عليكي يما .. شوفيها كيف جايه تركض عليكي
منال: ياسعادة عيني وهي تشوفك
سماح: منولتي
منال: سموحتي
ام حسام: الله لا يفرقكم عن بعض يما
ساره: اقول خذو خذو كلو .. لحد مايخلصو بكا وحضون
نور: بس انتي بعد كلي وانتي ساكنه
منال: لو ماهي سما حولي ماعرفت اعيش ياسماح ماعرفت اعيش
سماح: ياشوقي لك
منال: ودي اصارخ ماني قادره
نور: اهدي يامنال لاتخلي الرجال يسمعو صوتك ويحسبو انو جرا شي
سما: اهدو انتو الثنتين .. منال اهدي عاد ايش قلنا
منال: خلاص خلاص .. انتي بخير؟
سماح: بخير .. نعمه من الله
منال: الحمدلله .. نورتي روحي يابنت .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سماح: شوفتكم الي ردت روحي
ام حسام: اجلسو يما
منال: اشوف افرجو عن الايس كريم
ام مشعل: ماتشوفي المفجوعه ساكته
منال: ههههههههههههههههه اشوف لا حس ولا خبر .. مشغوله
طيف: جمايل .. وينك؟
جمايل: خير حبيبتي
طيف: ابي شوية مويه
جمايل: من عيوني
ساره: تبين خذي لا تجلسي تناظريني كذا
منال: الا هذا عاد ماينعاف جيبي اشوف
سما: ايش رايكم بحفلة شوا الليله
ساره: انا موافقه
ام مشعل: ومين الي ماراح يوافق غيرك
منال: هههههههههههههه انا كمان موافقه
طيف: خساره بوعذبي ماهو هنا
سما: عذبي هنا
طيف: يحيى وين؟
سما: عنده شغل
طيف: ما قال متى يرجع؟
سما: لا والله ماقال
ام حسام: اشوف قمنا نعرف وين يروح يحيى واذا بيرجع ولا بيتأخر .. سامعه ياختي


ام مشعل: سامعه ياختي
سما: ييييييييييييييييييي هذول بدو
طيف: ها حاطينك براسهم
سما: تخيلي عاد .. والله انهم بهدلوني
ام حسام: انتي مبهدله حالك
سما: وايش المطلوب .. حتى ارتاح
ام حسام: انتي عارفه ماله داعي كل مره اعيد
سما: الصبر من عندك ياربي
ساره: ههههههههههههههههه ذوقي شوي من الي اذوقه
ام مشعل: وانتي انشا الله ايش ذايقه مننا
ساره: ها .. انا قصدت تذوق الايس كريم .. هو انا انجنيت اتكلم عنكم .. والله تاكلوني
سماح: ههههههههههههههه
سما: اضحكي هم كذا على طول اذا بغو يعرفو منك الي يبونه .. يعملو كذا
هلا: انا عن نفسي شاريه دماغي .. اقول لهم الي يبونه .. ما اخبي شي عنهم
نور: وانا بعد .. بصراحه ما اقدر عليهم .. من جد اذا بغو يعرفو الشي اعرفوه
طيف: الله يحفظهم من خوفهم عليكم
ام حسام: لا تستعجلي دورك جاي
طيف: وليه عاد ايش عامله انا
ام حسام: انا عارفه سألي نفسك
ساره: البنت لسا الصبح جايه وحنا داخلين على المغرب متى لحقت تعمل
ام مشعل: تسأل حالها
طيف: سمعو .. من صدقهم .. ايش عامله وانا ما ادري
منال: لا تصدقيهم زين .. بيشككوكي بحالك لحد ماتقولي كل شي عن نفسك وبعدين بيرتاحو .. عارفتهم انا
سماح: ههههههههههههه
طيف: ههههههههههه زين الي قلتي لي .. بغيت اقول كل شي
ساره: كنتي فضحتي حالك .. تجين نتمشى
طيف: لا انا كذا مرتاحه
ساره: طيعي كلامي .. خلي سماح معاهم يستفردو بها .. وقومي انقذي نفسك من انيابهم
سماح: هههههههههههه
سما: هههههههههههههه انياب مره وحده
ام حسام: انياب ها .. انياب .. قومي اقول قومي ماتنعطين وجه
ام مشعل: سيبك منها ياختي .. شوي وتلاقيها تبي مننا شي .. عاد شوفي مين يعطيها وجه
نور: هههههههههههههههه
محمد: ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نور: خير مالك؟
محمد: القمر والبدر مره وحده انا كذا ما استحمل .. بصراحه قلبي يتعب
ساره: مين القمر ومين البدر
محمد: سماح القمر وطيف البدر
سما: وانا وين رحت
محمد: انتي السما الي جامعتهم ياعمري
نور: ياربيييييييييييييييييي ياربي لسانك عسل
طيف: الله يحفظك يا يما
محمد: عاد لا تقعدي كل شوي تقولي يا يما تراني من شوي خاطبك
سما: هههههههههههههههه خطبتها من غير ما اعرف
محمد: تبين الصدق ما قدرت اقاوم جمالها
هلا: هههههههههههههههه
ساره: هذا عسل من يومه
سما: وانت ليه جاي هنا وتارك الرجال
محمد: تبين الصدق سمعت ضحكم وقلت القعده معاكم احلى
سماح: خلاص خلك معانا
محمد: بس بحضنك
سماح: بحضني ياعمري
سما: والله عاد .. وانت عادي كذا قدام الناس جالس بحضن اختك
محمد: وانتي تغيرين يعني .. اخلص منها واجيك وبشوف الي تقول لي لا
سما: هههههههههههه اجل لا
محمد: يما
ام مشعل: روحي
محمد: سمعتيها ايش تقول
ام مشعل: سمعتها يما
محمد: اقول قولي لها من الان تراني خاطب
سما: هههههههههههههه
سماح: انت انوي وانا اروح لها بنفسي اخطبها لك كم محمد عندي
محمد: ياروحيييييييييييييي ..
سما: يلا طيب قوم روح للرجال
سماح: خليه شوي
محمد: اقول ايش رايك نتمشى شوي
سماح: ياريت
محمد: من جد تقومي معاي
سماح: وليه لا
محمد: يلا .. طيف يعمري تجين معي
طيف: لا ياعمري انت انا مرتاحه هنا
محمد: قومي عاد محمد خطيبك يعزمك معاه تتمشي وتقولي لا
ام حسام: قومي يما روحي معاهم غيري جو
طيف: انا مرتاحه كذا يما .. وبعدين انا ماعلي غطا
ساره: تراكي وجعتي راسنا بالغطا الي تبينه .. ومين هنا حتى تتغطي عنه كلهم
اخوانك فكينا وقومي .. كم مره بنقولك عيشي .. اذا يحيى ماعنده مانع وعاجر
معاكي .. قومي يلا
سما: روحي ياطيف غيري جو معاهم ولا ماتبين تتعرفي على سماح
محمد: شوفي باخذك لهناك بس .. فيه حديقة ورد ورا الملحق هناك بنجلس هناك .. الورد الي فيها خيال
سماح: من جد ابي اشوفها
محمد: يلا امشي وانا بجر طيف
ام حسام: خلي بالك عليهم يما
محمد: بعيوني يما
ام مشعل: الحمدلله .. رضا من الله
ام حسام: الحمدلله .. والله اني ادعي من قلبي حتى الله يزرع الراحه بقلوبهم
ام مشعل: الحمدلله
ساره: سما تشوفين اننا نتركهم مع بعض لصالحهم
سما: وليه لا .. اتمنى انهم يفضفضو لبعض
نور: افهم انك عاملتها مسرحيه مع محمد
سما: بصراحه ايوا .. كنت ابيهم يقعدو مع بعض
جمايل: عجبتيني والله .. والله ذكيه
ساره: لو بنقعد نترجى في طيف ونبوس قدمها ما قامت
سما: استغليت غلاة محمد عندها .. قلت اكيد ماراح ترفض طلبه
ام حسام: بس هو بيظل معاهم ما بياخذو راحتهم بالكلام
سما: لا تخافي يما .. متفقه معاه كل شوي يتركهم ويتحجج يجيب شي
نور: مره عصير .. ومره شاي
جمايل: ههههههههههههههه ومره فطاير ومره سندويشات
ساره: ومره ايس كريم ومره عجل مشوي
هلا: ههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههه
ام حسام: مفجوعه ايش نعمل


**************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:49

في حديقة الورد

سماح: المكان من جد خيال يجنن .. ماودي اطلع من هنا


طيف: صدقتي .. الورد يجنن وريحته مره حلوه


سماح: ودي اعمل باقه


طيف: تعرفي؟


سماح: اكيد.


طيف: علميني .. ودي اعرف كيف تتنسق الباقه


سماح: من عيوني


طيف: في احد علمك من قبل


سماح: انا مالقيت الي عملني في حياتي .. اما اني اكتشفه بنفسي او اني...................


طيف: ايش؟


محمد: ايش رايكم بعصير .. سماح ايش تشربي ؟


سماح: ودي..............


محمد: اصبري انا بقولك ايش تبين


سماح: كيف؟


محمد: ناظريني .. واااااااااااااااااااااااااو عيونك خيال .. والله مره
خيال .. تعرفي على قد الشبه الي بينك وبين سما .. بس من جد عيونك احلى


سماح: بقول لها


محمد: عادي تحسبيني بخاف .. طيف ياعمري ايش تشربي؟


طيف: ماتبي تناظر عيوني


محمد: لا عيب .. خواتي بس


طيف: هههههههههههههههههه الله يحفظك .. ابي فراوله


محمد: من عيوني


سماح: تعال انا ماقلت لك ايش ابي


محمد: عرفت من عيونك خلاص


سماح: ايش عرفت؟


محمد: منجا صح


سماح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح


محمد: ياربي دايم هالضحك .. ماراح اتأخر


طيف: ماتبين تكملي؟


سماح: عن ايش؟


طيف: عن انك مالقيتي احد يعلمك


سماح: هههههههههههههه لا تشغلي بالك


طيف: انا كمان زيك مالقيت الي يعلمني .. عشت مع امي وابوي بس بحياتهم ماعلموني


سماح: مافهمت .. كيف عايشه معاهم وماعلموك


طيف: تقدري تقولي اني ماحسيت بحنانهم يوم .. عارفه .. هالكم ساعه الي قعدتهم مع ام حسام وام مشعل .. حسيت بروحي طفله من جديد


سماح: كم عمرك؟


طيف: 36 وانتي


سماح: 29 .. ماشاء الله مايبين عليكي .. توقعت اني اكبر منك


طيف: هههههههههههههه تتريقي ولا ترفعي من معنوياتي


سماح: لا هذا ولا ذاك .. انا من جدي .. توقعت اني اكبر منك .. متزوجه؟


طيف: لا


سماح: ليه؟


طيف: ما ادري .. جاني كثير ورفضت كثير والي رفضهم ابوي اكثر


سماح: وليه كل ذا؟


طيف: ما ادري .. روحي اسأليه


سماح: ما حاول يقعد معاكي يسألك حتى


طيف: حاول كثير.


سماح: يعني مهتم بيكي مو زي ماتقولي


طيف: كان دايم يقولي متى بتفارقيني .. اذا جلستي ترفضي بالعرسان .. بصبح بيوم بينادوني فيه ابو العانس


سماح: اعوذو بالله ليه كذا؟


طيف: قلت لك روحي اسأليه


سماح: طيب وامك؟


طيف: امي مسكينه عانت كثير مع مرضها .. وماتت


سماح: الله يرحمها .. اكيد هنا بترتاحي


طيف: ما اقدر .. من جيت وانا اشوفه بكل مكان .. احس انه بيمد يده علي مع كل ضحكه اضحكها


سماح: هو عمل فيكي كذا؟


طيف: اخواني


سماح: ليه؟


طيف: روحي اسأليه


سماح: لا حول ولا قوة الا بالله


طيف: الوانك حلوه مره


سماح: اعجبتك؟


طيف: كثير


سماح: اقبليها مني


طيف: من ذوقك .. مشكوره ياعمري .. دخلت قلبي


سماح: على ايش؟ .. تستاهلي اكثر .. وينك تأخرت


محمد: معلش اعذريني .. طيف تفضلي


طيف: شكرا كلك ذوق


محمد: تفضلي ياقمر


سماح: وانت ما جبت لك


محمد: تبين الصدق .. انا دخلت المطبخ شفتهم عاملين فطاير لحد الان ما اجهزت .. قلت بصبر مره وحده .. اشرب العصير مع الفطاير


سماح: براحتك .. اممممممممممم لذيذ


محمد: جربتي الايس كريم؟


سماح: لا .. ما احبه


طيف: غلطانه .. الايس كريم الي يعمله بوعذبي مره خطير


سماح: مين بوعذبي؟


طيف: بوعذبي هذا رجال يشتغل هنا .. جدي الله يرحمه مربيه .. وهو مربني انا ويحيى


سماح: كبير يعني؟


طيف: ايوا يمكن عمره 65


سماح: ماشا الله .. الله يحفظه


طيف: لوتتخيلي هالرجال كيف طيب .. كثير تمنيت يكون ابوي .. ياليته كان ابوي .. حنانه وروحه بتعوضني اشيا كثيره شفتها بحياتي


سماح: الله يخليه لك


طيف: ويخليكي


سماح: ودي اشوفه


طيف: اول مايجي بعرفك عليه


محمد: سماح انتي لسا ما شفتي ابوي


سماح: ها .. ابوي؟!!


محمد: اقصد عمي بومشعل .. انا اسف


سماح: لا عادي .. انا ادري انو ابوي مات


محمد: انا اسف


سماح: ماصار شي حبيبي .. هو وين؟


محمد: لما طلعت من عند الرجال كان نايم


سماح: يصحى واشوفه


محمد: انا بروح اشوف الفطاير اذا جهزت


سماح: طيب حبيبي لا تتأخر


محمد: حاضر


سماح: انا من غبت عن هللي ماشفتهم الا اليوم .. شفت ابوي مره .. وبعديها ما شفته


طيف: وين سرحتي؟


سماح: الله يرحمهم .. تمنيت اشوفهم قبل لا يموتو


طيف: الله يرحمهم .. الحمدلله .. صدقيني الله بيعوضنا عنهم خير


سماح: تعرفي انا كنت................


هزاع بعصبيه: لا لا لا يافواز .. انا قايل لك كلم المحامي بنفسك .. لا تخلي
عبدالرزاق يتصرف من نفسه .. اسمع استخدم التوكيل الي عامله لك .. كلم
المحامي او روح له الان يافواز .. عبدالرزاق لا يلعب عليك .. ودق علي طمني
.. مع السلامه


طيف بخوف: سماح خليكي جنبي


سماح: مالك خفتي


طيف: خلينا نمشي .. مابيه يشوفني وانا كذا


سماح: ليه من هذا؟


طيف: ما اعرفه .. انا ماعلي غطا


سماح: هو لازم غطا الوجه يعني .. انتي كذا مستوره .. خلينا نمشي انا بجرك


طيف: ايوا ايوا خلينا نمشي


سماح: اهدي طيب اهدي .. ماني قادره اجرك الكرسي مايتحرك


طيف: ااااه اااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


سماح: طيف .. طيف انا اسفه


هزاع: ايش صار.. ايش صار؟


سماح: كنا بنمشي وماقدرت اجر الكرسي .. طاحت من عليه


هزاع: لا تبكين طيب .. طيف بشيلك اقعدك على الكرسي وبنادي عادل لك لا تخافي


طيف: اااااه .. لا ابتعد عني .. ابتعد عني


هزاع: اشششششششششششش مسكتك كويس لا تخافي.


سماح: طيف انتي كويسه؟


طيف: انا كويسه لا تخافي خلينا نمشي


هزاع: بنادي عادل انتي بخير؟


طيف بخوف: انا بخير لا تنادي احد روح انت


هزاع: هههههههههههههه طيب لا تخافي كذا ماراح اكلك .. انا هزاع ولد عمة المجرمه هذي


سماح: بهمس شديد: هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع


هزاع: سلامات ياطيف ماعليكي شر .. وانتي ديري بالك على البنت وعن الجنون تراهي امانه برقبتنا .. سامعه مالك مبله كذا


سماح: لا ابد انت كيفك؟


هزاع: بلا دلع .. تبين تغطي على طيحت البنت اقول خلي بالك عليها .. اذا تألمت دقي على عادل


سماح: حاضر


طيف: خلينا نمشي


سماح: ها .. ايوه .. يلا


طيف: والله فشله والله فشله


سماح: انا اسفه ماكان قصدي


طيف: ادري ماكان قصدك .. بس هذا الي مايستحي كيف شالني كذا .. قلت له لا ولا عطاني أي اهميه شالني بكيفه .. محسب اني احل عليه


سماح: ...........................


طيف: سماح


سماح: .........................


طيف: سماح


سماح: نعم


طيف: وين وصلتي؟


سماح: معاك


طيف: سماح انتي تعبانه .. نادي محمد يجرني


سماح: لا ماني تعبانه .. انا بخير




ام حسام: لحقتو شبعتو يما


طيف: ايوا يما


سماح: ........................


طيف بهمس: سماح الله يخليكي لا تقولي لهم على الي صار


سماح: حاضر مابقول


طيف: والله فشله ياليتني مارحت


ساره: مالكم تتهامسو


نور: الله .. ايش هالباقه الحلوه الي بيدك


طيف: سماح عملتها لي


ام مشعل: ماشاء الله حلوه مره يما


سماح بحزن: بعمل لك زيها يما


ام حسام: وليه الحزن الي بصوتك ذا .. مالك


سماح: سلامتك .. ابي اروح ارتاح


سما: مالك؟


سماح: مافي شي


منال: ماتبين تشوفي عيالي؟


سماح: بعدين .. اعذروني ابي اروح ارتاح


سما: بجي معاكي


سماح: لا خليكي انتي .. ابي اروح لحالي


محمد: ليه جيتو هنا .. اناجبت الفطاير .. سماح ياروحي وين رايحه


سماح: بتمشى شوي


محمد: بجي معاكي


سماح: لا .. خليك


محمد: انسي .. مابخليكي لحالك


سما: خليها يامحمد


محمد: قلت لا .. اذا تبين بمشي وبسكت مابتكلم معاكي الا اذا كلمتيني .. بس تكوني لحالك لا


سماح: محمد عشاني


محمد: قلت لا .. بمشي وراكي طيب ماراح اخليكي تحسي بي يلا قومي


نور: زين يسوي محمد .. والله كنت خايفه تجلس لحالها


ام حسام: انا كنت مرعوبه تبون الصدق .. مريح قلبي هالولد


طيف: الله يحفظه


سما: ايش صار معاكم طيف؟


طيف باحراج: عادي ماصار شي


نور بهمس: شكلها يقول صاير شي شوفيها كيف منحرجه


سما: اشوفها .. اسكتي طيب لا تاخذ بالها مننا






****************************




في ملحق الرجال


هزاع: صح النوم .. كل هذا نوم


بومشعل: ههههههههههههه والله اني ما ارتحت من البارح


هزاع: عاذرك


بومشعل: اذن المغرب؟


هزاع: اذن وصلينا


بومشعل: وكيف تتركوني كذا


سامي: ههههههههههههههههه هو بقت وسيله حتى نصحيك ما استخدمناها


خالد: شكلها كانت الليله صباحي يابومشعل


بومشعل: صباحي ياقليل الحيا .. قم اقلب وجهك


خالد: ههههههههههههههههههه


سالم: هههههههههههههههههههه تستاهل الي يجيك


فهد: والله ماكنت كذا ياخوي احد يقول هالكلام


بومشعل: اتركه عنك هذا العشق اذا مالقى مكان بقلب الواحد يصير مع الواحد كذا


هزاع: عاد بهذي صدقت .. باين عليه العشق مره


خالد: بس انت وياه ورطوني بعد هذا الي قاصر


هزاع: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييي وين راحت اجل


خالد: اه ماشي .. طيب يجيك يوم


بومشعل: اقوم اصلي ابرك من سالفتكم الي لا تقدم ولا تأخر


سامي: اقول ياخوي .. ليه مانع روحك .. قول لاختك وهي تشوف البنت .. اذا هي زينه ليه التأخير


خالد: تأخير بايش انت بعد هو صار شي


هزاع: ياقلبيييييييييييييييييييي


خالد: يا اخي ماتسوى علي هالكلمه طلعت بالغلط ذبحتنا عليها


هزاع: والله والعشا الي عملته المسكينه يكفي جيش


خالد: ايش عرفك؟


سالم: هههههههههههههههههههههههه انا قايل له عليه


خالد: وانت مالقيت تقول الا لهزاع .. انا قاصر يعني


سامي: ههههههههههههههههههه اقول بيجيله يوم والله والله ما اعتقك ياهزاع


هزاع: هاهاها والله ان نويت ماراح اقولك


سامي: سوها كذا وشوف الي يحضر عرسك


خالد: وانا معاه


فهد: وانا معاهم


هزاع: تجمعتو علي انتو


سالم: اجل تبي تحرمنا من التريقه عليك


هزاع: كذا عاد .. وين عادل ماني شايفه


فهد: عادل بعد لسا ماصحى .. تعب مع سماح


هزاع: وسماح بعد لسا ما صحت


سامي: مين قال .. صاحيه من بدري


هزاع: متى ماحد قالي مارحت شفتها


سامي: جالسه مع الحريم


هزاع: والله؟ بشرك الله بالخير .. قومو قومو شوفو لي درب خلوني اسلم عليها ..


خالد: انتظر عمي .. هو بعد لسا ماقعد معاها


هزاع: طيب لحد مايخلص بومشعل عطوهم خبر اننا بنجي لسماح نشوفها


خالد: اخينا ياساكت قوم ياروح اخوك شوف سما قولها عمي وهزاع يبون يسلو على سماح


فيصل: حاضر


هزاع: هو ليه ساكت كذا على طول؟


سامي: ههههههههههههههههه اسأل سالم هو كان كذا بعد


هزاع: والله الي اشوفه هذا زوجناه وطال لسانه .. فيصل اذا ظل على هالحال صدقوني بزوجه


سامي: شوف اذا الزواج بينطقه تراني من الليله جاهز


هزاع: يا اخي ماتحس بوجوده ابد


فهد: هههههههههههههههه ياخوي هذا حتى عطسته غير


خالد: هههههههههههههههه عطسه من غير صوت بحياتي ماشفت


هزاع: لا شفت .. شفت اخوك


فيصل: اشوفكم جالسين تتريقو علي ..


هزاع: افا ماعاش ولا كان الي يتريق عليك


فيصل: تراني سامعك


هزاع: ههههههههههههههه طيب ايش قالت سما


فيصل: سماح ومحمد جالسين لحالهم عند الجسر






**************************





إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالخميس 24 نوفمبر 2011, 03:51


عند الجسر
محمد: مالك حزينه كذا؟
سماح: مافي شي
محمد: احسك تبين تبكي
سماح: ومين قالك كذا
محمد: ما ادري احساس بس
سماح: انا بخير
محمد: عارف انك بخير .. بس بعد تبين تبكي .. عشان كذا قلتي تبين تكوني لحالك صح
سماح: لا
محمد: حلوه الباقه الي جالسه تعمليها
سماح: احلى مافي المكان انه مليان ورد .. عارف البيت الي كنت ساكنه فيه كان
زوجي يزرع لي فيه ورد كثير .. يعرف اني انسى الدنيا وانسى حالي وانا قاعده
كذا
محمد: تتضايقي اذا سألتك عن زوجك؟
سماح: اذا وعدتني انك ماتقول لحد عن الي بقوله لك ماراح اتضايق
محمد: اوعدك
سماح: خلاص اسأل
محمد: كنتي تحبيه؟
سماح: لا
محمد: ابد؟
سماح: ابد
محمد: ماكان يحبك؟
سماح: يحبني كثير
محمد: وليه ماحبيتيه؟
سماح: .............................
محمد: سماح ليه ماحبيتيه؟
سماح: تبيني احب مجرم يا محمد .. وجودي معاه غصب علي ياخوي كيف احبه
محمد: بعد ابي اسألك
سماح: قول
محمد: انتي تحبي عيالك؟
سماح: ما ادري .. ماني حاسه انهم عيالي ابد
محمد: عشان كذا انتي بعيده عنهم
سماح: يمكن
محمد: عارفه .. اليوم الي يعدي وما اشوفهم فيه .. احس اني فاقد شي .. عارفه
راشد اذا قعد يبكي واحمله تصوري يسكت على طول .. اذا كنت مشتاق لك اجلس
اكلمه عنك واقوله انك بترجعي .. وغيابك ماراح يطول .. احسه يسمعني ويفهمني
.. مريم عاد شي ثاني .. تاخذ القلب بابتسامتها .. احب اني ادغدغها وتضحك لي
اطير فرح بها .. ما ودي افارقهم .. شفتي عيونهم سماح
سماح: شفتهم
محمد: سبحان الله زي عيونك بالضبط .. اقولك على شي يفرحك
سماح: ايش؟
محمد: انا جبت معاي البوم صور لك وانتي صغيره
سماح: من جد
محمد: ايوا .. ليقيته في غرفة ابوي وحنا ننقل العفش .. فيه صور كثيره للكل .. ولك انتي وسما اكثر .. اجيبه لك
سماح: لا ماهو الان
محمد: كنت ابي اوريكي كيف عيالك يشبهوكي
سماح: يشبهوني كثير؟
محمد: فوق ماتتخيلي
سامي: الحلو جالس ايش يعمل؟
محمد: مبسوطه مع الورد
سامي: وليه ماعطتني ظهرك ماتبين تشوفيني
سماح: لا عادي مشغوله
سامي: مشغوله عني ؟
سماح: .............................
سامي: ومتى انشا الله بتخلصي وتعطيني وجه .. جايبلك معاي مفاجأه
سماح: ما ابي اشوفهم
سامي: مين هذول؟
سماح: الي جايبهم معاك
سامي: ومين محسبه؟
سماح: .........................
سامي بخوف: لفي علي شوفيني
سماح: نعم
سامي: ليه الدموع بعيونك كذا مالك؟
سماح: مافي شي عادي
بومشعل: مالها يبا ايش فيها انادي عادل؟
سامي: شوفي هذا عمي بومشعل .. مانام البارح قلق عليكي
سماح: عمي !!
بومشعل: ياروحي انتي .. ياعقلي الي راح بغيابك يبا
سماح بحضن سامي: سامي خلني بحضنك.. لا تبتعد عني لا تبتعد عني ابد
سامي يمسكها بقوه: مالك ليه خايفه كذا .. سماح حبيبتي
سماح: سامي
سامي: روحي انتي مالك حبيبتي
سماح تبكي مكسوره: ماعرفني سامي ما عرفني
بومشعل: منو ذا يبا
سماح: انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت ماعرفني ماعرفني
سامي: محمد نادي عادل بسرعه
بومشعل: اهدي يبا اهدي
سماح بحده: سامي .. بمووووووووووت بموت
بومشعل: بعيد الشر ياروحي مالك بس
سامي: مين ذا .. مين الي تتكلمي عنه .. سماح سماح


********************************


في الملحق مع سماح
سما: انهيار؟!! .. بس ماصارلها انهيار من قبل
عادل: اكيد تعرضت لصدمة
سما: ايش هي الصدمه كانت معانا من احسن مايكون صحيح كانت زعلانه .. بس ماهو لدرجة صدمه
سامي: محمد كان معاها وينه
سما: خلك انا رايحه اشوفه
هزاع: من الي كانت تقصده؟
بومشعل: علمي علمك
سامي: لازم اعرف مين الي تقصده .. احس اني بنشل
هزاع: مالك انت بعد تكفي وحده
خالد: طيب ايش تقصد بكلامها ذا؟
فهد: مين تقصد وقت قالت ما ابي اشوف الي جايبهم معاك؟
سامي: والله ما ادري
سالم: الله يستر
عذبي: عمي الدكتور عبدالكريم على التلفون
عادل: الو .. ايوه دكتور .. خلك معاي على الخط بكلمك برا
بومشعل: قلبي ماهو متطمن
سامي: ايش قال محمد؟
سما: يقول كانو يتكلمو عن العيال وجابر .. بس كانت حزينه مره
هزاع: تعالي بعيد شوي
سما: خير ايش في؟
هزاع: هذي ملابسك من الصبح ولا غيرتيهم
سما: نعم؟!!
هزاع بحده: ردي علي
سما: صاحي انت !!
هزاع: ما العب معاكي ردي علي .. هذي ملابسك ولا غيرتيهم
سما: .......................
هزاع: لا تناظريني كذا .. طيب انتي كنتي مع طيف من شوي بحديقة الورد الي ورا الملحق
سما: لا
هزاع: كانت سماح؟
سما: ايوه .. ليه صار شي
هزاع: ها !! .. لا ماصار
سما: الا صار وقف كلمني
هزاع بحده: قلت لك ماصار .. ماتفهمي انتي
سما بحده: لا تكلمني كذا انت فاهم .. حنا بمركب وحده اذا انك ناسي .. ماهو وقت انك تخبي علي شي ..قول
هزاع: ايش اقول والله ماني لاقي كلام اقوله
يحيى بحده: تبيني اقوله عنك
سما: انت وين؟ .. وينك فيه من الصبح
يحيى: ليه واقفه معاه كذا
سما: ياليته يقول .. ماهو راضي يتكلم
يحيى: يتكلم عن ايش؟
سما: هذا هو عندك اسأله .. سماح طاحت وعادل يقول انهيار .. وهو عارف ايش صاير معاها وما يبي يقول
يحيى: اتركينا شوي
سما: ها
يحيى بحده: اتركينا شوي ابي اتكلم مع هزاع
سما: حاضر
سامي: يحيى ماله
سما: الله يستر
سامي: خير ايش في
سما: شافني واقفه مع هزاع وعصب .. خذه واطلعو يتكلمون
سامي: ههههههههههه يغير حضرته
سما: باين كذا .. والله ماني قاصره


******************************

في الصالة
جمايل: انا منتبه عليكي
طيف: منتبه علي يعني ايش
جمايل: اشوفك منتي على بعضك ايش صاير؟
طيف: ماصاير شي
جمايل: ماتعرفي تكذبي قولي
طيف: ابي اروح غرفتي ارتاح ممكن
جمايل: حاضر
ام مشعل: وين يما وين رايحين؟
طيف: ابي اروح ارتاح يما
ام حسام: مابك شي يما .. اجي معاكي
طيف: سلامتك يما .. ودي ارتاح بس
ام مشعل: روحي يما ارتاحي بس لا تنامين .. انتظري تعشي الاول وبعدين نامي
طيف: حاضر يما حاضر
ساره: بجي معاكم
جمايل: ماله داعي
ساره: والله لو ايش تقولي .. قلت بروح معاكم
طيف: عيب عليكي جمايل .. حياكي ساره
ساره: شفتي الناس الذوق
جمايل: ماشي ياساره الان ماني ذوق
طيف: بتقعدو تتخانقو انتو الان .. خلونا نوصل الغرقه واعملو الي انتو تبيون
جمايل: انا ما قصدت انتو اخذتوها جد وبعدين هذاهي تمزح مع الكل ما اشوف احد اخذ مزحها انه جد
ساره: ياحبيبتي متى بتقتنعي اني غير .. انا غييييييييييييير
جمايل: طيب ياغير افتحي الباب خلينا نريح المسكينه الي من جات من المستشفى ما ارتاحت
ساره: طيب كيف بنشيلها اخاف يجرا عليها شي
جمايل: هذي ماحسبت لها حساب
طيف: شوي شوي وبنقدر
ساره: لا حبيبتي .. اخاف يجرا شي على عظامك بشوف احد من الرجال يجي
طيف بحده: لاااااااااااا
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم ايش جرا لك؟
ساره: خوفتيني .. ايش صار لكل ذا .. مالك بشوف يحيى اذا جا او بوعذبي
طيف: لا هذا ولا ذاك .. قلت بتحرك بشويش لحد ما اقعد على السرير
جمايل: طيب مثل ماتبين .. امسكي كتفها ياساره
ساره: ماسكتها .. يلا 1..2..3
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم .. ايوه .. ايوه
ساره: خلاص وصلنا .. الحمدلله
جمايل: والله حسيتك بتقعي من يدي
ساره: وليه عاد ذا كله .. كنا شفنا احد يحملك وانتهى الموضوع
طيف: قلت لا .. خلاص الحمدلله انا بخير
جمايل: بس مالنا قوه لكذا
ساره: الجبس الي عليكي مزيد وزنك
جمايل: وبعدين يمكن انو عضمك يتأثر مع أي تحريكه غلط
طيف: الحمدلله ماصار شي .. وبعدين خلاص انا بفراشي
ساره: عنييييييييييييييييييييييييده
جمايل: ههههههههههه خليها حلو العند اذا جا منها
ساره: ههههههههههههه الله لا يفرقكم انشا الله
لينا: ساره
ساره: نعم ياروحي
لينا: امي تقول لا تخلين طيف تنام .. لازم تاكل الاول
ساره: حاضر .. قولي لها حاضر
طيف: هههههههههههه حنونه امك
ساره: حنونه مره .. وخايفه عليكي .. تعرفي لو تنامي وما تاكلي شي .. بتظل صاحيه طول الليل قلقه عليكي
طيف: ياحبي لها
جمايل: فيكي نوم؟
طيف: لا ابي ارتاح بس احس ظهري يألمني من كثر الجلسه
جمايل: عجزت معاكي من بدري اطلعك ترتاحي مارضيتي
طيف: ياليتني سمعت كلامك .. ولا كان.................
ساره: ولا كان ايش!!!!!!
طيف: ها .. لا .. لا .. اقصد ولا كان حسيت بالوجع ذا
ساره: تعرفو انتي وياها
جمايل: ايش؟
ساره: انتو ماتعرفو تكذبو ولا تعرفو تخبو .. يبان عليكم
جمايل: هذي صدقتي فيها .. انا وطيف مانعرف نكذب هههههههههههههههه على قول هلا مكتوب على جبيني اني اكذب
ساره: بتحتاجي مخده لايدك ياطيف
طيف: لا مرتاحه كذا
ساره: جمايل الله يخليكي قولي لسوزان تجيب مخدات زياده لطيف
طيف: ماله داعي صدقيني مرتاحه كذا
ساره: حتى اذا ما استخدمتيهم خليهم يمكن تحتاجي لهم
جمايل: انا بروح وبجي .. ساره لا تتركينها ماراح اتأخر
ساره: جمايل .. قولي لامي يجهزو العشا لها مره وحده .. ما اكلت شي من الغدا
طيف: بس ماني جعانه .. لسا بدري عن العشا
ساره: انا حاسه التعب بينيمك .. كلي وارتاحي ونامي .. بكره عندنا يوم طويل
جمايل: انا بنام معاكي الليله
طيف: ماشي
جمايل: ماراح اتأخر
ساره: ها قولي الي عندك
طيف: ايش عندي
ساره: الي منحرجه منه
طيف: مافهمت
ساره: لا فاهمه .. شوفي انا اختك .. اعتبريني سرك .. صحيح لساني طويل .. ومزحي مع الكل .. بس اذا جا وقت الجد اعجبك
طيف: انتي عاجبتني من غير لا تقولي
ساره: طيب قولي
طيف: ماعندي شي اقوله صدقيني
ساره: انا ماراح اضغط عليكي .. يوم ماتشوفي نفسك تبين تفضفضي ناديني .. بفيدك واجد
طيف: ......................
ساره: ياليتكم تنسون .. ياليتكم تعرفو تعيشو ..اكيد بكره اجمل


******************************







إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 08:15

نبض قلبي



الجزء الخامس والعشرين




في غرفة يحيى وسما


يحيى بحده: انتي شكلك ماتفهمي انا ايش اقول


سما: يحيى من غير صراخ.. الله يخليك اسمعني بس


يحيى بحده: ما خليتي فيني عقل.. جيتك بكل صراحه وقلت لك اغير اغيييييييييييييير تبين اذبحه يعني


سما: وانت شايفني معاه لحالي.. انت ماشفت المرميه الي مانعرف ايش فيها.. هو عارف وساكت


يحيى: يابنت انتي عندك بدل الرجال سته.. عندك ست رجال .. وزوجك معاهم كلهم
حولك.. ماعندك عذر واحد يعطيكي الحق انك توقفي معاه وانتي لحالك مافي احد
جنبك


سما: انا اسفه


يحيى بحده: انتي ايش؟ ايششششش؟


سما: يحيى اهدى شوي


يحيى بحده: وتقولي لا تمد يدك واضبط اعصابك.. انتي تبين تذبحيني صح.. لسا
كنا نضحك وجالس اراضي فيكي حتى بس ترضي علي.. وجالس اعيد وازيد اني اغير
اغيييييييييير وانتي تكسري كلامي وتخلي نفسك بنفس الموقف


سما: يحيى


يحيى بحده: ووجع


سما: لا تخوفني منك.. انت عارف اني ماقصدت.. انت عارف اني اموت بترابك
واحبك.. وعارف ماهو انا الي ابي اضرك واحرق اعصابك.. هذي اخر مره صدقني..
غصب علي.. اعمل فيني الي تبي.. ما راح اقول لا.. منتبهت لنفسي خوفي على
اختي نساني حالي.. اعذرني نسيت مشاعرك انت بعد.


يحيى: كملي


سما: انت عارف انه هزاع مايعني لي شي غير انه اخ وانا متربيه معاه.. بس
لازم احاسب على تصرفاتي.. انا خلاص على ذمة رجال ومن حقه يغير علي.. انا
عارفه هالشي زين.. وغلاتك عندي نسيت حالي ماهو قصد مني.


يحيى: كملي


سما: ابي اقولك اني متعوده اشيل المسؤليه حتى واخواني موجودين.. الان الوضع
تغير اصبر علي شوي حتى اتعود على هالشي.. عارفه انه غلط ويضايقك بس صدقني
غصب عني


يحيى: حلو انك عارفه هذا كله.. حلو انك مقدره اني رجال ولي احساس.. من حقي
اغير على زوجتي من حبي لها.. خلي ببالك اني ما اشك فيك.. بس يطير عقلي اذا
شفتك تتكلمي مع غيري.. حتى لو كان اخوك


سما بدلع: على كذا تغير من محمد بعد؟


يحيى ماشي عنها: ماهو وقت دلعك.


سما بخوف: وين رايح؟!!


يحيى: ماني طايقك.. ابي اطلع


سما بخوف: ها.. وغلاة سما عندك ماتروح.. اذا تبيني اموت وتدفني باكر اطلع عني


يحيى يجذبها من ايدها: لا تجيبي طاري الموت


سما بخوف: حاضر.. حاضر


يحيى: اكرهك


سما: اتحداك


يحيى: لا تتحديني


سما: اتحداااااااااااااااااك.


يحيى يناظرها بحده: قلت لك لا تتحديني


سما: ما اقدر ما اتحداك.. احب اتحداك خصوصا بحبي


يحيى: بتخسري ياسما


سما: مابخسر حبك ابد.. حتى لو لسانك نطقها عارفه انك تحبني


يحيى: اقدر اطلع واتركك.. واسيبك مثل ماكنتي تطلبي مني اني اتركك


سما: وانت كنت مفكر اني صادقه بكلامي


يحيى: يعني ايش؟


سما تطوقه بيدها: يعني انا احب زوجي واموت عليه.. بس ما احب الي عمله
معاي.. قلت بطلع عيونه شوي واشوف ايش ممكن يعمل حتى يشتري رضاي.. وكل مره
اشوف روحي بضعف قدامه.. اقوم واهرب منه.. وهو باسلوب راقي يبتعد عني يخاف
على زعلي


يحيى: فكيني


سما: احلم


يحيى: ابتعدي عني


سما: باحلامك


يحيى: سما


سما: روح سما ياحبيب سما


يحيى: ابتعدي عني.. احسن ما اوجعك


سما: اممممممممممممم تقدر؟


يحيى: انا شاطر بهالشي تحبي تجربي


سما: امممممممممم اذا يريحك ويطفي قهرك فيني مستعده


يحيى: مستعده لايش؟


سما: للي يرضيك


يحيى: ابتعدي عني طيب


سما: لا.. ما ابي.. ابي حضني.. ابي احس اني ملكه بعرشي.. ممكن


يحيى: اكيد ممكن بس بعديها بتركك وبمشي


سما بزعل: كذا؟


يحيى جاد معاها: ايوا كذا


سما تبتعد عنه: انا اسفه من جد.. اعذرني.. بروح اشوف العيال وبرجع.. اذا بغيت بنام معاهم.. اكيد منت طايق تشوفني


يحيى: اعملي الي تبينه




*****************************




سما


~ انا غلطانه جنيت عليك يانبضي.. هالمره انا الي غلطانه.. ياعيني عليك
يانبضي.. تعبتك معي.. سرعتك زادت.. كنت سعيده وانا اشوف لهفته على رضاي..
زدت بدلعي.. كان لازم اراعي الظروف الي حنا فيها.. زدت بدلالي عليك
يايحيى.. خربت بيتي بيدي.. قبل كنت انا الي زعلانه على نفسي.. الان زعلانه
عليك.. غبيه كيف منتبهت كيف.. غبيه خليت نفسي بمحل يسمح له انه يشيل علي
بدل مايدلعني.. ياربي كيف بنام الليله.. وينك يا يحيى.. ودي انام بحضنك
الليله.. بس اكيد بتصدني.. ضايقه الدنيا فيني.. وين اروح.. مالي مكان غير
حضنك يا يحيى ~


يحيى: تطمنتي على العيال؟


سما بخوف: خوفتني


يحيى: عادي خوفك صار عادي.. يمكن حاسه انه غلطتك كبيره وخايفه اذبحك


سما: غلطتي كبيره هذا صح.. بس تذبحني اممممممممم اشك


يحيى: اتركي مريم من يدك ويلا


سما: اقول لك اشك


يحيى بملل: اللهم طولك ياروح.. تشكي بايش


سما: يعني بتقدر تذبحني


يحيى: سما.. ماني رايق اتركي البنت ويلا عشان تنامي.. انتي ما ارتحتي اليوم


سما: خايف علي؟


يحيى: عشانك على ذمتي بس.. لازم اهتم فيكي


سما: ماهو عشان تحبني؟


يحيى: اللليله لا ما احبك.. متضايق منك


سما بحزن: طيب تقدر تروح تنام لا تشغل بالك معي.. بظل مع العيال شوي


يحيى بحده: اتركي البنت وامشي معاي.. ولا بتعاندي بعد


سما بحزن شديد: لا ما بعاندك.. حاضر.


يحيى بحده: يلا




***************************




عند الجسر


عادل: لسا تفكر


هزاع: وانت شايف انه عندي غير هالشي اعمله


عادل: انت ليه متضايق كذا


هزاع: عشان راسي يلف وماني قادر اتصرف


عادل: انت مفكر ترتبط فيها؟


هزاع: خليني استوعب الاول.. وبعدين افكر


عادل: بيني وبينك ياخوي.. ما انصحك حتى تفكر


هزاع: وليه عاد.. هذي حبي


عادل: حبك منين.. متى صار هالشي يا هزاع.. لسا كنا بسما.. الان بسماح؟


هزاع: عادل لا تزيدني ياخوي


عادل: ياخوي انا ما اذم بسماح.. بس هالشي انساه.. البنت متزوجه وعيالها
معاها.. ومشاكل الدنيا تحيط بنا.. اشغالنا وحالنا واقفه.. وانت جالس تغني
على سماح.


هزاع: ياعادل.. انا ماقلت اني اعشقها.. انا مصدوم انها حبي


عادل: ايوه الان مصدوم.. وبكره تقرر.. وبعد بكره تطلب يدها.. وبعديه تندم


هزاع: وانت ليه رافض سماح كذا


عادل: عشان سما.. انت طلبت سما.. وجاي تفكر بسماح.. الموقف سخيف


هزاع: صدقت


عادل: المهم انك تقتنع وتقنع قلبك بهالشي.. لا تحرجنا مع عيال عمتك.. كفايه الي حنا فيه


هزاع: وسماح.. المسكينه ايش ذنبها بذا كله


عادل: مالها ذنب ياهزاع.. مالها ذنب.. بس الوضع يجبرك انك تبتعد.. والله ماهي حلوه.. ايش تبي يقولو عننا


هزاع: انا اتكلم عن البنت.. وانت تعيد علي ايش بيقولو عننا.. يا اخي يقولو الي يقولوه.


عادل: ايوه هذا الي خايف منه


هزاع: اكتم على الموضع.. وانساه


عادل: اكيد اني بنساه.. اساسا ماله مجال للتفكير


هزاع: روح نام واتطمن


عادل: وانت؟


هزاع: يلا قايم وراك


عادل: وبتنام.. التفكير ذا ارميه وراك.. اتفقنا


هزاع بحده: وانت شايفني واحد من عيالك بتمشيني على كيفك؟


عادل: انا ماقلت كذا.. بس اذا تركتك تمشي الي تبيه.. بننطرد من هنا على حسك


هزاع: ههههههههههههههههه


عادل: ايوا كذا سمعني ضحكك صار لي زمان ماسمعتك تضحك


هزاع: تشوفني ماني رجال ما اعرف السنع؟


عادل: من قال كذا.. انت سيد الرجال ياخوي.. اياك اسمعك تقول كذا مره ثانيه


هزاع: قوم طيب انت محتاج للنوم.. لا تخليني اسهرك معاي..


عادل: سهران مع روحي الي ما ابيه كل شوي يتعرض لصدمه تهز من قوته.. اذا ماخفت عليك اخاف على من.. من لي غيرك سند بهالدنيا ياخوي


هزاع: الله لايحرمني منك يا عادل.. يلا يا حبيبي.. خلنا ننام




********************************




في الصباح


في الصاله


يحيى: صباح الخير


ام مشعل: صباح الخير.. مالك ياحبيبي ليه وجهك تعبان كذا


يحيى: مانمت يما.. انتي كويسه


ام مشعل: كويسه ياروح امك.. ليه مانمت ياروحي.. ايش الي مضايقك


يحيى: شوية ضيق.. ويروح لحاله


ام مشعل: من ايش الضيق يما.. قول لي من ايش.. تعال ياحبيبي اجلس جنبي.. عليا


سوزان: عمتي انا هنا امريني


ام مشعل: جهزي الفطور لعمك


يحيى: لا يما ما اشتهي بروح اشوف شغلي عندي شغل كثير


ام مشعل: مايمنع انك تاكل يما.. انا بجلس معاك ياحبيبي.. ولا انا ما افتح شهيتك مثل ناس


يحيى: اه ايوا.. لا يما انتي الخير والبركه


ام مشعل: انتي زعلان معاها صح؟


يحيى وقف بيمشي: لا يما حنا بخير هذي مواضيع الشغل الي مضايقتني


ام مشعل تمسك يده: قلبي يقول غير كذا يما


يحيى: ريحي قلبك ياروحي انا بخير


سما بضيق: صباح الخير


ام مشعل: صباح الخير يما.. وين رايحه يما


سما بحزن: المطبخ يما بجهز ليحيى الفطور قبل لا يطلع


ام مشعل: مالكم يما.. وجوهكم تقول انكم متخانقين


يحيى: لا يما ايش متخانقين.. حنا بخير


ام مشعل: طيب قولي واقولك عنها.


يحيى: ايش اقول لك يما؟


ام مشعل: اسألني عنها وانا اجاوبك.. انتو لسا باول حياتكم يما.. اكيد لسا
ماعرفتها.. وهي بعد لسا ما اعرفتك.. يا حبيبي ياروحي انت.. عادي اذا صارت
مشاكل بين الاثنين.. بس بغرفتهم بينهم بين بعض.. ماهو كذا انت نازل وهموم
الدنيا على راسك.. وهي شكلها جسد بدون روح


يحيى: بعيد الشر عنها يما


ام مشعل: تحبها يما؟


يحيى: اموت بترابها


ام مشعل: هي بعد يما.. تحبك ما تتخيل قد ايش.. انت لو تعرف كم واحد رفضته
قبلك.. كانت تقول زوجي غير.. لو تعرف فرحتها يما يوم الملكه.. يا يما انا
بحياتي ماشفتها تضحك غير معاك.. اذا فيه شي مضايقك من تصرفاتها قول لي وانا
بعلمها من غير لا تحس انك قلت لي.. يا يما انا اعرف اتصرف.. وبعدين انت
روحي بشوف مصلحتك بالاول يايما.


يحيى: عارف انها تحبني.. بس ماهي عارفه كيف توصل لي هالشي.. ماهي مستوعبه
انها بحمى رجال يقدر يحميها.. تحسسني اني مقصر معاها.. معتمده على حالها
بكل شي.. انا مالي وجود بحياتها ابد


ام مشعل: هي دلوعه يما.. لا تنسى انها بنت بين 6 رجال الله يحفضهم.. ابوها
معودها انها تكون الام والاب مع اخوانها.. راشد الله يرحمه كان شايف اهمال
مريم الله يرحمها.. والثانيه ماتنلام حياتها تدمرت بعد سماح.. الام يا يحيى
مايغمض لها جفن اذا ولدها تأخر عن رجعته للبيت خمس دقايق.. فكيف تتخيل
انهاعاشت 18 سنه سماح ماهي بحضنها.. لا تلوم سما على حالها.. راشد رباها
انها تكون كذا.. هي الام لهم.. البنت ياعيني.. ماتنام غير لما تتأكد انهم
مرتاحين..


يحيى: طيب وانا.. انا وين من ذا كله.


سوزان: الفطور عمي


يحيى: سما وين؟


سوزان: بالمطبخ عمي


يحيى: ايش تعمل؟


سوزان: بعد ماجهزت لك الفطور.. جالسه تجهز الفطور للرجال.


يحيى: نادي عليها خليها تجي تفطر


سوزان: حاضر


يحيى: شفتي.. كل هالشغالات ماهم مالين عينها رايحه هي تعمل الفطور بنفسها


ام مشعل: يما حبيبي.. انا ايش جالسه اقول لك.. عطها وقت تتعود عليك.. تراني عارفه انكم لسا


يحيى: ها !!!!!!!


ام مشعل: ايوا عارفه.. وعارفه بعد انها تخاف.. وعارفه انها تحبك وماتعرف
كيف تقول لك.. وعارفه انه امانها معاك.. بس ماتقول لك.. هي دايم تقول الفرح
بحياتها قليل وفصير.. اكيد انها تخاف فرحها يخلص عشان كذا تداريه.. حاسب
انها مالقت احد يعلمها هالشي.. انت موجود طول بالك عليها.. انت علمها..
تراك حبيبها.. اذا جا هالشي منك بيكون له طعم بحياة حرمتك غير


سما: يما فطرتي ولا لسا


ام مشعل: فطرت يما اجلسي مع زوجك.. بشوف مشعل ومريم وبرجع لكم

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 08:18

سما: يما منال ولينا معاهم

ام مشعل: انتي تحسبي قلبي بيرتاح اذا قلتي لي انه منال ولينا معاهم ابي اشوفهم بعيني


سما: براحتك


يحيى بضيق: افطري


سما: حاضر


يحيى: انا رايح الشغل.. يمكن اتأخر شوي


سما: اه.. طيب


يحيى: طيب ايش؟ مافي رد عدل حتى يفتح نفس الواحد على هاليوم


سما: حتى لو سمعت مني ماراح يصير الي اقولك عليه.. وبعدين حتى لو تدلعت عليك.. انت خلاص منت طايق مني كلمه


يحيى: تعرفي انك غبيه وما تفهمي كيف تتعاملي مع الناس


سما تبكي: اجل.. انا مابيك تتأخر زي البارح انا ظليت ادق عليك وماترد علي..
كنت بموت من الخوف عليك.. وانت من رجعت وانت تصارخ علي ومبهدلني.. كان
نفسي انا ابهدلك على تأخيرك.. بس انت قلبت الزعل علي.. المشكله اني انا الي
خليت نفسي بموقف سخيف.. بس............


يحيى: بس ايش؟


سما: ولا شي.. بتتغدى هناك؟


يحيى: يمكن


سما: كمان !!!!!


يحيى: وليه انشا الله.. جديده هالنغمه


سما: طيب انا مابيك تتأخر على الغدا ممكن


يحيى: انا ماني رايح اتمشى.. رايح عندي شغل.. ماني جالس العب


سما: طيب بتتصل على تطمني


يحيى: على خليل وجماعته؟


سما بحده: وانا ايش دخلني بهم.. ابي اتطمن عليك ممكن


يحيى بجفا: لا


سما: ....................


يحيى: مالك سكتي


سما وقفت: انا عملت كذا بحالي بغبائي


يحيى: ارجعي كملي فطورك


سما: شبعت ما ابي شي


يحيى: انتي ما اكلتي


سما: يكفي اني شفتك تاكل هذا المهم


طيف: صباح الخير


يحيى: هلا بالنور الي هل


سما: صباح الورد يا عمري.. نمتي كويس


طيف: الحمدلله.. نمت ماحسيت بحالي


يحيى: تعالي اقربي جنبي


طيف: مالك وين رايحه


سما: بجهز لك فطور


طيف: تعالي انا جالسه من الصبح وفطرت مع جمايل وخالتي ام مشعل


يحيى: والله اذا سمعتك تقولي خالتي بتبهدلك


طيف: اقصد امي.. امي ام مشعل


سما: اعذروني شوي


طيف: وين رايحه ولا عشان انا جيت


سما: لا حبيبتي.. انا كنت رايحه قبل لا تجين.. يحيى يبي مني شوية شغلات بروح اجهزها


طيف: خذي راحتك حبيبتي


يحيى: مرتاحه ياروحي؟


طيف: مرتاحه فوق ما تتصور


يحيى: تحسي بألم بجسمك


طيف: تصدق عاد نسيت وجع جسمي كله.. انا مبسوطه هنا مره


يحيى: هذا اهم شي.. انا الان مرتاح


طيف: يحيى ابي اكلمك بموضوع بس مستحيه


يحيى: مني انا.. هذا وانا حبيبك تستحي مني؟


طيف: مابي تقول اني اتدخل بحياتك


يحيى: حياتي هي حياتك.. ولا قررتي تشوفي لك حياة بعيده عني


طيف: ياليتني اعيش العمر كله معاك.. كفايه الي ضاع من عمرنا


يحيى: انسي ما ابي اتكلم عن ابوكي الان


طيف: ماهو عن ابوي.. الي هو ابوك انت بعد.. انا بتكلم عنك


يحيى: قولي ياروحي


طيف: انا سمعتك وانت تتكلم مع زوجتك الان


يحيى: صوتنا كان واضح كذا


طيف: صوتك انت بس.. اما هي انا ما سمعت منها شي


يحيى: بتقولي اني غلطان


طيف: حتى لو كانت هي الغلطانه.. ماهو مهم الان مين الغلطان.. المهم انكم
تحبون بعض.. لا تخرب هالحب ياخوي.. انا بحياتي ما شفتك سعيد كذا.. مابي
سعادتك تنتهي بسرعه


يحيى: ايش اعمل.. مجننتني


طيف: خفف من حدتك شوي عليها.. البنت مالها ذنب بالي شفناه.. كفايه عليها
الي شافته.. لو ماتحبك ماتترجاك تجي على الغدا.. تبي الصراحه قطعت قلبي


يحيى: خليها.. تدلعت علي كثير.. خليها تتعود اني ماني كل وقت رايق لها ولدلعها


طيف: انت تكذب على طيف؟


يحيى: كيف يعني


طيف: انت اساسا تحب تدلعها.. انت الي تدلعها ماهي الي تطلب.. يا خوي انت
تحبها لا تقسي عليها.. كل ماقسيت عليها.. هي كمان بتقسى عليك.. كل ما كنت
حنون هي بعد بتجبر روحها تكون حنونه معاك.. هي بتغير من اسلوبها معاك من
غير ماتحس بنفسها.. وبعدين هي الحرمه.. ايش ماتعمل.. هي الحرمه.. وبعدين
هذي سما.


يحيى: انا عارف انها سما.. انتي جبتي شي جديد يعني


طيف: انت الظاهر منت حاسس بنفسك وتصرفاتك معاها


يحيى: مافهمت !!!


طيف: انت تتعامل معاها محسب انها ريم


يحيى بحده: ايش جاب هالسيره الان


طيف: تصرفاتك الي جابت هالسيره


يحيى بحده: قفلي على الموضوع ولا عاد تجيبيه ثاني ابد


طيف بقوه: غير من تصرفاتك.. ماراح اظل ساكته وانا اشوفك تهدم حياتك مع وحده عدله تسوى ثقلها ذهب.. انت فاهم


يحيى: بس انا ماجبت سي.............


طيف بحده: ولا كلمة.. ولا محسب انك كبرت علي.. يا يحيى انا طيف اذا اني
طيبه هذا مايمنع اني لحد الان بقوتي ولو ماكنت كذا ابوك واخوانك ماخافو مني
وعملو الي عملوه معاي


يحيى: طيف ان...............


طيف بحده: قوم شوف شغلك.. ما ابي اتكلم معاك الان.. ومثل ماقلت لك غير
اسلوبك مع سما.. تراني انا الي بوقف بوجهك.. عشانها.. صحيح انك اخوي.. بس
لو اني اشوف العيب منها مابسكت.. انت فاهم




*****************************


في غرفة فهد وساره


ساره: وانتي محسبه انها سعيده معاه


ام مشعل: كيف يعني؟


ساره: يما.. سما تحبه ما اختلفنا.. بس يحيى بعالم وهي بعالم ثاني.. يحيى قاسي عليها كثير


ام مشعل: هو يضربها؟


ساره: والله؟ سؤالك عجبني.. وانتي منتي منتبهه لوجهها يعني يوم حسب انها
الي كانت مع خليل.. وليه البنت طاحت علينا وليه نقلناها المستشفى.. يما
انتي وين


ام مشعل: قلبي على بنتي


ساره: ماني عارفه ايش عجبها فيه وحبته


طيف تضرب الباب: ممكن ادخل


ام مشعل: تعالي يما.


ساره: حيا الله من جا.. نورتي غرفتي والله


طيف: بنورك يا حلوه


ساره: نمتي كويس؟


طيف: نمت ماحسيت بنفسي


ساره: الحمدلله


ام مشعل: اخوكي مع زوجته يما


طيف: لا يما راح على شغله


ام مشعل: وسما؟


طيف: خليها يما شوي وبروح اتكلم معاها


ام مشعل: ليه في شي.؟


طيف: تعمليهم علي يا ام مشعل.. انا طيف.. وسامعتك معاه


ساره: طلعتي منتي هينه


طيف: هذا يحيى يا ساره.. اذا بقطع من جلدي عشان اسعده ما تأخرت.. هو الوحيد الي بعيد عن حضني


ساره: وليه الحمير اخوانك ما اطلعو زيه.. وبطيبته


ام مشعل بحده: بنت تأدبي بكلامك


طيف: اتركيها يما.. معاها حق.. مين يقدر يحترمهم وهذ تصرفاتهم


ساره: هم على كذا اخواني بعد؟ .. وع ما ابي


ام مشعل بحده: بنت ماتعرفي تنقي الفاظك


طيف: انا بهالسوالف ما اعرف اسألي الي رضعت


ام مشعل: وانا ايش عرفني.. انا من حبي لامك الله يرحمها.. وحبي ليحيى يوم
جابته وشفت ابوكي متعلق ببو مشعل قلت ليه ما ارضعهم.. عاد هم اخوانك ولا لا
انا ايش عرفني


ساره: وانتو قبل تيجو وترضعو لا تعرفو احكام ولا شرع.. ولا محارم.. فاكرين الدنيا سايبه


طيف: هههههههههههههههه


ام مشعل: انا قايله اني انا الي بذبحك


طيف: والله عسل.. تعرفي انه جمايل نسخه منك


ساره: اكيد رضعتها انا عارف حليب امي تأثيره يمتد لاجيال طويله


ام مشعل: هههههههههههههههههههه


طيف: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا ساره


ساره: ياخوفي بس لا اكتشف اني اخت زوجي والله


ام مشعل: تصدقي عاد اني تذكرت اني راضعه سامي


ساره: لاااااااااااااااااا خليكي ناسيه احسن.. الله يخليكي نور تراها حامل.. اختي بتصير ام لولدها وعمته بنفس الوقت


طيف: ههههههههههههههههههههههه


ام مشعل: هههههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم.. الله يحفظم ويبارك فيكم.


ساره: تعيشي يالغاليه..


سما: تاركيني لحالي اباري الي هنا.. وانتو جالسين ضحك وسوالف.. ناديتوني على الاقل


طيف: تعالي تعالي الجلسه مره حلوه


سما: خلونا ننزل البنات تحت عاملين جو حلو.. بروح اصحي سماح لسا نايمه.. يلا انا ناطرتكم تحت لا تتأخرو


ساره: شفتي قايله لك انا.. حتى في عز ضيقها.. ما بتترك احد يحس عليها


ام مشعل: الله يهدي مابينهم


طيف: الله كريم.




*************************




في ملحق سماح


سما: انتي انشا الله ناويه تقضي حياتك نوم.. يلا ياعسل الشمس طلعت انتي لسا تتقلبي بفراشك


سماح: ههههههههههههه


سما: ياربي تهبل هالبنت.. انتي على مين طالعه حلوه كذا


سماح: تعرفي محمد امس ايش قال لي


سما: ايش؟


سماح: يقول عيوني احلى من عيونك


سما: هههههههههههههههههههه تصدقي عاد.. كلامه صح.. عيونك احلى


سماح: والله؟ من صدقها هذي.. هو فيه شي مانشبه بعض فيه


سما: فيه


سماح: ايش؟


سما: اني صاحيه وانتي نايمه


سماح: ههههههههههههههههههه


سما: الله لا يحرمني من هالضحك


سماح: مالك؟ وجهك حزين اليوم


سما: ها !! قلق عليكي بس


سماح: انا بخير لا تقلقي


سما: جهزت لك الحمام خذي دش واطلعي حتى نفطر


سماح: لسا ما فطرتي؟


سما: انتظر حضرتك.. يلا ذبحني الجوع


سامي بهمس: سما


سماح: تعال حبيبي


سامي: صحيتي ياروحي؟


سماح: لا لسا نايمه


سامي: اجل تكلمي بشويش حتى ماتزعجي نفسك وانتي نايمه


سما: هههههههههههههههههههه


سماح بهمس: احبك


سامي بهمس: ياروحي عليكي


سماح: ههههههههههههههههههههه


سما: يلا يارايقه قومي


سماح: قمت


سامي: مالك اليوم؟


سما: سلامتك


سامي: فيكي شي.. ماهو على سامي


سما: لا تزعج حالك.. قل نوم


سامي: وليه مانمتي؟


سما: ارق


سامي: صاير شي بينك وبين يحيى


سما: ........................


سامي: عن هزاع؟


سما: ماهو هزاع بالتحديد.. هي غيره مش اكثر


سامي: ايوه فاهم.. زعلان عليكي؟


سما: كثير.. المشكله اني ما احاسب على وجوده


سامي: معلش تتعودي


سما: اه.


سامي: مضايقك انه زعلان؟


سما: عادي.. سامي.


سامي: روحه


سما: دق عليه وقوله انك ماشفته اليوم وتسأل عنه


سامي: من عيوني


سما: اممممممم الان


سامي: من غير لا تقولي.. هذا انا داق.. الو


يحيى: يا هلا والله


سامي: بالمهلي.. متى صحيت ما حسيت عليك


يحيى: معلش عندي شغل مستعجل


سامي: وصلت لشي جديد؟


يحيى: لسا.. انت وين؟


سامي: هنا


يحيى: عارف انك هنا.. هنا وين؟


سامي: ايوه لحد ماتقول وتخلص ان شا الله


يحيى: هههههههههههههههههههه سما جنبك اكيد


سامي: ايوه


يحيى: هي الي قالت لك تتصل؟


سامي: ايوه


يحيى: هههههههههههههههههه طيب لا تقول لها اني عرفت .. ايش اقول


سامي: امر


يحيى: تراني احبها


سامي: وانا بعد والله


يحيى: تقصد هي تحبني


سامي: ايوه


يحيى: هي قالت لك على خلافنا؟


سامي: انا مارضيت اتكلم الا يعني عارف انه الحكي طلع غصب مني


يحيى: سحبت الحكي منها؟


سامي: ايوه


يحيى: لا تقلق الليله براضيها.. انا عارف انها تحبني بس غصب علي.. ايش اقول


سامي: اسمعك


يحيى: انا ابيها تدلعني شوي.. ابيك تساعدني


سامي: هههههههههههههههههه ناوي ذبحي ياخوي الرجال الي هنا ماراح يعتقوني


يحيى: هههههههههههه ياحلوك ياسامي.. ايش رايك تشتغل معانا تراك تصلح


سامي: يحيى


يحيى: خير


سامي: ياخوي ترى قلبي تعبان.. ماهو وقت الي تقول عليه


يحيى: معلش اخلص الي بيدي واجيها انا عارف انها ما نامت


سامي: ياريت.. ابوك قلق مره انت عارفه


يحيى: المشكله ياسامي انه اليوم بالذات لازم اكون هنا.. من جد فيه اعترافات امس قالوها واليوم لازم نكمل معاهم


سامي: لا تضغط على روحك عارف انك مشغول انا بقول لعمي لا تقلق


يحيى: خلي بالك عليها


سامي: سما بخير.. ايش تحبها؟ عيب يارجال انا اخوها


يحيى: ههههههههههههههههه بتكبر راسها علي


سامي: عيني يا عيني.. وينها تسمع الحكي.. اقول استح هالكلام ماينقال لي


يحيى: هههههههههههههه كذا يا سامي


سامي: انت شكلك ماتستحي.. اقول دق عليها وسمعها هالكلام وعيب عليك.


حمد: يحيى يلا تعال بسرعه


يحيى: يلا حمد ينادي علي.. خلي بالك عليها


سامي: لا توصي.. سلام


سما بلهفه: ايش قال؟


سامي: ايش تنتظري؟ يقول انا احب اختك واموت عليها


سما: ليه ماني مصدقتك.. حاسه انك تلعب علي


سامي: والله العضيم قالها.. قال تراني احبها


سما: اممممممممم وبس؟


سامي: اقول لا تنسي حالك ان شا الله تبين اوصل لك ايش قال!! .. يجيكي اليوم وتسمعي منه


سما: بس هو طلع زعلان


سامي: والزعلان يراضونه ويرضى


سما: طيب ماقال متى يجي


سامي: يقول انه بيتأخر.. يقول امس صار فيه اعترافات.. واليوم لازم يتأكدو منها


سما: اه.. طيب



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 08:19


في الصاله
ام حسام: جعلك العافيه.. ايش اقول بس
هلا: وانتي على طول كذا.. قاعده تحرقي باعصابهم هم الثنتين.. خافي الله فيهم.. ماهو كذا عاد
ساره: انتي ايش حارق رزك.. انا معاهم كيفنا ليه تحشري حالك
منال: ياربي.. انتي ليه لسانك مايقصر.. شويه بس
ساره: والله ماتعرفو تعيشو بلاه
نور: هذي اذا اسكتت خمس دقايق.. احس الدنيا ظلمه
جمايل: هههههههههههههه عيني عليكي ياختي.. الكل عليكي
ساره: عادي ياروح اختك دامك على قلبي.. ولا يهمك من العذال
ام حسام: عذال يا ام لسان طويل
ساره: اقول اسمعو.. سيبكم من الضحك.. خلونا نتكلم جد شوي
طيف: أي والله شوية جد
ساره: نبي نعمل حفله بس حفله حلوه
نور: أي والله هذا الراي.. جات جمايل وطيف وسماح.. وحنا ما احتفلنا بهم
منال: ايش افكاركم؟
ساره: طيف تطبل وانا اغني وخالتي ام حسام ترقص
ام حسام: ارقص يا قليلة الحيا ارقص
هلا: هههههههههههههههه ماعملتها بملكتي بتعملها الان.. الله يقطع شرك يا ساره
ام مشعل: تعبت وانا اقول لسانك يابنت.. تعبت
نور: لا ومالقت غير طيف تطبل
طيف: هههههههههههههههه عاد انا مستعده
سماح: شوفي انتي قولي عدد الضربات وانا اضرب بدالك
منال تتريق: اقول فرحنا.. هذي فكره حلوه
لينا: خلونا نجرب يلا
جمايل: ماعندنا عدة
طيف: قولي لبوعذبي يجيب
جمايل: بدق على يحيى الاول
طيف: احسن بعد
سما بضيق: مشغول مابيرد عليكم
جمايل: انا بجرب ايش خسرانه
ام حسام: نور اجلسي عدل ومدي رجولك
نور: حاضر.. ليه ايش الغلط
ام حسام: يضر الجنين يما.. لا تضيقي عليه
ساره: هذا كله بطن انتي مفكرته ساكن بقصر
سماح: هههههههههههههههههههه
ساره: وانتي يالي كان محشور بداخلك اثنين.. كيف كان الشعور
سماح: احسهم يتخانقو على المكان.
طيف: اكيد يتخانقو انتي ضعيفه مره
هلا: اسعو تقول ضعيفه.. وهو التخينه بتوفر مجال اكبر يعني
طيف: انا ايش عرفني.. قلت بجرب حظي يمكن تطلع صح
ساره: هههههههههههههههه حاول مره اخرى
طيف: هههههههههههههه
سما: مايرد؟
جمايل: لا
طيف: سما الله يخليكي ابي اروح غرفتي
سما: حاضر حبيبتي
جمايل: انا اوديكي
ام مشعل: جمايل.. نادي لي عليا الله يخليكي
ساره بهمس: هههههههههههه ذكيه
ام مشعل: ومفكرتني خبله زيك.. خليها تروح مع طيف.. ان شا الله تقدر تغير مزاجها.. الله يجيب اخوكي بالسلامه.. حالتها ماتسر
ساره: الله يستر.. بحاول ادق عليه واجرب حظي
ام مشعل: دقي وخليه يجي
ساره: حاضر

*************************

بغرفة طيف
طيف: انا قلت نبتعد عنهم شوي شايفه مزاجك اليوم غير
سما: ماني نايمه كويس
طيف: ليه؟
سما: سلامتك.. سماح حالها ما يسر
طيف: سماح الحمدلله تضحك ومبسوطه اكثر مني.. وحالها الحمدلله من حسن الى احسن
سما: الحمدلله
طيف: بس سما الي ماهي كويسه
سما: لا عادي.. لا تشغلي بالك.. تجيني حالات كذا
طيف: عموما انا سمعت ايش قالك يحيى على الفطور اليوم.. واخذت حقك منه..
ماهو مهم عندي مين الي غلطان.. المهم انكم تحبو بعض وكل واحد فيكم ينتظر من
الثاني حب اكبر.. ام................
ساره: سما ياروحي.. تلفون لك
سما: مين؟
ساره: حبيب القلب.. يسأل عنك
سما بلهفه: يحيى
يحيى بجفا: هلا سما.. انتي كويسه
سما بضيق: الحمدلله
يحيى: فطرتي ولا لسا
سما: الحمدلله
يحيى: ايش اكلتي؟
سما بضيق: ما اذكر
يحيى: هذا يعني انك ما اكلتي شي لحد الان.. سما
سما بحزن: نعم
يحيى بحده: اكلم مين انا؟
سما: معاك.. والله اسمعك
يحيى: ليه ما اكلتي؟
سما: ماني مشتهيه
يحيى: اسمعي.. ابيكي تنزلي من طيف وتاكلي شي وترجعي تكملي سوالف معاها.. مفهوم
سما بضيق: حاضر
يحيى: انتظر انه كلامي مايتنفذ
سما بضيق: لا ابشر بالي تبيه
يحيى: ماراح اقدر اجي على الغدا.. محتاج وقت الشغل الي عندي ما خلص
سما بضيق: ماشي
يحيى: تبين شي
سما: .......................
يحيى بحده: سمااااااااااا
سما: سلامتك مابي شي
يحيى بحده: تعرفي انا غلطان الي متصل اسأل عنك انا بعالم وانتي بعالم
ثاني.. في من تفكري وانا اتكلم معاكي ها.. متى بتعرفي اني محتاج اهتمامك
سما وعيونها مليانه دموع: شكرا ساره
ساره: خلاص؟
سما تقوم ماشيه: ايوا سكر المكالمه.. طيف اعذريني.. انا تعبانه محتاجه ارتاح.. يمكن انام شويه
طيف: لاحول ولا قوة الا بالله

***************************

في مكتب التحقيقات
حمد: تغديت ياخوي؟
يحيى: لا ما اشتهي
حمد: مالك اليوم؟ منت طبيعي
يحيى: سلامتك الوضع الي انا فيه متعب
حمد: الوضع الي انت فيه متعب هذا اكيد.. بس اكيد فرحة الزواج تغطي عليه
يحيى: والله انك رايق
حمد: اعوذو بالله.. وليه قلبت وجهك كذا
يحيى: ايش صار على سعود
حمد: سعود موضوعه منتهي.. حكمه بيكون مخفف من 6 الى 9 سنين.. بس بالنظر الي شهادتك انه متعاون.. بيخفف الحكم عليه كثير
يحيى: انا ما ابي شخصيتي تكون مكشوفه له الان
حمد: لا توصي
يحيى: وصلت لشي مع خليل
حمد: قلت لك انساه هالكم يوم.. تبي الصراحه انا مستمتع بصراخه
يحيى: الكلب يستاهل.. اوجاعه ماتجي شي جنب اوجاعي
حمد: الله يصبرك ياخوي
يحيى: جهز لي غرفة التحقيق الي جنب غرفة خليل.. ابي نجمه تكون هناك وتسمع الصوت الحلو الي عاجبك وهي تجاوب علي اسألتي
حمد: ههههههههههههههه حرب اعصاب؟
يحيى: وتظن انهم عندهم عصاب حتى يخافو.. هذول ناس مافي قلوبهم رحمه حتى ترتجي منهم الخوف.. انسى.. انا العب على وتر ثاني
حمد: أي وتر؟
يحيى: جابر ولدها
حمد: اذا تقول انها ماتخاف ومافي قلبها رحمه.. تظن في قلبها حنيه على ولدها
يحيى: مهما كان هذي ام
حمد: رد على تلفونك
يحيى: تلفوني انا؟ الو
ساره: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
ساره: حبيبي انا ما بي اتدخل بينك وبينها.. ومابيك تعصب علي.. ادري اني كل شوي ادق عليك ومبعدتك عن شغلك.. بس
يحيى: خير ايش صار
ساره: يمكن انت ماتعرف انه سما تعرضت من قبل لانهيار عصبي اكثر من مره..
يحيى البنت دخلت غرفتها من سكرت معاها.. وشكلها يوجع القلب.. وغلاة امي
عندك ياخوي.. كلمها.. والله ماني قاصره يصير عليها شي
يحيى بحده: وانتي تشوفي اني فاضي للدلع ذا
ساره: والله ماهو دلع من جد اكلمك.. لا تنتظر يجرا عليها شي.. وبعدين تندم ياخوي البنت ماهي قاصره.. حبيبي عشان امي
يحيى: اكمل الي بيدي واتصل عليها
ساره: خلاص ياحبيبي.. يحيى
يحيى: نعم
ساره: انت تغديت؟
يحيى: الحمدلله
ساره: هي ما افطرت ولا تغدت
يحيى: طيب طيب هذا انا داق.. سلام
حمد: ياخوي روح الان وارجع بعدين.. الكلاب وهنا وين بيروحو يعني.. خلص
امورك مع اهلك وارجع.. منت خسران شي.. وبعدين لاتقلق على الي هنا.. الخدمه
هنا عندنا 10 نجوم
يحيى: ههههههههههههههه اشوف نجمه بالاول وبعدين اروح

***********************
*


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 08:22

في ملحق الرجال

محمد: سامي


سامي: نعم ياروحي


محمد: اختك حالها مايطمن


سامي: معلش هذي مخدرات وانا شارح لك الوضع كيف بيكون


محمد: اتكلم عن سما


سامي: سما انا عارف ايش فيها.. اسمع عشان ماتطولها معاي.. سما زعلانه مع يحيى شوي.. وهو مزودها معاها شوي.. يقول يبها تدلعه..


محمد: ها ؟؟؟؟؟؟


سامي: اهووووووو نسيت انك صغير.. اسمع هذي سوالف الرجال مع حريمهم اذا كبرت بتعرف انا ايش اقصد


محمد: بس هذي حالها تعبان


سامي: هههههههههههه اقولك دلع


محمد: يعني اتطمن؟


سامي: ايوا


محمد: طيب وسماح


سامي: مالها


محمد: حالها بيطول كذا


سامي: لا طبعا.. بس يبي لها وقت لحد هالسم مايطلع من جسمها.. وبعدين زي ماتشوف سماح قويه


هزاع: مالكم وشوشه انت وياه


سامي: سلامتك يسأل عن خواته


محمد: اشوفك ما تسأل عنهم انت بعد.. كأنهم ماهم خواتك


هزاع: خواتي قبلك بعد


محمد: اه صحيح نسيت انت موجود في الدنيا من زمان


سامي: ههههههههههههههههههه


فهد: ههههههههههههههههه محمد


هزاع: تضحك انت وياه


خالد: هههههههههههههه وانت مالقيت الا محمد تتدخل بشؤنه


هزاع: والله يا عزه صارت له شؤن بعد


سالم: اقول لا تكثر معاه.. تراك ماتقدر عليه.. ظهره قوي


هزاع: وهو بس الي ما اقدر عليه.. كلكم زيه وانا اخوك


فيصل: الا انا طبعا


هزاع: اوووووووووووووه انت هنا.. صباح الخير ياخوي


فيصل: صباح الليل بالخير


محمد: هههههههههههههه هذي حلوه


فيصل: قلت بوقف معاه انقلب علي.. هذا جزاي


هزاع: هههههههههههههههه منين متعلم هالجمله


فيصل: لااااااااااا وانت وين عن الدنيا.. قلنا انك كبير.. بس ماهي لهذي الدرجه عاد


هزاع: عاد هالجمله ما اخذناها بالمدرسه استاذ فيصل


فيصل: العيب من الاساتذه ياخوي ولا انت تلميذ شاطر


سالم: ههههههههههههههههههههه يلا جبته لنفسك هذا الساكت انقلب عليك


بومشعل: يلا ياعيال.. اتركوكم من السوالف ويلا اذان المغرب




**********************




في الصاله


نور: صح النوم


سما: ههههههههههههه من جد كنت تعبانه.. ماحسيت بحالي.. وانتو تاركيني نايمه كذا ماحد صحاني


ساره: روحي اسألي الباب المسكين اشتكى من كثر دقي عليه


منال: ايوه انا سمعته المسكين


سما: سماح وين؟


نور: اتعبت.. ونايمه


سما: من متى؟


هلا: من بعد الغدا


ساره: اقول الليله تراها حفله


هلا: جهزنا كل شي تقريبا


سما: ممتاز.. ايش جهزتو


ساره: حفلة شواااااااااااااااااااا


جمايل: وبوعذبي ماقصر.. جهز كل شي


طيف: والعجول مذبوحه


سما: اجل ايش تنتظرو يلا خليهم يبتدو اللحم بيحتاج وقت لحد مايستوي.. عارفه عندنا مفاجيع كيف نسكتهم


ساره: تقصديني انا.. ماشي طيب


طيف: ههههههههههههههههههه حرام عليكي ما ارضى على اختي


نور: حتى انا جعانه.. وولدي بعد


جمايل: عني انا مابوقف اكل


لينا: انا شايفه بوعذبي.. حط على العجول خلطه خاصه.. يقول بيعطيها طعم ولا اروع


هلا: واااااااااااااااااي هذا الحكي يشهي اجل كيف الاكل


طيف: عشان كذا قلنا عجلين


سما: منتو صاحيين.. عجلين عاد.. حرام هالاكل من بياكله


ام حسام: ماهو لنا لحالنا يما.. الشغالات والحرس لا تنسيهم


سما: هههههههههه نسيتهم.


محمد: روحي صحيتي؟


سما: صحيت ياقلبي


محمد: يلا قومي بوعذبي يبتدي


ساره: ايواااااااااااااااااا


منال: نور مالك؟


نور: لا عادي.. لسا احس بدوخه بسيطه احتاج شوية وقت وخلاص تروح


هلا: خليني ماسكتك


نور: انا بخير.. تجي وتروح


منال: امشي طيب


جمايل: يلا ياطيف


طيف: بجي مع سما


محمد: انا بروح اشوف سماح اذا صحت


سما: ماشي ياروحي


طيف: تعالي هنا


سما: خير ياروحي


طيف: انتي كويسه؟


سما: الحمدلله


طيف: انا ما ابي اكمل كلامي معاك.. ولا ابي ابتديه.. ابي اقول لك على قصه.. انت بعد ماتسمعيها تقرري كيف تتصرفي


سما: خير


طيف: بعد موت مشعل والمشاكل الي صارت ليحيى ابوي رضى انو يحيى يعيش مع
جدي.. كان محسب انها فتره بسيطه شهرين او ثلاثه وبعدين يرجع لحضنه من
جديد.. بس يحيى عاند الرجعه.. جدي كان ينفذ له كل طلباته.. حتى على حساب
ابوي.. ابوي عاند هالشي ومنع يحيى من شوفتنا وشوفت امي.. الي تعبت من هالشي
كثير.. يحيى ماشاف امي من طلع من البيت.. ماعاش معاها وماحس بحنانها..
وحتى يوم توفت.. ابوي منعه يحضر عزاها.. سنين عمره عاشها لوحده.. وحيد وهو
عنده اهل كأنه مقطوع من شجره.. اخواني لما زادت مشاكلهم.. كانو محسبين انه
يحيى له يد بكل شي يصير معاهم.. قررو انهم يعرفو كل تحركاته.. حطو بطريقه
وحده اسمها ريم.. بنت ليل.. يحيى ما كان يعرف عنها شي.. الي يعرفه انها بنت
عيله.. وتحبه.. تعلق فيها كثير.. كان يبيها تعوضه عن الي شافه بهالدنيا..
كانت دايم تسأله عن اخباره.. وتتقصى كل شي عنه.. وهو طبعا


سما: يقول لها على كل شي


طيف: هههههههههههه اجل ماعرفتي يحيى.. يحيى مستحيل تقدري تعرفي عنه أي شي
الا الي هو يبيكي تعرفيه.. البنت كثرت اسألتها.. وشك فيها حاول انه يراقبها
ماقدر.. كانت الحركه حولها صعبه.. قال لها على خبر.. قال لها انه بيخطب
بنت واحد من اصحاب ابوي الي هو على علاقه كويسه فيه.. البنت سكرت من عنده
ودقت على بسام وقالت له.. راح على ابوي وقال له.. وابوي بدوره دق على صاحبه
يستفسر منه.. وصاحبه كذب الخبر طبعا.. وبحكم علاقته القويه بيحيى.. دق
عليه وقاله انه ابوي اتصل يسأله عن هالخبر بعديها


سما: خلاص لا تكملي


طيف صدقتي.. التكمله ماهي مهمه.. بقدر انك تفهمي زوجك ايش محتاج له


محمد: يلا عاد.. انتو لسا تسولفو


طيف: يلا يما جرني يا حبيبي


سما: وانتي مصره تناديه يما ليه.. انا الي مربيته ما اناديه كذا


طيف: لاني لو تزوجت بدري كان عندي ولد بعمره.




****************************




في ساحة الشوا


سما: سامي


سامي: ياروحي


سما: دق عليه شوفه.. سأله اذا تغدى


سامي: وانتي ليه ما تدقي عليه؟


سما: يمكن اضايقه.. شوفه متى بيرجع


سامي: حاضر.. الو


يحيى: هلا وغلا


سامي: اخلص.. كأنك من زمان ما شفتني


يحيى: هي جنبك؟


سامي: ايوا.. تغديت ولا لسا


يحيى: هي قالت لك تدق علي؟


سامي: هذا اكيد.. بوعذبي ماقصر


يحيى: وليه مادقت هي علي؟


سامي: بوعذبي يقول عشان مايضايقك.. ولا يبعدك عن شغلك


يحيى بحنيه: هي قالت؟


سامي: اكيد طبعا.. اخلص تغديت ولا لسا


يحيى: ماني مشتهي


سامي: طيب خلصت ولا لسا


يحيى: باقي شوي


حمد: يا اخي قلت لك من الصبح روح وانت منت راضي


سامي: مين ذا يا يحيى؟


يحيى: صاحبي حمد.. عندك وحده له وتفكني منه


سامي: هههههههههههههههه .. بقت عندي مريم من سماح يبيها؟


يحيى: هههههههههههههههههههههه


سما بهمس: هو الي يضحك؟


سامي: ايوا


يحيى: يا حبي لها هي الي تسألك؟


سامي: خذي زوجك يسأل عنك قلق عليكي.. ويقول ليه ما اكلت لسا.. خذي


يحيى: سما


سما بلهفه: هلا


يحيى: اقول يا اخينا قوم اقلب وجهك وسكر الباب وراك


حمد: قلنا من الصبح روح.. ماتسمع الكلام


يحيى: سما ابتعدي عنهم.. المكان عندك ازعاج


سما: حاضر وين اروح


يحيى: تعالي بقلبي


سما بفرح: من جد


يحيى: لك مكان ثاني تروحي له


سما: لا والله ضاق الكون علي مالقيت وين اورح


يحيى: تحبيني


سما تبكي: ......................


يحيى: حبيبتي.. روحي انتي امسحي دموعك


سما تبكي: منت زعلان مني؟


يحيى: زعلان وباخذ حقي


سما: اوكي تعال


يحيى: اجي وين؟


سما بحيا: تاخذ حقك


يحيى: تحبيني؟


سما: لا


يحيى بحده: لاااااااا !!!!!!!!!


سما: لا ما احبك.. اموت فيك


يحيى: ههههههههههههههههه ماقلت لك بتذبحيني


سما: متى بتجي؟


يحيى: كمان شويه


سما تبكي: يح.............


يحيى: حبيبتي: مالك بس؟ والله عندي شغل


سما تبكي: حرام عليك تعال عاد


يحيى بخبث: ليه طيب؟


سما بحده: من جد حرام عليك.. ذوبت قلبي.. والله حرام عليك الي تسويه فيني..
ماني قادره اعيش.. احس اليوم روحي بتطلع.. حرام عليك.. ما استاهل تعمل فيا
كذا.. انا احبك.. احبك


يحيى بحنبه: حبيبتي اهدي طيب.. الشغل................


سما: ماهو اهم مني.. يتأجل.. انا اهم.. انت قاسي معاي لاخر درجه تتخيلها.. انا ما اقدر على كذا.. ما اقدر


يحيى: خلاص انا جاي لعيونك.. خلاص حبيبتي


سما بحده: لا.. لا تجي.. خلك بشغلك.. خلصه وبعدين دور علي.. انا ماني
مهمه.. يحيى انا تعبانه كثير.. وانت عارف هالشي من الصبح.. ومنت راضي ترق
لي.. عارف انا...............


يحيى بحده: ايش؟


سما بانكسار: ولا شي.. ولا شي.. خلني اروح ابي ارتاح


يحيى: اجلسي معاهم لحد ما اجيكي


سما: لا.. ابي اروح ارتاح بغرفتي


يحيى بحده: ماتسمعي الكلام انتي.. قلت لك اجلسي معاهم لحد ما اجي




**************************






تابعو في الجزء السادس والعشرين




هزاع يعتذر من سماح.. بتقبل اعتذاره؟


يحيى وسما بترجع العلاقه طبيعيه وحلوه بينهم؟


واذا رجعت كيف بتتصرف سما مع هزاع عقبها


بتبتعد عن هزاع عشان ترضي يحيى؟


حقيقه جديده تنكشف.. خطيره مره




احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:35

نبض قلبي



الجزء السادس والعشرين




مع الحريم


هلا: هههههههههههههههههههههه


جمايل بهمس: اقول


هلا: خير


جمايل بهمس: تراه يشوفني كل شوي


ساره: وبعديها انقلبت وطاحت من السرير.. واسمع لكم ذيك الضربه.. حسيت راسها
انفجر.. عاد كل الي سوته فركت راسها ورجعت نامت ولا كأنه شي صار


طيف: ههههههههههههههههههههه وعادي ما اقعدت


ساره: ابد.. اقولك الصبح كنت اقول لها.. ولا هي متذكره


منال: ول ايش هالراس ذا


نور: اذكري الله.. نايمه وماحسيت بشي.. يعني لازم يطلع الدم من راسي حتى ترتاحي


طيف: على الاقل تألمي خلي للوقعه معنى


لينا: ههههههههههههههه


سماح: هههههههههههههههههه


جمايل بهمس: تراني بمشي على كذا.. هذا كل شوي يشوفني


هلا بهمس: وانتي ايش عرفك انه يشوفك اكيد انك تشوفيه انتي بعد.. اقول انكتمي.. واتركيه يشوفك زي ماتشوفيه


جمايل: وانتي عادي عندك


هلا: عادي يمكن الله يكتب الخير.. وبعدين انتو جالسين مع الكل منتو لحالكم


طيف بهمس: ودي اعرف جمايل وهلا ايش يقولو


سماح بهمس: صار لهم زمان وهم يتهامسو


طيف: وانتي بعد منتبه لهم


سماح: ايوا


طيف: تجين نروح جنبهم


سماح: هههههههههههه بياكلك الفضول؟


طيف: ودي افضح


سماح: ول فضيحه عاد


طيف: تصدقي عاد.. من جيت هنا وانا اشوف كل وحده تفضح الثانيه.. والاغرب من كذا.. انه بدل الزعل تلاقي الغلا


سماح: هههههههههههههههه غريبه ها


طيف: ههههههههههههه ايوا غريبه.. انا بحياتي مكنت مبسوطه كذا


سماح: حتى انا


طيف: ودي ارقص.. ايش رايك اقوم اعملها؟


سماح: هههههههههههههههههه ايوا موافقه


طيف: يا بنات سماح تقول ودها ترقص.. بس محد ماعطها وجه


سماح: هههههههههههههههههههههه والله مانطقت


منال: قومي يلا قومي وانا اطبل وهالخبله تغني


ساره: دام اني بغني.. قومي الحقي لاني حبيبتي ما اغني الا في المناسبات الخاصه جدا جدا


نور: ايوا قومي قومي


سماح: والله مصدقين اني اقوم اقول استريحو


منال تقوم تجرها: لا بتقومين وانا بجرك يلاااااااااااااااااا


سامي: يابنات


سماح تتخلص من منال: حبيبي تعااااااااااال


نور: تعال يا عيوني


سامي: هزاع يبي يجي يسلم ابوي معاه


سماح بهمس: هزاااااااااع حبيبي


سما: سماح انا رايحه داخل شوي.. ماراح اطول


طيف: انا ماشيه


سماح: خلك جنبي طيف لا تروحي


طيف: مالك؟


سماح: الله يخليكي لا تروحي


طيف: طيب خلاص بجلس جنبك


هزاع: سلام عليكم


ام حسام: هلا وغلا يما


هزاع: خالتي ام مشعل كيف حالك


ام مشعل: بخير يما دامك بخير


هزاع: بنات كيف حالكم


ساره: دام فيه شوا انا باحسن حال


هزاع: ههههههههههههههههه


سماح بهمس: ضحكته تجنن


طيف: ايش؟ ما سمعتك


هزاع: هذي سما ولا سماح


سامي: هذي سماح


هزاع: هلا وغلا.. نور المكان


سماح بحيا: هلا هزاع


هزاع: ابي اعتذر.. بتقبلي اعتذاري


سماح بحيا: ماصار شي.. عزيز وغالي


هزاع: عاد انا متعود على دلع سما.. وما ترضى علي بسهوله.. انت رضيتي على بهالسرعه.. يابختي


سماح: هههههههههههههه


هزاع: الحمد لله الي شفتك بخير يا اختي.. وسامحيني مره ثانيه


سماح مصدومه: .............................


نور: وانت على ايش جالس تعتذر من الصبح ابي افهم


منال: وانا بعد


هزاع: وانتو ايش عليكم اخو ويدلع اخته.. حاشرين نفسكم بكل شي


منال: والله الفضول بيذبحني.. هزاع وغلاة عيالي قول


هزاع: اليوم ثالث من جات ولسا اسلم عليها وارحب بها.. يرضي مين ذا


نور: بهذي صدقت.. انت بعيد عن الكل.


هزاع: طيف كيف حالك ان شا الله احسن الان


طيف: الحمدلله


يحيى: سلام عليكم


هزاع: هلا عليكم السلام


سامي: اخييييييييييييييييييرا انت وين


يحيى: ههههههههههههههههههه وحشتك؟


هزاع: وهو احد يشوفك هنا.. من جينا وانت ما جلست معانا


يحيى: ايش اخبارك


هزاع: الحمدلله وانت


يحيى: الحمدلله


هزاع: وصلتو لشي


يحيى: لسا


سامي الله يعين


يحيى يمسك كتف سماح: حبيبتي كيف حالك؟


سامي ينقذ الموقف: هذي سماح


يحيى باحراج: انا اسف.. من جد اعذريني اختي


هزاع بحده: ماهو كذا ياخوي.. حاسب ايش جرا لك


سماح: سامي.. وين عمي بومشعل ما اشوفه جا


سامي: تعالي حبيبتي.. نروح له


يحيى: وسما وين؟


طيف: دخلت داخل




**************************




مع العيال


عليا: عمتي انتي هنا


سما: ايوا.. فيكي شي


عليا: لا عمتي جيت اتطمن على العيال.. خفت عليهم سمعت صوت بالغرفه وقلت اجي اشوف


سما: لا تخافي هذي انا


عليا: عمتي انتي بخير؟


سما: بخير ياحبيبتي لاتقلقي علي.. روحي كملي شغلك


عليا: انا فاضيه عمتي.. خليني معاكي شوي


سما: عليا الله يخليكي اتركني


عليا: حاضر.. تحبي تشربي شي


سما: لا حبيبتي روحي انتي.. تعال ياراشد.. يا حبي لك.. صاحي ياعمري.. تبتسم
لي؟ اكيد تبي تطمني صح.. شكلك بتطلع زي ابوي ياراشد.. عارف كان ماينام غير
لما يتطمن على الكل.. علمني هالشي.. تعودت اني اكون امهم وابوهم ياراشد..
عارفه ان يحيى ماعمره عرف هالاحساس.. معلش عاذرته.. بكره تجينا عيال..
ويعرف كيف يحبهم ويقلق عليهم.. تظن لساه يحبني يارشد.. بيرضى علي.. انا
طلعت غبيه معاه.. كان لازم احاسب عليه المسكين زدت همومه هم.. احبه
ياراشد.. تظن كان يصدقني وقت الي اقوله اكرهه.. تظن انه حس بالخوف اني
اتركه زي منا حاسه انه ممكن يتركني.. ياخوفي.. محد يقدر يلومه اذا قرر انه
يتركني انا زودتها معاه كثير.. مايستاهل ابد.. احبه


يحيى بحده: انتي هنا


سما: ايوا هنا


يحي بحده: انا ابش قايل لك.. ماقلت استني معاهم تحت لحد ما اجي.. ليه دايم تكسري كلامي ها


سما: ما قصدت اكسر كلامك.. والله كنت جالسه معاهم.. جا هزاع يسلم على سماح.. وقمت


يحيى: وقمتي ليه؟


سما: عشان ماتزعل.. اكيد انك منت طايق هزاع.. ليه اكدر خاطرك.. واحرق اعصابك منت ناقص


يحيى: تخافي على خاطري


سما: ماعندي غيرك اخافك عليه


يحيى: عندك كثير


سما: اماني ماهو معاهم.. معاك انت بس


يحيى: تعالي نروح غرفتنا ابي اغير ملابسي


سما: انا جهزت لك الحمام.. تتروش وترتاح شويه .. وبعدين تنزل


يحيى: كل هذا لي


سما: لمين اذا ماكان لك


يحيى: على فكره انا ما اكره هزاع.. انا اغير عليكي.. ابيكي تفهمي.. انتي حياتي الي ما ابي احد يشاركني بها.. ابيكي لي لحالي


سما: ماحد يشاركك بي يا يحيى.. يمكن اني مقصره معاك با هتمامي.. بس انت بداخلي معاي بكل مكان.. يحيى انا ما اعيش بلاك.


يحيى: احبك


سما: انت قاسي علي


يحيى: لاني ماني لاقيكي جنبي


سما: صح انا غلطانه


يحيى: وصلنا.. اشيلك؟


سما: لا انت تعبان وم.................


يحيى يشيلها: احب اشيلك


سما: انت مجنون


يحيى يقفل الباب: مجنون بحبك


سما: لسا زعلان مني؟


يحيى: ايوا


سما: كيف ارضيك؟


يحيى: حبيني


سما: انت عارف اني احبك


يحيى: بحياتك ماقلتي لي


سما: احبك


يحيى ينزلها: انا قلت لك باخذ حقي صح


سما تهرب: لا ما قلت


يحيى يمسكها من ايدها: وين وين.. تهربي وين.. انت فاكره اني بتركك.. تعالي هنا


سما: اسمع خل..................


يحيى: اششششششششش احضنيني




***************************



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:41


في ساحة الشوا
عادل: وتحسها عادي
هزاع: احسها تأثرت
عادل: عادي
هزاع بحده: لا ماهو عادي.. ماهو عادي.. احس اني كسرت فرحتها.. شوفها كيف حزينه
عادل: حزينه الان وبكره تنسى
هزاع: انت قاسي
عادل: انت الي عاطفي
هزاع: ما ابي اضرها كفايه الي عاشت فيه
عادل: مقدر ومكتوب
هزاع: شوفتها توجع قلبي
عادل: القلب اذا توجع ممكن الالم يروح عنه.. بس اذا انكسر.. كيف يرجع يعيش
هزاع: انت تشوف حياتي معاها فاشله
عادل: ياخوي عندي احساس انها غلط.. ما ادري كيف افسر هالاحساس.. بس احسها
ماهي لك.. انا ما اعيب عليها.. وصدقني سماح غلاتها من غلاة سما.. بس عندي
احساس يستنكر هالعلاقه
هزاع: انت عارف اذا استمر حالها اكثر من كذا بطلبها من سامي.. ولا اني اشوفها وهي متحطمه كذا
عادل: لا تستعجل الله يخليك.. تراك ذبحتني باستعجالك.. اصبر شوي..والله ماتخسر شي.. طيعني لو مره وحده بس
هزاع بحده: حاضر بطيعك حاضر
محمد: قومو قربو من العجول منظرها يشهي
عادل: قوم.. وانسى
هزاع: حاضر عمي
سامي: وينكم يا شباب مالكم جالسين لحالكم
هزاع: جينا

************************

مع الحريم
طيف: مالك
سماح: ولا شي
طيف: من جا ولد عمتك وسلم عليكي وانتي حزينه
سماح بتريقه: تقصدي اخوي
طيف: هو اخوكي صدق
سماح: لا.. بمكان اخوي
طيف: انتو على خلاف مع بعض
سماح بحده: هو لحقنا نعرف بعض حتى نصير على خلاف
طيف: انا اسفه بس انتبهت عليكي انك متضايقه
سماح: عادي.. انا بخير
طيف: ها ودك ترقصي
سماح: هههه ماني راده حتى ما تورطيني
طيف: لا ماهي ورطه هذي فضيحه
سماح: اشوفك صرتي تحبي الفضايح
طيف: الفضايح مع هالجمعه شي لا يوصف.. انا مبسوطه مره
سماح: سما وينها
طيف: تلاقيها مع زوجها
سماح: اه ايوا
طيف: لا تزعلي منه تراه مافرق بينكم
سماح: لا عادي.. لازم ننتبه
طيف: ايوا اكيد.. ايش رايك اعطيكي بكس عند عيونك
سماح: يما عيوني.. ومالقيتي غير عيوني ايش هالاجرام
طيف: عشان افرقكم .. اجل وين تبين اعلم عليكي
سماح: ههههههههههههههههههههه عسل
طيف: انتي الي عسل.. لو تعرفي قد ايش مرتاحه معاكي
سماح: وانا اكثر.. انتي طيبه كثير وتدخلي القلب
طيف: طيبه تحب الفضايح
سماح: ههههههههههههههههه .. يا بنات اسمعو
نور با هتمام: نسمع ايش صار
سماح: طيف اعترفت لي انها تحب
طيف: ويه ويه هذي كبيره والله مانطقت
سماح: ههههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه انا قايله انك منتي سهله
جمايل: من وراي ايش هالخيانه.. هههههههههههههههههههه
طيف: انبسطتي؟ اسمعي ايش عملتي
سماح: ههههههههههههههه وتقول انها عاشقه كمان.
طيف: والله تكذب والله
منال: خليها تكذب براحتها ياعمري.. حلال عليها وحرام عليكي
طيف: هههههههههههههههه كذا طيب
هلا: سماح بعد قولي ايش قالت
سماح: ما ادري اذا جاتني كذبه جديده بقولها
طيف: هههههههههههههههههه

***************************

بغرفة يحيى وسما
يحيى: سما
سما: ياروحها
يحيى: تسلم لي روحها
سما: خلصت؟
يحيى: ايوا يا روحي
سما: البس هالجاكيت
يحيى: ماله داعي الي علي يكفي
سما: الجو بيصير ابرد بعد شويه.. يلا اشوف
يحيى: حاضر عمتي
سما: ايوا كذا خلك مطيع
يحيى: طيب انا مطيع وانتي؟
سما: كلي لك
يحيى: يعني مطيعه؟
سما: لابعد حدود
يحيى: طيب ابي بوسه
سما: ههههههههههههههههه طبعا لا
يحيى: وين الطاعه
سما: في حدود المعقول
يحيى: من شوي لا بعد حدود
سما تهرب: شوف انا عارفه انك شقي.. اطلع خلنا نروح لهم
يحيى: يعني ما اقدر امسكك؟
سما: هاه اتحداك
يحيى: يابنت لا تتحدين
سما: ههههههههههههههههه اطلع خلنا نروح
يحيى: تخافي وتتحدي؟ بحياتي ماشفت كذا.. تعالي هنا
سما: شايفني مجنونه حتى اجيك.. انا اتكلم من موقعي احلى
يحيى يلحقها: ههههههههههههههههههه من موقعك هاه.. خذي الي يجيك
سما: والي يسلم يحيى الله يخليك.. وقف وخلنا نطلع.. يحيىىىىىىىىىى
يحيى يمسكها: اخذ حقي
سما: هههههههههههههههه لا
يحيى: انت بحضني ايش الي لا
سما: هههههههههههه لا
يحيى: ابي بوستي يلا
سما: باحلامك
يحيى: سما بالطيب احسن
سما: هههههههههههههههههههههه لا

****************************

مع الرجال
سامي: اكلتها بعيونك ياخالد
خالد: انت متابعني
سامي: اكيد متابعك.. والبنت ولاهي داريه عنك.. وانت منت راضي ترفع عينك عنها
خالد: نسيت حالي
سامي: عاجبتك؟
خالد: والله ما ادري
سامي: يعني قلبك مايكلمك عنها
خالد: كثير
سامي: وماتفكر فيها
خالد: افكر كثير
سامي: اجل ايش مستني.. توكل على الله
خالد: اخاف تذبحني اذا قلت لك
سامي: خير ايش في!!
خالد: متردد
سامي: من ايش عاد؟
خالد: ما ادري.. متردد
سامي: والله ماني قاهمك.. منين عاجبتك ومنين متردد.. انت لسا تفكر بهذيك
خالد: ايوا لسا افكر فيها
سامي بحده: والله انك خبل.. ايش جاب لجاب.. اقول خلك بالدوامه الي انت فيها.. اقول بتفلح
خالد: وانت مالك هبيت بي كذا
سامي: كلامك يرفع الضغط.. قول كلام منطقي الواحد يوافقك عليه.. هذيك شافت
خياتها وسعادتها وانت لسا تفكر فيها.. اقول كان افتكرت فيك وسألت عنك
سالم: مالكم؟
سامي: اجلس اسمع هالخبل ايش يقول
سالم: قال لي.. لا تحرق اعصابك.. اتركه اذا هالبنت راحت من ايده.. هذيك الساعه بيندم عليها
فهد: مالكم؟
خالد: اجلس اسمع خبالي
سامي: زين انك تعرف انك خبل
فهد: أي مالك عاد
يحيى: خير مالكم؟

**************************

مع الحريم
طيف بهمس: بشري
سما: شوفي وجهي وتعرفي
طيف: طيب طمنتيني.. الحمدلله الي شفتك سعيده
سما: ماقصرتي
طيف: عيب وراكي طيف
سماح: اقول عن الهمس معاها.. اليوم جالسه تفضح الكل
سما: اعوذو بالله فضايح بعد
سماح: والله الجلسه عجيبه اليوم.. اسمعي منها وانتي تموتي ضحك
طيب: اسكتي يابنت تراني بفضحك
سماح: اكثر من كذا بعد
طيف: يا بناااااااااااااااات
نور: ايوا ايوا فضيحه ثانيه اسمعو اسمعو
ساره: الفضايح شغاله اليوم
سماح: نفسي اعرف مين علمها هالشي
جمايل: هههههههههههههههه كانت اليفه اختي اليوم مفترسه
هلا: ما اعتقت المسكينه سماح
طيف: تبون تسمعو ولا لا
منال: قولي وخليني افرح
طيف: سماح حامل
سماح: هههههههههههههههاااااااااااااااااااي
سما: هههههههههههههههه اكيد بالمراسله
نور: وااااااااااااااااي بس ذبحتوني.
منال: هذا احلى خبر
طيف: ولا وتقول هالمره محشورين ببطنها 6
منال: هههههههههههههههههههههههه
جمايل: ما الاقي لي مكان معاهم ضاقت علي الدنيا بصراحه
سما: هههههههههههههههههه
سماح: بهدلتني هالطيف
بوعذبي: يلا ياحلوين اللحم جاهز
ساره: ايوااااااااااااااااا
هلا: اخيييييييييييييييييرا
جمايل: الى الاكل
سما: الحمدلله والشكر مفاجيع

************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:43


في الصباح
في غرفة سما ويحيى
يحيى: صباح الخير ياعروس
سما: ........................
يحيى: اقول صباح الخير
سما: واذا مارديت ايش بتعمل؟
يحيى: يا حبك للتحدي.. يابنت لا تتحديني انا ما احب الي يتحداني
سما: بس انا غير
يحيى: وغير في ايش؟
سما: انا حبيبة يحيى
يحيى: وروحه بعد
سما: هههههههههههههههههه احلى صباح على عيونك
يحيى: ياربييييييييييييييييي اكيد اني بالجنه
سما: ههههههههههههههههه احبك
يحيى: يا قلبييييي تقولي احبك كذا من غير لاطلبها
سما: لو تعرف قد ايش احبك
يحيى: اممممممممممم ما اعرف قولي لي
سما: بلا دلع قوم خلنا ننزل تأخرنا
يحيى: تأخرنا على ايش؟
سما: على اهلنا
يحيى: ناظريني
سما: ناظرتك.. ايش عندك
يحيى بهمس: ودك ننزل
سما بهمس: ايوا
يحيى: هههههههههههههههه يلا طيب
سما: يلا
يحيى يسحبها له: وين رايحه
سما: هههههههههههههه نازله
يحيى: الاول نفطر
سما بدلع: خلاص نفطر

****************************

في الصاله
يحيى: صباح الخير خالتي
ام حسام: صباح الخير يما
سما: صباح الخير ياحلو
ام حسام: صباح الخير ياعسل
سما: فطرتو
ام حسام: من بدري.. وانتو
يحيى: الحمد لله وحنا كمان.. يلا انا ماشي
سما: بتتأخر؟
يحيى: ايوا
سما: والغدا
يحيى: بكلمك بعدين.. سلام ياحلو
سما: سلام
ام حسام: كل شي تمام يما
سما: الحمدلله تمام يما
ام مشعل: ها يما بشري.. شايفتك مبسوطه
سما: وليه وانا كل يوم حزينه
ام حسام: لا بس اليوم غير.. ملاحظه يا اختي
ام مشعل: هههههههههههه ايوا ملاحظه
سما: اقول بس انتي وياها واستحو
ام حسام بهمس: ايواااااااااااااااااا انا كذا تطمنت
ام مشعل: هههههههههههههههه وانا بعد
سما بحيا: بس وبعدين
يحيى: سما
سما: نعم.. انت لسا هنا؟
يحيى: تعالي ابيكي
سما: حاضر
ام حسام: بسرعه روحي بتحصلي بوسه حلوه
ام مشعل: ههههههههههههههههه لا تنسينا عاد
ام حسام: ههههههههههههه ايش تبينها تجيب لك معاها
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه

سما: خير حبيبي
يحيى: اقول تراني احبك.. ما ودي انك تنقطعي عن اعيال عمتك.. كلميهم واتركيهم يكلموكي.. بس معاكي واحد من اخونك واضح الي اقوله
سما: انا قلت لك من قبل انك سيد الرجال
يحيى: امممممممممممممم ما اذكر
سما: انت سيدهم يا يحيى.. الله لا يحرمني منك.. ولا من رجولتك.. ولا من حبك.. من جد يا يحيى محتاره كيف ارضيك واكيف ابتعد عنهم
يحيى: احبك
سما: اموت فيك
يحيى: يلا طيب انا تأخرت
سما: يحيى
يحيى: ياروحه
سما: بتوحشني
يحيى: اذا رجعت بقولك قد ايش وحشتيني
سما: اذا رجعت؟ انا ايش يصبرني
يحيى: حبي يصبرك
سما: احبك.. بحفظ الرحمن ياعمري

**********************
سما
كنا في سعاده ماتنوصف.. حلو الواحد يعيش بسعاده بعد الحزن.. يحس انه من جد
عايش.. طعم الدنيا غير.. لها لذه حلوه صحيح غريبه بس حلوه.. الجمعه الحلوه
الي حنا فيها زادت من قرب الاشخاص.. التفاهم الي نادر مايكون بين الناس
قدرنا اننا نوجده مابيننا.. يحيى حقق لي اماني كثيره.. اهمها الامان الي
كنت محرومه منه.. اه يانبض قلبي.. اخيرا سعيد.. اخيرا عرفت للسعاده معنى..
اخيرا متهني ومبسوط.. كنت اتمنى اني احمل بسرعه.. بس الله ما كتب لي لسا..
ويحيى ماهو مهتم للموضوع كثير.. حنا لسا عرسان جداد.. وبعدين شهرين مده
ماهي كبيره تخليني اقلق.. بس انا كنت مستعجله.. نور دخلت شهرها الثالث..
وساره لسا على خبالها.. هلا وسالم تأجل عرسهم كثير.. بس مبسوطين.. عايشين
بسعاده.. وانا تاركتهم على راحتهم.. كان مهم عندي اشوف سعادتهم قدام عيني..
قلت اذا سالم مستعجل اكيد بيجي من نفسه يكلمني.. طيف وجمايل.. مبسوطين
والدنيا ضحكت لهم وهم معانا.. كانو دايم يقولو الان حنا عايشين.. انكتب لهم
عمر جديد المساكين بعد العيشه السيئه الي كانو فيها.. منال لسا مع عيالها
وازعاجهم.. وعادل كل يوم يزيد خوفه عليهم اكثر واكثر.. هزاع ماتغير فيه
شي.. بس في الفتره الاخيره زادت عزلته وقعدته في ملحق الرجال.. صحيح اني
اسأل يحيى عنه ويطمني.. بس كنت دايم اقول ليحيى هزاع عنده شي.. سماح
ياعمري: تصارع في مرضها والحمدلله صحتها تتحسن.. بس بعد يبي لها شوية وقت
وتصير زينه.. الدكتوره النفسيه الي اتفق معاها الدكتور عبدالكريم.. تجيها
في اوقات محدده.. ساعدتها كثير حتى تنسى او تحاول تنسى الي مرت فيه.. فهودي
حبيب قلبي.. مبسوط مع ساره.. وخالد زي ماهو لوح ثلج.. فيصل يحاول انه يدخل
في المواضيع بس اغلب اوقاته ساكت.. كان يثير جنوني بسكوته الان صار يعصبني
من اشوفه ساكت.. صرت مصدقه اني اذا زوجته بيتكلم.. وصرت اهدده اني
بسويها.. وهو يضحك علي.. ومحمد ياعمري عليه روحي فيه هالولد.. ماهو عارف
يراضيني ولا يراضي سماح.. يدلعني ولا يدلعها.. ويحتار اذا شاف طيف معانا..
تعلق بطيف كثير هو بعد.. من قالت انه لو تزوجت بدري كان عندها ولد بعمره..
وانا اشوف انه يحاول يعوضها ويضحكها.. حبيب قلبي هالولد من جد ما خذ قلبي..
اكيد دامه تربيتي.. عمي بومشعل ياحبي له مبسوط بالجمعه الي معاه.. احس انه
نسى زعله على مشعل.. اقدر اقول هدت نفسه هو وخالتي.. اما عن الثنائي
المرح.. خالتي ام حسام وخالتي ام مشعل.. من يجتمعو على وحده.. بهدلوها
بالاسئله حتى يعرفو الي هم يبون يعرفوه.. والي يبون يعرفوه ماهو تدخل
بحياتنا قد ماهو خوف علينا.. ياحبي لهم.. الله يرحمك يما.. كان ودي تكوني
هنا.. كان ودي اعرفك اكثر.. رحمة الله عليكي

**************************

في ملحق الرجال
هزاع: وانتو لسا مع ذا
عادل: انا تعبت.. يا اخي انت ماتتعب
بومشعل: اقول سيبكم منه كلما كلمتوه اكثر كلما عاند اكثر.. اتركوه وانسو الموضوع
سامي: معاك حق.. انا خلاااااااااااااااص شلت يدي
خالد: ودي افهم انتو ليه زعلانين.. هي حياتي ولا حياتكم
يحيى: سلام عليكم
بومشعل: هلا يبا.. وعليكم السلام.. مال وجهك
يحيى: تعبان من الشغل
عادل: تغديت ولا لسا
يحيى: لا لسا.. هزاع ابي منك خدمه
هزاع: عيوني لك.. خير
يحيى: تعال معاي برا.. ابيك تكلم واحد من اصحابك تسأله يجيب لي معلومات عن واحد
هزاع: حاضر.. تعال

************************

في الصاله
سما: سماح مالك؟
سماح: تعبانه.. اااااااااااااه
سما: ساره نادي سامي
ساره: حاضر .. الو سامي
سماح: ااااااااااااااه
هلا: امسيكها كويس
جمايل: مسكتها
منال: خير تعبت؟
سما بحده: وين عاااااااااااااااادل
منال: بدق عليه
سامي: خير تعبت؟
سماح: اااااااااااااااااه سامي
سامي: ياروحي جنبك حبيبتي
سماح: ماني قادره
عادل: اتركني اشوفها
سامي: بوديها الملحق
عادل: يلا لاحقك

************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:49

عند الجسر

هزاع: انت ايش قاعد تقول


يحيى: الي سمعته


هزاع: مستحيل


يحيى: انا بنفسي ماني قادر اصدق


هزاع: وتطلب مني اني اتصرف .. اتصرف ايش اعمل؟


يحيى: ما ادري


هزاع: كيف ماتدري .. انا الي ادري يعني


يحيى: ماعندي أي اجابه ياهزاع الي عندي قلته .. ولو اني قادر اتصرف ماكنت جيت اخذ رايك بعيد عنهم


هزاع: والله ماني عارف افرح ولا احزن


يحيى: هالشعور ماني لاقيه عندي .. دورت عليه وما لقيته


هزاع: طيب عطنا فرصه اسبوعين على الاقل


يحيى: مافي وقت .. العصابة الي كنت معاهم عرفو مكانه ولازم اخبيه عندي


هزاع: والي هنا؟


يحيى: ما ادري ما ادري


هزاع: وهذيك الي شالوها لسا قدام عينك .. اذا صحت ايش بنقول لها


يحيى: انت ما قلت لي ايش حصل لك معاها


هزاع: وحتى لو قلت لك .. الي بقوله بيعقد المشكله اكثر ما بيحلها


يحيى: لا حول ولا قوة الا بالله


هزاع: حلها من عندك يارب


يحيى: يعني سما معاها حق .. انت عارف ايش مع سماح ومنت راضي تتكلم


هزاع: انا ادري انو الكلام الي بقوله بيثير غيرتك على زوجتك .. بس ضروري
تسمعه مني .. خلي ببالك انهم توائم وانا ماكنت اعرف انا مع من كنت اتعامل


يحيى: اسمعك


هزاع: من كنا صغار وحنا متربين مع عيال عمي راشد .. عمتي مريم كانت متعلقه
بالوالده كثير .. انا كنت الكبير .. وعيني على الكل .. وكنت فاكر انو عيني
على سما خصوصا .. صحيح انه كان في شعور متبادل بيننا كنت احس بشوقي اذا
طولنا ومارحنا لهم احسها تسيب الكل وتجي تقعد معاي .. كنا نسولف عن أي شي
.. لما كانت تطلب اننا نلعب مع بعض كنت ارفض .. ماكانت تتضايق بالعكس كانت
سعيده بهالشي تسيب كل شي وتجلس معاي .. كانت تحب الورد كثير من كانت صغيره
.. كانت متعلقه بالورد بشكل ما اقدر اوصفه .. كنت احب نعومتها واسلوبها
تاخذ قلبي برقتها .. بعد ما توفت سماح او اختطفوها .. صرت انا اكبر من اني
اجلس معاهم والعب .. اخذتني التجاره والشغل .. بعدت كثير عن هالجو بس الغلا
لساه بقلبي لها .. لما كنت الاقي فرصه اني اروح او ازورهم .. كنت احاول
اشوفها .. الاقيها دايم تصدني استغرب منها هالتصرفات ايش كانت وايش صارت مو
معقول المعزه اختفت من قلبها .. لو تعرف قد ايش ضغطت عليها .. حتى تتكلم
معاي .. كانت عنيده بسهوله تقدر تصدني .. كنت اشوف بعيونها الكره .. ماكنت
اعرف ليه .. لما توفى عمي راشد وشفت حاجتهم لي .. حاولت اني اكون البطل
قدامها قلت يمكن اشوف الغلا بعيونها من جديد .. ما انكر اني ماحسيت منها
بالقبول حولي .. كنت اشوف لهفتها على اختها اكثر من لهفتها على القعده معاي
مثل قبل .. لما تقدمت لها رفضتني باصرار كانت دايم تقولي اني اخوها وبس ..
كانت تذبحني بكلامها وتصرفتها كانت توترني بتصرفاتها احس اني ابي اذبحها
.. على طول متهوره تمشي الي براسها ماهي عامله لوجودي ولا لمكانتي أي
اعتبار .. هالشي كان يضايقني .. صارت تطلع للعصابه من غير محد يدري عنها ..
انا لما كنت اعرف احس انها تتعمد انها تذبحني .. ماكنت عارف الي بينها
وبين اختها .. الرابط القوي الي بينهم شي لا يوصف .. الان اقدر الي تعمله
سما .. قبل كذا كان ودي اذبحها بيدي .. لما خطبت مرام كنت مقرر انو شعوري
تجاهها لازم ينتهي هي بكل المقاييس ماتناسبني .. ليلة ماطلقت مرام جلست
معاها ومع اخوانها .. وتبي الصدق اقنعتني بكلمها .. حنا فعلا مانناسب بعض
.. شلتها من راسي اقنعت نفسي انو الشعور القديم كان شعور اطفال غلط مني اني
اتركه يجرفني كذا .. انت مره سألتني ليه ماتزوجت


يحيى: ماتزوجت عشانها صح


هزاع: كانت نظره منها تكفيني بسمه منها تكفيني .. لكن انا وين وهي وين .. هي بعالم ثاني غير الي انا فيه


يحيى: ماشكيت بهالشي؟


هزاع: ابد ابد .. يوم ما جاني اتصال من فواز كنت متنرفز عليه لانه ماتصرف
بصوره صحيحه في وحده من الصفقات ..كنت ادري انو الحريم برا .. مارحت صوبهم
قلت اروح ورا الملحق اتكلم مع فواز براحتي لانه رفع ضغطي .. شفت طيف وسما
.. اوكنت مفكرها سما .. كانو بيمشون لما شافوني .. انا عطيتهم ظهري حتى ما
احسسهم بالاحراج .. بس سمعت صرخة طيف وماقدرت امنع نفسي اني اشوف ايش صار
معاهم .. سماح وهي تجر الكرسي طاحت طيف من عليه


يحيى بلهفه: طاحت؟ ماحد قال لي


هزاع: كانت بخير يومها


يحيى: من صدقك انت


هزاع: ايوه من صدقي .. كنت موصي ساره عليها .. تدق علي تطمني انها بخير


يحيى: وماشافها عادل


هزاع: اختك مارضت .. يحيى ..لا تزعل مني .. انا شلتها من الارض وحطيتها
بالكرسي .. اعذرني ياخوي .. ماكنت اقدر اشوفها وهي كذا بالارض وبعدين حتى
لو الحريم جاو مابيقدر عليها


يحيى: ماصار شي انا واثق فيك .. وبعدين


هزاع: تكلمت مع سماح بحده .. وقلت لها تخلي بالها من طيف .. اعترف اني كنت
جاف معاها .. وهي كانت واقفه مصدومه .. ياربي بيذبحني الندم كيف ما حسيت
بها


يحيى: وبعدين


هزاع: مشيت عنهم ودخلت للرجال في الملحق .. عرفت منهم انو سماح صاحيه من
بدري .. كان ودي اروح اشوفها واسلم عليها كنت انتظر بومشعل يخلص صلاة ويروح
معاي هو بعد ماشافها .. كانت مع محمد عند الجسر لو تشوف الحزن بعيونها يا
يحيى .. لو تشوف دموعها .. رمت بنفسها على سامي وراحت تبكي وتقوله ماعرفني
انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت
ماعرفني


يحيى: من صدقك انت!! .. ايش هالورطه .. وعرفو انو انت


هزاع: لا ماعرفو جاها انهيار وطاحت عليهم .. حبيبتي كانت سماح ماهي سما .. ياليتني كنت اعرف ياليت .. ايش العمل الان


يحيى: زدت الهم علي ياخوي زدته


هزاع: ماقلت لك بتتعقد اكثر


يحيى: طيب كيف ماعرفت انها سماح.. كيف كنت تناديها وانتو صغار


هزاع: كنت اناديها سما.. انا متأكد كنت اناديها سما


يحيى: وكيف ما قالت لك انها سماح


هزاع: ما ادري.. يمكن عشان الي يفرق بين الاسمين حرف


يحيى: ولو.. فيه فرق


هزاع: ما ادري ماعندي اجابه


يحيى: خلنا ناخذ راي سامي


هزاع: ايش بتقوله .. زوج اختك الي تحبني واحبها حي وبيجي هنا بعد كم يوم


يحيى: .........................


هزاع: زوج اخته بس؟ .. هو زوج اخته بس؟ .. شوف العيله كيف متداخله في بعضها
.. بومشعل ايش بنقوله .. امك كيف بنشرح لها.. نور وساره ولينا .. ما ادري
.. ما ادري مابقا فيني عقل .. لا تنتظر مني جواب ماني قادر افكر


يحيى: شوف حنا نبتدي بالناس الي بيتأثرو بصوره بسيطه .. هم بيساعدوننا حتى نوصل للي الخوف منهم


هزاع: من بقا عندك .. كلهم بيتأثرو كلهم .. بتقول لخواتك يعني .. خواتك يبون الي يعينهم .. عادل وزوجته


يحيى: مثلا عادل وزوجته .. ام محمد قريبه من نور وساره .. نمشي خطوه خطوه


هزاع: زوجتك ؟ واخوانها؟ .. سماح الي ماهي راضيه تشوف عيالها تتوقع بتتقبل وجود زوجها معاها وهي ماردت الا عشاني


يحيى: يالله


هزاع: مالنا غيره ندعيه


عادل: مالكم كذا واقفين .. يحيى جيت اقولك عن الدكتور عبدالكريم


هزاع: تعال ياخوي تعال .. جيت والله جابك




*******************************




في الملحق مع سماح


سما: يحى لساته مع هزاع؟


سامي: ايوه واقفين عند الجسر


سما: ايش تشوف عليهم


سامي: عادي .. يتكلمو عادي .. بس باين انو الكلام الي يقولوه مهم مره


سما: انا حاسه انه فيه مصبيه


سامي: تبين الصدق وانا حاس انه فيه شي بعد


سما: كيف بنعرف؟


سامي: ما ادري


سما: تعال نعمل نفسنا واقفين عند باب الملحق نتكلم ابي اشوف تصرفاتهم


سامي: وانا بعد


خالد: مالكم وين رايحين


سامي: واقفين عند الباب


فهد: فيكم شي اكيد


سما: تتوقع في اهم من اختك


فهد: لا اكيد


سامي: خلكم جنبها


خالد: خذ راحتك


سما: بموت واعرف


سامي: وليه عاد .. كذا بنعرف وكذا بنعرف


سما: اشوف عادل قاعد على الارض


سامي: شكله مصدروم


سما: قلبي مو متطمن


سامي: وانا بعد


سما: دام يحيى اخذ هزاع وعادل وماجا قال لنا .. يبقا حنا اساس الموضوع


سامي: انا بروح لهم


سما: خذني معاك ماعندي صبر


سامي: واذا زوجك عصب لوجودك بننا


سما: مايهمني .. ابي اعرف .. قلبي ماهو متطمن ابد


سامي: دامنا كلنا مع بعض ايش خايفين منه


سما: يكون جرا شي لخليل .. يكون انحاش من الشرطه


سامي: ما ادري


سما: يكون نجمه هي الموضوع .. هو مايروح الشغل هالايام الا عشانها


سامي: يكون قالت له شي او اعترفت بشي


سما: صح .. اكيد اعترفت له بشي زلزله كذا .. وجهه مايبشر بخير ابد


سامي: مالكم؟


عادل: سلامتك ايش مالنا يعني


سما: وجهكم مايطمن .. ايش صاير


يحيى: ما صار شي


سما بحده: شوفو حنا بمركب وحده .. وانا ابي اعرف .. ما راح انام الليله والا وانتو قايلين ايش صاير


سامي: نبي نسمع .. ومن غير كذب


هزاع: كذب ياسامي هذا قدرنا


سامي: او تقدر تسميها من غير ماحد يخبي الحقيقه .. يلا سمعوني




*****************************




إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:52

عند باب الملحق مع سماح

سالم: قوم تعال معاي


خالد: وين؟


سالم: قوم قصر حسك


خالد: وين اقوم واترك اختك


سالم: ماهي لحالها خالاتك وعمك واخوانك جنبها قوم خلصني


خالد: قمنا خلاص قمنا


سالم: ليه قاعد عند باب الملحق كذا


خالد: كنت اشوف الجماعه الي عند الجسر


سالم: مالهم


خالد: ما ادري ايش مالهم صار لهم زمان وهم ساكتين ومبلمين


سالم: سيبك منهم اذا في شي بنعرفه


خالد: ماتقول لي وين رايحين


سالم: المطبخ


خالد: عاد تصدق جعت


سالم: هههههههههههههه وانا كمان


خالد: والله انك منت خالي قول ايش عندك


سالم: مالك وقفت امشي


خالد: ماني متحرك خطوه من غير لا تقول ايش في


سالم: هههههههههههه هلا وجمايل في المطبخ هم الي بيعملو العشا الليله


خالد: وانت رايح ايش تعمل


سالم: انا متفق مع هلا اجيبك تشوف جمايل


خالد: يا قليل الحيا ايش قاعد تقول


سالم: خالد .. ياخوي انا ماني غشيم عنك .. يمكن تكون تفكر فيها لكن منت
معطي نفسك مجال .. حنا بندخل وكأننا مانعرف عنهم شي .. شوفها يا اخي يمكن
قلبك يدق


خالد: انت قلت لهلا عن شي


سالم: هههههههههههههه لا هي قالت لي


خالد: ايش قالت يعني .. تقصد جمايل قايله لها شي


سالم: ههههههههههههه


خالد بحده: سيبك من الضحك وقولي


سالم: ايش تبي تعرف


خالد: جمايل ايش قايله؟


سالم: هلا مارضت تقول .. بس من صوتها يبين انه كلام زين في حقك


خالد: من صدقك انت


سالم: اجل العب عليك


خالد: ....................


سالم: ها نروح؟


خالد: والله عيب كأني مراهق


سالم: وهو انتو بتكونو لحالكم .. انا وهلا معاكم .. وبعدين البنات متغطين لا تخاف عليهم


خالد: اسبقني طيب


سالم: ههههههههههههه طيب


خالد: ايش بقول لك


سالم: خير


خالد: هي ماتدري؟


سالم: لا .. هلا حلفت انها ماتدري


خالد: احسن لانها بتتركنا وبتمشي .. ولا بتطنشني وما بترد علي


سالم: ندخل ونشوف .. سلام عليكم


هلا: عليكم السلام .. ليه جاي هنا


سالم: جيت اشرب


خالد: سلام عليكم


هلا: عليكم السلام .. انتو شكلكم الجوع عامل عمايله .. ماتتركو مكانكم وتجون المطبخ الا عشان كذا


سالم: تصدقي عاد .. كاشفتني


خالد: هذي اكيد جمايل .. جمايل كيف حالك


جمايل: الحمدلله


سالم: اختي جمايل كيف حالك


جمايل: الحمدلله


خالد: كيفها اختي طيف ياجمايل


جمايل: الحمدلله احسن بكثير


خالد: الحمدلله.. جمايل كنت ابي اشكرك على العشا الي عملتيه هذيك المره كان مره حلو


هلا: عجبك طباخها يعني


خالد: حلو مره


سالم: ايش طابخين اليوم؟


هلا: الي يسرك


خالد: غريبه يعني جالسين تطبخو العاده امي وخالتي مايتركوكم تلمسو شي


هلا: شفناهم مشغولين بسماح .. جمايل قالت نعمله حنا


خالد: ست بيت الله يحفضها


سالم: عاد اقول .. هذيك الليله هالمسكين جلس لحاله ياكل العشا الي مسويته جمايل ..وكل ماقلت له بس ياخالد .. قال لي لذيذ


هلا: وانت ما اكلت معاه


سالم: تصوري ما خلاني اكل اخذه لحاله بس


هلا: وتقول عليه مسكين بعد


جمايل: ههههههههههههههههههه


خالد: يا قلبيييييييييييييييييييييي


هلا: عملت لكم شوية سندويشات .. كلو منها لحد ما العشا يجهز .. لكم انتو الاثنين ماهو لحاله بس


سالم: يلا ياخالد


جمايل بهمس: هلا قولي لهم ياخذو عصير مع الاكل


خالد: ايش قالت؟


هلا: وانت مالك


خالد: ابي اعرف


سالم: يلا ياخالد


خالد بحده: قلت ابي اعرف ايش قالت لهلا


سالم: هم بنات لحالهم يلا ياخالد


خالد بحده: لا.. هذول يهمسو لبعض وحنا واقفين ابي اعرف ايش قالت


هلا: وانت مالك عصبت كذا .. قالت اقولكم تاخذو عصير مع الاكل


سالم: لا مانبي يلا ياخالد


خالد: يلا يا سالم.. جمايل


جمايل: ......................


خالد بحده: جمايل


جمايل: .......................




****************************


برا المطبخ


سالم: مالك عصبت عليها كذا


خالد: مطنشتني .. ماترد علي .. بتذبحني هالبنت


سالم: تذكرني بهلا .. كانت معي كذا .. لحد ما ملكت .. وشوف الان


خالد: من جد عصبتني


سالم: لا يكون ناطر انها تقولك تفضل وتجلسك على الكرسي وتجلس هي معاك بعد وتسولف لك عن مشاعرها


خالد: لا طبعا ماقلت كذا


سالم: اجل ايش؟


خالد: ابيها ترد علي


سالم: اذا صارت حليلتك ترد عليك .. البنت محترمه كثير .. ولا تبيها زي هذيك


خالد: يوووووووووووووه


سالم: من غير يووه .. هذيك كانت تكلمك كل مابغت على التلفون .. وايش الي صار بعدين .. تركتك وراحت لرجال غيرك


خالد: اهلها اجبروها


سالم: انت بتجلس تكذب على حالك لحد متى .. مافي احد يجبر احد على الزواج ..
ولا كانو اقدرو على طيف .. خلي هالشي ببالك .. لا تنسى كلام امي عنها


خالد: صدقت




****************************




عند الجسر


بومشعل: مالكم كذا جالسين كأنه احد ميت لكم


سامي: ههههههههههههههههههه


هزاع: انا قايل لكم وماصدقتوني


يحيى: ههههههههههههههه عاد انا الي ماتوقعت ابد


سامي: بهذاك الوقت كان ممكن بس الان صعبه مره


سما: انا بروح اشوف سماح


عادل: خذيني معاكي


بومشعل: مالكم يا عيال


هزاع: فواز صاحبي


بومشعل: ماله


هزاع: تزوج على حرمته


سامي: المسكين ماقدر يصبر عليها


يحيى: ذاق الويل .. عساك تذوقه زينا يا هزاع


هزاع: هههههههههه بعيد الشر عني خليت الويل لكم


سامي: ههههههههههه دام ابو زوجتي واقف .. فهو احلى ويل انا عايشه


بومشعل: .......................


يحيى: هههههههههههههههه الا قولي يبا .. امي تدلعت عليك زي حريمنا كذا


سامي: هههههههههههه قصر حسك يا عمي وانت تتكلم امي سمعها قوي .. والله الليله ما ننام بفراشنا كلنا واولنا انت


بومشعل: ...........................


هزاع: هههههههههههههههههه لا .. انا الوحيد الي بنام بفراشي وبراحه بعد


بومشعل: تبون تفهموني انكم ساكتين ومبلمين صار لكم اكثر من ساعتين عشان فواز تزوج على حرمته


هزاع: ايوا ليه الموضوع مايستاهل يعني


بومشعل: سما ليه زعلانه كل هالزعل


سامي: عشان زوجة فواز صاحبتها


بومشعل: وعادل


هزاع: فواز صاحبي انا وعادل .. وعادل ياما انصحه مايتزوج على حرمته عشان العيال .. عاد تصدق عنده من العيال خمسه الله يحفظهم


يحيى: هذا حتى مافكر بمستقبلهم .. مجنون الي عملها وتزوج


بومشعل: فواز هذاك الي على طول معاك يا هزاع


هزاع: ايوا هو بعينه


بومشعل: ايوا .. ايوا ..دق عليه طيب


هزاع: ادق عليه ؟!!.. مين ذا


بومشعل: فواز صاحبك.. بسأل عنه وبشوف كذبتكم صح ولا غلط


هزاع: ماهي كذبه يابومشعل حنا................


بومشعل: لا تطولها.. دق عليه


يحيى: مسافر شهر عسل يبا


بومشعل بحده: وانت جالس تغطي عليه يعني .. تستهبلون انتو ولا فاكريني صغير تلعبو بعقله .. تكلمو ايش صار


يحيى: اذا قلت لك تطمن الي صاير شي يفرح قلبك يبا


بومشعل: يفرح قلبي ويكدركم كذا


هزاع: محنا متكدرين يابومشعل .. تقدر تقول مصدومين


بومشعل بحده: بتقولو ولا اطيح فيكم الان


يحيى: اذا طلبت منك تصبر شوي لحد ما اجي واقولك .. بتردني يبا


بومشعل بحده: ايوه بردك ابي اعرف الان .. قول


يحيى: انا جاي من التحقيقات الان .. لسا طالع من عند نجمه


بومشعل: نجمه؟!! وايش قالت


يحيى: تقول مشعل حي .. ما مات




***************************




تابعو في الجزء السابع والعشرين




كيف بتمشي الامور بعد ما اعرفو انه مشعل حي


كيف بتتقبل سماح قصته


ياترا بترضى عليه




احداث جديده ومثيره

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:54


نبض قلبي

الجزء السابع والعشرين

في شقة الرائد حمد
حمد: مالك متوتر كذا
جابر: ها.. لا انا بخير
حمد: انا جبت شوية سندويشات.. ابيك تاكل.. انت ما تاكل ابد
جابر: شكرا.. ماني حاس بجوع
حمد: ياخوي انت منت....................
جابر مسغرب: ياخوي!!!!!!!!!
حمد: ومالك مستغرب.. ايوا انت اخوي.. مافيها شي كلنا اخوان
جابر: ايوا بس انا في نظركم مجرم.. المفروض اني محبوس.. او اني استجوب على الاقل
حمد: من قال.. انت متعاون مع الشرطه من غير لا تعرف
جابر: شرطه؟.. انا بحياتي ما تعاملت معاهم
حمد: تذكر يحيى
جابر بشك: لا ما اذكره
حمد: لا تذكره زين.. هو رائد بالشرطه.. وانت كنت تتعامل معاه بصوره
مباشره.. وشهادته شفعت لك وغيرت نظرت التحقيق بالنسبه لمجريات التهم..
وبالنسبه للظروف الي رمتك على عصابه مثل عصابة خليل.. تم تبراة حضرتك وانت
الان حر طليق.. ماتحمل أي مسؤليه.. قدام القضاء
جابر: ظروف رمتني على عصابة خليل.. هذا ابوي.. كيف ظروف رمتني عليه مافهمت.. لا يكون انت تقصد احد ثاني.. تراني جابر ولد خليل
حمد: استنى افتح الباب
جابر: خذ راحتك
وكيل النيابه: السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام سيدي
وكيل النيابه: ايش اخبار الولد
حمد: بخير.. بس ماهو راضي ياكل
وكيل النيابه: ليه يبا.. ليه منت راضي تاكل
جابر: ها !!!!!
حمد: جابر هذا وكيل النيابه.. المسؤول عن قضيتك من سنين
جابر: قضيتي انا.. من سنين؟
وكيل النيابه: تعال سلم علي على الاقل
جابر: ها !!!!! اه ايوا اهلا
وكيل النيابه: ماهو كذا.. تعال بحضني.. خلني ارتاح انك هنا يبا
جابر يدفعه عنه: انتو اكيد غلطانين.. منين تعرفني حتى تسلم علي بهالحراره هذي
وكيل النيابه: يحيى وين يا حمد
حمد: جاي بالطريق سيدي
وكيل النيابه: اسمي سلطان.. صاحب ابوك.. عارف انك ماتعرفني.. بس انا اعرفك من كان عمرك 7 سنين
جابر: ابوي خليل صاحبه وكيل نيابه !!!!!!!!!!!!
سلطان: ابوك ماهو خليل.. ابوك خالد العبدالله.. وانت ولده.. مشعل
مشعل بحده: تستهبلو انتو.. أي خالد واي عبدالله.. انتو جايين تلعبو علي ولا ايش.. قولو ايش تبون مني وخلوني في حالي
سلطان: ابيك تهدى الان.. وبقولك على الحكايه كلها.. الاول لازم انتظر يحيى
يجي.. لانه معاه شريط تسجيل واعتراف كامل من نجمه.. على الي صار لك من تحت
يدهم
جابر: امي !!!!
سلطان: ماهي امك.. هذي مربيتك.. سرقتك من حضن امك وابوك وخلتك مكان ولدها الي انقتل.. بس فيه شي ماني فاهمه ابيك توضحه لي
جابر: كيف ماهي امي وكيف ماهو ابوي ايش جالس تقول انت
سلطان: ابيك تركز معاي.. جيب مويه يا حمد
حمد: عصير لعيون مشعل
جابر بحده: انا جااااااااااااااااااابر.. اسمع انت وياه.. اللعبه هذي ابيها
تنتهي الان.. انا ما اعرف احد اسمه يحيى.. وما اعرف احد اسمه خالد
العبدالله اذا كان ابوي لاعب او سارق على هالناس.. فانا مالي دخل فيهم..
ماراح تاخذو مني أي شي يساعدكم.. ان.........
حمد: مشعل اهدى شوي
جابر بعصبيه شديده: جاااااااااااااااااااااااااابر قلت جاااااااااااااااااااااااااااابر
سلطان: افتح الباب يا حمد هذا اكيد يحيى
جابر: يحيى !!!!
سلطان: ايوا يحيى.. الرائد يحيى.. انت تعرفه زين.. اجلس واهدى حتى تسمع الحقيقه مننا
يحيى: سلام عليكم
سلطان: هلا يحيى
يحيى: اهلا سيدي
جابر: سيدي؟
يحيى وعيونه مليانه دموع: جابر.. كيف حالك
جابر: ابي افهم
يحيى: اجلس حتى افهمك ايش صار
حمد: العصير لعيون احلى مشعل
يحيى: امسك الكاس واشرب.. ابيك تاكل.. ابيك تآمن طول منت معاي.. ماقلت لك من قبل آمن طول منت معاي
جابر: انت رائد من جد
يحيى: ايوا من جد
جابر: وسعود؟
يحيى: لا.. سعود فرد عصابه.. عملنا خطه ودخلت بوسط عصابتهم حتى اعرف كيف امسك خليل
جابر: ابوي؟
سلطان: ماقلت لي يا مشعل.. اذا خليل ابوك.. ليه اوراقك الرسميه مكتوبه باسم جابر منصور
يحيى: من منصور ذا يا مشعل
جابر: هذا الاسم الرسمي لابوي.. يقدر يسافر ويرجع من غير ماحد يعرفه
حمد: عشان كذا ما كنا نقدر نمسكه بسهوله
سلطان: الموضوع فيه تزوير؟
جابر: ........................
يحيى: مشعل
جابر بحده: نادوني جابر راسي يلف من تنادوني مشعل
يحيى: حاضر.. اهدى طيب
سلطان: ماقلت لي يا جابر.. الاوراق مزوره؟ كيف مرت على التدقيق كيف ما انكشفت انها مزوره؟
جابر: الاوراق ماهي مزوره.. الاوراق سليمه
سلطان: كيف سليمه.. هذا يعني انه على علاقه باسم قوي حتى عمل هالاجراءات
جابر: الاسم لشخص بسيط.. بس يقدر يعمل اشيا كثيره
حمد: نبي اسماء ومواقع
جابر: حاضر.. بس عندي شرط
سلطان: عيوني لك يبا
جابر: ابي اتطمن على زوجتي وعيالي
يحيى: لا تقلق.. كلهم بخير.. وتحت عيوني.. وساكنين عندي حتى تتطمن اكثر
جابر يمسكه من ياقته بكل قوته: ايش تقصد يا خسيس
سلطان يمسكه: اجلس حتى تفهم.. بنقولك على كل شي
جابر: ماراح اتركه حتى يقول لي ايش يقصد انه زوجتي عنده
يحيى: زوجتك اخت زوجتي
جابر: ها !!!!!!!!!!!
سلطان: اجلس يبا.. ارتاح يا حبيبي واسمع القصه

********************************

في المطبخ
هلا: مالك متضايقه
جمايل: هو ليه عصب علي كذا
هلا: هههههههههههههههه يبيكي تردي عليه
جمايل: لا طبعا يحلم بهالشي
هلا: انتي تصرفك صح .. كذا بيتعلق فيكي اكثر
جمايل: اشوفك تشجعيني
هلا: وليه ما اشجعك .. ودي والله تاخذيه ونعيش كلنا ببيت واحد
جمايل: حنا عايشين ياهلا
هلا: تبين الصدق .. انا مالي خوات .. لو تعرفي شعوري كيف ما ابي اخسر وحده فيكم
جمايل: مبسوطه بنور وساره؟
هلا: سما ونور وساره .. طلعوني من حالة اكتئاب كانت بتذبحني .. ما انكر
وجود سالم رد لي جزء كبير من روحي .. بس بعد البنات لهم في قلبي الشي
الكبير .. من اول يوم شفتهم فيه وهم محسسيني اني وحده منهم
جمايل تمسح دموعها: نفس الاحساس الله يعلم
ساره: وحنا بعد الله يعلم
نور: وانتو لازم تقلبوها غم .. مانعرف نعيش مبسوطين .. لازم هالدموع بعيون احد
جمايل: الحمدلله .. الحمدلله كنا وين وصرنا وين .. الحمدلله
ساره: ايوا كذا خلكم متفائلين .. كل مانروح مكان هذا مكتئب وهذا يبكي وهذا
مدمعه عيونه خلاص عاد .. عندنا ثنتين نبي ننسيهم الهم وانتو مهمومين مايصير
كذا
جمايل: تركتو طيف لحالها؟
نور: تعشت .. والمسكينه نامت على طول
جمايل: هلا انا رايحه لها .. خلاص مابي عشا
ساره: وين رايحه
جمايل: ما ابي تنام لحالها
نور: رجوه معاها تقول بوعذبي محرص عليها
جمايل: الحمدلله
ام حسام: ها يما ايش عملتو
هلا: كل الخير يما
ام مشعل: الله الله ايش هالروايح الحلوه ذي
هلا: هذا طباخ جمايل
ام حسام: ما شا الله يما هذي الريحه حلوه كذا اجل الطعم كيف
ام مشعل: يلا يما جهزوه خلاص اشوف العيال جاعو .. سالم وخالد جالسين ياكلون سندويشات
هلا: هههههههههه لسا من شوي جايين .. وانا عامله لهم
ساره: ههههههههههههههه خالد بعد جا .. اقول يابختك يالي ببالي
نور بهمس: بس لا تفضحينا
ساره بهمس: وليه عاد
نور بهمس: هو لسا ماقال يبيها .. لا تخليها تتعلق فيه وبعدين يصدمها
ساره بهمس: ويقولو فيصل لوح ثلح .. والله انا ماشفت غير خالد هو الثلج
ام حسام: ايش عندكم انتي وياها تتهامسو
ساره: ياربي هذي ماتغفل عن شي
هلا: اذكري الله عليها ياساره والله ان صار عليها شي لاوريكي
ساره: انتي شوفيها ماهي عاتقتني .. عيونها علي مكان ما اروح
ام حسام: انا عيوني على الكل
ام مشعل بحده: وانا كم مره قلت لك لا تتكلمي كذا مع خالتك
ساره: يما امزح بس
ام مشعل: ولو لا تمزحي كذا معاها .. سامعه ولا اعيد الكلام
نور: مالك يا ام مشعل مو من عادتك تهبي بالبنت كذا
ام مشعل: وجعت قلبي يما .. عاد انا بجلس اعيد هالكلام عليها كل شوي
نور: هدي اعصابك يما ماصار شي
ام حسام: مالك ياختي انا معاها نمزح بس
ام مشعل: والله ما ادري ياختي ضيق
ساره: ماعاش الضيق يما وهذا راس خالتي ابوسه .. سامحيني خالتي
ام حسام: ماصار شي يما حنا نمزح بس
ام مشعل: انا بخليكم .. حطو العشا يما العيال جياع
نور: انشا الله يما

****************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:57


بغرفة يحيى وسما
يحيى: مالك؟
سما: غريبه اني بحضنك؟
يحيى: الغريب الخوف الي ساكنك
سما: تشوف ماله داعي
يحيى: ما ادري
سما: انت باين فرحت بانه مشعل حي بس ما حسبت حساب اشيا كثيره يا يحيى
يحيى: حساب زي ايش
سما: زي سماح ماتبيه مثلا
يحيى: سماح لسا ماعرفت بالموضوع
سما: حتى لو عرفت.. هي ماتبيه
يحيى: انا اقصد قصة مشعل الي صار جابر
سما: وتظن انها بترق اذا عرفت قصته الحقيقيه.. تبي توهم نفسك
يحيى: احاول اوجد حلول
سما: الحلول ماراح تجي على كيفك بالشي الي يبسطك انت بس
يحيى بخوف: مافهمت قصدك
سما: انت مافكرت انه سماح ممكن ترفض وجوده.. وممكن تكون هنا مشكله كبيره
اساسها سماح ومشعل.. وبعدين لا تنسى مشعل وين عاش وايش صار.. هذا مجرم..
كيف بآمن على الي هنا منه
يحيى: بس الي هنا اهله
سما تناظره: حبيبي ماهو عشان انك متعلق فيه بتنسى الحقيقه الي هو عليها
الان.. حنا اهله ما اختلفنا.. بس ماهو مشعل الي المفروض يكون.. هذا تربى
على انه جابر.. ولد خليل فاهمني
يحيى: كنتي راضيه اني ادخل بهالعيله وانا محبوب نسيتي
سما: مانسيت.. بس الي انت عمتله معاي يختلف كثير عن الي عمله مشعل مع سماح.. الشخصيات مختلفه.
يحيى: بس الاجرام واحد.. كنتي راضيه اني ادخل عليكم .. وكنتي واثقه انك تقدري تغيريني من مجرم لشخص سوي.. صح ولا لا
سما: صح
يحيى: عطي مشعل فرصه يكون انسان سوي.. الرجال تبهدل وانظلم على شي محنا عارفين ايش هو.. لا تجين الان وتظلميه زياده.. حرام يا سما
سما: انا ماقلت اني بظلمه او اني بخفيه عن الارض.. انا اقول اني خايفه من وجوده.. من حقي
يحيى: ولو نترك له فرصه انه يعيش معانا.. اذا شفنا منه الخير ياهلا ويا مرحبا.. واذا شفنا الشر.. بيصير تصرف ثاني
سما: تصرف مثل ايش
يحيى: ما اعرف الان ايش بيصير حتى اقرر
سما: خايفه على امي
يحيى: امي الله يعينها اذا درت.
سما: اذا درت انه حي مقدور عليها.. بس اذا صار ميت وهو حي قدام عيونها
يحيى: ليه تقولي كذا.. حنا تعاملنا مع جابر وهو كان في منتهى الاخلاق..
صحيح وقتها انا كنت حاس انه يمثل.. وانه مجرم بارع وممتاز.. بس الحقيقه
تقول انه رجال كان الخوف ماليه على زوجته وعياله.. لا تنسي انه جاب العيال
لحد عندكم من غير لا يعمل أي مشاكل.. هو مأمن انه سماح رجعت لحضن ابوها..
وماعمل أي شي يثير أي مشاكل تضرها
سما: بس كان متفق معاك انك تهربه مع زوجته وعياله.. صح
يحيى: اكيد صح.. فكري انه يدور على الامان لهم.. كان يبي يلاقي لهم منطقة
امان.. مافيه مجرم يعملها.. هذا متعلق بحرمته وعياله كثير.. من حقه هالشي..
لا تحسبي الموضوع لصالحك بس وتنسي مشعل
سما: انت تفكر في اخوك وانا افكر في اختي.. الله اعلم الطريق بينهم ايش بيصير
يحيى: اتركيها على الله
سما: تاركتها من زمان عليه.. هو لي احد غيره
يحيى: الله يحنن القلوب
سما: ما ابي ابتعد عن حضنك
يحيى: تعالي ياروحي
سما: ابي انسى
يحيى: وانا بعد
سما: عقلي ماهو راضي يوقف تفكير.. ايش بنعمل
يحيى: الموضوع معقد كثير
سما: وهزاع والي قاله عن سماح
يحيى: مانقدر نخلي هزاع يبتعد لانه هذا المكان الوحيد الي بامن على حياته فيه
سما: لا لاتفكر في كذا ابد .. سماح تقول ماردت الا عشانه.. تبيها تموت
يحيى: وزوجها
سما: ماتحبه
يحيى: ومشعل .. وامي وابوي
سما: ما ابي اكون انانيه واقولك اختي .. بس هذي اختي وانا يهمني راحتها
يحيى: بس انا فهمت من هزاع انه ماهو ميال لسماح
سما: من صدقك!!
يحيى: ايوا
سما: ياعيني عليكي ياسماح
يحيى: ومشعل .. فكرتي بسماح والي مرت فيه ونسيتي مشعل
سما: مانسيته .. بس انا خايفه على اختي .. ماهو بعد مالقيتها اخليها فريسه للامراض والانهيارات
يحيى: ومن قال كذا
سما: الي حنا فيه يقول كذا .. عاشت طول هالسنين مع واحد كارهه وجودها معاه
.. شوف كم طفل ذبحته حتى ماترتبط فيه .. عاشت في خيالها مع واحد الان ماهو
ميال لها .. ايش تتوقع يعني
يحيى: معاكي حق .. بس انا قريت الرساله الي تركها مشعل مع العيال كل جمله فيها تقول انه يحبها ..
سما: وكل جمله فيها تقول انه كان يعذبها وهي ماهي طايقه تعيش معاه
يحيى: هي حتى العيال ماهي طايقه تقعد معاهم
سما: هذا انت تقول .. تعرف
يحيى: ايش
سما: ماني قادره اصدق انها رافضه عيالها
يحيى: الله اعلم بالي عاشت فيه .. يمكن هو الي مخليها ترفض عيالها
سما: متى بتجيبه
يحيى: باسرع وقت
سما: وسماح
يحيى: والله ما ادري .. ايش رايك اجيبه واخليه بوحده من الملاحق الفاضيه لحد مانخبرها
سما: وامي .. بتصبر على هالشي
يحيى: شوفي لا تقولين لي اني اكلم امي .. هزاع اقوي مني مع امي .. انا ما اقدر احط عيني بعيونهم بعد الي صار
سما: ليه محسس نفسك بالذنب كذا
يحيى: لا تفتحي هالموضوع سما الله يخليكي .. ماني عارف كيف بتعامل مع مشعل اذا رجع
سما: يحيى .. مشعل حي وهذا الي انت تبيه
يحيى: الي ابيه شي والي هو عاش فيه شي ثاني
سما: لاتزعل نفسك كذا .. الله بيحلها
يحيى: ودي اجي بحضنك
سما: هههههههههههه طيب دروك الان تعال
يحيى: انا عارف انه راحتك بحضني.. بس الي منتي عارفته.. انه حضنك هو راحتي
انا.. سعادتي المحروم منها سنين.. اتوقع مشعل عنده نفس الاحساس
سما: لا تصدق نفسك عاد.. انا واختي توائم بس.. ماهو انت واخوك بعد
يحيى: سبحان الله.. كيف تعرفت على اخوي وعشت معاه.. وانا ماني عارف انه
اخوي.. وكيف تعلقت بوحده شدتني لها من اول ماشفتها.. واطلعت اخت زوجت
اخوي.. الموضوع على قد ماهو معقد على قد ماهو حلو.. الحمدلله.. ياربي لك
الحمد

****************************

في غرفة بومشعل وام مشعل
بومشعل: مالك
ام مشعل: قلبي مقبوض
بومشعل: اعوذو بالله من ايش
ام مشعل: اقول لك وتصدقني
بومشعل: عمري ماكذبتك
ام مشعل: حاسه بولدي
بومشعل: ايش حاسه فيه
ام مشعل: تبي تعرف
بومشعل: اكيد ابي اعرف
ام مشعل: غريبه
بومشعل: وايش الغريب في الموضوع
ام مشعل: من هذاك اليوم وانت ماتخليني اتكلم عنه
بومشعل: حتى ماتزيدي الوجع بقلبك
ام مشعل: وليه اليوم غير
بومشعل: عشان حتى انا ابي اتكلم معاك عنه
ام مشعل: قول الي عندك
بومشعل: بقولك الي عندي بس ابيكي تسمعيني .. انا لسا ماعندي شي اكيد
ام مشعل: بس قبل لا تقول ابيك تصدقني في شي
بومشعل: بتقولين لي انه عايش صح
ام مشعل: صح
بومشعل: ماني عارف.. اصدق احساسك ولا الجثه الي دفنتها
ام مشعل: ماهي جثة ولدي .. صدقني
بومشعل: كيف يعني
ام مشعل: ما ادري كيف بس ماهي جثة ولدي .. انت حتى ماشفته في كفنه يارجال
بومشعل: ما قدرت .. ماقدرت
ام مشعل: اجل صدق انه ماهو ولدي
بومشعل: بصدق لانه الي عندي يقول كذا
ام مشعل: قول الي عندك
بومشعل: لما كنا ببيتنا .. يوم الي شفت نور وسامي بالمطبخ ليلة الي خطبها
ام مشعل: ايوا تذكرت
بومشعل: قال لسما انه حلم براشد .. وراشد وصاه وقاله انه يخلي العيال عندنا
انا وياكي نربيهم .. حنا لنا فيهم بعد .. وقال له انهم عيالي انا بعد
ام مشعل: يعني ايش؟
بومشعل: من يومها وانا حاس انو جابر هو مشعل
ام مشعل: يعني هذول عيال ولدي !!!
بومشعل: يمكن
ام مشعل: وكيف سما وسامي ما انتبهو لهالشي
بومشعل: ما ادري .. الي حنا فيه يشتت العقل
ام مشعل: بس انا حاسه من زمان انه حي
بومشعل: اتمنى انه الي افكر فيه صح
ام مشعل: يا الله .. ياربي ياحبيبي تستجيب دعائي وولدي يكون حي
بومشعل: يا الله
ام مشعل: يا الله ترده لحضني مثل مارديت يوسف لحضن ابوه
بومشعل: يا الله
ام مشعل: يا الله ترده سالم غانم صاحي معافى
بومشعل: يا الله
ام مشعل: احس بالضيق راح من كلمتك
بومشعل: الحمدلله .. بس خلي ببالك اننا ماعندنا شي لسا
ام مشعل: ارمي حمولك على الله.. بكره الله يبرد قلوبنا بشوفته
بومشعل: انشا الله

****************************






إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 04:58


في الملحق مع سماح
خالد: صباح الخير على الحلوين
سماح: هلا حبيبي
سامي: وانا ماني حبيبك يعني
سماح: انتو نايمين عندي من البارح
خالد: تقدري تقولي كذا
سماح: والله فشله
سامي: وفشله ليه انشا الله
سماح: اقلقت راحتكم
خالد: انا عن نفسي مرتاح دامي اشوف هالابتسامه
سامي: وانا مرتاح دامي اصبح على هالعيون الحلوه هذي
سماح: هههههههههههههه سما وين
خالد: تجهز احلى فطور للحلوه الي لسا صاحيه
سماح: ليه استعجلت .. ليه ما انتظرت لحد ما اصحى
سامي: تبين الصدق .. قالت لي اصحيكي .. وانا قلبي ماطاوعني اقلق راحتك
خالد: يلا ياحلو ..قومي تروشي .. وصحصحي حتى اختك ماتجي وتشوفنا ندلع فيكي .. وتفضحنا عشان ماصحيناكي من بدري
سماح: ههههههههههه ماتقدر انا وراك
خالد: ياقلبييييييييييييييييي اموت عليكي احبك
سامي: ههههههههههههههههه الله لايحرمني من هالضحك قومي ياروحي .. البارح ماتعشيتي اكيد جعانه
سماح: ياربي مايحرمني منكم .. الحياة معاكم غير
خالد: طيب قومي لا تجي اختك وتسود حياتنا
سما بحده: ايشششششش ذا انت لسا صاحيه
خالد: انا ماني هنا
سماح: ههههههههههههههههه
سما: كذا يا سامي اقولك صحيها حتى تفطر تخليها نايمه لحد الان
سامي: ...................
سما: وانتي ياروحي يلا قومي تروشي وصحصحي البارح ماتعشيتي .. انا موصيه
الحلوين الي يبردون القلب يصحونك من بدري .. بس ايش اعمل .. المفروض ما
اعتمد عليهم .. عارفتهم بيدلعو فيكي
سماح: ولا معطينك وجه
سما: خليهم انا اوريك فيهم .. يلا انت وياه خلو البنت تتروش وتغير ملابسها .. ولا بتوقفو تشاهدوها يعني
سامي: ياه هو انا واضح كذا .. اختك تشوفني ياخالد
خالد: ههههههههههههه وليه انت كنت مختفي
سامي: كنت لابس طاقية الاخفى
سما: ياثقل دمك والله .. يلا وروني عرض اكتافكم
سماح: لاتقسي عليهم كذا عاد .. والله وجعو قلبي
سما: هههههههههههههه لا يكذبو عليكي ياروحي .. هذول التمثيل عندهم سهل .. شوفي شوفي نظرات هالبرئ
سماح: هههههههههههههههه خالد من جدك انت
خالد: هههههههههه قالت لك تمثيل
سما: يلا طيب قومي
سماح: قمنا خلاص

****************************

في الصالة
يحيى: ياحلو هالصباح والله
طيف: تحلى ايامك ياربي
يحيى: متى صحيتي
طيف: من بدري
يحيى: فطرتي
نور: مارضت قالت افطرمع الكل
يحيى: وليه عاد .. كذا انا ازعل
طيف: والله القعده معاهم تفتح النفس
يحيى: مبسوطه معاهم ياروحي
طيف: فوق ماتتخيل
يحيى بهمس: انت بخير بعد الطيحه
طيف باحراج: هااااا
يحيى: ههههههههههه مالك وجهك تلون كذا هزاع قالي
طيف: هذا قليل حيا
يحيى: ماصار شي .. تبينه يتركك يعني
طيف بتوتر: والله انا ماكان قصدي والله انو سماح كانت................
يحيى: حيلك حيلك .. مالك توترتي .. قلت لك ماصار شي .. ليه خايفه كذا
ساره: احلى صباح .. على احلى حلوين
يحيى: هلا وغلا
ساره: هلا بك وبالغلا الي جنك .. كيف صباحها اليوم
طيف: الحمدلله
نور: يلا يا حلوين الفطور جاهز
يحيى: سماح صحت
نور: ايوا وجايه مع سما بالطريق
يحيى: اخليكم واروح افطر مع الرجال

****************************

بعد الفطور
مع سماح بحديقة الورد
سما: ودي اتكلم معاكي الان باشيا كثيره
سماح: مثل ايش
سما: ابيكي تسأليني
سماح: عن ايش
سما: أي شي انتي تبين تعرفي عنه
سماح: الي ابيه عرفته .. ما ابي اعرف اي شي ثاني
سما: وايش هو الي عرفتيه
سماح: انكم تحبوني كثير اكثر مما كنت اتخيل .. اكثر ما كنت ابيكم تحبوني .. تعرفي
سما: ايش
سماح: ماكنت مصدقتك لما قلتي انه اخواني يحبوني وممكن يغلوني على نفسهم وحياتهم
سما: والان
سماح: احسهم روحي الي كانت ضايعه مني
سما: ولقيتي روحك معاهم
سماح: اكيد
سما: ...........................
سماح: مالك سكتي
سما: اشوفك مشغوله بالورد
سماح: الورد كانت تسليتي الوحيده وانا مع....................
سما: مع جابر؟
سماح: مع الزفت
سما: تكرهيه
سماح: كثير
سما: ودي اقولك ايش عمل عشانك
سماح: اكثر من ضربه لي ماعمل .. اكثر من ذلي وكسر خاطري ما عمل
سما: قلت لك من قبل عطي فرصه لكل شي .. دوري على الحقيقه تراها ماهي ببعيده عنك .. ودي اقولك عنه .. ودي اقولك عن قصة مشعل .. تذكريه
سماح: مشعل؟ ولد عمي
سما: ايوا ولد عمك
سماح: هو له قصه
سما: زي قصتك بالضبط
سماح: بالضبط؟ هههههههههههه انا مافي احد زي قصتي ابد
سما: مشعل .. لما تعرفي قصته .. بيوجع قلبك الي جرا عليه
سماح: وانا ما اوجع قلبك يعني
سما: كنتي .. لما كنتي بعيده عننا .. الان لا
سماح: تظنيني قويه ياسما
سما: اكيد .. دامك مع اخوانك انتي قويه بقوتهم
سماح: صدقتي .. الان احساسي بنفسي غير .. عارفه احس اني لو اشوف جابر من جديد .. بذبحه بيدي
سما: تذبحيه مره وحده عاد .. تعوذي من ابليس بس
سماح: خفتي مني؟
سما: اخاف من روحي؟
سماح: ايش رايك بهالباقه؟
سما: حلوه مره
سماح: هذي لامي
سما: ماقلتي لي
سماح: ايش
سما: ما جا يوم حسيتي انه جابر ممكن يخسر حياته عشان يفديكي
سماح: كثير
سما: يعني الرجال كان فيه خصله زينه
سماح: تقدري تقولي كذا .. بس اذا بغيتي الحق
سما: ايش
سماح: اكرهه
سما: لانك عيشتي نفسك بحب خيالي
سماح: هااا .. ماني عارفه عن ايش تتكلمي
سما: انا توئمك ياروحي .. وروحي تحس بروحك .. تتوقعي اني ما اعرف
سماح: ماني عارفه ايش تقصدي
سما: انتي عارفه كويس .. انا ايش اقصد .. اذا ماودك تتكلمي بصراحه انا ممكن امشي واتركك لحالك اذا حبيتي
سماح بخوف: لحالي .. بتتركيني لحالي
سما: لا طبعا .. بنادي احد من اخوانك يكون معاكي
سماح: ابيكي انتي
سما: وانا ابيكي تتكلمي .. انا سرك ماحد بيسمعك زيي .. ماحد بيخاف عليكي زيي .. ودي افهمم كل شي
سماح: ايش تبين تفهمي
سما: ليه شعورك مع جابر جاف كذا
سماح: لاني احب هزاع .. ارتحتي الان
سما: انا عارفه هالشي
سماح: منين عارفه
سما: قلت لك اننا توائم
سماح: خلاص عرفتي وخلاص ممكن ماتفتح السيره هذي
سما: السيره هذا اساسا ماهي موجوده حتى تتفتح
سماح: مافهمت
سما: هزاع بكل المقاييس مايناسبك .. هزاع مايفضى .. وانتي محتاجه احد يفضى
لك .. هزاع مسافر على طول شغله يجبره انه يغيب بالشهور .. انتي ماراح تقدري
على هالشي .. انا عارفه نفسي وعارفه انك شبهي .. حنا نبي الي يزد باهتمامه
علينا
سماح: يعني بيهملني
سما: ماهو اهمال قد ماهو انشغال .. هالشي مابيسعدك ابد .. بتظلي وحيده .. تبين تكوني كذا؟
سماح: لا طبعا .. بس انا متعلقه فيه كثير .. ذكراه الي مخيلتني اعيش ياسما
سما: ماقلنا لا .. هزاع والنعم فيه .. بس اذا جينا لشخصيته .. تلاقيه عكس
الي انت متصورته .. هزاع عصبي مره .. شديد في تعامله حتى مع اهله .. بقولك
عن كل شي عنه .. وانتي بنفسك احكمي
سماح: انتي تكرهني فيه
سما: غلطانه .. انا ابين لك الشي الي منتي شايفته بهزاع
سماح: احس اني دايم ابي...................
سما: وهم .. ماهو حقيقه .. هذ الشعور اقدر اسميه ثوب وانتي خطتيه بخيالك .. بس للاسف مقاسه مايناسب هزاع ابد
سماح: تتكلمي عنه كأنك عشتي معاه
سما: ماهو شرط اعيش معاه حتى اعرفه .. هو ولد عمتنها .. وطبيعي اعرف عنه اشياء كثيره
سماح: تبين تذبحي قلبي
سما: انا ماذبحته .. انا ابين لك الصوره حتى لا يجي يوم .. وتلاقي قلبك مذبوح من غير لا احد يقصد ذبحه
سماح: لما اشوفه يتعامل معاي بجفا .. يتعبني هالشي كثير كثير
سما: هو كذا على طول .. انتي بنفسك شفتي .. انا ماقلت شي ماهو فيه
سماح: تفضلي اني ارجع لجابر الحرامي .. مروج المخدرات .. ولد العصابات
سما: هههههههههههه عشان كذا تكرهيه
سماح: عشان كذا انا خايفه من عيالي .. شايلين اسم حرامي مروج مخدرات بكره اذا كبرو ايش بقول لهم عن ابوهم .. ماني طايقه ماني طايقهه
سما: خايفه منهم؟
سماح: ماراح يقدرو الي مريت فيه من عذاب.. نظراتهم بتذبحني احسهم دايم بيسألوني ليه هذا ابونا
سما: ليه تتوقعي الاسوء
سماح: لانه جابر سيء.. بكل معاني الكلمه
سما: اذا هو سيء.. عيالك مالهم ذنب بهالشي.. هذول حياتك.. روحك.. هذول اطلعومن جسدك.. المفروض علاقتك بهم تكون اكبر من كذا بكثير
سماح: الخوف الي داخلي اكبر من حبي لهم
سما: لانك منتي راضيه تخرجي نفسك من الخوف الي عشتي فيه
سماح: ماهو راضي يتركني.. احسه وراي بكل مكان.. يتبعني حتى وانا بعيده..
تعودت اني ما انام من خوفي منه.. سرق مني الامان.. الا ستقرار.. سرق مني
الشعور والاحساس حتى بالرغبه
سما: حاولي تنسين.. حياتك الي جايه فيها الاحلى اكيد
سماح: هذا اكيد بس من غير جابر
سما: انتي قلتي انه فيه خصل كثيره زينه
سماح: وخصل السوء فيه اكثر
سما: يعني هو زي خليل باجرامه
سماح: لا لا.. ما يوصل لانه يكون زي ابوه.. خليل هذا معدوم الانسانيه..
جابر يفرق عنه كثير.. صحيح فيه من الحنيه بس قاسي.. شديد.. خشن في تعامله
معاي
سما: لو ظل بالعالم جابر وخليل.. من تختاري تعيشي معاه
سماح بحده: ولا واحد
سما: افهميني بس.. حاولي تركزي معاي.. عيشي الي اقولك عليه
سماح: ما ابي افكر فيهم.. ليه منتي حاسه فيني
سما: بالعكس انا الوحيده الي حاسه بوجعك.. بس ودي انك تاخذيني على قد عقلي.. حتى اوصل معاكي للي ابيكي تعرفيه
سماح: قولي ايش تبي تعرفي
سما: مين تختاري.. خليل ولا جابر
سماح: جابر
سما: اجل اسمعي قصة مشعل

****************************






إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 05:02

عند الجسر

يحيى: انت متأكد من الي تقوله


هزاع: اكيد لا تقلق


يحيى: هزاع .. هذا بيعتمد على جفاك معاها .. ياخوي هي مع سما الان


هزاع: مالك قلق كذا .. هي بنت عمتي واختي قبل لاتكون اخت زوجتك .. وبعدين
مشعل واهله يهموني .. لا تخاف انا ما بقلبي شي لسماح .. انسى الي قلته لك
انسى


يحيى: يعز علي ياخوي اقولك هالكلام .. عارف الي يحب ايش يحس فيه


هزاع: يا خوي ايش الي تقوله .. وبعدين هي عندها حياتها خلاص وعيالها
محتاجين ابوهم .. حتى لو كنت احبها .. حبي ماراح يعوض العيال عن ابوهم


يحيى: الله يرزقك وحده تعوضك ياخوي


هزاع: امين .. خلني اروح الملحق مابيها تتوتر بشوفتي


يحيى: وبتظل مستخبي منها كذا لحد متى


هزاع: معلش ياخوي .. اصبر علي شوي .. انا انسان ماني جماد


يحيى: الله يعينك ياخوي


هزاع: ماقلت لي كلمت بومشعل عن ولده


يحيى: ايوه كلمته قبل الفطور .. وبشرني عن امي بعد


هزاع: الله يبشرك بالخير .. هذي عاد الي كنت خايف يجرا عليها شي


يحيى: الحمدلله .. ربك رحيم بعباده


هزاع: وخواتك كلمتهم


يحيى: ابوي قال بيكلمهم لحالهم


هزاع: احسن بعد .. خلهم مع امهم وابوهم احسن


يحيى: اشوف ابوي ايش يامر عليه وانشا الله خير


هزاع: انشا الله .. الا ماقلت لي


يحيى: خير


هزاع: كل ماسألتك عن بيت عادل الي فجروه تتهرب مني .. قولي


يحيى: صدقني حتى لو خبيت عليك العمر كله .. اكيد بيجي يوم تعرف


هزاع: خير


يحيى: ناصر ورا التفجير


هزاع بحده: الكلب


يحيى: يبي ينتقم لبنته


هزاع: يذبح عيله كامله عشان ينتقم لوحده وسخه مثل بنته


يحيى: ايش تنتظر من واحد عايش بعالم الاجرام.. اكيد الوساخه الي بنته فيها عادي عنده


عذبي: عمي


يحيى: خير


عذبي: الدكتور عبدالكريم وصل


يحيى: دخله الملحق .. جايين وراك .. ارسل لعمك عادل خبر


عذبي: حاضر




****************************




في ملحق الرجال


بومشعل: انا شايب؟ انا شايب؟ يازين الشعر الاسود الي بوجهك والله .. صبغ يا الشباب


عبدالكريم: عني انا شباب من زمان .. قوم شوف وجهك كيف عامل كأنك رجل الكهف


خالد: هههههههههههههههههههه


بومشعل بحده: وتضحك من قلب انت بعد لقيت الي يعينك علي ها


عبدالكربم: اقول نادي بوعذبي بس وقوله يصبغ شعرك .. تراك عامل زي جدي


بومشعل بحده: انا؟ انا؟ انا زي جدك يالمتصابي


عادل: عصبته يادكتور .. والله ماني قاصر يجرا عليه شي


عبدالكريم: لا تقلق عليه .. عافيته قويه


عادل: ماشا الله .. الله اكبر .. والله ماحد راح يتغربل غيري


سامي: هههههههههههههههههه دكتور عاد ما ارضى على ابوي


عبدالكريم: بذمتك شوفني وشوفه مين اكبر من الثاني


خالد: ههههههههههههه انا اجاوب


بومشعل بحده: انت انكتم


خالد: هههههههههههههههههه


عادل: اسكت انت بعد لا تعصبه اكثر


عبدالكريم: وانت معصب ليه الان .. انا ماقلت شي ماهو فيك .. هذا يحيى وصل تعال يا يحيى قول لنا


يحيى: السلام عليكم


عبدالكريم: وعليكم السلام اخلص .. قولنا انا وابوك بنفس العمر تقريبا .. بس بذمتك مين مبين اكبر من الثاني


محمد: ايواااااااااااااااااا هذا يحيى وقف يفكر


بومشعل: كذا يا يحيى انت بعد في صفهم


يحيى: لا انا في صفهم ولا شي .. انا جيت بشوف هالضحك والصراخ على ايش .. الاقيه على السن


بومشعل: شوفه مخليني زي جده يقول لي


يحيى: جده؟ جد مين .. دكتور لا تخليني اقولهم على سنك الحقيقي تراني كاشفك


عبدالكريم بحده: بس ياولد .. اسكت عن الفضايح


بومشعل: ههههههههههههههه الان فضايح .. لو اعرف انه يحيى بيسكتك كنت ناديته من بدري


هزاع: الا ماقلت لنا يا دكتور كم سنك


عبدالكريم: شوف انا صغير .. بس الله يقطع شر الكاتب يوم وثق سني زادني عشر سنين بالغلط


خالد: ههههههههههههههههههه


سامي: ههههههههههههه دلني عليه وانا اوريك فيه .. كذا يزيد سنك عشر سنين مره وحده


بومشعل: هذا اذا ماهي عشرين سنه .. داري عنه بيقعد يصغر في سنه لحد ماينادي محمد ياجدي


محمد: مين ذا الي يناديني جده


عبدالكريم: انا ياجدي


هزاع: هههههههههههههههههههههه


بومشعل: اخلص فطرت ولا لسا


عبدالكريم: والله اذا عندك بنت صغيره اتزوجها بدل الفطور ماعندي مانع


محمد: ههههههههههههه زوجه لينا ياعمي وخليها تناديه ياجدي


فيصل: هههههههههههههههههههههه


فهد: زين كذا .. تضحكو عليكم العيال


فيصل: محنا عيال


فهد: اسكت بس .. خلكم عيال محمد من شوي كان جده


محمد: ههههههههههههههه


بومشعل: ماقلت لي ايش عندك من العيال


عبدالكريم: عندي الله يحفظهم عارف وشوقي وبنت وحده


بومشعل: الله يحفظهم .. ويبارك لك فيهم


عبدالكريم: زوجتهم وارتحت منهم


بومشعل: الحمدلله .. وامهم؟


عبدالكريم: امهم توفت من زمان


بومشعل: عايش وحيد؟


عبدالكريم: أي والله وحيد .. بس الشغل ماهو محسسني بالوحده ابد


بومشعل: الله يزيدك من خيره


عبدالكريم: الله يسلمك


عذبي: عمي


يحيى: حياك .. ضايف الدكتور


عبدالكريم: كيف حال الوالد ياعذبي


عذبي: طيب طاب حالك .. شوي وجايك


عبدالكريم: أي والله ترا القعده بدونه ماتحلى


عذبي: بيده شغله يخلصها ويجيك


عبدالكريم: ايش هاشغله هذي


عذبي: يجهز لك احلى تشكيلة ايس كريم


عبدالكريم: ههههههههههههههههههههه عاد هذا الي جا بوقته والله .. اجل قوله يعجل


عذبي: من عيوني




****************************




في حديقة الورد


سما: الو ايوا ياروحي .. تعال حنا بحديقة الورد


سماح: مين ذا


سما: خالد


سماح: ماله


سما: يجي ونعرف


سماح: طيب


سما: ماقلتي لي


سماح: عن ايش


سما: عن مشعل


سماح: عادي


سما: يعني ايش عادي


سماح: قلت عادي ..سما


سما: ياروحي


سماح: انتي قلتي انه ابوي كان بيفديني بمبلغ كبير


سما: 300 مليون


سماح: 300 مليون؟ بس هذا كثير واجد فوق الخيال


سما: ولو اطلبو اكثر من كذا ماكان تأخر عنك


سماح: يعني ابوي عنده هالمبلغ


سما: عنده اكثر من كذا كمان.. وهم عارفين انه يقدر يدفع لهم اكثر من كذا


سماح: مافهمت


سما: انتي لحد فين تبين توصلي


سماح بتردد: لا .. ولا شي


سما: لا .. ليه ماتصارحيني انا اختك .. تبين فلوس؟


سماح بتردد: ها!! لا لا


سما: ناظريني ياسماح


سماح: لا


سما: الغريب اني اقرا افكارك ياسماح .. ماني حاسه انك تقري افكاري


سماح: لاني ماحاولت


سما: وليه ماحاولتي .. انا اختك


سماح: ماعندي رد


سما: بايش تفكري


سماح: ابي اخذ عيالي واروح بعيد


سما: عيالك؟ وتروحو بعيد؟


سماح: وليه مستغربه


سما: عشان منتي طايقه العيال .. الان تبين تاخذيهم؟ وبعيد؟


سماح: هذا الي ابيه


سما: تبين تاخذيهم عن ابوهم؟


سماح: ايوا


سما: تتوقعي كذا بتحرقي قلبه عليهم؟


سماح: ايوا


سما: وبعد كذا بترتاحي اذا عملتي كذ؟ا


سماح: يمكن


سما: تكرهيه؟


سماح: ماني طايقته


سما: بس هذا لازم يعيش هنا فتره لحد الي حنا فيه ماينتهي


سماح: يعيش مايهمني .. بس لازم يعرف اني ما ابيه .. وما ابي يقرب مني نهائي
.. ولا يفكر اني برجع له .. اقولك .. اذا جا قولو له اني طالبه الطلاق


سما: طلاق؟


سماح: اكيد طلاق .. ايش فاكره اني استمر معاه؟ .. باحلامه هالشي ماراح يصير ابد انتي فاهمه ابد


سما: سماح .. انا مقدر امنعك من قرارك .. هذا قرارك وانتي تقدري تتخذيه ..
بس قبل أي خطوه بتخطيها لازم تدرسي ايش بيصير بعد هذا القرار


سماح: وهذا الي قاعده افكر فيه


سما: شوفي انا مقدر اخلي نفسي بمكانك واقرر او اساعدك بقرارك .. بس الي علي اني اقولك انا ايش شفت وايش حسيت


سماح: مافهمت


سما: وقت الي كنت رايحه اعطي خليل الفلوس عشان اخلصك قالي اني استناه ببيت جابر .. وقالي انو جابر مايعرف اني سما اختك


سماح: يعني ايش؟


سما: يعرف اني سما زوجته


سماح بعصبيه: وبعدين


سما: وانتي ليه معصبه كذا


سماح بحده: اختي ورايحه لزوجي على انها انا .. كيف تبيني ارد عليكي يعني


سما: ولا شي معاك حق .. المهم .. دخلت عليه وكان في منتهى الاحترام اذا هذا الي تبين توصلي له


سماح: هههههههههه المشكله اني انسى اني اتعامل مع توئمي


سما: كان ملهوف انه يعرف عنك كل شي بس مانع روحه من انه يقترب منك


سماح: تقصدي منك .. اكيد حاس انك منتي انا


سما: ولا كان عنده ذرة شك انو انا اختك .. الشكل غلبه


سماح: مستحيل


سما: عارفه فكرت بهالشي كثير .. قلت يمكن من حبه لك يبي يصدق انك قدامه


سماح: مايهمني هالشي وبعدين


سما: لما حس انو خليل وصل .. انا استخبيت ودخل خليل عليه وجلس يضرب فيه حتى يقوله انا وين .. تخيلي انه ما قال


سماح: ........................


سما: تخيلي انه قال لخليل اني رجعت مكان ماجيت .. هذا يعني انه حبه لك ماله
حدود .. ياسماح خليل ضربه ضرب لو واحد غيره كان اعترف وفك نفسه .. بس هذا
حماكي من خليل بروحه


سماح: ولو مابتحنني قلبي عليه


سما: ماهو ضروري يحن قلبك عليه .. المهم انك تعرفي انو هالشي صار وانه خليل اطلق عليه رصاص


سماح: رصاص؟ خليل اطلق عليه رصاص


سما: ايوا .. وهو الان يتعالج من هالشي .. الرجال زين مامات وهو يحميكي


سماح: انتي متأكده انه ماحاول............ يعني .. اقصد اول ما دخلتي معقوله كان...........


سما: حاول انه يضمني بعد فتره وانا كنت اشوف المكان الي عشتي فيه .. حاول انه يبوسني كمان


سماح بحده: وباسك؟


سما: قلت لك حاول .. بس كنت احسه يمنع نفسه لاتزعلي


سماح: بس حضنك .. صح


سما: انتي غيرانه؟


سماح: طبعا لا .. بس ابي اتطمن عليكي


سما: اجل تطمني .. اختك بخير


سماح: طيب اوصفي لي


سما: اوصف ايش


سماح: لا خلاص .. انسي


سما: ودي انك تفتحي قلبك وتقولي ايش فيكي.. سماح لاتترددي باسألتك اسألي الي تبيه


سماح: ...........................


سما: طيب كيف عشتي معاه كيف كان يعاملك كيف كانت حياتك


سماح: .........................


سما بعصبيه: سماااااااااااااااح اتركي الورد من ايدك وكلميني .. لا
تتجاهليني .. انتي قاعده تحددي مصيرك ومصير عيالك .. لا تاخذي قرار قبل
مانتشاور عليه كلنا


سماح: هذي حياتي انا وعيالي .. اتشاور مع الكل عليها ليه


سما: عشان حنا اخوانك .. وما بنرضى تعيشي بعيد عن عيوننا ابد .. كفايه السنين الي راحت .. تبين تبتعدي عننا كمان


سماح: بي او بدوني انتو عايشين


سما مصدومه: هذا كلام تقولينه !!!


سماح: ماعندي غيره


سما: اذا ابتعدتي عني انا اموت .. انتي فاهمه


سماح: ماراح تموتي ولا شي .. عندك زوجك وبكره تجيكي عيال وتنشغلي بهم ..
بتكون لك حياتك الخاصه ياسما .. لا تزعجي نفسك بي بعرف اصرف اموري


سما: وكيف بتصرفيها انشا الله


سماح: اسمعيني زين ..انا جيت هنا وكنت معزمه انه ماتكون لي علاقه بك او
بخوانك .. انا جيت هنا وانتو اساسا ماتهموني.. انا احب هزاع .. روحي متعلقه
فيه .. لا تظني انه الكلمتين الي سمعتيني ياهم عنه بيغيرو شي من الي بقلبي
ناحيته .. هزاع روحي وعمري الي راح .. انا ابي هزاع فهمتي .. جابر او مشعل
هذا انا ما ابيه فاهمه .. لا تتصوري اني بعيش معاه او برجع لحضنه ثاني ابد
.. الي شفته منه ماهو قليل .. وخليه يعرف مثل ماعذبني وجبرني اني اكون
معاه بعذبه وانا ابتعد عنه


سما: حياتك وانتي تقريرها .. قلت لك انا مالي أي حق اني اكون المتحكمه
بحياتك .. حتى ما يجي يوم وتقولي لي انو انا الغلطانه .. احب انك تتحملي
مسؤليه نفسك بنفسك .. ماحد بيجبرك على شي انتي ماتبيه



إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالجمعة 02 ديسمبر 2011, 05:04

في المسا

في غرفة يحيى وسما


يحيى: ادورك ليه ماقلتي لاحد انك هنا .. قلقت عليكي


سما: انا اسفه


يحيى: مالك


سما: سلامتك


يحيى: مين مزعل حبيبتي


سما: لا عادي .. ما قلت لي ليه تدور علي


يحيى: حبيبتي واشتقت لها حرام يعني


سما: لا ماهو حرام


يحيى: تعالي بحضني طيب


سما: يحيى


يحيى: ياروحه


سما: قبل كنت بسألك سؤال وكنت متردده لانه عيب اسأله


يحيى: ولحد الان عيب انك تسأليه؟


سما: لا طبعا انت زوجي


يحيى: اسألي سامعك


سما: انت تحبني؟


يحيى: ههههههههههههههههه تذكرت الان .. يوم اول بوسه صح


سما: صح


يحيى: تعرفي عاد .. على قد ماكنت قاسي عليكي .. تراني كنت اخبي اعجابي بك


سما: يعني تبي تفهمني انه الكف الي جاني منك كان عشان تخبي اعجابك بي


يحيى: سما هذيك الليله كانت اول مره اشوفك .. اشوف وجهك .. بهرني جمالك وذبحني الحزن الي بعيونك


سما: يعني الكف الي جاني كان عشان ماتبي تكشف حالك


يحيى: ما عرفت كيف اتصرف.. كان لازم اعمل شي شكلك كان جميل مره ابي اشغل
نفسي عنك .. عن شوفتك .. عيونك نظرتك زلزلو كياني .. انا ماحسيت بنفسي وقت
الي بستك .. حسيتك تضربيني حسيتك قرفتي من حركتي .. بس ماقدرت امنع نفسي
عنك .. انتي تشكري الله اني ماتهورت اكثر


سما: ايش كنت بتعمل يعني


يحيى: شي مايعجبك .. بس ماهو انا الي اعمل كذا .. انتي عرضي


سما: وانت حبيبي


يحيى: من جد !!


سما: وليه منت مصدق روحك


يحيى: صرت احسك تقوليها براحه


سما: يحيى انا بحياتي ما حبيت.. صحيح اهلي يحبوني واخواني يهتمون بي كثير
.. بس اهتمامك بي غير .. كنت محتاجه لك بدنيتي .. وجودك جنبي خلى الدنيا
بعيني غير .. يحيى .. هو عيب لما الحرمه تقول لرجلها انها تموت على الارض
الي هو يمشي عليها


يحيى: لا ياروحي ماهو عيب


سما: يحيى انا احبك كثير .. اكثر منت تتخيل .. صدقني حتى لو مكتوب علي اني
ابتعد عنك .. انت الرجال الوحيد الي ملك قلبي وعاطفتي .. انت نبض قلبي
يايحيى


يحيى: ايش هاكلام مالك اليوم


سما: ابي تعرف هالشي .. يمكن تجد امور بوجود مشعل هنا .. انا حاسه انه في
اشيا كثيره راح تتغير فينا .. قلت اقولك على الي بخاطري قبل لا اخسرك


يحيى: وتخسريني ليه .. ليه تقولي كذا


سما: خذني بحضنك .. انت عارف حضنك المكان الوحيد الي احس فيه بالامان .. سنين وانا عايشه بخوف .. بحضنك راحتي واماني


يحيى: احبك يابنت.. ماكنت عارف انه الله بيعوضني عن ايامي القاسيه بوجودك..
عارفه ودي اسافر انا وياكي لحالنا ماحد يعرف حنا وين.. ودي اطير معاكي
لحالنا.. ودي اخليكي بحضني اسجنك فيه.. لحد ماتقولي يحيى خلاص فكني.


سما بدلع: ما ارح اقول فكني.. كنت دايم اقول رجلي غير .. غيييييييييييييييييير .. احبك


يحيى: تعرفي دلالك ذا يذوبني .. لاتعملي فيني كذا


سما: بدلع: يعني ممنوع اتدلع على رجلي


يحيى: .............................


سما: احضني اكثر خبيني بين ضلوعك


يحيى: ياروحي ياسما .. احبك .. مالك اليوم .. ليه خايفه كذا


سما: سماح تبي تتطلق


يحيى: وهذا الي مخوفك


سما: انت عارف يعني ايش هذا.. انا وانت.. سامي ونور.. ساره وفهد كلنا في كفه وحده كلنا ماهو بس سماح ومشعل


يحيى: عارف


سما: يحيى .. ما ابي ابتعد عنك


يحيى: ومين قالك اني ببتعد عنك او بتركك .. حبيبتي ناظريني


سما: لا


يحيى: ارفعي راسك وناظريني


سما: الخوف بيذبحني


يحيى: لا تخافي ويحيى معاكي .. اشوف وريني ابتسامتك يلا بلا دلع.. ايوا كذا.. غمضي عيونك ياروحي ونامي




********************************************


تابعو في الجزء الثامن والعشرين




ليه سماح يجيها انهيار.. ايش صار


ايش دور خالد في الموضوع


ليه يحيى يرفض خطبة خالد


ام حسام ليه ترفع صوتها على هزاع


ايش قصة المهابيل

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
Mimo4ever
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Empty
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 M110
وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Premir10


 

  
https://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالسبت 03 ديسمبر 2011, 00:46

أتاابعك بصمت في هذه الرواية يا نبض.. فما أن ننهي جزءا إلاا كنا في انتظاار جزء آخر أكثر تشويقا.. شكراا لك على المتاابعة نبض.. ولا أدري كيف نسيت تثبيت الموضوع.. يثبت مع نقطة تقييم.

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالسبت 03 ديسمبر 2011, 15:20

يسلمو محمد ع المتابعة و تشكرات ع التقييم والتتبيت

وكان نفسي تكمل رواية ذكريات حب قادم لاني بحثت عنها مالقيتها الا بنفس مانزلتها انت هنا

مودتي الاعمق للمرور العطر


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
Mimo4ever
محمد زايزون
محمد زايزون
Mimo4ever
ذكر

عدد المساهماات عدد المساهماات :
6778

العمر العمر :
38

النقاط النقاط :
7700

التّقييم التّقييم :
32

الإنتساب الإنتساب :
18/04/2008

. :
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Empty
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 M110
وسام الرتبة الأولى
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Premir10


 

  
https://lhad.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 01:22

هاا.. إذن مَن نقلهاا لمنتدى آخر فقد نقلهاا من حد الغربية يا نبض.. وذلك هو السبب في أنها موجودة بنفس ما نزلتُها هناا.. وربما تجدين نفس التقديم الذي قدمتُه بهاا أيضاا.. عموما سأحاول إيجاادها بالبحث عليها في الأرشيف.. فإن لم تخني ذااكرتي فقد كنت قد احتفظت بهاا على قرص CD قديما.. إن شااء الله أجدهاا وأكمل القصة.. تقديري لك وكل احتراامي..

إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع Mimo4ever

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Vide
نبــــــــْضٌ
روح المنتدى
روح المنتدى
نبــــــــْضٌ
انثى

عدد المساهماات عدد المساهماات :
5075

العمر العمر :
29

النقاط النقاط :
7412

التّقييم التّقييم :
45

الإنتساب الإنتساب :
12/06/2011

مشاركة متميزة
في المسابقة الرمضانية الكبرى
رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd10

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Nabd11


 

 


مُساهمةموضوع: رد: رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"   رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم" - صفحة 6 Emptyالأحد 04 ديسمبر 2011, 17:39


نبض قلبي

الجزء الثامن والعشرين


في اليوم التالي
في ملحق الرجال
بومشعل: بشرني ياخوي
عبدالكريم: ياخوي البنت كويسه .. والي معاها ذا شي طبيعي هذي مخدرات وانا اخوك
بومشعل: الله كريم
هزاع: يحيى وين؟
بومشعل: ما شفته.. دق عليه
هزاع: ها لا .. يامحمد
محمد: نعم
هزاع: قول لام حسام ابي اتكلم معاها
محمد: حاضر
هزاع: خليها تجي بحديقة الورد
محمد: حاضر
سامي: فيك شي
هزاع بهمس: اشيا ياخوي.. اشيا
سامي: انت بخير
هزاع: خليها على الله
سامي: تعال ابي اتكلم معاك
هزاع: لا.. ماهو الان.. خليها لبعدين.. ابي اقعد مع امي الاول
سامي: متعلق فيها لهالدرجه ياهزاع؟
هزاع: واكثر من كذا.. هي الوحيده الي بتطلعني من الي انا فيه
سامي: تفكر في سماح؟ شافك مشغول بها من اول ما جات
هزاع: لا تسألني ما عندي اجابه على سؤالك ذا
سامي باهتمام: يعني سماح هي الي قالبه حالك.. عموما انا موجود متى ما حبيت
تتكلم.. ماني غبي او رجعي ياهزاع.. انت اخوي بعد.. لا تمنع روحك اذا ودك
تتكلم معاي.. انا هنا
هزاع: والنعم فيك
محمد: هزاع.. ام حسام جات معاي.. تنتظرك بحديقة الورد
هزاع: سامي
سامي: خير ياخوي
هزاع بهمس: احتمال اني اطلع من هنا اسافر.. امي وهلا برقبتك
سامي بحده: هزاع انت ليه في الفتره الاخيره قراراتك متسرعه.. والله ياخوي ماني ناقص تطلع من هنا ويجرا عليك شي.. انت.........
هزاع: انت ما ترضى خراب بيت اختك على يدي.. مشعل بيكون هنا وهي مارجعت الا عشاني.. ليه ماتبي تفهم
سامي: انت !!
هزاع: ايوا انا.. سماح تقصدني انا.. فهمت الان
سامي: كل ما اقول انه خلاص مشاكلنا قاعده تنحل الاقيها تزيد وتكبر
هزاع: هذا انا قلت لك شور علي
سامي: ما ادري.. بس طلعه من هنا لا.. انت سامع
هزاع: اجل فكر في حل يريحني ومايتعب اختك.. انا رايح اشوف امي
بومشعل: ياسامي
سامي: نعم عمي
بومشعل: هزاع وين راح
سامي: يقول صارله يومين ما قعد مع ام حسام.. راح يتطمن عليها
عبدالكريم: مين ام حسام هذي
بومشعل: وانت مالك حاشر نفسك في شي مالك فيه
عبدالكريم: حطني في الصوره يا اخي
بومشعل: الصوره مليانه ما تستحمل وجودك
فهد: هههههههههههههههههههه مافي مساحه لك يادكتور
عبدالكريم: ههههههههههههههههه الا قول من تخنه اخذ كل المساحه وما ترك لي مجال
بومشعل: انا تخين !!.. اقول بتسكت لاقوم اتضارب معاك قدام العيال
عبدالكري: وانت بسرعه تعصب كذا.. الواحد مايمزح معاك ابد
بومشعل: سامي لا تنسى البنات.. ابيك تكلمهم الان
سامي: حاضر .. مانسيتهم.. فهد
فهد: خير ياخوي
سامي: تعال ابيك
فهد: وين نروح.. الحريم برا
سامي: دق على ساره.. خليها تجي مع نور عند الجسر
فهد: حاضر

**********************************

في الصاله
طيف: ما قالك شي عنهم
جمايل: تبين الصراحه ماسألت
طيف: وجاكي قلب تاكلي وتنبسطي وانتي ماتعرفي عنهم شي
جمايل بحده: بلا مثاليات ياطيف.. اسأل عنهم واقلق عليهم بعد.؟
طيف: وليه لا.. هذول اخوانك
جمايل: اخوي يحيى وبس
طيف: حرام عليكي
جمايل بحده: لا تحرمي وتحللي على كيفك.. اذا كانت لك قدره انك تسامحيهم على الي عملوه فينا.. انا ماعندي
هلا: صلي على النبي ياجمايل هبيتي بالبنت
جمايل بعصبيه: انتي ماتسمعيها ايش تقول
ام مشعل: يايما هي ماقالت شي.. وبعدين لو ايش تعملي هذول اخوانك
جمايل: لا يما.. قلبي مابيصفا عليهم
ام مشعل: تعوذي من بليس بس
جمايل: انتو الي سمعتوه مننا غير عن الي كنا عايشين فيه.. الجحيم الي عيشونا فيه ما يتنسى.. اذا هي بتنسى انا لا
منال: جمايل حبيبتي.. اهدي اختك ماهي بوضع حلو حتى تعصبي عليها
طيف: انا كل الي ابي اعرفه مافي اخبار عنهم بس
جمايل بحده مبالغ فيها: خلاص اذا جاكي يحيى اسأليه.. واذا تحبيني لا تفتحي موضوعهم قدامي ابد
يحيى بعصبيه: جماااااااااااااااااااااايل
ام مشعل: ماصار شي يما خواتك يمزحو مع بعض
يحيى: وين يمزجو يما.. تعالي هناااااااااااا
جمايل: يحيى اناااااا
يحيى يجرها من ايدها: ولا كلمه من متى ترفعي صوتك على اختك هااا
طيف: وغلاتي عندك سيبها
جمايل: قهرني سؤالها عن اخوانها.. تسأل عنهم وقلقه عليهم بعد
يحيى مستغرب: تسألي عليهم يا طيف!!
جمايل: شفت حتى انت انقهرت.. اسلوبها ينرفزني.. شوف ايش عاملين فيها وتقولك قلقه عليهم
طيف: هذول اخواني.. واخوانكم انتو بعد.. ولا تنسون ابونا
يحيى: طيف ممكن تأجلي النقاش بموضوع اخوانك
طيف: ياخوي ابي اتطمن عليهم بس.. ما طلبت مستحيل
يحيى: حاضر حبيبتي.. حاضر
جمايل: انا بعد عندي طلب
يحيى: ماراح انفذ طلبك حتى تعتذري من اختك
جمايل: ماراح اعتذر.. ووقت الي بتجيب اخبار عن اخوانك وابوك لا تقولها
قدامي.. واذا حصل يوم وجاو ندمانين على الي عملوه فينا.. انسى اني
اسامحهم.. او اقبل وجودهم بحياتي.. انا طالعه فوق
يحيى بحده: وقفي مكانك
سما: يحيى.. روح انت انا بتكلم معاها
يحيى: شوفي انا ماراح اغصبك واقولك تقبليهم او تقبلي وجودهم.. لانهم هم
اساسا مايهموني .. مثل ما راح انفذ لك الي تبينه.. يا ليت انتي بعد تنفذي
الي اختك تبيه.. ما في احد بيجبر الثاني على شي مايبه.. بس كل واحد بيحترم
رغبة الثاني في الي يبيه.. كلامي واضح؟
جمايل: واضح
يحيى: اعتذري من اختك
جمايل: انا اسفه.. اعذريني ماني طايقه سيرتهم
يحيى: هالكلام موجه لك انتي بعد ياطيف.. اذا كانت لك قدره انك تنسى الي عملوه فغيرك لا.. مثل ماقلت الي تبينه بتعرفيه
طيف: حاضر الي تامر عليه
يحيى: انا عند الرجال تبون شي
ام مشعل: سلامتك يما
يحيى: وانتي يالغلا عندي لك مفاجأه بس خايف عليكي منها
ام مشعل: عارفتها يما.. بس انتظرك تجي وتقول
يحيى: يما انتي ساحره؟!!
ام مشعل: لا.. انا ام

**************************

عند الجسر
سامي: هذا الي صار
ساره: والي دفناه من؟
سامي: هذاك جابر الحقيقي.. ذبحته العصابه الي يحيى كان معاهم حتى ينتقمو من خليل
ساره: وبعدين
سامي: خليل انتهزها فرصه.. شوه الجثه ولبسها ملابس مشعل ورماه جنب البيت
نور: يعني امي معاها حق انه مشعل عايش؟
ساره: والعيال هذول عيال مشعل؟
نور: مريم وراشد عيال مشعل؟ !!!!!!!!!!!!!!!
سامي: ايوا
نور: ومشعل الان مات من جد .. يعني مالحقنا نشوفه
فهد: بعيد الشر مين قال مات.. نقول لك بكره بيجي
نور: سما ماقالت انه خليل قتل جابر؟
سامي: اطلق عليه الرصاص بس ما قتله
ساره: الحمدلله.. الحمدلله
نور: وسماح؟
ساره: هذي ماهي طايقه اسمه.. اجل كيف لو اعرفت انه بيجي هنا
سامي: سما قالت لها
ساره: يعني بنشوف اخونا.. ونلمسه
نور: بنقعد معاه.. ونشوفه بعيوننا
ساره: امي درت؟
سامي: والله انه الخوف كان عليها لا يجرا لها شي.. بس تفاجأنا بها حاسه بكل شي
نور: حبيبة قلبي يا يما
ساره: وهالعيال عيال اخونا؟
نور: طيب امي كيف اعرفت انهم عياله.. هذي من شافت راشد انطقت
ساره: مع انه راشد يشبه سماح.. مايشبه مشعل ابد
سامي: اجابة هالسؤال ماهي عندي
ساره: طيب هو عرفنا؟ يذكرنا؟
فهد: مايذكر احد بالمره
نور: يعني كيف
سامي: ماندري.. يحيى لما جلس معاه وقال له ماكان مصدق.. يحيى يقول ظل ساكت ولا تكلم
نور: يعني هو قال له عن كل شي
سامي: ماهو كل شي طبعا.. قال له عن عمي وعمتي وعنكم ماهو اكثر من كذا
ساره: يعني بنتعامل مع واحد شبه فاقد ذاكره
فهد: جبتيها والله.. تعاملك معاه لازم يكون من جديد في كل شي
سامي: انا عارف انه هالشي صعب عليكم.. بس المهم انه عايش وموجود
نور: صحيح.. انا عارفه انه امي بتجبره يذكر كل شي.. اذا كانت حاسه فيه من البدايه .. اكيد انها بتعرف تتصرف معاه

************************


إذا أعجبك الموضوع فشارك به أصدقااءك وصديقاتك في الفايسبوك
Share


 

توقيع نبــــــــْضٌ

منتدياات حد الغربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
 

رواية نبض قلبي..من أروع الروايات"لا تفوتكم"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

نرجوا أن يكون ردّك على الموضوع بصيغة جميلة تعبر عن شخصيتك الغالية عليناا ...مع فاائق التقدير.... ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حد الغربية  :: ™۝√۩ஹ منتدياات اللغة العربية ஹ√۩۝™ :: منتدى القصص و الروايات-